Friday 16 February 2018

تداول النظام مربحة


كيفية تطوير نظام تداول مربح.


تعلم كيفية تطوير نظام تجارة مربحة - إنشاء نظم التداول بروفتيبال.


لقد كنت في الأعمال التجارية من السوق المضاربة والتداول في السوق التعليم لمدة 20 عاما. في حين أن العقود الآجلة وفوركس كانت دائما الأسواق الرئيسية أنا التجارة وإدارة الحسابات في، لقد قضيت أيضا الكثير من الوقت تداول الخيارات الأسهم أيضا. بدأ مساري على أرضية بورصة شيكاغو التجارية، قبل أن يتمكن العميل العادي من الوصول إلى التداول عبر الإنترنت. بعد مرور الوقت في الطابق التجاري، تركت ومتابعة مهنة التداول من حدود ودية من المنزل. في ذلك الوقت، واجهت مع بيانات التداول هشة والرسوم البيانية في أحسن الأحوال ومهمة الاتصال في أوامر لمكتب التجارة. وغني عن القول أن التغيير والنمو كانا متفجرين في هذه الصناعة منذ الأيام الأولى.


ولادة نظم التداول.


وكان التقدم في التكنولوجيا القوة الدافعة وراء التغيير والنمو. واحدة من العديد من المتلقين للتكنولوجيا أسرع وأقوى هو نظام التداول كما أجهزة الكمبيوتر عالية السرعة تساعد الآن تجار التجزئة والمؤسسية تطوير أنظمة التداول، وأرقام أزمة، واختبار الظهر نتائج التداول الحقيقي والفرضي في ثوان. في عالم إدارة الأموال المهنية، لقد رأيت الكثير من أنظمة التداول. ومن المفارقات أن معظمها لا يبدو أنها تعمل وتلك التي تعمل، فإنها عادة ما تعمل قليلا ثم تفشل. يجري على الجانب التعليمي للصناعة كذلك، لقد رأيت مئات من الأنظمة الآلية حتى الآن، أستطيع أن أقول فقط أنني قد رأيت أقل من يد كامل في الواقع تنتج أرباحا متسقة عاما بعد عام. أنا غالبا ما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من الناس الذين قرأوا مقالا كتبت أن تريد أن تشارك استراتيجية التداول الآلي معي. انهم يرسلون ذلك وأنا سوف تساعدهم على مراجعة ذلك وربما تحسينه. سوف التجار إرسال لي مرة أخرى اختبار تقارير الأداء افتراضية من هذه الاستراتيجيات التي تشير إلى أن لديهم الكأس المقدسة من أنظمة التداول. معظم هذه سوف تظهر 80٪ الصفقات الفوز أو أفضل وأرباح ضخمة. ومع ذلك، ومعظم الوقت، عندما تأخذ الخطوة التالية وتجارة النظام مع المال الحقيقي، فإنها تفقد وتفقد بسرعة. مع التقدم المتفجر في التكنولوجيا والمعلومات في السوق، لماذا يتداول النظام صعبة للغاية بالنسبة لمعظم الذين يحاولون ذلك؟ هناك سبب بسيط جدا سوف نناقش لاحقا. في هذه المقالة، سأركز على أساس نظام تداول مربح، وتقديم أدوات وقواعد محددة لنظام مربح، وفضح الفخاخ الخطرة التي تؤدي إلى فشل نظام التداول.


الجانب الأهم لتطوير نظام تداول مربح.


