Saturday 6 January 2018

التداول بدون مؤشرات بدف


سيمبل ترادينغ سيستيم - لا توجد مؤشرات!


هنا هو القليل من نظام التداول الذي أعتقد أنه أسهل واحد وجدت من أي وقت مضى. وهي لا تستخدم أي مؤشر على الإطلاق، ويعتمد 100٪ على مستويات الأسعار. لا تحتاج إلى اتخاذ قرارات التداول كذلك. الزوج المثالي لهذا النظام هو أزواج تتجه مثل يوروس أو غبوسد والإطار الزمني المثالي هو H1 وما فوق. قواعد هذا النظام التجاري هي كما يلي:


1. مثال ور / أوسد 1.4350، أنا فقط تأخذ لتكون 14.35 حتى تقريب لتكون 14 نقطة.


2. لأمر معلق: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة؛ لذلك سوف تضع وقف بيع أو شراء وقف 28 نقطة من 1.4350 = بيع وقف 1.4322 (1.4350 - 0.0028) وشراء ستوبس 1.4378 (1.4350 + 0.0028).


لا تنسى تعيين انتهاء صلاحية كل من الأوامر المعلقة في 60 دقيقة (1 ساعة) وبمجرد أن يتم تشغيل واحدة من أمر معلق، يجب عليك عجلوا لإلغاء أمر معلق الأخرى، أمثلة: توقف شراء الخاص بك حصلت على تشغيل، حذف توقف بيع في أقرب وقت ممكن.


3. لوقف الخسارة: 14 نقطة * 2 = 28 نقطة من شريط الافتتاح.


4. لأخذ الربح. وكان السعر 1.4350؛ لذلك نحن فقط تأخذ 143.5 ونحن جولة هذه القيمة إلى 144 نقطة. هذا ينبغي أن يكون لدينا مستوى الربحية.


5. وقف الخسارة الزائدة: 28 نقطة + (14pip / 2) = 35 نقطة.


آمل أن تستفيدوا من نظام التداول هذا. يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك مع ذلك على هذا الموضوع. ارجع إلى لقطة الشاشة أدناه للحصول على فهم أفضل للعمل مع طريقة التداول هذه.


لقد أوضحت الأسلوب القائم على السعر الحالي لل يوروس على شمعة H4. آمل أن تستمتعوا بهذه الطريقة التجارية.


نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.


كيف هو الأداء الحي؟


هل يمكن، من فضلك، تقديم أي تفاصيل حول طريقة "سحب"؟


نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.


أعتقد أنه من هذا القبيل، عند التخلص من المؤشرات الخاصة بك، وكنت التخلص من الرجل الأوسط. لأن معظم الناس استخدام المؤشر كوسيلة لاقول لهم ما يحدث في السوق، عندما كنت لا تستخدم لهم عليك أن تعتمد على نفسك.


نشكرك على مشاركة استراتيجية الاختراق هذه. هل يمكن أن تجعل من أقوى إذا بدلا من الدخول في اختراق المستويات التقديرية، يمكنك تحديد دعم \ المقاومة، وأدخل في التراجع. أنا أبحث حاليا عن هذه الاستراتيجية والنتائج تبدو واعدة.


الاستراتيجية لها ميزة؛ يمكنني استخدام نهج مماثل باستخدام فيبوناتشي المناطق التقاء المتوقعة. وتعمل كلا الطريقتين بموجب المبدأ نفسه.


أنا أحب هذا النظام البسيط ولكن كان يتساءل كيف يمكنني استخدام إي لجعل هذا على الأقل شبه الآلي.


أنا أحب هذه الطريقة. هل هناك أي اختبار؟


أشعر صعوبة في التداول دون استخدام مؤشر إنفاكت لا أستطيع التجارة دون أي اقتراح.


موافق - انها 20 كيد ولكن تستحق ذلك بالمقارنة مع ضمان استعادة الاموال هراء دفعت 10 مرات أكثر ل - لا مؤشرات استراتيجية التداول (نيتس) الكتاب الاليكتروني «الفوركس مفيدة.


مرحبا، وهنا قدم & # 8203؛ & # 8203؛ برنامج صغير لحساب بسرعة.


استراتيجيات التداول دون مؤشرات.


دعونا نكون صادقين - يتمتع العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية والبحث عن المؤشرات.


العثور على الكمال بيتكوين أو استراتيجية تداول العملات الأجنبية من أهمية كبيرة لكل تاجر واحد. يمكن أن تكون محاولة نهج مختلفة مثيرة ومثيرة لكثير منا، وخصوصا عندما كنت اختبار بها ونرى أن الاستراتيجية الخاصة بك هو أداء جيدا في السوق. بالتأكيد، بعض الاستراتيجيات لا تفشل، ولكن ما هو مهم هو أن تستمر في التعلم واستكشاف. سوف تكتشف في نهاية المطاف طريقة التي تعمل بالنسبة لك.


هناك الكثير من أساليب التداول المتاحة لك هناك والكثير منهم تبدو معقدة ومربكة، وخاصة للمبتدئين. بمجرد أن ترى المخططات تشوش، قد تشعر أنك فقدت وغير واضحة فيما يتعلق بما يجب القيام به المقبل وكيفية المضي قدما. لا تقلق. أنت لست الوحيد الذي يمر من خلال هذا. لحسن الحظ، هناك نهج أبسط للتداول، ونحن بصدد استكشاف واحد منهم الآن.


التداول بدون مؤشرات.


دعونا نكون صادقين - يتمتع العديد من التجار النظر في الرسوم البيانية والبحث عن المؤشرات. هو جوهر تداول الفوركس ويجعلهم يحبون ما يفعلونه. ليست هناك حرج في ذلك. ولكن البحث المستمر عن هذا المؤشر المثالي قد يتركك متعبا ومثبطا. إذا كان هذا هو الحال، قد ترغب في اتخاذ خطوة إلى الوراء ومحاولة نهج مختلف للتداول.


استراتيجية الفوركس دون مؤشرات قد تبدو أكثر خطورة من 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التي ثبت أن تكون واحدة من أنجح. والحقيقة هي أن نوع من طريقة التداول قد يكون مثاليا لبعض التجار، وخاصة لتلك التي تتداول مع أفضل وسطاء الفوركس إن، لأنها مجرد بسيطة وغير معقدة على الإطلاق. في رأيي الشخصي، يجب على كل تاجر تعلم كيفية التداول دون مؤشرات في وقت ما. سوف اتقان هذه الطريقة تساعدك على معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.


من أجل معرفة كيفية استخدام بشكل صحيح أي مؤشرات استراتيجية الفوركس، يجب أن نعرف أنك سوف تستخدم التداول حركة السعر. وهذا يعني أنك سوف تركز على الحركة الحالية، ومقارنتها بالأداء الماضي، واتخاذ القرارات على الفور. فإنه لا يبدو سهلا، أليس كذلك؟ حسنا، هو أكثر من مرة. إليك كيفية إعداد إستراتيجية الفوركس بدون مؤشرات:


تنظيف المخططات الخاصة بك. أزل جميع المؤشرات التي يمكن أن تستفيد منها. رسم خطوط الاتجاه على الجدول الزمني الخاص بك الأسبوعية. تفعل الشيء نفسه مع الجدول الزمني اليومي والساعة.


قد تبدو الرسوم البيانية غير مألوفة لك الآن، وهذا أمر جيد. سوف تعتاد على ذلك بسرعة كبيرة. قد تسأل نفسك ماذا الآن؟ تحتاج إلى إبقاء عينيك مفتوحة ومراقبة المخططات. هنا هو ما تحتاج إلى البحث عنه:


الوضع الحالي للسعر. الاتجاه العام الذي يتجه فيه. الأداء السابق وكيفية ارتباطه بالمكانة الحالية.


بمجرد قضاء بعض الوقت أمام مخطط دون أي مؤشرات، وسوف تبدأ المنطقي بالنسبة لك. استراتيجية الفوركس دون مؤشرات ليست معقدة على الإطلاق، ويمكن أن يكون المرطبات اللازمة لنمط التداول الخاص بك. أفضل استراتيجية فوركس بدون مؤشرات هي عادة الأقل تعقيدا، لذا تذكر أن تبقيها بسيطة.


نشرت من قبل.


غولا ياشو.


وجد محترف تكنولوجيا المعلومات في الهند ياشو غولا بيتكوين في عام 2012، عندما كان يحاول إرسال الأموال إلى أحد أصدقائه في الولايات المتحدة. كما يقتبس، كان "الحب في أول وهلة" مع العمل باطني العملات الرقمية. ترك منصبه الإعلاني على الانترنت للعمل ككاتب بيتكوين بدوام كامل لموقع الفوركس الإخباري فوركسمينوت. وبصرف النظر عن تغطية الأحداث بيتكوين دقيقة إلى دقيقة، ياشو هو أيضا تاجر بيتكوين النشط والمحلل. عندما لا يعمل، وقال انه وجد القراءة والكتابة السيناريوهات السينمائية والقصائد والأغاني. هو أيضا عاطفي فيلم عاطفي.


نيوسبتك - اختيار المحرر.


الخبرة أدفانسد A. I. كريبتوكيرنسي التداول.


جديدة وعادلة: كريبتوكومونيتي يدخل شوين كريبتوبيت.


ناجا رمزية بيع هو تقريبا أكثر! 2 أيام اليسار قبل نهاية بيع رمزية!


كيف بيثراك عملة هو ثورة P2P التحويلات كريبتوكيرنسي.


أكبر منتدى عالمي - معرض الفوركس & # 038؛ سيتم عقد معرض المال في سنغافورة في أكتوبر 2018.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


نوستبتك هي خدمة الأخبار التي تغطي بيتكوين الأخبار والتحليل الفني والتنبؤات بيتكوين وغيرها من ألتسوانز. هنا في نوستبتك، ونحن حريصون على تنوير الناس في جميع أنحاء العالم حول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. نحن تغطية الأخبار المتعلقة بيتكوين التبادلات والتعدين بيتكوين وتوقعات الأسعار لمختلف العملات الافتراضية.


أوردو مرافقة أفيون مرافقة أوردو مرافقة بيليسيك مرافقة كريكال مرافقة كوتاهيا مرافقة باندرما مرافقة نيجد مرافقة إسكيسهير مرافقة أرتفين مرافقة.


مؤشر الهراء: هل تعتقد حقا كل من المؤشرات سوف تساعدك على الفوز؟


ونحن نطلب مرارا وتكرارا: ما هو أفضل: ماسد أو بولينجر باندز؟ ما هو أكثر ربحية: أدكس أو ويليامز٪ R؟


ونحن نكرر الإجابة: لا أحد منهم. والمؤشرات الفنية هي ببساطة مكونات صغيرة لنظام تجاري شامل، وليس نظم في حد ذاتها. فهي مثل بضعة أدوات في مجموعة أدوات، وليس مجموعة نفسها. مؤشر فني يمثل عادة 10٪ من النجاح التجاري العام لاتجاه النظام التالي. تعليقات مثل: حاولت المؤشر X وجدت أنه لا قيمة لها أو حاولت المؤشر Y وجدت أنه من المفيد، لا معنى له. وتعني هذه البيانات أن المؤشر هو نظام التداول الفعلي. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.


العديد من المواقع المالية العالمية على شبكة الإنترنت (مثل كبس ماركيتواتش، وما إلى ذلك) والعديد من الكتب التجارية قد عززت فكرة المؤشرات الفنية كما القرابين المقدسة. نضع في اعتبارنا، عندما تسمع الضجيج حول المؤشرات، وإدارة الأموال في الواقع يشكل الجزء الأكبر من نظام التداول الفوز.


لا توجد توقعات.


الاتجاه التالي لا يعتمد على خطوط الدعم والمقاومة أو مناطق الازدحام. الاتجاه التالي لا يقوم على أرقام فيبوناتشي، المتوسط ​​الذهبي، كما أنه لا يتعلق بأعمال غان أو إليوت. ولا تستخدم المؤشرات التنبؤية التالية في الاتجاه التالي:


تم تصميم هذه المؤشرات للتنبؤ بما ستفعله السوق. يمكنك خصم جميع المؤشرات المصممة للتنبؤ خطوة السوق. فهي ليست، بحد ذاتها، نظاما تجاريا تنبؤيا. المؤشرات الفنية مفيدة فقط كجزء من نظام التداول التفاعلي الكامل. الترتيب يتبع يستخدم مؤشر تقني مباشر، رد الفعل، كجزء من خطة التداول الشاملة. الطريقة الحقيقية الوحيدة للتداول هي اتجاه طويل الأجل يتبع النظام الذي يتفاعل مع السوق.


دون & # 8217؛ ر تحديد على المؤشر الفني المستخدمة في أي اتجاه النظام التالي. إنه أمر مهم، ولكنه ليس المفتاح. انها الأداة، ولكن ليس عدة. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر تقني في حد ذاته لا معنى له.


الدخول والخروج نقاش مستقيم.


Q. فهمي للاتجاه التالي هو أنه إذا كنت ترغب في كسب المال، وشراء منخفضة وبيع عالية. يبدو بسيطا. الخدعة هي تحديد مواقف الدخول والخروج وهناك مجموعة من الرجال هناك واعدة بأن نظامهم الخاص سوف يحل كل ما تبذلونه من الاحتياجات. حق؟


أ. لماذا تشعر بأن الدخول والخروج هو القضية الحاسمة في التداول؟ ماذا لو كان لديك دخول أن يفوز 80٪ من الوقت ولكن يفوز لك القليل من المال؟ وماذا لو كنت تخسر فقط 20٪ من الوقت، ولكن عندما تخسر، خسائرك تتجاوز بكثير انتصارات الخاص بك 80٪ أخرى من الوقت؟ بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك شراء منخفضة وبيع عالية. التجار جيدة شراء أعلى وبيع أقل على طول، مع التركيز على مقدار المال الذي يقومون به أو فقدان (وليس فقط الفوز النسب المئوية). شراء أعلى يعني أنه كما يتحرك الاتجاه حتى تشتري أكثر مع ارتفاع الأسعار. على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق يقول الاتجاه يبدأ بسعر 5 وترتفع 100. هل تريد فقط لشراء بسعر 5 أو 6 أو 7؟ بالطبع لا. اعتمادا على النظام الخاص بك، قد تشتري في 20 أو 30 أو أعلى من ذلك. لست متأكدا ما نعنيه؟ و إسأل!.


Q. إذا كان الاتجاه يذهب إلى 100، كيف يمكنك أن تعرف ذلك مقدما؟


لا تعرف. دعنا نتطلع إلى الماضي في الماضي كنا نعلم أن السوق ذهب من 5 إلى 100. النقطة هي أن تسأل نفسك، متى تشتري؟ في مستويات الأسعار من 5، 6 أو 7؟ في 20 أو 30؟ شراء أكثر مع تقدم الاتجاه هو ما نعنيه عن طريق شراء أعلى مستوياته. محاولة شراء منخفضة هو هراء. يمكنك & # 8217؛ ر تعرف من أي وقت مضى أنه سوف يذهب إلى 100، ولكن كنت على استعداد تام مع استراتيجية دقيقة مدروسة حتى أنها لا & # 8217؛ ر كنت لا تعرف. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق من 5 إلى 6 أو 5 إلى 100، كنت على استعداد للعمل.


س. هل تروج لطريقة بديلة لتحديد الاتجاه بالإضافة إلى نظام إدارة الأموال؟


أ. إدراك أن تحديد اتجاه محتمل هو ربما 10٪ من النجاح الكلي لاتجاه بعد نظام التداول. المفتاح ليس المكان الذي تدخل فيه وما إذا كان لديك ربح أو خسارة على موقع. والمفتاح هو كيف يجب أن تكون كبيرة التداول على أساس تقلبات السوق. يجب أن يكون ذلك مصدر قلقك. أنت & # 8217؛ لا ترغب في مستوى السوق هو؛ أنت تعنى بالتذبذب في السوق. على سبيل المثال، إذا كان يوم وقوع الحادث أو في اليوم التالي لحادث تحطم، فإن التقلب أكبر بكثير. لذلك يجب أن يكون التداول أصغر. تفقد مفهوم أنه حيث يمكنك إدخال أمر بالغ الأهمية. ما هو ذات الصلة هو موقفكم الحالي، الأسهم الخاصة بك وحيث السوق الآن.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة: بالطبع، هناك طريقة الدخول / الخروج المشاركة في الاتجاه التالي. ولكن، التركيز على حيث نجاح التداول الحقيقي يأتي من: إدارة الأموال.


الى اي طول يذهب؟


في اليوم الآخر كنا نتحدث مع وسيط ناجح وكشف أن واحدة من استراتيجياته كان لركوب الأسهم تصل إلى 30٪ المكاسب ومن ثم الخروج. كانت هذه هي استراتيجيته. السماح لها ترتفع 30٪ والخروج. يبدو معقولا. ولكن كما يعرف أتباع الاتجاه، وهذا النوع من الاستراتيجيات عرضة للمشاكل. المشكلة الأكبر هي أنه يتعارض مع الرياضيات من الحصول على الأغنياء. انه لا يسمح له الأرباح تشغيل!


توم باسو يحكي قصة التاجر الجديد الذي يقترب من أتباع الاتجاه القديم ويسأل، & # 8220؛ أين & # 8217؛ ق هدفك على هذه التجارة؟ & # 8221؛ يجيب اتباع الاتجاه القديم أن هدفه هو للموقف للذهاب إلى القمر. يقول: & # 8220؛ لم أكن قد حصلت على واحد حتى الآن، ولكن ربما في يوم من الأيام. & # 8221؛


عند التداول كمتابع الاتجاه، هدفك هو البقاء في وضع إلى الأبد. أنت لا تريد التفكير في الخروج. بطبيعة الحال، لديك خطة للخروج طويلة قبل دخول التجارة، ولكن الفكرة هي لمتابعة الاتجاه بقدر ما سوف ترتفع.


الدعم، المقاومة والدخول.


يستخدم العديد من الناس المصطلحات المصطلحات الدعم والمقاومة. ربما سمعتم سماسرة يتحدثون عن أهميتها أو تفب المستمر من التنبؤات، وتقديم المشورة والتحليل لا معنى لها. وتستخدم الكلمات لوصف قمم متصورة وقيعان في السوق.


لسوء الحظ، الدعم والمقاومة هو مضيعة للوقت. ما إذا كان السوق سوف تخترق الدعم أو المقاومة لا علاقة لها مع سعر الدخول الخاص بك. سعر الإدخال له أهمية شخصية فقط. ليس لها أي أهمية موضوعية في السوق. السوق لن يذهب من خلال نقطة دعم أو تذهب من خلال نقطة مقاومة فقط بسبب ما هو سعر الدخول الخاص بك. وهذا المفهوم ليس عاملا ذا صلة. انها الضجيج.


الاتجاه التالي المنتجات.


مايكل كوفيل تريند بعد المنتجات.


المشاركات الاخيرة.


سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 عرض لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لتبديد لكم نوفمبر 5، 2017 توقعات الاستثمار من مايكل كوفيل 4 نوفمبر 2017.


أرشيف المشاركة اليومية.


أرشيف المتداولين.


الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.


الاتجاه التالي بودكاست.


تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.


دروس معالج السوق.


# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال والحصول على الفيديو مجانا.


# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.


اشترك واستلم فيديو معالج السوق.


&نسخ؛ 2004-17 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.


معلومات عن الاتجاه بعد والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.


الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.


الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.


© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.


تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.


التداول بدون مؤشرات.


التداول دون مؤشرات هو نهج الحد الأدنى لحجز الأرباح في الأسواق. هناك طريقة لقراءة الرسوم البيانية واتخاذ موقف مع مخاطر محدودة وكسب مقبول إذا كنت تعرف كيفية تفسير حركة السعر.


معظم التجار يستخدمون مؤشرات التداول لمساعدتهم على وقت دخولهم ومخارجهم والتي يمكن أن تعمل لكثير من الناس، ولكن فهم الحركات وراء المؤشرات غالبا ما يتم تجاهلها. إذا كان التركيز دائما على هذه الصكوك فإنها يمكن أن تصبح عكاز، أو شيء كنت تعتمد عليه إلى حد كبير لتحصل على المكاسب التي تبحث عنها.


فهم عمل سعر الخام يستغرق وقتا طويلا، ولكنه مهارة يمكن تعلمها. يقول البعض أنه فن، ويمكن أن تكون هناك حقيقة في ذلك أيضا، ولكن نفس المديرين في العمل كما يتم الكشف عن مسار أقل مقاومة. غالبا ما أود أن أشير إلى حركة السوق كما & # 8220؛ المسار المرجح للسعر & # 8221؛. هذا هو ما هو السوق الأكثر احتمالا أن تفعل المقبل.


لا يوجد أي مطابقات في التداول، ولكن وضع على وإقلاع الصفقات له علاقة الاحتمالات. عندما تعرف احتمال أن السعر يجب أن يتحرك إلى X والمخاطر يقتصر على Y، ثم وضع على التجارة مع توقع إيجابي مقبول.


هناك نقاط الضغط على الرسم البياني لكل سعر بغض النظر عن حجم، سواء كان ذلك الوقت أو القراد على أساس، من شأنها أن تحصل على سعر للتحرك. إذا كنت تعرف كيفية تفسير نقاط الضغط يمكنك وضع نفسك لتحقيق الربح. هذا هو الجزء البسيط ولكن ليس من السهل دائما، لأنه يأخذ وقتا وقاعدة من المعرفة التي ستطلق العنان لثقتكم بحيث يمكنك وضع هذه الصفقات على.


التداول دون مؤشرات هو مكان عظيم للبدء كما يجبر لك على التعلم وهذا هو ما عليك القيام به. إذا كنت تعلم كيف وماذا نتوقع من السعر، يمكنك وضع نفسك للربح مع القليل من المخاطر. بناء عدد قليل من المؤشرات التجارية مرة أخرى إلى الرسم البياني الخاص بك هو موافق ولكن نحن نعلم ونكف على العمل السعر كعنصر رئيسي للربح.


لدي عدد قليل من الرسوم البيانية أدناه، مع أول رسم بياني يومي للمستقبل الآني إيسيني الذي يعكس مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدية. المسار المحتمل للسعر كما كتبت آخر مرة قبل يومين، كان للسوق أن يتراجع من المقاومة العلوية التي كان يواجهها. لم يكن من الأزياء الأفقية، ولكن كان زاوية عمودية لتلك المقاومة. انظر الرسم البياني أدناه وهنا هو رابط إلى الرسم البياني اليومي السابق والمقالة الأخيرة مكتوبة.


وقد انسحبت الأسعار مرة أخرى إلى منطقة حيث يمكننا أن نرى الدعم تأتي في، وسوف تبحث عن أشياء لتحقيق الاستقرار كما إعادة اختبار من هذا المجال وضعت في. وينبغي أن يبقى السعر فوق خط رسمها كما هو الآن الدعم الجديد و الثيران ستبقى في السيطرة. الشيء المثير للاهتمام هو، المقاومة لا تزال النفقات العامة. إذا كان السعر للتداول تحت خط أحمر، الدببة سيتحكم على المدى القصير، والانتقال إلى أسفل إلى القناة الدنيا هو ممكن. شيء واحد في وقت كما غدا سوف اقول صفقة جيدة.


وأخيرا، نحن نتوجه إحصائيا إلى أسوأ أسبوع تداول من السنة، ويأتي إلى الأسبوع مع خسارة يوم الجمعة / خسارة الاثنين، والتي هي أيضا تاريخيا على مدى السنوات ال 18 الماضية ثبت أنها هبوطية خلال الأسابيع المقبلة. مجرد التفكير أود أن أذكر ذلك.


أدناه، هو جلسة التداول ليوم الجمعة / الاثنين التداول في نق. لقد أحببت تغيير وتيرة في نق كما هو المحرك بسرعة بالمقارنة مع إس و مع تفوقها إس على الجانب الصعودي، فإنه يجعل لسوق جيدة لتجارة فروة الرأس. اليوم تداولات أدناه هي الأولى في هذا الرسم البياني وضع علامة صغيرة جدا التقاط 81 القراد من كسب و 3 القراد من الخسارة في 2 جلسات.


تداولات الجمعة & # 8217؛


إذا كنت تريد أن تعرف ومعرفة المزيد النظر في طريقة التداول بلدي إذا كنت لا تملك واحدة خاصة بك. متمنيا الأفضل لكم جميعا، فينس.


أنا صاحب سنيبيردايترادينغ. أعيش في بلدة صغيرة في شمال كاليفورنيا في واد تحيط به الجبال من جميع الجوانب. الوصول إلي من خلال + غوغل.


تعليق واحد على & لدكو؛ التداول بدون مؤشرات & رديقو؛


هذا & # 8217؛ ق بعض سلخ فروة الرأس غرامة الأقوياء على الرسم البياني نق 100 سوب. يجب أن يكون لديك جيدة جدا التنسيق بين اليد والعين.

No comments:

Post a Comment