Wednesday 17 January 2018

سلحفاة أداء نظام التداول


السلحفاة نظام التداول.
نظام التداول السلاحف (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. باستخدام عدة أنظمة الاتجاه الكلاسيكي التالية، ننشر حالة الحكمة الاتجاه التالي التقرير على أساس شهري. تم بناء التقرير لتعكس وتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.
ويتكون المؤشر المركب من مزيج من الأنظمة (على غرار نظام السلاحف) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، مختارة من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة للتجارة يمكن أن توفر للعملاء الوصول إليها. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.
ننشر تحديثات للتقرير كل شهر.
وأوضح نظام تجارة السلاحف.
نظام تداول السلاحف يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من أرقام الاختراق، وكسر أطول للدخول، واختراق أقصر للخروج. كما يستخدم النظام اختياريا دخولا مزدوج الطول يستخدم فيه الدخول الأقصر إذا كانت الصفقة الأخيرة تجارة خاسرة.
يستخدم نظام السلاحف توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).
ويلاحظ أن مفهوم السلحفاة N قد استبدل بمصطلح "المدى الحقيقي المتوسط" (أتر) الأكثر شيوعا والمكافئ.
تخبر هذه المعلمة ترادينغ بلوكس ما إذا كان سيتم اتخاذ الصفقات في الاتجاه القصير أم لا.
عندما يتم تعيين هذه المعلمة إلى فالس (غير محدد ومعطل)، يبدو ترادينغ بلوكس مرة أخرى في آخر دخول دخول لهذا الصك ويحدد ما إذا كان يمكن أن يكون الفائز، سواء في الواقع، أو من الناحية النظرية. إذا كانت الصفقة الأخيرة، أو كان يمكن أن يكون الفائز، ثم يتم تخطي التجارة القادمة، بغض النظر عن الاتجاه (طويلة أو قصيرة).
ويعتبر آخر اختراق ليكون آخر اختراق في هذا السوق بغض النظر عما إذا كان أو لم يكن هذا الاختراق معين اتخذت فعلا، أو تم تخطي بسبب هذه القاعدة. (يظهر ترادينغ بلوكس مرة أخرى فقط في & # 8220؛ العادية & # 8221؛ هروب، وليس دخول فاشيل فواصل.)
إن اتجاه آخر فترة اختراق طويلة أو قصيرة لا صلة له بتشغيل هذه القاعدة، كما هو اتجاه التجارة التي يجري النظر فيها حاليا. وبالتالي، فإن اختراق طويل خاسر أو اختراق قصير خاسر، سواء كان افتراضيا أو فعليا، من شأنه أن يسمح بانقطاع الاختراق الجديد اللاحق كدخل صحيح بغض النظر عن اتجاهه (طويل أو قصير):
ويعتقد بعض التجار أن اثنين من انتصارات كبيرة، على التوالي من غير المحتمل، أو أن تجارة مربحة من المرجح أن تتبع تجارة خاسرة. التداول بلوكس يسمح لك لاختبار هذه الفكرة عن طريق تعيين هذه المعلمة إلى خطأ.
يتم إدخال صفقة عندما يرتفع السعر إلى أعلى أو أدنى من أيام X السابقة، كما تم تعديله بواسطة إزاحة الدخول. على سبيل المثال، دخول اندلاع = 20 يعني أن يتم اتخاذ موقف طويل إذا كان السعر يضرب أعلى مستوى في 20 يوما. يتم اتخاذ موقف قصير إذا ارتفع السعر أدنى مستوى في 20 يوما.
دخول الفاشلة دخول (أيام)
هذه المعلمة تعمل بالتنسيق مع التجارة إذا كان آخر هو الفائز، ويستخدم فقط إذا التجارة إذا كان الأخير هو الفائز = خطأ (كما هو مبين في لقطة جزئية الشاشة أعلاه).
على سبيل المثال، ضع في الاعتبار المجموعة التالية من المعلمات والقيم:
مع هذه الإعدادات، إذا كان قد تم مؤخرا تسجيل دخول خروج لمدة 20 يوما، ولكن تم تخطيها لأن التجارة السابقة كان الفائز (سواء في الواقع، أو نظريا)، ثم إذا كان السعر ينهار فوق أو أقل من 55 يوما المتطرفة عالية أو منخفضة ، يبدأ إدخال لهذا المنصب بغض النظر عن نتيجة التجارة السابقة.
دخول فايلزاف اندلاع يبقيك من المفقودين اتجاهات قوية جدا بسبب عمل التجارة إذا آخر هو الفائز القاعدة.
إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الدخول في أتر إلى 1.0، لم يتم إدخال الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. وبالمثل، فإن موقف قصير فاز & # 8217؛ ر دخلت حتى السعر يضرب سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤدي القيمة الإيجابية إلى تأخير التأخير على نحو فعال حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة تدخل قبل عتبة الاختراق المختارة.
تحدد هذه المعلمة السعر الذي تتم فيه الإضافات إلى الموضع الحالي. دخلت السلاحف وحدات وحدة واحدة في الانفجارات، وأضاف إلى تلك المواقف في 1/2 أتر فترات بعد بدء التجارة. (إضافة إلى المواضع الحالية غالبا ما يشار إليها باسم & # 8220؛ بيراميدينغ. & # 8221؛)
بعد الدخول الأولي، ستواصل ترادينغ بلوكس إضافة وحدة (أو وحدات، في حالة حركة سعرية كبيرة في يوم واحد)، في كل فاصل زمني يتم تعريفه من قبل الوحدة أد أتر، حيث يتحسن السعر بشكل إيجابي، الحد الأقصى المسموح به من الوحدات، كما هو محدد من قبل قواعد ماكس وحدات مختلفة (موضح أدناه).
