Friday 16 February 2018

إشارات التداول وتداول النسخ


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.


كيفية الاشتراك في إشارة.


إذا كنت ترغب في نسخ عمليات التداول التي يقوم بها مزود، يجب عليك الاشتراك في إشارة. قد يتم فرض رسوم أسبوعية أو شهرية للاشتراك.


مطلوب حساب MQL5munity صالح لإشتراك إشارة. حدد تفاصيل الحساب في إعدادات النظام الأساسي، علامة التبويب المنتدى. إذا لم يكن لديك حساب بعد، يرجى التسجيل.


تأكد من قراءة القواعد قبل استخدام خدمة الإشارات. لنسخ الإشارات، يجب أن تكون منصة التداول متصلة دائما بالخادم باستخدام الحساب المشترك للإشارات. يتلقى المنبر إشارات حول الصفقات التي يتم إجراؤها على حساب المزود ويقوم تلقائيا بنسخ الصفقات إلى حساب المشترك فقط إذا كان النظام الأساسي متصلا بالخادم.


كيفية الاشتراك في إشارة.


مشاهدة الفيديو: الاشتراك في إشارة التداول.


من الفيديو، سوف تتعلم كيفية الاشتراك في إشارة وما المعلمات لتحديد. معرفة ما إذا كنت بحاجة لنسخ مستويات وقف، ما جزء من الودائع الخاصة بك وسوف يشارك في النسخ وما الانزلاق للاختيار.


يمكنك الاشتراك في إشارة مختارة مباشرة من القائمة أو من صفحة تفاصيل إشارة.


يتم عرض تفاصيل اإلشارة التي أنت على وشك الاشتراك فيها في نافذة منفصلة. يرجى التحقق منها بعناية.


يتم عرض بيانات الإشارة الأساسية هنا:


اسم الإشارة - الإشارة. عند النقر على اسم، سوف تنتقل إلى وصف إشارة على MQL5munity. اسم مقدم الرسالة - مقدم الإشارة. عند النقر عليه، سوف تنتقل إلى الملف الشخصي MQL5munity المزود. وسيط - اسم ملقم وسيط المستخدمة من قبل مزود. النمو - نمو الودائع على حساب المزود من لحظة تسجيل الإشارة. يتم تحديد القيمة في النسبة المئوية من القيمة الأولية. التاريخ - تاريخ بدء الاشتراك وتاريخ الانتهاء.


لنقل دفعة، يمكنك استخدام أموال حساب MQL5munity. للقيام بذلك، حدد MQL5 طريقة الدفع.


أدخل كلمة المرور لحساب MQL5munity الخاص بك لتأكيد الشراء. يتم خصم المبلغ المحدد من حسابك، ويمكنك المتابعة لتكوين نسخ من الصفقات. يتم عرض رسالة الاشتراك الناجحة، فضلا عن تفاصيل الاشتراك ومعلومات مفيدة على صفحة الإشارة.


إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال على حساب MQL5munity الخاص بك للاشتراك في إشارة، يمكنك دفع ثمنها عن طريق واحدة من أنظمة الدفع المتاحة مباشرة من النظام الأساسي. للحفاظ على تاريخ واضح وموحد للاشتراكات، يتم تحويل المبلغ المطلوب أولا إلى حساب MQL5munity الخاص بك، والتي يتم دفع ثمن الاشتراك.


يتم فتح صفحة نظام الدفع المقابل بعد تحديد طريقة دفع. حدد بيانات الدفع اللازمة: معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور في نظام الدفع أو معلومات البطاقة.


من خلال الاشتراك في إشارة تأكيد أنك توافق مع قواعد خدمة الإشارات. لنسخ العمليات التجارية إلى حساب، تحتاج إلى أن تكون متصلا دائما (أذن) في منصة التداول باستخدام هذا الحساب. لا يمكن الاشتراك في حساب حقيقي في إشارة بناء على حساب تجريبي.


ظروف التداول غير متطابقة.


قبل الاشتراك في إشارة يتحقق النظام من بعض شروط التداول على حسابات المشترك والموفر:


الحد الأدنى والحد الأقصى المسموح به لرموز - في حالة عدم تطابق هذه الإعدادات، يمكن أن يكون هناك اختلاف كبير في حجم العمليات التجارية للموفر وحجم العمليات المنسوخة إلى حساب المشترك. توافر الرموز التي يستخدمها مقدم الخدمة على حساب المشترك - في حالة عدم توفر رمز واحد على الأقل يستخدمه مقدم الخدمة في حساب المشترك، سيكون من المستحيل نسخ الإشارات.


