Saturday 10 February 2018

شم كوم الفوركس وسيط


دليل المبتدئين الخاص بك للتجارة مع شم.


تأسست شم في الآونة الأخيرة عام 2009، وعلى هذا النحو هي واحدة من أصغر الوافدين إلى سوق الوساطة الفوركس. وهي تعمل من قاعدة في قبرص وتنظمها الهيئة التنظيمية في بلدها، سيسيك وكذلك تغطيتها من قبل فكا، مما يجعلها خيارا موثوقا وجدير بالثقة للموجودات المالية الخاصة بك.


الحصول على مكافأة 100٪ * من شم الآن!


ما هي منصات التداول التي تقدمها شم؟


شم لديها اثنين من خيارات منصة التداول للمستثمرين للاختيار من بينها، ولكل منها مزاياها الخاصة. ومع ذلك فهي على حد سواء مريحة وموثوق بها مع واجهات المستخدم ودية. ويب ترادر ​​هو الخيار الأفضل لأي شخص يحب إجراء معاملاته أثناء التنقل لأنه لا يتطلب تنزيل البرامج إلى الكمبيوتر ويمكن الوصول إليه من أجهزة الجوال. ميتا تريدر 4 هو الخيار الأفضل لأولئك الذين سعداء لتحميل برامج الكمبيوتر، ويفتخر واجهة يمكن الوصول إليها بسهولة، فضلا عن أنظمة آمنة جدا وخيارات التداول اليدوي أو التلقائي. لأي شخص، سواء المبتدئ أو المستثمر من ذوي الخبرة، الذين يرغبون في محاولة الخروج من منصة التداول قبل إيداع أي أموال، وهناك خيار إخراج حساب مظاهرة من أجل براتيس.


ما هي أنواع الحسابات المتوفرة؟


هناك العديد من أنواع الحسابات المتاحة للمستثمرين اعتمادا على احتياجاتهم. حساب التداول الجزئي مع حد أدنى جدا للإيداع الحد الأدنى من 5 $ مثالية لمستثمر جديد، في حين أن الحساب القياسي على ما يرام بالنسبة لأولئك الذين لديهم مستوى أعلى من المهارة. الحساب التنفيذي هو أعلى مستوى الحساب المعروضة، مع الحد الأدنى للإيداع 100،000 $ هو فقط في متناول أولئك المستثمرين الذين هم على استعداد للمخاطرة أعلى المخاطر. كما يتوفر حساب إسلامي لأي شخص يحتاج إلى حساب تجاري يتم تشغيله وفقا لمبادئ الشريعة الإسلامية وكذلك حساب التظاهر مجانا.


معلومات هامة أخرى حول شم.


لا تتحمل شركة شم أي عمولة على أية معاملات، ولا توجد رسوم شهرية للحساب ما لم يكن الحساب غير نشط لأكثر من 90 يوما في هذه الحالة يتم تكبد 5 دولارات شهريا.


سيختلف الفرق المعروض اعتمادا على حساب المتداول، حيث يتراوح متوسط ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي ما بين 1.9 و 1.7 نقطة. يقدم شم هيكل تسعير غير عادي وهو كسور، ويقدم 5 أرقام بدلا من 4.


هناك أكثر من 100 زوج من العملات التي تقدمها شم، كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأصول الأخرى للتداول بما في ذلك المعادن الثمينة، ومنتجات الطاقة، والمؤشرات والأسهم والسلع الأخرى.


تختلف الرافعة المالية تبعا لنوع الحساب، ولكن يمكن أن تقدم للمستثمرين الذين لديهم أفضل سجلات المسار روافع تصل إلى 888: 1.


شم لديها نظام إيداع وسحب مبسط ومريح مما يجعل من السهل وضع واتخاذ الأموال من الحسابات. هناك الكثير من الطرق المتاحة بما في ذلك مونيبوكيرز، نيتيلر، سكريل، سوفورت، ويسترن يونيون، سكريل، حوالة مصرفية، وبطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي.


تضمن شم معالجة جميع طلبات السحب خلال يوم عمل، إلا أن الأموال المقاصة قد لا تظهر في حساب المستثمر لمدة 10 أيام عمل اعتمادا على عمليات الفحص الأمني ​​الصادرة عن البنك.


منصات التداول شم موثوقة للغاية، مع المعاملات السريعة أقل عموما من 1 ثانية. لم يتم إعطاء أي إعادة تسعير من أي وقت مضى، وتأخير الوقت بين الأسعار المعروضة وأسعار السوق في الوقت الحقيقي هو الحد الأدنى اعتمادا على مدى سرعة اتصال الإنترنت الخاص بالمستثمرين هو.


ما خيارات دعم عملاء شم؟


شم لديها فريق دعم العملاء الممتاز والخبرة التي تتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة لتقديم الدعم والمشورة للمستثمرين. ويمكن طلب المساعدة على مجموعة من القضايا المتعلقة بوظائف منصة التداول، ومن الممكن إما الهاتف، أو حتى استخدام خدمة الدردشة الحية عبر الإنترنت للوصول إلى المساعدة. كما يتحدث فريق دعم العملاء أكثر من 20 لغة، فمن السهل حقا للحصول على كل المساعدة اللازمة.