كما حدث الكثير من التغيير والنمو بسبب التكنولوجيا، وهناك عنصر واحد للتداول الذي لم يتغير بت واحد، وهذا هو كيف يستمد المتداول مربحة باستمرار الأرباح منخفضة المخاطر / مكافأة عالية ثابت. إن مفتاح استراتيجية التداول السليمة يأتي كله إلى أساس تلك الاستراتيجية. ولكي يكون لديك الأساس السليم، يجب أن يكون لديك فهم قوي لكيفية عمل الأسواق ولماذا يتحرك السعر كما يفعل. إذا كان لديك عيب واحد في عملية التفكير الخاص بك، يمكنك التأكد من أنها سوف تؤدي إلى نتائج التداول السيئة. والواقع أن األسواق ليست أكثر من مجرد العرض والطلب في العمل، إال أن البشر يتفاعلون مع عالقة العرض / الطلب الجارية في سوق معينة. هذا وحده، يحدد في نهاية المطاف السعر. وتظهر الفرصة عندما تكون هذه العلاقة البسيطة والصريحة "خارج التوازن". فعندما نتعامل مع الأسواق لما هي عليه حقا، وننظر إليها من منظور العلاقة المستمرة بين العرض والطلب، فإن تحديد الفرص التجارية الجيدة ليس صعبا على المهمة. مضاربات السوق الذين يفهمون هذا المفهوم البسيط وما تبدو هذه الفرصة على الرسم البياني للسعر عادة ما تستمد دخلهم من المضاربين في السوق الذين لا يفعلون ذلك. وبعبارة أخرى، أولئك الذين "يعرفون" يحصلون على رواتب من أولئك الذين "لا أعرف".


من على الجانب الآخر من تجارتك؟


إذا أردنا نظام تداول مربح باستمرار، كان لدينا أفضل التأكد من أن الشخص على الجانب الآخر من الصفقات لدينا هو ارتكاب خطأ. كان نظامنا أفضل أن يكون خبير في العثور على تاجر المبتدئين أو نحن في ورطة. نحن لسنا بحاجة إلى معرفة الشخص بالضبط على الجانب الآخر من تجارتنا، ونحن بحاجة فقط لمعرفة ما إذا كانوا متداولين مربحة باستمرار أو المتداول خاسرة متسقة، وسوف الرسم البياني تعطينا معظم هذه المعلومات.


دعونا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني والتحليل الفني، فإن التجار الأكثر نشاطا يستخدمون المؤشرات. في حين أن العديد من الناس بما في ذلك نفسي غالبا ما ضربوا المؤشرات، فهي في الواقع أداة جيدة عند استخدامها بشكل صحيح لأنظمة التداول الآلي أو شبه الآلي. والمشكلة هي أن الناس يميلون إلى اتخاذ كل إشارة شراء وبيع مؤشرات تنتج وهذا هو آخر شيء تريد أن تفعله. أولئك الذين يأخذون كل شراء وبيع إشارة مؤشر العروض من المرجح أن تفقد هناك تداول رأس المال بسرعة. ليس أن المؤشرات تفعل أي شيء خاطئ. وسوف تنتج دائما ما يتم برمجتها ل. المفتاح للتجار هو استخدامها جنبا إلى جنب مع تحليل الاتجاه السليم والأساس الصحيح على أساس قوانين العرض والطلب. واحدة من الفوائد لاستخدام المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب في الطريق الصحيح هو أنها تسمح لك للتجارة استنادا إلى مجموعة ميكانيكية من القواعد. دعونا نستخدم متوسط ​​متحرك واحد و ستوشاستيك في محاولتنا لاستخدام المؤشرات في نظام التداول لدينا للعثور على المتداول الخاسر المتسارع للتداول معه.


على الرسم البياني هو المتوسط ​​المتحرك 50 فترة ومؤشر ستوكاستيك بطيء. بادئ ذي بدء، يجب علينا تقييم اتجاه الأسعار في هذه السوق. لهذه المهمة، يمكنني استخدام 50 المتوسط ​​المتحرك الفترة. لاحظ أن منحدر المتوسط ​​المتحرك يرتفع مما يشير إلى أننا في اتجاه صاعد. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط لشراء تراجع في السعر. إشارة الميكانيكية لشراء يأتي عندما مؤشر ستوكاستيك تنتج إشارة شراء في أكثر من الأراضي المباعة (المتوسط ​​المتحرك الصليب، ودوران أعلاه). في حين تحول هذا إلى فرصة شراء منخفضة المخاطر منخفضة، لاحظ العمل السعر فقط قبل هذه الفرصة شراء. خلال الاتجاه الصاعد، كان مؤشر ستوكاستيك ذروة الشراء، مما أدى إلى إشارات بيع خلال معظم الاتجاه الصعودي الذي كان سيؤدي إلى العديد من الخسائر التي كنت قد بيعت قصيرة في تلك الأوقات. هذا هو فخ التجار الجدد يمكن أن تقع في عند استخدام هذه الأدوات من دون قواعد منطقية تستند إلى الواقع.