في حالة اكتشاف عدم تطابق، يتم عرض التحذير المقابل في نافذة الاشتراك. ويوصى بالاشتراك في الإشارات مع مطابقة شروط التداول.


لا يتم نسخ عمليات التداول إلى حسابك حتى يتم تنشيط & كوت؛ تمكين اشتراك الإشارة في الوقت الفعلي & كوت؛ الخيار في منصة التداول الخاصة بك. ويوصى باستخدام إشارات ذات ظروف تداول مماثلة. وإلا فقد تضيع أموالك بسبب استحالة نسخ الإشارات التجارية.


بعد الاشتراك، انتقل إلى إعداد منصة التداول.


كيفية تكوين منصة التداول لاستخدام الإشارات.


لتكوين استخدام الإشارات في منصة التداول، افتح نافذة الإعدادات وانتقل إلى علامة التبويب إشارات.


تكوين المعلمات التالية:


الموافقة على شروط استخدام خدمة الإشارات - لبدء استخدام خدمة الإشارات، توافق على قواعد الاستخدام. اقرأ القواعد بعناية. إذا وافقت، حدد المربع المجاور للخيار. إذا كنت لا توافق على القواعد، لا تستخدم خدمة الإشارات. تمكين اشتراك إشارة الوقت الفعلي - سيتم نسخ عمليات التداول إلى حسابك فقط بعد تمكين هذا الخيار. لن يتم نسخ أي عمليات إلى الحساب في حالة تعطيل الخيار. لن تصبح الإعدادات أدناه قابلة للتعديل إلا بعد تمكين هذا الخيار. نسخ مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح - سيتم وضع إيقاف الخسارة وجني الأرباح الموضوعة في حساب المورد أيضا على حساب التداول الخاص بك إذا تم تمكين هذا الخيار. يتم تنفيذ هذه الأوامر على جانب الوسيط. وهذا يعني أن يتم تنفيذها بغض النظر عن ما إذا كان المنصة قيد التشغيل أم لا. أيضا، يمكن للسماسرة مختلفة توفر شروط التنفيذ المختلفة (إذا كان المشترك والموفر وسماسرة مختلفة).


لذلك، يضمن نسخ أوامر التوقف إغلاق المركز عند الوصول إلى مستويات الربح والخسارة المحددة. مزامنة المواقف دون تأكيدات - المزامنة التلقائية دون تأكيد إضافي. عند الاشتراك في إشارة، تتم مزامنة حسابات التداول لحسابات المشترك وحسابات مقدم الخدمة. يمكن أن يكون هذا التزامن الأساسي عند تنشيط الاشتراك أو إعادة المزامنة أثناء النسخ.


إذا تم الكشف عن أوامر المعلقة أو مواقف غير إشارة (فتح يدويا أو من قبل مستشار خبير) في حساب المشترك أثناء المزامنة، يتم عرض الحوار لإغلاق المواقف وإزالة أوامر. إذا كان خلال حساب المزامنة الأولي حساب موفر (عائم) غير عائم، فسوف يرى المستخدم نافذة حوار تقدم الانتظار لظروف أفضل لبدء النسخ. في كلتا الحالتين، لا يتم تنفيذ التزامن ويتم إيقاف نسخ الإشارات حتى يتخذ المستخدم القرار بالنقر على زر الحوار المناسب.


إذا كان النظام الأساسي يعمل على مدار الساعة بدون تحكم خارجي ثابت (على سبيل المثال، يعمل على فس)، فإن طلبات التأكيد لتنفيذ المزامنة تبقى دون إجابة وبالتالي يمكن منع الإشارات من نسخها. عند تمكين هذا الخيار، يتم إجراء المزامنة دائما تلقائيا دون الحاجة إلى تأكيد المشترك. إذا كانت هناك مواضع / أوامر مخصصة، فسيتم تركها على الحساب، في حين يبدأ النظام / العائدات في نسخ صفقات المورد. إذا كان مقدم الخدمة لديه ربح عائم، فإن النظام الأساسي لا ينتظر شروط دخول أفضل ويبدأ النسخ فورا. لا تستخدم أكثر من [A]٪ - النسبة المئوية لقيمة الإيداع التي يمكن استخدامها للإشارات التالية للموفر. على سبيل المثال، إذا تم تحديد رصيدك 10،000 دولار أمريكي و 90٪ هنا، فسيتم استخدام 9،000 دولار أمريكي لمتابعة الإشارات. وهذا يؤثر على حساب أحجام الصفقات المنفذة عند اتباع الإشارات. يتم حساب حجم نسبيا. راجع & كوت؛ مشتركي الإشارات & كوت؛ لمزيد من المعلومات. لا ينصح بشدة بتغيير حمل الإيداع إذا كان لديك بالفعل مواقف مفتوحة وفقا لإشارة. وسوف يؤدي ذلك إلى تصحيح حجم الصفقات المفتوحة (زيادة حجم أو إغلاق جزئي بسعر السوق الحالي). توقف إذا كانت الأسهم أقل من [B] - هذه المعلمة تسمح لك للحد من الخسائر عند استخدام إشارات التداول. إذا انخفضت حقوق الملكية إلى ما دون المستوى المحدد، يتم إنهاء نسخ الإشارات التجارية تلقائيا، يتم إغلاق جميع المراكز. 0 يعني عدم وجود قيود. الانحراف / الانزلاق [C] ينتشر - هذا الإعداد يشبه الانحراف مجموعة عندما يتم وضع أوامر من النظام الأساسي. هذه هي قيمة الانحراف المسموح به لسعر الطلب المنفذ من السعر الذي طلبته المنصة في البداية عند نسخ عملية التداول. يتم عرض هذه القيمة كجزء من انتشار الحالي على رمز المستخدمة في عملية التداول.