منصة التداول شم متاحة للتعامل في أي وقت من النهار أو الليل بين الساعة 22:05 بتوقيت جرينتش يوم الأحد و 22: 05 يوم الجمعة. ومن الممكن أيضا وضع أوامر عن طريق الهاتف إذا فضل، حيث أن فريق دعم العملاء قادر على تمرير أوامر إلى غرفة التعامل على مدار 24 ساعة.


فتح الصفقة الأولى الآن!


لماذا يجب أن أختار شم كوسيطي المفضل في الفوركس؟


أي مستثمر يرغب في اختيار شم كوسيط تداول الفوركس يمكنه التمتع بالعديد من المزايا:


يقدم شم خيارين من منصات التداول سهلة الاستعمال وبسيطة لاستخدامها مناسبة للاستخدام في المنزل أو أثناء التنقل. وهي مسجلة لدى فكا وتعتبر ذات سمعة طيبة وآمنة. لن يتم إعطاء أي إعادة تسعير. اعتمادا على مستوى حساب التاجر، يمكن تمديد الرافعة المالية التي تصل إلى 888: 1. ويضمن عدم رفض أي أوامر. يقدم شم فريق دعم العملاء عالي الجودة على مدار 24 ساعة يوميا من الاثنين إلى الجمعة في مجموعة واسعة من اللغات المختلفة. خدمات السحب والإيداع المبسطة شم هي خدمات سريعة وتقدم مجموعة من الطرق المريحة. وهناك خيار لتداول مجموعة واسعة من الأصول غير العملات الأجنبية مثل الأسهم ومنتجات الطاقة والمعادن الثمينة.


ومع ذلك هناك بعض السلبيات إذا كنت تفكر في اختيار شم:


لا يتم تقديم باي بال إما إيداع أو سحب الأموال A $ 100،000 الحد الأدنى للإيداع للوصول إلى أعلى حساب تنفيذي مستوى يعني أنه هو الحفاظ على التجار الأكثر ثراء فقط لا يتوفر دعم العملاء للمستثمرين خلال عطلة نهاية الأسبوع.


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) مراجعة زيارة الموقع.


المواقع الإلكترونية السابقة لهذه الشركة هي ترادينغ-بوينت و زيماركيتس.


شم هو وسيط الفوركس. تقدم شم منصات MT4 و MT5 و ويبترادر ​​للعملة. يقدم شم أكثر من 50 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، مؤشرات الأسهم والمعادن والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من شم (سابقا نقطة التجارة و زيماركيتس) في منتدانا.


شم (سابقا نقطة التداول و زيماركيتس) الشخصية التي قدمها كريس زكريا، 28 مارس 2017.


شم هو وسيط الفوركس. وتقدم شم منصة ميتاترادر ​​5، و ميتاترادر ​​4، و منصات التداول في البورصة العالمية للجوال. يقدم شم أكثر من 55+ أزواج الفوركس والأسهم، كفدس والأسهم والمؤشرات والمعادن والطاقات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


هذا هو بلدي الاستعراض الثاني بعد تقديم أول واحد مع 4 نجوم. لا أريد التحدث كثيرا. فقط أريد أن أقول، وهناك الآلاف من وسيط هناك. معظمهم من الخداع. الفوركس هو حقل حيث 95٪ التجار يفقدون أموالهم. حتى لو كان شخص ما يمكن أن يحقق الربح، وسوف تقف مشكلة جديدة. هذا هو المكان الذي يأتي قضية شرعية السماسرة. إذا كان الوسيط الخاص بك هو عادل سوف تحصل على المال. إن لم يكن سيكون هناك بعض المشاكل للحصول على المال الخاص.


كنت قد تدرس عن الفوركس أكثر من سنة واحدة. عندما كنت راضيا عن بلدي البحوث سنة واحدة قررت أن تبدأ التداول. الآن، والمشكلة هي - من الصعب جدا العثور على وسيط جيد. أما بالنسبة للبنوك، ومعظم الوقت يسألون ضخمة الودائع والعمولات. هناك انتشار هي أيضا ضخمة. كنت مشوشة جدا الذي اختار. ولكن بعد كل هذه الأبحاث، قررت أن أذهب مع شم. وهذه هي الأسباب التي جعلتها قد اخترتها:


2) في حساباتهم صفر، أنها حقا توفر الحد الأدنى من انتشار قدر الإمكان. أنا.


حتى مقارنة انتشارها في منصة MT5 الحية مع وسطاء آخرين.


3) سياسة التنفيذ الخاصة بهم جيدة وسريعة.


4) أنها توفر نظام الودائع الفورية. وهو أمر مفيد جدا عندما التجارة.


يذهب ضدك بطريقة فظيعة، في ذلك الوقت يمكنك حفظ موقفكم من قبل.


هذه. لأن كل ما يحدث صديقي، في موقف الفوركس هو الأكثر.


تقدمت بطلب للحصول على 30 $ مكافأة وقدم 200 $


أنا جعلت سحب 10 $ أغلقوا الحساب ولن ترد بلدي.


