Friday 26 January 2018

ترانسفوريكس ماستركارد


ماستركارد و ترانسفوريكس فريق يصل للطلاب.


يظهر شعار ماستر كارد على باب خارج مطعم في نيويورك، في 3 فبراير 2010 صورة الملف. [صور / وكالات]


ويقدم التعاون الشيكات السياحية للمسافرين في الخارج للتعليم.


ذكرت شركة بطاقات الهوية الامريكية فى شانغهاى يوم الثلاثاء ان شركة ماستركارد تقدم شيكات سفر للطلاب الصينيين الذين يترأسون بالخارج بالتعاون مع شركة ترانسفوريكس للاستشارات المالية المحدودة وشركة هونج كونج الدولية للهوية الطلابية.


وذكرت وزارة التعليم ان اكثر من 410 الاف صينى يدرسون بالخارج فى نهاية العام الماضى وقد يتجاوز العدد مليون فى السنوات القليلة القادمة.


وقال دينيس تشانغ، المدير العام في الصين لماستر كارد، إن بطاقة ماستركارد إيزيك ستلبي احتياجات دفع هؤلاء الطلاب عبر الحدود وتوفر فرصة عمل.


وقال "ان الصين تعد اكبر دولة مصدر للطلبة الاجانب منذ عدة سنوات وانها تتزايد طلبها على المدفوعات الامنة العابرة للحدود والمأمونة".


يمكن للبطاقة التعرف على حامل كطالب فضلا عن كونها أداة الدفع، وفقا للموقع الرسمي للبطاقة.


وقال وانغ جون فنغ رئيس شركة ترانسفوريكس التابعة لشركة هنا القابضة للسياحة (المجموعة) المحدودة ان هذه البطاقة تقبلها شبكة ماستر كارد فى حوالى 142 دولة ومنطقة.


وقال وانغ "اننا نتوقع انه فى عام 2015 نستطيع اصدار 100 الف بطاقة، وخلال خمس سنوات سيستخدم اكثر من 90 فى المائة من الطلبة الصينيين الخارجيين هذه البطاقة".


وذكرت ماستركارد ان 40 فى المائة من النمو فى الاعمال المدفوعة مسبقا فى منطقة اسيا الباسيفيك والشرق الاوسط وافريقيا العام الماضى، وان السوق الصينى قدم اكبر فرص النمو، وفقا لبيانات ماستركارد.


وقال ما نينغ المحلل لدى مجموعة جولدمان ساكس ان "سوق الدفع تشهد منافسة شرسة على نحو متزايد فى الصين حيث من المقرر ان تفتح البلاد سوقا لتخليص البطاقات المصرفية".


وبالنسبة للمستهلكين وحاملي البطاقات، فإن المنافسة الشرسة قد تعني المزيد من المزايا والامتيازات والخدمات الأفضل.


وقال جاسون تيمس، رئيس خدمات ماستركارد المدفوعة مسبقا لآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، إن انفتاح الصين لسوق المقاصة المصرفية سيساعد على النمو في الأعمال المدفوعة مسبقا، وسوف تغتنم شعبة عمله هذه الفرصة.


وقال تشانغ لى، المدير العام لعمليات التصنيف الصناعي الدولي الموحد في الصين، أن مدفوعات الطلاب قد تشمل العديد من الصناعات بما في ذلك التعليم والسياحة والتجزئة.


واضاف تشانغ انه مع وصول المزيد من الطلبة الاجانب الى الصين فان هناك فرصا جديدة فى سوق المدفوعات للمؤسسات المالية والتجار.


حقوق الطبع والنشر 1995 -. كل الحقوق محفوظة. المحتوى (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على النص، الصورة، معلومات الوسائط المتعددة، الخ) نشرت في هذا الموقع ينتمي إلى شركة المعلومات اليومية الصينية (كديك). دون الحصول على إذن كتابي من كديك، لا يجوز إعادة نشر هذا المحتوى أو استخدامه بأي شكل من الأشكال. ملاحظة: يتم اقتراح المتصفحات ذات دقة 1024 * 768 أو أعلى لهذا الموقع.


أسئلة مكررة.


التقدم بطلب للحصول على ماستركارد.


س: كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على ماستركارد؟


A: ماستركارد لا تصدر بطاقات مباشرة، يرجى الاتصال المؤسسة المالية التي اخترتها لتقديم طلب للحصول على بطاقة.


س: أسئلة لم يتم الرد عليها هنا؟


ج: إذا لم يتم سرد سؤالك، نوصيك بالاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت حسابك على أنها تمتلك معلومات خاصة بحسابك فقط. عادة، هناك رقم خدمة العملاء لمؤسستك المالية على الجزء الخلفي من البطاقة. يمكنك دائما الاتصال بمركز مساعدة ماستركارد على الرقم المجاني 0800964767. إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن الرد على سؤالك من قبل ماستركارد، فانقر هنا لإرسال سؤالك.


أجهزة الصراف الآلي محدد.


س: لا أعرف كلمة المرور أو رقم التعريف الشخصي الخاص بي. كيف يمكنني الحصول على هذه المعلومات؟


ج: للحصول على معلومات حول رقم التعريف الشخصي أو الحساب، يجب عليك الاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك. سوف تجد معلومات الاتصال الخاصة بهم على الجزء الخلفي من ماستركارد وعلى بيان الفوترة. أو يمكنك زيارة موقع المصدر الإلكتروني لإدارة حسابك عبر الإنترنت.


س: ما هي رسوم سحب الأموال أو أخذ سلفة نقدية من ماكينة الصراف الآلي؟


ج: لا تحدد ماستركارد بطاقات أتم. يتم اإلفصاح عن أي رسوم يتم تحصيلها من قبل مالك ماكينة الصراف اآللي عند بدء المعاملة. في ذلك الوقت، يتم منحك الخيار لوقف المعاملة إذا كنت لا ترغب في دفع الرسوم. يجب عليك أيضا التحقق من المؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك لتحديد سياسات رسوم أجهزة الصراف الآلي. يمكنك العثور على معلومات جهة الاتصال الخاصة بالمصدر على الجزء الخلفي من بطاقة ماستركارد الخاصة بك وعلى كشف الفوترة. أو يمكنك زيارة موقع ويب المصدر.


س: كيف يمكنني الحصول على قائمة مواقع أجهزة الصراف الآلي.


A: شبكة الصراف الآلي ماستركارد ليست سوى مكالمة هاتفية بعيدا، مما يتيح لك الوصول إلى النقد أينما تذهب. В الحصول على أرقام الاتصال.


س: هل يمكنني استخدام بطاقتي المدفوعة مسبقا أو بطاقة الهدايا أو بطاقة الائتمان في ماكينة الصراف الآلي؟


ج: نعم. يمكنك سحب النقود مقابل الرصيد على معظم بطاقات ماستركارد وبطاقات الهدايا المدفوعة مسبقا في أي جهاز صراف آلي. ومع ذلك، ليس كل مصدري البطاقات المدفوعة مسبقا والهدايا هدية تسمح أتم أو المعاملات الأجنبية. احرص على التحقق من مصدر بطاقتك للتأكد من السماح بهذه الأنواع من المعاملات. بطاقات ماستركارد ماستركارد معظم تسمح لك أيضا للحصول على السلف النقدية في أجهزة الصراف الآلي. سوف تحتاج إلى رقم التعريف الشخصي (بين) لسحب النقود. يمكنك العثور على معلومات جهة الاتصال الخاصة بالمصدر على الجزء الخلفي من بطاقة ماستركارد الخاصة بك وعلى كشف الفوترة. أو يمكنك زيارة موقع ويب المصدر.


س: لقد نسيت رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي. كيف يمكنني استردادها أو الحصول على واحدة جديدة؟


ج: يجب عليك الاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك لاسترداد رقم التعريف الشخصي أو إعادة تعيينه. يمكنك العثور على معلومات الاتصال الخاصة بهم على الجزء الخلفي من ماستركارد الخاصة بك وعلى كشف الفواتير الخاصة بك.


س: كيف يمكنني الحصول على بديل عن بطاقة الصراف الآلي المفقودة أو المسروقة؟


ج: نحن سوف تساعدك على استبدال بطاقة الصراف الآلي المفقودة أو المسروقة بغض النظر عن مكان وجودك. اتصل بمركز مساعدة ماستركارد مع أي حاجة متعلقة بالبطاقة من أي مكان في العالم.


س: أسئلة لم يتم الرد عليها هنا؟


ج: إذا لم يتم سرد سؤالك، نوصيك بالاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت حسابك على أنها تمتلك معلومات خاصة بحسابك فقط. عادة، هناك رقم خدمة العملاء لمؤسستك المالية على الجزء الخلفي من card. В.


س: هل يمكنني دفع فاتوري الذين يقبلون ماستركارد مباشرة من هذا الموقع؟


ج: لا. لدفع الفاتورة، يرجى زيارة موقع ويب الفاتورة الخاص بك للحصول على تعليمات حول كيفية تقديم الدفع لهم.


