Thursday 4 January 2018

ويلز فارجو خيارات التداول التطبيق


خيارات.
أساسيات.
الخيارات هي أداة استثمارية تنوعا توفر القدرة على توليد الدخل، التحوط أو إدارة المخاطر، والأوراق المالية التجارية بأسعار محددة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا في مقابل تقديم هذه الفرص، والخيارات تأتي مع عدد من المخاطر تحتاج إلى فهم قبل أن تستثمر.
هناك نوعان من الخيارات †"المكالمات ويضع вЂ" والتاجر يمكن أن يكون المشتري أو البائع من أي منهما.
وتعتبر الخيارات مشتقة لأن قيمتها تستند إلى (مستمدة من) سعر الاستثمار الأساسي. وبعبارة أخرى، فإن قيمة أوبتيون ™ سوف تتقلب استجابة للتغيرات في سعر الاستثمار الأساسي.
هناك نوعان من الخيارات †"المكالمات ويضع вЂ" والتاجر يمكن أن يكون المشتري أو البائع من أي منهما.
يدفع المشتري للبائع قسطا مقابل الحق في ممارسة الخيار بسعر الإضراب حتى تاريخ انتهاء العقد. ويفترض البائع، الذي يعرف أيضا باسم الكاتب، التزاما إما بشراء أو بيع (بناء على نوع الخيار المعني) الاستثمار الأساسي بسعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة الخيار.
سعر الإضراب هو السعر المعلن للسهم الواحد الذي يمكن شراء المخزون الأساسي منه (في حالة الدعوة) أو بيعه (في حالة وضعه) من قبل حامل الخيار عند ممارسة عقد الخيار.
باختصار، فيما يلي المواقف التي يمكن لمتداول الخيارات أن يفترضها:
يدفع قسطا مقابل الحق في شراء الاستثمار الأساسي من البائع المكالمة بسعر الإضراب.
يدفع قسطا مقابل الحق في بيع الاستثمار الأساسي لوضع البائع بسعر الإضراب.
في مقابل القسط، يفترض التزام بيع الاستثمار الأساسي للمشتري الدعوة بسعر الإضراب.
في مقابل القسط، يفترض الالتزام بشراء الاستثمار الأساسي من المشتري وضع بسعر الإضراب.
يمكن سحب عقد الخيارات بإحدى الطرق الثلاث التالية:
شراء أو بيع "إغلاق" الموقف قبل انتهاء الصلاحية. اترك الخيارات تنتهي. ممارسة الحق في شراء أو بيع بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
لماذا خيارات التجارة؟
إذا كان لديك محفظة معقدة، قد تجد خيارات تقدم فوائد جذابة. على سبيل المثال، يمكن أن تساعدك:
توليد الدخل من حيازات الأسهم الحالية، كما هو الحال في مثالنا حماية الأسهم الخاصة بك من انخفاض في سعر السوق وضع نفسك لتحولات كبيرة في السوق الاستفادة من ارتفاع أو هبوط سعر السهم دون شراء أو بيع الأسهم الأساسية في الواقع.
وكما ذكر سابقا، هناك مخاطر كبيرة مرتبطة بخيارات الشراء والبيع. عندما تتحرك قيمة الاستثمار الأساسي ضدك، قد تفقد كامل المبلغ الملتزم بالخيارات في فترة قصيرة نسبيا. إذا قررت الاستثمار في الخيارات، يجب أن تفهم بوضوح حقوقك والتزاماتك في كل مرة تقوم فيها بالتداول.
خيارات التداول.
یمکن أن تعمل أنت ومستشارك المالي معا لتحدید ما إذا کانت الخیارات مناسبة لحالتك المالیة المعینة. إذا كانت الخيارات مناسبة، فسوف يساعد في وضع استراتيجيات لشراء وبيع الخيارات التي تناسب أهدافك الاستثمارية، والإطار الزمني، والتحمل للمخاطر.
إذا كان لديك محفظة معقدة، قد تجد خيارات تقدم فوائد جذابة.
قبل تطبيق إستراتيجية الخيارات، يجب أن تتلقى نسخة من وثيقة الكشف عن الخيارات بعنوان "خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة"، التي تناقش معلومات محددة حول مخاطر شراء وبيع الخيارات. تأكد من أن تطلب من مستشارك المالي الحصول على نسخة.
ضع في اعتبارك أن العمولات والرسوم والضرائب والنفقات الأخرى هامة عند النظر في أي إستراتيجية خيار. وينطبق هذا بشكل خاص على أوضاع الخيارات متعددة الساق.
الخطوات التالية.
فهم المفردات من الخيارات. اسأل مستشارك المالي عن وثيقة الكشف عن الخيارات.
من خلال شراء الخيارات، للمستثمر لديه فرصة لكسب الأرباح مع الحد من خطر الخسارة. وبطبيعة الحال، قد يخسر المشتري الخيارات كامل المبلغ ملتزمون خيارات في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
الخيارات هي استراتيجية استثمار معقدة جدا مع العديد من الأجزاء المتحركة.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
تتوفر الوثائق الداعمة عند الطلب.
الاتصال مع مستشار.
بحاجة إلى مساعدة في العثور على مستشار أو فتح حساب؟
لماذا تختار ويلز فارغو المستشارين؟ вќЇ.
تجربة تفاني شركة بنيت على النزاهة وخدمة العملاء.
العقود الآجلة والسلع вќЇ.
من المهم فهم المخاطر قبل الاستثمار في العقود الآجلة للتحوط أو التداول.
تقارير خاصة.
مجموعة من أحدث التقارير المواضيعية من معهد ويلز فارغو للاستثمار التي تغطي مواضيع مختلفة ذات أهمية وأهمية للمستثمرين.
هل تحتاج إلى مساعدة لفتح حساب جديد؟ اتصل بنا على 1-866-224-5708 من الإثنين إلى الجمعة: 8:30 صباحا في الساعة 9:30 مساء بتوقيت شرق أوروبا؛ السبت: 10:30 صباحا في "7 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
© 2017 ويلس فارجو لخدمات المقاصة، ليك. كل الحقوق محفوظة.
الاستثمار والتأمين المنتجات:
غير مؤمن من قبل فديك أو أي وكالة حكومية اتحادية أخرى لا ودائع أو مضمونة من قبل البنك قد تفقد القيمة.
ويلز فارجو المستشارين هو الاسم التجاري الذي يستخدمه ويلز فارغو خدمات المقاصة، ليك (وفس) و ويلز فارجو المستشارين الشبكة المالية، ليك، الأعضاء سيبك، منفصلة وسيط المسجلين المتعاملين والشركات التابعة غير المصرفية من ويلز فارجو & أمب؛ شركة. يتم تقديم حسابات ويلستريد В® و إنتيتيف إنفستور سم من خلال وفس.
يتم توفير روابط لمواقع الطرف الثالث لأغراض راحتك والمعلوماتية فقط. ويلس فارجو المستشارين ليست مسؤولة عن المعلومات الواردة على مواقع طرف ثالث.

ويلز فارجو خيارات التداول التطبيق
كل من E * تريد أند ويلس فارجو / ويلستراد لديها بنية رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسم الأساسي. الرسم في E * تريد هو $ 6.95 أوسد / التجارة، وهو أرخص من ويلز فارجو / ويلستراد. يتقاضى الوسيط الأخير 8.95 دولار أمريكي.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
لفتح حساب مع E * تريد، يجب إيداع رصيد حساب فتح 500 دولار أمريكي. من ناحية أخرى، لفتح حساب مع ويلس فارجو / ويلستراد، تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من $ 1،000 دولار أمريكي. أكثر من ذلك، E * تريد لا تتقاضى أي رسوم الخدمة للحفاظ على الحساب، في حين ويلز فارغو / ويلستراد يتطلب 60 $ أوسد الدفع الشهري. ويتيح كل من الوسطاء إمكانية الوصول إلى أدوات استثمارية متقدمة إلى حد ما، مثل الخيارات والاستثمارات الدولية.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير في المتوسط ​​مع الصناعة اختيار استثنائي من أدوات متقدمة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار خيار الصلبة للتجارة الدولية الاشتراك والتجارة مجانا لمدة 60 يوما.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 7،733 إجمالي الصناديق الاستثمارية بدون رسوم تحميل: 4،457 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 6،244 اللجنة القياسية: $ 0 أوسد في الشبكة.
اللجنة القياسية: 35 دولار أمريكي في الشبكة.
E * تريد يقدم خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
E * تريد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. ولا يتقاضى الوسيط أي استثمار في سندات الخزينة و 10 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
ويلز فارجو / ويلستراد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. للاستثمار في هذه الأوراق المالية، وسيط يحمل سعر ثابت من 50 دولار أمريكي، وهو مرتفع جدا بالمقارنة مع وسطاء آخرين عبر الإنترنت.
يوفر E * تريد 82 إتفس في أي عمولة.
E * تجارة تتفوق في العديد من الوظائف الأساسية لمنصة على الانترنت، بما في ذلك مراقبة محفظة، وتوفير تنبيهات الحساب، وتقديم الموارد داخل المنصة التي يمكن للمرء أن إجراء البحوث الاستثمارية المستقلة. إلى جانب ذلك، يقود هذا النظام الأساسي صناعة الوساطة عبر الإنترنت من حيث توفير أدوات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
تقدم منصة ويلز فارجو / ويلستراد للتداول عبر الإنترنت عروض أسعار متحركة ورسوم بيانية وأوامر توقف وأوامر مشروطة وبحوث استثمارية مستقلة وتحليل أداء المحفظة وتنبيهات الحساب. من حيث الرسم البياني، وتوفر الشركة الخيارات الأساسية للتجار.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
مركز موارد المستثمرين لايف وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
نبك داو جونز.
أدوات متقدمة وأسعار.
E * تريد تقدم لعملائها مجموعة متقدمة نسبيا من الأدوات للتداول ووضع الاستراتيجيات. ومن بين هذه هي القدرة على إقامة التداول الآلي والوصول إلى أسعار السوق المستوى الثاني. وعلاوة على ذلك، E * تريد يقدم بعض من الأكثر تنوعا اختيار الأدوات الاستثمار المتاحة حاليا من أي وسيط واحد، بما في ذلك الأوراق الوردية، ورقة تجارية، والعقود الآجلة.
عند وضع أوامر، E * تريد يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
من حيث الأدوات المتقدمة، ويلز فارغو / ويلستراد يوفر فقط الوصول إلى مجتمع التداول عبر الإنترنت والقدرة على إقامة التداول الآلي. بالنسبة لأولئك الذين يسعون لوضع استراتيجيات متقدمة و / أو أوامر معقدة، منصة قد تثبت قليلا الحد.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي التداول الآلي المستوى الثاني أسعار السوق المحفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي منصة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من $ 10،000 أوسد، E * تريد يوفر القدرة على إعداد حساب الهامش. وتتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.94٪ إلى 3.89٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر ويلس فارغو / ويلستراد القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 8٪ إلى 5.5٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

ويلز فارجو تطبيقات بطاقة الائتمان يغرق (وفك)
تطبيقات بطاقات الائتمان في ويلس فارجو & أمب؛ (وفك) بنسبة 55٪ في فبراير مقارنة مع العام السابق، وهو أكبر انخفاض منذ أن أصبحت الشركة متورطة في فضيحة بشأن حسابات غير مصرح بها على نطاق واسع.
وذكرت المؤسسة المالية التى تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها ان الحسابات المراجعة الجديدة انخفضت بنسبة 43 فى المائة عن العام السابق وانخفضت اجمالى تفاعلات الفروع بما فى ذلك معاملات الصرافات والتفاعلات المصرفية بين البنوك بنسبة 11 فى المائة.
