Friday 26 January 2018

أوك فوريكس فاق


أسئلة وأجوبة الفوركس.


بالنسبة لأولئك الجدد إلى الفوركس، ونحن نعلم أنك سوف تريد أن ترى الفوركس شرح بوضوح وبإيجاز، مع الحد الأدنى من المصطلحات. إذا لم يتم الرد على سؤالك هنا، تحقق من القائمة اليسرى لمزيد من المعلومات الفوركس أو الاتصال بفريقنا على +44 203 364 5189 أو سوبورتينترادر.


ما هو زوج الفوركس؟


يتم تجميع سوق الصرف األجنبي في أزواج من العمالت، مع بيان سعر الصرف لتداول عملة واحدة ألخرى. وتشمل بعض أزواج الفوركس شعبية غبب / أوسد، ور / أوسد و أوسد / جبي.


كيف يمكنني العمل بها بالطريقة التي أتداول بها؟


في أي زوج من العملات الأجنبية، يتم تداول قوة العملة الأولى مقابل العملة الثانية. لذلك بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) فإنك تتداول قوة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا كنت تشتري، وتريد سعر اليورو مقابل الدولار في الارتفاع. إذا كنت تبيع، وتريد سعر اليورو مقابل الدولار في الانخفاض.


مع انتشار الرهان وضع حصة (في عملة حسابك) لكل حركة حركة في سعر زوج الفوركس. في المثال أعلاه، قد تشتري 10 جنيهات إسترلينية لكل نقطة، وبالتالي جعل 10 جنيهات استرلينية لكل نقطة سعر اليورو مقابل الدولار يرتفع (ويخسر 10 جنيهات استرلينية لكل نقطة سعر اليورو يسقط).


مع تداول العقود مقابل الفروقات تقوم بفتح عقد يمثل تداول العملة. لذلك يمكنك شراء 1 كفد من ور / أوسد، والتي (مع إنتيرترادر) يمثل التجارة من 10،000 € إلى دولار أمريكي. يتم احتساب الربح أو الخسارة في العملة الثانية، في هذه الحالة دولار أمريكي، ومن ثم (إذا لزم الأمر) تحويلها إلى عملة حسابك.


يعكس تداول العقود مقابل الفروقات بشكل أكثر دقة تداول الفوركس المادي في التداول في العملة الأولى ويتم تحقيق الربح أو الخسارة في العملة الثانية عند إغلاق الصفقة.


كيف يتم حساب انتشار تداول الفوركس؟


الفرق هو الفرق بين السعر الذي يمكنك شراء عملة (سعر العرض) والسعر الذي يمكنك بيعه (سعر العرض). وفي سوق سائلة جدا، حيث يجري تداول كميات كبيرة من العملات، يكون هذا الاختلاف عموما أقل منه في الأسواق الأقل سيولة حيث يجري تداول كميات أصغر.


كيف ابدأ؟ كم أحتاج إلى التجارة؟


مجرد تطبيق على الانترنت للحصول على الرهان انتشار و / أو حساب تداول العقود مقابل الفروقات، ثم تمويل حسابك وكنت على استعداد للتجارة. لأنه مع الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات كنت تتداول على الهامش، لا تحتاج إلى تمويل حسابك مع قيمة العقد الكامل من المواقف الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكنك فتح مبلغ 1 جنيه استرليني لكل نقطة دفع على ور / أوسد بأقل من 40 جنيها إسترلينيا في حسابك.


ما هو الهامش؟


الهامش على أي الرهان انتشار أو موقف تداول العقود مقابل الفروقات هو الودائع التي وضعت أسفل من أجل فتح الموقف. وهو يمثل جزءا صغيرا من قيمة العقد الكاملة للموقف، ويهدف إلى تغطية الخسائر المحتملة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي، على سبيل المثال إذا كانت "الفجوات" في السوق على الرغم من مستوى الإيقاف.


ما هي المخاطر؟


في حين أن التداول على الهامش يزيد من العائد المحتمل على رأس المال الاستثماري الخاص بك، فإنه بالمثل يزيد من المخاطر الخاصة بك. سوق الفوركس يمكن أن يكون متقلبا وقيمة المراكز الخاصة بك يمكن أن تتغير بسرعة، وفقدان الخاص بك يمكن أن يكون أكبر من إيداع الهامش الأولي الخاص بك.


