Tuesday 2 January 2018

نحن إدارة حساب الفوركس الخاص بك


مرحبا بكم في خبير المستشار-فوريكس خالية.
مرحبا بكم في خبير المستشار-فوريكس خالية.
مرحبا بكم في إيف فوريكس - مجتمع من شأنها أن تساعد وتقودك في زيادة الدخل الجانب الخاص بك من خلال الفوركس. الفوركس (العملات الأجنبية) يقف على النقد الأجنبي التي تتعامل بها المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم. حاول العديد من الناس وفشلوا في زيادة أموالهم من خلال الفوركس حيث تم التعامل مع التداول يدويا وانعدام الخبرة والانضباط في البيع والشراء كانت دائما الأسباب الرئيسية التي ساهمت في مثل هذه الخسائر. نحن في إيف فوريكس تم دراسة مفهوم جديد في تداول الفوركس باستخدام برنامج والروبوت التي تم اختبارها من قبل فريق إيف فوريكس لفترة من الوقت، ونود أن نشارك خبرتنا وخبرتنا في توليد الدخل الجانب من خلال فوريكس بطريقة آمنة ، منخفضة المخاطر وكسب ما يصل إلى 35٪ دخل إضافي شهريا من رأس المال الخاص بك.
أي خبرة أو معرفة في الفوركس؟
لدينا الحلول بالنسبة لك!
مع رأس المال منخفضة تصل إلى 200 دولار أمريكي فقط !!
أهدافنا ودوافعنا هي مساعدة وتبادل الفكرة لزيادة الدخل الجانب الخاص بك من خلال الفوركس للتجارة. ونحن سوف تقودك من خلال إعطاء دليل، والبرمجيات مع البرامج وأدوات المساعدة وطرق كيفية إجراء تجربة التداول الآلي الآمن باستخدام روبوت. كما سنشرف على حساب كل عضو لضمان نجاح جميع الأعضاء في تحقيق الأرباح. وسوف نشارك الأفكار والأساليب حول كيفية ضمان أن جميع أعضائنا التداول هو النجاح.
إن مفهوم التداول الذي نحاول إدخاله سيضمن حصول العضو على الربح بطريقة منخفضة المخاطر ودون أي عواقب سلبية. باستخدام الروبوت فوريكس إيف، فإن أعضاء يعرفون مخاطر التداول مسبقا. ويمكن للأعضاء حتى أن يقرروا النسبة المئوية للأرباح التي ينبغي استخلاصها شهريا من رأس المال. ويمكن أن يكون 5٪، 10٪، 50٪ أو حتى 100٪ من رأس المال. عوائد رأس المال يمكن تحقيقها في غضون 2-4 أشهر الوقت وبعد ذلك، انها كل الأرباح!
مرة واحدة مسجلة معنا، ونحن سوف تثبيت حسابك في خادمنا الظاهري الخاص الذي يعمل دون توقف 24 ساعة، 365 يوم في السنة. كما نشارك أكبر مستشار خبير لدينا (روبوت) للحصول على أعلى ربح.
سيحصل معظم أعضائنا على الأرباح بنسبة 20٪ - 25٪ شهريا نظرا لأننا نستخدم نفس إي (روبوت) ونفس الإعداد. وسيتم رصد حسابك من قبل موظفينا المهنية 24 ساعة في اليوم للتأكد من أنك تحصل على أقصى قدر من الأرباح في كل وقت.
الانضمام إلى أكبر مجتمع في آسيا والحصول على الكثير من الفوائد لمستقبلك.
مستقبلك تبدأ هنا!
للانضمام إلينا، انقر فوق الارتباط أدناه وتسجيل.
يرجى التأكد من أن جميع التفاصيل الشخصية الخاصة بك دقيقة كما هو مذكور في الهوية الخاصة بك لتجنب أي مشكلة خلال سحب الأموال الخاصة بك. مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى مصادقة من إنستا الفوركس.
ما يجب عليك القيام به بعد نجاح التسجيل.
مرة واحدة مسجلة، يرجى لنا لتحديث حالة حسابك. ونحن سوف إرشادك ما يجب القيام به المقبل خصوصا على كيفية الإعداد مع فس.
إلى: ريلكسفوريكسغمايل.
تفاصيل أعلاه المطلوبة قبل أن نمضي لبدء التجارة حساب الفوركس الخاص بك.
لا رسوم شهرية أو تكلفة خفية.
المستشارين & أمب؛ مؤشرات بالنسبة لك !! حر!!
يمكنك تسجيل حساب الفوركس الخاص بك تحت مجموعتنا.
لتحميل جميع المستشارين الخبراء والمؤشرات (النسخة الكاملة)،
مطلوب الحد الأدنى للإيداع USD150 لحساب الفوركس الخاص بك.

أوصى مدراء الحسابات الفوركس.
اختيار مدير حساب فوريكس الحق يمكن أن تكون مهمة شاقة. كيف تقيم النزاهة والثقة، خاصة في النوع الذي يمكن أن يسود فيه المحتالون بسهولة؟ كيف يمكنك تحديد ما إذا كان لديك المهنية ما يلزم لتحقيق مكاسب متسقة في سوق الفوركس على حسابك؟ لا توجد معايير الصناعة التي يمكن استخدامها كمقياس مساعدة. نتائج التداول هي دائما نتيجة التوقيت الجيد، والرافعة المالية، وظروف السوق. لذا، كيف تختار بحكمة؟ نأمل أن التوصيات أدناه سوف تساعدك على توجيه لكم لاتخاذ قرار من شأنها أن تتطابق مع الاحتياجات الشخصية الخاصة بك، ولكن هذا القرار هو مجرد بداية. هناك قرارات يجب اتخاذها بشأن نوع الحساب الخاص بك، وتحمل المخاطر الخاصة بك، وكيف سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك، وما هي رسوم الأداء سوف يطلب منك أن تدفع، وما هي الشروط والأحكام التي تنطبق على حسابك.
والخبر السار هو أن إدارة حساب الفوركس ليست شيئا جديدا. هذا المفهوم قديم مثل الاستثمار في أزواج العملات المختلفة من أجل الربح، وهو نشاط سبق أن سبق ظهور تجارة الفوركس بالتجزئة في التسعينات. وسطاء الفوركس لديهم مجموعة متنوعة من العملاء التي تبقيهم على أصابع قدميه والتي تتوقع والحصول على مستوى أعلى من الخدمة. وكثيرا ما يكرس المستثمرون المؤسسيون الكبار الذين يمتلكون الملايين للاستثمار جزءا من محافظهم إلى النقد الأجنبي. كما يمكن لمديري الحسابات الفردية المشاركة أيضا، الذين يتطلعون إلى تنويع أموالهم تحت الإدارة. وأخيرا، سيستثمر مديرو الصناديق المهنية، وهم أكثر خبرة في هذه المجموعة، في المقام الأول على أمل تحقيق عوائد كبيرة لمجموعتهم من المستثمرين. والنقطة هي أن مديري حسابات الفوركس الذين لديهم خبرة في هذا المجال، مثلهم مثل أشكال أخرى من إدارة الاستثمار، كانوا موجودين لبعض الوقت وهم من ذوي الخبرة العالية في ما يقومون به.
هناك عموما ثلاثة أنواع من الحساب في هذه الساحة الفوركس المدارة & نداش؛ فردي، مجمعة، ومؤخرا أضاف & لدكو؛ بم & رديقو؛ الأصناف.
الحساب الفردي.
هذا الحساب هو بالضبط ما يبدو مثل & نداش؛ حساب منفصل باسمك حيث يقوم تاجر محترف باتخاذ جميع قرارات الشراء / البيع نيابة عنك. وسوف تستند قراراته على مستوى المخاطر التي تشعر بالراحة معها، وهو الموضوع الذي سيتم مناقشته في البداية. العيب الوحيد لهذا النوع من الحساب هو أن لديك لجعل عملك جديرة بالاهتمام للخبير لتكريس وقته لذلك. ولهذا السبب، قد يكون هناك حد أدنى من متطلبات الإيداع يتجاوز 10،000 دولار أمريكي. إذا كان هذا المستوى من الالتزام مشكلة بالنسبة لك، فقد تحتاج إلى النظر في نوعي الحسابين الآخرين. سيتم تخصيص الرسوم، ولكن تقييم خبرة الأداء سيكون صعبا. سيتم ذكر العوائد السابقة، ولكن لن يكون هناك أي وسيلة لتأكيد لهم. قد تساعد شهادات العملاء.
حساب مجمع.
