Sunday 21 January 2018

المكالمات مشغل الخيارات الأسهم


شراء المكالمات: استراتيجية خيارات المبتدئين.
خيارات الاتصال تمنحك الحق في السيطرة على المخزون في جزء صغير من السعر الكامل.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
تداول تداول نشط برو الوساطة خيارات الأسهم الأسهم.
إذا كنت صاعدا حول الأسهم، وشراء المكالمات مقابل شراء الأسهم يتيح لك التحكم في نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال. إذا ارتفع السهم، قد تكون مكاسب النسبة المئوية أعلى بكثير مما لو كنت ببساطة اشترت وبيعت الأسهم.
بالطبع، هناك مخاطر فريدة مرتبطة بخيارات التداول. قراءة لمعرفة ما إذا كان شراء المكالمات قد تكون استراتيجية مناسبة بالنسبة لك.
أساسيات خيارات الاتصال.
للمشتري خيارات الاتصال الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن الأساسي بسعر الإضراب المحدد. قد يبدو ذلك مثل الكثير من مصطلحات سوق الأوراق المالية، ولكن كل ما يعنيه هو أنه إذا كنت لشراء خيارات الاتصال على الأسهم شيز، على سبيل المثال، سيكون لديك الحق في شراء الأسهم شيز بسعر متفق عليه قبل تاريخ محدد .
السبب الرئيسي الذي قد تختاره لشراء خيار الاتصال، بدلا من مجرد شراء الأسهم، هو أن الخيارات تمكنك من السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال.
على سبيل المثال، إذا كان لديك 5000 دولار، يمكنك شراء 100 سهم من تداول الأسهم بسعر 50 دولار للسهم (باستثناء تكاليف التداول)، أو يمكنك شراء خيارات الاتصال التي تمنحك الحق في شراء نفس المبلغ من الأسهم لأقل بكثير سنعرض قريبا.
خصائص خيارات الاتصال.
بالمقارنة مع شراء الأسهم، وشراء خيارات الاتصال يتطلب المزيد من العمل. معرفة كيفية عمل الخيارات أمر بالغ الأهمية لفهم ما إذا كان شراء المكالمات هو استراتيجية مناسبة بالنسبة لك. هناك العديد من القرارات التي يجب اتخاذها قبل خيارات الشراء. وتشمل هذه:
الأمن الذي لشراء خيارات الاتصال. لنفترض أنك تعتقد أن أسهم شركة شيز سترتفع خلال فترة زمنية محددة. قد تفكر في شراء خيارات اتصال شيز. مبلغ التجارة التي يمكن دعمها. هذا هو الحد الأقصى للمبلغ الذي تريد استخدامه لشراء خيارات الاتصال. عدد عقود الخيارات لشراء. يتحكم كل عقد من عقود الخيارات في 100 سهم من الأسهم الأساسية. شراء ثلاثة عقود خيارات المكالمة، على سبيل المثال، يمنح المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 300 سهم (3 × 100 = 300). سعر الإضراب. هذا هو السعر الذي يمكن للمالك من الخيارات شراء الأمن الأساسي عند ممارسة الخيار. على سبيل المثال، تمنح خيارات الاتصال شيز 50 المالك الحق في شراء الأسهم شيز في 50 $، بغض النظر عن ما هو سعر السوق الحالي. في هذه الحالة، $ 50 هو سعر الإضراب (وهذا يعرف أيضا باسم سعر التمرين). سعر لدفع الخيارات. في حين كنت شراء الأسهم لسعر السهم، يتم شراء الخيارات لما يعرف باسم قسط. هذا هو الثمن الذي يكلف لشراء الخيارات. باستخدام مثال خيارات المكالمة 50 شيز، قد يكون القسط 3 دولار لكل عقد. لذلك، فإن التكلفة الإجمالية لشراء عقد واحد خيار شيز 50 دعوة سيكون 300 $ ($ 3 قسط لكل عقد × 100 سهم أن خيارات التحكم × 1 مجموع العقد = 300 $). وإذا كانت العلاوة 4 دولارات لكل عقد، بدلا من 3 دولارات، فإن التكلفة الإجمالية لشراء ثلاثة عقود ستكون 1200 دولار (4 دولارات لكل عقد × 100 سهم تحكم في الخيارات × 3 مجموع العقود = 1200 دولار). تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيارات لا تدوم إلى أجل غير مسمى. لديهم تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يغلق دون سعر الإضراب ولم يتم ممارسة خيار الاتصال قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه ينتهي لا قيمة لها، والمشتري لم يعد لديه الحق في شراء الأصول الأساسية ويفقد المشتري القسط الذي دفعه مقابل الخيار . معظم الأسهم لديها عقود الخيارات التي تستمر لمدة تصل إلى تسعة أشهر. تنتهي عقود الخيارات التقليدية عادة في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. نوع النظام. مثل الأسهم، وأسعار الخيارات تتغير باستمرار. وبالتالي، يمكنك اختيار نوع من ترتيب التداول الذي لشراء عقد الخيارات. هناك عدة أنواع من الأوامر، بما في ذلك السوق، والحد، وقف الخسارة، وقف الحد، زائدة وقف الخسارة، و زائدة وقف الحد.
