Wednesday 3 January 2018

استراتيجية التداول يوم التداول


استراتيجية التداول يوم التداول
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم، الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

يوم تداول مع التداولات:
كونها تاجر اليوم لمدة 10 سنوات تقريبا، كان تراديستاتيون منصة البرمجيات الوحيدة التي كانت متاحة للجميع. كان أسهل للاستخدام وما اعتبره الجميع منصة الشحن المفضل للجميع التي كانت التداول اليومي إما العقود الآجلة أو حتى فوركس. هناك دينامية مختلفة تماما الآن لأن لديك منصات الرسوم البيانية الأخرى وشركات الوساطة الكبيرة مثل تد أميريتريد الدخول في صناعة العقود الآجلة.
يمكنني استخدام تراديستاتيون مع بلدي استراتيجية التداول يوم الشخصية ولكن فقط كمنصة الرسم البياني، شيء واحد يجب أن تعرفه هو ما إذا كنت أو لم تكن تتاجر مع تراديستاتيون سيكون لديك لدفع رسوم شهرية. مع نينجا التاجر ومع ذلك، مرة واحدة كنت تدفع رسوم الترخيص مدى الحياة مرة واحدة كنت لا & # 8217؛ ر دفع أي شيء آخر. انقر هنا للاطلاع على مقارنة بين تراديستاتيون و نينجا ترادر.
كم تكلفة الترادستاتيون؟
هناك ثلاثة تكاليف مختلفة يجب أن تضعها في الاعتبار عند استخدام تراديستاتيون. لديهم شركة الوساطة الخاصة بهم البعض الذهاب لمحاولة إقناع لكم لفتح حساب والتجارة مع شركة الوساطة الخاصة بهم. وهم يفعلون ذلك عن طريق شحن ما يقرب من ضعف للبرنامج للأشخاص الذين لا تملك حساب الوساطة معهم. إذا كنت ترغب في استخدام تراديستاتيون أود أن أوصي بأن تقوم بفتح حساب الوساطة حساب حتى تتمكن من توفير هذا المال:
الخيار 1: لا الوساطة & # 8211؛ $ 240 في الشهر الخيار الثاني: الوساطة & # 8211؛ $ 100 في الشهر الخيار الثالث: تكلفة تغذية البيانات فقط (تختلف فيما يلي عن الأعلاف المختلفة) تجنب الرسوم الشهرية عن طريق إجراء 10 صفقات ذهابا وإيابا في الشهر.
جميع الخدمات اللوجستية مع تراديستاتيون جيدة جدا. وذلك باستخدام منصة محطة التجارة، وخدمة العملاء، وحتى الدعم التقني. وقد تم منصة فقط أسفل عدد قليل من المرات في السنوات ال 10 التي كنت قد تم التداول اليوم ولكن تغذية، تغذية التقليد الفعلي هو شيء أن لدي مشكلة مع.
يعمل التاجر بشكل جيد مع إمكانية الوصول إلى الإنترنت التي لا يمكن الاعتماد عليها، لن يتم قطع اتصالك في كثير من الأحيان لأنه يربط عبر منصة مستقرة. ومع ذلك، عندما يكون هناك ارتفاع في الحجم بسبب الأخبار أو الضغط على القضايا العالمية، التاجر ليست لمواكبة أسواق حجم كبير جدا. المشكلة هي أن بيانات المحطة التجارية هي واحدة مما يعني أن تحصل على البيانات في المجموعات المجمعة بدلا من فردي. هذا هو الخلل لأنك حقا بحاجة للتأكد من أن تحصل على أكبر قدر ممكن من المعلومات في أسرع وقت ممكن.
الحصول على تحديثات مجانية.
تاريخ أكثر من 50،000 شخص الذين يحصلون على نصائح السفر الأسبوعية الحصرية. تفاصيل الوجهة الغريبة، ودليل بلدي مجانا إلى كل ما تحتاج إلى معرفته للتجارة اليوم والسفر في جميع أنحاء العالم.
حول مارسيلو أرامبيد.
منشورات شائعة.
اتبعني على شبكة الإنترنت.
البحث وانديرينغترادر.
أكثر من 51248 شخص لا يصدق اشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بي للحصول على المشورة السفر - يمكنك أيضا!
على استعداد لتصميم غدا الخاص بك؟
© كوبيرايت 2010-2017 وانديرينغ ترادر، ليك. كل الحقوق محفوظة.