في هذه الحالة، كنت تريد أن تفكر من حيث صندوق الاستثمار المشترك، حيث تجمع العديد من المستثمرين رؤوس أموالهم معا في صندوق منفصل ثم حصة في الأرباح بعد الرسوم والمصروفات. وسيحصل الوسطاء الذين يقدمون هذه الصناديق المجمعة بشكل عام على عدة صناديق للاختيار من بينها، ولكل منها خصائصه الخاصة بالمخاطر / المكافآت، والخصائص السكانية للرسوم، والبنود والشروط. فمن الأفضل أن تقرأ كل نشرة الصندوق الفردية لتحديد حق مناسبا لأهداف الفردية الخاصة بك. أما بالنسبة للأداء، سيكون لكل صندوق تاريخ منشور لعدة سنوات سابقة، ولكن، كما هو الحال دائما، والأداء الماضي هو أبدا مؤشر مثالي على ما سوف تنتقل في المستقبل. الفائدة من الصندوق المجمع هو أنك قد تدخل لأقل من المال عن حساب فردي. قد يصل مبلغ الإيداع الأولي إلى 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن قد تكون هناك فترة مطلوبة للمشاركة قبل إجراء عملية السحب. تحقق من قواعد الصندوق قبل القفز في كلا القدمين.
وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية (بم)
هذا النهج لإدارة الحساب قد يذهب باسم بم، لم، أو حتى مام، ولكن كل نهج يستخدم البرمجيات المتطورة لتخصيص المكاسب والخسائر والرسوم على أساس نسبة متساوية لكل عميل. هذه المفاهيم هي جديدة نسبيا وتوفر مستوى آخر من الحماية من الغش منذ كنت لا تزال تتعامل مباشرة مع وسيط النقد الاجنبى التقليدي المفضل لديك. يقوم الوسيط الخاص بك بإدراج التاجر المحترف، وتنفذ اتفاقية التوكيل المحدودة مع التاجر، مما يسمح له بالتداول نيابة عنك. إذا كنت غير راض عن الأداء في أي وقت، ثم يمكنك إنهاء الترتيب. ليس هناك & لدكو؛ قفل & رديقو؛ فترات، إذا جاز التعبير. برنامج لم يسمح أيضا الرافعة المالية تختلف حسب الحساب، وبرنامج مام يجمع بين فوائد كلا النهجين. قبل ظهور هذا البرنامج، وسطاء عرضت (لا يزال العديد من تفعل) الأنظمة التي تسمح لك لدكو & مرآة؛ رديقو؛ صفقات خبير مختار أو اختيار التجار لتكرار من & لدكو؛ الشبكة الاجتماعية & رديقو؛ المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك. في جميع الحالات، كنت تتعامل من خلال وسيط الخاص بك في وضع شفاف من العملية.
ملامح المخاطر وطرق التشغيل.
لحساب فردي، سيكون لديك مدير صندوق مخصص عن طريق الاختيار، ولكن في نهج مجمع، قد يكون هناك فريق من الخبراء التي تدير الصفقات. هل تريد الاعتماد على خبير واحد أو مجموعة من الخبراء؟ هناك مزايا وبعض العيوب لكل نهج، ولكن سيكون لديك لتحديد درجة الخطر الذي كنت على استعداد للتسامح للحصول على مستوى معين من العودة. ويمكن تحديد خيارات المخاطر هذه حسب نطاقات النتائج المتوقعة، وقد تختلف رسوم الأداء أيضا حسب مستوى المخاطر. مدير أو صندوق قد تستخدم أيضا مبرمجة خصيصا & لدكو؛ الروبوتات & رديقو؛ لتحقيق أهدافها، بدلا من الممارسات التجارية الموجهة يدويا. إذا كنت تريد عوائد عالية بقوة، قد يكون لديك فرصة أفضل في تلك مع مدير واحد. غروبثينك يميل إلى تقديم عائدات أكثر تحفظا وثابتة على المدى الطويل.
كلمة عن الرسوم.
يميل مديري حسابات الفوركس إلى إدارة كميات كبيرة من رأس المال والاستفادة من أنجع الطرق للوصول إلى السوق. ونتيجة لذلك، قد تكون رسوم معاملاتها وفوارقها منخفضة للغاية وضيقة، وهي ميزة ستقدمها معظم الشركات إلى حسابك في مراعاة ما يسمى & لدكو؛ رسوم الأداء & رديقو ؛. هذه الرسوم يمكن أن تختلف عبر الخريطة، اعتمادا على نوع ومخاطر المخاطر للصندوق المختار. يمكن أن يكون نطاق كبير مثل 10٪ تصل إلى 35٪ وأعلى. يتم تطبيق هذه المعدلات وفقا لمبدأ يعرف باسم & لدكو؛ علامة مائية عالية & رديقو؛ بروتوكول أو & لدكو؛ هوم & رديقو ؛. كل شهر، رصيد بداية الخاص بك هو هوم الخاص بك. إذا كان رصيدك في نهاية الشهر أعلى، ثم يتم تطبيق معدل، على سبيل المثال 30٪ على سبيل المثال، إلى الربح وخصم. المتبقي & لدكو؛ نيت & رديقو؛ يصبح التوازن الخاص بك هوم الجديدة للشهر التالي. إذا كنت قد تكبدت خسارة، ثم الخاص بك السابق بقي حتى يتم استرداد الخسارة. قد يتقاضى بعض المديرين أيضا رسوم إدارة الحساب أو & لدكو؛ مخلب للخلف & رديقو؛ على أساس بعض الصيغ المتفق عليها. يجب عليك أيضا التحقق من الطباعة الصغيرة المتعلقة بالتوزيعات. & لدكو؛ قفل & رديقو؛ قد يتم تطبيق فترات، أو قد تتم معالجة التوزيعات فقط في نهاية كل شهر. هذه التأخيرات القسرية ضرورية للمدير لاستعادة أي مواقف بطريقة فعالة. قد يكون هناك أيضا رسوم إنهاء، إذا قررت تحويل رصيدك بالكامل في أي وقت من الأوقات.
مراجعة وقضايا الرصد.
حساب فكس المدارة له العديد من المزايا، ولكن لا تفكر للحظة التي لم يكن لديك لفهم سوق الفوركس وجميع الفروق الدقيقة. من أجل مراجعة الأداء الجاري، سوف تحتاج أيضا إلى مراقبة ظروف السوق. وعندما يكون التقلب مرتفعا، يميل مديري الصناديق إلى تحقيق مكاسب أفضل. وإذا كان المصرفيون المركزيون يتمتعون بدرجة عالية من التأثير في السوق، فإن العوائد قد تكون مختلطة في جميع المجالات. الحظ قد يكون أكثر بكثير للقيام مع كل من النجاح والفشل في ظل هذه الظروف. والقاعدة العامة عند تقييم أداء مدير حساب الفوركس هي استخدام أفق زمني مدته سنتان لأغراض المقارنة. التقلبات والاضطرابات السياسية، والأحداث الاقتصادية عادة ما يكون متوسط ​​أكثر من عامين. عندما يكون لديك اجتماعات مراجعة مع مدير حسابك أو تلقي التقارير الخاصة بك من الصندوق المشترك، وسوف تحتاج إلى تقييم لهم بعين الحرجة، بمساعدة من المعرفة الخاصة بك من السوق وما هي التوقعات العادلة قد يكون. إذا كنت غير راض، لا تضيعوا أي وقت أكثر. اصنع فرق. بعد كل شيء، فمن المال الخاص بك. لديك القول الفصل في جميع المسائل.
ملاحظات ختامية.
يمكن استخدام حساب إدارة النقد الأجنبي يكون وسيلة فعالة لجني المكاسب في هذا السوق متقلب جدا. وجود التجار المحترفين في الزاوية الخاصة بك هو فائدة كبيرة، وخاصة إذا لم يكن لديك المعرفة والخبرة والوقت لتكريس لهذا النشاط التجاري. هذا النهج هو أيضا بديلا جيدا لأولئك منا أن فقط لم يكن لديك السيطرة العاطفية اللازمة لمواجهة الأسواق العاصفة أو سحب الزناد عندما يملي نهج منضبطة. هناك أيضا قضايا الاحتيال التي يجب التغلب عليها مع بذل العناية الواجبة في البداية، وكذلك، ولكن الوقت اللازم سيتم استثمارها بشكل جيد.
أما بالنسبة للقائمة التالية، فقد تلقينا ردود فعل جيدة على كل من المديرين الموصى بها الموضحة أدناه. نأمل أن تساعدك هذه التوصيات في توجيهك إلى المدير الذي تختاره. كما هو الحال دائما، والأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل، والسبب يجب أن تستمر في مراجعة ورصد نتائج المدير الذي اخترته مع مرور الوقت. تذكر أن كنت المسؤول، ولديك القدرة على التغيير، وإذا ومتى لا ترقى إلى مستوى توقعاتك.

حسابات الفوركس المدارة.