يقول ماري ماك، رئيس قسم الخدمات المصرفية المجتمعية: "سيستغرق الأمر بعض الوقت بالنسبة لنا للعمل من خلال التغييرات التي نقوم بها في أعمالنا، ولكننا ما زلنا نركز على تعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين وبناء علاقات جديدة مع العملاء المحتملين" بالوضع الحالي.
أظهر تقرير النشاط المصرفي الشهري في ويلز فارجو بعض جيوب الزخم الإيجابي للبنك. وارتفعت الودائع المصرفية للمستهلكين والشركات الصغيرة بنسبة 6 في المئة لتصل إلى 761.4 مليار دولار، وارتفعت أرصدة بطاقات الائتمان الاستهلاكية بنسبة 8 في المئة على أساس سنوي. وأشار ويلز فارجو إلى أن النتائج كانت متحيزة قليلا لأن فبراير 2016 كان يوم واحد إضافي بسبب السنة الكبيسة.
وكشفت الدراسة الاستقصائية التي أجراها البنك عن تجربة العملاء انخفاضا طفيفا عن العام السابق في ولاء العملاء والرضا العام عن الزيارة الأخيرة، على الرغم من أن هاتين المنطقتين شهدتان مكاسب طفيفة مقارنة بشهر يناير. (انظر أيضا: جيم، بوا، ويلس فارجو أخذ رسوم ضخمة.)
أفادت التقارير أن العاملين في ويلز فارجو فتحوا ما يصل إلى 2 مليون حساب وهمية على مدى فترة خمس سنوات تحت الضغط لتحقيق أهداف المبيعات مع الممارسات العدوانية عبر البيع. تم فصل أكثر من 5300 موظف، واستقر ويلس فارجو مع مكتب حماية المستهلك المالية بمبلغ 185 مليون دولار في سبتمبر. وفي أواخر الشهر الماضي، أطلق البنك أربعة من كبار المديرين فيما يتعلق بالفضيحة. (انظر أيضا: أطلق مديرو فور ويلز فارجو).
وارتفعت أسهم ويلز فارجو بنسبة 4.6 في المئة حتى الآن، بزيادة 14.0 في المئة في العام الماضي. وبالنسبة للربع الرابع، سجل البنك 0.96 دولار للسهم في الأرباح، بانخفاض 6.8 في المئة عن العام السابق.

ويلز فارجو المستشارين.
ويلستريد & ريج؛
على الانترنت وحلول الاستثمار المحمول.
السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك.
ستختارها مباشرة.
إنشاء ويلز فارجو المستشارين ويلستريد & ريج؛ لإعطائك وسيلة بسيطة ومريحة للقيام بدور نشط في الاستثمار لمستقبلك. مريح وفعال السيطرة على جميع القرارات الاستثمارية الخاصة بك.
تخطيط وإنشاء محفظة الاستثمار الخاصة بك الوصول إلى أدوات الإنترنت، فضلا عن البحوث والتحليلات الاستثمارية الرائدة لمساعدتك على اتخاذ قرارات استثمارية مطلعة مراقبة الأنشطة الخاصة بك وأرصدة حسابك.
هل تريد مشاهدة قائمة؟
A ويلستريد & ريج؛ حساب يقدم مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية مهما كانت أهدافك الاستثمارية، مما يسمح لك للتخطيط للمستقبل على الشروط الخاصة بك. اختر الاستثمار في:
إيراس عام حسابات الاستثمار والتجارة حسابات التوفير التعليم.
الصناديق الاستثمارية الأسهم والخيارات الأمريكية الصناديق المتداولة في البورصة السندات: حكومة الولايات المتحدة، الشركات أو البلديات.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل فتح موقف الخيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". تتوفر هذه الوثيقة من شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون، وان نورث واكر دريف، سويت 500، شيكاغو، إلينويز 60606. يرجى قراءتها بعناية قبل الاستثمار.
دعونا نجتمع معا.
جميع الحسابات المصرفية ويلز فارجو الخاص بك وحسابات الاستثمار ويلز فارغو المستشارين يمكن الوصول إليها مع تسجيل الدخول واحد:
تحويل الأموال بسهولة من حساب ويلز فارجو البنك في الخاص ويلستريد & ريج؛ حساب رؤية جميع الأرصدة الخاصة بك ونشاط الحساب على شاشة واحدة.
ويلز فارجو بنك، N. A.، فديك عضو، هي شركة تابعة للبنك ويلس فارجو & أمب؛ شركة.
العجاف علينا.
أنت المسؤول، ولكنك ليست وحدك. نحن نقدم لك نظام دعم قوي، بما في ذلك الأدوات والموارد على الانترنت، لمساعدتك على اتخاذ قرارات مالية مطلعة. البقاء حتى موعد مع وصول غير محدود إلى:
أخبار السوق، والرؤى وتحليل في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم وبيانات السوق الأخرى التخطيط والآلات الحاسبة المالية.
وحصل الثقة.
انتقاد، انتقاد، انقر فوق.
استثمر أثناء التنقل أو على الأريكة من خلال الدخول إلى ويلستريد & ريج؛ حساب في أي مكان باستخدام هاتفك المحمول * أو جهاز لوحي إلى:
الصفقات مكان عرض نشاط الحساب الحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي، أخبار السوق والبيانات إدارة التنبيهات وقوائم المراقبة الخاصة بك.
* قد يتم تطبيق رسالة الناقل المحمول ومعدلات البيانات الخاصة بك.
الدولار والسنت.
مع نموذج التسعير التنافسي لدينا، سوف يتم محاسبتك فقط 5.95 دولار في كل مرة تقوم فيها بإجراء عملية شراء عبر الإنترنت (باستثناء أسهم بيني) أو إتف (صناديق التداول المتداولة) داخل ويلستريد & ريج؛ الحساب. عملاء مع محفظة من قبل ويلز فارجو & ريج؛ العلاقة * تدفع فقط 2.95 $ ** في التجارة. يمكنك أيضا شراء مجموعة متنوعة من عدم التحميل، أي رسوم المعاملات صناديق الاستثمار. إذا كان حسابك مؤهلا، فلا توجد رسوم سنوية للأسرة على ويلستريد & ريج؛ الحساب.***
* محفظة من قبل برنامج ويلز فارجو لديه 30 $ رسوم الخدمة الشهرية، والتي يمكن تجنبها عندما يكون لديك واحدة من محفظة التالية من قبل ويلز فارجو الأرصدة المؤهلة:
$ 25،000 أو أكثر في الودائع المصرفية المؤهلة المرتبطة (التدقيق، والادخار، وحسابات الوقت (الأقراص المدمجة، فديك المؤمن إيراس، أو 50،000 $ أو أكثر في المؤهلين المصرفية المرتبطة، والوساطة (المتاحة من خلال الوساطة التابعة لنا ويلس فارجو المستشارين و ريج)، والأرصدة الدائنة ( بما في ذلك 10٪ أو أرصدة الرهن العقاري، وبعض الرهون العقارية غير مؤهلة).
** عمولات سعر ثابت مخفضة على النحو التالي: 2.95 $ في التجارة عندما يرتبط ويلز فارجو المستشارين حساب ويلستريد إلى المحفظة الخاصة بك عن طريق ويلس فارغو العلاقة. غير محدود $ 2.95 الصفقات يمكن تطبيقها على لجان التداول عبر الإنترنت والآلي الهاتف من الأسهم (باستثناء الأسهم بيني) والصناديق المتداولة في البورصة.
سيتم التعامل مع كل صفقة على أنها معاملة منفصلة، ​​إلا في حالة العمولات لعدة صفقات في نفس الضمان الذي يتم تنفيذه على نفس الجانب من السوق في نفس اليوم، والذي سيتم تجميعه. ويلستراد المنزلية يتم إلغاء الرسوم السنوية بغض النظر عن محفظة من قبل أرصدة برنامج ويلز فارغو. رسوم التنازل على أساس وجود حساب ويلستريد مرتبطة محفظة الخاص بك عن طريق ويلز فارجو حساب اعتبارا من 30 يونيو من كل عام. إذا تم إنهاء المحفظة بعلاقة ويلس فارجو، فإن خصم العمولة على الصفقات سيتوقف ويعود إلى سعر العمولة المطبق الحالي. تسري الرسوم والعمولات الأخرى على حساب ويلستريد. للحصول على معلومات كاملة عن الرسوم والعمولات، راجع لجان حساب ويلستريد وجدول الرسوم. الجدول الزمني عرضة للتغيير في أي وقت.
*** تطبق الرسوم والعمولات الأخرى على ويلستريد & ريج؛ الحساب. للحصول على معلومات كاملة عن الرسوم والعمولات زيارتنا في ويلسفارغو / ويلسترادبريسينغ.
*** عفوا مع واحد مما يلي لجميع حسابات ويلستريد في منزلك اعتبارا من 30 يونيو من كل عام:
التسجيل في التسليم الإلكتروني فقط للبيانات والتأكيدات التجارية والوثائق الأخرى واتصالات المساهمين (باستثناء الوثائق الضريبية / 1099s) الارتباط بالمحفظة بواسطة برنامج ويلس فارجو 250،000 دولار أمريكي أو أكثر في أرصدة الأسر المعيشية حسابات حساب الاستثمار الدولي فقط الأسر ويلز فارجو حسابات مصرفية خاصة.
*** الاستثمار في صندوق الاستثمار المشترك ينطوي على مخاطر بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل. عدم تحميل الصناديق الاستثمارية هي الصناديق المشتركة التي لا تفرض رسوما على المبيعات عند شراء أو بيع الصندوق. رسم المعاملة هو رسم تداول يتم تحصيله من قبل شركة الوساطة عند شراء أو بيع أسهم الصندوق. ويجوز لصندوق عدم التحميل أن يفرض رسوما لا تمثل أحمال مبيعات، مثل رسوم الشراء، ورسوم الاسترداد، ورسوم الصرف، ورسوم الحساب. أما الرسوم والنفقات األخرى، بما فيها تلك التي تنطبق على االستثمار المستمر في الصندوق، فهي موضحة في نشرة اإلصدار الخاصة بالصندوق.
على استعداد لبدء الاستثمار؟
ويلس فارجو أدفيسورس هو اسم تجاري يستخدمه ويلس فارجو لخدمات المقاصة، ذ م م (وفس)، عضو سيبك، وسيط تاجر تاجر وشريك غير مصرفي لشركة ويلس فارجو & أمب؛ شركة. يتم تقديم حسابات الوساطة المالية من ويلكسريد من خلال وكس.
وقد يكون الوصول إلى الخدمة محدودا أو متأخرا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقيات النظام أو صيانته أو مشاكل إلكترونية أو اتصالات أو نظام أو لأسباب أخرى. في أوقات ارتفاع حجم التداول في السوق، أو خلال اليوم، قد يواجه العملاء تأخيرات في الوصول إلى النظام، أو التنفيذ بأسعار بعيدة بشكل كبير عن سعر السوق المعروض أو المعروض وقت إدخال الطلب.
يتم نشر المعلومات التي نشرها ويلس فارجو بنك، N. A.، ويلز فارجو المستشارين، أو إحدى الشركات التابعة لها كجزء من هذا الموقع في الولايات المتحدة، ويقصد فقط للأشخاص في الولايات المتحدة. ويلز فارجو خدمات المقاصة، ليك (عضو سيبك) لا تقدم المشورة الضريبية. يرجى مراجعة مستشارك الضريبي لتحديد كيفية تطبيق هذه المعلومات على حالتك الخاصة. ويلز فارجو المستشارين النظام الأسهم توجيه المعلومات.
الاستثمار والتأمين ومنتجات حماية سرقة الهوية:
غير مؤمن من قبل فديك أو أي وكالة حكومية اتحادية أخرى لا ودائع أو مضمونة من قبل البنك قد تفقد القيمة.
&نسخ؛ 1999 - 2014 ويلز فارجو. كل الحقوق محفوظة. نملزر إد 399801.

No comments:

Post a Comment