Wednesday 31 January 2018

أسواق الفوركس مراجعة الأسواق العالمية


مراجعة وردويدماركيتس زيارة الموقع.


تحذير: هناك محكمة التجار فبا حكم مذنب ضد ووردويديماركيتس. وتوصي شركة فبا الحذر للتعامل مع هذه الشركة ما لم يتم حل هذه المشكلة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ووردويديماركيتس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ووردويديماركيتس وقف طلبات السحب المصرفية!


لا يستطيع تجار الشرق الأوسط سحب أموالهم من صانع السوق هذا!


التلاعب في الأسعار، وتأخير دعم العملاء و ستوبونغ الانسحاب.


لقد كنت مدير صندوق مع وورلدويدماركيتس لمدة 3 سنوات. تجربتي معهم كانت كبيرة حتى الآن. لدي أيضا حساب التداول معهم أيضا. التنفيذ هو دائما سريعة، لم يكن لدي أي انزلاق معهم على الإطلاق. حتى قبل بضعة أيام في 18 أبريل مع كل من التقلب بعد الأخبار بريكسيت جديدة لم تواجه أي قضايا وكان التنفيذ سريع جدا. وكانت عمليات السحب سريعة وكانت خدمة العملاء كبيرة كذلك.


لقد تم التداول في سوق الفوركس لأكثر من 11 عاما. لقد عملت مع العديد من السماسرة خلال هذا الوقت. وكان البعض أفضل من غيرها ولكن بالنسبة للجزء الأكبر أنا أشعر دائما أن أفضل كان أدائي المزيد من القضايا وأود أن يكون مع التنفيذ. مع وردويدماركيتس لم يكن لدي أي من هذه المشاكل. لقد تداولت مع صناع السوق وكذلك ستب. لقد تداولت على Mt4، C تاجر، أكت و كورينكس. أوصي ووردويديماركيتس.


வணக்கம் فتحت حسابا مع الأسواق العالمية منذ شهرين. حتى الآن لم يكن لدي أي قضايا والتنفيذ والتداول كان بالضبط ما الادعاء. أنا التجارة خلال نف وغيرها من الأحداث الإخبارية والتنفيذ كان سريع جدا. لديهم فروق متغيرة وكذلك ثابتة. وسوف أقوم بتحديث مرة أخرى في غضون بضعة أشهر وأنا زيادة الإيداع والتجارة أحجام أكبر. لست متأكدا مما إذا كان من خلال الحظ أو نوعية التنفيذ جعلت الفرق، ولكن لدي العديد من الحسابات مع العديد من السماسرة مثل ساكسوبانك وغيرها، حتى الآن تجربتي مع ووم لم تكن أقل مرضية من جميع الوسطاء الآخرين لقد حاولت في الماضي . أتمنى أن يكون لديهم مكتب في سريلانكا :)


لدي حساب مع ووردويديماركيتس لمدة 9 أشهر، وطلب من الإدارة لكتابة استعراض تجربتي مع وردويدماركيتس. لقد تم التداول لأكثر من 15 عاما، وتداولت في العديد من الشركات. أنا التجارة خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لذلك أنا دائما الاتصال بكل شركة مباشرة قبل فتح حساب. أنا لا التجارة مع إي ولكن معظم التداول من خلال الأحداث الإخبارية وارتفاع في حجم أنا أفضل التحدث إلى شخص ما في الإدارة والتأكد من أنهم على علم و موافق مع أسلوب التداول بلدي. وكان التنفيذ حتى الآن بالضبط ما أكد لي عندما فتحت الحساب. أنا لم ريكوتد أو تلقى أي انزلاق على الإطلاق. بدأت مع حساب صغير وافترضت أن التنفيذ سوف تتغير عندما زادت ودائع حسابي. حاليا لدي حساب الرقم ستة والتنفيذ كان هو نفسه والمثير للدهشة حتى الرافعة المالية 400: 1. وكانت الودائع والسحوبات سريعة. أشعر بالراحة التوصية وورلدويدماركيتس.


لقد كنت يب ل وردويداركيتس لأكثر من 2 سنوات. تنفيذ سريع. لا ريكوت صحيح. استغرق سحب 3 أيام فقط لدينا حساب مصرفي ماليزي. زبائني أكثر من راض عن هذا الوسيط. بريكسيت الوقت الرافعة المالية دون تغيير.