رقم الحساب (2668008)


لقد كان مع شم لفترة طويلة جدا الآن، أعتقد أكثر من 2 سنوات. بلدي حالة الولاء هو النخبة الآن. لقد أودعت بضع مئات من الدولارات الآن منذ البداية لفقدان مرارا وتكرارا على الصفقات السيئة. بلدي استراتيجيات التداول سيئة وانعدام الانضباط العاطفي بالطبع. في كل ذلك الوقت، كانت الودائع سريعة (في غضون 24 ساعة). s أرسلت إلى دعم شم يحصل ردود مرضية جدا.


1. شم إد: 24060925.


هذا الفوركس شم هو عملية احتيال. حاولت الانسحاب مع 20 دولار فقط، من أجل الفضول، بعد 3weeks حتى الآن أنا لا تتلقى أي المائة منهم. أي نوع من وسيط أنت شم؟ معرف MT4 الخاص بي هو 32131351. حاولت الاتصال بهم ولكن بعد ذلك قالوا فقط اسأل عن رقم آرن. بعد أن لم تحصل على أرم وما زلت حصلت على أي أموال. فبا يرجى القيام بشيء لذلك حتى أن مخططهم سوف يكون وقف.


بدأت شم الآن في سكام، أطلب سحب 90 جنيه استرليني من حسابي في (13152812) لبطاقتي قالوا أنني يمكن أن تلقى فقط 38 جنيه استرليني والباقي من خلال محفظة ولكن لدهشتي أنها ترسل فقط 38 جنيه استرليني إلى بطاقتي التي أنا إيداع من ولكن أنا توفر لهم حساب المهارات بلدي، وأسبوع. الآن يرفضون دفع لي وأنا أيضا استخدام نيتيلر أنها أيضا ترفض ذلك لمدة 2 أسبوع الآن.


آخرون أنا ننصحك بعدم إيداعها إلى شم مرة أخرى أنها حقا المخادع الآن، وأنا على اتصال معهم على الدردشة الحية، وقالوا لي أن أستخدم حساب طرف ثالث الذي ترتد من كذب، لدي استخدام هذا الحساب مهارة لإيداع لهم قبل وأنا كما أعطاهم نيتيلر، كما أنهم ينكرون من دفع لي. يرجى إذا كان لديك صندوق معهم بدء سحبه الآن أنا المشورة لك تاجر لأنني فقدت بلدي الصعب كسب لهم.


مرحبا بالجميع. أنا جديدة في تداول العملات الأجنبية. لقد بحثت لفترة طويلة عن وسيط موثوق به، حيث يمكنني التأكد من أموالي. أنا اختار شم و أنا & # 039؛ م سعيد أن أقول أن هذا هو جيد جدا وموثوق بها وسيط. لديهم خدمة ممتازة. على عكس العديد من السماسرة الآخرين، فهي صادقة. وسوف تستمر في التجارة مع هذا الوسيط.


بالإحباط ما وراء.


BssI've تم مع شم قليلا أكثر من عام الآن ولم تواجه أي مشاكل كل شيء كان مثاليا حتى وقت قريب عندما كان علي أن أبلغ بطاقة التي تم حظرها وأغلقت حساب من قبل شركة تسمى ويريكس حيث كنت أتعامل مع بطاقة بيتكوين بلدي مع أي قضايا حتى قلت شم تم إغلاق الحساب بسبب ويريكس لا تعمل من الدول الأوروبية.


وكان هذا الوسيط خياري الأول كمبتدئ مبتدئ في عالم التجارة، وأنا لا أعرف شيئا عن الفوركس وأنها تبدو جيدة في البداية.


شكرا لك على الانسحاب.


طلبت الانسحاب في 7/10/17.


وأمبير. حصلت على الدفع بتاريخ 27/10/17.


وأيضا لدي لمرحلة ما بعد المراجعة على فبا ثم حصلت على الانسحاب.


خدمة جيدة جدا.


أكتوبر 29، 2017 - لا التقييم مرحبا للجميع.


كنت قد فعلت طن من البحث للعثور على وسيط جدير بالثقة من قبل الكثير من الوقت أسست شم كوسيط جدير بالثقة.


أنا أودعت 25 $ في ذلك حسابي هو 31102810.


بعد بعض الوقت طلبت سحب 15 $ للتحقق من أن ما هي سياسة شم فيما يتعلق بالانسحاب في 06/10/2017.


اليوم هو 23/10/2017.


لا يوجد سبب على الأرض لهذا التأخير الكبير.


يرجى الحذر من شم قبل التداول.


خلصت إلى أنه من المحظوظة جدا الحصول على وسيط جدير بالثقة في الوقت الحاضر.


وسيط جيد جدا، وأنا سعيد معهم. لا أحد يدعو لك لإيداع المزيد من المال مثل العديد من الوسطاء الآخرين القيام به.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


XM.


شركة تجارة نقطة من الأدوات المالية المحدودة تأسست في عام 2009 على الانترنت منذ عام 2012 مكاتب في.


كاشو بطاقات الائتمان / الخصم فاسباي جيروباي إديال Moneta. Ru نيتيلر بايزافيكارد كيوي سكريل سوفورت يونيون باي ويب ماني ويسترن يونيون حوالة مصرفية.


