Wednesday 3 January 2018

تداول s & p الآجلة الخيارات


خيارات في العقود الآجلة: عالم من الأرباح المحتملة.


إذا كنت قد درست من أي وقت مضى لغة ثانية، وانت تعرف مدى صعوبة يمكن أن يكون. ولكن بمجرد أن تتعلم، ويقول، الإسبانية كلغة ثانية - تعلم الإيطالية كثالث سيكون أسهل بكثير لأن كلاهما له جذور اللاتينية المشتركة. للحصول على مرفق مع الإيطالية كلغة ثالثة، سوف تحتاج فقط لفهم التغييرات الطفيفة في أشكال كلمة وبناء الجملة. حسنا، الشيء نفسه يمكن أن يقال عن خيارات التعلم. (لمعرفة أساسيات، اقرأ خياراتنا الأساسية دروس.)


بالنسبة لمعظم الناس، والتعلم عن خيارات الأسهم هو مثل تعلم التحدث بلغة جديدة، الأمر الذي يتطلب المصارعة مع شروط غير مألوفة تماما. ولكن إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة مع خيارات الأسهم، فهم لغة الخيارات على العقود الآجلة يصبح من السهل. في الواقع، المفاهيم الأساسية مثل دلتا، وقيمة الوقت وسعر الإضراب تنطبق بنفس الطريقة على الخيارات الآجلة لخيارات الأسهم، باستثناء الاختلافات الطفيفة في مواصفات المنتج، في الأساس العقبة الوحيدة للحصول على مرت.


في هذه المقالة، نحن نقدم مقدمة للعالم من الخيارات الآجلة S & أمب؛ P 500 التي سوف تكشف لك كم هو سهل لجعل الانتقال إلى الخيارات على العقود الآجلة (المعروف أيضا باسم السلع أو الخيارات الآجلة)، حيث عالم من المحتملين الربح ينتظر.


خيارات مؤشر الأسهم على العقود الآجلة.


عند تعلم خيارات العقود الآجلة، من ناحية أخرى، التجار الجدد إلى أي سوق معين (السندات والذهب وفول الصويا والقهوة أو S & بس) تحتاج إلى الحصول على دراية ليس فقط مع مواصفات الخيار ولكن أيضا مع مواصفات المنتج من العقود الآجلة الكامنة عقد. هذه، ومع ذلك، هي عقبات غير هامة في بيئة اليوم على الانترنت، والذي يقدم الكثير من المعلومات مجرد انقر بعيدا. نأمل أن يهمك هذا المقال في استكشاف هذه الأسواق المثيرة والفرص التجارية الجديدة. (لمزيد من المعلومات الأساسية، اقرأ فهم خيارات التسعير.)


لتوضيح كيفية عمل خيارات العقود الآجلة، سأشرح الخصائص الأساسية لخيارات S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، والتي هي الأكثر شعبية في عالم الخيارات الآجلة. على الرغم من أن هذه الخيارات الآجلة القائمة على النقد (أي أنها تستقر تلقائيا نقدا عند انتهاء الصلاحية)، فإن منطق الخيارات الآجلة في S & أمب؛ P، مثل جميع الخيارات الآجلة، هو نفس خيارات الأسهم. S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة، ومع ذلك، تقدم مزايا فريدة من نوعها. على سبيل المثال، يمكن أن تسمح لك بالتداول مع قواعد الهامش العالية (المعروفة باسم هامش سبان)، والتي تسمح باستخدام أكثر كفاءة لرأس المال الخاص بك التداول.


ربما أسهل طريقة للبدء في الحصول على يشعر للخيارات على العقود الآجلة هو ببساطة للنظر في جدول أسعار أسعار العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 وأسعار الخيارات المقابلة على العقود الآجلة. أساسا، فإن مبدأ تسعير العقود الآجلة والعقود الآجلة هو نفس مبدأ سلوك سعر أي سهم. كنت ترغب في شراء منخفضة وبيع عالية. وبعبارة أخرى، إذا ارتفعت العقود الآجلة من S & أمب؛ P، ترتفع قيمة العقد والعكس بالعكس إذا انخفض سعر العقود الآجلة من S & أمب؛ P.


الاختلافات الهامة والخصائص.


ومع ذلك، هناك فرق رئيسي بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم. ويعادل التغير في خيار الأسهم 1 دولار دولار واحد (للسهم الواحد)، وهو سعر موحد لجميع الأسهم. مع العقود الآجلة S & أمب؛ P، وتغير دولار 1 في السعر هو $ 250 (لكل عقد)، وهذا ليس موحد لجميع العقود الآجلة والأسواق خيارات العقود الآجلة. في حين أن هناك قضايا أخرى للتعرف على - مثل القيمة العادلة ل S & أمب؛ P العقود الآجلة والعالوة على العقود الآجلة - هذه المفاهيم ذات الصلة هي ضئيلة في الممارسة وما تحتاج إلى فهم لمعظم استراتيجيات الخيار.


وبصرف النظر عن تمييز مواصفات الأسعار، هناك بعض الخصائص الهامة الأخرى للخيارات S & أمب؛ P الهامة. وبما أن هذه الخيارات تتداول على العقود الآجلة الأساسية، فإن مستوى العقود الآجلة لل S & أمب؛ P، وليس مؤشر S & أمب؛ P 500، هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على أسعار الخيارات على العقود الآجلة للسلع الآجلة. التقلب وتضاؤل ​​قيمة الوقت تلعب أيضا دورهما، تماما كما أنها تؤثر على خيار الأسهم.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على العقود الآجلة وأسعار الخيارات في S & أمب؛ P، لا سيما في كيفية تأثير التغيرات في أسعار العقود الآجلة على التغيرات في أسعار الخيار. أولا دعونا ننظر في S & أمبير؛ P الآجلة مواصفات المنتج، والتي يتم عرضها في الشكل 1.


تداول العقود الآجلة بين "S & أمب؛ P" في الفترات الزمنية "الحد الأدنى للسعر"، بقيمة 25 دولارا لكل منهما، لذا فإن النقطة الكاملة ($ 1) تساوي 250 دولارا. ويعرف الشهر النشط باسم "عقد الشهر الأول" وهو أول ثلاثة أشهر تسليم مدرجة في الشكل 2. آخر يوم تداول لجميع العقود الآجلة من S & أمب؛ P هو يوم الخميس قبل انتهاء الصلاحية، والذي هو على الجمعة الثالثة من شهر العقد. من خلال النظر في الشكل 2 أدناه، يمكننا أن نرى بعض الأسعار الفعلية للعقود الآجلة S & أمب؛ P 500، مأخوذة من نهاية التداول اليومي (جلسة حفرة) يوم 12 يونيو 2002.


عقد يونيو S & P الآجلة في الشكل 2، على سبيل المثال، استقر عند 1020.20 في هذا اليوم بالذات. ويعادل تغير النقطة البالغ +6.00 ربحا قدره 500 1 دولار للعقد الواحد (6 × 250 دولارا = 500 1 دولار). ومن الجدير بالذكر أن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ومؤشر ستاندرد أند بورز 500 سوف تتداول تقريبا تقريبا، ولكن العقود الآجلة بين ستاندرد آند بورز ستتداول بعلاوة طفيفة مرتبطة.


فهم S & أمب؛ P الخيارات المستقبلية.


الآن دعونا ننتقل إلى بعض الخيارات المقابلة. مثل ما يقرب من جميع الخيارات على العقود الآجلة، وهناك توحيد التسعير بين العقود الآجلة والخيارات. أي أن قيمة التغيير $ 1 في قسط هو نفس تغيير دولار واحد في سعر العقود الآجلة. هذا يجعل الأمور سهلة. في حالة العقود الآجلة ل S & أمب؛ P 500 والمستقبلات الأساسية، فإن قيمة التغيير $ 1 تبلغ 250 $. ولتوفیر بعض الأمثلة الحقیقیة علی ھذا المبدأ، فقد اخترت في الشکل 3 أسعار الإضراب الفاصل بین 25 نقطة في بعض العملات خارجیة، وتدعو إلی التداول في العقود الآجلة لشرکة جون اند اند بورز.


كما نتوقع لخيارات وضع الأسهم والدعوة، دلتا في الأمثلة أدناه هي إيجابية للمكالمات والسلبية لوضع. لذلك، منذ أن ارتفعت العقود الآجلة لشركة جون S & أمب؛ P بمقدار ست نقاط (عند 250 دولار لكل نقطة، أو الدولار)، انخفضت قيمة الأسهم وارتفعت قيمة المكالمات. الضربات البعيدة من المال (925 وضع و 1100 دعوة) سيكون لها أقل الدلتا القيم، وأقرب من المال (1000 وضعت و 1025 دعوة) لديها أعلى دلتا القيم. كل من علامة وحجم التغيير في قيمة الدولار لكل خيار جعل هذا واضح. وكلما ارتفعت قيمة الدلتا كلما زاد تغير سعر الخيار سيتأثر بتغير العقود الآجلة S & أمب؛ P.


على سبيل المثال، نحن نعلم أن العقود الآجلة ل جون S & أمب؛ P ارتفعت ست نقاط لتستقر عند 1020.20. هذا سعر التسوية هو خجول فقط من سعر ضربة يونيو يونيو من 1025، الذي ارتفع في القيمة بمقدار 425 $. هذا الخيار القريب من المال لديه دلتا أعلى (دلتا = 0.40) من الخيارات أبعد من المال، مثل خيار الاتصال مع سعر الإضراب 1100 (دلتا = 0.02)، والتي زادت في القيمة فقط 12.50 $. تقيس قيم دلتا تأثير التغييرات الإضافية في العقود الآجلة للأسهم والمستثمرين على أسعار الخيارات هذه. فعلى سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن ترتفع العقود الآجلة الأساسية لشركة جون S & أمب؛ P 10 نقاط أخرى (شريطة ألا يكون هناك أي تغيير في انحطاط القيمة الزمنية وتقلبها)، فإن خيار استدعاء S & أمب؛ P في الشكل 3 مع ارتفاع سعر الإضراب 1025 بأربع نقاط، أو الحصول على 1000 دولار.


نفس المنطق ولكن العكس ينطبق على خيارات S & أمب؛ P وضع في الشكل 3. وهنا نرى أسعار الخيار وضعت تراجع مع ارتفاع في العقود الآجلة يونيو S & أمب؛ P. الخيار الأقرب من المال لديه سعر الإضراب من 1000، وسعره انخفض بمقدار 600 $. وفي الوقت نفسه، فإن الخيارات أبعد من المال وضعت، مثل الخيار مع سعر الإضراب من 925 ودلتا من -0.04، فقدت أقل، بقيمة 225 $.


أما بالنسبة للخيارات الأخرى في أسواق العقود الآجلة، فستحتاج إلى التعرف على مواصفات منتجاتها - مثل وحدات التداول وأحجام القراد - قبل القيام بأي تداول. ولكن بعد أن قلت ذلك، أنا متأكد من أنك سوف تجد أن يجيد لغة الخيارات الثانية ليست صعبة كما كنت قد فكرت في البداية.


S & أمب؛ P 500 أسعار العقود الآجلة غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول S & أمب؛ P 500.


S & أمب؛ P 500 الخيارات الآجلة توفر وسيلة فعالة من حيث رأس المال لإدارة التعرض للشركات الرائدة كبيرة في سوق الأسهم الأمريكية. استنادا إلى المعيار الأساسي & أمب؛ مؤشر ستاندرد آند بورز 500، الذي يتكون من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، مؤشر S & P 500 هو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


البقاء ما يصل إلى التاريخ على منتجات المجموعة سم الأسهم الأسهم.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


E-ميني S & أمب؛ P 500 أسعار العقود الآجلة غلوبيكس.


ملاحظة هامة حول أسعار التسوية.


قد تختلف أسعار الاستبدال ل E-ميني S & P 500 قليلا عن & كوت؛ ترو & كوت؛ سعر التسوية المعروضة على النشرة اليومية سم. وهذه الفروق الطفيفة في المستوطنات ناتجة عن التقريب بسبب الاختلافات في أحجام القراد الدنيا بين العقود E-ميني والعقود كاملة الحجم. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر التسوية المعروض في النشرة اليومية يتطابق مع العقود الكاملة الحجم من أجل وضع علامات على السوق، حيث يتم تسوية العقود على أساس 5: 1.


مثال: يتم تداول عقود العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 بزيادات 0،25 وعقود S & P 500 كاملة الحجم بزيادات .10.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فائدة أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


الاسهم: الخيارات سعر الرسم البياني حول هذا التقرير.


حول E-ميني S & أمب؛ P 500.


العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود الآجلة ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & أمب؛ P 500 تستند إلى المعايير الأساسية & أمب؛ مؤشر بورز 500 للأوراق المالية. يتكون مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.


مرحبا بكم في E-ميني S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة.


سواء كنت تاجر جديد يتطلع إلى البدء في العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تتطلع إلى توسيع التعرض الخاص بك إلى سوق الأسهم الأمريكية، E-ميني S & P 500 الآجلة توفر لك الفرصة التي تحتاج إليها.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


S & أمب؛ P 500 الخيارات في العقود الآجلة: الاستفادة من تسوس قيمة الوقت.


هناك طريقة واحدة للتداول في العقود الآجلة من S & أمب؛ P مع مخاطر محدودة تتمثل في كتابة فروقات الائتمان باستخدام خيارات العقود الآجلة من S & P 500. وضع الثور انتشار الائتمان هو بلدي التجارة المفضلة، لأسباب من شأنها أن تصبح واضحة أدناه. ومن بين المزايا الأخرى، يمكن الجمع بين هذه الفوارق التي يتم وضعها خارج نطاق المال مع فروق سعر الفائدة. باستخدام كل من هذه بالتزامن، يمكن للتاجر تعظيم الأميال من متطلبات الهامش وتقليل التعرض السلبي. (للاطلاع على شرح كامل لفوارق الائتمان بين الدب والثور، راجع فروق رأسية بول أند بير كريديت، ويمكنك أيضا قراءة الخيارات الآجلة ل S & أمب؛ P 500 في بيكونغ فلونت في الخيارات في العقود الآجلة.)


أفضل وقت لكتابة عميق خارج المال وضع فروق الائتمان هو عندما S & أمبير؛ P 500 يحصل على ذروة البيع. وستستفيد هذه المواقف إذا كان السوق يتداول أعلى أو يتداول بشكل معتدل أو لا يزال هو نفسه - وهذه التنوع هو ميزة كبيرة على استراتيجيات شراء الخيارات التي، لتكون مربحة، تتطلب خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح ضمن إطار زمني محدد .


يوزع االئتمان الربح إذا كان ينتهي من المال أو إذا كان في المال بأقل من المبلغ األصلي للعالوة المحصلة عند تحديد الفارق) ناقص العمولة (. وقيمة الوقت (صافي قيمة الخيارات) التي تقوم بجمعها عند إنشاء انتشار سوف تقع إلى الصفر إذا بقي انتشار من المال عند انتهاء الصلاحية. وبالتالي يتم الاحتفاظ بالعلاوة التي تم تحصيلها في البداية كأرباح. نضع في اعتبارنا أن هذه الهوامش يمكن أن تغلق في وقت مبكر لربح جزئي. ويمكن أيضا أن تكون مغلقة في حيرة إذا كان الحصول على قريبة جدا من المال، وأنها يمكن أن توضع بعيدا عن المال، حيث يمكن أن نأمل تنتهي بلا قيمة.


هناك طريقتان لتطبيق S & أمب؛ P ينتشر. طريقة واحدة تنطوي على درجة معينة من توقيت السوق، والنهج الآخر هو ببساطة نظام ربع سنوي يتجاهل الاتجاه في السوق (ونحن لن نناقش هذه الطريقة الأخيرة هنا). إن التجارة التي أقدمها أدناه تستند إلى تحديد منطقة ذروة البيع للسوق الواسع) S & P P 500 (، مما يعني درجة معينة من توقيت السوق. لكي تكون ناجحا مع أي من هذه النهج، يجب عليك تماما ممارسة تقنيات إدارة الأموال الصارمة.


أنا أحب أن وضع انتشار انتشار عندما السوق هو ذروة البيع (وقد ذهب بيع بعيدا جدا) لأن هذا يعطي بلدي عميق خارج نطاق المال انتشار الكثير من غرفة تذبذب إذا رأيي في السوق هو الخطأ. وبما أن السوق هو ذروة البيع عند إنشاء انتشار، ونحن جمع أقصى قدر من قسط. تميل الأقساط إلى ضخها بسبب زيادة التقلبات الضمنية خلال عمليات البيع، وهي وظيفة من الخوف المتزايد وزيادة الطلب من قبل المشترين وضع. في الأساس، والفكرة هي لتأسيس عميق خارج من المال وضعت انتشار عندما كنا بالقرب من أسفل السوق التقنية، حيث لدينا احتمال أعلى للنجاح. لنلق نظرة على مثال فعلي لخيارات العقود الآجلة من S & أمب؛ P 500 التي تم وضعها في حالة انتشار الائتمان.


بيع ضخ المتابعة قسط.


وسوف يركز مثالنا على شروط يوليو 2002 لعقود سبتمبر سبتمبر و P 500 الآجلة، التي أغلقت عند 917.3 في جلسة التداول يوم 12 يوليو 2002، بعد ثلاثة أيام متتالية من الانخفاض و 6 من أصل سبعة أسابيع السابقة انخفضت. منذ كان هناك الكثير من بيع (S & P 500 انخفض بأكثر من 10٪ منذ مارس)، ونحن يمكن أن يكون على ثقة بأن لدينا بعض درجة من وسادة مرة واحدة وصلنا إلى انتشار لدينا وضع. قبل إنشاء عميق خارج نطاق انتشار المال، وأود عموما أن نرى نسب كبو / المكالمة جيدا في منطقة ذروة البيع. وبما أنني مقتنع بأن هذه الشروط يتم الوفاء بها، وأنا أفضل أن يذهب نحو 12٪ من المال لإنشاء بلدي انتشار انتشار. قاعدتي الأساسية هي أن تهدف لجمع 1000 $ (في المتوسط) لكل انتشار، وأنا أكتب قبل ثلاثة أشهر من انتهاء الصلاحية. سيتوقف مقدار الفواصل التي تحددها على حجم حسابك.


الهامش المطلوب لبدء هذا النوع من التجارة عادة ما يتراوح بين 2500 و 3،500 دولار لكل انتشار، ولكن يمكن أن يزداد بشكل كبير إذا تحرك السوق ضدك، لذلك من المهم أن يكون لديك رأس المال الكافي للبقاء مع التجارة أو إجراء تعديلات على طول الطريق. إذا تحرك السوق أقل بنسبة 5٪ مرة أخرى وأنا في التجارة، وأنا أتطلع إلى إغلاق التجارة ولفة أقل، مما يعني أن تأخذ خسارة على انتشار وكتابة مرة أخرى للحصول على قسط كاف لتغطية فقدان بلدي. ثم أتطلع لكتابة واحد أكثر انتشار لتوليد صافي الائتمان الجديد. المتداول يمكن خفض متطلبات الهامش ونقل التجارة للخروج من المتاعب. هذا النهج يتطلب رأس مال كاف وينبغي أن يتم ذلك بمساعدة وسيط المعرفة التي يمكن أن تعمل التجارة بالنسبة لك باستخدام "ملء أو قتل" والحد من أوامر.


S & أمبير؛ P 500 الثور وضع انتشار.


نضع في اعتبارنا أن مبلغ العلاوة المحصلة هو واحد فقط. كل نقطة من قسط يستحق 250 $. كنا بيع سبتمبر في ضربة 800 ل 3،025 $ وشراء سبتمبر وضعت في ضربة 750 ل 1625 $، مما ترك صافي الائتمان في حساب التداول لدينا، أو صافي قيمة خيارات تساوي 1400 $. إذا لم نفعل أي شيء وانتهت هذه الصفقة بالكامل في المال (العقود الآجلة سبتمبر عند أو أقل من 750)، فإن الحد الأقصى للمخاطر كان 12500 $ ناقص قسط الأولي التي تم جمعها، أو 11،100 $. إذا كان انتشار انتهت صلاحيتها لا قيمة لها، كنا قد تمكنت من الحفاظ على الربح كامل مبلغ قسط جمعها. ضع في اعتبارك أن هذا المثال حصري من أي عمولات أو رسوم نظرا لأنها قد تختلف حسب حجم الحساب أو شركة الوساطة.


لانتشار انتهت صلاحية لا قيمة لها (وبالتالي كان الفائز الكامل)، سبتمبر S & أمب؛ P العقود الآجلة كان يجب أن يكون فوق 800 عند انتهاء في 20 سبتمبر 2002. إذا في هذه الأثناء العقود الآجلة تتحرك بنسبة أكثر من 10 ٪ أو انتشار الزوجي في القيمة، وسوف ننظر عموما لإزالة انتشار ومكان في أقل وأحيانا إلى شهر أبعد للاحتفاظ الربحية المحتملة الأولية. إن حجم المخاطرة / المكافأة لهذا الحجم (50 نقطة) يكون منطقيا فقط إذا قمت بتخفيض خسائرك وعدم السماح للمركز بالحصول على المال.


في حين أن مثال واحد فقط، وهذا عميق خارج المال نشر انتشار يوضح الإعداد الأساسي، الذي لديه العديد من المزايا الرئيسية:


باستخدام انتشار بدلا من كتابة خيارات عارية، ونحن القضاء على خسارة غير محدودة المحتملة. وبما أننا نكتب هذه عندما يكون السوق في ذروة البيع والفوارق هي عميقة من المال، ونحن يمكن أن تكون خاطئة حول اتجاه السوق (إلى درجة) ولا يزال الفوز. عندما يضع السوق أسفل التقني والمسيرات أعلى، يمكننا في الوقت المناسب الساق إلى انتشار الائتمان الدعوة لجمع قسط إضافي. لأن خيارات العقود الآجلة تستخدم النظام المعروف باسم هامش سبان لحساب متطلبات الهامش، وعادة لا يوجد أي رسوم إضافية للفرق الثاني إذا كان الخطر مساويا أو أقل. ويرجع ذلك إلى أن المكالمة ووضع ينتشر لا يمكن أن تنتهي على حد سواء في المال. من خلال كتابة هذه في نقاط ذروة البيع من الناحية الفنية، ونحن نجمع قسط تضخم الناجم عن ارتفاع خوف المستثمرين خلال انكماش السوق.


ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن أن يتم وضع فروق أسعار الفائدة على رأس المال على خيارات داو المستقبلية. تتطلب فروقات داو هامش أقل من الخيارات الآجلة ل S & أمب؛ P وسيكون أفضل للمستثمرين الذين لديهم حسابات تداول أصغر. سواء كنت تتداول الخيارات المستقبلية داو أو S & أمب؛ P، تحتاج إدارة الأموال الصلبة والقدرة على مراقبة بجد صافي قيمة الخيارات والسعر اليومي للعقود الآجلة الأساسية لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى تعديلات لإنقاذ التجارة من المتاعب المحتملة.

No comments:

Post a Comment