يتم تنفيذ الأمر إذا كان الانحراف أقل أو يساوي المعلمة المحددة. إذا تجاوز الانحراف القيمة المحددة، تزيد المنصة من الانحراف المقبول بمقدار 0.5. إذا تم استلام الطلب مرة أخرى، تصبح حسابات المشترك والموفر غير متزامنة. وفي وقت لاحق، سيحاول النظام الأساسي إعادة المحاولة لمزامنتها.


حالما يتم تعيين جميع المعلمات ويسمح الاشتراك، حساب التداول الخاص بك يبدأ التزامن مع واحد مزود.


المزامنة الأولية لحسابات الموفر وحساب المشترك.


يلزم إجراء المزامنة لنسخ الصفقات من حساب المورد إلى حساب المشترك. المزامنة الأولية هي تلك التي يتم تنفيذها عندما لا يحتوي حساب المشترك على مواضع مفتوحة تستند إلى الإشارة، على سبيل المثال، عند تنشيط اشتراك.


وينبغي تلبية عدد من المتطلبات لتنفيذ التزامن:


يجب ألا يكون لدى المشترك مواقف مفتوحة وأوامر معلقة نشطة؛ يجب أن يكون إجمالي الربح العائم لجميع مراكز المزود سالبا. وهذا يسمح للمشترك بدخول السوق بسعر لا يكون أسوأ من سعر مقدم الخدمة.


إذا لم يتم استيفاء أحد هذه الشروط على الأقل، يتم عرض التحذير المناسب أثناء محاولة المزامنة. لا يستمر التزامن حتى يقوم المستخدم باتخاذ القرار.


تمكين مزامنة المواضع بدون خيار التأكيدات في إعدادات المنصة حتى لا تتلقى تحذيرات ومزامنة تلقائيا.


اقرأ التوصيات الموصوفة في نوافذ الحوار بعناية.


إذا كنت ترغب في إغلاق جميع المراكز المفتوحة تلقائيا عن طريق سعر السوق الحالي وحذف الأوامر المعلقة، تحقق & كوت؛ وأنا على بينة من المخاطر وأوافق على مزامنة المواقف والأوامر فورا & كوت ؛. ثم انقر على & كوت؛ إغلاق المواضع والمزامنة الآن & كوت؛ زر. إذا كنت لا تريد أن يغلق البرنامج المواضع وحذف الأوامر المعلقة، فانقر على & كوت؛ سأتحقق يدويا & كوت؛ أو إغلاق النافذة. إذا كنت تريد مزامنة حسابك مع مقدم الخدمة على الرغم من الأرباح العائمة الإيجابية، فحدد & كوت؛ أنا على علم بالمخاطر وأوافق على مزامنة المراكز التجارية فورا & كوت ؛. إذا كنت تريد تأجيل المزامنة وانتظر حتى يصبح الربح العائم للموفر سلبيا، فانقر على & كوت؛ انتظر لتحسين ظروف السوق & كوت ؛. حتى يصبح الربح العائم للموفر سلبيا فإن منصة لا مزامنة الحسابات ولن تبدأ نسخ العمليات التجارية.


يوصى بشدة بعدم تنفيذ الصفقات يدويا أو عبر برامج MQL5 أثناء الاشتراك في إشارة. الصفقات غير المرتبطة زيادة الحمل الكلي على حساب التداول بالمقارنة مع مزود إشارة.


المزامنة أثناء النسخ.


بعد مزامنة ناجحة للمواقف، يمكن للمنصة تنفيذ إعادة التزامن. يتم تنفيذه في حالة وجود مشكلات في الشبكة أثناء النسخ للتأكد من عدم وجود أي صفقات من المزود.


إذا تبين أن بعض صفقات المورد غير موجودة في حساب المشترك، فإن النظام ينسخها. وخلافا للمزامنة الأولية، لم يتم تحديد إجمالي الربح العائم للموفر هنا. إذا بدأ المشترك في النسخ، فيجب عليهم اتباع إستراتيجية التداول الخاصة بالموفر إلى أقصى حد ممكن. فمن المستحيل نسخ بعض المواقف، في حين تجاهل الآخرين.


بالإضافة إلى مشكلات الشبكة، قد يكون سبب غياب بعض المواقف على حساب المشترك تفعيل مستويات التوقف أو إغلاق المراكز يدويا:


إذا كانت & كوت؛ نسخ مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح & كوت؛ يتم تمكين الخيار وعمليات مقدم النسخ المشترك مع مستويات التوقف. قد يكون لدى وسطاء مختلفين تدفقات أسعار مختلفة، لذلك قد يتم تشغيل مستويات إيقاف حساب المشترك في وقت سابق من حساب مقدم الخدمة. في حالة إعادة المزامنة، يتضح أنه تم بالفعل إغلاق موضع معين في حساب المشترك، في حين أنه لا يزال مفتوحا على حساب المزود، فإن الخدمة تنسخه مرة أخرى. لتقليل احتمالية حدوث مثل هذه الحالات، يوصى باستخدام الحساب على نفس الخادم (وسيط) كموفر الخدمة للنسخ. إذا قام المشترك بإغلاق موضع نسخ يدويا، يتم فتحه مرة أخرى أثناء إعادة المزامنة. نحن ننصح بشدة ضد التدخل في النسخ.


تتم إعادة المزامنة في المواقف العادية أيضا: بعد إعادة بدء الجهاز، وإعادة الاتصال بحساب التداول، وإيداع الأموال في الحساب، وما إلى ذلك. إذا اكتشف النظام مواضع لا تستند إلى إشارات على المشترك ، فإنه يوفر لإغلاقها أو تخطي هذه المواقف اعتمادا على & كوت؛ مزامنة المواقف دون تأكيدات & كوت؛ ضبط.


نسخ عمليات التداول وحساب حجم.


بعد مزامنة حسابات المشترك وحسابات مقدم الخدمة بنجاح، سيبدأ نسخ عمليات التداول. ويتم ذلك تلقائيا.


لا يتم نسخ الطلبات المعلقة التي تم وضعها في حساب المزود إلى حساب المشترك. يتم نسخ العمليات التجارية عند ظهور أوامر معلقة: عند تشغيل مشغلات أوامر أمر الشراء أو الشراء، يتم نسخ إشارة شراء؛ عندما يتم تشغيل حد بيع أو إيقاف أوامر وقف بيع، يتم نسخ إشارة بيع.


لا يوصى بعمليات التداول اليدوية (وكذلك استخدام المستشارين الخبراء) بعد أن يبدأ حساب المشترك في نسخ عمليات التداول للموفر. الصفقات غير المرتبطة زيادة الحمل الكلي على حساب التداول بالمقارنة مع مزود إشارة. لا ينصح بشدة بتغيير حمل الإيداع إذا كان لديك بالفعل مواقف مفتوحة وفقا لإشارة. وسوف يؤدي ذلك إلى تصحيح حجم الصفقات المفتوحة (زيادة حجم أو إغلاق جزئي بسعر السوق الحالي).


يعتمد حجم عمليات التداول التي يتم إجراؤها على حساب المشترك على الأموال المتاحة للمشتركين والموفر. يتم تنفيذ الحساب في عدة مراحل.


ويضرب الحجم في نسبة أرصدة المشترك وأرصدة مقدم الخدمة التي تدرس عملة الإيداع وحمولة الإيداع المسموح بها المحددة في إعدادات المنصة.


افترض أن رصيد المشترك يتكون من 8000 يورو، والحمل المسموح به هو - 50٪ ورصيد مقدم الخدمة هو 10،000 دولار أمريكي. معدل اليورو مقابل الدولار الأميركي الحالي هو 1.20000. إذا كان الموفر ينفذ صفقة مع حجم 1 لوت، يتم تنفيذ نفس الصفقة على حساب المشترك بحجم 0.48 لوت. يتألف رصيد المشترك من 4،000 يورو أو 4،800 دولار أمريكي في حالة الحمل المسموح به. ولذلك، فإن الحصص التموينية سوف تشمل 4،800 / 10،000 = 0،48.