خيارات تمكين الرافعة المالية.
هناك نقطة مهمة أن نلاحظ حول السعر الذي تدفعه للخيارات. لاحظ أن شراء عقد واحد سيكلف 300 دولار، وهذا من شأنه أن يمنح مالك خيارات المكالمة الحق (وليس الالتزام) لشراء 100 سهم من شركة شيز بسعر 50 دولارا للسهم.
الآن، مقارنة ذلك مع تكلفة شراء الأسهم، بدلا من شراء خيارات المكالمة. لشراء 100 سهم من شركة شيز، يجب أن تدفع 5000 $ (50 $ للسهم الواحد 100 سهم). وهذا يوضح الغرض الأساسي من الخيارات. أنها تسمح لك فعليا للسيطرة على المزيد من الأسهم في جزء صغير من السعر. هذا هو النفوذ في العمل.
وبطبيعة الحال، بمجرد ممارسة الخيارات، لديك لدفع ثمن السهم في سعر الإضراب - 50 $ في هذه الحالة. ولكنك لن تفعل ذلك إلا إذا كان سعر السهم قد ارتفع مرتفعا بما فيه الكفاية للخيار أن يكون في المال - على المدى الذي يعني خيار يستحق ممارسة لأن سعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب الخيار. والهدف النهائي هو ارتفاع سعر السهم بما فيه الكفاية بحيث يكون في المال ويغطي تكلفة شراء الخيارات.
المميزات والعيوب.
بالإضافة إلى القدرة على السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع أقل من المال، فائدة من شراء خيار الاتصال مقابل شراء 100 سهم هو أن الحد الأقصى للخسارة أقل. بالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف الحد الأقصى لمخاطر التجارة في البداية.
الحد الأقصى لخطر شراء 5000 $ قيمة الأسهم هو نظريا كامل 5000 $، لأنه، في حين أنه من غير المحتمل، يمكن أن السهم يذهب إلى الصفر. في مثالنا، الحد الأقصى لخطر شراء عقد خيارات المكالمة واحد (الذي يمنحك الحق في السيطرة على 100 سهم) هو 300 $. خطر شراء خيارات المكالمة في مثالنا، بدلا من مجرد شراء الأسهم، هو أنك يمكن أن تخسر 300 $ كنت دفعت لخيارات المكالمة.
إذا انخفض السهم في القيمة وكنت لم تكن قادرا على ممارسة خيارات المكالمة لشراء الأسهم، فمن الواضح أنك لا تملك الأسهم كما تريد. بدلا من ذلك، إذا كنت ببساطة اشترى السهم في 50 $ للسهم الواحد، وكنت تملك ذلك على الفور، بدلا من الاضطرار إلى الانتظار على ممارسة خيارات الدعوة لاحتمال تملك أسهم.
ومن العيوب الأخرى لخيارات الشراء أنها تفقد القيمة بمرور الوقت لأن هناك تاريخ انتهاء الصلاحية. الأسهم ليس لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. كما يحصل مالك الأسهم على أرباح، في حين أن أصحاب خيارات الاتصال لا يحصلون على أرباح.
الربح / الخسارة المحتملة.
قبل القيام بأي تجارة، من المفيد للغاية معرفة الحد الأقصى من الأرباح أو الخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها. وينطبق ذلك بشكل خاص على صفقات الخيارات.
الحد الأقصى للربح المحتمل لشراء المكالمات هو نفس الربح المحتملة مثل شراء الأسهم: فمن الناحية النظرية غير محدود. والسبب هو أن الأسهم يمكن أن ترتفع إلى أجل غير مسمى، وهكذا، أيضا، يمكن أن قيمة خيار.
على العكس من ذلك، الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو القسط المدفوع لشراء خيارات المكالمة. إذا انخفض المخزون الأساسي دون سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، تنتهي خيارات الاتصال التي تم شراؤها بدون قيمة. وإذ نذكر مثالنا السابق، فإن الحد الأقصى للخسارة المحتملة لشراء عقد خيارات مكالمة واحدة بقيمة 3 دولارات هو 300 دولار. إذا كان السهم لا يرتفع فوق سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي الخيارات التي اشتريتها لا قيمة لها والتجارة انتهت.
كيفية إجراء خيارات التجارة.
يجب أن تتأهل أولا لتداول الخيارات مع حساب الوساطة الخاص بك. في فيديليتي، وهذا يتطلب استكمال تطبيق الخيارات التي تسأل أسئلة عن الوضع المالي الخاص بك والخبرة الاستثمارية، وقراءة وتوقيع اتفاق الخيارات. على افتراض أنك قد وقعت اتفاقية تداول الخيارات، عملية شراء الخيارات هي مماثلة لشراء الأسهم، مع وجود بعض الاختلافات.
سوف تبدأ من خلال الوصول إلى حساب الوساطة الخاصة بك واختيار الأسهم التي تريد تداول الخيارات. وبمجرد الانتهاء من تحديد الأسهم، سوف تذهب إلى سلسلة الخيارات. سلسلة الخيارات هي حيث يتم سرد جميع عقود الخيارات.
بعد تحديد عقد الخيارات المحدد الذي ترغب في تداوله، يتم فتح تذكرة تداول الخيارات، ويمكنك إدخال شراء لفتح الطلب لشراء خيارات الاتصال. ثم قمت بإجراء التحديدات المناسبة (نوع الخيار، نوع الطلب، عدد من الخيارات، وشهر انتهاء الصلاحية) لوضع النظام.
مع معرفة كيفية شراء الخيارات، يمكنك النظر في تنفيذ استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى. شراء خيارات الاتصال أمر ضروري لعدد من الاستراتيجيات الأخرى الأكثر تقدما، مثل ينتشر، سترادلز، و كوندورس. بمجرد إتقان شراء المكالمات، والعالم من الخيارات يفتح.
أعرف أكثر.
اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيار واحد والمتعدد الأطراف مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).
تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
مقالات ذات صلة.
يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.
وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.
تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.
ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.

مكالمات مشغل خيارات الأسهم
الانضمام تقاسم الأرباح 70:30 كسب مونثلي 2-3 لاك ++++
ستوك فوت (هولدينغ إنتراداي / بست)
التجارة مع 2 الكثير الأسهم فوت، نحن نقدم المكالمات من قبل المصير، وقت لآخر التحديث، رسوم التسجيل 2000 إنر.
مثال شراء هكل 530 سي 528 تغت 540-550.
(لا خسارة لك من الصعب كسب المال في السوق الانضمام إلينا للحصول على أرباح كبيرة يوميا) للدعوة اليومية مجانا الانضمام برقية اسم المجموعة ستوكوبيراتورسنوس.
الأسهم المستقبل.
بعد وقت طويل مرة أخرى مفتوحة محدودة فتوك فوتشر المستقبل الفوز بالجائزة الكبرى الخدمة.
شهر واحد تهمة 15000 الربح المتوقع مين 80000 إلى 2 لاك.
انضم حتى 8 أكتوبر في فقط رس 10000 لمدة 6 أشهر تهمة 35000 فقط ليميتد سيت ليميتد تايم.
إذا لم يكن أكثر من 40000 في شهر واحد ثم أكثر واحد زيادة شهر في خدمتكم.
مشاركة الأرباح.
دعوتنا الأخيرة تاتاستيل & # 160؛ شراء 620 إلى 690 و 690 إلى 640 مكالمة قصيرة كلا الربح الجانبي.
تفسموتور 605 إلى 660.
و 660 إلى 630 قصيرة.
ديفيسلاف 700 إلى 1000 مرة أخرى 975 قصيرة إلى 835 وغيرها الكثير 50 ​​نقطة قصيرة في & # 160؛ بهارات بتروليوم.
فيدل قصيرة 325 إلى 310.
اليوم ديفيسلاب قصيرة 890 إلى 835.
الانضمام تقاسم الأرباح 30٪ المتوقع ويكجلي الربح 50000 إلى 2 لاك في 2 لوت مقعد محدود المتاحة.