الدولار الاسترالي اليورو، بريطانيا العظمى، الجنيه، مجري، فورينت الين الياباني، بولندي، زوتي روسي روسي، فرنك سويسري، الولايات المتحدة الأمريكية، دولار.


أسيك، 443670 بافين، 124161 نمف (سبين)، 2010157773 كونسوب (إيتالي)، 3046 سيسيك، 120/10 فكا (أوك)، 538324 فسب (نيو زيلاند)، FSP235905.


العربية الصينية الهولندية الإنجليزية الفرنسية ألماني اليونانية الهندية المجرية الأندونيسية اليابانية الكورية الملايو البولندية البرتغالية الروسية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 5 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 1.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 888 الذهب والفضة 1: 888 كفد 1: 100 النفط 1: 100 كريبتوكيرنسيز 1: 3.


2012-07-16 إعادة وضع العلامة التجارية ل زيماركيتس. 2013-09-09 تغيير العلامة التجارية إلى شم.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 5 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 1.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 500 كريبتوكيرنسيز 1: 3.


2012-07-16 إعادة وضع العلامة التجارية ل زيماركيتس. 2013-09-09 تغيير العلامة التجارية إلى شم.


يتم عرض 258 مراجعات شم هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


نجاح باهر فقط لا يصدق، على الاطلاق من الأزرق أنها قد أرسلت للتو إشعارا لإنهاء حسابي كنت قد وجدت للتو أسلوب التداول لنفسي مع معدل الفوز الناجح. انها ليست حتى مثل كنت كسب كميات كبيرة من المال فقط باستخدام حساب الجزئي ولكن كان حجم كبير جدا من الصفقات والأرباح الفائزة قليلا ومن ثم بشكل غير متوقع تماما أنها أغلقت جميع على الذهاب الصفقات وأرسل لي قول انهم انهوا علاقة عملنا والتي سيتم تعليق الحساب لمدة 7 أيام وبعد أن أحصل على أموالي (عجب كم من الوقت سيستغرق بعد 7 أيام) مع معلومات الصفر تماما أو حتى التلميح إذا كنت قد فعلت شيئا خاطئا. يقولون أنها تسمح التحوط و سلخ فروة الرأس. أعتقد لا. مجرد تاجر آخر المراوغات مع الكثير من المال تنفق على التسويق، استعراض وهمية و موافقات من "المشاهير" (وأتساءل حتى لو كان ذلك مشروعة) حتى لو كانوا قد قالوا أنه كان خطأ أو خطأ من جانبهم أنا لن حتى التجارة معهم مرة أخرى، ولا يمكن أن يوصي مثل هذا الموقف غير المستقر تجاه العملاء. حتى لا إشعار واحد وأنا لم تذهب ضد أي من الشروط والأحكام الخاصة بهم. من الأفضل أن تذهب مع شركة أكثر سمعة وبناء حالة حسابك وليس لديك الإجهاد من الحصول على مكانة عالية وإزالتها دون إشعار آخر.


إم واحد من المبتدئين ولاحظ الكثير من الاستعراض سيئة على شم. ولكن أجد أنه من السهل جدا لإيداع وسحب. استغرق الأمر في غضون ساعة للقيام على حد سواء.


أنا حقا أوصي لجميع المستخدمين.


لقد استخدمت شم وأحب ذلك طوال الوقت. لقد فتحت حساب متعددة، أودعت المال وأحيانا ترك لهم أي أموال ولكن لم تتلق أي شكوى من الشركة. سأكون في غاية يوصي شم. المسابقات لطيفة جدا. وسيط المفضل لدي.


احترس من شم. كما يمكنك أن ترى من العديد من التعليقات الرمادي (وإيجابية بجنون) فقط في هذا القسم التعليق، لديهم نمط "القبعة السوداء" - ترك العديد من التعليقات الإيجابية وهمية لإخفاء حقيقة أن الوساطة هي عملية احتيال. وقد أفادت مصادر كثيرة، بما في ذلك جيش سلام الفوركس، الذي يراقب مثل هذه الأمور.


وباإلضافة إلى ذلك، فإنهم ينخرطون بطبيعة الحال في جميع أنشطة االحتيال المعتادة: مما يجعل من المستحيل عليك سحب أموالك وإغالق الحسابات دون سابق إنذار وما إلى ذلك) وكل ذلك يشهد عليه في التعليقات السابقة في هذا القسم (، . في الختام، والبقاء بعيدا عن شم!


تحية طيبة! شم هو وسيط مدهش، فريق كفاءة! سريع جدا ميلي ثانية تنفيذ الوقت، خادم سريع، إيف تم التداول مع شم وأنا سعيد جدا.


لدي طلب واحد من إدارة شم لاعادة الرافعة المالية إلى وضعها الطبيعي كما أنا يعتمد تماما على استراتيجية سلخ فروة الرأس واستخدمت على الرافعة المالية آمل شم ننظر مرة أخرى في مشكلتي لأنني لا أعرف تماما عندما كنت تستخدم أكثر من الرافعة المالية و ما زلت في انتظار حل مشكلتي. لقد أرسلت وأنا ما زلت تنتظر الإجابة.