شراء القاعدة: عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك صعودا، اخذ مؤشر المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة ذروة البيع كإشارة شراء. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك صعودا، إغنور إيفيري كل إشارة بيع مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة الشراء ينتج.


المنطق القائم على أساس: عندما تتحرك الأسعار أعلى، ونحن نريد أن تجد فرصة شراء عندما تكون الأمور للبيع. الأهم من ذلك، قال لنا إشارة شراء لدينا بموضوعية أن شخصا ما كان يبيع بعد انخفاض في السعر والبيع في سياق اتجاه صاعد. هذا يمكن أن يكون إلا عمل بائع المبتدئ. فإن المتداول المربح باستمرار لن يبيع بعد انخفاض السعر وفي سياق الاتجاه الصاعد. لذلك، ونحن نريد لشراء من هذا البائع المبتدئ.


كما ترون، هذا هو جزء من عملية ومن المهم أن نفهم هذا عند بناء نظام التداول الخاص بك. الجزءان كما يلي:


"التبديل": التبديل هو مفتاح تشغيل / إيقاف يقول إما "موافق للشراء" أو "موافق للبيع" ولكن ليس في الوقت نفسه في هذه الحالة. على سبيل المثال، عندما ينحدر المتوسط ​​المتحرك لأعلى، يتم تشغيل المفتاح الذي يقول "إنه موافق للشراء" مما يعني أنه ليس من المقبول البيع.


و & كوت؛ الزناد ": الزناد هو دخول التجارة الفعلية، لذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا، يتم تشغيل" التبديل "أنه" موافق للشراء ". وهذا يعني أن إشارة شراء التي تنتجها ستوشاستيك (إذا كان المتوسط ​​المتحرك ينحدر من ذلك، فسيتم إيقاف تشغيل إشارة إشارة الشراء وسيتم تشغيل إشارة إشارة البيع.


ولعل نظام التداول الخاص بك لن يشمل المؤشرات وبدلا من ذلك، سيركز على مستويات العرض والطلب. في هذه الحالة، لا يزال لديك "التبديل" و "الزناد". سيكون التبديل الخاص بك هو السعر الذي يصل إلى مستوى العرض أو الطلب، وسوف يكون المشغل الخاص بك الإدخال الفعلي الذي قد يكون شمعة عكس على المستوى، السعر يصل إلى مستوى، أو واحدة من العديد من مشغلات. أيا كانت الاستراتيجية، وهناك دائما "التبديل" و "الزناد".


على هذا الرسم البياني، لدينا أيضا متوسط ​​متحرك لمدة 50 ومذبذب ستوكاستيك بطيء. هنا، فإن منحدر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يخبرنا بأن الاتجاه آخذ في الانخفاض. مرة واحدة ونحن نعرف هذا، ونحن نريد فقط أن تبيع لمتاجر المبتدئ الذي يشتري بعد تحرك أعلى في السعر في سياق الاتجاه الهبوطي. وتأتي الإشارة الميكانيكية للبيع عندما يصدر مؤشر ستوكاستيك إشارة بيع في الأراضي المشتراة (المتوسط ​​المتحرك للصلبان، محاط بدائرة فوق).


بيع قاعدة قصيرة: عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فاخذ متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك العشوائي في منطقة التشبع الشرائي كإشارة بيع. أيضا، عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك إلى أسفل، إغنور إيفيري كل إشارة شراء مؤشر ستوكاستيك المتوسط ​​المتحرك في منطقة ذروة البيع ينتج.


منطق التداول القائم على الواقع: عندما تتجه الأسعار نحو الانخفاض، نريد أن نجد فرصة تقصير عندما تكون الأسعار مرتفعة. وعلاوة على ذلك، نحن نريد أن نبيع قصيرة للمشتري الذي يخطئ من شراء بعد ارتفاع في الأسعار وفي سياق الاتجاه الهبوطي (المشتري المبتدئ).


هل هذا النظام التجاري أو أي نظام مثالي؟ بالتأكيد لا، ليس هناك نظام التداول المثالي وليس هناك حاجة إلى أن يكون. إذا كان هناك، فإن هذا الشخص سيكون كل أموال العالم. ومع ذلك، التفاف بعض قواعد التداول البسيطة والمنطق حول التداول الخاص بك هو المفتاح لتراص الاحتمالات في صالحك. حتى لاس فيغاس لا يفوز في كل وقت، ولا يريدون أو تحتاج إلى. أنها تفعل جيدا مع مرور الوقت لأنها تدرك أنها لم يكن لديك للفوز دائما. انهم بحاجة فقط إلى التمسك بقواعدها التي تسمح لهم للحفاظ على حافة مما يعني الرهان ضد الناس الذين ليس لديهم حافة.


أي سوق ومؤشر سوف تفعل عندما كنت تفكر في الأسواق بشكل صحيح.


هنا مثال آخر مع نفس المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة. في هذا المثال، أنا ببساطة تحول مؤشر ستوكاستيك لقناة السلع، والمعروف باسم تسي، سوف نحصل على نفس الإشارات تقريبا.


السبب الفني لبيع قصيرة:


1) أسفل سلوبينغ 50 وندش]؛ يشير المتوسط ​​المتحرك للفترة إلى أن هذا السوق في اتجاه هبوطي.


2) قراءة تشفير الشراء تسي (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي لبيع قصيرة: بيع قصيرة إلى المشتري الذي يشتري بعد ارتفاع في السعر وفي سياق الاتجاه الهبوطي. النوع الوحيد من العقلية التي من شأنها أن تتخذ هذا الإجراء هو الشخص الذي يتخذ قرارات لشراء وبيع أي شيء على أساس إموتيون، وليس المنطق البسيط والسليم. هذا هو النسب من التاجر نريد على الجانب الآخر من الصفقات لدينا.


استراتيجيات التداول التي لا تتغير مع الوقت، الأسواق، أو تغيير ظروف السوق. بكل صراحة، للتفكير في ظروف السوق تتغير على الإطلاق هو الوهم القوي التي يمكن إزالتها فقط عندما يركز المرء على أساس حركة السعر، العرض والطلب النقي. الأنظمة التي أرى العمل بسيطة جدا. المثال التالي هو رسم بياني خلال اليوم، دعونا نطبق المبادئ الأساسية نفسها.


السبب الفني للشراء:


1) تصل سلوبينغ 50 و نداش؛ يشير المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية إلى أن هذا السوق في اتجاه صاعد.


2) قراءة تذبذب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية (محاطة بدائرة على الرسم البياني).


السبب المنطقي للشراء: شراء من بائع المبتدئ الذي يبيع بعد انخفاض في السعر وفي سياق الاتجاه الصعودي.


أوبيند / أوزيلاتور ذروة شراء: تجاهل الاتجاه الهبوطي / المذبذب ذروة البيع: تجاهل.


أوبيند / أوزيلاتور أوفيرزولد: شراء إشارة الاتجاه الهابط / مذبذب أوفيربوت: بيع إشارة قصيرة.


تحول الفشل إلى النجاح.


أرى أن الغالبية العظمى من التجار الذين يذهبون إلى مسار النظام يقضون مؤشرات تشكيل الشكل العام ومؤشرات التذبذب وأعداد الطحن بناء على نتائج اختبار افتراضية تم اختبارها مرة أخرى (أرقام). أرى عدد قليل جدا من الناس تطوير استراتيجيات التداول على أساس منطق بسيط من كيف ولماذا يتحرك السعر كما يفعل في أي سوق. من واقع واقعي تجربة السوق، التداول هو نقل بسيط من الحسابات من أولئك الذين لا يفهمون منطق السوق بسيط في حسابات أولئك الذين يفعلون. أنظمة التداول فقط تعجل العملية.


كما ذكرت سابقا، فإن معظم التجار الذين يطورون أنظمة التداول لا يأخذون هذا النهج أو يفكرون في المصطلحات البسيطة التي أقترحها. لماذا ا؟ ويرجع ذلك إلى كيفية تعلم معظم الناس عن الأسواق والتجارة. معظم لن تبدأ مسار التعلم كما فعلت من خلال التعامل مع تدفق النظام المؤسسي على أرضية التبادل. سوف الغالبية العظمى من اللاعبين في السوق تبدأ مع كتاب التداول أو ندوة مكتوبة أو تسليمها من قبل شخص يكتب الكتب ويسلم الندوات، وليس المضارب السوق الحقيقي. وتملأ هذه الكتب مع الاستخدام التقليدي للمؤشرات وأنماط الرسم البياني التي ببساطة لا تنتج النتائج. إذا فعلوا ذلك، فإن المؤلف بالتأكيد لن يكون بيع الكتاب لك. وهذا يؤدي إلى تاجر المبتدئين التفكير أنها يمكن أن تأخذ نظام تجاري قص قصيرة وإضافة عدد قليل من المؤشرات ومؤشرات التذبذب إلى الرسم البياني للسعر والسماح للكمبيوتر العثور على المعلمات لكل من تلك المؤشرات التي من شأنها أن تنتج أفضل النتائج في الماضي (مرة أخرى اختبارات). عادة، عندما يبدأ تاجر نظام المبتدئين التداول مع المال الحقيقي على أساس تلك النتائج الافتراضية الجودة ويبدأ فقدان المال، فإنها تأخذ الخطوة التالية الخطأ، فإنها تبدأ ضبط إعدادات المؤشر والأسوأ من ذلك، فإنها تضيف المزيد من المؤشرات. هذا هو المسار الذي يؤدي إلى كارثة التداول حتى الآن التاجر نظام المبتدئين لا يعرفون ذلك حتى. يقولون: "كيف يمكن لنظام التداول مع مثل هذه الأرقام اختبار الظهر كبيرة لا تعمل؟" أنها لا تعمل لأن النظام يقوم على عدد الطحن ومنحنى تركيبها مرة أخرى نتائج الاختبار. وتتجاهل حقيقة كيفية عمل الأسواق. عند تصميم نظام التداول الخاص بك، تأكد من إحضار الأساس الخاص بك إلى أساسيات كيف ولماذا يتحرك السعر في أي وجميع الأسواق. وأخيرا، إذا كنت ترغب في تهمة سوبر المعلومات في هذه المقالة، إضافة مستويات العرض والطلب إلى النظام الخاص بك. إذا نظرتم إلى جميع الأمثلة أعلاه، كان هناك دائما العرض أو مستوى الطلب عند نقطة التحول. يجب أن يكون.


أسرار استراتيجية الفوركس: بناء نظام تداول مربح.


A تاجر الفوركس يشتري أو يبيع زوج العملات. والفكرة هي الربح من تقلباتها. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون أزواج رئيسية وليس الصلبان. وهذا يمثل سوى واحدة من أسرار استراتيجية الفوركس التي يستخدمها التجار الناجحون. وعلاوة على ذلك، يبحث التجار عن نظام تجاري للقضاء على الخوف والجشع.


لسوء الحظ، وهذا يبدو أسهل مما هو عليه. أول شيء التجار بحاجة إلى القيام به هو التعامل مع الخسائر. التداول دون أخذ خسائر لا يوجد. الكأس المقدسة في التجارة لا توجد أيضا.


ثانيا، يسعى التجار المربحون إلى إيجاد توازن بين الحياة والتجارة. بين الفائزين والخاسرين. بين الجشع والخوف. هناك أي شيء أكثر إحباطا من إغلاق الصفقة في وقت سابق. أو السماح الخسائر الخاصة بك جبل.


للوصول إلى هذا، استراتيجية الفوركس اليومية ليست كافية. يحتاج التجار إلى الاقتراب من التداول بشكل مختلف. أن ننظر إلى السوق من زاوية مختلفة، وللتأكد من أن نظام التداول يعمل.


ولكي يحدث ذلك، يجب أن يكون لدى المتداول نظام تداول. وقد تكون هذه فكرة تقنية أو فكرة أساسية. او كلاهما. بغض النظر، لا تأتي التجارة إلا بعد اختبارها مرة أخرى. إذا كان الماضي يمكن التنبؤ بالمستقبل، نتائج التداول سوف تثبت ذلك أم لا.


نظام التداول الذي يعمل يجب أن تنظر في كل شيء. الإطار الزمني المستخدم، والفرق، والهدف، وأسلوب التداول، والانزلاق & # 8230؛ كل شيء يهم هنا. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن تنظر لك كمتداول. هل أنت شخص التسرع؟ إذا كان الجواب نعم، سلخ فروة الرأس هو لك. هل الصبر شيء؟ إذا كان الجواب نعم، شخصيتك يناسب التداول والتأرجح.