ما هو التنفيذ محايد السوق؟


عند تداول الفوركس مع الرهان انتشار أو كفد مزود أنك لا فعلا تبادل أي عملة. بدلا من ذلك كنت تأخذ موقفا ضد مزود الخاص بك على أداء زوج الفوركس معين: إذا كنت على حق يمكنك تحقيق ربح، إذا كنت مخطئا مزود الخاص بك يجعل الربح.


في إنتيرترادر ​​نحن نقدم انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات على الفوركس مع تنفيذ 100٪ محايدة السوق. وهذا يعني أنه عند وضع صفقة تجارية معنا، فإننا نقابل تعريضنا الكامل لموقفك من خلال التداول في السوق الأساسية، لذلك ليس لدينا مصلحة مالية في الربح أو الخسارة. معرفة المزيد عن التنفيذ محايدة السوق.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.


أسئلة مكررة.


كم من المال أحتاج لتلقي الإشارات؟


لا يوجد حد أدنى للميزانية المطلوبة لاستلام إشاراتنا.


يمكنك بدء حساب التداول مع غالبية الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع 50 £.


كيف يتم إنشاء إشارة؟


تعلق أدناه هو تمثيل مثالي لكيفية إنشاء موقف إشارات فوركس المملكة المتحدة.


ماذا تبدو إشارة التجارة؟


يتم عرض شكل إشارة التجارة لدينا أدناه.


زوج العملات: USD. CHF.


شراء إيقاف السعر: .9587.


جني الأرباح: .9658.


نقاط وقف الخسارة: 70.9.


كيف أبدأ في استخدام خدمتك؟


ما عليك سوى زيارة صفحة تسعير إشارات الفوركس واختيار الحزمة التي تناسبك.


مرة واحدة كنت قد دفعت للاشتراك الخاص بك، سوف تبدأ تلقي إشارات، تحليل التجارة & أمب؛ تحديثات.


نتائج التحقق ميفسبوك.


الشفافية هي قيمة أساسية في أوك فوريكس سيغنالس، وهذا هو السبب في أننا نقدم نتائج التحقق ميفسبوك.


ما هي الطريقة المستخدمة لتقديم إشارات التجارة؟


يتم إرسال جميع إشاراتنا في الوقت الحقيقي عبر الإخطارات عن الراحة والأمن للمشتركين لدينا.


ما الوسيط الذي أحتاجه للحصول على حساب؟


يمكنك استخدام أي وسيط من اختيارك كما استراتيجيتنا لا يحد لك لأي وسيط معين.


ولكن إذا كنت تبحث عن وسيط منظم فكا فإننا نوصي لندن كابيتال المجموعة


هل أنا مقفل في عقد؟


لا يوجد عقد عند الاشتراك في خدمتنا.


بمجرد انتهاء صلاحية اشتراكك سيتم إعلامك عبر.


كم تبلغ مدة التداول؟


غالبية المواقف الحية تستمر لمدة يوم واحد تبعا لظروف السوق.


هل تقدمون دعم العملاء؟


ونحن نعلم ونفهم أن قيمة وقتك والجهد والمال، وذلك للتأكد من أن كل هذه لن تضيع نقدم الدعم الكامل للعملاء 7 أيام في الأسبوع.


هل يتعين علي شراء برامج باهظة الثمن؟


لا، كل البرامج التي تحتاج إلى وضع الصفقات يمكن الحصول عليها مجانا من خلال منصة الوساطة الخاصة بك.


أنا لا أعيش في المملكة المتحدة هل يمكنني الاشتراك؟


نعم، في الواقع نحن موثوق بها في أكثر من 70 بلدا في جميع أنحاء العالم.


في أي وقت من اليوم يتم إنشاء إشارات وإرسالها؟


يتم إنشاء جميع الإشارات وإرسالها إلى المشتركين مرة واحدة فرصة تجارية صالحة تفي بقواعدنا.


لسوء الحظ لا يمكننا إعطاء الوقت المحدد مع ظروف السوق سوف تختلف.


هل أحتاج إلى فتح إشارة بلدي على الفور؟


مرة واحدة يتم إرسال إشارة تجارية، فإنه سيتم تفصيل ما إذا كان لتنفيذ موقفكم على الفور أو أمر معلق مطلوب. إذا كان لديك أي أسئلة قبل فتح موقف الفريق هو على استعداد للمساعدة.