لقد تم التداول مع ورلدويدماركيتس فقط تحت عامين الآن. تنفيذ سريع وحتى الآن أنا لم ريكوتد أو تراجع. عادة أنا لا أكتب في المنتديات ولكن بعد تجربتي التداول خلال خروج بريطانيا كنت أشعر أنني يجب. لم أكن أتداول ثقيلا بسبب المخاوف الواضحة، ولكن حقيقة أن الإعدام كان طبيعيا، ولم ينتشر الإرتفاع وكان الرافعة عند 400: 1 اعتقدت أنها كانت مثيرة للإعجاب. لدي حاليا حساب الرقم 6 لائق وقد تم التداول لمدة تقل عن عشر سنوات الآن. أشعر بالراحة التوصية وورلدويدماركيتس.


حذار .. حذار .. حذار من وردويدماركيتس، "أكبر وسيط احتيال في العالم"!


لقد استخدمت ووم لمدة عام تقريبا. الودائع والسحب هي سريعة كما ادعى. كان فتح الحساب مباشرة جدا إلى الأمام. أنا تاجر مبتدئ، ولدي بعض الأرباح والخسائر، ولكن التنفيذ والمعلومات والمعلومات على نقطة، ويشعر بالراحة المتنامية معهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


من السهل مراجعة الأسواق وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة من الأسواق سهلة.


وقد إيسيماركيتس في مجال الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، بعد أن كانت تعرف سابقا باسم "سهلة الفوركس". وتشارك الشركة في تجارة العملات الأجنبية في ما يقرب من 150 بلدا. توفر الأسواق سهلة منتجات مريحة وخدمة العملاء لجميع عملاء الفوركس. توفر الشركة منصات التداول لكل من الفوركس والسلع من سطح المكتب، المحمول وأقراص. الشركة في طليعة الابتكارات التكنولوجية، وأيضا يجلب أحدث الابتكارات في تداول العملات الأجنبية لعملائها. وتقدم الشركة تدريبا خاصا على الفوركس، ومتخصصين في دعم العملاء، وبرامج مكافأة وبرامج شراكة مؤسسية.


تركز "إيسي-ماركيتس" على منتجات مثل المعادن والسلع الأساسية والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات، بالإضافة إلى تداول العملات. يمكنك فتح حساب في بضع دقائق، والبدء في تداول العملات. يمكنك فتح حساب عبر الإنترنت من خلال تقديم تفاصيلك الشخصية واختيار تسجيل دخول المستخدم. يتوفر موظفو دعم العملاء من ذوي الخبرة لمساعدتك في عملية فتح الحساب، وللمساعدة في تجارتك الأولى. يمكنك تنفيذ التداول اليوم وكذلك الصفقات إلى الأمام من حساب التداول الخاص بك. الأسواق سهلة توفر جميع أزواج العملات الرئيسية للتداول في حسابك.


يوفر إيسيماركيتس 4 أنواع من الحسابات مع متطلبات الهامش متفاوتة وينتشر. كما توفر إيسي-ماركيتس حسابات مخصصة للتجار العاديين. يتوفر مدير الحساب لمساعدة العملاء في تحديد أفضل نوع للحساب. كما تقدم "آيزي ماركتس" حسابات تداول إسلامية بدون رسوم متجددة، والقدرة على تمديد صفقات التداول اليومية إلى اليوم التالي.


تقدم "إيسي ماركتس" أدنى سعر ممكن من 0 نقطة أو 1 نقطة إلى زبائنها. تقدم إيسيماركيتس فروقات أسعار ثابتة، بغض النظر عن ظروف السوق. رسوم سهلة الفوركس فقط ينتشر ثابتة ورسوم المتداول. لا توجد عمولات أخرى أو رسوم إيداع. ليس لدى الشركة أي متطلبات هامش على أي من منصات التداول.


تقدم الأسواق سهلة العديد من منصات التداول. منصة تداول الويب تتيح للعملاء التداول من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان في العالم. توفر منصة MT4 دعما واسعا للتجار الفنيين. تقدم منصة الرسوم البيانية والمؤشرات وأدوات تحليلية أخرى مختلفة. منصة تراديديسك تقدم بيئة تجارية شخصية، والتي تسمح للعميل لخلق تخطيطات التجارة المخصصة. كما أنها توفر التطبيق التداول على الهواتف الذكية الأكثر شعبية، بما في ذلك فون. يتميز التطبيق الوصول إلى الرسوم البيانية، وأسعار العملات، والتقويم المالي، والأوامر، والحرف، والبيانات، وأكثر من ذلك.


الودائع والسحب.


يتيح إيسي-ماركيتس للعميل الدخول إلى موقعه الإلكتروني، وإيداع الأموال باستخدام بطاقة ائتمان أو حوالة مصرفية. يقبلون الودائع في ما يصل إلى 12 عملة مختلفة. تحتاج إلى تقديم تفاصيل الحساب المصرفي المصدر أو بطاقة الائتمان، قبل بدء عملية الإيداع. ولضمان السلامة والحماية، تطلب إيس-ماركيتس من العملاء تقديم وثائق الهوية مثل نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب من السهل الأسواق إثبات الإقامة ونسخة من بطاقة الائتمان.