بعد أخذ الأرصدة في الاعتبار، تؤخذ في الاعتبار أيضا روافع المشترك ومقدمي الخدمة. إذا تجاوزت الرافعة المالية للمشترك أحد مزود الإشارات، فلن يؤثر ذلك على حجم صفقة تم نسخها. وإلا، يتم تغيير حجم الصفقة في نسبة مباشرة إلى ارتباط رافعة مزود إشارة مع واحد المشترك.


على سبيل المثال، إذا كان مقدم إشارة لديه رافعة مالية من 1: 100 يفتح صفقة من 1 لوت، فإن المشترك الذي لديه رافعة مالية من 1: 500 فتح صفقة من 1 لوت في حالة النسخ 100٪ وودائع مطابقة حسب الحجم و دقة. سوف يفتح المشترك الذي لديه نفوذ 1:10 صفقة من 0.1 لوت في ظروف مماثلة.


يتم عرض حسابات الحجم في صفحة & كوت؛ جورنال & كوت؛ تبويب المنصة. ويرد أدناه إدخال العينة:


النسبة المئوية لتحويل الحجم المحدد وفقا لنسبة الأرصدة والروافع، والقيمة الجديدة 24٪


مزود إشارة إشارة التوازن 10 000.00 أوسد، الرافعة المالية 1: 200؛ المشترك لديه رصيد 8 000.00 أوسد، الرافعة المالية 1: 100.


إدارة الأموال إشارة: استخدام 50٪ من الودائع، والحد من الأسهم: 0.00 ور، الانحراف / الانزلاق: 0.5 ينتشر.


عمليات الرصيد على حساب المشترك أثناء النسخ.


يتم تغيير المبلغ الإجمالي لأموال المشترك بعد إجراء عملية الرصيد / الائتمان. إذا انخفضت قيمة النسبة المئوية لنسخ الإشارات بنسبة أكثر من 1٪ بعد ذلك (يتم احتساب حجم الصفقات المنسوخة بالنظر إلى نسبة رصيد المشترك ومزود الخدمة)، فإن حساب المشترك يتم إجباره متزامنة مع مزود الخدمة. ويتم ذلك لتصحيح المواقف الحالية للمشترك وفقا لقيمة نسبة النسخ الجديدة.


في حالة زيادة أموال المشترك بسبب عملية الرصيد أو الائتمان، لا يتم إجراء مزامنة قسرية.


قد تتلقى المنصة طلب إعادة شراء عند نسخ عملية تجارية لموفر (يقوم الخادم بإرجاع أسعار جديدة كاستجابة لطلب تجارة بسعر محدد).


إذا تجاوز انحراف السعر الجديد & كوت؛ الانحراف / الانزلاق [C] سبرياد & كوت؛ القيمة المحددة في الإعدادات، منصة يزيد الانحراف المقبول بنسبة 0.5 من انتشار ويجعل محاولة أخرى لتنفيذ العملية التجارية. إذا تم استلام الطلب مرة أخرى، تصبح حسابات المشترك والموفر غير متزامنة. وفي وقت لاحق، سيحاول النظام الأساسي إعادة المحاولة لمزامنتها.


الاشتراكات المعروضة في النظام الأساسي.


للراحة، يتم وضع علامة على حسابات التداول المكتتب بها إشارة مع رمز خاص في نافذة المستكشف:


عند توجيه مؤشر الماوس فوق الاسم، يتم عرض تاريخ انتهاء الاشتراك. تحتوي قائمة السياق على أوامر لعرض الإشارة وإلغاء الاشتراك منها. يتم عرض الأخير فقط إذا كان حساب التداول المناسب نشطا حاليا في المنصة.


إذا كان الحساب التجاري الحالي مشترك في إشارة، يتم عرض رمز المقابلة أيضا في شريط حالة الحساب على علامة التبويب التجارة:


تقرير نسخ الإشارة.


يتم عرض إحصاءات نسخ الإشارة في & كوت؛ إحصائياتي & كوت؛ التبويب. أنه يحتوي على بيانات عن جميع الإشارات حساب التداول الحالي من أي وقت مضى تم الاشتراك فيها.


مشاهدة الفيديو: تقرير عن الصفقات المنسوخة.


ستساعدك المعلومات التفصيلية عن الاشتراكات الكاملة والنشطة على تقدير فعالية كل مقدم خدمة واحد. ستعرض لك هذه التقارير الأرباح المكتسبة من الأموال التي تنفق على الاشتراك.