مشاركة الأرباح.
إذا كان أي شخص يريد بنكنيفتي تنتهي الأخبار استنادا 98 في المئة أكوريسي طرف (31 أغسطس انتهاء الاتصال)
الربح 50000-100000 خلال اليوم.
مقدما 5000 وبعد الربح 30٪
5000 ضبط في المشاركة.
الاتصال قريبا.
مشاركة الأرباح.
هكل 463 إلى 475 في أسفل مكت.
مشاركة الأرباح.
إذا كان أي شخص يريد بنكنيفتي تنتهي الأخبار استنادا 98 في المئة أكوريسي طرف.
الربح 50000-100000 خلال اليوم.
مقدما 5000 وبعد الربح 30٪
5000 ضبط في المشاركة.
الاتصال قريبا.
الحجز المسبق بداية، هذه الدعوة فقط ل 1 6 التجار.

مكالمات مشغل خيارات الأسهم
ما خلق بلوق رائعة، لطيفة جدا لرؤية بلوق الخاص بك.
شكرا على آخر بالمعلومات ومعلومات دقيقة من سوق الأسهم.
رائع، شكرا جزيلا لتقاسم هذا المنصب. مدونة كبيرة ومفيدة للجميع.
مشاركة لطيفة أوم الأسهم سوق الأسهم، وصفك على قطاع بيتيفولر والأسهم بشكل جيد جدا، والحصول على يقين النار النشطة دعوة الأسهم ونصائح هنا.
اقتراح بلوق الخاص بك هو المعرفة الكاملة المعلومات الاستمرار في تقديم معلومات مفيدة جدا.
اقتراح بلوق الخاص بك هو المعرفة الكاملة المعلومات الاستمرار في تقديم معلومات مفيدة جدا.
أنا حقا نقدر هذا بلوق هو بالمعلومات جدا. يمكنك توفير الأسهم النقدية نصائح النقدية.
شكرا لك على وظيفة .. أنا سعيد جدا لتعليق اليسار على هذا. وسوف أعود لقراءة بعض أكثر .. نصائح السوق سهم.
بل هو في الواقع قطعة كبيرة ومفيدة من المعلومات. يسعدني أن تشاركوا هذه المعلومات المفيدة معنا. يرجى تبقينا على علم من هذا القبيل. شكرا ل share. Share شوب تقدم فتح أدنى أسعار الوساطة سهم على الانترنت حساب التداول مع حدود تجارية جيدة الاستفسار الآن.
يتبع ب .
منشورات شائعة.
تغذية الموقد المراسلين.
ارشيف المدونة.
& # 9658؛ & # 160؛ 2017 (69) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (5) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 03 (3) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 02 (2) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ 26 تشرين الثاني (نوفمبر) & # 9658؛ & # 160؛ 18 نوفمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (4) & # 9658؛ & # 160؛ 22 تشرين الأول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر 01 (2) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (5) & # 9658؛ & # 160؛ 26 أيلول (2) ) & # 9658؛ & # 160؛ 14 سبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ آب (7) & # 9658؛ & # 160؛ 30 آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ 19 آب (أغسطس) 4) & # 9658؛ & # 160؛ 12 آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ 02 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (12) & # 9658؛ & # 160؛ 24 تموز (يوليو) (1) & # 9658؛ & # 160؛ 22 تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ 20 تموز (2) & # 9658؛ & # 160؛ 17 تموز (يوليو) & # 9658؛ & # 160؛ يوليو 15 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 14 تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (9) & # 9658؛ & # 160 ؛ يونيو 19 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 15 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 11 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو 09 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 07 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 يونيو (2) & # 9658؛ & # 160؛ 01 يونيو (1) & # 9658 ؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ 31 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 28 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 مايو (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 10 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 09 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ ما y 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (4) & # 9658؛ & # 160؛ 23 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 20 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160 ؛ 17 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 12 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (8) & # 9658؛ & # 160؛ 12 آذار (مارس) & # 9658؛ & # 160؛ 10 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 04 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 02 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (4) & # 9658؛ & # 160؛ 20 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 فبراير (1) & # 9658 ؛ & # 160؛ فب 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 21 كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2016 (40) & # 9658 ؛ & # 160؛ ديسمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 31 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 20 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658 ؛ & # 160؛ 13 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 05 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 نوفمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 11 أكتوبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر 09 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر (6) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 25 (3) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 04 (2) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (4) & # 9658؛ & # 160؛ 30 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 27 آب (أغسطس) & # 9658؛ & # 160؛ 26 آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ 06 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (10 ) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (يوليو) 31 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 30 تموز (يوليو) & # 9658؛ & # 160؛ يوليو 25 (6) & # 9658؛ & # 160؛ 23 تموز (2) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (2) & # 9658؛ & # 160؛ 26 حزيران (1) ) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (4) & # 9658؛ & # 160؛ 31 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 مايو ( 2) & # 9658؛ & # 160؛ 09 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ 02 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 1) & # 9658؛ & # 160؛ 19 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ يناير ( 2) & # 9658؛ & # 160؛ 03 كانون الثاني (يناير) & # 9658؛ & # 160؛ 2015 (9) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 31 ديسمبر ( 1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ 29 تشرين الثاني (نوفمبر) & # 9658؛ & # 160؛ 11 تشرين الثاني (نوفمبر) & # 9658؛ & # 160؛ تموز ( 3) & # 9658؛ & # 160؛ جول 27 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 يوليو (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 09 (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 كانون الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2014 (16) & # 9658؛ & # 160؛ 1) & # 9658؛ & # 160؛ 25 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ 20 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (أكتوبر) 1) & # 9658؛ & # 160؛ 25 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ 27 أيلول (سبتمبر) & # 9658؛ & # 160؛ 2) & # 9658؛ & # 160؛ 29 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 تموز (يوليو) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ 24 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 11 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 10 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ مار 26 (1) & # 9658؛ & # 160؛ فيبرواري (3) & # 9658؛ & # 160؛ 25 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 19 فبراير (2) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ 27 يناير (1) & # 9658؛ & # 160 ؛ 2013 (86) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (5) & # 9658؛ & # 160؛ 31 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 27 ديسمبر (2) & # 9658؛ & # 160 ؛ ديسمبر 20 (1) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 03 (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوفمبر (4) & # 9658؛ & # 160؛ 23 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 نوفمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 02 (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (9) & # 9658؛ & # 160؛ 27 تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر 20 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 12 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 11 تشرين الأول (1) & # 9658 ؛ & # 160؛ 10 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر 06 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 03 أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر (5) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ سيب 26 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 20 (3) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 17 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (10) & # 9658؛ & # 160؛ 28 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 25 آب (1) & # 9 658؛ & # 160؛ 23 آب (أغسطس) & # 9658؛ & # 160؛ 22 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 21 آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 آب (أغسطس) & # 9658؛ & # 160؛ 09 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 03 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 01 آب (أغسطس) 1) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ 30 تموز (يوليو) & # 9658؛ & # 160؛ 19 تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 تموز (يوليو) (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ 11 تموز (1) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (5) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو 27 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 12 يونيو (2) & # 9658؛ & # 160؛ 03 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد (10) & # 9658؛ & # 160؛ 28 مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ 27 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 26 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 23 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 18 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 15 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 10 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (5) & # 9658؛ & # 160؛ 12 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 08 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 03 (1) & # 9658 ؛ & # 160؛ أبر 02 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (9) & # 9658؛ & # 160؛ مار 27 (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 24 مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 19 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 16 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 12 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ مار 05 (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (9) & # 9658؛ & # 160؛ 22 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 فبراير (4) & # 9658؛ & # 160؛ 16 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 فبراير (1) ) & # 9658؛ & # 160؛ 09 فبراير (2) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ 28 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 26 كانون الثاني (يناير) 2) & # 9658؛ & # 160؛ 23 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 22 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 15 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ جان 10 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 09 يناير (2) & # 9658؛ & # 160؛ 02 كانون الثاني (1) & # 9660؛ & # 160؛ 2012 (97) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 28 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (9) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 27 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 22 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 21 نوفمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 16 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 07 (2) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 05 (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (25) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر 31 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 30 أكتوبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 29 أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 28 أكتوبر (1) & # 9658 ؛ & # 160؛ 27 أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 24 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 23 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 22 تشرين الأول (1) # 9658؛ & # 160؛ 18 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 17 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 16 تشرين الأول (2) & # 9658؛ & # 160؛ 15 تشرين الأول (أكتوبر) ) & # 9658؛ & # 160؛ 14 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 11 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 1 60؛ أكتوبر 10 (2) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر 09 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 06 أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر 03 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 02 أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 01 أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (16) & # 9658 ؛ & # 160؛ سيب 24 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 22 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 21 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 19 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 أيلول (سبتمبر) & # 9658؛ & # 160؛ 11 أيلول (سبتمبر) ) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 10 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 09 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 05 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 03 (3) & # 9660؛ & # 160؛ أغسطس (20) & # 9658؛ & # 160؛ 30 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس 29 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 28 آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ 27 آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ 25 آب (1) & # 9658؛ & # 160 ؛ 23 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 22 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 آب (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 آب (2) & # 9658؛ & # 160؛ 13 آب (أغسطس) & # 9658؛ & # 160؛ 10 آب (1) & # 9660 ؛ & # 160؛ 09 أغسطس (2) المشغل القائم على المكالمات المالية، المشغل سوريشوت كال. نيفتي فاسد ترين لين ريسيستانس أت 5397: ماي ​​فاك. & # 9658؛ & # 160؛ 05 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 03 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 02 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 01 آب (أغسطس) 1) & # 9658؛ & # 160؛ جولاي (7) & # 9658؛ & # 160؛ جول 31 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 29 يوليو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 25 تموز (يوليو) (2) & # 9658؛ & # 160؛ 10 تموز (يوليو) & # 9658؛ & # 160؛ جول 08 (1) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ 28 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 19 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 16 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 14 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 13 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 09 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (2) & # 9658؛ & # 160؛ 28 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 15 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ آذار (1) & # 9658؛ & # 160؛ 11 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (2) & # 9658؛ & # 160؛ 29 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ فب 27 (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 28 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 27 يناير (2) & # 9658؛ & # 160؛ 25 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2011 (60) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (6) & # 9658؛ & # 160؛ 25 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 13 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 12 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ ديك 10 (2) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ ديك 05 (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 04 (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 03 (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 01 (2) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 31 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (13) & # 9658؛ & # 160؛ 30 أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر 23 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 22 سبتمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 17 سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 10 سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر 08 (3) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 سبتمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (3) & # 9658؛ & # 160؛ 29 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 24 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 08 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (7) & # 9658؛ & # 160؛ 29 يوليو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 28 يوليو (1) & # 9658؛ & # 160؛ جول 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ جول 05 (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ جول 04 (2) & # 9658؛ & # 160؛ جول 03 (1) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو 09 (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد (9) & # 9658؛ & # 160؛ 12 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 10 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 06 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 05 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 02 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 01 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1 ) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (3) & # 9658؛ & # 160؛ 26 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 24 مارس ( 1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 09 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (3) & # 9658؛ & # 160؛ 24 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 21 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 09 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (8) & # 9658؛ & # 160 ؛ 25 يناير (2) & # 9658؛ & # 160؛ 24 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 23 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 06 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2010 (217) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 22 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 27 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (5) & # 9658 ؛ & # 160؛ 20 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 13 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ 11 تشرين الأول (أكتوبر) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ سيب 19 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 15 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 14 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (6) & # 9658؛ & # 160؛ 31 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 30 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 22 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 12 أغسطس (1) ) & # 9658؛ & # 160؛ 11 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 08 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (3) & # 9658؛ & # 160؛ 22 تموز (يوليو) 1) & # 9658؛ & # 160؛ 19 يوليو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 15 تموز (يوليو) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (27) & # 9658؛ & # 160؛ 30 حزيران (يونيو) (1) & # 9658؛ & # 160؛ 29 يونيو (3) & # 9658؛ & # 160؛ 28 يونيو (2) & # 9658؛ & # 160؛ 24 حزيران (2) & # 9658؛ & # 160؛ 23 حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ 21 حزيران (1) & # 9658؛ & # 160؛ 20 حزيران (يونيو) 1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 يونيو (2) & # 9658؛ & # 160؛ 17 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ يونيو 15 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 10 حزيران (2) & # 9658؛ & # 160؛ 08 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160 ؛ يونيو 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 04 يونيو (4) & # 9658؛ & # 160؛ 02 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 01 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (19) & # 9658؛ & # 160؛ 15 مايو (4) & # 9658؛ & # 160؛ 14 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 13 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 09 مايو (2) & # 9658؛ & # 160؛ 08 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ قد 07 (3) & # 9658؛ & # 160؛ 06 مايو (2) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 04 مايو (2) & # 9658؛ & # 160؛ 03 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 02 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 01 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ نيسان (55) & # 9658؛ & # 160؛ 30 أبريل (3) & # 9658؛ & # 160؛ 29 أبريل (3) & # 9658؛ & # 160؛ 28 أبريل (1) ) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل 27 (6) & # 9658؛ & # 160؛ 25 أبريل (2) & # 9658؛ & # 160؛ 22 أبريل (4) & # 9658؛ & # 160؛ 21 أبريل (2) & # 9658؛ & # 160؛ 20 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 18 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 أبريل (2) & # 9658؛ & # 160؛ 16 أبريل (5) & # 9658؛ & # 160؛ 15 أبريل (3) & # 9658؛ & # 160؛ 14 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 13 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 12 أبريل (3) & # 9658؛ & # 160؛ 11 نيسان (2) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 09 (3) & # 9658؛ & # 160 ؛ أبر 08 (2) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 07 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 06 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 05 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 03 (2) & # 9658؛ & # 160؛ أبر 02 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (55) & # 9658؛ & # 160؛ 30 مارس (4) & # 9658؛ & # 160؛ 29 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ مار 28 (3) & # 9658؛ & # 160؛ مار 25 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مار 24 (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 23 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 22 مارس (7) & # 9658؛ & # 160؛ 20 مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 18 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ مار 15 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 10 مارس ( 3) & # 9658؛ & # 160؛ مار 09 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مار 08 (3) & # 9658؛ & # 160؛ مار 07 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مار 06 (1) & # 9658؛ & # 160؛ مار 05 (4) & # 9658؛ & # 160؛ 04 مارس (3) & # 9658؛ & # 160؛ مار 03 (4) & # 9658؛ & # 160 ؛ مارس 02 (6) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 01 (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (20) & # 9658؛ & # 160؛ فب 28 (2) & # 9658؛ & # 160؛ فب 27 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 24 فبراير (2) & # 9658؛ & # 160؛ 21 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 14 فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ فب 11 (2) & # 9658؛ & # 160؛ فب 08 (3) & # 9658؛ & # 160؛ فب 07 (3) & # 9658 ؛ & # 160؛ فب 05 (3) & # 9658؛ & # 160؛ فب 04 (1) & # 9658؛ & # 160؛ فب 02 (1) & # 9658؛ & # 160؛ جانوري (18) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 31 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 29 يناير (2) & # 9658؛ & # 160؛ 25 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 23 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 20 كانون الثاني (يناير) & # 9658؛ & # 160؛ 19 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 15 كانون الثاني (يناير) 4) & # 9658؛ & # 160؛ 12 كانون الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ 10 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ جان 08 (1) & # 9658؛ & # 160؛ جان 02 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 01 يناير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (68) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (21) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 31 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 30 ديسمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ 26 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 25 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160 ؛ ديسمبر 23 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 21 ديسمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 20 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 19 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 15 (2) & # 9658؛ & # 160؛ 13 ديسمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 12 ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر 08 (1) & # 9658 ؛ & # 160؛ ديك 06 (2) & # 9658؛ & # 160؛ ديك 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (10) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 28 (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 22 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 21 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 19 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 12 نوفمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 11 تشرين الثاني (نوفمبر) & # 9658؛ & # 160؛ 10 تشرين الثاني (نوفمبر) & # 9658؛ & # 160؛ لا v 08 (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 05 (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوف 01 (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160 ؛ أوكت 25 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أوكت 12 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أوكت 11 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (17) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر 29 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 28 سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 25 سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ 21 سبتمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 19 (2) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 13 (8) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 12 (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيب 05 (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ سيب 03 (1) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ 23 أغسطس (1) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ 16 يوليو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 15 تموز (يوليو) & # 9658؛ & # 160؛ جول 02 (1) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 9658؛ & # 160؛ 09 يونيو (1) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (8) & # 9658؛ & # 160؛ 23 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 17 مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ 13 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 09 أيار (مايو) & # 9658؛ & # 160؛ 05 مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (2 ) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل 27 (1) & # 9658؛ & # 160؛ 16 أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس 09 ( 1) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (2) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ 24 ديسمبر (2)
البحث من الكلمات الرئيسية.
انقر هنا لقراءة إخلاء المسؤولية الهامة، وشروط الاستخدام، وسياسة الخصوصية، وحقوق الطبع والنشر، والعلامات التجارية، والمسائل ذات الصلة القانونية.

مكالمات مشغل خيارات الأسهم
أفضل المنتجات من أي وقت مضى ل نس ماركيت إكسيرت هو الأسهم الأسهم النقدية. في هذه الخدمة يمكنك الحصول يوميا على 5-8 نصائح سوق الأسهم التي ستكون أكثر من 88٪ دقيقة ومفيدة للغاية للتجار العاديين الذين ليس لديهم الكثير من المعرفة في سوق الأسهم الهندية. في هذه المكالمات نوصي نصائح السوق النقدية، وجميع الأسهم سوف نوصي أن تكون الأسهم الرائدة من الشركات الجيدة في الهند. جميع الأسهم ونصائح حصة المقدمة في إطار هذه الحزمة ستكون 100٪ نصائح أساس خلال اليوم. لن يتم إعطاء أي مكالمات موضعية. يمكنك الاشتراك في هذه الباقة بتكلفة رمزية جدا.
دقة 88-92٪. يوميا5-8 المكالمات. 100٪ المكالمات اليومية نقية. متابعة المناسبة من خلال الرسائل القصيرة وغرفة الدردشة. خدمة الرسائل القصيرة سريع جدا ويستغرق سوى بضع ثوان للوصول إليك. جميع الأخبار الهامة والتحديثات الاقتصاد.
إن العقود الآجلة للأسهم الأكثر طلبا هي طريقة واحدة للتحوط من استثماراتك بحيث لا تقلبات السوق الواحدة يمكن أن تدمر محفظتك هذه الخدمة خاصة لتجار السوق في المستقبل.
دقة 95-98٪. يوميا 1-4 المكالمات. 100٪ المكالمات اليومية نقية. متابعة المناسبة من خلال الرسائل القصيرة وغرفة الدردشة. خدمة الرسائل القصيرة سريع جدا ويستغرق سوى بضع ثوان للوصول إليك. جميع الأخبار الهامة والتحديثات الاقتصاد.
المنتج الأكثر أصالة نس إكسيرت إكسيرت هو الخيارات. تحت هذا سوف تحصل على خيارات الأسهم نصائح، وسنقدم متوسط ​​شهري 10 المكالمات التي هي جيدة للمستثمر الذكي. سيكون مستوى الدقة أكثر من 95٪ خيارات التداول ليست مهمة سهلة.
دقة 92-95٪. يوميا 10-12 المكالمات. المكالمات الفورية على المدى القصير. متابعة المناسبة من خلال الرسائل القصيرة وغرفة الدردشة. خدمة الرسائل القصيرة سريع جدا ويستغرق سوى بضع ثوان للوصول إليك. جميع الأخبار الهامة والتحديثات الاقتصاد.
نيفتي المستقبل فئة متقلبة جدا من سوق الأسهم الهندية. لا أحد يعرف أين ستذهب في اللحظي. سوف محلل أبحاثنا إعطاء ردود الفعل السليم على نيفتي المستقبل في السوق لحظيا. نحن نجري سجل حافل في أنيق و عملائنا كسب المال الجيد مع هذا.
دقة 95-98٪. تقريبا 1 استدعاء على أساس يومي. المكالمات اليومية نقية وكذلك الموضعية أيضا. متابعة المناسبة من خلال الرسائل القصيرة وغرفة الدردشة. خدمة الرسائل القصيرة سريع جدا ويستغرق سوى بضع ثوان للوصول إليك. جميع الأخبار الهامة والتحديثات الاقتصاد.
المكالمات قصيرة الأجل هي نصيحة الأسهم والتوصية التجارية، بدقة للمتداولين الذين يرغبون في شراء / بيع الأسهم اليوم وبيع / شراء غدا أو في مرحلة لاحقة مع دقة 98٪ وما فوق.
الدقة 98٪. تقريبا 5-8 يدعو شهريا. متابعة المناسبة من خلال الرسائل القصيرة وغرفة الدردشة. خدمة الرسائل القصيرة سريع جدا ويستغرق سوى بضع ثوان للوصول إليك. جميع الأخبار الهامة والتحديثات الاقتصاد.
هذه الحزمة الخمول لأولئك الذين يريدون أفضل الربح مع تأكيد المكالمات. ونحن نؤكد على دقة 99٪ أعلاه في هذه الخدمة مع مكالمات دقيقة محدودة للغاية صندوق مستقبل المستقبل سيتم إعطاء مكالمات المشغل على أساس في & أمب؛ صفقات دي. هني & أمب؛ يمكن للعملاء فيب التجارة في كمية السائبة لتعظيم أرباحهم.

No comments:

Post a Comment