شكرا لك إدارة شم وأتمنى زيادة التداول الخاص بي أكثر ..


هذا الوسيط يرفض دفع لي عندما انسحب، هو أكثر من 5 أيام الآن.


انهم يستخدمون 30 $ مكافأة لإغراء الناس وبعد أن كنت قد أودعت المال وتحقيق الربح، وسوف تجد عذر واحد لتمزق لك أو ينكر لك صندوقك. إذا كنت لا تزال تتداول الآن أنهم ينتظرون الوقت سوف إيداع مبلغ كبير من المال قبل أن تبدأ أعمالهم الشر. حذر.


أنصح الحذر عند التعامل مع هذا الوسيط. حاولت ريسنتي سحب المبلغ الذي لا يتعدى 10 دولارات من حسابي باستخدام ويبوني - حساب ويبوني نفسه الذي استخدمته لتمويل الحساب - ولكن الطلب مرفوض.


قيل لي لتحميل لقطات من حساب ويبوني لأن حساب ويبوني حساب ينتمي إلى أخي الذي هو شريكي.


كشفت الاحتيال، كتبت إلى شم، يطلب أن يسمح له بسحب الودائع فقط، وفقدان أي ربح. ولكن أنا أرسلت استجابة عامة.


انها حقا وسيط كبير! تنفيذ سريع جدا، أي إعادة تسعير حتى في ظروف السوق المتطرفة. يتم سحبها إلى نيتيلر تتم معالجتها عادة في غضون بضع ساعات في أيام العمل. يسحب إلى حساب مصرفي حوالي 2 - 3 أيام. ليس لدي سوى تجربة رائعة مع شم لقد كنت عميل لأكثر من 3 سنوات الآن و 2 حسابات ولها اتصال جيد مع مدير الحساب ودية للغاية ومهذبا. أنا لا أعرف نوبة الآخرين هنا ولكن أرى تخصيص التعليقات السلبية، وأعتقد أن الناس قد فعلت شيئا غير صحيح أو كان ضد الشروط والأحكام. قراءتها عن كثب للتأكد من أنك على حق أو خطأ قبل أن يدعي هذا الوسيط هو عملية احتيال، وتسبب انها حقا لا! لديهم أيضا برنامج الولاء. يمكنك الحصول على نقطة على كم كنت حجم التداول. هذه النقطة يمكن تحويلها إلى نقدية حقيقية أو حقوق الملكية الائتمانية. متى كنت العميل أكثر نقطة تحصل في 1 الكثير القياسية المتداولة. انه حقا عظيم!!


شم-это не не брокет форекс، это брокер казино. методы работы аналогичные، убедился на своём горьком опыте. НЕ советую с ним связываться. ваши деньги вы потеряете، а он их использует для рекламы.


حقا، لدي خبرة كبيرة مع وسيط التداول شم. فمن وسيط جيد جدا وأيضا رقم واحد وسيط في بلدي. وبالإضافة إلى ذلك، أحصل على كل نوع من فرصة التداول من هذه المنصة المنظمة.


يمكننا أن نفهم الإحباط الخاص بك، ولكن ليس من العدل أن ندعو وسيط "الغش" عندما يكون السبب وراء هذه القضية يعتمد على حقيقة أنك لم تبلغنا أن كنت قد أغلقت حسابك المصرفي الذي أودعت في البداية من.


من أجل حماية جميع الأطراف ضد الغش والامتثال للتوجيه DΙ144-2007-08 من عام 2012 من لجنة الاوراق المالية والبورصة القبرصية واللوائح الاتحاد الأوروبي ذات الصلة، شم سوف تعالج فقط الانسحاب / المبالغ المستردة مرة أخرى إلى مصدر الودائع الأصلية وفقا ل إجراء أولوية السحب. وبالتالي تم إرسال سحبك إلى حسابك - والتي فشلت في إبلاغنا أنها لم تعد موجودة.


أستطيع أن أرى أن المشكلة قد تم حلها وقد تم إرسال سحب لك؛ لذا يرجى التفضل بتحديث تعليقك.


من أجل تجنب أي حدوث مستقبلي لمسألة مماثلة تأكد من إبقائنا على علم في حالة تغيرت التفاصيل المصرفية الخاصة بك.


وينصح بعدم نشر التعليقات والمراجعات التي لا تعكس الواقع لأنها ببساطة لا تساعد القراء الآخرين.


كارول P. - الممثل الرسمي ل شم (نقطة التداول في الأدوات المالية المحدودة).