يمكنك سحب المال عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك والتنقل إلى قسم التجارة. سوف تحتاج إلى تقديم الوثائق المطلوبة لسحب الأموال. وعادة ما يتم تسليم الأموال إلى بطاقة الائتمان أو الحساب المصرفي التي يقدمها العميل خلال عملية فتح الحساب.


وتقدم الشركة خدمة التداول الشخصية بمساعدة مديري الحسابات المخصصة. يمكنك طلب المساعدة من مديري الحسابات للتدريب الشخصي واحد على واحد. مديريهم تقديم رؤى السوق المهنية لجميع عملائها.


يتم ترخيص الأسواق سهلة للتداول في أستراليا، وهو مرخص من قبل لجنة الاستثمارات والأوراق المالية الاسترالية. كما أذنت لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية بخدمات إيسي-ماركيتس في قبرص. وتمتلك الشركة مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتلتزم الشركة بالقواعد واللوائح المحلية في جميع مراكزها التجارية في جميع أنحاء العالم. يتم تنظيم تداول الفوركس من قبل الوكالات الحكومية الإقليمية، و إيسي-ماركيتس يتوافق مع جميع القواعد واللوائح المحلية.


تقدم إيسي ماركيتس نسب الرافعة المالية 1:50، 1: 100 و 1: 200 على حسابات تداول العملات المختلفة. تعتمد نسبة الرافعة المالية على نوع الحساب واللوائح المحلية.


تقدم إيسيماركيتس حاليا اثنين من الترقيات، وتحويل رؤى الخاص بك والفوز والرياح مرة أخرى البرامج. يتيح برنامج "تحويل رؤوس الأموال" للعملاء فتح حساب جديد والحصول على علاوة بنسبة 20٪ على الودائع الأولية حتى 2000 دولار أمريكي. برنامج الفوز والفوز مرة أخرى يسمح لك للتجارة تصل إلى 200 $، و إيسي-ماركيتس الزوجي المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تخسر، من السهل الأسواق يغطي الخسائر الخاصة بك.


خطأ فادح: الفئة كتولسسكاش يحتوي على 1 طريقة مجردة ويجب بالتالي أن تكون مجردة أو تنفيذ الطرق المتبقية (دروبالكاشينترفاس :: __ بناء) في /home/jonnypla/public_html/sites/all/modules/ctools/includes/css-cache. inc أون الخط 52.


قارن إيسي ماركيتس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


YouTradeFX.


الأسواق.


ايرون اف اكس.


FXPrimus.


إتكس كابيتال.


إنستافوركس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


ماركيتسورلد ريفيو زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماركيتسورلد في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وسوف أعطي أسواق العالم 3 نجوم لأنها الوسيط الوحيد أنا تداولت مع أن دفعت فعلا بلدي الانسحاب. سرقني ال 6 الآخرين الكثير من المال. المشكلة لدي معهم هو يستغرق ما يصل الى 9 ثوان لدخول التجارة. أنا التجارة على أخبار المسامير و 9 ثوان أو في بعض الأحيان حتى 2 ثانية يأخذك من الفوز إلى الخسارة. عندما بدأت لأول مرة ذهبت على ما يرام، وبعد ذلك عندما كنت فاز باستمرار أنها تباطأ كثيرا. إذا كانوا سوف إصلاح هذا وأود أن التجارة مرة أخرى معهم. ولكن ربما لا تريدني أيضا لأنني ربح في كثير من الأحيان.


تداول الأسواق العالمية هو مزق. انضممت إلى حين ظهر، حصلت على فهم جيد لكيفية عمل الأشياء ولكن ما لاحظت على هذا الموقع بعد أن خسر حوالي 600 $ أن التلاعب في التداول والنقاط.


أنا التجارة مع ماركيتسورلد لأكثر من عام وأنا سعيد جدا مع الخدمة أحصل. تتم جميع عمليات السحب بسرعة وليس هناك رسوم المعاملات،


في الآونة الأخيرة كان لديهم فشل النظام وعلى الرغم من أنني فقدت 6000 $ لديهم الائتمان حسابي مرة أخرى على الرغم من أنني لم نسأل عن ذلك.


لا وسيط ثنائي آخر من أي وقت مضى تفعل مثل هذا شيء جيد بالنسبة لي.


