Wednesday 21 February 2018

كتاب أنظمة التداول


دفتر أنظمة التداول
إستراتيجية التداول للنفط الخام.
أحدث الأنماط لتداول السوق الحالي - استراتيجيات الفجوة الجديدة لعملة اليورو، النفط الخام، E-ميني S & P، وأكثر من ذلك .. استراتيجيات الفجوة الجديدة - ما هو التالي بعد الفجوة التجارة؟ استراتيجيات كاملة ومحددة لعقود التجارة الآجلة اليوم. كود مفتوح كامل الإفصاح - التاجر، نينجاترادر، مولتيشارتس مع C # وكذلك بويرلانغواد / إيسيلانغواج. مبادئ التجارة الهامة مبادئ - لا تخدع نفسك مع التحيزات. اكتشاف الحقيقة الحقيقية لأنظمة التداول الخاصة بك. كيفية اختبار نظم التداول الآلي الآلي خوارزميات وول ستريت - ما يظهر بحثنا عن بعض "الحقائق" المعروفة في الشارع وما لا تفعله. وأكثر من ذلك بكثير. 300+ صفحات لنهج شامل لتطوير الاستراتيجية.
النفط الخام هو واحد من الأسواق الأكثر تقلبا للتجارة. فرصة للربح فضلا عن مخاطر الخسارة يمكن أن تجذب العديد من التجار الذين يركزون على الحركات الكبيرة ورؤية الفرص التجارية المحتملة. معظم المشي بعيدا مع أقل مما جاءوا مع. معظمهم ليس لديهم استراتيجية، بينما أولئك الذين يفعلون، التخلي عن الاستراتيجية في الوقت الخطأ.
وجود استراتيجية يعطينا أفضل فرصة للنجاح. في أنظمة التداول الخوارزمية نذهب بقدر ما يمكن أن يذهب أي كتاب أنظمة التداول لتظهر لك القواعد الدقيقة للنظام التجاري، بما في ذلك التعليمات البرمجية المفتوحة في كل من إيسيلانغواج، بويرلانغواج، و C # نينجاسكريبت.
تقدم هذه الكتب نهجا عمليا للنظم التجارية. لن تجد أي صيغ رياضية صعبة ولكن مناقشة أساسية للأسواق وأنظمة التداول.
لم يكن لديك لتكون كمية لديك خطة التداول.
تتداول أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة يوميا. اكتشاف كيف نجد فرص الفجوة في الأسواق 24 ساعة. (تلميح - تحليل حجم). التجارة على اليمين هي تجارة حديثة في العقود الآجلة للعملات الأوروبية يوم الجمعة 24 يونيو 2016. صوتت بريطانيا على مغادرة الاتحاد الأوروبي. واستمر البيع بين عشية وضحاها حتى افتتاح الجلسة الأوروبية. أنه خلق فجوة لطيفة التجارة المفتوحة التي التقاط 99 نقطة خلال #BREXIT على تجارة الاتجاه العداد.
جلسات مخصصة هي واحدة من مفاتيح لتحليل 24 ساعة الأسواق.
وقمنا بتضمين إستراتيجيتين تجاريتين مختلفتين حول "الثغرات" في أسواق الفوركس التي تعطينا فرصة لاتخاذ صفقات الاتجاه المعاكس. يتم تضمين التعليمات البرمجية المفتوحة والإعدادات ل تراديستاتيون، نينجاترادر، و مولتيشارتس لكل من استراتيجيات الفوركس.
اكتشاف استراتيجيات التداول المتقدمة للأسواق الآجلة. تداول أسواق العقود الآجلة متعددة مثل E-ميني S & أمب؛ P، النفط الخام، اليورو العملة، داكس، والألمانية باند. وتشمل التقنيات المتقدمة استراتيجيات الخروج متعددة وتصفية الاتجاه. نناقش منطق الترميز وتشمل التعليمات البرمجية المفتوحة ل نينجاترادر ​​في C # و إيسيلانغواج التاجر الذي يعمل أيضا في بويرلانغواج مولتيشارت ل.