وتستند جميع القيم في القائمة فقط على الصفقات المنسوخة إلى حساب التداول وفقا للإشارة:


الرسم البياني للنمو. إشارة - اسم الإشارة. النمو - نمو الودائع من حيث القيمة المئوية محسوبة على أساس تاريخ التجارة دون النظر في الودائع والسحب؛ أسابيع - عدد الأسابيع التي تم خلالها نسخ الإشارة؛ ماكس د - أقصى انخفاض في الرصيد من الحد الأقصى المحلي في قيمة النسبة المئوية. بف - عامل الربح، النسبة بين إجمالي الربح والخسارة الإجمالية. واحد يعني أن هذه المعلمات متساوية. تاريخ الانتهاء - تاريخ انتهاء اشتراك الإشارة.


يمكن تصنيف القائمة حسب أي من المعلمات المذكورة أعلاه. أول نقرة الماوس على اسم العمود يصنف الإشارات من قبل المعلمة الأولى، في حين أن النقرة الثانية - عن طريق المعلمة الثانية. لإعادة فرز الفرز، انقر فوق السطر العلوي من عمود الرسم البياني للنمو.


تجديد الاشتراك.


إذا اقتراب وقت انتهاء الاشتراك، وتريد الاستمرار في استخدامه، يجب إطالة أمده.


لإدارة الاشتراك في منصة التداول، افتح صفحة من أي إشارة. & كوت؛ لقد اشتركت في [اسم الإشارة] & كوت؛ يتم عرض الرسالة في اللوحة العلوية. اسم الإشارة هو رابط يؤدي إلى صفحة الإشارة.


تجديد الاشتراك، انقر على الزر & كوت؛ تجديد الاشتراك & كوت ؛. بعد ذلك، ستظهر النافذة التالية:


تحقق من صحة البيانات. إذا كنت توافق على شروط الاشتراك، ودفع لتجديد الاشتراك تماما كما كنت شراء اشتراك جديد. إذا قمت بالاشتراك في إشارة مجانية، حدد كلمة مرور حساب MQL5 الخاص بك.


باستخدام منصة التداول، يمكنك تجديد الاشتراك لمدة شهر واحد من نهاية الاشتراك الحالي. إذا كنت ترغب في تجديد الاشتراك لمدة أسبوع واحد، استخدم واجهة الموقع MQL5munity كما هو موضح أعلاه. يمكن تجديد الاشتراك لمدة لا تزيد عن 3 أشهر.


إلغاء الاشتراك.


إذا كنت لا ترغب في نسخ الإشارات وفقا للاشتراك، فإنه يمكن إلغاء.


عند إلغاء اشتراك، يتم تحويل مبلغ الدفع المقفل له على حساب MQL5munity الخاص بك بشكل غير قابل للنقض إلى مزود الإشارة. إذا كان لديك مشاكل في تلقي إشارات، لا إلغاء الاشتراك والاتصال مكتب الخدمة من خلال ملفك الشخصي MQL5munity.


لإدارة الاشتراك في منصة التداول، افتح صفحة من أي إشارة. & كوت؛ لقد اشتركت في [اسم الإشارة] & كوت؛ يتم عرض الرسالة في اللوحة العلوية. اسم الإشارة هو رابط يؤدي إلى صفحة الإشارة.


إذا كنت ترغب في تعليق صفقات النسخ، فلا تقم بإلغاء الاشتراك من الإشارة. بدلا من ذلك، يمكنك إيقاف الاشتراك عن طريق تعطيل الخيار & كوت؛ تمكين اشتراك الإشارة في الوقت الفعلي & كوت؛ في إعدادات المنصة. في وقت لاحق يمكنك استئناف الاشتراك عن طريق تمكين هذا الخيار.


لإلغاء الاشتراك من الإشارة، انقر على الزر & كوت؛ إلغاء الاشتراك & كوت ؛. بعد ذلك، تفتح النافذة حيث تحتاج إلى تأكيد إلغاء الاشتراك:


عند إلغاء اشتراك، يتم تحويل مبلغ الدفع المقفل له على حساب MQL5munity الخاص بك بشكل غير قابل للنقض إلى مزود الإشارة. إذا واجهت مشاكل في تلقي إشارات، لا إلغاء الاشتراك والاتصال مكتب الخدمة من خلال الملف الشخصي MQL5munity الخاص بك.


الإشارات.


ومثل؛ اشارات ومثل. هو خدمة مريحة للنسخ التلقائي لعمليات التداول من التجار المحترفين مباشرة إلى حسابك. يتم تزويد جميع الحسابات المسجلة في الخدمة مع إحصاءات مفصلة وتاريخ التداول الكامل. أيضا، يمكن لأي مستخدم أن يصبح مزود وبيع إشارات التداول الخاصة بهم.