خلال اختبارات المحاكاة التاريخية، يتم تعديل سعر الدخول النظري صعودا أو هبوطا بنسبة سليباج بيرسنت و / أو الحد الأدنى من الانزلاق، للحصول على سعر التعبئة المحاكاة. لذلك كل فاصل يستند إلى سعر ملء محاكاة من النظام السابق. حتى إذا تراجع ترتيب اختراق الأولي بنسبة 1/2 أتر، سيتم نقل النظام الجديد لحساب الانزلاق أتر 1/2، بالإضافة إلى وحدة عادية إضافة الفاصل الزمني المحدد من قبل وحدة إضافة في أتر.
الاستثناء من هذه القاعدة هو عندما يتم إضافة وحدات متعددة في يوم واحد أثناء التداول في التقدم. على سبيل المثال، مع وحدة إضافة في أتر = 0.5، يتم وضع النظام الاختراق الأولي ويتسبب في انزلاق من 1/2 أتر. بعد عدة أيام، يتم إضافة وحدتين إضافيتين في نفس اليوم. في هذه الحالة، يتم تعديل سعر أمر كل من الوحدات 2 و 3 بنسبة 1/2 أتر (إلى 1 أتر الكامل الماضي الاختراق)، استنادا إلى الانزلاق الذي تكبدته الوحدة 1ST. وفي العادة، في حالة إضافة عدة وحدات (كل منها في يوم منفصل)، يتم تعديل سعر أمر كل وحدة من خلال الانزلاق التراكمي (في N) لجميع الوحدات التي سبقتها على التجارة قيد التقدم.
وتحدد هذه المعلمة المسافة من سعر الدخول إلى المحطة الأولية، من حيث أتر. منذ أتر هو مقياس للتقلب اليومي ونظام توقف السلاحف التجارية يتوقف على أتر، وهذا يعني أن نظام السلاحف يساوي حجم الموقف في مختلف الأسواق على أساس التقلب.
وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، تم إيقاف المراكز الطويلة إذا انخفض السعر 2 أتر من سعر الدخول. على العكس من ذلك، تم إيقاف المراكز القصيرة إذا ارتفع السعر 2 أتر من سعر الدخول.
خلافا للوقف توقف خروج خروج، الذي يتحرك صعودا أو هبوطا مع ارتفاع X - يوم أو منخفضة، ومحطة تعريفها من قبل إيقاف في أتر هو & # 8220؛ الثابت & # 8221؛ التي يتم إصلاحها أعلاه أو أقل من سعر الدخول عند الدخول. مرة واحدة مجموعة، فإنه لا يختلف في جميع أنحاء مسار التجارة، ما لم يتم إضافة وحدات، وفي هذه الحالة يتم رفع الوحدات السابقة من قبل المبلغ المحدد من قبل وحدة إضافة (أتر).
يتم تصفية الصفقات عندما يضرب السعر المحطة التي يحددها إما إيقاف في أتر أو اختراق الدخول للاتجاه المعاكس أو الخروج خروج (انظر أعلاه)، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.
في هذا النظام، يتم إيقاف الدخول المبدئي ليوم الدخول التجاري بناء على سعر الطلب. هذا هو لسهولة وضع وقف مرة واحدة يتم تعبئة النظام. لاحظ أنه يتم ضبط المحطة بناء على سعر التعبئة الفعلي لليوم التالي.
يتم الخروج من الصفقات قيد التنفيذ عندما يصل السعر إلى ارتفاع أو أدنى من أيام X السابقة كما تم تعديلها بواسطة إزاحة الخروج. هذا المفهوم هو مماثل لكسر الدخول، ولكن المنطق هو عكس: يتم الخروج من الصفقات الطويلة عندما يكسر السعر تحت أدنى مستوى في X-داي، وتخرج الصفقات قصيرة عندما يكسر السعر فوق أدنى مستوى في X-داي.
يتحرك الخروج خروج (أو لأسفل) مع السعر. فإنه يحمي من الرحلات السعرية السلبية، وأيضا بمثابة وقف زائدة التي تعمل على تأمين في الربح عندما ينعكس الاتجاه.
يتم تصفية الصفقات عندما يضرب السعر المحطة التي يحددها إما إيقاف في أتر أو اختراق الدخول للاتجاه المعاكس أو الخروج خروج (انظر أعلاه)، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.
إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الخروج في أتر إلى 1.0، لم يتم الخروج من الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. وبالمثل، لن يتم الخروج من المركز القصير حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤخر القيمة الإيجابية بشكل فعال الخروج حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة ستخرج قبل اختراق حد الاختراق.
تحدد هذه المعلمة الحد الأقصى لعدد الوحدات التي يمكن الاحتفاظ بها في وقت واحد، في أي سوق آجلة واحدة، أو أي سهم واحد. على سبيل المثال، وحدات ماكس إنسترومنت = 4 تعني أنه لا يجوز عقد أكثر من 4 وحدات من القهوة في وقت واحد؛ وهذا يشمل الوحدة الأولية، بالإضافة إلى 3 وحدات المضافة.
إصدار مخصص لهذا النظام.
يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.
اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.
أنظمة بديلة.
بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.
يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.
كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.
نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.
باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.
وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.
ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.

