Thursday 22 February 2018

خيارات الأسهم الشراكة


دليل المستثمر الجديد للشراكات المحدودة.
ما هي الشراكات المحدودة ولماذا تهم لاستثماراتك.
ما الفرق بين شراء أسهم الأسهم والاستثمار في شراكة محدودة؟ كمستثمر جديد، قد لا يكون الرد على هذا السؤال بسهولة. للوهلة الأولى، من الواضح أن العواقب الضريبية، فضلا عن المزايا والعيوب، كبيرة. من شراء وحدات شراكة محدودة من خلال البورصة وحساب الوساطة الخاص بك إلى تشكيل الشراكة الخاصة بك محدودة حتى تتمكن من الاستثمار مع العائلة والأصدقاء من خلال تجميع الأموال، وقد تم تصميم هذه النظرة العامة الأساسية للشراكات محدودة للمساعدة في الإجابة على الأسئلة الأكثر إلحاحا وتوجيه لكم في الاتجاه الصحيح بحيث عندما يجتمع مع مستشار مؤهل، سيكون لديك أساس ومستوى مبتدئ للمبتدئين.
وكثيرا ما يرغب أفراد الأسرة في الاستثمار معا من خلال تجميع أموالهم للاستفادة من الفرص الاستثمارية التي لا تناسب أحجام الحسابات الصغيرة. واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتحقيق ذلك هو تشكيل شراكة الأسرة محدودة. ويوفر هذا النوع الخاص من المركبات الاستثمارية مزايا ضريبية ومجموعة من المزايا الأخرى، كما هو الحال مع هياكل الاستثمار الأخرى، فإن الشراكات المحدودة لها عيوب يجب أن تكون على دراية بها. اسمحوا هذه النظرة التمهيدية تعطيك فهم أساسي لما هي الشراكة الأسرة محدودة وكيف يمكن أن تعود بالنفع على عائلتك. أكثر من.
تابع إلى 2 من 7 أدناه.
وهناك تقنية كبيرة لخفض الضرائب العقارية والضرائب هدية هو تشكيل شراكة الأسرة محدودة، وتوطيد الأصول الخاصة بك داخله، ومن ثم إعطاء جزء من الشراكة بعيدا ورثتك كل عام. ومما لا يثير الدهشة أن هذه الاستراتيجية الخاصة كثيرا ما تستخدم من قبل الأسر الناجحة والأثرياء. في هذه المقالة المتعمقة، وسأساعدك على فهم كيف يمكن لهذه الاستراتيجية رائعة تعمل بالنسبة لك ولعائلتك. أكثر من.
تابع إلى 3 من 7 أدناه.
إذا كنت تفهم ما هي الشراكات المحدودة، وكيف تعمل، ومزاياها وعيوبها، وكيف يمكن أن تستفيد أنت ومحفظتك، وكنت على استعداد لخلق واحدة خاصة بك، إلى أين تذهب؟ ماذا تعمل؟ قد تكون ساحقة في البداية، ولكن بدء شراكة محدودة هو أسهل بكثير مما قد تعتقد! مع المحامي الحق أو محاسب وبضع مئات أو ألف دولار، قد تكون قادرة على تشكيل الشراكة الخاصة بك محدودة في ساعة أو ساعتين. بالنسبة لأولئك الذين تفكرون في تشكيل الشراكة المحدودة الخاصة بك، وسوف أشرح اثنين من الطرق الأكثر شعبية لتشكيل شراكة محدودة في الولايات المتحدة.
إذا كنت لا تزال غير متأكد إذا كان تشكيل شراكة محدودة هو حق لكم، نلقي نظرة على المادة أدناه لمزيد من المعلومات. أكثر من.
إذا كنت تقرأ المقالات حتى هذه النقطة، يجب أن يكون لديك الآن فهم أساسي لما هي الشراكة المحدودة، وما تفعله، وحفنة من إيجابياتها وسلبياتها. للتوسع في ما تعلمته، قمت في هذه المقالة بتجميع قائمة من ست فوائد رئيسية لتشكيل شراكة محدودة. من خلال فهم ما هي عليه، يمكنك الاستفادة بشكل أفضل من هذا الهيكل الاستثماري الممتاز. أكثر من.
تابع إلى 5 من 7 أدناه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
واحدة من أكبر العيوب في استخدام شراكة محدودة هي أن الشخص الذي يدير الاستثمارات، الشريك العام، لديه مسؤولية غير محدودة. وهذا يعني إذا كانوا يأخذون الكثير من الديون والأشياء تذهب سيئة، وقال انه أو هي على هوك ويمكن أن يكون كل من أصولهم الشخصية على الخط. ولحسن الحظ، فإن عددا كبيرا من الدول قد أنشأت نوعا خاصا من المركبات الاستثمارية المعروفة باسم شراكة محدودة المسؤولية المحدودة لتجنب هذه المشكلة. في هذه المقالة، سأرشدك من خلال الشراكة المحدودة المسؤولية المحدودة (للب) وكيفية استخدامها، جنبا إلى جنب مع إيجابياتها وسلبياتها. أكثر من.
هل تعلم أنه من الممكن كنت قد استثمرت في وحدات شراكة محدودة وليس أسهم الأسهم دون حتى معرفة ذلك؟ وفي بعض الأحيان، تتاجر وحدات الشراكة المحدودة هذه (أو وحدات ليرة لبنانية) في السوق المفتوحة وغالبا ما تكون مخطئة في أسهم الأسهم العادية. عند تسجيل الدخول إلى حساب الوساطة الخاص بك لوضع أمر تجاري، أو عند استدعاء الوسيط الخاص بك مع تعليمات لشرائها، أنت أو الوسيط الخاص بك في الواقع شراء وحدات لب بدلا من أسهم الأسهم المشتركة. وقد تكون العواقب الضريبية المترتبة على هذا الخطأ ضخمة. معرفة ما هو على المحك. أكثر من.
استمر في 7 من 7 أدناه.
ويتم تنظيم معظم صناديق التحوط وصناديق الأسهم الخاصة على أنها شراكات محدودة. ونظرا لقواعدها وأنظمتها الفريدة، يسمح للمستثمرين المعتمدين والمستثمرين المتطورين فقط بالاستثمار في صندوق تحوط. إذا كنت تريد من أي وقت مضى أن نفهم ما هو صندوق التحوط، ما يفعله، وكيف اكتسبت اسمها، وكيف يتم دفع مدرائها، وما هي معتمدة والمستثمرين المتطورة، وأكثر من ذلك، هذه لمحة موجزة سوف تساعدك على بناء الأساس التعليمي الخاص بك. أكثر من.

شراكة.
ما هو "الشراكة"
والشراكة هي عبارة عن ترتيب يشارك فيه شخصان أو أكثر في الأرباح والخصوم المتعلقة بمشروع تجاري. هناك ترتيبات مختلفة ممكنة: قد يتقاسم جميع الشركاء الخصوم والأرباح بالتساوي، أو قد يكون لبعض الشركاء مسؤولية محدودة. لا يشارك كل شريك بالضرورة في الإدارة والعمليات اليومية للمشروع. وفي بعض الولايات القضائية، تتمتع الشراكات بمعاملة ضريبية مواتية بالنسبة للشركات.
تراجع "الشراكة"
وبمعنى واسع، فإن الشراكة هي أي مسعى تعاوني تضطلع به أطراف متعددة. ويمكن أن تكون هذه الأطراف حكومات أو مؤسسات غير ربحية أو شركات أو أفراد أو مجموعة، ويمكن أن تختلف أهداف الشراكة اختلافا واسعا. وقد يكون هناك اتفاق مكتوب يحكم الشراكة، أو قد لا يكون، ولكن من الجيد عموما وضع شروط محددة في البداية، حتى يمكن تسوية الخلافات وفقا لقواعد محددة سلفا. وفي بعض الحالات، يكون هذا الاتفاق مطلوبا قانونا.
وفي إطار الإحساس الضيق بمشروع هادف للربح يقوم به شخصان أو أكثر، هناك ثلاث فئات رئيسية من الشراكة. في شراكة عامة (غب)، تتقاسم جميع الأطراف المسؤولية القانونية والمالية للشراكة على حد سواء. وبعبارة أخرى، فإن الأفراد هم المسؤولون شخصيا عن الديون التي تأخذها الشراكة. كما يتم تقاسم األرباح بالتساوي من حيث المبدأ، ولكن من المؤكد أن مواصفات تقاسم األرباح سيتم وضعها في اتفاقية شراكة.
والشراكات ذات المسؤولية المحدودة هي هيكل مشترك للشركات المهنية، مثل شركات المحاسبة والقانون والهندسة المعمارية. هذا الترتيب يحد من المسؤولية الشخصية للشركاء، بحيث، على سبيل المثال، إذا تم رفع دعوى قضائية ضد أحد الشركاء بسبب سوء الممارسة، فإن الأصول الفردية للشركاء الآخرين ليست معرضة للخطر نتيجة لذلك. وتمیز بعض شرکات القانون والمحاسبة بین شرکاء المساھمین والشرکاء الذین یتقاضون رواتبھم، وھي أکبر من الشرکات الزمیلة ولکن لیس لدیھا حصة ملکیة في الشراکة. وعادة ما تدفع المكافآت على أساس أرباح الشركة، ولكن هذا ليس مطلوبا أو مضمونا.
والشراكات المحدودة هي عبارة عن مزيج من الشراكات العامة والشراكات ذات المسؤولية المحدودة. يجب أن يكون شريك واحد على الأقل شريكا عاما، مع مسؤولية شخصية كاملة عن ديون الشراكة، في حين يجب أن تكون مسؤولية شريك واحد على الأقل مقصورة على المبلغ الذي استثمرته في الشراكة. وفي بعض الأحيان يشار إلى هذا الشريك في بعض الأحيان بأنه شريك صامت، فإنه لا يمكنه عموما المشاركة في الإدارة أو العمل اليومي للشراكة؛ يجب أن يكون لها دور محدود للتمتع بمسؤولية محدودة.
وهناك مجموعة رابعة، ذات مسؤولية محدودة محدودة الشراكات (للب)، جديدة وغير شائعة نسبيا. وهي شراكات محدودة توفر درعا أكبر من المسؤولية عن الشركاء العامين.
المعالجة القانونية.
الترتيبات الأساسية المذكورة أعلاه (باستثناء للبس) واسعة الانتشار في الولايات القضائية القانون العام مثل الولايات المتحدة وبريطانيا والكومنولث. ومع ذلك، هناك اختلافات بين القوانين في هذه الولايات القضائية، والأفراد الذين يبحثون عن إقامة شراكة يجب أن تسعى المشورة القانونية المهنية. في الولايات المتحدة، كل دولة لديها قوانينها الخاصة التي تنظم الشراكات. ولا يوجد قانون اتحادي يحدد مختلف أشكال الشراكة، إلا أن أغلبية الدول اعتمدت شكلا أو آخر من قانون الشراكة الموحدة، الذي خضع لعدد من التنقيح بين عامي 1914 و 1997.
وتعرف النسخة الموحدة من القانون الشراكة باعتبارها كيانا قانونيا مستقلا عن شركائها، وهو ما يعد خروجا عن المعاملة القانونية السابقة للشراكات. لم يتم فرز هذه المسألة بشكل كامل، ولم تعتمد جميع الدول هذه اللغة. ولا تعتبر الولايات القضائية الأخرى للقانون العام، مثل إنكلترا وويلز، شراكات كيانات قانونية مستقلة.

شراكة محدودة - لب.
ما هو 'الشراكة المحدودة - لب'
وتوجد شراكة محدودة (لب) عندما يوحد شريكان أو أكثر من أجل العمل المشترك الذي يكون فيه واحد أو أكثر من الشركاء مسؤولين فقط عن مقدار المبلغ الذي استثمره الشريك. ولا يحصل الشركاء المحدودون على أرباح، بل يتمتعون بإمكانية الوصول المباشر إلى تدفق الإيرادات والنفقات. ويشار إلى هذا المصطلح أيضا بعبارة "شراكة ذات مسؤولية محدودة" (لب). والميزة الرئيسية لهذا الهيكل هي أن المالكين عادة لا يكونون مسؤولين عن ديون الشركة.
بانكينغ دون "الشراكة المحدودة - لب"
وبصفة عامة، فإن الشراكة هي شركة مملوكة لشخصين أو أكثر. وهناك ثلاثة أشكال من الشراكات: الشراكة العامة، والمشروع المشترك، والشراكة المحدودة. تختلف الأشكال الثلاثة في جوانب مختلفة، لكنها تشترك في ميزات مماثلة.
أوجه التشابه في الشراكة المحدودة مع أشكال أخرى من الشراكات.
وفي جميع أشكال الشراكات، يطلب من كل شريك أن يسهم بموارد مثل الممتلكات أو المال أو المهارة أو العمل مقابل تقاسم الأرباح والخسائر في الأعمال التجارية. ويشارك شريك واحد على الأقل في اتخاذ القرارات المتعلقة بالشؤون اليومية للأعمال التجارية.
وعلى الرغم من أنه ليس شرطا قانونيا، فإن جميع الشراكات تتطلب اتفاق شراكة يحدد كيفية اتخاذ القرارات التجارية. وتشمل هذه القرارات كيفية تقسيم الأرباح أو الخسائر، وحل النزاعات وتغيير هيكل الملكية، وكذلك كيفية إغلاق الأعمال التجارية، إذا لزم الأمر.
الاختلافات بين الشراكة المحدودة وغيرها من أشكال الشراكة.
والشراكة العامة هي الشراكة التي تتقاسم فيها جميع الأرباح والمسؤوليات الإدارية والمسؤولية عن الديون بنسب متساوية بين الشركاء. وإذا كانوا يخططون لتقاسم الأرباح أو الخسائر بشكل غير متساو، ينبغي توثيق ذلك في اتفاق شراكة قانونية لتجنب المنازعات في المستقبل. مشروع مشترك هو شكل من أشكال الشراكة العامة التي لا تزال سارية حتى يتم الانتهاء من مشروع معين أو فترة معينة ينقضي.
وتختلف الشراكة المحدودة عن الشراكات الأخرى حيث يسمح للشركاء بالمسؤولية المحدودة. وھذا یعني أن الشرکاء مسؤولون فقط عن ديون الأعمال حتی حد معین. ويعتمد هذا الحد على المساهمة الاستثمارية للشريك الفردي. يدير مشروع شراكة محدودة من قبل شريك واحد أو اثنين يعرف باسم الشريك العام (ق). أما المساهمون الآخرون، الذين يعرفون باسم الشركاء المحدودين أو الصامتين، فيوفرون رأس المال ولكن لا يسمح لهم باتخاذ قرارات إدارية.

شراكة خيارات الأسهم
دخلت بوينغ في شراكة مع كبار مقدمي الرعاية الصحية التي تقدم خيارات خطة الصحة المصممة لتحسين الجودة، وتوفير تجربة أفضل بالنسبة لك ولعائلتك، وتكون أكثر بأسعار معقولة.
لعرض المعلومات المناسبة لك، حدد حالتك أدناه.
إذا كان لديك أسئلة، اتصل بمركز خدمة بوينغ لخطط الصحة والتأمين من خلال بوينغ توتالاشيس:
اتصل 866-473-2016، أدخل بيمزيد واتبع المطالبات.
زيارة توتالاشيس لمزيد من المعلومات.
تعليمات الاستخدام.
لاحظ أن هذا الموقع يتم تقديمه كمورد اختياري للمشاركين في الخطة لاستخدامه على الأجهزة التي توفرها الشركة والشخصية. هذا الموقع لا يجمع المعلومات الشخصية، ولكن وصلات على هذا الموقع سوف نقل لك الاستفادة مقدمي الخدمات وغيرها من الجهات الخارجية التي قد جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك. وتحكم سياسات الخصوصية الخاصة بتلك الكيانات استخدام البيانات الشخصية التي يتم جمعها.
هذا الموقع متوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تشاهد هذا الموقع على جهاز مزود بوينغ، مثل بلاكبيري، قد تكون الوظائف محدودة بسبب إعدادات الأمان المطلوبة. الرجاء عدم الاتصال بمكتب مساعدة إنتيربريس بخصوص هذه المشكلة. بدلا من ذلك، الوصول إلى الموقع باستخدام جهاز كمبيوتر شخصي، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.
وقد بذل كل جهد لتقديم ملخص دقيق للتعويضات والمزايا الخاصة بك في هذا الموقع. المواد المقدمة هنا عن سياسات الشركة، والإجراءات، والفوائد هي لأغراض إعلامية فقط؛ فإنه لا يشكل عقدا أو التزاما تعاقديا. وتنطبق بعض أحكام الأهلية على كل من البرامج والسياسات والفوائد؛ لم يتم وصف كل هذه الأحكام هنا. في حالة وجود تعارض بين هذا الموقع وأي من خطط المنافع، سيتم التحكم في شروط الخطط. تتوفر نسخ من وثائق الخطة الرسمية عن طريق طلب كتابي من خلال & كوت؛ الاتصال توتالاشس & كوت؛ В النموذج على موقع بوينغ توتالاشيس. تحتفظ شركة بوينغ بالحق في تغيير أو تعديل أو تعديل أو إنهاء أي من أو جميع أحكام الخطط في أي وقت ولأي سبب من الأسباب للموظفين والموظفين السابقين والمتقاعدين ومعاليهم و / أو المستفيدين.

No comments:

Post a Comment