نحن نتحدى الكذب من وول ستريت التي وضعت المال في جيب السماسرة بدلا من لك مع مبادئ نظام التداول لدينا. "لا يمكنك أن تذهب كسر الأرباح" (في الواقع يمكنك!) و "لا تدع تجارة الفوز تتحول إلى تجارة خاسرة" (ليس دائما صحيحا) هما "اللؤلؤ" التداول منحازة التي يمكن أن تؤذي حساب التداول الخاص بك إذا فإنها لا تطبق بشكل صحيح.
الفصل الأول: مقدمة الفصل الثاني: الثغرات تملأ في عملة اليورو الفصل الثالث: الثغرات تملأ في البوند الألماني الفصل الرابع: الثغرات الملء والعكس الفصل 5: الثغرات الملء والعكس في داكس الفصل 6: الفجوة والثغرات في فصل النفط الخام 7: فجوة التعبئة والعكس في عملة اليورو الفصل 8: مبادئ نظام التجارة الهامة الفصل 9: كيفية اختبار أنظمة التداول مع الحد من أوامر الفصل 10: كيف تؤثر أهداف الربح أداء التداول الفصل 11: أهداف الربح الكبير الفصل 12: الذهاب كسر كسر الأرباح الفصل 13: كيفية وقف الخسائر تؤثر على أداء التداول الفصل 14: استراتيجيات الخروج المتعددة الفصل 15: اختبار تقنيات الدخول المختلفة & أمب؛ قانون التعلم الفصل 16: عضوية الموقع ورمز الفصل 17: خاتمة حول المؤلف التذييل.
و أريد فقط أن أشترك في موقع العضوية.
لتحميل التعليمات البرمجية المفتوحة لجميع الاستراتيجيات في الكتاب.
مع أدلة الفيديو بالإضافة إلى مكافأة استراتيجيات & أمب؛ تحديثات.

QuantStart.
الانضمام إلى كوانتكاديمي بوابة العضوية الخاصة التي تلبي احتياجات التجزئة المتزايد بسرعة المجتمع تاجر الكمي. سوف تجد مجموعة من ذوي الخبرة مثل التفكير من التجار الكميون على استعداد للرد على أسئلة التداول الكمي الأكثر إلحاحا.
تحقق من بلدي يبوك على التداول الكمي حيث أنا يعلمك كيفية بناء مربحة استراتيجيات التداول المنهجي مع أدوات بايثون، من الصفر.
نلقي نظرة على بلدي الكتاب الاليكتروني الجديد على استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام تحليل سلسلة زمنية، والتعلم الآلي والإحصاءات بايزي، مع بيثون و R.
من قبل مايكل هالز مور في 7 يونيو 2013.
وعادة ما ينظر إلى التداول الخوارزمي كمنطقة معقدة للمبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وهو يغطي مجموعة واسعة من التخصصات، مع جوانب معينة تتطلب درجة كبيرة من النضج الرياضي والإحصائي. وبالتالي فإنه يمكن أن يكون بعيدا عن وضع ل أونينياتد. في الواقع، المفاهيم العامة هي واضحة لفهم، في حين يمكن تعلم التفاصيل بطريقة تكرارية ومستمرة.
جمال التداول الخوارزمي هو أنه ليست هناك حاجة لاختبار تلك المعرفة على رأس المال الحقيقي، كما توفر العديد من السمسرة محاكاة السوق واقعية للغاية. وفي حين أن هناك بعض التحذيرات المرتبطة بهذه النظم، فإنها توفر بيئة لتعزيز مستوى عميق من الفهم، مع عدم وجود مخاطر رأس المال على الإطلاق.
السؤال المشترك الذي أتلقى من قراء كوانتستارت هو "كيف أبدأ في التداول الكمي؟". لقد كتبت بالفعل دليل المبتدئين في التداول الكمي، ولكن مادة واحدة لا يمكن أن نأمل في تغطية تنوع هذا الموضوع. وبالتالي قررت أن أوصي المفضلة للمبتدئين التداول الكمي الكتب في هذه المقالة.