س: هل يتعين علي دفع رسوم لدفع الفواتير باستخدام ماستركارد؟


A: ماستركارد لا تفرض رسوما لدفع الفاتورة. في حين أن معظم مقدمي الخدمات لا يتقاضون رسما، تأكد من أن يسألوا إذا كانوا يتقاضون أي رسوم أو لديهم أي قيود المرتبطة إجراء الدفع باستخدام ماستركارد الخاص بك.


س: كيف يمكنني دفع فاتورة مع ماستركارد؟


ج: يرجى الاتصال فاتورة الخاص بك لإجراء الدفع الإلكتروني. توفر العديد من هذه الخيارات الدفع من خلال مواقعها على شبكة الإنترنت أو عن طريق الهاتف.


س: كم مرة يمكنني إجراء دفع الفواتير التلقائي، وعندما يتم دفع الفواتير؟


A: دفع فاتورة التلقائي هو الترتيب الذي تقوم به مع بيلر المحدد أو مزود الخدمة (ق)، لذلك سوف تحتاج إلى الاتصال كل مباشرة لترتيب مبالغ الدفع وجدولة. كل كل فاتورة لديها إجراءاتها الخاصة لدفع الفواتير التلقائي.


س: هل هناك حد لعدد دفع الفواتير التلقائي يمكن أن يكون على ماستركارد؟


ج: لا، ولكن قد تكون محدودة في جعل الرسوم الإجمالية لحساب ماستركارد الخاص بك إذا كان ذلك سوف يسبب لك لتجاوز حد الائتمان الخاصة بك.


س: من أصدر بطاقتي؟


ج: ستجد معلومات الاتصال الخاصة بمصدر بطاقتك في الجزء الخلفي من بطاقة ماستركارد وبيان الفوترة.


س: ما هي البطاقات التي يمكنني استخدامها لدفع الفواتير؟


ج: يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم التي تحمل شعار ماستركارد. نوصي بتأكيد كل فاتورة للتأكد من أنها تقبل بطاقتك كطريقة دفع.


س: ما هو دفع الفواتير التلقائي؟


ج: دفع الفواتير التلقائي يمكن أن تساعدك على تجنب الرسوم والرسوم المتأخرة عن طريق السماح لمقدمي الخدمة اخترت تلقائيا تهمة حساب ماستركارد الخاص بك على أساس منتظم.


س: ما هو دليل فاتورة الدفع؟


a: مع دليل دفع الفواتير، لديك حرية اختيار المبلغ لدفع و التاريخ الذي تريد جعل الدفع. في كل مرة يتم فيها تقديم فاتورة، يمكنك بدء عملية الدفع.


س: ماذا لو أردت إيقاف دفع الفواتير تلقائيا؟


ج: اتصل بالفاتورة التي قمت بإعداد دفع الفواتير التلقائي، واتبع إجراءاتها لإلغاء أو تغيير طريقة الدفع. يمكنك إلغاء دفع الفواتير التلقائي عبر جهة إصدار البطاقة.


س: ماذا لو كنت لا أتفق مع مبلغ الدفعة المقدمة لمقدم الفاتورة / مزود الخدمة على بيان ماستركارد الخاص بي؟


ج: من المستحسن أن تقوم بمراجعة الفاتورة الورقية أو الإلكترونية التي يقدمها الفاتور قبل إجراء أي دفعات باستخدام بطاقة ماستركارد. ومع ذلك، إذا كان هناك خطأ أو سؤال حول دفع فاتورة إلى بطاقتك، فاتصل بمقدم الفاتورة على الفور لحل التناقضات في الدفع.


بصفتك حامل بطاقة ماستركارد، فإنك غير مسؤول عن عمليات الشراء غير المصرح بها التي يتم تحصيلها من حسابك. تعرف على المزيد حول أور المسؤولية صفر * В التغطية. تنطبق الاستثناءات. قد يسمح لك مصدر بطاقتك بمساعدتك في حل المعاملة المتنازع عليها.


س: ما هي فوائد دفع الفواتير باستخدام ماستركارد؟


ج: يمكنك بدء المدفوعات في أي وقت ومن أي مكان في العالم. سوف تظهر الرسوم على البيان الشهري الخاص بك، لذلك هو وسيلة سهلة وفعالة للبقاء المنظمة وتتبع النفقات الخاصة بك. استخدام ماستركارد الخاص بك هو أسرع بكثير وأكثر ملاءمة من كتابة الشيكات. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم دفع الفواتير التلقائي سوف لا داعي للقلق حول المدفوعات غاب أو الرسوم المتأخرة. اعتمادا على البطاقة التي تستخدمها، قد تكون أيضا قادرة على كسب المكافآت.


فوائد البطاقة.


س: كيف يمكنني معرفة المزيد عن فوائد بطاقتي؟


A: ماستركارد يوفر العديد من الميزات والفوائد المختلفة التي تختلف اعتمادا على بطاقة محددة أن لديك. الرجاء الاتصال بجهة إصدار البطاقة لمعرفة المزيد.


س: كيف يمكنني تقديم مطالبة للحصول على مزايا البطاقة؟


ج: يرجى الاتصال بمركز مساعدة ماستركارد مجانا من المملكة المتحدة على الرقم 0800964767В أو يمكنك الاتصال ب & كوت؛ تجميع & كوت؛ عن طريق الاتصال المشغل المحلي من معظم البلدان إلى 1-636-722-7111.


س: أسئلة لم يتم الرد عليها هنا؟


ج: إذا لم يتم سرد سؤالك، نوصيك بالاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت حسابك على أنها تمتلك معلومات خاصة بحسابك فقط. عادة، هناك رقم خدمة العملاء لمؤسستك المالية على الجزء الخلفي من البطاقة. يمكنك دائما الاتصال بمركز مساعدة ماستركارد على الرقم المجاني 0800964767В أو جمعها على الرقم 1-636-722-7111. إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن الإجابة على سؤالك من قبل ماستركارد، فانقر هنا لإرسال سؤالك.


خرق البطاقة.


س: كيف يمكنني الحصول على اسم تاجر التجزئة حيث تم اختراق حساب بطاقتي؟


ج: تقدر ماستركارد ما يثير القلق والجهد الذي تقوم به لحماية اموالك من حيث صلتها ببطاقات الائتمان والتحقيق فيما يتعلق بخرق حساب البطاقة الذي أثر عليك مباشرة. نحن نأخذ كل خرق بطاقة حدوث على محمل الجد والعمل بشكل وثيق مع وكالات التحقيق. بالإضافة إلى ذلك، قامت ماستركارد برفع العقوبات إلى المعالجات للمساعدة على ضمان حماية كل من هذه الشركات لبيانات حامل البطاقة بعناية فائقة.


س:   ما هو العودة النقدية؟


A:   كاش باك هي الخدمة التي يقدمها تجار التجزئة المختارة التي تسمح للمستهلكين للحصول على النقد من بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم عند إجراء عملية شراء.


س:   هل أنا بحاجة إلى استخدام بطاقة الخصم للحصول على العودة النقدية؟


ج:  Yes، نظرا لأن الأموال مستمدة من حسابك المرتبط ببطاقة الخصم، لا تتوفر هذه الخدمة إلا عند استخدام بطاقة السحب الآلي.


س:   ما هي ميزة الحصول على العودة النقدية؟


A:   العودة النقدية هو وسيلة مريحة بسرعة وسهولة الحصول على النقد من حسابك أثناء التسوق في مواقع التجزئة المفضلة لديك، مما يوفر لك رحلة إلى أجهزة الصراف الآلي. وفي معظم الحالات، لا توجد رسوم على هذه الخدمة في حين قد يطلب منك دفع رسوم في ماكينة الصراف الآلي.


س:   هل هناك مبلغ أقصى من النقد يمكنني الحصول مع شراء بلدي؟


A:   كمية النقد المتاحة قد تختلف من متاجر التجزئة وقد تخضع لتوافر الأموال في وقت الشراء. إذا كانت لديك أسئلة حول توفر الأموال لدى بائع تجزئة معين، يرجى الاتصال بمتجر التجزئة مباشرة. ويخضع مبلغ كاش باك أيضا لتوافر الأموال في الحساب المرتبط ببطاقة الخصم.


بطاقات ذات علامة تجارية مشتركة.


س: ما هو برنامج بطاقة العلامة التجارية المشتركة؟


ج: برنامج العلامة التجارية المشتركة عبارة عن شراكة تجمع بين ماستركارد، وهي مؤسسة مالية تصدرها ماستركارد وشريك مناسب لها ترغب في تنمية أعمالها. وتعمل الأطراف الثلاثة معا لإنشاء برنامج بطاقة يتم تسويقه بعد ذلك لقاعدة عملاء الشركة الشريكة. بطاقة العلامة التجارية المشتركة هي طريقة دفع تقدم قيمة مضافة إلى عملاء الشريك.


س: ما هي أنواع الشركات لديها برامج العلامة التجارية المشتركة الناجحة؟


ج: العديد من الصناعات المختلفة نفذت بنجاح برامج العلامة التجارية المشتركة بما في ذلك شركات الطيران وشركات الغاز وشركات السيارات ونوادي المستودعات ومحلات السوبر ماركت. الشيء الوحيد الذي تشترك فيه هذه الشركات هو قاعدة متزايدة من العملاء الذين يشترون المنتجات أو الخدمات على أساس متكرر.


س: من هو المسؤول عن تعزيز بطاقة العلامة التجارية المشتركة؟


ج: يعتمد مستوى الدعم المقدم ودرجة المسؤولية عن تصميم وتنفيذ العروض الترويجية والترقيات بالبطاقات على الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الشريك ومصدر البطاقة. ماستركارد لديها العديد من مستويات مختلفة من الدعم والخبرة المتاحة لمساعدة الشركة في السوق بطاقة العلامة التجارية المشتركة وتنمو أعمالها.


س: ما الذي تبدو عليه بطاقة ماستركارد المشتركة؟


ج: تسمح قواعد ماستركارد (ماستركارد) بأن يكون شعار الشريك سمة مهيمنة على وجه البطاقة. تحمل البطاقات أيضا شعار ماستركارد ويجب أن تتوافق مع معايير تصميم ماستركارد محددة. قد يظهر اسم المؤسسة المالية المصدرة ماستركارد، ولكن ليس مطلوبا. سيتم تحديد هذه التفاصيل وتصميم بطاقة أخرى من قبل الشريك ومصدر البطاقة.


س: كيف يمكنني العثور على مصدر لتحالف العلامة التجارية المشتركة؟


ج: أول مكان للبدء هو مع بنك أو مؤسسة مالية مع الشركة لديك بالفعل علاقة. أو، يمكن ماستركارد تقديم قائمة من المؤسسات المالية المحتملة من بين الآلاف قمنا بأعمال تجارية مع على مر السنين.


س: ما الدور الذي تلعبه شركة ماستركارد في تطوير برنامج العلامة التجارية المشتركة؟


ج: هذا يعتمد على أهداف وميزانية الشركة الشريكة. ومع ذلك، فإن ماستركارد لديها موظفين متخصصين من ذوي الخبرة العالية من المتخصصين في العلامة التجارية المشتركة الذين يمكن أن تساعد الشركة على تقييم وإنشاء شراكة العلامة التجارية المشتركة التي من شأنها تحقيق أهداف جميع الأطراف المعنية.


تماس.


الأسئلة الشائعة عن المستهلكين.


س: ما هو عدم الاتصال ماستركارد؟


A: ماستركارد الاتصال دون مثل وجود تغيير دقيق أينما ذهبت. بنقرة بسيطة من بطاقتك، مفتاح فوب أو الهاتف الذكي هو كل ما يلزم لدفع عند الخروج.


س: لماذا يجب استخدام تماس؟


ج: هناك العديد من الفوائد للمدفوعات تماس:


انها سريعة ومثالية في الأماكن حيث السرعة أمر ضروري، مثل الملاعب، مطاعم الوجبات السريعة، ومحطات الوقود، ومحاور النقل، وأكثر من ذلك. انها مثل وجود تغيير دقيق أينما ذهبت، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول تحمل النقدية أو الصيد للعملات. كنت في السيطرة لأن بطاقة الاتصال الخاصة بك تمكين أو جهاز أبدا يترك يدك عند الخروج. يمكنك الحصول على أفضل حفظ السجلات من جميع مشترياتك مما تفعله عند استخدام النقدية.


س: أين يمكنني إجراء المدفوعات تماس؟


ج: في أي مكان ترى رمز تماس عند الخروج В يمكنك ببساطة اضغط على الدفع. وهذا يشمل مطاعم الوجبات السريعة ومحطات الوقود والمتاجر والصيدليات والملاعب وأكثر من ذلك.


إذا كنت لا ترى الرمز، لا يزال من الممكن استخدام بطاقة تمكين الاتصال الخاصة بك عن طريق إدخال بطاقة رقاقة الخاص بك أو الضرب عند الخروج.


س: كيف يمكنني دفع مع ماستركارد تماس؟


ج: لإجراء عملية شراء، ببساطة انقر فوق ماستركارد بطاقة تماس، مفتاح فوب أو الهواتف الذكية على قارئ الدفع عند الخروج من مواقع التجزئة المشاركة.


س: هل يمكنني استخدام بطاقة الاتصال أو الجهاز على قراء الدفع التي لا تعرض شعار تماس؟


ج: يمكنك إجراء المدفوعات تماس على أي قارئ الدفع تماس التي تعرض هذا الرمز. يمكنك أيضا استخدام بطاقة تماس في رقاقة ومحطات دبوس / القراء.


س: ما مدى قرب & كوت؛ النقر & كوت؛ يجب أن يكون إلى قارئ الخروج؟


a: عادة، عند النقر بطاقتك / الجهاز عند الخروج، يجب أن يكون ضمن شبر واحد أو اثنين من رمز تماس على محطة في العداد. يرجى ملاحظة أنه إذا كان لديك أكثر من بطاقة تماس واحدة في محفظتك، يجب إزالة بطاقة معينة كنت ترغب في استخدام بدلا من التنصت محفظتك ضد القارئ.


س: كيف ستظهر المشتريات في كشف حسابي الشهري؟


A: سيتم عرض المشتريات التي تم إجراؤها مع تماس على البيان الخاص بك تماما مثل أي عملية شراء أخرى تقوم بها مع بطاقة.


س: كيف يعمل؟


A: كونتاكتليسك يستخدم مخبأة جزءا لا يتجزأ من رقاقة الكمبيوتر والهوائيات تردد الراديو. بعد النقر على بطاقة الاتصال أو الجهاز عند الخروج، يتم إرسال تفاصيل الدفع لاسلكيا إلى شبكة ماستركارد. إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول، بعد لحظات بعد النقر، سوف تتلقى تأكيد الدفع وتكون في طريقك.


س: ما هو مفتاح فوب أو علامة الدفع؟


a: مفتاح فوب أو علامة الدفع هو جهاز تماس خاص التي يمكنك إرفاقها إلى مفتاح سلسلة. في بعض الأحيان، يقدم مصدرو البطاقات هذا كصاحب لبطاقة ماستركارد الرئيسية التقليدية الخاصة بك.


س: هل يتعين علي التعامل مع بطاقة أو جهاز تماس ماستركارد الخاص بي بأي طريقة خاصة؟


a: علاج بطاقة تماس أو الجهاز الخاص بك كما تفعل أي الائتمان الأخرى، الخصم أو بطاقة مسبقة الدفع. تعرف دائما حيث بطاقة أو جهاز تماس الخاص بك هو والاحتفاظ بها في مكان آمن. وتأكد من الاحتفاظ بسجل لجميع أرقام بطاقتك، وتاريخ انتهاء الصلاحية وأرقام هواتف الطوارئ.


س: هل أنا بحاجة لتشغيله / إيقاف؟


ج: إذا كان لديك الهاتف المحمول تمكين تماس، يمكنك تشغيله أو إيقاف تشغيله. إذا كنت تستخدم بطاقة تماس أو فوب، هو دائما على وجاهزة للاستخدام.


س: هل هو آمن؟


ج: نعم. المدفوعات دون اتصال توفر تقنية التشفير آمنة وحماية من صفر صفر المسؤولية، وآمنة كما بطاقة العادية الخاصة بك.


أنت في السيطرة †"بطاقة الاتصال الخاصة بك تمكين أو جهاز أبدا يترك يديك لإجراء الدفع لا المدفوعات غير المقصودة вЂ" بطاقة الاتصال الخاصة بك تمكين أو الجهاز يجب أن تكون قريبة من القارئ عند الخروج للعمل لم تصدر فاتورة مرتين †"حتى لو يمكنك النقر أكثر من مرة على الخروج، سوف تحصل فقط فاتورة مرة واحدة لعملية الشراء.


س: لماذا arenłЂ ™ ر أرقام دبوس المطلوبة؟


ج: للتأكد من أن استخدام تماس بسيط وبسيط كما النقدية، وتجار التجزئة التي تقبل بطاقات تماس لا تتطلب منك التوقيع لمشتريات صغيرة (ВЈ30 أو أدناه).


لمدفوعات تماس الجهاز المحمول، بصمة الإبهام، بين، نمط الشاشة يصادق على الصفقة بنفس الطريقة بين، لا تمكين المستخدمين من دفع ثمن السلع والخدمات أعلاه الحد تماس غير مصادق الحالي من Ј30 في المتاجر.


س: ماذا أفعل إذا تم فقدان أو سرقت بطاقة الاتصال أو الجهاز؟


ج: إذا فقدت بطاقتك أو تشك في نشاط غير مصرح به على حسابك، فاتصل بالمؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك على الفور. إذا كنت لا تعرف رقم جهة إصدار بطاقتك، فاتصل ب ماستركارد، وسنساعدك في العثور على هذه المعلومات.


اتصل ب أوك ماستركاردВ هيلب لين †"0800964767.


أسئلة وأجوبة تاجر التجزئة.


س: كيف سيتم قبول ماستركارد الاتصال دون اتصال عملي؟


ج: ثبت قبول تماس لجلب العديد من الفوائد لتجار التجزئة بما في ذلك:


سرعة إنهاء إجراءات المغادرة يعزز متوسط ​​الإنفاق الأعلى يقلل التكاليف المتعلقة بالمناولة النقدية يتيح نقاط البيع لنفك للجوال وأجهزة الدفع الرقمية الجديدة مثل الأجهزة القابلة للارتداء.


س: ما هو نوع من تجار التجزئة يمكن أن تستفيد أكثر من قبول تماس؟


ج: القبول التلامس هو خيار ممتاز لأي متاجر التجزئة، وخاصة في البيئات حيث يتم تقييم السرعة والراحة أو حيث النقدية هي حاليا طريقة الدفع المهيمنة. ومن الأمثلة على ذلك منافذ الوجبات السريعة ومحلات السوبر ماركت ومطاعم الخدمة السريعة ومحركات السيارات والمتاجر وآلات البيع والمفارش وسيارات الأجرة وأماكن وقوف السيارات ومضخات الوقود ووسائل النقل العام.


س: هو ماستر كونتاكتليس آمنة؟


ج: نعم، تتم معالجة معاملات كونتاكتلس ماستركارد من خلال شبكة الدفعات المالية نفسها التي تقوم بمعالجة مليارات بطاقة ماستركارد وبطاقة رقاقة كل عام.


تم تصميم آليات أمان الاتصال دون اتصال ماستركارد ل:


حماية ضد بطاقات المزيفة. تنفيذ آلية فعالة لمكافحة إعادة تشغيل المعاملات تماس. الحد من تأثير الاحتيال على بيانات تماس من قبل المحتالين في جميع البيئات.


حتى إذا كان العميل يحدث للاستفادة مرتين عن طريق الخطأ، والتكنولوجيا يضمن أن المستهلك هو مشروع قانون مرة واحدة.


س: هل من الممكن لجعل المبالغ المستردة إلى بطاقة تماس، عامل شكل والهاتف المحمول؟


ج: نعم، فإنه ™ s s ممكن لإصدار استرداد للعملاء عن طريق التنصت على جهاز الدفع تماس بنفس الطريقة كما جعل الشراء. يرجى اتباع سياسة رد المتجر الخاص بك.


س: هل تماس الدفع قبول تغيير ضمان الدفع لمتاجر التجزئة؟


ج: لا، إذا كان الدفع بدون تماس مصرح به، عبر الإنترنت أو غير متصل، فإن بائع التجزئة لا يزال يتلقى ضمانا للدفع، حتى بالنسبة للمعاملات التي تقل عن الحد الأدنى ل كفم دون تماس مع عدم التحقق من حامل البطاقة.


س: ما هي التكاليف المعنية؟


ج: سوف تختلف التكلفة تبعا للحل المحدد. لقبول المدفوعات تماس، يمكن لتجار التجزئة اختيار لتنفيذ المكونات في قارئ الطرفية أو نقاط البيع المتكاملة أو نظام نقاط البيع مستقل تماما.


س: كيف يتم قبول الدفع عبر الهاتف المتحرك مختلفة من قبول البطاقات؟


A: В لأمين الصندوق، سوف الدفع عبر الهاتف المتحرك تبدو وكأنها دفع بطاقة تماس. إلا أن العميل قد تحقق من بين الخاصة بهم المحمول، البيومترية أو نمط الاعتراف على الجهاز المحمول.


س: كيف تعمل عملية التحقق من الدفع عن تماس؟


ج: بالنسبة للمعاملات تصل إلى البلاد التي أنشئت تماس حد التحقق حامل البطاقة، لا يلزم بين أو التوقيع للبطاقات وعوامل شكل. للمشتريات التي تتجاوز هذا الحد، يلزم إدخال رمز بين أو توقيعه. В بالنسبة لعملية الشراء التي تجري مع الهاتف المحمول، فإن المستهلك عادة مصادقة أنفسهم على الجهاز المحمول مع بين المحمول، والتعرف على البيومترية أو نمط.


س: كيف يمكن للعميل معرفة أن المدفوعات تماس يمكن أن يتم في موقع؟


A: В يجب على نقطة البيع (بوس) قارئ عرض رمز قبول تماس. العديد من تجار التجزئة عرض نقاط البيع لافتات تسليط الضوء على تماس كما well. В.


س: ما هي الوثائق الأخرى المتاحة لمساعدة تجار التجزئة على نشر المدفوعات دون تماس؟


A: В مجموعة أدوات تماس لتجار التجزئة وكيفية تحسين المستهلك تماس الخبرة †"الحنفية الكمال هي دليلك لنشر بنجاح برنامج اتصال ماستركارد. هذه الوثائق متوفرة على تماس. للحصول على موارد إضافية، بما في ذلك دليل عملية تكامل المحطة ماستر كارد (دليل عملية M-تيب)، يرجى الاتصال بالمصرف الذي حصلت عليه.


س: يمكن للعملاء جعل تدري الشراء إذا كانوا المشي الماضي القارئ؟


ج: لا، لديك لتنشيط المحطة الأولى و أمين الصندوق يجب أن تدخل مبلغ الدفع لتنشيط محطة تماس دون اتصال. وبالإضافة إلى ذلك، بطاقة أو جهاز لديها ت عقد داخل 2 سم (1 بوصة) من المحطة.


س: هل التجزئة بحاجة إلى طباعة إيصال لجميع المعاملات تماس؟


ج: لا، لا يطلب منك طباعة إيصال للمعاملات ذات القيمة المنخفضة ما لم يطلب عملاؤك إيصالا.


س: ما هو الحد الأقصى لمعاملات بطاقات ماستركارد بدون اتصال؟


ج: يجب أن يكون مقبولا المدفوعات تماس لجميع المبالغ، للدفع عبر الهاتف المتحرك مصدقة مثل أبل أو الروبوت الدفع، وهو نفس دفع بطاقة التقليدية. يتم تحديد الدفعات عند الساعة 30 لبطاقات تماس.


س: ماذا لو لم يستجب السجل النقدي؟


ج: В جرب خطوات تحري الخلل وإصلاحه هذه:


تأکد من تشغیل الجھاز الطرفي ومکیفاتھ وتوصیلھ. ینبغي أن یشیر الضوء أو الصیاغة أو الرسومات علی الشاشة إلی تشغیل الجھاز الطرفي. إذا كان الجهاز الطرفية هو محطة غير متكاملة مع قارئ تماس منفصل، تأكد من أن القارئ تماس مضاء حتى بعد تسجيل الصفقة. قد لا يتحول الضوء قبل ذلك الحين. قم بتسجيل المعاملة مرة أخرى كما تفعل مع معاملة البطاقة واطلب من العملاء النقر مرة أخرى. تأكد من أن بطاقة / جهاز في حدود 2 سم (1 بوصة) من محطة وسماع صفير أو رؤية تغيير في الضوء. إذا لم تستجب المحطة الطرفية بعد، اتصل بالشركة المصنعة للطرف أو الموزع.


س: كيف تعمل تقنية الاتصال بدون اتصال مع ماستركارد للأجهزة الجوالة؟


ج: В عند الخروج، سوف يحتاج العملاء لمتابعة المطالبات على أجهزتهم (وهذا يختلف اعتمادا على نوع الجهاز) ومن ثم ببساطة اضغط على أجهزتهم بشكل صحيح على المحطة. عند الدفع باستخدام هاتف جوال، عادة ما يصادق العميل على الجهاز الجوال باستخدام رقم تعريف شخصي أو التعرف على نمط البيومترية أو النمط.


تحويل العملات.


س: أين يمكنني العثور على معلومات سعر الصرف؟


ج: من أجل توفير سهولة الوصول إلى معلومات سعر الصرف، ماستركارد يوفر أسعار صرف العملات الأجنبية على الانترنت.


س: ما هو سعر صرف العملة لبلد قمت بزيارته؟


إذا كنت ترغب في معرفة ما هو أحدث سعر صرف العملة للبلد الذي تزوره، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت ل أحدث أسعار صرف العملات.


س: كيف يتم تحويل تحويل العملة إلى حسابي؟


ج: نوصي بالاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك لتحديد رسوم تحويل العملة التي يتم تطبيقها على المعاملات الأجنبية. عادة، هناك رقم خدمة العملاء على ظهر كل بطاقة.


س: لقد أجريت عملية شراء بعملتي المحلية، فلماذا فرضت رسوم تحويل العملة؟


ج: نوصي بالاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك لتحديد رسوم تحويل العملة التي يتم تطبيقها على المعاملات الأجنبية. عادة، هناك رقم خدمة العملاء على ظهر كل بطاقة.


س. لم يعطني بائع التجزئة خيار العملة لدفعتي. ماذا علي أن أفعل؟


A: ماستركارد التحقيق في الشكاوى من التجزئة عملات تحويل العملات الخاطئة. إذا كنت ترغب في الاتصال بنا، يرجى POI_Currency_Conversionmastercard.


س. كيف يمكنني الإبلاغ عن تكلفة مفرطة لتحويل العملة؟


A: ماستركارد التحقيق في الشكاوى من التجزئة عملات تحويل العملات الخاطئة. إذا كنت ترغب في الاتصال بنا، يرجى POI_Currency_Conversionmastercard.


ابدء.


س: كيف يمكنني الاتصال بدعم عمليات عملاء ماستركارد؟


ج: يمكن الوصول إلى دعم عمليات العملاء أتف Customer_Supportmastercard.


س: كيف أبدأ في قبول ماستركارد؟


ج: من السهل أن تبدأ. وتتمثل الخطوة الأولى في الاتصال بالمستحوذ أو مزود خدمات الدفع للتقدم بطلب للحصول على حساب لمتاجر التجزئة مع أحد البنوك أو أحد وكلائه.


س: كيف يمكنني قبول المدفوعات التجارة الإلكترونية؟


ج: العديد من مقدمي خدمات الدفع يمكن أن يساعدك في قبول المدفوعات التجارة الإلكترونية. في الواقع، العديد من مقدمي الخدمات يمكن أن تساعدك أيضا إنشاء موقع على شبكة الإنترنت، إضافة وظيفة عربة التسوق وتعزيز أمن موقعك والمعاملات.


س: كيف يمكنني تحميل علامة ماستركارد التجارية للاستخدام على موقع الويب الخاص بي؟


ج: تتوفر النسخ الإلكترونية لعلامة العلامة التجارية ماستركارد من مركز ماستركارد التجاري للعلامة التجارية للتحميل.


س: كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على ماستركارد؟


A: ماستركارد لا تصدر بطاقات مباشرة، يرجى الاتصال المؤسسة المالية التي اخترتها لتقديم طلب للحصول على بطاقة.


س: هل هناك أي برامج من شأنها أن تساعد على تنمية عملي؟


ج: نعم، ماستركارد لديها برامج مصممة ل تنمو أنواع مختلفة من الشركات.


س: كيف تعمل عملية الدفع؟


س: ما هي فوائد قبول ماستركارد؟


ج: سواء كنت الأعمال الجديدة أو المنشأة، قبول البطاقة يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الخط الخاص بك. هنا ليست سوى عدد قليل من العديد من الفوائد:


س: كيف أبدأ في قبول دفعات البطاقة / الدفعات الرقمية؟


س: ما الفرق بين المستحوذ وميسر الدفع؟


ج: ميسر الدفع هو تاجر التجزئة الذي يسهل المعاملات نيابة عن تاجر التجزئة الفرعية. والمشتري هو المصرف أو المؤسسة المالية التي تقوم بمعالجة الدفعات الائتمانية و / أو الخصم المباشر لمتاجر التجزئة.


س: ما هو المستحوذ ولماذا أحتاج واحد؟


ج: یشار إلیھ أیضا ببنك تجزئة، وھو مؤسسة مالیة مرخصة من قبل ماستركارد لمساعدة بائع التجزئة علی قبول مدفوعات ماستركارد. ويقوم المستأجرون إما ببيع خدمات التجهيز الخاصة بهم مباشرة إلى تجار التجزئة أو وكلاء التوظيف لبيعها نيابة عنهم.


س: ما هو معدل التبادل؟


ج: أسعار التبادل هي الرسوم المدفوعة من قبل المشترين لمصدري البطاقات على معاملات الشراء التي تتم على بطاقات الدفع. أنها ليست سوى واحدة من العديد من عناصر التكلفة المدرجة في رسوم خدمة التجزئة. تحدد ماستركارد أسعار التبادل، وهي طريقة ضرورية وفعالة تحافظ ماستركارد من خلالها على شبكة مدفوعات حيوية.


س: من الذي أسميه إذا كان لدي مشكلة مع محطات نقاط البيع الخاصة بي؟


ج: اتصل بجهة الشراء أو ميسر الدفع إذا كان لديك سؤال يتعلق بالمطاريف.


س: سوف أتكبد أي تكلفة لقبول المدفوعات؟


ج: سوف يوفر لك القائم على الشراء / القائم على الدفع معلومات عن التكاليف.


إنفاذ القانون الاستفسارات.


س: أعمل في مجال إنفاذ القانون، وأنا أحقق في قضية احتيال، من الذي يمكنني التحدث معه؟


a: يرجى لدينا مركز إنفاذ القانون إنفاذ القانون في Law_Enforcement_supportmastercard في و رسكو؛ وسوف نرد على استفسارك في غضون ساعات 24-48.


لوغو، أرتورك.


س: أين يمكنني الحصول على شعارات ماستركارد؟


يتوفر شعار العمل الفني وإرشادات الاستخدام القابلة للتنزيل في مركز ماستركارد التجاري. يمكنك أيضا طلب الشارات من مركز العلامة التجارية.


البطاقات المفقودة أو المسروقة.


س: كيف يمكنني الإبلاغ عن ماي ماستركارد كما فقدت أو سرقت؟


ج: يرجى الاتصال بجهة إصدار البطاقة. ماستركارد يمكن أن تساعدك مع تفاصيل الاتصال †"يرجى الاتصال بنا على 0800964767.


س: كيف يمكنني الحصول على بطاقة بديلة؟


A: ماستركارد يمكن أن يساعدك في الحصول على بطاقة بديلة من خلال العمل مع المؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك. تتطلب بطاقات الاستبدال أن تفوض مؤسستك المالية رقم حساب جديد. يرجى الاتصال بجهة إصدار البطاقة. ماستركارد يمكن أن تساعدك مع تفاصيل الاتصال †"يرجى الاتصال بنا على 0800964767.


مشاكل التسوق.


س: حاولت إجراء عملية شراء ولكن تم رفض بطاقتي. ماذا علي أن أفعل؟


ج: إذا تم رفض معاملة، يرجى الاتصال بالمؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك. وفي بعض الأحيان، تضع المصارف تدابير أمنية للحد من مخاطر المعاملات الاحتيالية على أنواع معينة من المعاملات، مما قد يؤدي إلى انخفاض المعاملات.


بطاقة استبدال.


س: كيف يمكنني الحصول على بطاقة بديلة؟


A: ماستركارد يمكن أن تساعدك في الحصول على بطاقة بديلة من خلال العمل مع المؤسسة المالية التي أصدرت بطاقتك. تتطلب بطاقات الاستبدال أن تقوم مؤسستك المالية بإصدار رقم حساب جديد. لطلب استبدال بطاقة الطوارئ، يرجى الاتصال بمركز مساعدة ماستركارد على الرقم المجاني على الرقم 0800964767.


الإبلاغ عن الغش.


س: تلقيت مكالمة هاتفية من ماستركارد حول حسابي ولكن يبدو أنها عملية احتيال أو تصيد احتيالي. ماذا علي أن أفعل؟


ج: لن تقوم ماستركارد بجمع معلومات شخصية أو معلومات حسابية من حامل البطاقة، ونشك في أن المعلومات التي تلقيتها مزورة. وينبغي للمستهلكين دائما الحفاظ على المعلومات الشخصية الخاصة بهم والامتناع عن الرد على المشتبه بهم / الهاتف الحيل. إذا كنت تشك في حدوث احتيال على حسابك، فيرجى الاتصال بالمصرف الذي أصدره على الفور للإبلاغ عنه. We would appreciate if you could forward the original toВ stopitmastercard. В.


Q: Someone called to offer a lower rate on my Mastercard but it seems to be a scam. ماذا علي أن أفعل؟


A: MastercardВ does not contact individuals to request personal information including credit or debit card account information. If you received an unsolicited phone call, , text or social media request from an individual claiming to be a Mastercard representative do not respond.


MastercardВ cardholders should always safeguard their personal information and not respond to any suspicious s or inquiries.


If you are a victim of a phishing attack and believe your account information may have been compromised, please contact the financial institution that issued your credit card or debit card to report the incident.


Q: I believe fraudulent purchases were made on my Mastercard credit card or debit card. How do I report it?


A: If you believe that a transaction posted to your account is fraudulent, you should immediately contact the financial institution that issued your card. Typically, there is a customer service number for your financial institution on the back of each card that you can call. В.


Q: I know who committed fraud on my Mastercard credit card or debit card. How do I report it?


A: If you believe that you have information about a person who has committed fraud by using your MastercardВ without your permission, please contact the financial institution that issued your card. Contact information can be located on the back of your card or on a monthly billing statement.


Q: I believe someone has applied for a Mastercard credit card in my name. ماذا علي أن أفعل؟


A: MastercardВ does not issue cards and we can't tell you if an account has been opened in your name. If you know the name of the financial institution, you should contact them immediately and cancel the account. Then you should notify each of the three credit reporting agencies:


The credit reporting agencies should provide you with a copy of your credit report. Even if you do not see an unusual creditor on a credit report, you should formally write to advise them of the situation.


For more information on credit reports, go toВ ftc. govВ and select credit reports.


Q: There was a breach on my account and I received a new card. كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟


A: MastercardВ appreciates the concern and diligence you are taking to protect your finances. We take each card breach very seriously and work closely with investigative agencies. We encourage you to contact your financial institution for the most up-to-date information. Typically, there is a customer service number on the back of the card that you can call.


Q: How do I report potential fraud?


A: If you possess contact information for someone who has committed fraud on a MastercardВ account, please contact your retailer service provider for assistance in reaching the financial institution that issued the Mastercard account.


SecureCode.


Q: I'm a retailer. What is Mastercard SecureCode?


A: MastercardВ SecureCode is a global programme designed to provide online retailers with the added security of having issuing banks authenticate their cardholders when shopping.


By particpating in SecureCode online retailers can benefit from the liability shift (from retailer to issuer) which provides protection against "cardholder unauthorised" or "cardholder not recognised" chargebacks. Such protection is designed to reduce your chargeback exposure, losses and processing expenses. В.


When you implement SecureCode, consumer confidence increases, making your customers more likely to make an online purchase from you. В.


Q: Is SecureCode easy for online shoppers to use?


A:В Yes, SecureCode is intergrated as part of your checkout experience, shoppers may be requested to provide additional information to their card issuer during the checkout before their online transaction can be completed. В.


Q: I'm a retailer, how do I get SecureCode for my business?


A:В The SecureCode programme may already be available through your transaction processor or service provider. В Alternatively, a list of В compliant MastercardВ SecureCode vendors is available, visit: SecureCode technology vendors.


Q: Am I required to display the Mastercard SecureCode programme logo on my site?


A:В Yes. This lets customers know you are doing your part to make their transactions safer. В.


The SecureCode programme identifier is available on the MastercardВ Brand Center. Download artwork.


Q: I'm a consumer. What is Mastercard SecureCode?


A: MastercardВ SecureCode is a service to enhance your existing MastercardВ credit card or debit card and gives you an additional layer of security that protects you against unauthorised use of your card when you shop at participating online retailers. В This service is provided by your card issuing bank.


Q: How does Mastercard SecureCode work?


A: В SecureCode works with your existing MastercardВ account and it is easy to use. В SecureCode protects against unauthorised use of your card when you shop online. В Look for the SecureCode logo at participating retailers.


When you make a purchase at a participating SecureCode retailer, during the check out process you may be prompted by your card issuer to identify yourself to ensure you are the person making the transaction. В You may receive an one-time code via text message or some other method. В This information is not shared with the retailer, it is between you and your card issuer. В Check with your card issuing financial institution to participate in SecureCode. В They will provide you with the information needed to identify yourself during the purchase.


Q: How do I know whether a retailer participates in SecureCode?


A: В Many participating online retailers display the SecureCode brand mark. В When you make a purchase at a participating retailer, during the check out process you may be prompted by your card issuer to identify yourself to ensure you are the person making the transaction. В This information is not shared with the retailer, it is between you and your card issuer.


Q: What should I do if I am experiencing any problems?


A: В If you are experiencing problems with SecureCode please contact your Financial Institution.


Telephone or scam.


Q: Someone contacted me claiming to be from Mastercard, but I think it may be a scam. ماذا علي أن أفعل؟


A: Please be advised that MastercardВ does not attempt to contact individuals to request personal information including credit or debit card account information. If you receive an unsolicited phone call, , text message or social media request from an individual claiming to be a MastercardВ representative: DO NOT RESPOND.


MastercardВ cardholders should always safeguard their personal information and not respond to any suspicious s or other inquiries.


If you are a victim of a phishing attack and believe your account information may have been compromised, please contact the bank or financial institution that issued your credit or debit card to report the incident.


Tokenisation.


Q: What is tokenisation?


A: Tokenisation is the process of replacing a card’s primary account number (PAN)—the 16-digit number on the plastic card—with a unique alternate card number, or “token. ” Tokens can be used for mobile point-of-sale transactions, in-app purchases or online purchases.


Q: What are the benefits of tokenisation?


A: Tokenisation reduces fraud related to digital payments by making transactions more secure by including a dynamic component with each transaction. It takes the security of a physical EMV chip and applies it to non-card environments including proximity, mobile and internet payments.


Retailers benefit from more secure transactions, as well as faster checkout experiences, new payment acceptance options and more ways to sell.


Q: How do I ensure that I can accept transactions from eligible devices?


A: Existing contactless terminals are compatible with tokenised transactions and no action is required. MastercardВ offers retailers a free, optional service for a more secure in app payment acceptance called Digital Secure Remote Payment (DSRP). To use DSRP retailers must:


Contact their acquirer to ensure that they support DSRP Integrate their mobile app with the digital wallet partner.


Q: What is Mastercard’s role in the launch of digital wallets?


A:В The new digital wallets connect into MastercardВ Digital Enablement Service (MDES), so participating issuers can enable secure mobile payments on millions of devices.


Q: Will this affect the way that I identify new or returning consumers?


A: Retailers that use card numbers to identify customers will not be able to recognise returning customers if it is the first time they are using their token since it appears as a new card number. However, when used again, retailers will be able to recognise the token associated with the consumer’s device.


Transaction dispute.


Q: How can I dispute a charge?


A: Please contact the financial institution that issued your card to dispute a charge. Only your issuer holds your specific and unique information including what rights you have to file disputes. The dispute process agreed to by financial institutions that issue MastercardВ or process MastercardВ transactions is set up to allow the financial institutions to manage disputes with cardholders and retailers in a formal manner. В.


Q: Who do I contact if I never received an item that I purchased online or by phone?


A: If you did not receive an item that you purchased or if you received an incorrect item, you should first contact the retailer to try to resolve the situation. If you can't come to an agreement and you want to dispute the transaction, this must be done directly with the financial institution that issued your Mastercard.


Typically, there is a customer service number for your financial institution on the back of the card. You can always contact the MastercardВ Assistance Center either toll-free at 0800964767 and we will connect you to your financial institution.


Q: I made a purchase but received the wrong item. ماذا علي أن أفعل؟


A: If you purchased an item but received the wrong one, please contact the retailer to try to resolve the situation. If you and the retailer cannot resolve the issue, and you want to file a disputed transaction, this must be done directly with the financial institution that issued your Mastercard.


Typically, there is a customer service number for your financial institution on the back of the card that you can call. You can always contact the MastercardВ Assistance Center either toll-free at 0800964767.


Q: How do I get a refund from a business that has filed bankruptcy?


A: If you used a MastercardВ for a purchase from a business that has filed for bankruptcy, you can file a disputed transaction with the financial institution that issued the card. Typically, there is a customer service number for your financial institution on the back of your card card that you can call. You can always contact the MastercardВ Assistance Center either toll-free at 0800964767.


Q: Where can I get a Mastercard Prepaid Card?


A: It's easy to find the MastercardВ Prepaid Card that's right for you. They are available at participating stores and online.


Q: Do I have to activate and register my prepaid card before using it?


A: Activation and registration requirements vary, so check your card packaging for detailed instructions. To take advantage of the reload function and card benefits such as card replacement, you will need to register your card.


Q: My available card balance will not cover my purchase amount. Can I still use my prepaid card?


A: Yes, just tell the cashier in advance how much to deduct from your prepaid card and how much you will pay using an alternate payment method. Note that this process, known as "split tender," may not be supported by all retailers.


Q: I can't find my Mastercard Prepaid Card. ماذا علي أن أفعل؟


A: If you registered your MastercardВ Prepaid Card, your issuer can use the information you provided during registration to issue a replacement card. Be sure to keep a record of the card number.


Contact the issuer of your card immediately to report the lost or stolen card. You can also contactВ Emergency ServicesВ for additional assistance.


Q: Where can I get a Mastercard Prepaid Gift Card?


A: MastercardВ Prepaid Gift Cards are available at bank branches and retail locations, as well as online and via phone. There are many card styles to choose from, some of which can be customised with unique designs, the recipient's name and personal messages. It's easy to find the prepaid gift card that's right for you.


Q: I received a Mastercard Prepaid Gift Card. Do I need to activate or register my card before using it?


A: Check your gift card, the receipt or related packaging for any specific activation instructions. Many MastercardВ Prepaid Gift Cards sold in retail locations are automatically activated when the card is purchased. Call the customer service number on the back of the card if you have questions about how to activate the card. For online and telephone purchases, you may need to register your card with the card issuer. В.


Q: Where can I use my Mastercard gift or prepaid card?


A: You can use your MastercardВ Prepaid Gift Card anywhere MastercardВ is accepted - that's millions of locations worldwide from retail stores to online, mail and phone orders. You can also use your card to pay bills online.


Q:  How long can I use my Mastercard Prepaid Gift Card?


A:  You can make purchases on your prepaid gift card until the value of the card has been depleted, or until the expiration date shown on the card.


Q: How do prepaid travel cards work?


A: Prepaid travel cards work just like all MastercardВ prepaid cards, which means you can spend up to the value placed on the card anywhere MastercardВ is accepted. You can shop in stores, online or over the phone. As you make purchases with the card, funds are immediately deducted from the available card balance. В You can continue to use your card until the card balance has been depleted or until the expiration date shown on the card.


You might want to check your card balance before you shop since the retailer or service provider may not be able to retrieve this information for you. В.


Apply for a prepaid card.


Q: I'd like to apply for a Mastercard Prepaid Card.


A: MastercardВ does not issue cards itself, and, as we have many issuers, cannot recommend a specific card to you.


However, if you have a residential UK address, please check our find a card websiteВ and, if you go through the series of questions, the website will then suggest you various prepaid cards adapted to your needs. In turn, the links will take you to the relevant issuer website to apply for a card.


Please ensure you read all the terms and conditions on the website to ensure you are happy with all the costs and charges associated with the card. All of these costs and charges are set by the issuer and we have no control over them.


Q: I'd like to apply for a Mastercard Prepaid Travel Card.


A:В Mastercard does not issue cards itself, and cannot recommend a specific card to you as we have many issuers.


However, if you have a residential UK address, check our find a card website. Go through the series of questions (choosing Travel Card at the appropriate time), and the website will then suggest various prepaid cards for use. In turn, the links will take you to the relevant issuer website to apply for a card.


Please ensure you read all the terms and conditions on the website to ensure you are happy with all costs and charges associated with the card.- All of these costs and charges are set by the issuer and we have no control over them.


Q: I would like a Prepaid Card to use on Ryanair, so I don't have to pay a ticket issue fee.


A: MastercardВ does not issue cards itself, and cannot recommend a specific card to you as we have many issuers.


However, if you have a residential UK address, check our find a card website. Go through the series of questions, and the website will then suggest various prepaid cards for use. In turn, the links will take you to the relevant issuer website to apply for a card.


Please ensure you read all the terms and conditions on the website to ensure you are happy with all costs and charges associated with the card.- All of these costs and charges are set by the issuer and we have no control over them. Ryanair should accept any Prepaid Mastercard В® Card in the terms and conditions of its fee free flying card program.


Prepaid Card Acceptance.


Q: My Mastercard Gift Card is not being accepted anywhere.


A:В This is very disappointing to hear, as we can confirm that Mastercard В® Gift Cards should be able to be used anywhere the Mastercard В® acceptance logo is displayed. Retailers have to 'honour all cards', so they should be accepting this card as a form of payment.


It should be performed as a magstripe (swipe and sign) transaction, and if the amount on the card does not cover the full amount you wish to pay for, the retailer should be performing a 'split tender' transaction (i. e. allowing a part payment with the Gift Card up to the remaining balance on the card and a part with cash, to cover the remaining balance of the purchase price).


If you keep having similar problems, please inform the card issuer with the details of those retailers not accepting the cards, so they can make a formal complaint to MastercardВ to try to get this problem rectified.


Q: Where can I use a Mastercard В® or Maestro В® prepaid card?


A:В You can use your Mastercard or Maestro prepaid card wherever Mastercard В® and/or Maestro В® are accepted, including: physical or online retail shops, for purposes by mail order and by phone, in your home country or abroad.


Q: Can I use Mastercard or Maestro prepaid cards to withdraw money from an ATM?


A: This feature is available on certain card programs. When available, you can use your card to withdraw money from any ATM worldwide wherever Mastercard and/or Maestro and/or Cirrus cards are accepted. Please check your cardholder agreement for details.


Q: Can I use Mastercard or Maestro prepaid cards abroad?


A:В You can use mostВ Mastercard or Maestro В prepaid cards like aВ Mastercard В debit card in any location in the world that accepts Mastercard and/or Maestro cards. Please check your cardholder agreement for details.


Q: Can I use Mastercard or Maestro prepaid cards to shop on-line, over the phone and by mail order?


A:В Yes, you can use yourВ Mastercard or Maestro В prepaid card with any retailer that accepts Mastercard and/or Maestro.


Q: Can I use a prepaid card to make regular payments, such as for monthly subscriptions?


A:В Some prepaid cards can indeed be used to make regular payments. Please check with your card provider or your cardholder agreement for details.


Prepaid Card PIN/ security.


Q: I need to change the PIN on my card.


A:В As Mastercard does not issue cards, you will need to contact the customer services of your card provider, the details of which you should have received upon receipt of the card and should be listed on the reverse of the card.


Q: Does my prepaid card protect me inthe same way that a credit card would - e. g, if the company issuing the prepaid card goes bankrupt?


A: In the UK, the Financial Services Compensation Scheme (fscs. org. uk) does not cover prepaid cards in the event of a default by the prepaid card issuer. However, prepaid card issuers are required by the Financial Services Authority (FSA) to ring fence cardholder funds to protect them in case of their issuer’s default. Please check with your card issuer to understand their policy. Whilst the FSA requires that measures be put in place to protect cardholder funds, there is no guarantee that they are fully protected.


Q: What makes prepaid cards safe?


A:В Because you must enter your PIN code to use most prepaid cards, it's a safer way to carry money instead of just carrying cash. If your card is lost or stolen, most card providers will allow you to 'stop' the card and some may arrange for a replacement to be sent to you.


Q: What happens if my card gets lost or is stolen?


A:В If your card is lost or stolen, you must report it to your card company immediately. Usually your money will be frozen so no one else can use the card. You may then be sent a new card with your remaining balance on it. Some card companies will voluntarily replace money stolen from your card - but not all of them do.


Prepaid Card Renewal.


Q: I need to renew my Prepaid Card.


A:В As Mastercard does not issue cards, you will need to contact the customer services of your card provider, the details of which you should have received upon receipt of the card and should be listed on the reverse of the card.


Choosing a prepaid card.


Q: How does a prepaid card compare to a debit or credit card?


Q: Which prepaid card is the best card for me?


A:В There are many types of prepaid cards for you to choose from. Look at the features of each card and consider those which are important to you, such as on-line account management, the ways in which you can reload the card, and the availability of additional cards on the same account. It makes sense to choose a card that has low fees and charges for the way in which you want to use the card most.


For example, if you just want to use a prepaid card for travelling abroad, a card that has low foreign exchange fees and overseas charges is likely to be the most appropriate. Shop around to find the card that is the best suited to your expected use, then compare the features and benefits on offer.


If you have a residential UK address, please check ourВ find a card websiteВ and, if you go through the series of questions, the website will then suggest various prepaid cards adapted to your needs. In turn, the links will take you to the relevant website to apply for a card.


Please ensure you read all the terms and conditions on the website to make sure you are happy with all the costs and charges associated with the card.


Mastercard Repower.


Q: What is Mastercard В® rePowerв„ў?


A: Mastercard rePower is a new service from Mastercard that makes it easy for you to add money to your eligible Mastercard В® or Maestro В® prepaid cards at participating merchants.


Q: How much does a Mastercard rePower reload transaction cost?


A:В When you top-up your prepaid card at a Mastercard rePower merchant, you may be charged a reload fee. Check with the person at the till about any reload fees they may charge. Different merchants charge different fees, so always check when you top-up.


Q: How does Mastercard rePower work?


A:В It's this simple:


Go to a merchant that displays the UKash, Paypoint, Payzone and epay logos with the cash you want to load onto your eligible reloadable Mastercard prepaid card Hand over the cash to the merchant stating how much you wish the voucher value to be Your voucher will be printed, handed to you stating the value Go online to mastercardrepower and redeem your voucher onto your eligible Mastercard prepaid card (note you may be charged a fee to redeem this voucher onto your prepaid card but you will be informed of the fee beforehand). Funds redeemed will be instantly available on your Mastercard prepaid card.


Q: Is Mastercard rePower secure?


A:В Yes, every MastercardВ rePower transaction is safe, reliable and secure. You will always receive a receipt for your reload transaction. The service uses the same technology that allows you to use your MastercardВ or Maestro prepaid card at millions of retail locations worldwide and over the internet.


Q: Where can I top-up Mastercard or Maestro prepaid card using Mastercard rePower?


A:В Simply type in your location on mastercardrepower website and click to find nearest voucher load location.


Q: How do I load money onto my card?


A:В There are a number of ways to reload (or 'top up') your card. For example, you may do a cash top-up at post offices or convenience stores or reload by making a funds transfer from a bank account or on-line through the Internet. The ways in which you can reload your card will vary. Please read the information provided by the card provider for details on how and where you can load money onto your card.


Q: What do I do if there's a problem with my reload?


A:В You should contact the customer services telephone number on the mastercardrepower website in the first instance.


Q: Can I top-up any prepaid card with the Mastercard rePower service?


A: Reloadable MastercardВ or Maestro prepaid cards are the only cards that can be topped-up using the MastercardВ rePower service. Your prepaid card issuer will let you know if your card can be topped-up at MastercardВ rePower locations.


My Balance.


Q: I want to check the balance of my card?


A: As MastercardВ does not issue cards, you will need to contact the customer services of your card provider, the details of which you should have received upon receipt of the card and should be listed on the reverse of the card.


Q: Can I see a history of how I have used my card?


A:В Many card companies do provide this option. When you pay with your card, details of the transaction are stored on-line. This information includes the dates, locations and amounts of your transactions. All of this will appear on your physical or on-line statement, so you can check and access details easily.


Reloading my prepaid card.


Q: How do I load money onto my card?


A: В There are a number of ways to reload (or 'top up') your card. For example, you may do a cash top-up at post offices or convenience stores or reload by making a funds transfer from a bank account or on-line through the Internet. The ways in which you can reload your card will vary. Please read the information provided by the card provider for details on how and where you can load money onto your card.


Q. What's the difference between a 'reloadable' and a 'non-reloadable' card?


A:В A 'reloadable' prepaid card can be 'topped-up' with money. Certain cards, such as many gift cards, are loaded only once and can't be 'topped-up'. These cards are 'non-reloadable'.


Q: Is there a limit to how much money I can put on my card?


A:В Some card companies may set a limit on how much money you can load onto your card at any one time. For prepaid cards that you can buy without any proof of address and/or identity, the maximum amount of money that you can load onto the card will generally be much less when compared to reloadable cards or other cards bought against a proof of address and/or identity.


Q: Is there a maximum amount I can top-up?


ج: نعم. If you want to check or need advice on what limits apply, please contact your card issuer or refer to your cardholder agreement for details.


Q. Is there a minimum amount I can top-up?


A:В Minimum reload amounts vary, but most merchants will expect a minimum reload of ВЈ10.


Q. What do I do if there's a problem with my reload?


A:В You should contact the customer services telephone number on theВ mastercardrepowerВ website in the first instance.


Features of prepaid card.


Q: What is the minimum age for having a prepaid card?


A:В Prepaid cards are generally available to all ages, although some companies require you to be at least 18 years of age to use their cards. There will be restrictions on cards that are available to persons under 18 to prevent their use for inappropriate spending (e. g., gambling and alcohol) .


Q: How many cards can I have?


A:В There are no limits on the number of prepaid cards that you can hold. However, bear in mind that there could be fees and charges for each card that you buy, so please think carefully about how you will manage these costs.


Q: What are the fees and costs of having and using a prepaid card?


A:В There are many types of prepaid cards available from many different issuers for different purposes. You'll see gift, travel and general purpose cards, to name just a few - and the services they provide are charged for in different ways. Compare the features and costs of similar types of prepaid cards to find the one that is the best suited for you.


Some of the common fees and charges for prepaid cards are as follows:


Card application fee - to set up your account and provide you with a card. Monthly service charge - this may entitle you to certain services such as a helpline or on-line service. Card loading fee - to load more cash onto your prepaid card. This fee may vary depending on how you top up your card (for instance, if you load funds onto your card from a bank account, you may also be charged a fee by your bank). ATM withdrawal fee - there may be a charge for withdrawing money with your card from an ATM (cash machine). A higher charge may apply when withdrawing money from ATMs located abroad. Depending on the card program, you may also be able to use certain ATMs free of charge and/or make a limited number of free ATM withdrawals or deposits each month. Purchase or on-line fee - you may be charged for each transaction, or for certain types of transactions.


Please check your cardholder agreement for all terms, conditions and fees that apply to your specific prepaid card.


Browser Support.


Q: Having problems accessing mastercard?


A: This site is optimized for the following browsers:


Google Chrome (latest version) Firefox (latest version) Internet Explorer 11 Safari (latest version)


TransForex.


"Before the July 2015 nuclear deal, most banking and finance headlines about Iran concerned individuals or banks being fined or coming under investigation for allegedly violating US sanctions. These days, news of banks and financial institutions working with Iran no longer necessarily raise eyebrows. However, an Iranian minister’s recent inference that MasterCard services will become available to Iranians has caused a stir. On Aug. 13, several Iranian media outlets quoted Minister of Communication and Information Technology Mahmoud Vaezi as saying that Iran Post Company has signed a deal with a foreign firm to make MasterCard services accessible to Iranians for the first time. 'Credit and debit cards, accepted in more than 210 countries where MasterCard is valid, will be distributed at financial branches of Iran Post Company from Aug. 23, which coincides with the beginning of Government Week,' Vaezi said. The news quickly made headlines around the world — but there have been doubts about its accuracy. MasterCard itself quickly reacted by denying any activity or cooperation with Iran. 'MasterCard does not have any activities in Iran, as sanctions have remained in place for US-based companies for some time,' the company’s spokesman Seth Eisen said Aug. 15. While the reported announcement by the Iranian minister and later denial of cooperation by MasterCard resulted in wide speculation in the Iranian media, Vaezi later tried to clarify what he described as a 'misunderstanding' about his remarks. Based on statements by Iranian officials, it appears that the Malaysia-registered Vision Card Iranian Co. will roll out a debit card service. According to the company’s website, it is the official representative of TransForex — an official prepaid issuer of MasterCard — in Iran." (Al-Monitor, "How MasterCard debacle got one Iranian minister in trouble," 08/29/2016).


"Following recent report circulated by Iranian media regarding a plan by TransForex, a MasterCard issuer, to expand its operation to the Islamic Republic, a UK-based Iranian expert has suggested that forecasted growth for the economy, promises high returns and positive growth in the market to foreign service providers of financial services." (Trend, "Forecasted economic growth lures MasterCard issuer to Iran," 02/11/2016).


Hang Seng Prestige.


World Mastercard Customers.


Enjoy Overseas Shopping Online Tax Refund.


Enjoy Overseas Shopping Online Tax Refund.


Hang Seng Prestige World Mastercard customers can enjoy the overseas shopping online tax refund experience! Powered by TansForex Currency Exchange Co. Ltd (“TransForex”) in partnership with worldwide tax refund organization, this service allows you to save the time in queuing up before tax refund counters in airports. Its service coverage spans over 420,000 merchants in 29 European and Asian countries, including hot shopping destinations such as the United Kingdom, France, Italy, South Korea and more. Now, take your overseas shopping to a new level and make the most of tax refund privileges!


Extra 10% rebate on tax refund amount without upper limit (1)


Tax refund received within 3-5 days (2)


365 - day free courier for collection of tax refund documents (3)


4 Easy Steps for Online Tax Refund.


Ask for a tax refund application form and sales receipts after shopping with your Hang Seng World Mastercard at overseas merchants displaying logos of the designated tax refund organizations.


Before checking your luggage at the airport, present your passport, tax refund application form, and the purchased tax-free items with the sales receipts for inspection by Customs Officers, who will stamp the documents for verification.


After returning to Hong Kong, apply for a tax refund via designated website by filling in your personal information and uploading the scanned documents for processing your tax refund application. Upon receiving the confirmation of preliminary approval result, submit the original copy via the 365-day free local courier collection service (3) to TransForex.


The tax refund amount together with the extra 10% rebate (1) will be credited into your designated Hang Seng Prestige World Mastercard account in 3 to 5 working days (2) after TransForex has completed the required procedures. TransForex will send you a notification on the final amount of tax refund and rebate.


Obtain tax refund application form and sales receipts after purchase.


Ask for a tax refund application form and sales receipts after shopping with your Hang Seng World Mastercard at overseas merchants displaying logos of the designated tax refund organizations.


Tips:Avoid erasing any information or making any correction on the tax refund application form. If you fill in anything wrong (especially the spending amount and the beneficiary account number), please obtain a new application form from the merchant.


Obtain Customer stamp before departure.


Before checking your luggage at the airport, present your passport, tax refund application form, and the purchased tax-free items with the sales receipts for inspection by Customs Officers, who will stamp the documents for verification.


Tips:Your tax refund application cannot be processed without the Customs stamp.


Apply for a tax refund online with free courier for collection of tax refund documents.


After returning to Hong Kong, apply for a tax refund via designated website by filling in your personal information and uploading the scanned documents for processing your tax refund application. Upon receiving the confirmation of preliminary approval result, submit the original copy via the 365-day free local courier collection service (3) to TransForex.


The tax refund amount together with the extra 10% rebate (1) will be credited into your designated Hang Seng Prestige World Mastercard account in 3 to 5 working days (2) after TransForex has completed the required procedures. TransForex will send you a notification on the final amount of tax refund and rebate.


Please logon to refund. transforex. cn/mastercard for online tax refund.


Please logon to.


for online tax refund.


Up to 15x Cash Dollars Overseas Spending Reward.


سجل الان.


(press "1" after language selection)


Smart Tips for Overseas Shopping & Tax Refund.


Please contact our 24-hour Hang Seng Prestige World Mastercard Customer Service Hotline 2998 8111 to request for an increase in your credit card limit before travelling if you expect to make large amount transactions overseas. Before shopping, make sure that the merchants display the logos of the designated tax refund organizations. Pay with your Hang Seng Prestige World Mastercard to enjoy the online tax refund service. Keep the tax refund documents with the customs stamp in a safe place.


Upon successful application for Hang Seng Prestige World Mastercard from 1 May to 31 December 2017 , you can enjoy welcome offer of up to $800 Cash Dollars (5) :


and Perpetual Annual Fee Waiver.


$200 Cash Dollars.


Tax refund amount and extra 10% rebate will be calculated in USD. To be eligible for the extra 10% rebate on the tax refund amount, the total tax refund amount must be USD325 or above (calculated by each application and receipts from different designated tax refund organizations can be included). Tax refund amount together with the extra rebate (if applicable) will be credited to Hang Seng Prestige World Mastercard account in 3 to 5 working days upon receiving valid documents. First-time courier service fee waiver for every tax refund application. Customers already registered for the “Hang Seng Prestige World Mastercard 5x Cash Dollars Offer” on or before 30 April 2017 will be automatically entitled to “Up to 15x Cash Dollars Overseas Spending / Online Shopping / Interest-free Instalment Purchase Reward “ from 1 May 2017 without making another registration. The offers are subject to the relevant terms and conditions, please click here for details.

No comments:

Post a Comment