ترادستاتيون ريفيو 2017.
ترادستاتيون هو الخيار أرفع للمستثمرين خطيرة - كما في الأسهم تشارك بنشاط والخيارات والتجار الآجلة تسعى إلى تجربة تجارية على مستوى المهنية حقا. في وقت واحد، ترادستاتيون تهتم فقط للمستثمرين المحترفين (السماسرة، صندوق التحوط ومديري الأموال المؤسسية). الآن، يمكن للمستثمرين العاديين الوصول إلى منصة التداول عالية أوكتان للشركة، وأدوات تحليلية متطورة، وبحوث البحث وأرشيف عميق من البيانات التاريخية.
قد يكون الحد الأدنى لمتطلبات السمسار 5000 $ لحساب السمسرة العادية (30،000 $ لحساب نمط التداول اليوم) ومنصة التداول المعقدة انطلاقة للجميع ولكن أكثر من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا والدهاء المستثمرين النشطين. ولكن أولئك الذين يرغبون في وضع في الوقت المناسب لتعلم الحبال - وخاصة المستثمرين الذين يتأهلون ل ترادستاتيون & # 8217؛ الصورة لجنة تخفيضات - يمكن أن نتطلع إلى بيئة تجارية من الدرجة الأولى.
تصنيف نيردواليت: 3.5 / 5.
حقائق سريعة.
العمولات: 5 دولارات رسوم ثابتة؛ $ 0.006- $ 0.01 للسهم الواحد على أساس نشاط التداول الحد الأدنى للحساب: 5،000 $ الحسابات الجديدة توفر 20٪ على العمولات.
ترادستاتيون هو الأفضل ل:
المتداولون المتقدمون الأسهم والخيارات والتجار الآجلة تجار الأسهم النشطة.
الترويج الحالي.
فتح حساب وحفظ 20٪ على العمولات، وتصل إلى 1500 $.
ترادستاتيون في لمحة.
• 000 5 دولار لحسابات التقاعد الفردية (إيراس)
• 125 $ رسوم نقل الحساب الصادرة.
• صناديق التداول المتداولة (إتفس)
حيث ترادستاتيون يضيء.
أدوات التداول: تشتهر ترادستاتيون بمنصة سطح المكتب الرائعة. ويوفر الوصول المباشر إلى السوق، وتنفيذ التجارة التلقائي، وأدوات للعملاء لتصميم واختبار ورصد وأتمتة استراتيجيات التداول المخصصة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة. (توقفت عن طرح العملات الأجنبية في العام الماضي). يمكن للمستثمرين اختبار حملة استراتيجيات جديدة في الوقت الحقيقي قبل وضع الأموال الفعلية على الخط مع المحاكاة ترادستاتيون، وهو أمر ينصح به لأن برنامج الشركة معقد. يمكن للعملاء الدهاء التكنولوجيا تصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بها باستخدام لغة البرمجة للشركة (وتسمى إيسيلانغواج)، وحتى بيعها لمستخدمي ترادستاتيون زميل من خلال ترادستاتيون المتجر التجاري. خيارات المستثمرين سوف نقدر حرية الوصول إلى منصة أوبتيونستاتيون برو.
البحث: للحصول على البحوث المتقدمة، شاملة، ترادستاتيون يكسب علامات عالية. يتم تضمين أكثر من 150 مؤشرا مع منصة ترادستاتيون (وغيرها الكثير يمكن تحميلها أو إنشاؤها). يمكن للمستثمرين إعادة اختبار الاستراتيجيات باستخدام بيانات السوق التاريخية التي تتضمن أكثر من 90 عاما من البيانات اليومية وعقود من البيانات اللحظية.
التعليم والمجتمع: الموارد التعليمية في ترادستاتيون وفيرة، مع دروس الفيديو مجانا والمقالات والكتب الإلكترونية المتاحة في جامعة ترادستاتيون والإحاطة اليومية قبل السوق والمقابلات التاجر في مختبرات ترادستاتيون. للحصول على يد العون أو رأي ثان، هناك تيكستاتيون التاجر ويكي (للحصول على نصائح وكيف يمكن من مستخدمي البرمجيات ترادستاتيون الآخرين) ومنتديات المناقشة حيث يمكن للعملاء الاختلاط مع مجتمع من المستثمرين الملتزمين على نحو مماثل والخفافيش حول استراتيجيات التداول والأفكار الاستثمارية.
حيث ترادستاتيون قصيرة.
صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة: على الرغم من أن ترادستاتيون لديها مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة، إلا أنها لا توفر أي صناديق تداول إتف خالية من العمولات ولا تقدم أي بحث متعمق حول صناديق الاستثمار المتداولة. نفس الشيء مع عروض الشركة المشتركة: تقدم الكثير من الأموال (ما يقرب من 4،900)، ولكن أيا منها ليس هناك رسوم رسوم المعاملات، وأبحاث الصندوق هي أيضا رقيقة. ومع ذلك، فإن لجنة صناديق الاستثمار المشترك 14.95 $ يتماشى مع السماسرة السائدة الأخرى.
رسوم المنصة: أشار الإصدار السابق من هذا الاستعراض إلى كيفية ترادستاتيون & # 8217؛ ق 99.95 $ رسوم منصة الأساسي الشهري جر أسفل وسيط & # 8217؛ ق النتيجة في التصنيف العام لدينا. ولكن في مارس 2017 عندما خفضت ترادستاتيون عمولات التداول كما أنه ألغى رسوم الخدمة الشهرية لتطبيقات سطح المكتب والمتنقلة وشبكة الإنترنت للمشتركين غير المحترفين على خطة التسعير لكل التجارة. في الوقت نفسه قذف في حرية الوصول إلى أداة رادارسكرين (لمراقبة السوق في الوقت الحقيقي)، فضلا عن بيانات السوق في الوقت الحقيقي من بورصة ناسداك، أميكس، بورصة نيويورك و أوبرا التبادلات، وكلها تتطلب سابقا الاشتراك الشهري. ومع ذلك، لا يزال الوصول إلى العديد من الميزات ترادستاتيون & # 8217؛ s تتطلب نفقات مالية إضافية أو الاشتراك لأولئك الذين لا يستوفون حساب معين أو الحد الأدنى للتجارة.
احتمال ارتباك اللجنة: تقدم ترادستاتيون ثلاث خطط تسعير. الجانب السلبي هو أنه بمجرد اختيار خطة التسعير، يسمح لك للتبديل إلى واحد آخر مرة واحدة فقط.
إن جدول العمولات ذات الرسوم الثابتة 5 دولار للأسهم و 5 دولار للسعر الأساسي بالإضافة إلى 0.50 دولار للعقد للخيارات هو معقول بالنسبة للمتداولين العاديين.
خطة العمولة لكل سهم / لكل عقد أكثر جاذبية للتجار النشطين. يدفع المستثمرون في البورصة / إتف 0.01 دولار للسهم (بحد أدنى $ 1 لكل صفقة) على أول 500 سهم و 0.006 دولار للسهم الواحد بعد ذلك. يدفع التجار خيارات دولار واحد لكل عقد الخيار (أي رسوم قاعدة أو تذكرة) مع حد أدنى من سوق عقد واحد أو أمر الحد.
ثم هناك خطة التسعير غير المجمعة حيث يستند سعر الفائدة الأساسي على نشاط التداول في الشهر السابق:
الخط السفلي.
مع عقود ثلاثة زائد من وسطاء خدمة وصناديق التحوط والمستثمرين المؤسسيين - العملاء الذين هم ستيكلرز للدقة، وتنفيذ التجارة السريعة والقدرة على تخصيص أدوات الرسم البياني لدرجة ن - أصبح ترادستاتيون المعيار الذهبي بين التجار المتشددين. سوف نقدر المستثمرين خطيرة وجود نفس القوة النارية التداول خطيرة في متناول أيديهم كما الايجابيات.
يمكن للمتداولين الأقل كثافة العثور على خدمات تداول عالية الجودة مع منحنى التعلم الذي لا يكون حاد في وسطاء مثل ثينكوريسيم تد أمريتراد، أوبتيونشوس والوسطاء التفاعلية.
ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : ديوتشيمنيردواليت. تويتر: دايانايوتشيم.
تحديث 28 فبراير 2017.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