المهمة الأولى هي الحصول على نظرة عامة قوية للموضوع. لقد وجدت أنه من الأسهل بكثير لتجنب المناقشات الرياضية الثقيلة حتى يتم تغطية الأساسيات وفهمها. أفضل الكتب التي وجدت لهذا الغرض هي كما يلي:
1) التداول الكمي من قبل ارنست تشان - هذا هو واحد من بلدي الكتب المالية المفضلة. يوفر الدكتور تشان لمحة عامة كبيرة عن عملية إنشاء "التجزئة" نظام التداول الكمي، وذلك باستخدام ماتلاب أو إكسيل. انه يجعل الموضوع ودود للغاية ويعطي الانطباع بأن "يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك". على الرغم من أن هناك الكثير من التفاصيل التي يتم تخطي أكثر (أساسا للإيجاز)، والكتاب هو مقدمة كبيرة لكيفية عمل التداول حسابي. ويناقش الجيل ألفا ("نموذج التداول")، وإدارة المخاطر، ونظم التنفيذ الآلي واستراتيجيات معينة (وخاصة الزخم ومتوسط ​​العائد). هذا الكتاب هو المكان المناسب للبدء. 2) داخل الصندوق الأسود من قبل ريشي K. نارانغ - في هذا الكتاب يوضح الدكتور نارانغ بالتفصيل كيف يعمل صندوق التحوط الكمي المهنية. هو ضارية في مستثمر والدهاء الذي يدرس ما إذا كان الاستثمار في مثل هذا "الصندوق الأسود". وعلى الرغم من أن هذا التاجر يبدو غير ذي صلة بتاجر التجزئة، فإن الكتاب يحتوي بالفعل على ثروة من المعلومات حول كيفية تنفيذ نظام تداول كمي "سليم". على سبيل المثال، يتم توضيح أهمية تكاليف المعاملات وإدارة المخاطر، مع أفكار حول مكان للبحث عن مزيد من المعلومات. العديد من التجار ألغو التجزئة يمكن أن تفعل جيدا لاختيار هذا حتى ونرى كيف 'المهنيين' تنفيذ تجارتهم. 3) تجارة خوارزمية & أمب؛ دما باري جونسون - عبارة "التداول الخوارزمي"، في الصناعة المالية، عادة ما تشير إلى خوارزميات التنفيذ التي تستخدمها البنوك والسماسرة لتنفيذ الصفقات الفعالة. أنا استخدم المصطلح لتغطية ليس فقط تلك الجوانب من التداول، ولكن أيضا التداول الكمي أو المنهجي. هذا الكتاب هو أساسا عن السابق، التي كتبها باري جونسون، وهو مطور البرامج الكمي في بنك الاستثمار. هل هذا يعني أنه لا فائدة لكمية التجزئة؟ على الاطلاق. امتلاك فهم أعمق لكيفية عمل التبادلات و "المجهرية السوق" يمكن أن تساعد بشكل كبير على ربحية استراتيجيات التجزئة. على الرغم من كونها تومي الثقيلة، فإنه يستحق التقاط.
وبمجرد استيعاب المفاهيم الأساسية، من الضروري البدء في وضع استراتيجية تجارية. ويعرف هذا عادة باسم مكون نموذج ألفا لنظام التداول. استراتيجيات واضحة للعثور على هذه الأيام، ولكن القيمة الحقيقية تأتي في تحديد المعلمات التداول الخاصة بك عن طريق البحث واسعة النطاق و باكتستينغ. وتناقش الكتب التالية أنواعا معينة من أنظمة التداول والتنفيذ وكيفية تنفيذها:
4) التداول حسابي من قبل إرنست تشان - هذا هو الكتاب الثاني من قبل الدكتور تشان. في الكتاب الأول انه استحى الزخم، يعني ارتداد وبعض استراتيجيات عالية التردد. يناقش هذا الكتاب هذه الاستراتيجيات بعمق ويقدم تفاصيل مهمة للتنفيذ، وإن كان ذلك مع تعقيدات رياضية أكثر مما كان عليه في الأول (مثل مرشحات كالمان، ستاتيوناريتي / كوينغغراتيون، كادف وغيرها). الاستراتيجيات، مرة أخرى، والاستخدام المكثف ل ماتلاب ولكن يمكن تعديلها بسهولة رمز ل C ++، بيثون / الباندا أو R لأولئك الذين لديهم خبرة البرمجة. كما يوفر التحديثات على أحدث سلوك السوق، كما كتب أول كتاب بضع سنوات إلى الوراء. 5) التداول والتبادلات من قبل لاري هاريس - يركز هذا الكتاب على المجهرية السوق، والتي أشعر شخصيا هي منطقة أساسية للتعرف عليها، حتى في المراحل الأولى من التداول الكمي. السوق المجهرية هو "العلم" لكيفية تفاعل المشاركين في السوق والديناميات التي تحدث في كتاب النظام. ويرتبط ارتباطا وثيقا بكيفية عمل التبادلات وما يحدث فعلا عند وضع التجارة. هذا الكتاب هو أقل عن استراتيجيات التداول على هذا النحو، ولكن أكثر عن الأشياء لتكون على بينة من عند تصميم أنظمة التنفيذ. العديد من المهنيين في مجال التمويل الكم يعتبر هذا ككتاب ممتاز وأنا أيضا أوصي به للغاية.
في هذه المرحلة، كمتاجر التجزئة، سوف تكون في مكان جيد للبدء في البحث عن المكونات الأخرى لنظام التداول مثل آلية التنفيذ (وعلاقتها العميقة مع تكاليف المعاملات)، فضلا عن المخاطر وإدارة المحافظ. وسوف أضع الكتب لهذه المواضيع في مقالات لاحقة.
مجرد بدء مع التداول الكمي؟
3 أسباب الاشتراك في قائمة كوانتستارت:
1. دروس التداول الكمي.
سوف تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى دورة مجانية 10 جزء معبأة مع تلميحات ونصائح لمساعدتك على البدء في التداول الكمي!
2. جميع أحدث المحتوى.
كل أسبوع سوف نرسل لك التفاف جميع الأنشطة على كوانتستارت لذلك عليك أن لا يفوتون وظيفة مرة أخرى.
ريال مدريد، وقابلة للتنفيذ نصائح التداول الكمي مع أي هراء.

أفضل كتب التداول: يجب قراءة قائمة.
تحديث: السبت 12 نوفمبر 2016.
كان هناك وقت كنت مدمن على تداول الكتب & # 8211؛ لا بد لي من قراءة أكثر من 100!
قرأت لهم باستمرار. ترميز الأفكار الجيدة وجدت، واختبار الاجهزة التي اقترحوها. الانتقال من واحدة إلى أخرى، بحثا عن & # 8211؛ حسنا، الكأس المقدسة. أنا & # 8217؛ لست متأكدا من أنني وجدت أنه & # 8211؛ على الأقل، ليس كل شيء في مكان واحد. ولكن أنا كاندن & # 8217؛ ر قد ترميز & # 8216؛ أفضل & # 8217؛ المؤشرات دون المرور من خلال كل ذلك وجع القلب والمتاعب. هناك بالتأكيد الأحجار الكريمة قليلا هناك يمكن العثور عليها. نوجيتس من الذهب التداول النقي.
فيما يلي قائمة بأفضل الكتب التجارية التي اكتشفتها. كل جميلة في ذلك & # 8217؛ s الخاصة الطريق & # 8211؛ زغب صغير جدا هنا، فقط الثابت رؤى التداول الأساسية. لقد قسمت القائمة إلى كتب تجارية تقنية، وكتب أنظمة التداول، وكتب التداول المتأرجحة، وكتب تداول الأسهم، وكتب لاري ويليامز (نعم، حصل على قسم خاص به)، وتاريخ كتب التداول وكتب الترميز.
كتب التداول الفنية.
علم الصواريخ للتجار من قبل جون إهلرز.
جون إهلرز هي واحدة من المساهمين الأكثر بروعة في التحليل الفني الحديث والتجارة. وتركز كتبه على تطبيق تقنيات معالجة الإشارات الرقمية على الأسواق المالية. هذا الكتاب، من بين أمور أخرى، يقدم هيلبرت موجة جيبية & # 8211؛ والتي بدونها لن أكون قادرا على التجارة.
التحليل السيبراني للأرصدة & # 038؛ العقود الآجلة لجون إهلرز.
في هذا الكتاب يقدم جون إهلرز المزيد من الأفكار التجارية الرائدة على أساس معالجة الإشارات الرقمية. إذا كنت & # 8217؛ لا يميل رياضيا قد تجد هذا الثابت. الكتاب يبني على الأفكار المقدمة في & # 8220؛ صاروخ العلوم للتجار & # 8221؛ وهذه المرة هناك رمز ل ترادستاتيون و إسيغنال.
كتب أنظمة التداول.
دليل التداول النهائي جون هيل، جورج برويت & # 038؛ لوندي هيل.
هيل و بروت تدير النشرة الآجلة نظام تداول العقود الآجلة. وقد رأوا على الأرجح الأعمال الداخلية لأنظمة التداول المتاحة تجاريا أكثر من أي شخص آخر. هذا هو واحد من أفضل الكتب على منهجيات التداول وتصميم واختبار أنظمة التداول. قراءة أساسية.
تداول الأسهم المهنية بواسطة مارك كونواي & # 038؛ آرون بهيل.
على الرغم من أن مارك كونواي حاليا تحت سحابة، وهذا الكتاب لا يزال ممتازا. ويرد وصف كامل منهجية التداول البديل مع رمز ترادستاتيون إيسيلانغواج مفصلة لمدة 6 أنماط انشاء المتابعة بالإضافة إلى مخارج وإدارة الأموال. كتاب عظيم إذا كنت تريد أن ترى إيسيلانغواج في العمل.
تقنيات توقيت السوق الجديدة بواسطة توم ديمارك.
توم ديمارك متخصص في تطوير مؤشرات التداول وأنماط انشاء ويعمل لبعض المنازل التجارية الكبرى. وقد مكنه تركيزه على الاختبار الواسع النطاق على تطوير أساليب فريدة لا تفوز بها في أي مكان آخر. هناك & # 8217؛ s تقريبا أكثر من اللازم أن تأخذ في مع هذا الكتاب.
سوينغ كتب التداول.
تاجر سوينغ ماستر ألان فارلي.
هذا هو كتابي المفضل على التداول البديل. أنا أفضل أن فيليز & # 038؛ كابرا & # 8217؛ s منهجية البكر و & # 8220؛ ماستر يوم التاجر & # 8221؛ كتاب. يصف فارلي بالتفصيل له & # 8220؛ 7 أجراس & # 8221؛ أو سوينغ التداول مجموعة مع الكثير من الرسوم البيانية سبيل المثال. إذا كنت ترغب في قراءة شاملة على الأسهم تداول سوينغ، وهذا هو عليه.
فتح الثروة: سر لتوقيت السوق من قبل جون كرين.
هذا هو متابعة ل جون كرين & # 8217؛ s & # 8220؛ متقدمة سوينغ تجارة & # 8221؛ كتاب. الكتاب الأول كان جيدا ولكن هذا عظيم & # 8211؛ وتوضيحات أوضح للمنهجية والمزيد من الأمثلة على الرسم البياني. هذا هو واحد من أنجح أساليب التداول الآجلة I & # 8217؛ رأيت. قراءة مراجعة كاملة من جون كرين & # 8217؛ s التداول الكتاب هنا.
الأوراق المالية التداول.
واحد تجارة جيدة من قبل مايك بيلافيور.
هذه القائمة من أفضل الكتب التجارية هو الضوء على الجوانب النفسية للتجارة. ومع ذلك، إذا كان هناك & # 8217؛ ق كتاب واحد عن علم النفس التداول يجب أن تقرأ، وهذا هو عليه. هو & # 8217؛ s مكتوبة من الداخل، تاجر المهنية ومؤسس سمب كابيتال، ويحتوي على المشورة في العالم الحقيقي التداول.
24 الدروس الأساسية لنجاح الاستثمار من قبل ويليام O & # 8217؛ نيل.
ويليام O & # 8217؛ نيل هو مؤسس المستثمر & # 8217؛ s الأعمال اليومية (عيبد). إذا كنت تريد أن تبدأ الاستثمار على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل في الأسهم هذا هو كتاب كبير للقراءة. منهجية استثمار منطقية جدا، تغطي كلا من نقاط العرض الأساسية والفنية، وتواصل بشكل واضح. وجود اشتراك عيبد يساعد أيضا.
أسرار للربح في الثور & # 038؛ أسواق الدب من ستان وينشتاين.
قديم ولكن صديقة. هذا الكتاب هو عن الاستثمار على المدى الطويل في الأسهم. يمكن أن تكون الرسوم البيانية أفضل وأكثر من ذلك حتى الآن، ولكن مناقشة المتوسط ​​المتحرك الهروب وأنماط كوب ومعالجة هو الخالدة. مكان عظيم للبدء.
لاري ويليامز كتب.
أسرار طويلة الأجل للتجارة قصيرة الأجل لاري وليامز.
لاري ويليامز يجلب مشاعر قوية في التجار & # 8211؛ كنت إما معجب به أو كنت رفضه. لقد كان من دواعي سروري التداول مباشرة مع لاري ويليامز، رأيت له يتحدث في عدد من المناسبات وقراءة جميع كتبه. لديه الكثير لتقدمه وهذا الكتاب هو واحد من أفضل ما لديه.
تداول الأسهم & # 038؛ السلع مع المطلعين من قبل لاري ويليامز.
لاري وليامز شغل فجوة في السوق مع هذا الكتاب حصريا حول التزام التجار. لا يكشف عن كل أسراره في هذا الكتاب ولكن إذا كنت تريد أن تفهم التزام تقرير التجار، وهذا أمر يجب أن يقرأ. المعلومات أكثر توجها نحو تداول العقود الآجلة من التداول اليومي.
تاريخ كتب التداول.
جيسي ليفرمور: العالم الأكثر تداولا من قبل ريتشارد سميتن.
هذا هو كتابي المفضل عن حياة تاجر حقيقي، جيسي ليفرمور. قراءة الكتاب تحصل على شعور حقيقي للتأرجح في الأسهم التي يمر ليفرمور في طريقه لتحقيق الثروة الضخمة. كما تم حل الأسطورة التي انتحر ليفرمور انتحر أخيرا. أنا كاندن & # 8217؛ ر وضع هذا الكتاب إلى أسفل.
الشيطان تأخذ هيندموست من قبل إدوارد المستشار.
هذا الكتاب الاستثنائي يروي تاريخ فقاعات السوق من توليب هوس في 1637 إلى لسم & # 8217؛ ق تمثال نصفي في 1998 & # 8211؛ ووضع المضاربة التجارية والمالية في سياق تاريخي. جعلني أشعر بأنني كنت جزءا من تقليد طويل من المضاربين. مشاهدة استعراض الفيديو من الشيطان تأخذ هيندموست هنا.
كتب الترميز.
منصة إطلاق نينجسكريبت مبرمج من قبل سكوت داغيت.
إذا كنت ترغب في تعلم رمز نينجاترادر ​​نينجاسكريبت نفسك، هنا & # 8217؛ s الكتاب الاليكتروني ممتازة من قبل سكوت داغيت & # 8211؛ & # 8220؛ نينجسكريبت مبرمج إطلاق وسادة & # 8221؛. في $ 5.99 هو & # 8217؛ s سرقة مطلقة وكما يقول سكوت: & # 8220؛ و إطلاق الوسادة يمكن حلاقة أيام قبالة منحنى التعلم. & # 8221؛
إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛
انضم إلى 9،787 من التجار الذين يتبعون إميني-واتش. أدخل عنوانك أدناه للحصول على تحديثات تداول إميني من خلال:
أحدث فيديو من إميني ووتش الخميس 30 نوفمبر 2017 ذي كاف مقارنة اقتصاديات يوتيوب بلوجينغ مع المضيفين التلفزيون في وقت متأخر من الليل (القيام به بشكل جيد) الخميس 23 نوفمبر 2017 مع تولي منظمة العفو الدولية، هذه & كوت؛ مواطن الخلل & كوت؛ قد بدأت للتو. وأنا متأكد من أي بنود & أمب؛ الظروف. الخميس 9 نوفمبر 2017 أحدث فيديو من إميني ووتش الأحد 5 نوفمبر 2017 وات!؟ #؟ أنا لا أفهم. اعتقدت جيمي ديمون وقال & كوت؛ بيتكوين هو الاحتيال & كوت؛ الثلاثاء 31 أكتوبر 2017.
لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.
© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2017 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.

FreeTradingSystems. org.
0. ابدأ هنا.
& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛
هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.
بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.
أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛
ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.
الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛
مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.
والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!
اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.
7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.
ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟
في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛
إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛
يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!
إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.
التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.
على استعداد للبدء؟ انقر هنا.
ديفيد يقدم حية ورشة عمل له.
مدرب التداول الخاص بك،
ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.
تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!
انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.
58 الردود على 0. ابدأ هنا.
هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.
ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.
بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.
مدرب التداول الخاص بك،
معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.
أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.
نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.
شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.
ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.

No comments:

Post a Comment