Sunday 11 February 2018

سوينغ نظام التجارة


دورة التداول سوينغ.
قبل أن تحصل في تجارة سوينغ خطيرة، والتي بالطبع هو وسيلة رائعة لجعل الكثير من المال بمجرد أن تتعلم كيف، وتريد للتأكد من أن كنت قد حصلت على أساسيات تداول الأسهم الأساسية أسفل جيدة.
تماما بصراحة هناك الكثير من القمامة هناك عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التعليم، حتى الشركات الندوة التداول الكبيرة لديها دورات مكلفة كبيرة والتي في النهاية لا يعلمك حقا كيف يعمل السوق، وأنها مجرد بيع لك الكثير من تعليم التجارة الأساسية جدا التي بصراحة جدا يمكنك الحصول مجانا مجانا عن طريق وضع بعض الوقت في وتصفح الشبكة، وهناك عدد لا بأس به من المواقع الحرة جيدة هناك.
أخذ الشركات الكبيرة بيع التعليم باهظة الثمن، وعدد قليل من الأسماء يتبادر إلى الذهن، المستثمرون، بيترترادس، ستار التاجر، أوبتيونيتيكش، أكاديمية التداول عبر الإنترنت، وهناك الكثير.
المشكلة مع معظم هذه الشركات هي أن لديها مكاتب الشركات الكبيرة والنفقات العامة الكبيرة والمدربين الذين ليسوا حقا التجار، وأكثر مثل المعلمين بدوام كامل، والنتيجة النهائية هي الدورات التي يمكن أن يكلف أي شيء من 3000 $ وما فوق، والتي لا تسليم السلع!
ما تحتاجه حقا لمعرفة كيفية تأرجح التجارة هو تاجر حقيقي الذي: يجعل معظم أمواله من التداول لا التدريس قضى الكثير من الوقت في مشاهدة وفهم كيفية عمل السوق حقا و، وهذا مهم جدا، لديه شخصية مناسبة والمهارات لتكون قادرة على يعلمك ما يعرف.
المتقدمة سوينغ دورة التداول والنظام.
ولكن هناك بالطبع واحد أن كنت قد اتخذت مؤخرا والتي أوصي بشدة، انها تسمى أعلى تدريب الكلب وحوالي 1/10 التكلفة أنه يحتوي على حوالي 5 مرات المزيد من المعلومات والمحتوى.
لقد كتبت مراجعة حول هذا الموضوع هنا إذا كنت ما التفاصيل الكاملة - أعلى الكلب استعراض تجارة - هذا هو بالطبع التداول الوحيد الذي أعطي تصنيف 5 نجوم.
يمكنك ان ترى لنفسك كيف جيدة المواد هي من خلال مشاهدة هذه أشرطة الفيديو التجارية الحرة.
هذا هو دورة التداول البديل / النظام الذي يقف الرأس والكتفين فوق كل شيء بقية، وأنا أشجعكم على الأقل على اتخاذ مجانا 5 يوم التداول الفيديو بالطبع، فإنه لن يكلفك سنت:

ما هو تداول سوينغ وكيف يعمل؟
التداول البديل هو استراتيجية تعمل لأن اتجاهات الأسواق، وضمن هذه الاتجاهات السعر يتأرجح بانتظام فوق وتحت الاتجاه الأساسي. هذه التقلبات هي تحركات قابلة للتداول والتي تسمح للمتداول بالربح عدة مرات ضمن الاتجاه الأساسي الأول.
هذا يعمل في معظم فئات الأصول، ومع ذلك فمن الأكثر ربحية حيث اتجاه الأسعار ولكن أيضا التحرك ماديا صعودا وهبوطا حول الاتجاه الأساسي. والهدف هو الحصول على أرباح سريعة من هذا الاتجاه من خلال الاستفادة من هذه التقلبات المتوسطة. وهي استراتيجية تداول قصيرة الأجل من التداول الاتجاه. ولذلك فهو شكل أكثر نشاطا من التداول. ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن تتأرجح التجارة بنجاح باستخدام بيانات نهاية اليوم أثناء العمل بدوام كامل.
يمكن أن يتطلب تداول سوينغ مستوى عال من النشاط:
هذه هي استراتيجية تداول بسيطة جدا وقوية. مع نظام تجاري جيد وإدارة الأموال السليمة فمن الممكن بالتأكيد لجعل عوائد عالية جدا على حسابك مع نظام البديل. كما هو الحال مع كل شيء في التداول (والحياة) هناك مفاضلات للنظر فيها.
المقايضة الرئيسية لاستراتيجية التداول هذه مقارنة بتداول الاتجاه هي أنه يأخذ المزيد من النشاط من قبل التاجر لتوليد كل دولار من الأرباح. قد تتطلب الدخول والخروج منك أيضا النظر في الأسعار اللحظية لاتخاذ قرارات الدخول / الخروج اعتمادا على النظام الخاص بك.
والفائدة الأساسية لتقلبات سعر التداول (مقارنة بتداول الاتجاه) هي أن التداول يتداول بسرعة أكبر، وهناك عموما ربح أقل يمكنك إعادته في نهاية الصفقة قبل إغلاقه. هذا يمكن أن يكون مرضيا نفسيا، ولكن لا يعني بالضرورة أنك سوف كسب المزيد من المال من الاتجاه التالي. فقط جهود تطوير نظام التداول الخاص بك وسوف تحدد ذلك.
اعتمادا على إشارات التداول المستخدمة، نظم التداول البديل قد يكون موثوقية أعلى من الاتجاه الأنظمة التالية. هذا يعني أنك تحصل على الحق في كثير من الأحيان، ولكن متوسط ​​الربح لكل التجارة سيكون أصغر من مع النظم الاتجاه الاتجاه النموذجي.
ويمكن عموما أن تكون أنظمة التأرجح آلية، ولكن النظم التقديرية يمكن أن تكون مربحة جدا. بالنسبة للتاجر بداية نحن نفضل أنظمة التداول الميكانيكية لأنه يأخذ العاطفة من التداول، شريطة اتباع القواعد الخاصة بك، ويقلل من الأخطاء الناجمة عن العواطف والتحيزات النفسية.
مكونات استراتيجية التداول البديل:
على غرار التداول الاتجاه، يمكن تطبيق هذه الاستراتيجيات عبر أسواق متعددة مع الحد الأدنى، إن وجدت التعديلات. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأسواق تتحرك في اتجاه أساسي وتتذبذب أيضا فوق وتحت هذا الاتجاه بمرور الوقت. ومن هذه التذبذبات فوق وتحت الاتجاه الأساسي الذي تسعى استراتيجية التداول البديل لالتقاط.
المكونات الأساسية لاستراتيجية التداول البديل هي:
طريقة لتحديد وقت وجود اتجاه نقطة دخول منخفضة المخاطر عند بدء حركة وسيطة خسارة إيقاف أولية لإخراجك إذا كنت مخطئا قاعدة خروج تخرجك بالقرب من أعلى حركة التأرجح.
هناك عدد من الاختلافات بين استراتيجية التداول سوينغ واستراتيجية التداول الاتجاه لأن التحركات التي تحاول التقاط مختلفة. ويرد شرح لكل مكون في الفقرات الأربع التالية التي تسلط الضوء على الاختلافات الأكثر صلة بالموضوع.
إن تعريف الاتجاه السائد سيكون مشابها للاتجاه المستخدم في تجارة الاتجاه، ومع ذلك، قد تسعى إلى تحديد الاتجاهات ذات التقلبات الواسعة النطاق بدلا من الاتجاهات السلسة والمستقرة.
يجب أن تكون نقطة الدخول في بداية، أو تحسبا لحركة متوسطة المدى في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وهذا يعني بعد تباطؤ التصحيح أو أن التحرك في اتجاه الاتجاه الأساسي قد بدأ للتو. من المهم عدم انتظار الكثير من التأكيد هنا لأن التحرك البديل صغير نسبيا، وبالتالي فإن الدخول في الوقت المناسب سوف يساعد على ضمان النظام الخاص بك يلتقط أرباحا كافية.
وكثيرا ما يكون وقف الخسارة الأولي أكثر تشددا مما هو عليه في الاتجاه الطويل الأجل التالي لأنه من المهم إبقاء الخسائر صغيرة بالنسبة لحجم المكاسب المتوسطة. متوسط ​​المكاسب أقل من الاتجاه طويل الأجل التالي لأنك تسعى فقط للاستفادة من التحركات المتوسطة الأجل بدلا من الاتجاه الرئيسي بأكمله. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى وقف أكثر تشددا بالمقارنة مع استراتيجية التداول الاتجاه.
قواعد الخروج مهمة للغاية للحفاظ على الربحية. في تداول سوينغ لم يكن لديك ترف السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل لفترة طويلة كما تفعل مع وقف زائدة واسعة في استراتيجية التداول الاتجاه. بدلا من ذلك تسعى الاستراتيجية للخروج عند أو بالقرب من الجزء العلوي من التحرك البديل. ويمكن القيام بذلك باستخدام مزيج من هدف الربح، الخروج استنادا إلى مستويات الأسعار المتوقعة، والخروج على أساس الوقت أو توقف زائدة أكثر تشددا.
إذا كان لديك استراتيجية التداول لديك كل هذه المكونات، جنبا إلى جنب مع قواعد إدارة المخاطر الجيدة، ثم لديك فرصة جيدة لتكون قادرة على تطوير نظام التداول مربحة. (بالطبع سوف تحتاج إلى إجراء تطوير نظام التداول الصحيح لنفسك للتأكد من عدم وجود ضمانات القواعد الخاصة بك وسوف تكون مربحة).
ما هي الأسواق التي تعمل بها أنظمة التداول البديل؟
ومن الممكن تداول تقلبات الأسعار بشكل فعال في أسواق الأسهم والأسواق الآجلة والسلع وفي تداول العملات الأجنبية / العملات. الاختلافات بين هذه الأسواق هي أقل أهمية من التداول في الاتجاه لأن مدة الصفقات أقصر، ولكن العديد من نفس القضايا تنطبق كما نوقشت هنا.
الرسوم البيانية التالية توضح نوع التحركات التي قد تسعى لالتقاط.
الأسهم سوينغ التداول:
ويوضح الرسم البياني لبنك أنز أدناه الاتجاه الصعودي الرئيسي من أواخر 2011 إلى منتصف 2013. وفي هذا الاتجاه، كانت هناك ثلاث تحركات رئيسية يمكن أن تكون مربحة للغاية مع نظام التداول الصحيح.
سعر السهم سوينغ مثال: أنز بانك (أنز: أسك)
واستمرت هذه التقلبات السعرية المتوسطة الأجل لعدة أشهر. ليس من الضروري أن نبحث دائما عن تقلبات من هذا الحجم. نظم المدى القصير ممكنة؛ ومع ذلك، فإن متوسط ​​الأرباح سيكون أصغر كما يمكنك تقليل مدة التجارة.
في قسم نظم التداول لدينا سترى أن هذه التقلبات السعر يمكن تحديدها واستغلالها باستخدام أنظمة التداول الميكانيكية بسيطة التي تبدو فقط في بيانات الأسعار †"ليس من الضروري القيام مئات الساعات من البحوث الأساسية لتحديد المخزون الذي له أسعار قابلة للتداول يتأرجح فوق وتحت الاتجاه الأساسي والربح منه.
العقود الآجلة سوينغ التداول:
اتجاهات أسعار العقود الآجلة غالبا ما تتخللها تصحيحات حادة كما هو مبين في الرسم البياني للقطن أدناه.
يمكن للمتداول المريض للغاية تطبيق استراتيجية التداول الاتجاه الذي يستفيد من الاتجاه الأساسي بأكمله، في حين أن تاجر سوينغ ذكيا قد تتحرك داخل وخارج الاتجاه مثل هذا عدة مرات كما هو موضح من قبل الأسهم على الرسم البياني.
ويمكن أن تكون كلتا الاستراتيجيتين مربحين، ولكن المدة ومتوسط ​​الربح لكل تجارة أقصر بكثير بالنسبة للاستراتيجية التي تتداول تقلبات الأسعار.
الأسعار المستقبلية سوينغ مثال: كوتن.
فائدة التحرك على المدى الأقصر في استراتيجية التداول البديل هو أنه يمكنك الحفاظ على رأس المال الخاص بك مربوطة لفترة أقصر قبل الانتقال إلى التجارة القادمة.
إذا كان لديك نظام سوينغ مربح، فقد يسمح لك ذلك بتجميع عائداتك بكفاءة أكبر من نظام طويل األجل يوفر متوسط ​​الربح لكل صفقة عالية بما فيه الكفاية، كما أن تكاليف المعاملة ال تؤذي األداء كثيرا. ويكتسب هذا الأمر قوة خاصة في أسواق العقود الآجلة التي تعطي تنويع جيد - مما يزيد من تأثير الزيادة السريعة.
تداول الفوركس:
على غرار العقود الآجلة، تتقاطع العديد من اتجاهات الفوركس الأولية مع تصحيحات حادة كما هو موضح في الرسم البياني أوسدغب أدناه. يظهر الرسم البياني أدناه ما لا يقل عن 5 تحركات سوينغ التي كان يمكن التقاطها خلال الاتجاه التنازلي لزوج العملات أوسغبب خلال 2006-2007.
سعر فوركس سوينغ مثال: أوسغبب.
إذا كنت تواجه صعوبة في التمسك بالصفقات طوال مدة الاتجاه الأساسي وتفضل أن تربح أرباحا أصغر بانتظام، يمكنك أن ترى كيف يمكن تداول هذا النوع من التحرك.
هل يمكن ل & # xa0؛ إستراتيجية التداول المتأرجحة أن تتناسب مع وظيفة اليوم؟
نعم فعلا! هذا هو شكل من أشكال التداول التي يمكن تعلمها ويمكن أن تناسب بسهولة مع أي شيء آخر لديك في حياتك في هذه اللحظة بشرط تحديد الإطار الزمني للتداول الخاص بك للسماح بذلك. تداول قبالة قضبان الأسعار اليومية سوف تعمل مع وظيفة اليوم، ولكن باستخدام الحانات السعر كل ساعة أو 4 ساعة لنظام التداول الخاص بك سوينغ سيجعل التداول مع وظيفة اليوم الصعب. & # xa0؛
أنظمة التأرجح تتطلب القليل جدا من الوقت كل يوم (أو أسبوع) & # xa0؛
لتنفيذ ويمكن تشغيل بينما كنت لا تزال لديها وظيفة بدوام كامل.
بمجرد فهم المفاهيم وتدوينها في نظام التداول الميكانيكية يصبح مسألة ببساطة تشغيل النظام الخاص بك بفحص كل يوم وتنفيذ للقواعد.
يمكن تصميم استراتيجية التداول الخاصة بك للقضاء على أي شكل من أشكال الحكم، لذلك على افتراض كل شيء موثق بشكل صحيح في خطة التداول الخاصة بك القرارات هي سريعة جدا لجعل على أساس يومي.
ما هو برنامج التداول البديل الذي تحتاجه؟
لتطوير نظام تداول سوينغ مربح، سوف تحتاج إلى حزمة الرسوم البيانية، وبيانات السوق اليومية التي تغطي الأسواق التي تنوي التجارة والبرمجيات التجارية قادرة على باكتستينغ وتحسين نظام التداول الخاص بك.
إذا كنت تخطط لتداول تقلبات قصيرة الأجل أكثر من تلك الموضحة أعلاه قد تحتاج إلى استخدام الرسم البياني للساعة لوقت الإدخالات والمخارج على نحو فعال. ومع ذلك، فإننا نقترح أن التجار في المقام الأول التمسك مع الرسم البياني الشريطي اليومي لأن التداول على أشرطة يومية يعطي أفضل نمط الحياة المرونة، ويقلل من الحاجة للنظر في شاشة الكمبيوتر خلال النهار ويبقي التكاليف الخاصة بك منخفضة (البيانات اللحظية هي أكثر مكلفة من نهاية البيانات اليوم).
إذا كنت بدأت للتو لم يكن لديك هذه الحزم، ونحن ننصح أن ننظر إلى ما يلي:
ميتاستوك لعرض الرسوم البيانية الخاصة بك والتفكير من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك بصريا رويترز البيانات (شراؤها في حزمة مع ميتاستوك تغطي جميع الأسواق المطلوبة) و ترادسيم من قبل كومبفيسيون إلى باكتست الاستراتيجية الخاصة بك.
هذا المزيج سيسمح لك بتكلفة فعالة للبدء وتطوير نظام التداول الخاص بك (وهذا سوف يشمل أيضا تجارة الاتجاه ومتوسط ​​العائد، الرسم البياني نمط التداول ومختلف نهاية أخرى من أنظمة التداول اليوم).
إذا كنت تاجر أكثر تقدما أو تنوي أن باكتست والتجارة أنظمة متعددة في محفظة ثم النظر في شراء ترادينغبلوكس. ترادينغبلوكس هو حل أكثر تكلفة، ولكن يسمح أكثر بكثير من التطور في باكتستينغ وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك. ترادينغبلوكس هو المحاكاة أداة المحاكاة في الاختيار!
مقالات ذات صلة:
استراتيجية التداول الرئيسية الصفحة: هل مخزونك & # xa0؛ استراتيجية التداول حقا تناسبك؟ أفضل استراتيجية التداول Ђ "التقييم الذاتي الاستبيان الاتجاه الاتجاه / الاتجاه التالي - ما هو وكيف يعمل؟ الاتجاه بعد الأسهم & # xa0؛ هو استراتيجية تداول كبيرة سوينغ التداول - ما هو وكيف يعمل؟ متوسط ​​العائد لتنويع برنامج التداول الخاص بك.
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2013 - 2015. جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول البديل
تداول سوينغ هو كل شيء عن الاتجاه!
سوينغ التجار تسعى لالتقاط التغيرات في السوق من الاتجاه على مدى أيام أو أسابيع أو حتى أشهر - هو أسلوب التداول أقل عدوانية بكثير من أن يكون المتداول أو المتداول اليوم، ولكن أكثر عدوانية، وأكثر ربحية، وأكثر أمانا من كونه شراء وعقد نوع من المستثمرين.
السبب في أنها تسمى "سوينغ" التداول هو لأن أسعار الأسهم معينة يتأرجح ذهابا وإيابا، من دولة تباع بشكل مفرط إلى دولة اشترى أكثر من اللازم - ونحن نحاول الاستفادة من تلك الاختلالات.
يقوم التجار المحترفين بإنشاء ما يسمى "الحملة". وهي تقوم أساسا بوضع خطة لتجميع الأسهم (شراء) ودفعها إلى أسعار أعلى من أي وقت مضى، ثم توزيع الأسهم (بيع)، وإغراق السوق بالكثير من المعروض من أسهم الأسهم التي تنخفض الأسعار عادة بسرعة كبيرة وأحيانا بشكل كبير جدا .
حسنا، خلال صعود وسقوط حملتهم، هناك تصحيحات أصغر على طول الطريق - يسعى تاجر البديل للاستفادة من تلك التصحيحات الأصغر حجما، فضلا عن التحركات الأكبر من قبل المهنيين.
ما هي تجارة سوينغ؟
وفيما يلي أمثلة على الصفقات المتأرجحة استنادا إلى الرسم البياني S & أمب؛ P500 لمدة سنة واحدة. انها مسألة اصطياد الاتجاهات الطبيعية (إذا كنت يمكن أن ندعو التدخل المهني، 'الطبيعية') من حركة السعر.
وبدون وجود نظام تجاري متأرجح في السوق لمتابعة هذه الاتجاهات الرئيسية في سوق الأسهم، يمكن أن يكون النجاح صعبا. ولكن بمجرد العثور على النظام الذي يعمل، الأسهم المتداولة في البورصة، صناديق الاستثمار المتداولة، ومعظم أنواع الأوراق المالية الأخرى يمكن أن تكون طريقة منخفضة المخاطر ومربحة للتداول. حتى المستثمرين مثل وارين بوفيه، الذي يعتبر الكثير من المستثمرين قيمة، ولكن الذي هو في الواقع كان معروفا أن يكون تاجر ناجح جدا على المدى الطويل، هو تاجر سوينغ على المدى الطويل.
لماذا تستمر في أن تكون ضحية في سوق الأسهم، عندما كنت يمكن أن التجارة جنبا إلى جنب مع اللاعبين الكبار وتفوز بثبات عاما بعد عام. تصبح عضوا C2Vtrader مجانا لمدة 30 يوما. أي خطر، لا تقلق.

أفضل نظام التداول سوينغ.
أفضل نظام التداول سوينغ في العالم.
خلال الأشهر القليلة الماضية، تلقيت أكثر من مائة ق من التجار يسألني ما هو أفضل نظام التداول البديل وكيف يمكن شراء أو إنشاء مثل هذا النظام لأنفسهم. اعتقدت أنني سوف أكتب مقالا يشرح هذا الموضوع المهم بحيث يمكن للمتداولين فهم القضية الحقيقية في متناول اليد.
معظم التجار الذين يبدأون في الذهاب من خلال عملية، وهذه العملية لحسن الحظ أو للأسف اعتمادا على كيفية نظرتم إليه، هو مماثل بشكل ملحوظ لمعظم التجار.
مراحل التجار الذهاب من خلال العثور على أفضل نظام التداول سوينغ.
المرحلة الأولى معظم التجار من خلال الذهاب عندما يكتشفون التداول هو الإثارة والأفكار من كسب المال. دعونا نواجه الأمر، والناس لا تحصل على المهتمين في التداول حتى يتمكنوا من التحديق في السوق طوال اليوم، وينجذب الناس إلى الأسواق وكسب المال من الأسواق. هذه هي المرحلة التي يخلق فيها التجار أفكارا في أذهانهم حول الأسواق.
عادة التجار يقلل من شأن صعوبة التداول المربح في هذه المرحلة، وهي مدفوعة بالإعلانات والكتب التي يقرأونها عن جعل المال السهل وكيف يمكن لأي شخص كسب المال إذا كانت تتبع قواعد بسيطة.
في نهاية المطاف، بعد بضعة أسابيع أو أشهر من التداول، شيئين سوف يحدث. التاجر إما يدرك أن التداول هو أكثر صعوبة بكثير، وسوف تتطلب العمل الفعلي والتفاني في تعلم أن تفعل ذلك بشكل صحيح أو التاجر يستسلم.
التاجر الذي يستمر والمثابرة، يبدأ في فهم أن التداول ليس سهلا كما انه / انها أدت إلى الاعتقاد في البداية للعثور على أفضل نظام التداول البديل.
تعلم كل شيء عن الأسواق وكل مؤشر تقني المرحلة.
هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التاجر القيام بالبحث الفعلي ويبدأ التعلم عن جميع المؤشرات المختلفة وكيفية استخدامها بشكل صحيح. لا يزال التاجر يعتقد أنها يمكن أن تخلق فقط أفضل نظام التداول البديل أو شراء نظام بسيط وأنها سوف تصبح مربحة.
أدعو هذه المرحلة مؤشر سحر لأن خلال هذه المرحلة، التاجر يذهب على البحث للعثور على مؤشر مثالي، والتي من شأنها أن تنتج أعلى نسبة من الصفقات مربحة مع أدنى المخاطر.
العديد من التجار تتعثر في هذه المرحلة وأبدا تجاوزه. هؤلاء التجار الذين يعتقدون أن أكثر أنهم يعرفون أكثر ربحية أنها سوف تصبح. كل بضعة أسابيع، يشترون مؤشرا مختلفا يبشر بالمال السهل، ويشترون الكتب التي تتداول الكتب التي تعد بالعالم ويذهبون في مهمة للعثور على المؤشر المثالي. هذا هو مرحلة شائعة جدا للتجار والمرحلة الأكثر شيوعا للتجار الوقوع في.
تحمل المسؤولية الشخصية لنتائج التداول الخاصة بك.
المرحلة التالية هي مرحلة المنظور الذاتي، وهذا هو عندما يصبح المتداول على علم بأن الأمر يتطلب أكثر من مؤشر لتصبح تاجر ناجح. أنها تبدأ في التساؤل عن أفضل نظام التداول البديل هو حقا والبدء في النظر في أنفسهم أكثر قليلا. هذه هي المرحلة التي يدرك فيها المتداول أن حالته العقلية لها كل ما يتعلق بكسب المال.
الجزء المثير للاهتمام حول هذه المرحلة هو بدء التجار في تحمل المسؤولية عن أفعالهم والبدء في فهم أن التداول المربح هو داخلهم، ولا يوجد مؤشر سيجعلهم تاجر مربح إذا لم يكونوا مستعدين عقليا لذلك.
فهم يبدأون في فهم أن علم النفس له علاقة أكبر بالربحية ثم يعتقدون أصلا. التاجر يدرك أخيرا أن البحث عن أفضل نظام التداول البديل يبدأ مع معرفة المزيد عن أنفسهم ثم مجرد العثور على مؤشر مثالي.
هذا هو عندما يبدأ التاجر لمعرفة المزيد عن التوقعات الإيجابية، ومراقبة المخاطر، وإدارة الأموال. يبدأ التاجر ببطء في التخلي عن مفاهيمها المسبقة حول الأسواق ويبدأ التركيز على ما يهم حقا.
يبدأ التاجر في وضع استراتيجياته وتقنياته التي تناسب استعداده الخاص. بدلا من التركيز على ثراء المؤشرات السريعة التاجر يركز على المؤشرات التي تعمل بشكل جيد مع شخصيته / لها.
هذه هي المرحلة التي يبدأ فيها التجار للحصول عليها، لفهم ما هو التداول الحقيقي هو كل شيء. الأسئلة التي يطالب بها المتداول مختلفة جدا عندما بدأ لأول مرة. يمكنني أن أقول عادة في أقل من 1 دقيقة من الحديث مع التجار عندما المرحلة هم في.
لسوء الحظ، العديد من التجار لا تصل إلى هذه المرحلة، إما أنها تفقد رأس المال التجاري، وتطوير مشاعر سلبية تجاه الأسواق أو تفقد الثقة في قدراتهم على الربح من التداول أو أسوأ بعد مزيج من الثلاثة.
فى الختام.
على المتداول نفسه أن يدرك ما هو أفضل نظام تداول سوينغ له. كل شخص مختلف وكل نظام تجاري أو طريقة تناسب كل شخص بشكل مختلف. بعض التجار التمسك أساليب الاختراق والبعض الآخر فقط التبادل التجاري. كل شيء عن ما يعمل بالنسبة لك وعليك أن تكون واحدة لمعرفة ذلك.
مهمتنا هي لمساعدتك على الذهاب من خلال هذه المراحل بأسرع ودون ألم ممكن وتساعدك على العثور على نظام أو استراتيجية تناسب شخصيتك. نحن الناس مثلك الذين اضطروا للذهاب من خلال هذه المراحل أنفسنا. لقد ساعد الآلاف من التجار العثور على أفضل نظام التداول البديل الذي يناسب شخصيتهم، ونحن يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.
يمكنك الاتصال بي في سوبورتماركيتجيكس إذا كان لديك أي أسئلة حول بناء أفضل نظام التداول البديل بالنسبة لك!
منشورات شائعة.
مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment