Wednesday 10 January 2018

ويالثفرونت خيارات الأسهم حاسبة


ويالثفرونت مراجعة 2017: الرسوم و حقائق الاستثمار.


منذ إطلاقها في عام 2011، وقد بنيت ويالثفرونت الثقة مع الخدمة الفريدة التي تصمم محفظة شخصية من الاستثمارات المتنوعة عالميا لكل عميل. وقد استأجرت ويالثفرونت خبراء ماليين عالميين وأكاديميين لإكمال استراتيجيتها، مثل الدكتور بورتون مالكيل، أحد الآباء المؤسسين للفهرسة والاستثمار السلبي. وقد أثبت ويالثفرونت أنه في تاريخه ولو كان قصير، خيارا قابلا للتطبيق لكل من المبتدئين والمستثمرين ذوي الثروات العالية.


ويقوم مستشارون روبو بكشف قطاع التمويل عن طريق إضفاء الطابع الديمقراطي على الاستثمار وتقديم المشورة المالية للجماهير، ونتيجة لذلك، لم يكن الاستثمار أسهل من أي وقت مضى. ويالثفرونت، التي تم إنشاؤها في ديسمبر 2011، هي واحدة من أكبر اللاعبين في الفضاء، موثوق بها مع أكثر من 5.5 مليار $ في الأصول تحت الإدارة اعتبارا من نهاية مارس 2017. وهذا يجعلها ثاني أكبر منصة من إطلاق مستقلة، وراء تحسين.


الشروع في العمل مع ويالثفرونت.


الشروع في العمل مع ويالثفرونت عملية بسيطة تستغرق أقل من خمس دقائق لإكمالها. بالإضافة إلى إدخال المعلومات الشخصية، يستخدم ويالثفرونت الإجابات على أسئلة مختلفة (مثل القيمة الصافية، هدف الاستثمار، والقدرة على تحمل المخاطر) لتقديم توصية شخصية. واستنادا إلى إجاباتك، يتم تعيين رقم خطر من 1 إلى 10 مرتبط بتوزيعات أصول مختلفة وأنواع حسابات مختلفة. ويمكن تغيير هذا قبل أو بعد الانتهاء من عملية أونبواردينغ وجعل الودائع. ومن الجدير بالذكر أن عملية أونبواردينغ وجعل الودائع. ومن الجدير بالذكر أن ويالثفرونت يستخدم أبيكس المقاصة شركة للتعامل مع معاملاتها، وهي شركة المقاصة المستخدمة من قبل العديد من شركات الوساطة الأخرى مثل تد أميريتراد كورب و تراديكينغ.


ويالفرونت في لمحة.


الحسابات المدعومة: تقدم ويالثفرونت حاليا فهرس قوي للحسابات التي تختلف تبعا لأهدافك. وتقدم حسابات فردية وغير مشتركة للاحتياجات الاستثمارية العامة، في حين تلبي روث والتقليدية والبرنامج الانتخابي المؤقت والتدوير الداخلي احتياجات التقاعد. وقد أعلنت شركة "روبو" مؤخرا أنها ستبدأ بتقديم 529 خطة ادخار جامعية. هذا يفصل حقا ويالثفرونت من غيرها من المستشارين روبو التي كانت بطيئة خلاف ذلك في تبني خطط الادخار الكلية.


وبصرف النظر عن الحساب الخاص بالحساب الفردي، فإن حسابات ويالثفرونت الأخرى تشمل: الحسابات المشتركة، والحسابات الائتمانية، والحسابات الفردية، والاتفاقات الدولية للحسابات التقليدية، و 401 كيلوبايت، وروث إيراس، و إيراس سيب.


الرسوم: تختلف الرسوم الاستشارية اعتمادا على رصيد حسابك. إذا كان رصيدك يتراوح بين 500 و 10000 دولار، تتنازل ويالثفرونت عن رسومه. ومع ذلك، على مبالغ أكبر من 10،000 $، يجب على العملاء يتوقعون أن يتحملوا رسوم شهرية بنسبة 0.25٪. بالإضافة إلى ذلك، تتنازل رسوم الوساطة لبعض الجمعيات الخيرية. وفي الوقت الحالي، يمكن للمؤسسات الخيرية 501 (ج) المسجلة أن تستثمر ما يصل إلى مليون دولار مجانا. يقوم ويالثفرونت حاليا بتشغيل عرض ترويجي حيث يمكنك الحصول على مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي يتم إدارته مجانا عندما يفتح أحد الأصدقاء حسابا ويسجل إيداعا.


ووالثفرونت لا تفرض رسوم أو عمولات التداول، وفورات كبيرة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الخدمة.


الحافظة: يمكن أن يتغير تخصيص الأصول واختيار الصناديق ما إذا كنت تختار حسابا خاضعا للضريبة أو حسابا ضريبيا. يستخدم ويالثفرونت صناديق الاستثمار المتداولة التي تمثل ست فئات أصول مختلفة لتصميم محفظة تعظيم العائدات وتقليل المخاطر. وتشمل القطاعات التي تغطيها الأسهم والسندات الأمريكية والدولية والأسواق الناشئة. يستخدم ويالثفرونت أيضا إتفس والموارد الطبيعية إتفس خارج الخيارات القياسية للأسهم والسندات. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول منهجية استثمار ويالثفرونت هنا.


في ما يلي أموال ويالثفرونت.


ويالثفرونت تخصيص الأسهم.


طليعة الولايات المتحدة إجمالي سوق الأسهم (فتي)


الطليعة فتس الأسواق المتقدمة (فيا)


فانغوارد فتس الأسواق الناشئة (فو)


فانغوارد توزيع الأرباح (فيغ)


تخصيص السندات ويالثفرونت.


شواب باركليز كابيتال الولايات المتحدة نصائح (ششب)


إشاريس ناتيونال أمت-فري موني بوند (موب)


سندات السوق الخارجية الناشئة.


إشاريس جبمورغان الأسواق الناشئة بوند (إمد)


تخصيص بديل ويالثفرونت.


ستات ستريت إتف (شل)


أكبر مصدر قلق بشأن ويالثفرونت هو كيف أنها مستعدة للتعامل مع فترات طويلة من التقلب. ولدت الشركة بعد الركود الأخير. في حين أن روبو المستشار قد تعاملت مع تصحيحات السوق التعرض الوحيد للركود مثل الركود هو من خلال اختبار الظهر واسعة النطاق. هذا هو التحدي الذي تواجهه جميع السمسرة روبو التي يمكن أن تكون ثابتة فقط مع الوقت والخبرة.


نسب المصروفات: يبلغ معدل مصروفات صندوق الاستثمار المتداول 0.12٪، ويتراوح ما بين 0.05٪ إلى 0.25٪. وهذا أقل بكثير من نسبة النفقات البالغة 1.16٪ التي تفرضها الصناديق التقليدية.


استراتيجية الضرائب: التركيز ويالثفرونت على كفاءة الضرائب هو شريط لا أحد من أفضل في هذه الصناعة. تقدم خدمتها الآلية خمسة مستويات للحد من الضرائب: الفهرسة المباشرة، وصناديق المؤشرات، وإعادة استثمار الأرباح، وموقع الضريبة، وحصاد الخسائر الضريبية اليومية. حصاد الخسائر الضريبية متاح على الحسابات الخاضعة للضريبة مع فهرسة مباشرة متاحة للحسابات أكثر من 100،000 دولار. وهي الخدمة الوحيدة التي تقدم الفهرسة المباشرة. مع الفهرسة المباشرة، بدلا من شراء إتف واحد الذي يغطي مؤشر، ويالثفرونت مباشرة شراء ما يصل إلى 1000 الأوراق المالية الفردية نيابة عنك. ويالثفرونت يعتقد أن هذا هو وسيلة أكثر كفاءة للحد من الضرائب ويمكن أن تضيف ما يصل إلى 2.03٪ إلى العوائد السنوية.


دعم العملاء: تقدم الشركة الدعم عبر الهاتف أيام الأسبوع من 11 صباحا إلى 8 مساء. إت مع دعم متاح 24/7. لا دعم الهاتف في نهاية الأسبوع هو نكسة صغيرة بالمقارنة مع منافسيها في الفضاء. من تجربتي الشخصية، كان موظفي الدعم في ويالثفرونت منتبهة، على دراية وسريعة لمتابعة مع أي من أسئلتي.


إمكانية وصول المستخدم والود:


صورة: لوحة تحكم عميل ويب ويالثفرونت. صورة مجاملة من ويالثفرونت.


تتوفر واجهة ويالثفرونت عبر موقعها على الويب وتطبيقات الجوال التي تم العثور عليها على أجهزة يوس (أبل) ومخازن تطبيقات أندرويد. كلاهما منصات بديهية للغاية ومباشرة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن موقعها الإلكتروني أيضا مركز مساعدة شامل وبلوق يجيب على أسئلة الدعم العام أو محو الأمية المالية.


خط الائتمان: في أبريل 2017، قدم ويالثفرونت خط محفظة من برنامج الائتمان للعملاء مع 100،000 $ أو أكثر في الحيازات في حساب ويالثفرونت الفردية أو المشتركة. وبالنسبة للعمالء المؤهلين الذين يسعون للحصول على رأس مال إضافي لالستثمار، يقدم البرنامج طريقة بسيطة للحصول على قرض بأسعار فائدة معقولة نسبيا، وخاصة عند مقارنته بالقروض التقليدية مثل خط ائتمان األسهم) هيلكو (. الوصول إلى خط محفظة الائتمان من السهل كما كنت مؤهلا تلقائيا للحصول على القرض إذا كنت تلبية الحد الأدنى للحساب المذكور أعلاه لهذا البرنامج. يتراوح متوسط ​​الفائدة على شركة هيلوك من 4.49٪ -7.88٪ اعتبارا من أبريل 2017، وفقا للمصارف (استنادا إلى المعدلات التقديرية لقرض بقيمة 30،000 دولار). ومع ذلك، تقدم ويالثفرونت فائدة بمعدل 3.25٪ -4.5٪ على خط محفظة الائتمان. يمكنك الاشتراك عبر الإنترنت ويمكن الوصول إلى القرض المطلوب في غضون يوم عمل واحد في معظم الحالات. تضاف الفائدة المستحقة على القرض إلى الرصيد الشهري للقرض؛ ومع ذلك، ال يوجد جدول سداد ثابت للقرض. وهذا يعطي المقترضين المرونة حيث أن القرض ليس له مصطلح، ولكن من المهم الاقتراض بمسؤولية لتجنب مدفوعات الفائدة الضخمة. يتم تطبيق الودائع المودعة في حساب الاستثمار المرتبط بخط الائتمان أولا على رصيد القرض قبل استثماره.


نقل الملكية: إذا اخترت تغيير السمسرة، ثم من خلال برنامج "نقل مصممة خصيصا" سوف ويلثفرونت نقل المقتنيات الخاصة بك إلى الوساطة الجديدة باستخدام نظام نقل حساب العملاء الآلي (أكتاس). هذا هو ميزة ضريبية هائلة لأنه يعني أنك لن تضطر إلى بيع الممتلكات الخاصة بك إذا قررت ترك الوساطة. كما يسمح للعملاء لبيع حيازاتهم دون دفع عمولات.


إذا قررت نقل المقتنيات من وساطة أخرى إلى ويالثفرونت، ثم تقدم الوساطة بعض المزايا. أي أن واجهة الثروة سوف تحاول تقليل العبء الضريبي الخاص بك خلال عملية النقل من خلال استراتيجيات متعددة. على سبيل المثال، إذا كانت أي صناديق الاستثمار المتداولة أو الأسهم في حسابك القديم تتطابق مع الأوراق المالية لشركة ويالثفرونت، فسيتم إدراجها في محفظتك الجديدة، مما يسمح لك ببيع عدد أقل من الأوراق المالية وتقليل ضريبة أرباح رأس المال على التحويل. وستحتفظ الوساطة أيضا بأرباح رأسمالك من حيازاتك السابقة حتى تصل إلى الحد الأدنى لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


ميزات إضافية: خارج المجموعة الأساسية من الخدمات ويالثفرونت تقدم العديد من الميزات الإضافية بما في ذلك دعم الحساب الخارجي والتكامل توربوتاكس. ويالثفرونت هو أيضا واحدة من روبو-السمسرة الوحيدة التي تقدم التخطيط المالي حصرا على الانترنت. في فبراير 2017، قدم روبو مستشار تجربة التخطيط المالي التي تم دمجها في منصة تسمى باث. وباختصار، يحلل باث متوسط ​​عادات الادخار والإنفاق على مدار فترة 12 شهرا، ويستخدم هذه البيانات في إنشاء توصيات مخصصة لك. على سبيل المثال، استنادا إلى عادات متوسط ​​الخاص بك، مسار سوف تعطيك إجابات لأسئلة مثل "هل يمكنني أن أعيش نمط حياتي الحالي في التقاعد؟" أو "أين يجب تخصيص مدخراتي؟". يتم دمج هذه الأدوات في نظام المنصة والحفاظ على العملاء في الاعتبار أهدافهم الاستثمارية ومساعدتهم على الوصول إليها بشكل أكثر فعالية.