العمل مع خدمة الإشارات لديها عدد كبير من المزايا:


لا حاجة لإبرام اتفاق بين مزود ومستثمر. النسخ الآلي لعمليات التداول مؤتمتة بالكامل. مشاركتك غير مطلوبة. قد يكون لدى مزود الإشارات والمشترك حسابات مع شركات وساطة مختلفة. بروتوكولات تبادل البيانات فائق السرعة يقلل كثيرا من تأخر تنفيذ أوامر على حساب المشترك. نقل البيانات آمن تماما. سعر الاشتراك الثابتة، لا عمولات إضافية للاكتتاب.


لاستخدام خدمة الإشارات، تحتاج إلى حساب MQL5munity صالح، حدده في إعدادات المنصة. إذا لم يكن لديك حساب بعد، يرجى التسجيل.


لضمان نسخ 24/7 من الصفقات، يمكنك بسهولة استئجار خادم الظاهري مباشرة من منصة التداول.


A، بسبب، أثر التداول.


كيفية اختيار إشارة التداول والاشتراك فيه لبضع نقرات؟ أنه سهل! مشاهدة الفيديو وسوف تعرف كل شيء عن إشارات التداول.


المعلمات الرئيسية لإشارات التداول.


لراحتك، يتم وضع المعلمات الأكثر قيمة من إشارات التداول في كتلة منفصلة. من هذا الفيديو سوف تجد أين يمكن العثور عليها وماذا تولي اهتماما ل.


إحصاءات التجارة، النمو، الأسهم & أمب؛ توازن.


توفر إحصاءات التجارة معلومات مفصلة عن إشارة لمساعدتك على اتخاذ قرار حكيمة. النمو، والإنصاف & أمب؛ الرسوم البيانية التوازن تسمح لك لتقييم بصريا مزود ناجح.


المخاطر، توزيع، أخبار واستعراضات إشارات التداول.


ما مدى خطورة تداول مزود الخدمة وما الذي يفكر فيه المشتركون الآخرون في ذلك؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة الإجابة.


تصور إشارة على مخطط.


يمكن تقييم فعالية نقاط الدخول والربح غير المحقق بسهولة مع الرسم البياني المرئي لصفقات المزود.


الاشتراك في إشارة التداول.


من الفيديو، سوف تتعلم كيفية الاشتراك في إشارة وما المعلمات لتحديد. معرفة ما إذا كنت بحاجة لنسخ مستويات وقف، ما جزء من الودائع الخاصة بك وسوف يشارك في النسخ وما الانزلاق للاختيار.


التقرير عن الصفقات المنسوخة.


ستساعدك المعلومات التفصيلية عن الاشتراكات الكاملة والنشطة على تقدير فعالية كل مقدم خدمة واحد. وتظهر هذه التقارير الأرباح المكتسبة من الأموال التي تنفق على الاشتراك.


تداول نسخة * من أت-إشارات بالتعاون مع جفد السماسرة.


السماح لفريق من التجار المحترفين تولي التداول بالنسبة لك.


ما هو تداول النسخ؟


تداول نسخة من أت-سيغنالس يتيح لك إمكانية استخدام الحل التقني الرائد لنسخ جميع الصفقات والإدارة المرتبطة بها من حساب التداول في فريق أت-1 في الحساب الخاص بك 1 إلى 1 وفي شكل آلي. شريكنا، جفد بروكرز، يوفر لك أفضل البنية التحتية الممكنة و هي واحدة من أقوى مقدمي الخدمات في قطاع العملات وعقود الفروقات. الربح من التجار المدربين وسنوات من الخبرة التجارية في القطاع المؤسسي. من خلال إبقاء العين على حساب التداول الخاص بك، لديك دائما السيطرة الكاملة.


فريق التداول الخاص بك.


فريق أت يتكون من التجار المدربين تدريبا خاصا من قبل ماج. علي تاغيخان. لديه سنوات من الخبرة في مجال التجارة المؤسسية وتدريب التجار المحترفين. فريق أت هو حصرا من التجار الداخليين، وجميعهم اضطر إلى الخضوع لتدريب صارم مع تجارة أت مع فترة التعليم الكلي لمدة سنتين على الأقل.


إذا كنت مهتما أيضا شخصيا في مثل هذا التعليم التداول، يمكنك معرفة المزيد عن التداول أت هنا.


التوقعات والأداء.


سيحاول فريقنا الحصول على أفضل النتائج بالنسبة لك. اعتمادا على تقلبات الأسواق، فإننا نتوقع أداء نسبة مئوية من رقمين لكل سنة تداول. وبما أننا نعتمد أيضا على الظروف في الأسواق المالية، وبالتالي يمكن أن يأتي أيضا إلى أشهر أقوى أو أضعف، فإننا نوصي لنسخ تجارة أت على الأقل لمدة سنة تجارية واحدة لرؤية نتيجة ذات مغزى.


