Thursday 18 January 2018

سترايك خيارات الأسهم السعر


خيارات سترايك السعر، وممارسة السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية.


تعرف على معنى شروط التداول هذه الخيارات.


يستخدم تجار الخيارات مصطلحات فريدة من نوعها لأسواق الخيارات. فهم المصطلحات مثل سعر الإضراب، وسعر التمرين، وتاريخ انتهاء الصلاحية يعني أمر حاسم لخيارات التداول. تظهر هذه المصطلحات في كثير من الأحيان ويكون لها تأثير كبير على ربحية تجارة الخيارات.


خيار سترايك السعر.


يتم تعيين سعر الإضراب لكل خيار من قبل البائع من الخيار، الذي يسمى أيضا الكاتب. عند شراء خيار الاتصال، يكون سعر الإضراب هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء الأصل الأساسي إذا اخترت استخدام الخيار.


على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال بسعر إضراب قدره 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإنك تملك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم عند 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ومن المفيد القيام بذلك إذا كان السهم الأساسي يتداول فوق 10 دولارات. في هذه الحالة، يمكنك أيضا بيع المكالمة لتحقيق الربح. الربح هو تقريبا الفرق بين سعر السهم الأساسي وسعر الإضراب. بدلا من ذلك، يمكنك & # 34؛ التمرين & # 34؛ الخيار الخاص بك وشراء الأسهم في 10 $، حتى لو كان يتداول في 15 $ في البورصة.


عند شراء خيار وضع سعر الإضراب هو السعر الذي يمكنك بيع الأصول الأساسية. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار الشراء بسعر 10 دولارات، فسيكون لديك الحق في بيع هذا السهم عند 10 دولارات أمريكية. ومن المفيد القيام بذلك إذا كان السهم الأساسي يتداول دون 10 دولارات. في هذه الحالة، يمكنك أيضا بيع وضع الربح. الربح هو تقريبا الفرق بين سعر سعر الإضراب وسعر السهم الأساسي.


تماما مثل خيار الاتصال، يمكنك أيضا & # 34؛ ممارسة & # 34؛ الخيار الخاص بك وبيع / قصيرة السهم في 10 $، حتى لو كان يتداول في 5 $ في البورصة.


ممارسة الخيار وممارسة السعر.


يدفع المشتري الخيار قسطا، وهو تكلفة الخيار، للحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية بسعر الإضراب.


إذا اختار المشتري استخدام هذا الحق، فسيكون & # 34؛ ممارسة & # 34؛ الخيار.


إن ممارسة الخيار مفيدة إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر الإضراب لخيار الاتصال، أو أن سعر الأصل الأساسي أقل من سعر المخالفة لخيار الخيار.


لا يحتاج التجار إلى ممارسة الخيار. ممارسة الخيار ليست التزاما. قم بممارسة الخيار فقط إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الأصل الأساسي الفعلي. لا تمارس معظم الخيارات، حتى تلك المربحة. على سبيل المثال، تاجر يشتري خيار المكالمة للحصول على قسط من 1 $ على الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $. بالقرب من تاريخ انتهاء صلاحية الخيار يتداول السهم الأساسي عند 16 $. بدلا من ممارسة الخيار والسيطرة على السهم في 10 $، فإن تاجر الخيار عادة مجرد بيع الخيار، وإغلاق التجارة. في القيام بذلك، فإنها صافي ما يقرب من 5 $ للسهم الواحد أنها السيطرة عليها. وبما أن أحد الخيارات يسيطر على 100 سهم من الأسهم، فإن هذه الصفقات تبلغ 500 دولار. الرياضيات ما يلي: 16 $ سعر السهم أقل سعر الإضراب من 10 $ يعني الخيار هو ما يقرب من 6 $. التاجر دفع $ 1 للخيار، وبالتالي فإن الربح هو 5 $. الخيار يستحق حوالي 6 $ لأن هناك عوامل أخرى تؤثر على قيمة خيار جانبا من سعر السهم الأساسي.


وتسمى هذه العوامل الأخرى غريكس.


سعر الإضراب هو نفس سعر التمرين. وهو السعر الذي يمكنك من خلاله التحكم في مادة العرض الأساسية إذا اخترت ممارسة الخيار. وبغض النظر عن السعر الذي يتداول به الأمن الأساسي، فإن سعر السعر / سعر الإضراب ثابت ولا يتغير لهذا الخيار المحدد.


تاريخ إنتهاء الصلاحية.


وتحدد عقود الخيارات تاريخ انتهاء الصلاحية كجزء من مواصفات العقد. بالنسبة لخيارات النمط الأوروبي، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو التاريخ الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة عقد الخيارات (في الربح). وذلك لأن خيارات النمط الأوروبي لا يمكن ممارستها، ولا يمكن إغلاق الموقع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


بالنسبة لخيارات النمط الأمريكي، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة عقد الخيارات المالية.


وذلك لأن خيارات النمط الأمريكي يمكن ممارستها، أو شراؤها أو بيعها، في أي يوم حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. عقود الخيارات التي هي خارج المال (وليس في الربح) في تاريخ انتهاء الصلاحية لا تمارس، وتنتهي لا قيمة لها. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيار اتصال بسعر إضراب قدره 10 دولارات، والأسهم الأساسية تتداول حاليا عند 9 دولارات في البورصة، فلا يوجد سبب لممارسة هذا الخيار؛ فإنه لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم مصادرة أي قسط مدفوع لهذا الخيار.


خيارات التجار الذين اشتروا عقود الخيارات يريدون خياراتهم لتكون في المال. التجار الذين باعوا / كتب عقود الخيارات يريدون خيارات المشتري لتكون من المال وتنتهي لا قيمة لها في تاريخ انتهاء الصلاحية. عندما تنتهي صلاحية خيار المشتري بلا قيمة، يعني ذلك أن البائع يحتفظ بالعلاوة كأرباح لكتابة الخيار.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة المشتقات، ويشير إلى سعر الأصل الأساسي للمشتقات. في خيار الاتصال، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن لحامل الخيار شراء الضمان الأساسي. بالنسبة إلى خيار الشراء، يكون سعر الإضراب هو السعر الذي يستطيع حامل الخيار بيع الضمان الأساسي.


على سبيل المثال، تدفع هيذر 100 دولار لشراء خيار اتصال بسعر 1 $ على سهم شركة أي بي سي، مع سعر إضراب قدره 50 $. تنتهي صلاحية الخيار خلال ستة أشهر. وهذا يعني أن أي وقت في الأشهر الستة المقبلة هيذر يمكن أن تمارس خيارها لشراء 100 سهم في 50 $ بغض النظر عن سعر السوق الحالي للأسهم أبك.


سعر الإضراب هو واحد من العوامل المستخدمة لتحديد الربح في خيار غير منتهية الصلاحية. يتم مقارنة سعر الإضراب مع سعر السوق الحالي لتحديد ما إذا كان الخيار هو داخل أو خارج المال. سعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية وتقلب الأصول وأسعار الفائدة هي المحددات الرئيسية لسعر السوق الخيار.


على سبيل المثال، هيذر أبك دعوة الخيار هو في المال في أي وقت سعر السوق أبك هو فوق 51 $. وذلك لأن تكلفة هيذر من الأسهم أبك سيكون 50 $ للسهم الواحد، بالإضافة إلى تكلفة $ 1 للسهم الواحد من الخيار. إذا كان السهم أبك أقل من 51 $، ويقال أن الخيار هو من أصل المال.


فهم سترايك السعر: هذا العنصر الحيوي يمكن أن تجعل أو كسر التجارة الخيار الخاص بك.


اختر سعر الإضراب الخطأ وستعاني أرباحك.


ضربة أو سعر ممارسة الخيار هو "السعر" الذي سيتم شراء أو بيع الأسهم عند ممارسة الخيار.


في الفيديو التالي.


سوف تتعلم كيفية تجنب الخطأ الهواة نموذجية لاختيار الخيار الخطأ. سوف تتعلم على وجه التحديد كيف يؤثر الاضراب أو سعر ممارسة الرياضة على قيمة خيارات الأسهم. وعليك أن تتعلم بعض النصائح حول اختيار سعر ممارسة الحق.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


لم نناقش مباشرة سعر الاضراب / ممارسة ولكن في الوحدة 1: الدرس 2 ذهبنا على المكونات الأربعة لخيار الأسهم.


وفيما يلي المكونات الأربعة:


ضمان أو مخزون أساسي حق وليس التزاما بشراء أو بيع سهم سعر محدد للسهم فترة زمنية محددة يكون الخيار صحيحا لها.


ويسمى "السعر المحدد للسهم" سعر الإضراب / التمرين.


التعريف التقني: السعر الثابت الذي يمكن لمالك الخيار شراءه (في حالة الدعوة)، أو بيع (في حالة وضع) الضمان الأساسي عند ممارسة الخيار.


غالبا ما يطلق على سعر الإضراب سعر التمرين.


على سبيل المثال، لدى عب ماي 50 كال سعر ممارسة بقيمة 50 دولارا للسهم. عندما يمارس الخيار سيكون مالك الخيار "شراء" (خيار المكالمة) 100 سهم من أسهم عب مقابل 50 دولارا للسهم.


كيف يتم تعيين سعر الإضراب لبعض الأسهم؟


خيارات الأسهم المدرجة لديها قواعد موحدة بحيث يمكنك فقط شراء أو بيع الأسهم الأساسية بأسعار معينة محددة سلفا. ويقدم الجدول أدناه لمحة موجزة عن هذه القواعد. من وقت لآخر سترى اختلافات طفيفة من هذه القواعد:


سعر السهم إلى سترايك السعر العلاقة.


سعر الإضراب / التمرين هو جزء من عقد الخيار الذي لا يتغير، ولكن سعر السهم يتقلب على أساس يومي.


في الدرس السابق كشفنا أن سعر التمرين هو أحد العوامل التي تؤثر على قيمة الخيارات، وخاصة علاقته بالسعر الحالي للسوق.


هناك ثلاثة مصطلحات مختلفة لوصف هذه العلاقة:


أوتم، أتم و إيتم أمثلة.


كيف تؤثر أوتم و أتم و إيتم على قيمة الخيار؟


وكلما كان الخيار هو في المال (إيتم) تكلفة أكثر تكلفة سيكون، لأنه لديه المزيد من القيمة لحاملها.


والخيار الآخر هو خارج من المال (أوتم)، وانخفاض سعر الخيار سيكون.


خيار في المال (أتم) هو في الوسط وأرخص قليلا من خيار "إيتم".


ستحدد إستراتيجيتك الاستثمارية الخاصة ما إذا كنت تختار خيار إيتم أو أتم أو أوتم.


خيارات إيتم هي أغلى من الثلاثة. لديهم قيمة أكبر، وبسبب هذا فإنها تتحرك صعودا في سعر بمعدل أسرع ثم أي خيار آخر. لديهم المزيد من حصانا إذا جاز التعبير.


خيارات أوتم هي أرخص من الثلاثة والتحرك في القيمة، الدولار الحكمة، أبطأ من نوعين آخرين من الخيارات. ويمكن أن تكون أكثر خطورة في بعض الأحيان لأنك تحتاج إلى مثل هذه الحركة الأسهم الكبيرة قبل أن تصبح إيتم.


ومع ذلك، بمجرد أن تصبح أقرب إلى كونها إيتم مكاسب نسبتها غالبا ما تكون أكبر لأنها كانت رخيصة جدا عند شرائها.


مراجعة الدرس.


سعر الإضراب / ممارسة الخيار هو "السعر" الذي سيتم شراء أو بيع الأسهم عند ممارسة الخيار.


هناك ثلاث مصطلحات لوصف الإضراب / سعر السهم العلاقة مع بعضها البعض: في المال، في المال، والخروج من المال.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


سعر الإضراب.


ما هو "سعر الإضراب"


سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن من خلاله ممارسة عقد مشتق معين. ويستخدم هذا المصطلح في الغالب لوصف خيارات الأسهم والمؤشرات التي يتم فيها تحديد أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات الاتصال، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن شراء الضمان فيه (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)؛ لخيارات وضع، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن بيع الأسهم.


كسر "سعر الإضراب"


وتستمد بعض المنتجات المالية قيمة من المنتجات المالية الأخرى؛ يشار إليها بالمشتقات. هناك نوعان رئيسيان من المنتجات المشتقة: المكالمات ووضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم في المستقبل بسعر معين. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم في المستقبل بسعر معين - سعر الإضراب - الذي يميز مكالمة واحدة أو وضع عقد من آخر.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب، المعروف أيضا باسم سعر التمرين، هو أهم محدد لقيمة الخيار. وتحدد أسعار الإضراب عند كتابة العقد لأول مرة. معظم أسعار الإضرابات هي في زيادات قدرها 2.50 دولار و 5 $. وهو يخبر المستثمر بما يجب أن يصل إليه الأصل الأساسي قبل أن يكون الخيار في المال.


ويمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وأسعار الإضراب الخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. عندما يكون الخيار هو قيمة يشار إليها بأنها في المال. ويشار إلى خيارات لا قيمة لها بأنها خارج من المال. أسعار الإضراب هي واحدة من المحددات الرئيسية لتسعير الخيارات، وهي القيمة السوقية لعقد الخيارات. وتشمل المحددات الأخرى الوقت حتى انتهاء الصلاحية، وتقلب الضمان الأساسي وأسعار الفائدة السائدة.


مثال على سعر الإضراب.


على سبيل المثال، افترض أن هناك عقدين من الخيارات. عقد واحد هو خيار الاتصال مع 100 $ سعر الإضراب. العقد الآخر هو خيار الاتصال مع 150 $ سعر الإضراب. ويبلغ السعر الحالي للمخزون الأساسي 145 دولارا. كل من خيارات الاتصال هي نفسها. والفرق الوحيد هو سعر الإضراب.


العقد الأول يستحق 45 $، أي أنه في المال بمقدار 45 $. وذلك لأن السهم يتداول 45 $ أعلى من سعر الإضراب. العقد الثاني هو خارج من المال بمقدار 5 $. إذا لم يصل سعر الأصل الأساسي إلى سعر الإضراب، ينتهي الخيار بلا قيمة. وبالتالي يتم حساب قيمة الخيار عن طريق طرح سعر الإضراب من السعر الحالي.

No comments:

Post a Comment