بويرستوكس البحوث السلحفاة نظام التداول.
في منتصف عام 1983، قدمت الشهيرة والغنية خيالي السلع العالم تاجر ريتشارد دينيس، الذي تحول على قرض من 1600 $ إلى أكثر من 200 مليون $ خلال 10 سنوات، رهان مع شريكه بيل إيكهارت انه يمكن ان تدريس مجموعة عشوائية من الناس أن يكون التجار عظيم . بعد أخذ إعلان في الصحف، أنها أفلت أكثر من 1،000 المتقدمين إلى 21 وهكذا بدأت تدريب التجار السلاحف الشهيرة.
وقد تم بناء مكونات نظام السلاحف التجارية لغرض بناء الصفقات التي تتم الاستفادة منها. وهذا يعني أنها مناسبة لتداول المشتقات مثل العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، الأوامر وما شابه ذلك. أي أدوات تتضمن الرافعة المالية أو الهامش. هذا لا يعني أنك لا يمكن استخدامه لرهانات في الفانيليا غير المتداولة إتف أو أسهم، في الواقع سوف تفعل بدلا من ذلك لطيفا من ذلك، ولكن لجعل باكز كبيرة مثل السلاحف الأصلية، تحتاج إلى دمج النفوذ. حتى إذا بدأت بمبلغ صغير من الأموال واستخدمت الرافعة المالية، فمن المرجح أن تتفوق على شخص ما بكمية كبيرة من رأس المال الذي لا يستخدم الرافعة المالية. قد ترغب في أن تعتاد على الصفقات القليلة الأولى مع الصكوك غير المنجزة ولكن ننصحك الانتقال إلى الاستفادة في أقرب وقت ممكن إذا كنت تريد حقا لضرب الجوارب من الأداء.
ويغلف نظام السلحفاة سعر الأوراق المالية مع قناة دونشيان التي لها حد أعلى يساوي ارتفاع آخر أيام x ومحدود أدنى يساوي أدنى أيام y الماضية. عموما x أكبر من y. استخدم نظام تداول السلاحف "السريع" الأصلي، S1، اختراقا عاليا لمدة 20 يوما (عرفه ارتفاع الأيام ال 20 السابقة) للدخول في الصفقات و أدنى مستوى في 10 أيام (عرفه انخفاض الأيام العشرة السابقة) إلى علامة الخروج التجاري أو الشروع في وضعية قصيرة. أبطأ أقل عدوانية نظام السلاحف، S2، تستخدم 55 يوما و 20 يوما على التوالي.
سلحفاة سابقة، كورتيس الإيمان، وتحسين أداء الاستراتيجيات السلحفاة الأصلية بإضافة مرشح آخر إلى بريس ديسيسيون، أي أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما للأمن المستهدف أو السلع التي يتم تداولها أكبر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم . وضعنا هذا التحسن للاختبار، ولكن من الواضح أن للعثور على القيم التي عملت بشكل أفضل مع منطقتنا نظام S2. وأكدنا أن إضافة هذا "تصفية الإيمان" تحسنت بشكل ملحوظ نسبة الفوز ونسب الربح / الخسارة للنظام. وقد منعت هذه الاستراتيجية بشكل أساسي من دخول الصفقات في الانفجارات التي وقعت في الأسواق الهابطة (الفخاخ الدب). مرة أخرى، تبقى القيم التي استخدمناها للمتوسط ​​المتحرك البطيء والسريع. وأدت إضافة "فيث فيلتر" نسبة الفوز من 68٪ إلى 76٪ وحسنت نسبة الربح / الخسارة من 8: 1 إلى أكثر من 25: 1.
هناك قول مأثور "هناك التجار القديمة والتجار جريئة، ولكن ليس هناك شيء من هذا القبيل التجار القديمة والجريئة!". التجار الذين لا يستخدمون توقف توقف. السلاحف تستخدم دائما توقف.
-current عالية أقل من انخفاض الحالي.
- القيمة المطلقة للارتفاع الحالي أقل من الإغلاق السابق.
- القيمة المطلقة للتيار الحالي أقل من الإغلاق السابق.
تم إنشاء استراتيجية تجارة السلاحف المعدلة، S2، من قبلنا مع أكثر من 14 عاما من البيانات جس اليومية لضمان القيم المثلى ل x و y للقناة دونشيان وفترات بطء وسريع "خطوط الإيمان". وهذا يغطي أكثر من ما يكفي من دورات الأعمال والأسواق الثور / الدب لاختبار فعالية الاستراتيجية. يصف الجدول أدناه خصائص الأداء الرئيسية لاتجاهنا الجديد النظام التالي:
لقراءة المزيد عن هذه القصة الرائعة وهذه استراتيجية التداول الاتجاه قوية، وقراءة.
3. قصة السلاحف الأصلية كما قال من السلاحف الأصلية.