كم عدد الإشارات التي يتم إنشاؤها شهريا؟


لسوء الحظ لا يمكن التنبؤ بالكميات التجارية.


نحن خدمة إشارة نفخر على الجودة أكثر من الكمية، وهذا يعني أننا لن ترسل إشارات التي لديها احتمال منخفض للنجاح فقط للحفاظ على مشغول.


هناك سوء فهم كبير أن المزيد من المواقف الحية سوف تعود المزيد من الأرباح، وهذا لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة، واتخاذ مواقف أقل في معدل الإضراب أعلى ليس فقط يقلل من السلوك الاندفاع والعاطفي ولكن أيضا يقلل من الانسحاب ويزيد من الأرباح.


أسئلة وأجوبة الفوركس.


وترد الإجابات على الأسئلة الشائعة حول سوق الفوركس في هذه الأسئلة الشائعة:


يمكنك قراءة الإجابة التفصيلية في قسم منفصل من الموقع & مداش؛ "ما هو الفوركس؟".


كيف يمكنني بدء تداول الفوركس؟


سوف تحتاج إلى تسجيل حساب تداول مع وسيط الفوركس، مثل أجي. ثم يمكنك البدء في استخدام برنامج عميل الفوركس لشراء وبيع العملات. وهذا سوف يستغرق أقل من 5 دقائق من وقتك!


من يملك الفوركس وأين يقع؟


انها ليست مملوكة من قبل أي شخص على وجه الخصوص. الفوركس هو سوق ما بين البنوك، وهذا يعني أن تتم معاملاتها فقط بين اثنين من المشاركين و [مدش]؛ البائع والمشتري. طالما أن النظام المصرفي الحالي سيكون موجودا، فإن الفوركس سيكون هنا. وهي ليست مرتبطة بأي بلد أو منظمة حكومية معينة.


ما هي ساعات عمل سوق الفوركس؟


يفتح سوق الفوركس من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الاحد (افتتاح جلسة تداول استراليا) حتى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة (اختتام جلسة تداول الولايات المتحدة الأمريكية).


الهامش هو المال تحتاج إلى أن يكون في حساب الوسيط الخاص بك لتأمين الموقف المفتوح الخاص بك. وسطاء مختلفة تتطلب مبلغا مختلفا من الهامش المال للحفاظ على مراكزك مفتوحة.


ما هي المواقف "الطويلة" و "القصيرة"؟


الموقف الطويل هو "شراء" الموقف، وهذا يعني أن هذا الموقف سيكون في الربح إذا ارتفع السعر. الموقف القصير هو موقف "بيع"، وهذا يعني أن هذا الموقف سيكون في الربح إذا انخفض السعر.


ما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس؟


لا يوجد. يجب عليك باستمرار تطوير الاستراتيجيات الخاصة بك لكل حالة السوق الممكنة، إذا كنت تريد أن تكون في الربح. استراتيجيات الفوركس محددة يمكن أن تكون جيدة فقط لفترة معينة من الزمن وبالنسبة لبعض أزواج العملات.


كم من المال أحتاج لبدء تداول الفوركس؟


مع بعض وسطاء الفوركس يمكنك البدء في تداول الفوركس مع أقل من 1 $. وعادة ما يتراوح الحد الأدنى للمبلغ بين 100 و 10000 دولار (100000 دولار أمريكي أو أكثر للتداول بين البنوك).


لا أستطيع (أو لا أريد) تثبيت أي برنامج تداول الفوركس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكنني الاستمرار في تداول الفوركس؟


إذا كنت لا تريد (أو أنه ليس من الممكن) لتثبيت برنامج جديد لبدء تداول الفوركس ثم خيارا جيدا بالنسبة لك أن يكون استخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت. يمكنك تصفح قائمة وسطاء الفوركس لدينا للعثور على تلك التي تدعم هذه المنصة. وفيما يلي قائمة قصيرة من هؤلاء الوسطاء الذين لديهم خيارات التداول على شبكة الإنترنت:


وأظهرت أخبار (تقرير الاقتصاد الكلي) أنه كان ينبغي أن يدفع زوج العملات إلى أعلى / أسفل، لكنه لم يتفاعل أو تحرك في الاتجاه المعاكس. لماذا ا؟


سوق الفوركس غالبا ما يتجاهل التقارير الأساسية. هناك الآلاف من العوامل التي تؤثر على أسعار العملات. ويمكن لمجموعها أن يتحرك زوج العملات دون أي اعتبار لبعض تقرير بيانات الاقتصاد الكلي.