أنا بصراحة أعتقد أن ماركيورلد هي أفضل وسيط لدي التجارة مع أي وقت مضى.


العديد من الآخرين سوف يعلق سحب الخاص بك وسوف تحاول إقناعك بعدم الانسحاب وفي حالة ارتفاع معدل الفوز، وسيط آخر إغلاق حسابك. ولكن مع ماركيتسورلد، فإنه لن يحدث أبدا، وأنها سوف تساعدك مع أي مسألة وسوف تحترم رغبات يور. أتمنى أن السماسرة الآخرين يتعلمون من ماركيتسورلد كيفية التعامل مع العملاء.


مرحبا كل شيء، أود أن تأتي في الدفاع عن موقع يسمى ماركيتسورلد.


2. الوقت المتبقي للدخول.


3. انتهاء الوقت.


أنا عضو طويل في ماركيتسوورلد. كنت مؤخرا أشيد لهم لخدمة العملاء على الدردشة الحية وطلبوا مني أن نشر استعراض هنا. أنا لا تعمل بالنسبة لهم ولكن أفعل التجارة معهم وأنا صافي مربحة لذلك ربما هذا هو جزء من السبب أنا أحبهم. أستطيع أن أقول بصراحة ليس لدي أي شكاوى معهم، وأعتقد أنها هي كريم من المحصول حقا. حظا سعيدا للمجتمع التجاري فبا. توم.


أنا سعيد جدا لقد وجدت هذا الموقع. كنت مجرد الحصول على استعداد لتقديم وديعة ولكن الاستعراضات قرأت تغيرت تماما ذهني. I & # 039؛ ليرة لبنانية عصا مع وسيط موثوق بها مثل نادكس.


قبل أكثر من 5 دقائق، شاهدت هذا الوسيط س سعر تي على غب / أوسد يذهب من الفرق 2pip إلى فجأة الفرق 6pip في غضون 3 ثوان من انتهاء تسبب بلدي التجارة إلى فقدان، ثم على الفور العودة إلى 1-2pip الفرق مرة أخرى. كما هو الحال دائما، كنت أركض في وقت واحد ضد MT5 من أجل احترس من بس تماما مثل هذا وملاذ & # 039؛ ر كان مشكلة بالنسبة للجزء الأكبر. ولكن بالنسبة لي، كل ما يلزم هو حيلة مشبوهة للغاية مثل هذا وأنا & # 039؛ م القيام به مع & # 039؛ م. مجرد قراءة الاستعراضات الأخرى، واتخاذ النصائح الخاصة بي: البقاء بعيدا عن ماركيتسورلد.


متابعة المشاركة السابقة. على الرغم من أن ماركيتسورلد تجنب الرد على أي من الاستفسارات الخاصة بي، والآن بعد أن رأيت الاستعراضات الخاصة بي على عدة مواقع مختلفة، وأنا الحصول على. ويدعون أنهم لم يتلقوا المعلومات الصحيحة للموافقة على سحبي. وبطبيعة الحال أنها لم تذكر إذا كانت المرة الأولى التي أرسلت المعلومات، أو 2، أو 3rd.


لقد تم التداول لمدة عام الآن مع استراتيجية في المكان الذي يجعل المال في المدى الطويل. حتى لدي بعض إكسيرينس أردت مشاركة.


كما أن جميع السماسرة الثنائية تقريبا هي احتيال أو على مقربة منه من الصعب رلي للعثور على الثقة واحدة. معظم الوقت بعد وسيط يدرك أنك الفوز تاجر أنها سريعة جدا تنفيذ انتشار أو تأخير الوقت (أسوأ شيء عن ذلك حسابها محددة بحيث يحصل فقط حسابات الفوز لهم) وإذا كانت هذه الجرعة لا تتوقف لك أنها عادة مجرد إغلاق الحساب.


ومعظمها لن تسمح لك حتى الفوز أكثر من 1.5K قبل أن نقول وداعا لك، لذلك فقط نأخذ في الاعتبار مدى صعوبة هو البقاء على قيد الحياة في هذا السوق.


لذلك أن نشير. ماركيتسورلد هي واحدة من عدد قليل من الذين دفعوا دون تأخير وإذا أرادوا للحد من الفوز الخاص بك فعلوا فعلا (ما أعتبر أن يكون على الأقل إلى حد ما بطريقة عادلة) بعض التغييرات ليضر لي ولكن فعلوا ذلك كل المستخدمين حصلت على نفسه. لذلك لديهم التجارة الفعلية قبالة، إذا كانت تحد لي إلى الصعب أنها يمكن أن تفقد بعض الزبائن.


وكما ملاحظة جانبية، منصة ليست أكبر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment