Friday 26 January 2018

تداول العملات الأجنبية الانزلاق


ترادستاتيون مراجعة زيارة الموقع.
ترادستاتيون هو الأسهم، خيارات، والعقود المستقبلية وسيط.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ترادستاتيون في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
استغرق الحصول على إعداد وقتا أطول من الحاجة وأنها لا مفيدة جدا لشخص جديد في محاولة لفهم الفروق الدقيقة في منصة بهم. انها ليست منصة التداول سيئة بمجرد فهم ذلك على الرغم من.
قضيتي هي مع ضعف الوظيفة التي تسمح لشخص ما لإدارة الأموال في أكت. يمكنك إعداد المستفيدين عبر الإنترنت وعليك استخدام بريد الحلزون للقيام بذلك. بعد إرسال النماذج المطلوبة لكل من حساب العقود الآجلة وحقوق الملكية، تلقيت رسالة تأكيد تعترف بالتغيير في حساب حقوق الملكية ولكن لا شيء عن العقود الآجلة. اكتشفت في وقت لاحق أنها لا تسمح له لحساب الآجلة، لكنها لم اسمحوا لي أن أعرف ذلك. انهم مجرد السماح لها يموت دون أي رد على الإطلاق. هذا سيء.
ثم عندما قررت نقل معظم النقدية المستقبلية على الجانب الأسهم، يبدو أن الموقع يسمح لها ولكن تسجيل في اليوم التالي رأيت لاحظ نقلها، في الواقع نصف المال الأسهم كان في المستقبل الآجلة. WTF.
منصة التداول الجيدة هي شيء واحد، ولكن لا يمكنك فصله عن كيفية إدارة أموال العملاء. قالوا لي إنهم أرسلوني نقدا عن طريق الخدمة البريدية بدلا من السماح لي بنقله إلى جانب الأسهم ونقله إلكترونيا إلى وسيط آخر. هذا & # 039؛ s 1980 & # 039؛ s نمط المال مغمت و فقط بسبور.
تيم مرة أخرى، للأسف واجهت مشاكل إضافية باستخدام منصة التجارة محطة على شبكة الإنترنت. لم أتمكن من تقديم طلب نشر سبس قطري مزدوج. وأكد أيضا أن البوابة الإلكترونية لا تسمح بإغلاق أوامر الانتشار كأمر واحد. لإغلاق أمر انتشار من خلال شبكة الإنترنت سيكون لديك لتقديم كل جانب من انتشار على حدة. هذا النوع من الأوامر هي أوامر القياسية، وينبغي أن تكون جزءا من أي نظام التداول عبر الإنترنت.
لقد كنت مع تيسي تقريبا منذ بدايتها وبينما كان لديهم آلام النمو، فهي واحدة من أعلى فوركس الولايات المتحدة ستب / إن بروكرز. منصة ممتازة ومساندة جيدة. لم يكن لدي مشكلة تنفيذ النظام منذ عدة سنوات، وتم حلها عندما أضافوا 9،000.00 دولار أمريكي إلى حسابي. حاولت MT4 لفترة ولكن عاد إلى تيسي.
الرهيبة، تجربة محبطة مع التقليد. فتحت حساب تجريبي، أودعت 5K لتجنب الرسوم الشهرية.
أنا أحب الخرائط والرسوم البيانية. ومع ذلك واجهت مشاكل مع تجارتهم يملأ، أوامر الأشباح والتنفيذ في عدة حالات. بدأت أخذ لقطات من كل من أوامري بسبب هذا وجدت أنها قضية على جانبهم لا الألغام. وكان مكتب التجارة أي شيء ولكن مفيدة. وكان لديهم في الأساس موقف "لا يهمني".
كان مع تراديستاتيون منذ منتصف أبريل 2015.
- جيد، ولكن نظرا لقضايا الشبكة، تعطل في كثير من الأحيان.
- سهولة الاستخدام - جيد.
- تعطل متزايد. يحدث عدة مرات في اليوم O.
- الأسهم - عادل إلى جيد.
- الفوركس - عادل - حتى في أوقات السيولة العالية للغاية على أزواج الفوركس الرئيسية.
- الفوركس ينتشر - ضعيف - عالية بالمقارنة مع فروق فكسم المعلن عنها.
- بينتبارس - عادل - لا يكفي اختيار.
- الإستراتیجیة - الآلي - لا تنفذ الاستراتیجیات الضعیفة التأمین بشکل موثوق، ولا یمکنھا الاعتماد علیھا.
- جيد - ومع ذلك، بعض المتحدثين فرشاة في بعض الأحيان على التفاصيل الرئيسية المتعلقة باستخدام منصة. يبدو أنها تفترض أن جميع المشاهدين متوسطون إلى التجار المتقدمين، ومن الواضح أنه ليس صحيحا.
- عادل - القضايا مع تعطل الشبكة والنظام وتنفيذ استراتيجية، والانزلاق وفرق العملات الأجنبية تجعل الاستفادة من خدمتهم محفوفة بالمخاطر ويمكن أن يسبب ضعف أداء الصفقات. الرسوم البيانية جيدة.
لقد كان الوضع حيث اتصلت بي فريق المبيعات تراديستاتيون عندما راجعت النسخة التجريبية. عندما قلت لم أكن مهتما بفتح الحساب معهم لأسباب معينة، فإن الشخص المبيعات - بروس بروتين كان في الواقع مسيء! وكان عليه تناول المسألة مع فيرنا.
في البداية أنا حقا أحب تجربة تيسي، كان لديهم كل شيء. مرة واحدة بدأت التداول مباشرة مع المال الحقيقي ذهب كل شيء إلى الجحيم. وقف الصيد، والتلاعب، أوامر شبح التي تحصل على التغيير دون أن تعرف ذلك وكلمة جديدة أتعلم مؤخرا تداول ريكوتينغ اليورو مقابل الدولار الأميركي. حظا سعيدا مع هؤلاء الناس خصيصا أنتوني وجون جاليتشن. في كل مرة شيء فوضى يحدث أنها تشارك أنا لا أعرف لماذا؟
الرسوم البيانية جيدة، منصة تجريبي غير كافية، ولكن تعطل في كثير من الأحيان، منصة حية هي سيئة. التنفيذ حتى في أوقات السيولة العالية للغاية على أزواج الفوركس الرئيسية أمر فظيع. الانزلاق مرتفع، ينتشر مفرطة. عالية المخاطر، وضعف العائد. لماذا تذهب مع هؤلاء الرجال؟ للمخططات جميلة.
لقد تم التداول مع تراديستاتيون قبل تداولها الفوركس، بمجرد أن ذهبت إلى الفوركس أنا انتقلت حساب على وفتح حساب الفوركس. كان هناك أن يكون عمولة عندما كانوا يستخدمون مكاسب رأس المال لملء الصفقات، ولكن الآن ليس هناك سهو، وهناك الرسوم البيانية كبيرة وأنا شهر مربحة بعد شهر ليس فقط أنا التجارة حسابي الشخصي ولكن أنا أيضا إدارة حسابات للآخرين واستخدام التقليد للقيام بذلك. وكان دعم العملاء دائما كبيرة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ترادستاتيون ترادستاتيون مراجعة.
التقييم: 3/0 التعليقات.
المقر: ترادستاتيون بيلدينغ، 8050 سو 10th ستريت، سويت 2000، بلانتاتيون، فل 33324.
ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة هو وسيط الأوراق المالية الأمريكية تاجر والتاجر لجنة العقود الآجلة تقدم خدماتها التجارية للعملاء التجزئة والخاصة. مسجلة مع نفا و كفتك في الولايات المتحدة، ومع فكا في المملكة المتحدة، يجب أن تكون الشركة قادرة على أن يكون لك آمنة ومأمونة، ورعاية جيدة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0.5 نقطة.
انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد & نداش؛ 3 | أوسد / تشف -3 | أوسد / جبي & نداش؛ 2.
العمولات 0.2 نقطة لكل جانب، 0.4 دوران.
انتشار ضيق خلال ماكيت كويت.
ينتشر الهوامش حتى 20 نقطة خلال النشرات الإخبارية.
لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
لا إعادة تسعير خلال ظروف السوق العادية.
ريكوتس خلال النشرات الإخبارية.
خلاصة السعر.
لا نقاط كسور.
لا توقف الصيد.
لا سعر مانيبولاتون.
بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.
بعض التجميد خلال النشرات الإخبارية.
توقف زائدة هو الخادم القائم.
لا منصة الويب.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
ممثلي خدمة العملاء دائما مهذبا وعلى استعداد للمساعدة.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
خدمة العملاء اللائق.
مراجعات المتداولين ل ترادستاتيون.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تقلبات العملات الأجنبية
سيتم تطبيق رسم سنوي قدره 50 دولار على كل 1.500 دولار من المستوى الواحد للعقد الواحد، لكل حساب من العقود الآجلة التي تفشل في الحفاظ على متوسط ​​الرصيد في نهاية الشهر بمبلغ 2،000 دولار أمريكي على الأقل أو وضع ما لا يقل عن خمسة (5) صفقات خلال ال 12 شهرا السابقة . لن يتم تطبيق أي رسوم ليلة وضحاها على حسابات العقود الآجلة على خطة تسعير من فئة واحدة.
تم فتح حسابات فئة واحدة في أو بعد 1 أغسطس 2017، أو أصحاب حسابات العقود الآجلة التي تم اختيارها مسبقا لتبديل خطط العمولة، وسوف تتلقى ترادستاتيون، رادارسكرين ®، أوبتيونستاتيون Pro®، محفظة مايسترو، النقد الأجنبي (الفوركس) ورويترز البيانات الأساسية و بنزينغا الأخبار مجانا. وسيحصل المشتركون غير المهنيين المؤهلين أيضا على سم و كبوت و كوميكس و نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 وبيانات عمق السوق مجانا. إذا كنت قد فتحت حاليا، أو تنوي فتح: (1) حساب الأسهم تحت حصة، غير المجمعة، شروط مختلفة أو الترقيات، أو أي خطة أخرى قبل 3/3/17؛ أو (2) حساب الآجلة تحت أي خطة أخرى باستثناء الطبقة الواحدة 1.50 $ لكل خطة العقد، لكل جانب، سيتم تطبيق رسوم خدمة حساب 99،99 $ شهريا على الحسابات التي تفشل في الحفاظ على رصيد حقوق الملكية في نهاية الشهر من 100،000 $ على الأقل، وتداول ما لا يقل عن 5000 سهم أو تداول ما لا يقل عن 50 عقدا من الخيارات أو 10 عقود من العقود الآجلة أو عقود الخيارات الآجلة في الشهر السابق.
تم تصميم خطة العمولة المستقبلية المتدرجة في المقام الأول لاستخدامها من قبل التجار الآجلة الفردية والمؤسسية والمهنية النشطة. سيتم تطبيق رسوم خدمة حسابية بقيمة 99.95 دولار شهريا على الحسابات التي تفشل في الحفاظ على رصيد حقوق الملكية في نهاية الشهر بمبلغ 100000 دولار أمريكي على الأقل أو تداول 10 عقود مستقبلية أو عقود خيارات العقود الآجلة في الشهر السابق. سيتم تطبيق رسم ليلة واحدة بقيمة 0.10 دولار أمريكي لكل عقد صافي آجل مفتوح على أساس تاريخ التسوية لحسابات العقود الآجلة على خطة التسعير ذات المستويات.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم، الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

ترادستاتيون إعداد استراتيجية الفوركس - المحاسبة عن انتشار.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
ترادستاتيون إعداد استراتيجية الفوركس - المحاسبة عن انتشار.
أنت صحيح مع العبارة الجريئة التي أبرزتها أعلاه. يمكنك إضافة 1-2 نقطة لكل جانب للانزلاق. فقط كن حذرا مع كيفية حساب تيسي الإجمالي (لكل لوط، أو الصفقة الإجمالية، وما إلى ذلك)
كيفينكدوغ - كان ذلك ردا رائعا. شكرا لكم لتقديم أكثر مما سألت. لقد تم النظر في اليورو مقابل الدولار الأميركي للأسبوع الماضي، وبالتأكيد لاحظت بعض الشذوذ. كان يخطط للتجارد لبعض الأجوبة. على سبيل المثال أن أرى فقط شغل شغل في محاولة أو لماذا هناك 20 نقطة انتشار تقريبا في جميع الأوقات. في البداية اعتقدت أنه كان تغذية الاشتراك التي اخترتها ولكن يبدو أن الحال.
الانتروبيا - لا محاربة ذلك، لا مفر منه.
الانتروبيا - لا محاربة ذلك، لا مفر منه.
20 نقطة؟ هل أنت متأكد من أنه ليس 2 نقطة؟ الآن (منتصف الليل الشرقي) أرى 1.30328 / 1.30347، وهو 1.9 نقطة. وهذا أمر معقول (للتداول).
النقطة هي العشرية الرابعة على معظم الأزواج، عشري 2 على أزواج الين الياباني. 5 عشري هو جزء من نقطة.
عذرا، لا يمكنني الحصول على مزيد من المساعدة. أنا فقط استخدام أوامر السوق للدخول والخروج.

No comments:

Post a Comment