واعتبارا من أيار / مايو 2017، يوفر المسار أيضا المساعدة في التخطيط للكلية. تخطيط الكلية مع مسار يبني خطة ادخار الكلية على أساس المؤسسة التي العميل أو المستفيد الذي يحضر (يقتصر الميزة حاليا على كليات الولايات المتحدة). ستعرض هذه الخطة التكلفة التقديرية للكلية بناء على السنة التي يحضر فيها العميل (أو المستفيد) الكلية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تقديرا لمقدار المساعدات المالية التي يحق للكلية حضورها على أساس كيفية حساب مؤسستهم المساعدات المالية. كما أنه يعطي تقديرا لمقدار ما تحتاجه لإنقاذ على رأس المساعدات المالية المقدمة. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لمن يختارون فتح حساب 529 مع ويالثفرونت.


الخط السفلي.


ويالثفرونت هو نقطة انطلاق مثالية للمستثمرين المبتدئين. مثل غيرها من المستشارين روبو، رسوم إدارة ويالثفرونت صغيرة - فقط بضع أعشار نقطة مئوية في السنة. وتبقى الرسوم صغيرة جدا بسبب التكلفة المنخفضة لتشغيل شركة استثمارية تدار عبر الإنترنت. ويالثفرونت يتبع نهج الاستثمار السلبي مؤشر مؤشر منخفض التكلفة حيث المستثمرين وضع أموالهم في مجموعة متنوعة من مؤشر منخفض الرسوم المتبادلة أو الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس). حتى المستثمرين عالية القيمة يمكن أن تستفيد من منصة، وخاصة من الفوائد الضريبية التي تم الحصول عليها عن طريق الفهرسة المباشرة. ويالثفرونت يقدم العديد من الميزات التي هي فريدة من نوعها في مجال روبو المستشار، مثل برنامج التخطيط المالي، مسار وخطة بيعها يسمح للموظفين الذين يحملون أسهم الشركة العامة لبيع أسهمهم عمولة الشركة. عموما، ويالثفرونت يضيء وهي خدمة ممتازة للمستثمرين من جميع الخبرات.


ويالثفرونت ريفيو 2017 & # 8211؛ أفضل لحسابات الاستثمار الخاضعة للضريبة.


مراجعة: ويالفرونت.


تمت المراجعة بواسطة: لاري لودويغ.


تاريخ آخر تعديل: 20 كانون الأول (ديسمبر) 2017.


ويالثفرونت هو مستشار روبو الذي يؤكد على انخفاض الرسوم والاستثمار الآلي. تضيء الخدمة عندما يكون لديك حساب خاضع للضريبة، والخدمة مجانية للحسابات أقل من 10K $. السلبية هو أنه لا يدعم كسور الأسهم.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


خدمة الزبائن.


سهولة الاستعمال.


أدوات & أمب؛ مصادر.


خيارات الاستثمار.


توزيع الأصول.


يبدو أن مستشاري روبو يمثلون موجة المستقبل & # 8212؛ كل واحد منهم يقدم شيئا مختلفا لإغراء المستثمرين. ولكن ويالثفرونت يجعل التحركات لتصبح واحدة من أفضل في هذه الصناعة، وخاصة بالنسبة للاستثمار كفاءة الضرائب. في بحر من المستشارين روبو، هذه الخدمة تبرز بالتأكيد.


في الواقع، مع أحدث مراجعة لدينا الاستعراض، ونحن الآن تقييم ويالثفرونت كأفضل مستشار روبو.


ما هو ويالثفرونت؟


ويالثفرونت هو مستشار روبو مع التركيز على الكفاءة الضريبية للحسابات الخاضعة للضريبة، ولكنه يعمل أيضا بشكل جيد مع إيراس. ويستخدم نظرية الحافظة الحديثة (مبت) لإنشاء تخصيص الأصول الآلي.


ويالثفرونت لا يحمل محفظتك. فإنه يستخدم شركة المقاصة أبيكس. يستخدم أبيكس من قبل معظم اللاعبين الآخرين في الفضاء الاستثمار روبو.


ويالثفرونت تستثمر في صناديق مؤشر صندوق المتاجرة (إتف). فهي تنويع الاستثمار الخاص بك عن طريق تخصيص في العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، والتأكد باستمرار من تخصيص الأصول الصحيح عن طريق إعادة التوازن التلقائي.


انها & # 8217؛ ق مثل وجود مستشار مالي أن & # 8217؛ s البرمجيات القائمة. يدير ويالثفرونت كل من الحسابات الشخصية وحسابات التقاعد، بما في ذلك 401 (k) رولوفيرز وأشكال مختلفة من حسابات التقاعد الفردية.


أطلقت الشركة في ديسمبر 2011، أعلنت مؤخرا أن لديها أكثر من 7.1 مليار $ من الأصول تحت إدارة (أوم).


ميزات ويالثفرونت.


ضرائب مشتركة روث إيرا تقليدية إيرا التمديد إيرا الحراسة سيب إيرا سيمبل إيرا 401 (k) سولو 401 (k) تروستس المحدودة شراكات الشراكات غير الربحية 529 كوفيردال المعاشات التحقق من الادخار سوق المال الأقراص المدمجة.


تحويلات مصممة خصيصا - حصريا ل ويالثفرونت. إذا كنت تنتقل من مستشار أو حساب الوساطة الحالي إلى مستشاري روبو الآخرين، لديك عادة لبيع كل ما تبذلونه من المقتنيات والتحرك نقدا. بدلا من بيع المقتنيات الخاصة بك، سوف ويالثفرونت نقل إلى محفظة متنوعة مع مرور الوقت. سيؤدي ذلك إلى تقليل فاتورة الضرائب. برنامج الإحالة - لكل عميل تقوم بإحالتك، تحصل على مبلغ إضافي قدره 5،000 دولار مجاني. لذلك فمن الممكن أن يكون أكثر من 15000 $ تمكنت مجانا. الفهرسة المباشرة المحسنة للضرائب - بالنسبة للحسابات الخاضعة للضريبة الأكبر التي تبلغ 100000 دولار أمريكي أو أكثر، فإنها تجعل الاستثمار أكثر فعالية من حيث الضرائب. دعم الحساب الخارجي - تنظيم جميع حساباتك في مكان واحد مع المشورة بشأن الرسوم والضرائب والنقدية الزائدة. 529 خطة التوفير الكلية - مجانا لأول 10K $ - سكان نيفادا الحصول على 25K $ مجانا ثم جميع الرسوم في 0.43٪ -0.46٪ سنويا بعد أن تم إيداع هذا المبلغ. كما هو الحال مع حساباتهم الأخرى، يتم إدارة $ 10،000 الأولى مجانا. تقع خطة ويالثفرونت 529 في ولاية نيفادا، لذلك سكان نيفادا الحصول على 15000 $ إضافية تدار مجانا، ليصبح المجموع 25،000 $. ويالثفرونت شركة الوساطة بمثابة الموزع والتأمين من خطة 529. ويدير الخطة مجلس أمناء خطط ادخار الكلية في ولاية نيفادا (مجلس الوزراء & # 8221؛)، ويرأسها أمين خزانة ولاية نيفادا. تعمل شركة أسنسوس بروكر ديلر سيرفيسز، Inc. (& # 8220؛ عبد & # 8221؛) كمدير برنامج. مسار من قبل ويالثفرونت - خطة لأهداف الحياة الرئيسية الخاصة بك. الحصول على إجابات على الأسئلة الرئيسية في الحياة مثل: ما هو تأثير توفير المزيد اليوم؟ وتوحيد جميع الحسابات المالية الخاصة بك مع وجهة نظر واحدة. كل هذا يمكن القيام به عن طريق تطبيقات الجوال. تخطيط الكلية مع مسار (جديد) - خطة لطفلك & # 8217؛ s كلية التعليم عن طريق التطبيق المسار. اختيار الكلية، وأي مساعدات مالية ممكنة. سوف ويالثفرونت اقول لكم إذا كنت على الطريق الصحيح. محفظة خط الائتمان (جديد) - ميزة فريدة ل ويالثفرونت. بالنسبة للحسابات التي يزيد حجمها عن 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على رصيد ائتماني مقابل استثماراتك. معدلات القروض حاليا 3.25٪ & # 8211؛ 4.50٪ ريال قطري ويمكن أن تقترض ما يصل إلى 30٪ من القيمة الحالية لحسابك. خدمة الفهرسة المتقدمة (نيو) - ويالثفرونت & # 8217؛ التي تساعد على تعزيز العائد على مؤشرات السوق، والمعروفة باسم & # 8220؛ سمارت بيتا & # 8221؛ في هذه الصناعة. تحتاج إلى ما لا يقل عن 500،000 دولار لتمكين هذه الميزة.


الحد الأدنى لحجم الحساب هو 500 دولار، وهناك أيضا مبلغ سحب أدنى، وهو 250 $. لا يمكنك رسم حسابك أقل من 500 دولار كحد أدنى.


الرسوم. هناك الكثير من الأخبار الجيدة هنا. من أبحاثنا، للحسابات أقل من 10،000 $، ويالثفرونت هي واحدة من أرخص مستشار روبو، بما في ذلك رسوم إتف. مع رابطنا، يتم إدارة أول 15،000 دولار في حسابك مجانا، والمبالغ التي تزيد قيمتها عن 15،000 دولار أمريكي تحصل على رسم سنوي بنسبة 0.25٪.


على حساب 100،000 دولار، على سبيل المثال، فإن الرسوم ستكون 212،50 $ لسنة كاملة & # 8212؛ يتم استبعاد أول 15000 دولار من الرسوم السنوية، وذلك باستخدام الرابط الترويجي الحصري. وسيتم تقسيم مبلغ الرسم السنوي وسحبه على أساس شهري. ويالثفرونت رخيصة بالمقارنة مع الآلاف من الدولارات في الرسوم عادة ما يتقاضاها المستشارين الماليين.


وكما ذكرنا أعلاه، هناك طريقة أخرى للحصول على أكثر من 10،000 $ تمكنت مجانا تحت ويالثفرونت. بعد أن تصبح عميلا في ويالثفرونت، ارجع الأصدقاء إلى خدمتهم. يمنحك كل اشتراك جديد مبلغا إضافيا قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من الإدارة المجانية.


الرسم الآخر الوحيد الذي تتكبده هو الرسوم المنخفضة جدا المضمنة في تكلفة صناديق الاستثمار المتداولة. من أسهمنا 60٪، 40٪ السندات اختبار محفظة وجدنا رسوم إتف متوسط ​​0.18٪. وهذا يعطي ويالثفرونت ميزة على حتى أعمق وسطاء الخصم.


بدائل ويالثفرونت.


كيفية عمل ويالثفرونت.


يستخدم ويالثفرونت فريق من "خبراء المالية من الطراز العالمي" بقيادة الاقتصادي الأسطوري بيرتون مالكيل. هو & # 8217؛ ق مؤلف الكلاسيكية الاستثمار، "المشي عشوائية أسفل وول ستريت"، التي أوصي القراءة. مالكيل هو الرئيس التنفيذي للاستثمار في ويالثفرونت.


ويالثفرونت له بعض التشابه مع بيترمنت ومستشاري روبو الأخرى، في أن تبدأ من خلال استكمال الاستبيان. ويالثفرونت لديه أربعة أسئلة موضوعية وستة منها ذاتية. والغرض من هذا الاستقصاء هو تحديد مدى تحمل المخاطر وتحديد مخصصات الأصول.


وبمجرد إنشائها، ستظل المخصصات ثابتة بغض النظر عن مقدار المال الذي استثمرته. بعد تجاوز عتبات محددة داخل حسابك، سيتم تعديل المحفظة تلقائيا لضمان استمرارها بما يتماشى مع مزيج الأصول المقترح.


لقطات.


الفهرسة المباشرة للويالثفرونت.


تتوفر هذه الخدمة في الحسابات الخاضعة للضريبة. والغرض من ذلك هو إنقاذ الضرائب والرسوم السنوية التي تتقاضاها إتف. في الواقع، الفهرسة المباشرة هي شيء مثل إتف ولكن تدار مباشرة من قبل ويالثفرونت.


يمكن لعملاء ويالفرونت الوصول إلى الفهرسة المباشرة على ثلاثة مستويات:


ويالفرونت 100 - متاح للحسابات الخاضعة للضريبة بحد أدنى 100،000 دولار. يستخدم ويالثفرونت الأسهم الفردية في ما يصل إلى 100 من أكبر الشركات الأمريكية، وفانغوارد الموسعة السوق إتف (فسف) والطليعة S & # 038؛ P 500 & ريج؛ إتفس (فو) لتمثيل الشركات الصغيرة. ويالثفرونت 500 - متوفر بحد أدنى 500،000 دولار. يستخدم الحساب ما يصل إلى 500 شركة فردية كبيرة، وتستخدم شركة فانغوارد إكستندد ماركيت إتف (فسف) لتمثيل الشركات الصغيرة من غير S & # 038؛ P 500. ويالفرونت 1000 - متوفر مع ما لا يقل عن 1 مليون دولار. وهو يمتد الخيارات السابقة ويستخدم ما يصل إلى 1000 أسهم في الشركات الكبيرة، ويستخدم الطليعة الصغيرة كاب إتف (ف) لتمثيل الأسهم الصغيرة رسملة.


ويالثفرونت يؤكد الكفاءة الضريبية.


أعمال حصاد الخسائر الضريبية من خلال الاستفادة من الاستثمارات التي انخفضت قيمتها. يتم خصم الضرائب من بيع الاستثمارات في خسارة، مما يخفض الضرائب المستثمر. ويمكن أن يؤدي حصاد الخسائر الضريبية إلى فائدة أكبر مما ينجم عن النهج اليدوي الذي يتبعه المستشارون الماليون التقليديون في نهاية العام. يحصل جميع العملاء على هذه الميزة بدون أي تكلفة إضافية.


تقدم خدمة الاستثمار الآلي في ويالثفرونت خمسة مستويات للحد من الضرائب:


ويالثفرونت ديريكت إندكسينغ & # 8212؛ يستخدم مزيج من الأسهم الفردية وصناديق الاستثمار المتداولة لتعكس سوق الأسهم في الولايات المتحدة. إندكس فوندز & # 8212؛ على عكس صناديق الاستثمار المدارة تدار بنشاط، صناديق مؤشر لديها دوران ضئيلة جدا، مما يعني أنك تحمل أقل بكثير الضرائب على الأرباح الرأسمالية. ريتيفنت ديفيدند راينفستينغ & # 8212؛ إن استخدام الأرباح لتوازن محفظتك على مدار العام يقلل المبيعات، مما يؤدي إلى انخفاض الأرباح الرأسمالية المحققة. تاكس لوكاتيون & # 8212؛ يتلقى العملاء فئات الأصول المختلفة وتخصيص الأصول للحسابات الخاضعة للضريبة والتقاعد لتحسين أداء ما بعد الضرائب. الخسائر الضريبية اليومية حصاد & # 8212؛ متوفر في الحسابات الخاضعة للضريبة لتغطية المكاسب في صناديق الاستثمار المتداولة مع فقدان صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى المملوكة ل ويالثفرونت.


هذه هي الأمور الهامة كل مستثمر طويل الأجل السلبي يجب أن تفكر ولكن في معظم الحالات دون & # 8217؛ ر. إنه بسبب عدم وجود طريقة سهلة للتعامل معها، أو أنه يتطلب الكثير من الوقت للبحث في هذه المعلومات. ويالثفرونت يجعل العملية تافهة.


ويثالفرونت ينص على حصيلة الخسائر الضريبية واستخدام الفهرسة المباشرة للويالثفرونت يمكن أن تضيف أكثر من 2.03٪ لعائد استثماراتك السنوية بعد خصم الضرائب، على الرغم من أن هذا العائد بالطبع غير مضمون ويعتمد جزئيا على أداء السوق.


الفهرسة المتقدمة.


الفهرسة المتقدمة هي واجهة ويالثفرونت & # 8217؛ في & # 8220؛ سمارت بيتا & # 8221؛ لتعزيز العوائد على مؤشرات السوق الأساسية. هذا الخيار متاح للعملاء الذين لديهم 500،000 دولار على الأقل مع ويالثفرونت. أفضل للجميع، على عكس تشارلز شواب & # 8217؛ s روبو مستشار و إتفس أنها تستخدم، ويالثفرونت المتقدمة الفهرسة هو متاح في أي رسوم إضافية. يتم إقران الفهرسة المتقدمة باستخدام الفهرسة المباشرة لتقليل تأثير الضرائب على عوائدك. وفقا ل ويالثفرونت، أي خدمة أو بيتا سمارت بيتا تقدم هذا الخيار.


كما أعلنت شركة ويالثفرونت أن حصاد الخسائر الضريبية، والفهرسة المباشرة، والفهرسة المتقدمة يتم دمجها جميعا في خدمة واحدة تسمى باسيفيبلوس.


مسار بواسطة ويالثفرونت (جديد)


في التنافس مع بيترمنت ورأس المال الشخصي، قدم ويالثفرونت أخيرا وضع الأهداف والتخطيط المالي. مسار ويالثفرونت يسمح لك للتخطيط لدخلك في المستقبل واحتياجات الإنفاق. مع الحسابات التي لديك مع ويالثفرونت وجنبا إلى جنب مع الحسابات الخارجية المرتبطة، فإنها تخلق & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ السيناريوهات.


يمكن أن يساعد المسار في الإجابة عن هذه الأسئلة:


كم يجب عليك حفظ اليوم؟ كم ستكون قيمة ثم؟ هل يمكن أن تعيش نمط حياتك الحالي عند التقاعد؟ هل أنت على الطريق الصحيح لطفلك & # 8217؛ s التعليم الجامعي؟ وقد بنيت مراجعة محفظة ويالثفرونت الآن في تجربة المسار. وهي مصممة لتحليل الحوافظ الاستثمارية الخارجية وحسابات الوساطة، وتوليد مجموعة من التوصيات التي تستند إلى البيانات لتحسين العوائد المحتملة من الرسوم بعد خصم الضرائب، والمعدلة للمخاطر.


الخدمة مجانية للاستخدام من قبل أي شخص ولا يتطلب أن يكون لديك حساب موجود مع ويالثفرونت.


تحقق واجهة ويالثفرونت من حساباتك الاستثمارية مقارنة بهذه المقاييس الأربعة المهمة:


الرسوم - إجمالي المصروفات السنوية لمحفظتك، والتي تشمل الرسوم الاستشارية ورسوم المعاملات ورسوم المنتج. الكفاءة الضريبية - إذا كان في حساب خاضع للضريبة، قدرة المحفظة على تقليل العبء الضريبي الخاص بك كل عام. السحب النقدي - مقدار النقد الزائد المحتفظ به في محفظتك، إما مؤقتا أو كتوزيع دائم، بما يتجاوز ما هو مطلوب لتلبية احتياجات السيولة المحتملة على المدى القصير. التنويع - استخدام محفظتك لقطاعات عريضة من الاستثمارات غير المترابطة نسبيا مقاسة على ثلاثة أبعاد فرعية.


في رأيي، مقياس السحب النقدي هو مقياس غالبا ما غاب عند مقارنة خيارات الاستثمار.


لتبدأ، كنت مجرد العرض ويالثفرونت معلومات تسجيل الدخول حساب الوساطة الخاص بك. هذا لا يختلف عن ما تجميعات مالية أخرى، مثل النعناع ورأس المال الشخصي، القيام به. بمجرد التحقق من صحة المعلومات الخاصة بك، سوف ويالثفرونت عرض النتائج التي توصل إليها وكيفية إصلاح أي مشاكل. ويبين التقرير من الآن وحتى سن التقاعد الخاص بك كم من المال قد يكون ممكنا مع خطة ويالثفرونت & # 8217's s.


اعتمادا على ما إذا كان حسابك خاضعا للضريبة أو تأجيل الضريبة (على سبيل المثال، حساب الاستجابة العاجلة)، قد يكون تخصيص الأصول واختيار الصندوق مختلفا قليلا.