هذه هي مجرد المحتالين عادي، وسرقوا بلدي سحب الأموال. طلبت الانسحاب قبل شهر وأنا ما زلت في انتظار. بعد تبادل العديد من ق مع مكتبهم الخلفي، وأكدوا لي أن يتم إرسال الأموال إلى بلدي بطاقة الخصم المنتهية الصلاحية القديمة وحسابي المصرفي مغلقة، حتى أنها أعطتني الأرقام المرجعية من المعاملات، وتخمين ما؟ أنا فقط قادم من البنك الذي تتعامل معه - قالوا لي إنه لا توجد معاملات كهذه وأنه ليس من الممكن تلقي الدفع في حالة إغلاق بطاقة الخصم والحساب المصرفي. نصحوا لي أن يطلب أموالي من شم. كوم وإنهاء أي علاقات معهم من الآن فصاعدا، هم المخادعين. لماذا يرسلون السحب إلى بطاقة الخصم القديمة التي انتهت صلاحيتها. لم يرسلوا أي شيء، انهم مجرد الكذب بالنسبة لي والوقوف وقتي والوقت المحاسب البنكي بلدي. البقاء بعيدا من شم! لقد تم تحذيرك. أنها سوف مجرد سرقة أموالك و ويست وقتك مع هراء بهم حتى تفقد المزاج وتقرر أنه لا يستحق التعامل معها. أنا 100٪ متأكد من أنهم حافظوا على أموالي في نظامهم وهم مجرد الكذب لي أنهم قد أرسلت لهم.


السيد كريس روبيس فعلوا ذلك بالنسبة لي أيضا. هل عادوا إليك أموالك بعد أن أغلقوا حساباتكم؟


الأرباح التي قمت بها مؤخرا، اعتدت فتح حسابات حتى هذا الوقت كان لدي 31 حسابات. مدير حساب يسمى في وقت ما بين يسأل إذا أنا سوف إيداع الأموال إلى الحسابات المفتوحة حديثا، قلت لا أنني كنت تنمو الصندوق من الأرباح، تحولت محادثة محرجا وأشعر أنه يحتاج إلى أن تقول لي أنني بحاجة إلى إيداع الأموال . ثم إدارة الامتثال إد لي للحد من الصفقات بلدي / أوامر إلى 200. الذي تابعته. ثم اتصل بي مدير الحساب لي مطالبة أرسلته له يطلب منه إغلاق بعض حساباتي دون تفسير معقول. منذ كنت تتبع الحد من إدارة الامتثال أقل من 200 الصفقات ط تجاهلها، وقال انه لم يقل كم عدد الحسابات يجب أن أغلق ومرة ​​أخرى أي سبب معقول لذلك.


في 3 أبريل الماضي أغلقوا جميع حساباتي، في حين كان لدي حوالي 81 أوامر (الطريق تحت حدود 200) أدرتهم ما كان يحدث، ولماذا رأيت بعض التدوين أنني كنت "المسيء".


ثم 6 أبريل 2015 تلقيت ما يلي:


يؤسفني أن أبلغكم أنه نظرا لارتفاع وتيرة المعاملات / الأوامر التي طلبتها / التي تؤدي إليها، والتي تسببت في تأثير سلبي خطير على أداء خوادمنا، من أجل حماية جودة التنفيذ وأداء أعمالنا، فقد اضطرنا إلى تعليق حسابك.


وبناء على ذلك، يؤسفنا أن نحيطكم علما بأننا قررنا، وفقا للشروط والأحكام، إغلاق جميع حسابات التداول الخاصة بك مع ترادينغ بوينت فورا.


في ضوء ما سبق، يرجى ملاحظة أنه سيكون منعا باتا من فتح أي حساب تجاري جديد (ق) والتجارة مع شركتنا. ومع ذلك، في الحالات التي يمكنك فيها فتح حساب والتجارة بنجاح مع شركتنا بسبب أي خطأ فني و / أو بشري، ونحن نحتفظ كل الحق في إغلاق حسابك على الفور على الهوية، وإبطال أي الربح / الخسارة ولدت واسترداد المبلغ الأصلي من الودائع، باستثناء أي رسوم إيداع وسحب، العودة إلى نفس مصدر الودائع.


يرجى ملاحظة أنه وفقا للشروط والأحكام، قراراتنا نهائية وملزمة لجميع المشاركين وأنه، بخلاف الإخطار المنصوص عليه في هذه الوثيقة، لن يتم الدخول في أي مراسلات أخرى.


أجبت عليها نسخة من سيسي، حتى مع العلم أنها لن يكون لها أي مراسلات أخرى، على النحو التالي:


"شكرا لك على ردود الفعل، ولكن ماذا عن رصيد الحساب 13072655 لديها 12.44 $؟


وبالتالي فإن المشكلة هي أن الخادم الخاص بك لا يمكن التعامل مع العديد من الحسابات، يجب التوقف عن الإعلان أن الخاص شم MT4 محطة متعددة ستعمل ويمكن التعامل مع مئات من الحسابات. هذا الإعلان غير صحيح.


وسأقوم بسحب جميع الأموال المتبقية بعد تقديم ملاحظاتك على الحساب 13072655.


لا تقلق أنا لن تفتح حسابا معك الناس من أي وقت مضى. في العودة لخدمتك سيئة (إغلاق الحسابات دون سابق إنذار عندما تكون المشكلة في نهاية الخاص بك وتصنيف لي كما أبوسر --- المسيء من ماذا؟) وسوف أيضا التأكد من مكتبك في الفلبين سوف يكون صعوبة في تأمين العملاء.


آمل أن يراقب الناس في سيسيك هذا من أجل محترفي الفوركس في قبرص ".


أنا بصراحة أعتقد أنني لم تفعل أي شيء لتبرير إغلاق جميع الصفقات بلدي. كل ما فعلته كان يعتقد في هذا:


على محمل الجد، إذا شم هو وسيط أعلى، فإنها يجب أن يكون خادم أكثر قوة التي يمكن التعامل مع العديد من الحسابات من جميع أنحاء العالم. وأعتقد أن مسألة قدرة الخادم هو مجرد حيلة، ما يريدون حقا هو الاعشاب صغار التجار مثلي، الذي يتعلم الآن لتحقيق أرباح ضئيلة.


1. لا نعتقد أي شيء في الموقع من.


2. إذا كنت تاجر الوقت الصغيرة، دائما نتوقع.


ليتم معالجتها بشكل سيء بواسطة شم إف.


التجارة الخاصة بك أو الحسابات لا.


التعويض إلى الربح المتوقع "شم.


كاسينو "(حيث يفوز المنزل دائما)


3. ابدأ فتح حساب مع عمال السوق.


يعرض بونوسس.


أنا الآن في انتظار إذا كانوا سيعودون أموالي بشكل صحيح أو إضافة رسوم وهمية إضافية لتقليل ما يجب أن يعود.


إلى بلدي فليبينو فيلو، لا تثق هذا الوسيط،


أنا أتمنى أن يكون الآخرون الوطنيون قلقون جدا ضد هذا الوسيط.


شم يشكو لك عند كسب المال مع إي، ثم أنها سوف تجعل إي الخاص بك الصفقات المفتوحة والقريبة في ظروف خاطئة.


نشكرك على اختيار شم كوسيطك.


نأسف أن أبلغكم أنه نظرا لارتفاع وتيرة المعاملات / أوامر المطلوبة / نفذت من نهاية المعاملات الخاصة بك كانت مضنية جدا على خدمتنا.


على هذا النحو نطلب منك أن تقوم بإزالة مستشار الخبراء الحالي المستخدمة في تنفيذ الصفقات الخاصة بك أو الحد بشكل كبير من وتيرة الصفقات الخاصة بك.


وعلاوة على ذلك، فإن عدم الامتثال للتدابير المذكورة أعلاه و / أو الرد على ذلك خلال ال 24 ساعة القادمة سيؤدي إلى تعليق حسابك مؤقتا، في انتظار الاتصال / التعاون من نهايتك.


لا تترددوا في الاتصال بنا مع أي استفسارات فيما يتعلق الرسالة أعلاه.


إدارة رعاية العملاء.


رهيبة وسيط. جميع إكسكوتيونس هي الحق في الوقت المحدد وبالسعر المطلوب. شفاف جدا وداعمة الاشياء. أن يوصي هذا الوسيط في أي وقت.


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك لشم ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


مراجعة شم.


توفر شم مجموعة كاملة من منصات ميتاتريدر والأسعار التنافسية على حساب شم زيرو من خلال كياناتها المنظمة في المراكز المالية الرئيسية، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 5 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست شم في عام 2009، وقد تطورت إلى وسيط متعدد الأصول عبر الإنترنت تقدم ما يقرب من 300 أدوات التداول عبر ستة فئات الأصول، بما في ذلك الفوركس عبر الكيانات المنظمة في الاتحاد الأوروبي وأستراليا.


العلامة التجارية شم (شم غروب) هي الاسم التجاري ل ترادينغ بوينت هولدينغز لت (مجموعة ترادوت بوينت) - صاحب الكيان المنظم لشركة فكا في المملكة المتحدة، مع جوازات سفر الاتحاد الأوروبي تحت ميفيد، الكيان الذي ينظمه سيسيك في قبرص، أسيك المنظمة في أستراليا.


يوفر شم للمتداولين مجموعة برامج ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، ويوفر 139 أداة، بما في ذلك 57 زوجا من العملات على MetaTrader4 (MT4) و 266 (بما في ذلك 163 كفد على الأسهم) على منصات التداول ميتاترادر ​​5 (MT5).


العمولات والرسوم.


العمولات والرسوم في شم تعتمد على نوع الحساب. هناك ثلاثة للاختيار من بينها، بما في ذلك الحسابات الجزئية والمعيار خالية من العمولات، وحساب شم صفر القائم على العمولة.


على سبيل المثال، في حساب شم زيرو، تم إدراج متوسط ​​فروقات السعر على زوج اليورو / الدولار الأمريكي على أساس 0.1 نقطة (لا تشمل العمولة)، مقارنة بالحساب القياسي والمجاني الخالي من العمولة، والذي كان متوسط ​​فروقه 1.7 نقطة لنفس الأزواج.


حتى بعد تضمين 10 $ لكل جولة دورة (رت) عمولة، ومتوسط ​​فروق 0.1 نقطة على ور / أوسد، والتكلفة في جميع أنحاء للتجارة هو 1.1 نقطة (0.1 انتشار + 1.0 رت عمولة)، مما يجعل شم صفر حساب الشركة الأكثر تنافسية الأسعار.


ومن الجدير بالذكر أن شم هي الوكيل الوحيد (الرئيسي) في جميع الصفقات التي ينفذها، ولا تقدم أي إعادة الاقتباس في جميع أنواع حساباتها من حيث طريقة التنفيذ كصانع / تاجر السوق. وهذا يسمح لها بتقديم فروق أسعار منخفضة خلال ظروف السوق المعينة. وبناء على ذلك، فإن كلا الخيارين الحسابيين مفيدان، بناء على احتياجات العملاء.


ويتكون عرض أبحاث شم في معظمه من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة فريق من المحللين في الشركة، بما في ذلك الدارمي السوق اليومية والمواد التحليل الفني والأساسي وأشرطة الفيديو.


توفر الشركة أيضا ستة الآلات الحاسبة، بدءا من آلة حاسبة الكل في واحد إلى آلة حاسبة قيمة النقطة لها، والتي يمكن أن تكون مفيدة عندما التجار يخططون أو البحث في الأفكار التجارية. وهناك أيضا تقويم اقتصادي مدعوم من الاستثمار.


من حيث إشارات التداول اليدوية، شم يقدم مركز إشارات التداول لأصحاب الحسابات الحية حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى إشارات عبر عشرة أدوات ولدت مرتين يوميا.


وفي الوقت نفسه، فإن إشارات التداول التي يمكن أن تكون آلية تقتصر حاليا على سوق الإشارات المتاحة ضمن منصة ميتاتريدر، بعد أن توقفت شم عن تقديم النسخة الاجتماعية السابقة من منصة ميرورترادر ​​في ترادينسي و زولوتريد.


وعموما، فإن عرض شم في قسم البحث خفيف مقارنة بسماسرة الأصول المتعددة الأخرى؛ يمكن للشركة تعزيز عروضها من خلال بناء المزيد على ما هو خلاف ذلك أساسا جيدا.


من حيث إشارات التداول اليدوية، شم يقدم مركز إشارات التداول لأصحاب الحسابات الحية حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى إشارات عبر عشرة أدوات ولدت مرتين يوميا.


المنصات والأدوات.


شم هو وسيط ميتاتريدر الوحيد الذي يقدم تجربة قياسية، خارج منطقة الجزاء. وهذا يعني أنه يوفر مجموعة من المنصات من شركة ميتاكوتس البرمجيات، مطور منصات MT4 شعبية و MT5 لسطح المكتب، المحمول، وشبكة الإنترنت. اقرأ دليل ميتاتريدر الكامل.


في حين أن ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 تأتيان معياريتين، مع اختلاف بسيط في الوظائف من وسيط إلى وسيط، يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في كيفية إنشاء منصة لتداول فروق وعمولات والتنفيذ، وغيرها من الأدوات والميزات، والمناطق الإدارية.


بالإضافة إلى انتشار، ومجموعة واسعة من الأدوات، وأنواع الحسابات المختلفة، و MT4 منصة MT5 و MT5 الإعداد الافتراضي والخبرة ميتاتريدر الافتراضية تقدم ملف التثبيت MT4 / MT5 ملفوفة في ويندوز المحاكي ل ماك أوس التثبيت.


تجارة المحمول.


منذ شم هو وسيط ميتاتريدر فقط، إصدارات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت من MT4 و MT5 تطبيقات الجوال تأتي القياسية وكلاهما متاح للتحميل من متجر أبل اي تيونز ومتجر الروبوت اللعب، على التوالي.


الملاحظات الأخرى.


يسمح شم لكل عميل باحتجاز ما يصل إلى 200 وظيفة في المرة الواحدة، بما في ذلك الأوامر المعلقة. كما يمكن للشركة أن تملأ ما يصل إلى 50 وحدة قياسية (خمسة ملايين وحدة) في وقت واحد، للسوق، ووقف الخسارة، وأوامر الحد، وتقدم سمسرا للهاتف للتجار الراغبين في وضع الصفقات.


تقوم شم بعقد ندوات وورش عمل دولية منتظمة تتيح للعملاء فرصة مقابلة ممثلي الشركة ومعرفة المزيد عن عروض الشركة وفرص الاشتراك فيها.


افكار اخيرة.


التجار الذين يبحثون عن وسيط ميتاتريدر الذي ينظم في أستراليا والمملكة المتحدة وقبرص (وداخل الاتحاد الأوروبي) اختيار شم لأسعارها التنافسية عبر أنواع حساباتها ومجموعة من الأسواق، مع ما يقرب من 300 أداة، بما في ذلك 57 أزواج العملات.


البحث ليس نقطة قوية شم، ويمكن للشركة الاستفادة من خلال تعزيز مرافق البحوث والمنصات التجارية الاجتماعية. ومع ذلك، فإنه يوفر التجار الوصول إلى MT4 و MT5 - السماح لهم لتشغيل أنظمة التداول الآلي مع وسيط متعدد الأصول.


ونظرا لأن مجموعة منصة شم محدودة في ميتاترادر، فإنها يمكن أن تستفيد أيضا بإضافة منصات تداول إضافية (بما في ذلك مجموعة واسعة من أزواج الفوركس والعقود مقابل الفروقات) أو تطوير منصة خاصة بها لتوسيع نطاق الشركة كوسيط متعدد الأصول.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment