Saturday 20 January 2018

استراتيجية التداول فار


استراتيجية تداول فار
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
R: إعادة اختبار استراتيجية التداول. مبتدئين إلى كوانتمود و R.
أنا جديدة جدا ل R ومحاولة ل باكتست استراتيجية لقد برمجت بالفعل في ويالثلاب.
عدة أشياء لا أفهمها (ولا تعمل بشكل واضح :)
أنا لا تحصل على أسعار قريبة بشكل جيد في ناقلات. أو نوع من ناقلات ولكن يبدأ مع بنية وأنا لا أفهم حقا ما هذه الوظيفة لا. ولهذا السبب قد لا تعمل دعوتي [1] على الأرجح.
n & لوت؛ - نرو (سيريز) لا يعمل إما، ولكن أنا بحاجة إلى ذلك ل حلقة.
لذلك أعتقد إذا حصلت على هذه الأسئلة 2 أجاب استراتيجيتي يجب أن تعمل. أنا ممتن جدا لأي مساعدة .. R يبدو معقدا جدا حتى مع تجربة البرمجة في لغات أخرى.
بدءا من السؤال الثاني.
حتى إذا كنت ترغب في العمل على كائن شتس الفعلي تحتاج إلى استخدام الحصول على.
حول سؤالك الأول - لا أعتقد أنك حقا بحاجة إلى سحب البيانات كناقلات - كائن شتس هو صفيف مفهرسة حسب التاريخ وأنه من السهل أن تعمل مع. إذا كنت لا تزال ترغب في الحصول على البيانات التي يمكنك استخدامها.
الآن، للحصول على انك بدأت مع عودة اختبار بسيط من الاستراتيجيات وسوف أقترح العمل في الخطوات التالية.
تحديد الاستراتيجية الخاصة بك. 2. إنشاء مصفوفة أو إضافة عمود إلى كائن شتس الخاص بك الذي سيمثل موقفك لكل يوم. 1 لفترة طويلة، 0 لأي موقف و -1 قصيرة (في وقت لاحق يمكنك أن تلعب مع عدد للرافعة المالية). 3. مضاعفة كل أيام العودة مع الموقف وستحصل على استراتيجية ناقلات العودة الخاص بك. 4. فحص النتائج - توصيتي هي بيرفورمانساناليتيكش.
استراتيجية بسيطة - شراء عند إغلاق SMA20، بيع تحت.

القيمة المعرضة للخطر - القيمة المعرضة للخطر.
ما هو "القيمة المعرضة للخطر - القيمة المعرضة للمخاطر"
إن القيمة المعرضة للخطر هي تقنية إحصائية تستخدم لقياس وقياس مستوى المخاطر المالية ضمن محفظة ثابتة أو استثمارات على مدى إطار زمني محدد. ويستخدم هذا المقياس بشكل أكثر شيوعا من قبل المصارف الاستثمارية والتجارية لتحديد مدى ونسبة حدوث الخسائر المحتملة في حافظاتها المؤسسية. يمكن تطبيق حسابات القيمة المعرضة للمخاطر على مراكز أو محافظ محددة ككل أو لقياس التعرض للمخاطر على مستوى الشركة.
"القيمة المعرضة للخطر - القيمة المعرضة للمخاطر"
تطبيق القيمة المعرضة للمخاطر.
وتطبق البنوك االستثمارية عادة نمذجة القيمة المعرضة للمخاطر للمخاطر على مستوى الشركة بسبب احتمال وجود مكاتب تجارية مستقلة لفضح الشركة إلى موجودات مترابطة بشكل غير مقصود. إن تطبيق تقييم القيمة المعرضة للمخاطر على نطاق الشركة يسمح بتحديد المخاطر التراكمية من المراكز المجمعة التي تحتفظ بها مختلف مكاتب التداول واإلدارات داخل المؤسسة. وباستخدام البيانات التي توفرها نمذجة القيمة المعرضة للمخاطر، يمكن للمؤسسات المالية أن تحدد ما إذا كانت لديها احتياطيات رأسمالية كافية لتغطية الخسائر أو ما إذا كانت المخاطر أعلى من المقبول تتطلب تخفيض الحيازات المركزة.
مشاكل مع الحسابات فار.
ولا يوجد بروتوكول موحد للإحصاءات المستخدمة لتحديد الأصول أو الحافظة أو المخاطر على نطاق الشركة. فعلى سبيل المثال، فإن الإحصاءات التي يتم سحبها بشكل تعسفي من فترة التقلب المنخفض قد تقلل من احتمال وقوع أحداث المخاطر، فضلا عن الحجم المحتمل. قد تكون المخاطر أقل من ذلك باستخدام احتمالات التوزيع العادية، والتي لا تمثل عادة أحداث البجعات المتطرفة أو السوداء.
ويمثل تقييم الخسارة المحتملة أدنى قدر من المخاطر في مجموعة من النتائج. على سبيل المثال، يمثل تقدير القيمة المعرضة للمخاطر بنسبة 95٪ مع مخاطر األصول بنسبة 20٪ توقع فقدان 20٪ على األقل من كل 20 يوما في المتوسط. في هذه العملية الحسابية، لا تزال خسارة 50٪ تحقق من صحة تقييم المخاطر.
وقد عرست هذه املشاكل يف األزمة املالية يف عام 2008، حيث أن حسابات القيمة املعرضة للمخاطر املعتدلة نسبيا قللت من احتماالت وقوع أحداث املخاطر التي تطرحها حمافظ الرهن العقاري. كما تم التقليل من حجم المخاطر، مما أدى إلى نسب عالية من الرافعة المالية ضمن المحافظ الفرعية. ونتيجة لذلك، أدى التقليل من حجم الحوادث وحجمها إلى ترك المؤسسات غير القادرة على تغطية مليارات الدولارات من الخسائر نتيجة انهيار قيم الرهن العقاري.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
من قبل مايكل هالز مور في 7 يوليو 2014.
إن تقدير مخاطر الخسارة في استراتيجية التداول الخوارزمية، أو مجموعة من الاستراتيجيات، له أهمية قصوى لنمو رأس المال على المدى الطويل. وقد تم تطوير العديد من التقنيات لإدارة المخاطر لاستخدامها في الأوضاع المؤسسية. وستکون إحدى ھذه التقنیات علی وجھ الخصوص، المعروفة بالقیمة المعرضة للمخاطر أو القیمة المعرضة للمخاطر، موضوع ھذه المادة.
سنقوم بتطبيق مفهوم القيمة المعرضة للمخاطر على استراتيجية واحدة أو مجموعة من االستراتيجيات من أجل مساعدتنا على تحديد المخاطر في محفظة التداول لدينا. فيما يلي تعريف القيمة المعرضة للمخاطر:
توفر القيمة المعرضة للمخاطر تقديرا، تحت درجة معينة من الثقة، لحجم الخسارة من المحفظة على مدى فترة زمنية معينة.
في هذه الحالة "محفظة" يمكن أن تشير إلى استراتيجية واحدة، مجموعة من الاستراتيجيات، كتاب المتداول، مكتب الدعامة، صندوق التحوط أو بنك الاستثمار بأكمله. و "درجة معينة من الثقة" ستكون قيمة، على سبيل المثال، 95٪ أو 99٪. وسوف يتم اختيار "الفترة الزمنية المحددة" لتعكس واحدة من شأنها أن تؤدي إلى الحد الأدنى من تأثير السوق إذا ما أريد تصفية الحافظة.
علی سبیل المثال، فإن القیمة المعرضة للمخاطر التي تساوي 500،000 دولار أمریکي بمستوى ثقة 95٪ لفترة زمنیة من الیوم، ستبین ببساطة أن ھناك احتمال بنسبة 95٪ من فقدان ما لا یزید عن 500،000 دولار أمریكي في الیوم التالي. رياضيا هذا ما يلي:
\ بيجين P (L \ ليق -5.0 \ تيمس 10 ^ 5) = 0.05 \ إند.
أو، بشكل عام، للخسارة $ L $ تتجاوز قيمة $ فار $ مع مستوى الثقة $ c $ لدينا:
\ بيجين P (L \ ليق - VaR) = 1-c \ إند.
إن احتساب "القيمة المعيارية" للقيمة المعرضة للمخاطر يضع االفتراضات التالية:
ظروف السوق القياسية - من غير المفترض أن تأخذ القيمة المعرضة للخطر في االعتبار األحداث المتطرفة أو "مخاطر الذيل"، بل من المفترض أن توفر توقعات الخسارة في إطار العمليات العادية "اليومية". التقلبات والترابطات - تتطلب القيمة المعرضة للمخاطر تقلبات الموجودات قيد النظر، وكذلك ارتباطاتها. هذه الكميات اثنين من الصعب تقدير وتتعرض للتغيير المستمر. عائد العائدات - يفترض في القيمة المعرسة للمخاطر، في شكلها المعياري، توزيع الموجودات أو المحفظة عادة. وهذا يؤدي إلى حساب تحليلي أكثر وضوحا، ولكنه غير واقعي إلى حد بعيد بالنسبة لمعظم الأصول.
المميزات والعيوب.
إن القيمة المعرضة للمخاطر متفشية في القطاع المالي، وبالتالي يجب أن تكون على دراية بمزايا وعيوب هذه التقنية. وفيما يلي بعض مزايا القيمة المعرضة للمخاطر:
القيمة المعرضة للمخاطر واضحة جدا لحساب الأصول الفردية، استراتيجيات ألغو، المحافظ الكم، صناديق التحوط أو حتى مكاتب الدعم المصرفي. یمکن تعدیل الفترة الزمنیة المرتبطة بالقیمة المعرضة للمخاطر للاستراتیجیات التجاریة المتعددة التي لدیھا آفاق زمنیة مختلفة. وميكن ربط القيم املختلفة للقيمة املعرضة للمخاطر بأشكال خمتلفة من املخاطر، مقسومة حسب فئة األصول أو نوع األداة. وھذا یجعل من السھل تفسیر حیث یمکن تجمیع معظم مخاطر المحفظة، علی سبیل المثال. يمكن تقييد االستراتيجيات الفردية كما يمكن أن تعتمد المحافظ الكاملة على قيمها المعرضة للخطر. إن القيمة المعرضة للمخاطر واضحة للتفسير من قبل المستثمرين المحتملين) غير المحتملين (ومديري الصناديق.
ومع ذلك، فإن القيمة المعرضة للمخاطر ال تخلو من عيوبها:
ال تناقش القيمة املعرضة للمخاطر حجم اخلسارة املتوقعة مبا يتجاوز قيمة القيمة املعرضة للمخاطر، أي أنها سوف تخبرنا بأننا من املرجح أن نشهد خسارة تتجاوز القيمة، ولكن ليس كم يتجاوزها. وهو لا يأخذ في الاعتبار الأحداث المتطرفة، ولكن فقط ظروف السوق النموذجية. وبما أنه يستخدم بيانات تاريخية (وهو ينظر إلى الخلف) فإنه لن يأخذ في الاعتبار التحولات في نظام السوق في المستقبل التي يمكن أن تغير التقلبات وارتباطات الأصول.
يجب عدم استخدام القيمة المعرضة للمخاطر في عزلة. وينبغي أن تستخدم دائما مع مجموعة من تقنيات إدارة المخاطر، مثل التنويع، والتوزيع الأمثل للمحفظة، والاستخدام الحكيم للرافعة المالية.
طرق الحساب.
وحتى اآلن لم نناقش الحسابات الفعلية للقيمة المعرضة للخطر، إما في الحالة العامة أو مثال تجاري ملموس. هناك ثلاث تقنيات من شأنها أن تكون ذات فائدة بالنسبة لنا. الأول هو طريقة التباين - التباين (باستخدام افتراضات الوضع الطبيعي)، والثاني هو طريقة مونتي كارلو (استنادا إلى التوزيع الكامن المحتمل، غير العادي)، والثالث يعرف باسم بوتسترابينغ التاريخية، مما يجعل من استخدام معلومات العوائد التاريخية بالنسبة للموجودات قيد النظر.
في هذه المقالة سوف نركز على التباين-طريقة التباين في المواد اللاحقة سوف تنظر في مونتي كارلو وطرق التمهيد التاريخية.
التباين - طريقة التباين.
النظر في محفظة $ P $ دولار، مع مستوى الثقة $ ج $. نحن ننظر في العوائد اليومية، مع الأصول (أو استراتيجية) الانحراف المعياري التاريخي $ \ سيغما $ ويعني $ \ مو $. عندئذ يتم احتساب القيمة المعرضة للمخاطر اليومية، وفقا لطريقة التباين - التباين ألصل واحد) أو إستراتيجية (على النحو التالي:
\ بيجين P - \ ليفت (P (\ ألفا (1-c) + 1) \ رايت) \ إند.
حيث $ \ ألفا $ هي معكوس دالة التوزيع التراكمي للتوزيع العادي بمتوسط ​​$ \ مو $ والانحراف المعياري $ \ سيغما $.
يمكننا استخدام المكتبات سسيبي والباندا من بيثون من أجل حساب هذه القيم. إذا وضعنا $ P = 10 ^ 6 $ و $ c = 0.99 $، يمكننا استخدام طريقة سسيبي بف لتوليد قيم دالة التوزيع التراكمي العكسي للتوزيع الطبيعي مع $ \ مو $ و $ \ سيغما $ التي تم الحصول عليها من بعض البيانات المالية الحقيقية، في هذه الحالة العائدات اليومية التاريخية من سيتيغروب (يمكننا بسهولة استبدال عوائد استراتيجية خوارزمية هنا):
وتعطى القيمة احملسوبة للقيمة املعرضة للمخاطر من خالل:
وتعد القيمة المعرضة للمخاطر تقنية مفيدة ومنتشرة للغاية في جميع مجاالت اإلدارة المالية، ولكنها ال تخلو من عيوبها. لم نقم بعد بمناقشة القيمة الفعلية لما يمكن أن تضيع في الحافظة، بل مجرد أنها قد تتجاوز مبلغا معينا بعض الوقت.
في مقالات المتابعة لن نناقش فقط الحسابات البديلة للقيمة المعرضة للخطر، ولكن أيضا تحديد مفهوم العجز المتوقع (المعروف أيضا باسم القيمة المشروطة في خطر)، والذي يوفر إجابة على كم من المرجح أن تضيع.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

مراجعة استراتيجية التداول.
لقد أمرت تحليل سلسلة الوقت وتطبيقاتها: مع R أمثلة (نصوص سبرينغر في الإحصاء) لمساعدتي في سلسلة زمنية في R منحنى التعلم. حتى الآن ما رأيت أنها تبدو جيدة. المؤلف لديه صفحة جيدة مع القضايا في R والمسلسلات الزمنية. يجب أن يصل الكتاب بنهاية الأسبوع.
في هذه الأثناء، جئت عبر استراتيجية التداول أثناء قراءة مقال يقدم على جون مولدين "أكثر من كتفي" الخدمة (والتي أوصي بشدة). وكان جوهر ذلك أنه في السوق الدب التي بدأت مع تحطم فقاعة التكنولوجيا، استراتيجية الرهان على انعكاس يعني S & P500 ولدت عوائد كبيرة. بالطبع أردت اختبار.
يرجى ملاحظة، أنا لا يوصي أي شيء يلي. قم بأداء واجبك والتحدث مع محترف استثماري إذا كانت لديك أسئلة.
الاستراتيجية هي أن تستمر لفترة طويلة في S & P500 عند إغلاق السوق في الحد الأقصى على مدى 3 أيام السابقة. قم بعكس التداول وذهب لفترة طويلة عند إغلاق السوق عند أدنى مستوى خلال الأيام الثلاثة السابقة. صناديق الاستثمار المتداولة تجعل هذه الاستراتيجية سهلة نسبيا للتجارة. سبي سيكون لدينا سيارة ل كونها طويلة و s و p500 و ش سيكون لدينا سيارة للذهاب قصيرة.
بدأت شركة ش في التداول بتاريخ 2006/6/26 م. ونحن نركز لدينا باكتستينغ من تلك النقطة حتى الآن.
باستخدام الدالة إمبورتسيريز () التي أنشأناها مسبقا، الحصول على كافة القيم ل سبي و ش.
نحن بحاجة إلى إنشاء بعض الوقتالوقت إضافية لعقد.
طويلة / قصيرة العلم - يتيح لنا معرفة الوضع الحالي لدينا حيازات. التجارة العلم - إشارات أننا وضعنا تجارة في هذا التاريخ. Strat. Returns - العائد الاسمي لهذا اليوم مع الاستراتيجية. دولار المبلغ - قيمة الدولار الإجمالي للمحفظة على افتراض قيمة $ 10،000 دولار في 06/21/2006، و $ 2 رسوم المعاملات عندما نتعامل.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الاستراتيجية ليست فعالة من حيث الضرائب - أي أرباح سيتم فرض ضرائب على معدل الأرباح الرأسمالية على المدى القصير. وكانت هناك 411 صفقة. وتشمل التجارة شراء وبيع، لذلك 822 مرات سوف يتم محاسبتك رسوم السمسرة. افترضت 1 دولار لكل شراء / بيع - ما هو المسؤول عن وسائل الإعلام التفاعلية. استخدام شخص مثل تد أميريتراد سيكلف فار أكثر. هذا يفترض أيضا أنه يمكنك شراء وبيع بسعر إغلاق السوق. شيء ما هو ممكن، ولكن سوف يحدث انزلاق.
التعليقات مغلقة.
المشاركات الشعبية الأخيرة.
أكثر المقالات التي تمت زيارتها في الأسبوع.
وظائف للمستخدمين R.
هو مدعوم من وورد باستخدام تصميم بافوتاسان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 R - المدونين. كل الحقوق محفوظة. الشروط والأحكام لهذا الموقع.

No comments:

Post a Comment