من المثير للاهتمام ملاحظة محفظة ويالثفرونت & # 8217؛ s لا تحتوي على صندوق السندات الأمريكية، ولكن كنت أرين 'تماما خارج سوق السندات الأمريكية. ويالثفرونت لا تستخدم الولايات المتحدة تيبس إتف. أفترض أنها فعلت هذا بسبب تشغيل الثور 30+ سنة في سوق السندات. وعلى الأرجح، سترتفع المعدلات في نهاية المطاف، ويمكن أن تسفر صناديق السندات الأمريكية عن عوائد سلبية.


ستستند المحفظة التي تنشئها لك إلى صناديق الاستثمار المتداولة المدرجة أدناه.


الربط.


البدائل.


إيجابيات وسلبيات.


مجانا للحسابات أقل من 15،000 دولار - مع وصلة ترويجية خاصة. أكثر من ذلك هو ممكن مع عرض إحالة صديق. حصيلة الخسائر الضريبية لجميع الحسابات - هذا هو تخصص واجهة ويالث فرونت. أنها تساعد مع الحسابات الخاضعة للضريبة وفقا ل ويالثفرونت يساعد على زيادة العائدات. الفهرسة المباشرة - عندما تستثمر أكثر من 100000 دولار، إنها طريقة أخرى لتقليل الضرائب ومصروفات التمويل عن طريق تجنب رسوم إتف. 529 خطة الخيار - هذا الخيار يجعل ويالثفرونت فريدة من نوعها إلى حد ما في أن معظم مستشاري روبو تركز فقط على التخطيط للتقاعد. ؛ فري بورتفوليو ريفيو - تحليل الحسابات الخارجية لتحديد ما إذا كان يمكنك خفض الرسوم الخاصة بك أو حفظ على الضرائب، أو أنها يمكن أن تعطي توصيات بشأن تحسين عوائد الخاص بك. فهو مجاني للعملاء الجدد والحاليين. مصادقة اثنين عامل - إما عن طريق رسالة نصية سمز أو التطبيق المثبتة على الهاتف الخاص بك، يمكنك أن تتأكدوا من أن حسابك محمي من المتسللين الحصول على الدخول.


لا كسور أسهم - فمن الممكن أن يكون النقدية يجلس في حسابك، لا تستثمر. استعراض محفظة ليست شاملة - أداة مجانية ويالثفرونت، في حين ليست سيئة، ليست مرنة كما بيترمنت أو أوصى أدوات مجانية من رأس المال الشخصي.


وقد تحسن تنوع ويالثفرونت بشكل كبير في فترة قصيرة من الزمن. ويمكن أن تعمل كحساب استثمار أولي للمستثمر الأول. وبما أن كل إدارة الاستثمار تتم لك، فإنه يمكن أن يكون ممتازا للمستثمر المبتدئ الذي يفتقر إلى الميل إلى القفز إلى اختيار الأمن الفردية والإدارة. أو يمكن أن تعمل أيضا للمستثمر أكثر نشاطا إذا استكملت مع حساب ذاتي.


وسوف تكون وسيلة متفوقة للمستثمرين الذين يفضلون الاستثمارات السلبية حقا منذ اختيار وصيانة الأوراق المالية الفردية لا لزوم لها تماما. يجب على هذا المستثمر أن يكمل موقع ويالث فرونت بحيازات نقدية كبيرة من الخارج.


خدمة ويالثفرونت & # 8217؛ s تضيء مع الحسابات الخاضعة للضريبة. إذا كان لديك أكثر من 100000 دولار للاستثمار في حساب خاضع للضريبة، خدمة ويالثفرونت & # 8217؛ ق يمكن أن تقلل النفقات الضريبية السنوية الخاصة بك.


عموما، ويالثفرونت يبدو أن خدمة استثمارية ممتازة. والقيود الرئيسية هي عدم الاعتراف بأصول غير الثروة في مزيج الاستثمار.


في المعركة بين بيترمنت مقابل ويالثفرونت، ونحن نعطي الآن ويالثفرونت حافة طفيفة. ويالثفرونت هو الآن لدينا مستشار روبو الموصى بها. ويالثفرونت الآن تصنيف 9.5 النجوم، في حين بيترمنت الآن تصنيف 9 النجوم. لقد أجرينا هذا التغيير لسببين:


ويالثفرونت & # 8217؛ s مقدمة من مسار مسار ميزة بيترمنت تغيرت في التسعير لأنها لم تعد أفضل صفقة.


إذا كنت تبحث في تحديد الأهداف، بيترمنت قد يكون مناسبا قليلا. بالنسبة للأفراد الذين يبحثون عن التطبيق التخطيط المالي على الانترنت أكثر شمولا مع المشورة المستشار المالي اختياري، رأس المال الشخصي هو خيار جيد كذلك.


اقترح لك.


ويسبانيان مراجعة 2017 - A الحرة مستشار روبو مستشار الاستثمار.


بيترمنت مقابل ويالثفرونت - ما هو أفضل مستشار روبو؟


ويالثفرونت مقابل رأس المال الشخصي - كيف تقارن؟


مراجعة بيترمنت 2017 - جعل الاستثمار بسيط.


إعلان المعلن.


ظهرت روبو مستشار التعليقات.


بيترمنت بلوم (موصى به) M1 المالية شواب الصوفي إدارة الثروات تد أميريتراد الشخصية العاصمة الطليعة ويالثسيمبل.


روبو مستشار الموارد.


المستثمر جونكي الشهادات.


جدول المحتويات.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.


مراجعة ويالثفرونت.


تعتبر شركة ويالث فرونت رائدة في مجال الاستثمار في روبو، وهي مناسبة للمستثمرين الجدد وكذلك المستثمرين الذين لديهم محافظ أكبر خاضعة للضريبة.


بالنسبة لأولئك الجدد للاستثمار، ويالثفرونت يقدم وسيلة سهلة للبدء مع محفظة متوازنة مصممة خصيصا للأهداف الفردية. جميع الحسابات تأتي مع حصاد الخسائر الضريبية، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم محافظ أكثر من 100،000 دولار، يمكن أن تقدم فهرسة ويالثفرونت المباشرة فوائد إضافية كبيرة لتأجيل الضرائب.


حقائق سريعة.


الحد الأدنى للإيداع.


ممتلكات تحت اشراف الإدارة.


سنة التأسيس.


عدد المستخدمين.


هيكل الرسوم.


أنواع الحسابات المدعومة.


خبير تجول.


إذا كنت تبحث عن وسيلة لا ضجة للاستثمار، روبو المستشارين توفر وسيلة لخلق محفظة من دون الحاجة إلى جزء كبير من رأس المال. واحدة من كبار روبو المستشارين هو ويالثفرونت، وهي شركة متخصصة في إدارة المحفظة الآلي.


ما هو ويالثفرونت؟


يستخدم ويالثفرونت نظرية الحافظة الحديثة (مبت) لإنشاء محفظتك الاستثمارية باستخدام مبادئ توزيع الأصول. يركز ويالفرونت بشكل رئيسي على الأسهم والسندات ويستخدم الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لبناء وإدارة محفظتك.


مع مبت وتخصيص الأصول، ونسبة الأسهم للسندات هو أكثر أهمية من انتقاء الأسهم الفردية. استعراض ويالثفرونت تقرأ على الانترنت تميل إلى التركيز على الجانب تخصيص الأصول، فضلا عن الرسوم التي سوف تدفع عند استخدام الخدمة.


يركز ويالثفرونت على حسابات الاستثمار الخاضعة للضريبة، على الرغم من أن هناك خيارات حساب الاستجابة العاجلة أيضا. وفيما يلي الحسابات التي تقدمها ويالثفرونت:


حسابات الاستثمار الفردي حسابات الاستثمار المشترك حسابات الأمانة حسابات الاستجابة العاجلة التقليدية والحسابات الاحتياطية لحسابات الحسابات الداخلية حسابات التحصيل من حسابات الاستجابة العاجلة الأخرى و 401 (k) s.


يجب أن يذكر أي مراجعة ويالثفرونت كاملة أن استراتيجية ويالثفرونت للاستثمار مصممة خصيصا لتحمل المخاطر واستثمار الأفق. ومن الجدير بالذكر أيضا أن رئيس الاستثمار في ويالث فرونت هو بيرتون مالكيل، الاقتصادي المحترم ومؤلف كتاب الاستثمار الكلاسيكية المشي العشوائي أسفل وول ستريت.


من المهم أن نفهم أنه في حين تدير ويالثفرونت محفظتك، فإنه لا يحمل في الواقع محفظتك. بدلا من ذلك، يتم عقد الاستثمارات الخاصة بك في شركة أبيكس المقاصة، وهي معروفة ومحترمة.


كيف يعمل ويالثفرونت؟


مستشاري روبو مثل ويالثفرونت العمل باستخدام خوارزميات لتحديد تخصيص الأصول بالنسبة لك.


وتستند توزيعات األصول هذه إلى ملف المخاطر الخاص بك، وتستخدم صناديق االستثمار المتداولة منخفضة التكلفة لتوفير مزيج األصول في محفظتك.


مع مرور الوقت، مع تغيرات في المخاطر الخاصة بك (وخاصة مع اقترابك من التقاعد) روبو المستشارين تلقائيا ضبط تخصيص الأصول الخاصة بك عن طريق بيع وشراء صناديق الاستثمار المتداولة مختلفة لتغيير تخصيص الخاص بك.


لأن التحركات تقوم على الخوارزميات والبحوث السابقة، لم يكن لديك ما يدعو للقلق العاطفة تلعب دورا في قرارات المحفظة الخاصة بك.


بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من المستشارين روبو تكلف أقل من المستشارين الماليين التقليديين. في حين قد ترغب في استخدام المهنية أكثر تقليدية لتخطيط العقارات والحالات أكثر تعقيدا، لكثير من الناس روبو المستشارين تعمل بشكل جيد لأنها توفر مستوى التخصيص بأسعار معقولة.


يمكنك فتح حساب مع ويالثفرونت من خلال زيارة موقعه على الانترنت هنا. سوف الاشتراك من هذا الرابط تعطيك مكافأة $ 5،000 في الأصول المدارة مجانا. سوف ويالفرونت يطلب منك عددا من الأسئلة لتحديد احتياجاتك الاستثمار وتوجيه لكم من خلال هذه العملية.


الخطوة الأولى هي تحديد لماذا كنت مهتما في استخدام روبو مستشار مثل ويالثفرونت، بما في ذلك رغبتك في إنشاء محفظة استثمارية متنوعة أو توفير المال على الضرائب الخاصة بك أو وجود شخص آخر إدارة محفظتك. ستساعد إجاباتك خوارزميات ويالثفرونت على تحديد محفظة لك، وتعديل تخصيص الأصول وفقا لذلك.


حتى قبل الحصول على معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك (والتي سوف تحتاج إلى تقديمها، كما تفعل مع أي وسيط الاستثمار)، سوف يطلب منك عن عمرك والدخل وتكوين الأسرة والاستثمارات الحالية. ويالثفرونت أيضا يسأل سلسلة من الأسئلة المصممة لقياس تحمل المخاطر الخاصة بك.


واحدة من العناصر التي أي مراجعة من ويالثفرونت يحتاج إلى معالجة هو حقيقة أن محفظتك تقوم على تحمل المخاطر المالية والعاطفية الخاصة بك، ولا تحدد بدقة صيغة من العائدات المحتملة والمبالغ التي تستثمر.


بمجرد الإجابة على الأسئلة، ويالثفرونت يقدم لك مع نموذج خطة الاستثمار. If you like the way it looks, you can decide to open an account. Only after you open an account will you need to provide information about your name, address, Social Security number and banking information.


It’s possible to set up an automatic investment plan. With this plan, you can choose how often you want to invest, and how much. Wealthfront will automatically deduct this money from your bank account on schedule and then invest it according to your asset allocation.


When your asset allocation drifts out of its ideal, Wealthfront will buy and sell assets in order to bring your allocation back in line.


Is Wealthfront Legit?


Wealthfront is an SEC registered investment advisor, and once you have set up your account and funded it, the company is able to begin managing your investment portfolio. The company is legitimate, and continuously monitors your portfolio and periodically rebalance it back to your target mix, carefully taking the volatility of each asset class and your tax situation into consideration. In fact, Tim Ferriss is an an angel investor.


In order to open an account, you need to invest at least $500. Usually, Wealthfront charges no advisory fee for the first $10,000 in assets under management. However, if you get started by signing up here and following the simple instructions, you'll get your first $15,000 assets managed with no advisory fee.


After that, the fee is charged monthly, based on an annual fee of 0.25%. You will also pay a fee for each of the ETFs you own. All ETFs come with fees, but Wealthfront focuses on low-cost ETFs, and your fees on those will range from 0.04% to 0.35% and averaging 0.12%, depending on the ETFs in your portfolio.


For those who invest more than $100,000, it’s possible to use direct indexing, rather than relying entirely on ETFs. Wealthfront is the only robo advisor to offer Direct Indexing. This provides additional tax benefits, in addition to Wealthfront’s use of automated tax-loss harvesting. Basically, Wealthfront allows those with larger portfolios to participate in Direct Indexing that includes individual securities weighted towards an index, making it possible to buy and sell based on which capital losses can offset capital gains (such as from dividends) and other income elsewhere.


