Wednesday 3 January 2018

التاجر الذكي الفوركس


سمارت فوريكس التعلم.
إعدادات للنظر في في الأسبوع القادم.
مرحبا بالجميع، ونأمل كنت تواجه عطلة نهاية الاسبوع لطيفة! في هذا المنصب، أريد أن أسلط الضوء على بعض الصفقات التي أخذتها الأسبوع الماضي، فضلا عن مجموعة مختارة من الاجهزة التي هي جزء من قائمة المراقبين التجاريين قائمة المراقبة للأسبوع القادم.
بسبب تيار دون توقف من الأحداث الإخبارية، الأسبوع الماضي كان الأسبوع الذي يفضل الاجهزة اليومية على المدى الطويل لصالح الاجهزة أقصر المدى. في الوقت نفسه، نحن & # 8217؛ تقترب من نهاية العام والكثير من التجار سوف تبدأ في وضع أنفسهم مع الحد من المخاطر في الاعتبار، لا يبحث كثيرا لفتح الكثير من المواقف الجديدة.
ومع ذلك، هناك بالتأكيد فرص التداول لا تزال، في الواقع، بلدي قائمة التجارة مستشار كامل يتضمن 15 الاجهزة لذلك الكثير للاختيار من بينها في الأسبوع المقبل. ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أول مراجعة الأسبوع الماضي!
تعرف على الرسوم البيانية الخاصة بك.
أنا غالبا ما تحصل على أسئلة من التجار للتحقق من الرسم البياني أخذوا لقطة من. أول شيء أفعله هو البحث عن زوج العملة نفسه في منصة الرسم البياني الخاصة بي. لماذا تعتقد أن هذا هو؟
كمتداول تقديري، وأنا أقدر تخطيط الرسم البياني بقدر أنماط الرسم البياني الذي أبحث عنه. بالنسبة للعديد من التجار، فإن التداول التقديري القائم على الرسم البياني يعني إيجاد أشياء مثل الدعم والمقاومة، وأنماط الشموع وخطوط الاتجاه. يمكنك اكتشاف أنماط في كيفية تصرف السعر. هذا هو أساس نظرية حركة الأسعار.
كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر.
وقد كتب الكثير عن السبب في أننا بحاجة إلى التحلي بالصبر في التداول. التحلي بالصبر إلى الانتظار للإعدادات. التحلي بالصبر مع الفائزين. معظم هذه الكتابات صحيحة: فقد الكثير من المال بسبب عدم التحلي بالصبر بما فيه الكفاية. فومو هو حقيقي.
ومع ذلك، لا أحد يكاد يتحدث من أي وقت مضى حول كيفية أن تصبح أكثر صبرا! كيف نكتشف صبرنا؟ هذا & # 8217؛ s عادة سر كبير.
هذا & # 8217؛ s ما أريد أن أتحدث عنه في هذه المقالة.
الصبر هو أيضا شكل من أشكال العمل.
كيف أدارت بلدي أوسشف قصيرة للفوز سهلة.
في وقت مبكر من هذا الأسبوع (حسنا، في الواقع في حين جعل بلدي قائمة المراقبة في نهاية هذا الاسبوع)، ورصدت الإعداد لطيفة جدا على الرسوم البيانية أوشفشف 4H. كان لديه كل خصائص الإعداد انعكاس الصلبة وكنت في انتظار للحصول على معايير الدخول لي أن تتحقق:
كما هو متوقع، ارتدت أوسشف 4H مرة أخرى إلى الدعم السابق تحولت إلى المقاومة، مما يدل على بعض الرفض لهذا المستوى. في انتظار إشارة هبوطية قوية لاحتمال قصيرة هذا واحد. # الفوركس # tradingpic. twitter / BJqJVV3w5b.
- فيليكس دي فليغر (سمارتفسلارنينغ) 13 نوفمبر 2017.
يوم الثلاثاء، وصلنا لدينا إشارة الهبوط الصلبة! تم طباعة شريط هبوط هبوطي هائل، فبمجرد أن رأيت هذا، دخلت في. لقد تمكنت في الواقع من الحصول على دخول أفضل قليلا من إغلاق شمعة الشمعة الهبوطية، ولكن الفكرة هي نفسها.
أعلى 5 أسباب باكتستينغ هي المهارة في نهاية المطاف.
& # 8220؛ أنا & # 8217؛ م قريب من الذهاب مباشرة مع النظام الخاص بي! أنه يعمل تماما! & # 8221؛
Backtesting. واحدة من تلك الأشياء لا تاجر متحمس حقا. وعادة ما يستغرق وقتا طويلا، ينطوي على الكثير من البيانات الطحن وأنه & # 8217؛ ق عموما، حسنا، العمل مملة.
ومع ذلك، فإنه شيء واحد التجار يمكن & # 8217؛ ر العيش من دون أي! لنقول فقط أنه من المهم لنجاح التداول الخاص بك سيكون بخس.
تخيل أنك & # 8217؛ إلون موسك وأنت & # 8217؛ إعادة بناء صواريخ سباسكس. سوف ترغب في اختبار ما إذا كان يمكن إطلاقها فعلا وإذا كانت تطير كما هو متوقع، أليس كذلك؟ باكتستينغ هو أن خطوة للتداول. فإنه يتحقق إذا كان هناك شيء يعمل كما هو متوقع.
أو بالأحرى، عليك أن تسأل نفسك السؤال:
كيف يمكنني التأكد من أن إستراتيجيتي لديها حافة فعلية؟
تداول العكس في بيتكوين.
لفترة طويلة، لقد كنت مهتمة في بيتكوين. أنا & # 8217؛ لقد تم اللعب حولها منذ عام 2013، وأنا أؤمن تماما أن النظام البيئي كريبتوكيرنسي كله بدأت فقط.
ومع ذلك، أنا & # 8217؛ لم تظهر أي شيء المتعلقة كريبتوكيرنسيز على تعلم الفوركس الذكية! السبب الأكبر لهذا هو أن لفترة طويلة، وأنا فقط رأيت لهم على المدى الطويل الاستثمار عقد، وليس شيئا أنا & # 8217؛ د التجارة بنشاط. ومع ذلك، تابعت الرسوم البيانية للسعر.
الفائدة في كريبتوكيرنسيز آخذ في الازدياد وعندما ننظر إلى الرسم البياني بيتكوين، انها بدأت لتبدو وكأنها شيء وأود أن التجارة. المخططات الأنظف، (نسبيا) طفرات أقل مجنون. انها لا تزال لا ما كنت استدعاء سوق هادئة، ولكن السوق تتحرك بسرعة مثل هذا أيضا يوفر لنا الفرص.
3 طرق لإلقاء نظرة جديدة على الرسوم البيانية.
كما التجار، ونحن خلق وتسوية في إجراءات التداول. فهي تساعدنا في بناء ممارسات تجارية جيدة ودعونا نركز على العملية بدلا من النتيجة. وبطبيعة الحال، وهذا أمر جيد ولكن في كثير من الأحيان، وهذا يعني أيضا أننا نستخدم نفس الطريقة للنظر في الرسوم البيانية. نحن نبحث عن نفس الأنماط. ونحن نفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا من أجل الحصول على النتائج الصحيحة.
ولكن ماذا لو لم تحصل على النتائج التي تريدها؟
وبطبيعة الحال، وهذا يمكن أن يكون العديد من الأسباب: إدارة المخاطر السيئة، فومو، لا الانضباط، وليس قطع الخسائر، وما إلى ذلك أو ماذا عن هذا: ربما الأنماط التي تبحث عنها هي مجرد لا تعمل؟ ربما كنت في حاجة الى طريقة جديدة للنظر في الرسوم البيانية.
باستخدام وجهة نظر مختلفة، قد تكون مصدر إلهام للعثور على طرق جديدة للحصول على ميزة في السوق والخروج على رأس القائمة. في هذه المقالة، أريد أن أظهر 3 طرق لوجه الأشياء في جميع أنحاء والحصول على منظور مختلف في الأسواق.
باستخدام رسي الاختلاف مثل الموالية.
القراء الذين يتبعون توقعاتي الأسبوعية لفترة من الوقت، أعرف أنني غالبا ما نتحدث عن التباين رسي. وهي واحدة من الأدوات في بلدي أدوات التداول. ولكن ما هو بالضبط الاختلاف وكيف يمكنك التعرف عليه بشكل صحيح؟ كيف يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول العكسية وكيف يساعدك على اكتشاف الاجهزة العكسية؟
أحصل على الكثير من الأسئلة حول تفاصيل كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل عام و رسي الاختلاف في محددة، لذلك دعونا نذهب على كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل استخدام رسي الاختلافات مثل الموالية.
ما هو مؤشر القوة النسبية؟
الآن، لفهم تباينات مؤشر القوة النسبية، فإن الخطوة الأولى هي معرفة ما مؤشر القوة النسبية في الواقع يقيس. معظمكم قد رأيت ذلك على منصة التداول الخاصة بك، ولكن هل حقا فهم ما يفعل؟ دعنا نلقي نظرة.
ممارسة متعمدة في التداول.
أسمع هذه النصيحة طوال الوقت. بلدي اتخاذ على هذا؟ نعم و لا .
نعم بمعنى أنه كالتاجر بداية، تحتاج إلى تطوير يشعر للسوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول. دون أي وقت أمام الرسوم البيانية، وأنك لن تفهم الإيقاع الطبيعي للسوق، وأنماط، وتأثير الأخبار الاقتصادية لديها على السعر، وكيف يتم استخدام الدعم والمقاومة، وما إلى ذلك وبعبارة أخرى: الرسم البياني الوقت هو وسيلة ل تطوير شعور الأمعاء حول كيفية عمل السوق.
لا بمعنى أنه بعد التجربة التي وضعتها في البداية مراقبة الرسوم البيانية، يحدق في الرسوم البيانية دون غرض فاز زيادة مستوى المعرفة الخاصة بك والأهم من ذلك، فاز و رسكو؛ ر بالضرورة تحسين الخط الخاص بك.
فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.
لسنوات، كنت أفقد المال لأنني لم تحصل عليه. ليس صحيحا. تسمع في كل مكان، انها & # 8217؛ s ربما التاجر الأكثر شهرة & # 8217؛ s شعار في العالم:
قطع الخاسرين بسرعة والسماح الفائزين الخاص بك تشغيل.
في كثير من الأحيان، والناس فقط خالي من الدسم على هذا الخط كشيء أن & # 8217؛ s ربما صحيح، دون أي فكر الثاني. نحن نعرف ما يعنيه، ولكننا لا نعمل على ذلك. ونحن نفعل ذلك طوال الوقت في حياتنا: المدخن سوف يفكر أحيانا: & # 8220؛ يجب أن أوقف التدخين & # 8221 ؛. كثير من الناس لديهم هذا الفكر في أذهانهم: & # 8220؛ يجب أن أبدأ ممارسة & # 8221؛. يجب أن أتصل صديقي الذي ملاذ & # 8217؛ ر تحدث في أشهر. وأود أن أذهب في تلك الرحلة العالمية أنا & # 8217؛ لقد تم التخطيط لسنوات.
وأود أن خفض خسائري أسرع والسماح للفائزين بلدي تشغيل.
ومع ذلك، معظمنا لا & # 8217؛ ر.
مشاركات التنقل.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية مع محتوى فريد من نوعه - 100٪ مجانا.
اشترك الآن واحصل على:
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

نظام التاجر الذكي.
29 سبتمبر 2012 في الدورات.
سمارت ترادر ​​هو حل تداول كامل مع وحدات إشارة متعددة التي يمكن تحميلها، أو تفريغها في الإرادة ويشمل لدينا الملكية & # 8220؛ رسمت القضبان & # 8221؛ النظام الذي يجعل من الاسهل بكثير لمسح بصريا لأجهزة التجارة.
سمارت التاجر يمنحك المرونة للتداول بالطريقة التي تريدها فقط مع الإشارات التي تحتاج إليها في جزء صغير من تكلفة أنظمة التداول فسا الأخرى.
بعد تثبيت البرنامج، يجب تفعيله من هنا:
هناك ملف (.dll) يسمى: smarttrader. dll يجب عليك لصق هذا الملف في mt4 هنا:
C: \ بروغرام فيليز \ يور بروكر \ إكسيرتس \ ليبراريز.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعمنا.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
سعر تداول الفوركس 4noobs.
20 أكتوبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

التجارة أكثر ذكاء.
أدوات التاجر الذكية ل MT4.
يمكنك الحصول على المزيد من منصة MT4 وتجربة التداول مع أدوات التاجر الذكية التي كتبها بيبرستون. كجزء من حزمة أدوات التاجر الذكية قمنا بتوفير أكثر من 10 تطبيقات التداول الذكية لمساعدتك على اكتساب ميزة، فضلا عن ما نعتقد أن رؤى لا مثيل لها في الأسواق، مما يسمح لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة للتجارة أكثر ذكاء.
سمارت ترادر ​​أدوات تساعد التجار من خلال توفير تنفيذ التجارة المتقدمة والإدارة والمساعدة في اتخاذ القرار، وأجهزة الإنذار متطورة ومرافق البث وبيانات السوق ما يصل إلى تاريخ يمكن الوصول إليها عن طريق واحدة من منصات التداول الرائدة، MT4.
أدوات الوصول الذكية التاجر.
اتصل مدير حسابك أو دعم اليوم لنرى كيف يمكنك الوصول إلى أدوات التاجر الذكية التي كتبها بيبرستون *.
* الحد الأدنى 500 دولار أسترالي رصيد الحساب المكافئ.
قائمة الأدوات المتاحة.
مدير التنبيه.
تم تصميم مدير إنذار ليكون أداة مثالية لإعداد التنبيهات أو الإخطارات.
مصممة لتزويد التجار مع وصول سريع إلى الأدوات التي يحتاجونها.
مصفوفة الارتباط.
تهدف إلى تزويد التجار مع مزيد من التبصر من مخاطر التعرض للسوق.
الارتباط التاجر.
يمكن للتاجر الترابط أن يكون أداة عظيمة لمقارنة الأسواق المنافسة.
يمكن أن يكون برنامج إكسيل رتد أداة قوية تمكن المستخدمين من المراقبة.
مدير سوق.
يوفر مدير السوق الرقابة الكاملة على أسعار السوق.
محطة صغيرة.
نسخة مختصرة من الطرفية التاجر.
المشاعر التاجر.
يوفر المشاعر التاجر وسيلة سهلة لقراءة معنويات السوق.
خريطة الجلسة.
تظهر خريطة الجلسة التجار في سيدني، طوكيو، لندن.
أوامر الشبح.
تطبيق أوامر الشبح يسمح التجار لإخفاء.
محاكي التجارة.
يوفر محاكي التجارة التجار مع لحظة P & أمب؛ L.
حدد الرسم البياني التاجر.
الاستفادة من وظيفة التداول بنقرة واحدة.
محطة التجارة.
هو معبأة تطبيق محطة التجارة مع الميزات.
المؤشرات.
شمعة العد التنازلي، مجموعة الرسم البياني، الرسم حر، عالية منخفضة، تاريخ النظام، محور، رينكو.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

فوريكس ترادر ​​فوريكس
العديد من أعضاء سعداء تتمتع خدماتنا.
سنوات خبرة.
لدينا أكثر من 13 عاما من الخبرة مع تداول أسواق الفوركس.
بالنقاط آخر 12 شهرا.
أكثر من 20،000 نقطة الربح في الأشهر ال 12 الماضية.
نحن نقدم العديد من الخيارات للعملاء لتكون قادرة على تتبع ورصد نشاط التداول لدينا بما في ذلك التحقق ميفسكبوك تعقب بشكل كامل الحية، سجل التجارة الحية وقسم إحصاءات مفصلة. هذه المعلومات متاحة لك 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع. نحن 100٪ شفافة مع عملائنا ونحن نأخذ نفس الصفقات نرسل للعملاء على حساباتنا الخاصة.
يعيش علامات تجارية والإحصاءات التفصيلية لجميع الأنظمة.
ميفكسبوك تحقق تماما سجل المسار.
الوصول الفوري خدمات المتداول.
جميع خطط الخدمة تأتي مع دعمنا الكامل ويمكنك إدارة الاشتراكات الخاصة بك على الانترنت في أي وقت 7 أيام في الأسبوع.
سكايب - ال واتساب - الفيسبوك - إينستاجرام - تويتر - يوتيوب.
مجانا سمارتفس فوريكس خدمة الإشارات لمدة 3 أشهر!
سمارتفكس تجارة التجارة عبر الإنترنت كوبير - 14 يوم المحاكمة الآن متاحة!
لحظة التجارة عبر الإنترنت ناسخة.
لحظة التجارة عبر الإنترنت ناسخة.
لحظة التجارة عبر الإنترنت ناسخة.
لحظة التجارة عبر الإنترنت ناسخة.
لحظة التجارة عبر الإنترنت ناسخة.
دعم المتداول لايف.
ناسخة وقت الإعداد (دقيقة)
وقت الاستجابة (ساعة)
سمارتفكس التعليقات - 150 الأعضاء.
خدمة الزبائن.
لحظة تحميل برنامج التاجر.
الفوركس الربح الأعلى 85٪ فوز تنبيه النظام & # 36؛ 99.99 & # 36؛ 19.99 سمارتفس بولباك هنتر & # 36؛ 99.99 & # 36؛ 24.99 سمارتفكس رسي 80-20 إستراتيجية التداول & # 36؛ 19.99 & # 36؛ 4.99 سمارتفكس أرنب تريل قناة استراتيجية التداول & # 36؛ 19.99 & # 36؛ 4.99 سمارتفس ليف مؤشر قوة العملة متر & # 36؛ 99.00 & # 36؛ 14.99 سمارتفس الاتجاه التراجع التاجر V12 - قوة العملة نظام إي & # 36؛ 299.00 & # 36؛ 79.99 فوريكس داشبوارد تحميل فوري & # 36؛ 499.00 & # 36؛ 49.00.
دخول الأعضاء.
خدمات التاجر النشطة.
لم يتم دخولك.
مفصولة بالكامل ميفسبوك يتتبعون.
لدي سؤال؟ اتصل بنا باستخدام النموذج أدناه أو عبر دردشة سكايب.

No comments:

Post a Comment