استراتيجية التداول يوم التداول
يرجى الانضمام إلى النشرة الإخبارية ونحن يمكن أن تبقي لكم تحديث مع بعض الأحيان عن المنتجات الجديدة والخصومات الحصرية.
سوف نقوم بمعالجة المعلومات الخاصة بك مع الاحترام ولن بيع أو تأجير أو البريد المزعج عنوانك ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
مرحبا بكم في تيشنيكالترادينغينديكاتورس. نحن الموافقة على ترادستاتيون إضافة على المطور توفير مؤشرات ترادستاتيون والاستراتيجيات وأنظمة التداول للتجار تبحث لإيجاد حافة في السوق.
إذا كان لديك أي أسئلة حول أي منتج أو خدمة نقدم ثم الرجاء الاتصال بنا.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
جميع منتجاتنا تأتي مع 100٪ ضمان استعادة الاموال. لدينا مؤشرات ترادستاتيون واستراتيجيات ترادستاتيون تأتي مع ضمان استعادة الأموال 30 يوما توفر لك الفرصة لتقييم منتجاتنا خالية من المخاطر. يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن سياسة الضمان لدينا من خلال النقر هنا.
منتجات جديدة.
عروض خاصة & أمب؛ الخصومات.
نحن نبحث باستمرار وتطوير مؤشرات ترادستاتيون جديدة واستراتيجيات ترادستاتيون وتحديث المنتجات الحالية. الانضمام إلى النشرة الإخبارية ونحن سوف تبقي لكم تحديث عن المنتجات والتحديثات الجديدة.
يتلقى المشتركون خصومات حصرية على جميع المنتجات الجديدة والعروض الترويجية الخاصة غير متوفرة في أي مكان آخر. يمكنك أن تصبح مشترك النشرة الإخبارية عن طريق إدخال عنوانك هنا.
سوف نقوم بمعالجة المعلومات الخاصة بك مع الاحترام ولن بيع أو تأجير أو البريد المزعج عنوانك ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

No comments:

Post a Comment