Monday 8 January 2018

أسعار صرف العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة


درهم إماراتي (إيد)


درهم إماراتي (إيد) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الدرهم الإماراتي (درهم) سعر الصرف (درهم الإماراتي تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. يمكنك عرض الرسم البياني التاريخ لأزواج العملات المهتمة، كما يمكنك الاشتراك في دينا الإمارات العربية المتحدة (إيد) رسس تغذية بحيث يمكنك في الوقت المناسب فهم أسعار صرف الدرهم الإماراتي.


شورت: إيد لونغ: درهم إماراتي الدولة: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف ذي يونيتيد أراب إمراتيس البنك المركزي موقع الكتروني: centralbank. ae أونيت: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في ديك 17،2017 11:12 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الدرهم الإماراتي (إيد). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى إيد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


درهم إماراتي - درهم إماراتي.


تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدرهم الإماراتي الأكثر شهرة هو سعر إيد إلى إنر. يعد كود العملة الخاص ب ديرهامز هو درهم، و رمز العملة د. إ.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


درهم إماراتي - درهم إماراتي.


الدرهم الإماراتي هو العملة الرسمية في الإمارات العربية المتحدة. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الدرهم الإماراتي الأكثر شهرة هو سعر إيد إلى إنر. يعد كود العملة الخاص ب ديرهامز هو درهم، و رمز العملة د. إ. ستجد أدناه أسعار الدرهم الإماراتي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية للعملات لدينا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ معدلات إيد أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: د. إ 1، فلس 50.


نادرا ما يستخدم: فلس 25.


الفرق المستخدمة: د. إ 5، د. إ. 10، د. إ. 20، د. إ. 50، د. إ. 100 (د. إ.


نادرا ما يستخدم: د. إ 1000.


البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


المستخدمون: الإمارات العربية المتحدة.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الدرهم الإماراتي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في درهم؟


درهم إماراتي التاريخ.


في أوائل القرن العشرين، بدأت الإمارات العربية المتحدة باستخدام العملات الذهبية البريطانية السيادية وماريا تيريزا ثالرز؛ وعملات أخرى، مثل الروبية الهندية، التي عممت أيضا داخل البلد. في عام 1959، اعتمدوا روبية الخليج الفارسي، الصادرة عن البنك المركزي الهندي، بقيمة تساوي الروبية الهندية.


وقد أثر انخفاض قيمة الروبية الهندية لعام 1966 تأثيرا مباشرا على قيمة الروبية الخليجية، وبالتالي ردت الإمارات العربية المتحدة بإدخال عملتها الخاصة. واعتمدوا الريال السعودي كعملة مؤقتة، وفي العام نفسه استبدلوا الريال القطري وريال دبي على قدم المساواة. واستخدمت جميع الإمارات - باستثناء أبوظبي، التي استخدمت الدينار البحريني - قطر وريال دبي حتى عام 1973، عندما تم تأسيس درهم الإمارات العربية المتحدة. وفي عام 1978، اعتمد الدرهم سعر صرف ثابت على حقوق السحب الخاصة لصندوق النقد الدولي. ثم تم إعادة ربطه بالدولار الأمريكي في عام 1997 بمعدل 1 أوسد إلى 3.6725 درهم.


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания суббота، 16 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


суббота، 16 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. لدينا أسعار موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى والسلطات الضريبية وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а..............................................................................................

No comments:

Post a Comment