Wealthfront also makes it easy to manage your portfolio. You can adjust the information that accounts for your risk tolerance and the dashboard is intuitive. Additionally, it’s possible to use the iPhone app to keep tabs on your portfolio. You can close your account when you want, and Wealthfront makes it relatively easy to rollover retirement accounts.


Is Wealthfront Safe?


As with any investing strategy, you run the risk of loss. However, Wealthfront focuses on building and maintaining a well balanced portfolio of indexed ETFs, which helps mitigate risk. As with all investing services, automated or otherwise, you’ll still see losses when the market drops, but over time you have a reasonable chance of matching market performance or even coming out ahead thanks to features like tax loss harvesting.


One of the biggest disadvantages to Wealthfront is that there is no ability to buy fractional shares of investments. As a result, you could end up with money sitting in your account, waiting to accumulate, before it is invested. You could miss out on some gains.


What's Unique About Wealthfront.


Path - Wealthfront offers both investment management and financial planning fully through software they call Path. You can now manage your investments and financial plan via smartphone, without having to speak to someone.


College Planning - Path also now includes a new feature called College Planning which walks you through every important aspect of college planning to deliver a complete, personalized assessment. It connects to every U. S. college for real time expenses that include tuition, room and board, books, etc. You can change the school you’re building towards at any time and the data will update automatically. Using outside data to estimate the costs of a particular college and their specific approach to calculating financial aid, along with the personal details that you’ve shared through Path, Wealthfront then provides you with a customized estimate of financial aid per school. Choose how much you can save, and Path will show you how far that will go towards covering college expenses. Just like with retirement, you can adjust the inputs to see the impact of increased savings.


Tailored Transfers - Instead of selling everything at once, you can use the tailored transfer process to migrate your investments tax-efficiently over time.


Direct Indexing - An enhanced form of tax-loss harvesting for accounts over $100k, direct indexing can boost your tax savings by buying actual stocks in an index instead of an index fund, and whatever subsection of stocks don't perform can be sold at a loss that is then deducted from taxable gains.


Advanced Indexing - Wealthfront has implemented a multi-factor investment strategy combined with its Direct Indexing feature, which adds a level of tax efficiency not found in existing Smart Beta ETFs. The feature is offered to clients with $500,000 or more at no incremental cost above the 0.25% advisory fee.


Selling Plan - Helps employees who hold public company stock to sell their shares tax-efficiently and commission free, at a level of service previously only available to executives.


529 College Savings Plan - Wealthfront offers the lowest cost 529 plan from an advisor that offers more diversification for higher returns.


Portfolio Line of Credit - Allows you to stay invested in the market while still meeting liquidity needs as they arise. It’s faster and more convenient than a HELOC and better than what private wealth managers offer. This feature is available to any Wealthfront customer with an Individual or Joint account valued at $100,000 or more. There’s no set up - if you’re eligible then you already have access. Just request the cash (up to 30% of the current value of your Wealthfront account) and they'll send it over, sometimes as fast as 1 business day! There are no additional fees, and the interest rate is low (currently between 3.25-4.5%) because the loan is secured by your diversified investment portfolio. This allows you to borrow what you need, when you need it, for whatever you want with minimum hassle and cost.


Overall, Wealthfront is a best of breed robo-advisor that provides you the opportunity to invest a small amount of money without hassle. If you're interested in trying them out, click this link to get yourself $15k of assets managed for free.


Wealthfront Reviews.


The pros far outweigh the cons for Wealthfront, particularly for investors looking to open their very first retirement or brokerage account. Free access to active management for the first $10,000 is difficult to beat — as long as you can meet the $500 minimum deposit. Once account balances top $100,000, it may be worth shopping around.


Wealthfront offers quality investment management at a very reasonable fee. For those investors who don’t want to mess with managing a portfolio, it’s a great option.


I think for the right individual Wealthfront can be a great option to consider. This could either be for the novice investor who wants to get started investing with smaller balances and wants something simple and prudent to help them get started at building wealth – or it could be for someone with a larger taxable portfolio who wants to benefit from having an advisor without the associated fees as well as the Tax Loss Harvesting aspect.


"When I first heard about Wealthfront a few months ago, I wasn’t sure if it would be a service that I could recommend. After doing my due diligence, however, I believe they’re a great service that would be beneficial for a lot of people. They’ve got an easy to use site, a tax efficient investment strategy and automatic re-allocation and dividend reinvestment to boot. ومثل.


I’m a firm believer in the idea that “software is eating the world” as Marc Andreessen once wrote and that the financial industry is one such area that needs to be disrupted. Wealthfront was an attractive option for me at only .25% in yearly fees on my assets over $15,000.


An automated investing service with an emphasis on asset allocation with low fees. Wealthfront's service really shines with taxable accounts.


For the right individual Wealthfront would be a great option. Whether you are new to investing, lack the time to adequately invest or want access to a virtual financial advisor, Wealthfront can help meet those needs. What is missed out on thanks to lack of control or customization, Wealthfront more than makes up for when fees and the TLH aspect is considered. The combination of those latter two are things that have only been accessible to those with significant sums of money in the past. When you add in their overall investment philosophy and selection of low-cost index funds, Wealtfront is a good broker to consider.


If you have a large account, really anything over $100,000, you have cheaper options. Cheaper doesn’t necessarily mean better, but you could get many of the same features from a few competitors.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C.


Best of Blogs: How to Value and Negotiate Startup Stock Options.


NOTE: Updated February 23, 2016.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو بواسطة.


We have suggested the following free resources to Stock Option Counsel clients to help them master this area and gain confidence in negotiating their stock options and other employee stock. We hope you find this list helpful and invite you to contact us to find out how Stock Option Counsel can help you evaluate and maximize your startup stock compensation. Contact>


7. Piaw Na's Negotiating Compensation, from An Engineer's Guide to Silicon Valley Startups.


ستوك أوبتيون كونسيل، P. C. - الخدمات القانونية للأفراد. المحامي ماري راسل يحيل الأفراد على منح الأسهم، وتصميم التعويض التنفيذي، واتفاقات التوظيف وشروط الاستحواذ. كما أنها تقدم المشورة للمؤسسين على مصالحهم الشخصية في التأسيس والتمويل وأحداث الخروج. يرجى الاطلاع على هذه الأسئلة الشائعة عن خدماتها أو الاتصال بها على الرقم (650) 326-3412 أو بواسطة.


المحامي الخيار الأسهم، P.


ماري روسل • أتورني-أت-لو.


125 ونيفرزيتي أفينو، سويت 220 • بالو ألتو، كاليفورنيا 94301.

No comments:

Post a Comment