لقد قمت بتنزيل مستشار الخبراء لمنصة ميتاتريدر ولكن أنا لا أعرف كيفية تثبيته. ماذا علي أن أفعل؟


يمكنك قراءة برنامج ميتاترادر ​​إكسيرت أدفيسورس البرنامج التعليمي للمستخدم لمعرفة كيفية تثبيت هؤلاء المستشارين الخبراء.


لقد قمت بتنزيل مؤشر مخصص لمنصة ميتاترادر ​​ولكنني لا أعرف كيفية تثبيته. ماذا علي أن أفعل؟


يمكنك قراءة البرنامج التعليمي لمستخدمي مؤشرات ميتاتريدر لمعرفة كيفية تثبيت تلك المؤشرات.


هل يمكنني أن أفقد أكثر من أن أستثمر في الفوركس؟


عادة، لا يمكنك. لن يسمح لك الوسيط بتخفيض أكثر من الأموال المتاحة في حساب التداول الخاص بك. فإنه ببساطة إغلاق موقف فقدان الخاص بك عندما يصبح رصيد الحساب الناتج قريبة جدا من الصفر. الخسارة التي هي أكبر من وديعة المتداول هي خسارة مباشرة لوسيط الفوركس. ومن مصلحة الوسطاء منع مثل هذه الخسائر. لتأمين وسطاء أنفسهم تنفيذ مستوى وقف التدريجي (عادة حوالي 20٪)، وهو ما يعني أن أغلق موقف سيتم إغلاق مرة واحدة (الأسهم / الهامش المستخدم) وأوقات. 100٪ يساوي أو أقل من هذا المستوى.


في حالات نادرة، قد يؤدي الانزلاق أو الفجوة السعرية الكبيرة إلى وضع توازن التاجر في منطقة سلبية. ومع ذلك، نادرا ما يسعى الوسطاء المتداولين إلى رد أرصدة الحسابات السلبية.


هل يمكنني فتح صفقة شراء في ور / أوسد وسحب اليورو المشتراة؟


لا يوجد تسليم في الفوركس سوق الفوركس. وهذه التجارة هي عقد، وليس فعل فعلي. وفي الوقت نفسه، يسمح بعض الوسطاء بتبادل العملات بأسعار مواتية داخل حساب واحد متعدد العملات.


يمكنك رمز مؤشر / خبير مستشار / النصي بالنسبة لي؟


عذرا، لكننا لا نفعل طلبات الترميز، ولكن يمكنك محاولة طرح الأسئلة في منتدياتنا.


لم تتم الإجابة عن سؤالك هنا؟


يمكنك محاولة العثور على إجابة على منتدى الفوركس أو يمكنك الاتصال بي إذا لم يتم الرد على السؤال في أي مكان.


أوكفوريكس البنك - منصة الاستثمار الفوركس خالية من المخاطر - المملكة المتحدة فوريكس بانك المحدودة هي.


بيتكوين الاستثمار دوبلر برنامج الانسحاب الفوري.


أيام العمل 156 إجمالي الحسابات 209 المجموع المودعة $ 324393.01 الإجمالي المسحوب $ ​​261800.39.


A جبل بتك أيام الترطيب.


F أق m إين إيسويس.


أي مستخدم بيتكوين الذي بلغ سن الرشد يمكن تسجيل حساب وكسب المال مع الشركة.


تحتاج فقط بيتكوين محفظة مع القدرة على إرسال 0.001 بتك أو أكثر. لبدء كسب المال يكفي لتسجيل حساب والاستثمار.


زيارة الموقع الرسمي blockchain. info للحصول على جميع المعلومات اللازمة حول كريبتوكيرنسي والمحافظ والباعة بيتكوين.


يمكنك تسجيل بعض الحسابات إذا لزم الأمر ولكن لا تستخدم رابط التابعة لهذا.


نعم، يمكن تسجيل أقاربك أيضا.


للأسف، لا يمكنك تحديد اسم مستخدم آخر أو المحدد عند التسجيل. نقترح تسجيل حساب جديد في مثل هذه الحالة.


وبطبيعة الحال، قمنا بتطوير برنامج الاستثمار على المدى الطويل وخطة للعمل لأطول فترة ممكنة.


أوكفوريكس بنك - منصة الاستثمار الفوركس خالية من المخاطر - المملكة المتحدة فوريكس بانك لت يقدم دخل يومي مستقر من 10٪ -12٪ -15٪ للحياة.


لجعل وديعة تحتاج إلى الاشتراك. بعد استخدام التسجيل جعل وظيفة الودائع في حسابك لتوليد عنوان بيتكوين حيث ستحتاج إلى إرسال دفعة من محفظتك.


يمكنك إجراء وديعة على أي مبلغ لا يقل عن 20 دولارا.


يمكن أن يكون لديك العديد من الودائع التي تحتاج إليها في نفس الوقت.


الإيداعات من بيتكوين، يجب أن يكون الدفع الخاص بك على الأقل 1 تأكيدات الشبكة ليقيد. تستغرق هذه العملية عادة ما يصل إلى 60 دقيقة اعتمادا على سرعة شبكة بيتكوين.


لقد فقدت الإيداع! هل بإمكانك مساعدتي؟


لا تقلق، في وقت ما يحدث وإضافة الودائع يمكن أن يتأخر. في مثل هذه الحالة مجرد الاتصال موظفينا التكنولوجيا عبر، شكل ردود الفعل من الدردشة الحية وإرسال تفاصيل الدفع الخاصة بك. سنكون سعداء لحل مشكلتك!


الربح الخاص بك هو كل 24 ساعة من لحظة عند إضافة الودائع.


هذا صحيح، الودائع الخاصة بك يعمل من أجل الحياة.


الحد الأدنى للانسحاب $ 0.10. تتم معالجة جميع طلبات السحب تلقائيا وعلى الفور.


نعم، تتم معالجة جميع طلبات السحب على الفور.


أوكفوريكس-بانك - منصة الاستثمار الفوركس خالية من المخاطر - المملكة المتحدة فوريكس بانك لت يضمن المدفوعات العادية دون أي رسوم.


لا، لا تتضاعف.


البرنامج التابع متاح للمستخدمين المسجلين فقط، وهذا يعني أن لديك للتسجيل. ثم تحتاج إلى العثور على ونسخ رابط شريك فريدة من نوعها ومشاركتها مع أي شخص مهتم في اقتراحنا يريد الاستثمار. وإذا كان يجعل وديعة سوف تتلقى على الفور 3٪ من هذا المبلغ.


يمكنك سحب مكافأة التابعة أو إيداع مباشرة من رصيد حسابك. يمكن أن تكون الطريقة التي ليس لديك أي أموال لجعل الودائع. ولكن مع هذا التعاون تتلقى مكافأة الشراكة دون جعل الودائع الخاصة بك.


لمزيد من التفاصيل عن برنامج الاستثمار وأنشطة الشركة أوكفوريكس البنك - منصة الاستثمار الفوركس خالية من المخاطر - المملكة المتحدة فوريكس بانك لت يتعاون مع ممثلي الإقليمي من عشرات البلدان في جميع أنحاء العالم. أولا وقبل كل شيء، وهذا يجب حل المشكلة عندما مستخدمينا لا يتحدثون الإنجليزية لفهم صحيح جميع آليات منصة الاستثمار.


أولا وقبل كل شيء، اللجنة التابعة للممثلين ينمو تصل إلى 5٪ وتدفع من كل إيداع الإحالات. ثانيا، سيكون لديك قناة مباشرة للتواصل مع الإدارة والحصول على جميع تحديثات الشركة.


نعم فعلا. يمكنك التقدم بطلب للحصول على حالة دون إيداع شخصي.


أي عميل مسجل على موقع أوكفوريكس البنك - منصة الاستثمار الفوركس خالية من المخاطر - المملكة المتحدة فوريكس بانك لت يمكن أن تطلب وضع ممثل. فقط أرسل لنا معلومات مفصلة عن نفسك: اسم المستخدم الخاص بك، الاسم الكامل، البلد، اللغات التي تتحدث، معلومات الاتصال الخاصة بك.


بعد التحقق من هذه المعلومات التي تستغرق فترة تصل إلى 5 أيام عمل، سنضع الرابط التابع لك في هذا القسم.

No comments:

Post a Comment