إدارة المخاطر والمال.


إدارة المخاطر والمخاطر صارمة للغاية هي العنصر الأكثر أهمية في أنشطة التداول لدينا. التداول هو عمل المخاطر. ومع ذلك، فإن أرباح الصفقات الناجحة تتجاوز الخسائر الصغيرة. فقط عن طريق الحد من المخاطر لكل تجارة رأس المال الخاص بك يمكن تأمينها حتى في مراحل الخسارة النهائية. نحن نتعامل فقط مع المواقف المعدلة لرأس المال التجاري معين من حسابك.


نهج التداول لدينا.


تداول الاتجاه كمنهج مركزي لتداولنا هو من جميع النواحي ويجعل الصفقات لدينا مفهومة بالنسبة لك. في تداول النسخ، يمكننا أن نعمل بسرعة كبيرة، وبالتالي لدينا إمكانية لدخول الصفقات قصيرة الأجل. وهذا يضمن تواتر التجارة المثلى. وهناك ميزة خاصة هي إمكانية هرمية مواقفنا في الربح، والتي في الحالة المثالية يمكن أن يؤدي إلى نتيجة خالية من المخاطر تقريبا ومتوسط ​​فوق.


جفد بروكرز.


جفد بروكرز هو وسيط التجزئة الوحيد الذي يقدم لجميع التجار إمكانية التداول حتى 9 فئات أصول (مع أكثر من 800 أداة مالية) من داخل منصة تداول واحدة (بحد أدنى للاستثمار 500، - u20AC). يتم إعطاء تسعير مؤسسي موحد (موزعات أساسية) ونمط تنفيذ دما / ستب موحد. يمكنك الاستفادة من انتشار الأساسية بين البنوك، وانخفاض تكاليف التداول، وكشف هويته كاملة، والشفافية الكاملة، والسيولة العالية وحساب دما / ستب 100٪. وهذا يتيح لك الوصول الكمون منخفضة للغاية لأكثر من 15 مقدمي السيولة الطبقة 1، فضلا عن أكثر من 80 التبادلات الرئيسية، متفس والمشتقات الثانوية & أمب؛ السلع، أو الظلام & أمب؛ حمامات سباحة خفيفة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك قراءة المزيد عن جفد بروكرز هنا.


أفضل تنفيذ ممكن.


المزايا المدرجة من جفد السماسرة توفر لك بنية تحتية فريدة من نوعها، مما يضمن تنفيذ متطابقة لجميع الصفقات المفتوحة والمغلقة من قبل فريق أت-سيغنالس بالنسبة لك كناسخة من الصفقات. حتى مع حجم أكبر، وهدفنا هو تحقيق أفضل أداء ممكن لعملائنا.


تداول الأصول المتعددة.


جفد السماسرة يعطينا الفرصة للوصول إلى البليت الأصول ضخمة للتداول مجموعة واسعة من القيم المختلفة. بشكل رئيسي يتم تداول عقود الفروقات والعملات، ولكن أيضا عقود الفروقات والأسهم. هذا التنويع المطبق على فئات الأصول المختلفة يجعل التداول لدينا مستقلة نسبيا عن مراحل السوق من فئات الأصول المحددة.


شروط المشاركة في تداول النسخ.


من أجل المشاركة في تداول نسخة من أت-سيغنالس، إنشاء حساب جديد في جفد بروكرز ضروري. الحد الأدنى للإيداع 5000، - u20AC والرسوم الشهرية، والتي يتم خصمها من حساب التداول الخاص بك لتداول نسخة، في 39، - u20AC. إذا كان رأس مال التداول الخاص بك أعلى من مبلغ 10،000، - u20AC، سيتم إسقاط الرسوم. يتم استبعاد الأرباح الناتجة عن هذه القاعدة. كوبي التداول غير مرتبط بخطة اشتراك وبالتالي يمكن إلغاؤها في أي وقت. يرجى ملاحظة أن بعض الخطوات الإدارية قد تكون مطلوبة للمشاركة في نسخ التداول. دائما بدء التسجيل هنا على موقعنا على أت-سيغنالس الموقع وبعد ذلك اتبع جميع الخطوات الأخرى. عند الانتهاء بنجاح من جميع خطوات المعالجة اللازمة، حساب التداول الخاص بك يمكن أن تكون مرتبطة إلى نسخ التداول لمدة 1 أو 15 من الشهر.

No comments:

Post a Comment