إن الطرق المعقدة والمعقدة للأسواق المالية غالبا ما تخلط بين تجار البداية. نوعين من التحليل، وأنواع مختلفة من البيانات وإشارات متناقضة، واختيار واسعة من الوسطاء، وأساليب تجارية مختلفة، والعديد من الأصوات التي يصرخون شراء وبيع في كل وقت وتخويف جدا لأولئك الذين لا يملكون وقت الفراغ الضروري لدراسة هذا المجال والبقاء حتى موعد مع البيانات البيانات والأخبار والتحليلات التي تقدمها قنوات وسائل الإعلام لا تعد ولا تحصى. تجارة الفوركس التقليدية عالية المخاطر ويمكن أن تكون صعبة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين. ومعدلات الإصابات تميل إلى أن تكون مرتفعة، لأن النجاح يتطلب المعرفة والخبرة والتحكم العاطفي. فمن السهل أن تصبح الصبر، والبحث عن الاختصارات، ومن ثم السماح العواطف لتولي، وصفة للفشل.
وفي الوقت نفسه، فإن العديد من المفتونين حكاية النجاح المذهل في أسواق العملات التي حققها بعض التجار المتفوقين الذين جعلوا الاستثمارات اللازمة وجني الفوائد. وردا على القضايا المعقدة المتعلقة بالتجارة التقليدية، وضعت صناعة الوساطة عددا من البدائل المعقولة على مر السنين التي تسمح لك لتفويض السيطرة على التداول لطرف آخر. في مرآة & لدكو؛ مرآة & رديقو؛ أو & لدكو؛ سوسيال & رديقو؛ التداول، يمكنك اختيار خبير أو أي شخص آخر في شبكة وسيط ومن ثم محاكاة قرارات التداول له. من أجل استخدام هذه الخيارات، قد لا تزال تواجه الحاجة إلى الخبرة والعقبات العاطفية، ولهذه الأسباب وحدها، قد تجد حساب فوريكس المدارة عرضا مغرية بشكل استثنائي.
يسمح حساب الفوركس المدار للمدير المهني (أو شخص يدعي ذلك) لتداول أموالك نيابة عنك للحصول على راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. يمكنك اختيار شركة متخصصة لهذا الغرض أو وسيط يوفر ميزة برمجيات متطورة تسمح بتداول رصيد حسابك من قبل خبير. وتوفر هذه الخدمة الأخيرة مستوى إضافيا من الحماية من المخاطر. يجب أن تكون دائما حذرا في اختيار مدير المال التي يمكنك الوثوق بها والتي اكتسبت سمعة طيبة في هذه الصناعة. في حين أن معظم مديري الأموال مشروعة، كانت هناك العديد من الحيل ملحوظ في الماضي (عدد قليل من مناقشة أدناه). وفي كثير من الحالات الأخرى، سيقوم شخص مغامر بإعداد شركة تعلن خدماته للعملاء وسوف تتاجر أموالهم على أساس مستقل. هذا النوع الثاني من المدير والأخطار الناتجة عن الارتباط معه هو موضوع هذه المقالة.
المزايا مع الحسابات المدارة.
هناك عدد من المزايا التي يقدمها حساب مدار إلى التاجر. والخبرة، التي لا يمكن اكتسابها إلا من خلال المشاركة الطويلة الأجل في الأسواق، هي الأصل الوحيد الذي يمكن أن يقلل أو حتى ينفي المخاطر الكبيرة المرتبطة بتداول العملات. وبما أن المبتدئ يفتقر إلى مثل هذه الخلفية عن طريق التعريف، قد يبدو التعاون مع مدير المال خيارا جيدا. إن الصعوبات العاطفية التي ينطوي عليها التداول لا يمكن أن يتحملها الجميع، لأن لكل شخص صورة شخصية مختلفة، وبعضها أكثر عرضة للنمو العاطفي عن الآخرين. العمل مع مدير المال يمكن أن تساعدك أيضا على التغلب على هذه المشكلة. عدم وجود الوقت الكافي هو قضية أخرى تثبط بدء التجار من الالتزام بجدية بتداول العملات. مدير الحساب بدوام كامل الذي يمكن أن تكرس كل طاقاته للتداول لعملائه هو جانب إيجابي آخر من هذا النهج. وأخيرا، فإن العديد من التجار عبر الإنترنت، الذين يعملون كمديري الصناديق، يقدمون سجلاتهم السابقة لتوفير التوجيه بشأن العائدات المحتملة في المستقبل. هذه المعرفة قد تساعد أيضا المبتدئين في اختيار أفضل عرض لنفسه.
المخاطر الكامنة في هذه المزايا.
كل ما سبق الصوت بسيط وجذاب، ولكن هناك العديد من الأخطار الكامنة التي تنكر في هذا الاستئناف بسيط.
من خلال السماح للمدير بالتداول نيابة عنه، فإن التاجر يستفيد بالفعل من الخبرة المتراكمة لهذا الشخص. ولكن من خلال القيام بذلك، وقال انه أو أنها تفقد أيضا فرصة التعلم في الأسواق من خلال الممارسة والدراسة. في جوهره ربط ثروته إلى ذلك من المدير وبالتالي حرمان نفسه من استقلالية العقل والعقلية التحليلية التي هي ضرورة مدى الحياة لمهنة التداول.
من خلال تسليم المسؤوليات العاطفية المرتبطة بالتداول للمدير، يدين صاحب الحساب نفسه إلى الاسترقاق الدائم لإرادة ومهارة المدير. وبما أنه غير قادر على تحمل الضغوط العاطفية المرتبطة بالتجارة، فإنه لا يمكن أبدا تقييم السوق بشكل مستقل، ولا يمكن أبدا أن تمتلك الثقة اللازمة للثقة حكمه. في نهاية المطاف، فإن المدير اكتساب ثقة كاملة على قراراته التجارية مع نتائج لا يمكن التنبؤ بها والتي يحتمل أن تكون خطرة.
وأخيرا، في حين أن السجلات السابقة لمديري الأموال يمكن أن تكون دليلا مفيدا على مهاراتهم وبراعة، فإنه يمكن أيضا أن يكون مضللا. أولا وقبل كل شيء، في كثير من الحالات لا يمكن تقييم هذه السجلات نظرا لعدم وجود معلومات أساسية كافية. ومن الصحيح أيضا أن الصندوق الأسود من بيانات الأداء غير كاف لتقييم أسلوب التداول وطريقة المدير المعني بنجاح. وأخيرا، فإن أداء الماضي ليس دليلا على النتائج المستقبلية: سجل الماضي من العائدات الإيجابية لا يضمن أداء مماثل في المستقبل.
توصيتنا بشأن الحسابات المدارة.
بشكل عام، تبقى السيطرة على حسابك والتداول لاكتساب الخبرة، من خلال المخاطرة بمبالغ صغيرة واستخدام رافعة مالية منخفضة جدا عادة فكرة أفضل من تسليم السيطرة على حسابك لشخص غريب. ومن الصعب التنبؤ بمدى موثوقية الشخص على أساس البلاغ الموجز الذي يسبق افتتاح الحساب أو التوقيع على العقد. واحد غالبا ما تحتاج سنوات من الخبرة من أجل أن تشعر بالأمان حول شخصية هذا الشريك، ولكن في بيئة خطيرة اليوم، فمن الممكن دائما أن سوء الحظ غير متوقع من شأنها أن تمحو مدخراته في وقت قصير سوف يزيل ضرورة تماما .
نحن لا ندعي أن جميع المديرين المحتالين، بطبيعة الحال، ولكن من الضروري أن تقوم بإجراء فحص الخلفية اللازمة. اسأل عن التراخيص المطلوبة والشهادات قبل اتخاذ قرار بشأن من الذي سوف يعهد إلى إدارة ثروتك. ولتوضيح الأخطار التي ينطوي عليها الأمر، سنقوم بإدراج عدد قليل من الحيل والسرقات التي يرتكبها مدراء يتمتعون بذاتهم في السنوات القليلة الماضية.
المدراء والغش.
ونحن نعتقد أن المناقشة أعلاه بالفعل يجعل من الممكن تصور كبيرة & لدكو؛ الربح & رديقو؛ إمكانات المخادع الذي يعمل في عباءة مدير المال. طبيعة العلاقة بين المدير وموكله تضمن الحفاظ على درجة من الثقة العمياء بين الطرفين، حيث أنه من غير الممكن التحقق من تصرفات المدير باستمرار. وعلاوة على ذلك، يحتاج المدير، بحكم تعريفه، إلى درجة من الاستقلال عن الطريقة التي يستخدم بها الأموال المتاحة له، لكي يكون قادرا على تحقيق الأرباح وإدارة مخاطر الحساب بنجاح. في علاقة صحية، لا يعتبر أي من تلك المتطلبات المفرطة، ومع ذلك، عندما يكون الهدف الرئيسي للمدير هو سوء الإدارة والاختلالات، ومبادئ العلاقة تصبح خطرة وضارة للعميل. زيارة وكالاتنا في الاتصال المادة للإبلاغ عن أي عمليات احتيال أو السلوك الاحتيالي من قبل مديري الحسابات.
ريتشارد ماتوس جر.
أسس هذا الرجل شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون في سان دييغو بولاية كاليفورنيا في يوليو 2000. وكان السيد ماثيوز مسجلا قادرا على المنافسة بالرغم من افتقاره إلى التفاهم في تجارة العملات. من خلال مختلف الخطط والوعود والتعهدات الربح، وقال انه تمكن من تجميع أكثر من 30 مليون دولار من ودائع العملاء في جيوبه، والتي كان ثم استخدامها للحصول على جزيرة 12 فدانا قبالة ساحل بليز.
خلال الفترة الأكثر نشاطا من شركة وايت بينس تروست كوربوراتيون وصندوق بيناكل كابيتال المرتبط بها، ادعى السيد ماثيوز عائدا تراكمي لمدة ثماني سنوات بنسبة 591٪، مع ضمان حماية 75٪ من ودائع العملاء من الخسارة كل شهر عن طريق استخدام مختلف طرق معقدة، ولكن كاذبة، كما اعترف في نهاية المطاف من قبل السيد ماثيوز نفسه. في نهاية المطاف، عندما كان محروما من جزيرته والممتلكات الفاخرة الأخرى من أجل تسديد زبائنه احتيال ما يقرب من 14.8 مليون $، وكثير منها بالطبع لا يمكن استردادها، بعد أن أنفقت أو تبددت خلال ذروة حياته المهنية مرة واحدة كبيرة.
راسل كلاين.
كدليل على أن حياة ناجحة في الاحتيال الفوركس لا تتطلب أي دبلوم ممتاز من جامعة أو سنوات من الخبرة المثبتة، بدأ راسل كلاين حياته المهنية النيزك كرسام منزل في مدينة بيكر، ولاية أوريغون. من خلال موقفا، موقف ثقة في الحياة بشكل عام، والجرأة التي يقدمها نقصه المطلق من المعرفة أو فهم سوق الفوركس، وقال انه كان قادرا على الاستلقاء مقنع من خلال تقديم لعملائه حسابات خالية من المخاطر المدارة تسهله تقنيات التداول المتطورة له. وبعد أن قام السيد كلاين بتبادل حوالي 27 مليون دولار من 600 عميل بين عامي 1998 و 2002، أعلن أنه فقد 97 في المائة من الأموال، وألقى باللوم على إخفاقه في أخطاء تجارية خاطئة ولكنها نزيهة. وطلب المزيد من الأموال لمواصلة حياته المهنية المتصاعدة كمدير لصندوق النقد الاجنبى. لقطع قصة طويلة قصيرة، واكتشف في نهاية المطاف أنه قد أنفق كل أموال العملاء على الطائرات الخاصة والعقارات والقوارب والسيارات الفاخرة والمواد الإباحية. وحكم عليه بالسجن لمدة 8 سنوات وشهر في السجن، وأمر بدفع 14.9 مليون دولار كرد فعل على العملاء.
جويل N. وارد.
لقد ناقشنا مسيرة جويل N. وارد المثيرة للاهتمام في القسم الخاص ب هيب فوركس، ولكن لإثبات كيف لا قيمة لها من الكلمات والطابع المفترض من هؤلاء المحتالين يمكن أن يكون، وسوف نكرر فقط هنا أن هذا المحقق المدان سوف تظهر في بعض الأحيان على الأكثر وقنوات الأخبار المالية ذات السمعة الطيبة، والصحف لمناقشة أخلاقيات الوساطة المالية في الفوركس بالتجزئة، وكيف أن توقعات الصفقات غير عقلانية.
استنتاج.
في نهاية المطاف، أنت حر في أن تفعل ما تريد مع المال الخاص بك. أنت حر لتحويل كل قرش إلى الآلاف من الدولارات، ولكن أنت أيضا حرة لتحويل الملايين أو الآلاف إلى بنسات أو لا شيء، إذا كان هذا هو رغبتك. ويحدونا الأمل في أن نذكركم هنا بأن الوعود والتعهدات ومطالبات مدراء الحسابات لا قيمة لها إلا إذا كانت مدعومة بمعلومات من مصادر مستقلة مثل الهيئات التنظيمية والسلطات الحكومية. ولكن حتى في تلك الحالات حيث موثوقية وأمانة المدير ليست موضع شك، فإنه قد يكون من الأفضل فكرة لتداول أموالك بنفسك، وذلك لممارسة أقصى قدر من السيطرة على مستقبلك وسلامة الأصول الخاصة بك. ولكن مهما فعلت، لا تعمل على أساس الوعود الباهظة التي أدلى بها شخص أوصى لك من قبل الأصدقاء أو الأقارب. كن مجتهدا ومسؤولا عن من يعهد إلى أصولك. أليس ضرورة هذا العناية الواجبة واضحة؟
زيارة صفحة استعراض وسيط الفوركس لقراءة تحليل واسع النطاق على أفضل وصراحة والاحتيال وسطاء الفوركس المتاحة لتداول العملات مع.

ندير حسابك في فوركس
نحن إدارة أموالك على راحتك.
ذي بروكرز هي توب ريجولاتد.
يتم االحتفاظ بجميع أموال العمالء في حسابات منفصلة ضمن البنوك العالمية العليا.
تقليل المخاطر الخاصة بك.
وتعظيم الثروات الخاصة بك مع سغ المدارة حسابات الفوركس.
هل تخطط للنمو.
ثروتك من أجل مستقبل مالي أفضل؟
إذا كانت الإجابة بنعم، كنت على الأرض الصحيحة، حيث يمكنك استثمار الخاص بك الثابت كسب المال والاعتماد على مديري الأصول المهرة مهنيا لرعاية لهم. سغ إجابة على مخاوف أي مستثمر محتمل وتلبية قاطعة التحديات التي تأتي عبر مع استثمار عملتهم الثمينة على حسابات الفوركس المدارة لنمو رائع.
وقد تم تأسيس شركة سوتشيس كابيتال غروب المحدودة برؤية قوية لمساعدة المستثمرين ودعمهم، ومعالجة المخاوف، فضلا عن التحديات على أسس الاستثمار. وقد كان إنجازا لمساعدة المستثمرين على تنمية ثروتهم دون أن يكون تاجر المهنية. مع أعمق نظرة على سيناريو السوق الحالي، وفرص الاستثمار والتهديدات التي يجتمع المستثمرون اليوم، حسابات سغ المدارة فوركس.
حسابات الفوركس المدارة.
إن الاستثمار الآمن والمربح هو حاجة وكذلك حلم أي فرد يطمح إلى العيش حياة مأمونة ماليا. ولكن، السيناريو الحالي من المهنيين المجدولة بشكل كبير ودرجة رجال الأعمال، وإدارة الاستثمارات في حد ذاتها هو أصعب التحديات. ومع ذلك، تعتبر حسابات الفوركس المدارة خيارا سهلا لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار، ولكنهم لا يستطيعون إدارتها. تقدم مجموعة سوتشيس كابيتال أفضل حسابات الفوركس المدارة التي تعد بحق إجابة للمستثمرين سواء كان ذلك في السيولة أو إمكانية الوصول أو العوائد. الأيدي المهنية وراء هذه المجموعة ضمان أن الخاص بك كسب المال الثابت هو رعاية تؤخذ بشكل جيد، جنبا إلى جنب مع الراحة مضمونة والسلامة لمستقبل مالي مشرق.
التجارة الفوركس.
وقد اكتسب تداول الفوركس شعبية كبيرة في السنوات القليلة الماضية لأنه يوفر للمستثمرين أو التجار عددا من المزايا بالمقارنة مع الفرص الاستثمارية المتاحة الأخرى. سغيس فخور أن أعرض بعض بروك إرس التي هي ذات سمعة طيبة في هذه الصناعة وينظم كذلك.
إن النقد الأجنبي على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. سوتشيس كابيتال غروب المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز مع رقم الشركة 10497994. يرجى أخذ العلم - خدمات الفوركس المدارة التي تقدمها على الموقع لنا. نحن لسنا منظمة من قبل أي سلطة تنظيمية. كل عملية الدفع الخاصة بك، سوف يكون طلب الإيداع والسحب مباشرة مع شركات الوساطة، وهذا يعني ليس مع شركة سوتشيس كابيتال جروب المحدودة. إن الوسطاء مرخصون من قبل هيئة الرقابة المالية، هيئة الأوراق المالية والسلع هيئة الأوراق المالية والسلع، هيئة دبي للخدمات المالية سلطة دبي للخدمات المالية .

No comments:

Post a Comment