نظام التداول المدونة.
جعل المال الخاص بك العمل أصعب.
السلحفاة قواعد التداول: نتائج باكتست كاملة.
تتوفر نتائج باكتست نظام السلحفاة شاملة هنا.
السوق عن طريق السوق مع العديد من التعديلات المعلن عنها، ولكن الاستنتاج العام هو: عوائد رائعة بعض الوقت في الربع الأخير من القرن السابق، ولكن الأداء الجيد لأنظمة السلحفاة ظاهرة من الماضي بدلا من الحاضر.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
كنت مسرور جدا لاكتشاف هذه الصفحة.
أنا بحاجة إلى أن أشكركم على وقتك لهذا قراءة رائعة بشكل خاص !!
أنا حقا أحب حقا كل جزء منه، ولدي أيضا لك كتاب ملحوظ لرؤية معلومات جديدة على موقع الويب الخاص بك.

أداء نظام تداول السلاحف
نظرة على نظام تجارة السلاحف.
كل شيء بدأ في عام 1983.
"نظام تجارة السلاحف كان نظام التداول الكامل. وتغطي قواعدها كل جانب من جوانب التداول، وتترك أي قرارات للأهواء الذاتية للتاجر. كان لديه كل عنصر من نظام التداول الكامل. "
2) موقف التحجيم - كم لشراء أو بيع.
3) مقالات - عندما لشراء أو بيع.
4) توقف - عندما للخروج من موقف خاسر.
5) مخارج - متى للخروج من موقف الفوز.
6) التكتيكات - كيفية شراء أو بيع.
كما أنني لن أشرح تفاصيل القواعد والرياضيات وراء الحساب. يمكنك العثور عليها في القواعد المنشورة ويتم تشجيعها بشدة على تنزيل القواعد من الموقع المذكور أعلاه.
قواعد السلاحف في ترادستاتيون 2000i.
2) البديل وقف السد الاستراتيجية.
2) ويبين الثاني الربح غير المحقق والمتحقق موقف / خسارة جميع الصفقات النظرية على أساس 1 موقف حجم العقد.
3) ويبين الثالث موقف السوق من جميع الصفقات النظرية.
4) ويبين الشكل الرابع قيم N التي يتم فيها التقاط N في اليوم السابق لإدخال الموضع واستخدامه طوال مدة الموضع لحساب الربح 2N و Ѕ N.
وترد المخططات في الشكل 5.
العملات والمخزون والعقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العملات والأسهم والعقود الآجلة والأسواق الخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات، الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
هام: يتم توفير هذه المخططات والتعليقات كتعليم حول كيفية استخدام التحليل الفني. التحليل الفني & أمب؛ البحوث ليست مستشار الاستثمار ونحن لا ندعي أن تكون واحدة. ولا ينبغي تفسير هذه المخططات والتعليقات على أنها مشورة استثمارية أو أي خدمة استثمار أخرى غير الغرض المقصود أصلا كما هو مذكور هنا.

No comments:

Post a Comment