في حين أن كل شيء يبدو القمامة (الذي يهتم هذا، أريد فقط لكسب المال في اسرع وقت ممكن!)، فإنه يحمل مفتاح الفوز والخسارة. إلى الربح والخسارة. ليس الجميع لجعل التاجر. ولكن إذا كنت تتداول المواد، هذه المادة هو لك!


كيفية بناء نظام تداول مربح.


صدقوا أو لا تصدقوا، معرفة أين السوق سوف تذهب ليست كافية لكسب المال في سوق الفوركس. قد يعمل هذا من وقت لآخر، ولكن على المدى الطويل، سوف تفشل التجار. وينظر نظام التداول في كل جانب يتعلق به. علم النفس السوق هو شيء واحد. آخر هو معرفة متى لدخول السوق، وكيفية تجنب الارتباطات، وهلم جرا.


وعلاوة على ذلك، تلعب توقعات التداول دورا هاما في نجاح المتداول. أو، لتكون أكثر دقة، ما هو أن ننظر من التداول؟


بالنسبة للبعض، الجواب ليس المال. السمعة، لمرة واحدة، قد تكون جيدة كما جواب أي. وعلاوة على ذلك، الطموح لتحقيق النجاح. إحصائيا، تجار التجزئة تفشل أكثر من ثمانين في المئة من الأوقات على الودائع الأولى. ونتيجة لذلك، فإنها تفقد الثقة والإيمان في نظامها التجاري. ضرب النظام هو شيء يسعى العديد من التجار للقيام به.


على الأرجح أن جميع تجار التجزئة يستخدمون التحليل الفني. ولذلك، فإن نظام تداول الفوركس الذي يعمل لتجار التجزئة يحتوي على بعض المؤشرات الفنية على الأقل. أو، نظرية التداول، مثل موجات إليوت، غارتلي، غان، وهلم جرا.


التحليل الأساسي له دوره، ولا شك في ذلك. ولكن لا ينبغي للمرء أن يركز كثيرا على فهم كل شيء. التركيز على الأساسيات، مثل أسعار الفائدة والعملات العلاقة، واستخدام التقويم الاقتصادي. هذا هو مجرد جزء خدعة صغيرة من أي دليل الأسرار استراتيجية الفوركس.


كل هذه تشكل لنظام تجاري كبير. ليس هناك واحد أكثر أهمية من آخر. إذا تمت معالجتها ككل، فستكون جزءا من نجاح التاجر.


نظام التداول المربح هو نظام يعمل. وهذا هو، يجب أن تعمل اليوم داخل وخارج، شهر داخل وخارج. لا يجب أن تكون جميع الصفقات الفائزين، على الرغم من. ومع ذلك، يجب أن تكون نسبة الربحية إيجابية.


نمط التداول المشاركة.


يجب أن يبدأ نظام تداول الفوركس المربح من نمط التداول. المتسوقين، المتداولين البديلين، والمستثمرين & # 8211؛ هذه هي أنماط التداول الثلاثة للبدء من.


سكالبرز تبحث عن باك سريع في أسرع وقت ممكن. يدخلون ويخرجون من السوق عدة مرات في اليوم. بسبب ذلك، سلخ فروة الرأس يناسب تجار التجزئة أكثر من غيرها. قد يبدأ السلخ فروة الرأس من أدنى إطار زمني ممكن (الرسم البياني دقيقة واحدة) وتذهب كل وسيلة تصل إلى اليومية. ومع ذلك، نادرا ما ينظر السماسرة إلى الأطر الزمنية أكبر من ساعة واحدة.


يجب أن تستخدم استراتيجية سكالبينغ فوركس الوسيط المناسب. في حين أن النظام قد يعمل على الورق أو عند الاختبار الخلفي، فإنه قد تفشل في بيئة حقيقية. لذلك، نوع وسيط الفوركس يهم. ابحث عن أشياء مثل ما إذا كان الوسيط هو صانع سوق أو مكتب عدم التعامل، وما هي التكنولوجيا المستخدمة، وما إلى ذلك.


يفضل السماسرة عمولة أعلى على حساب التنفيذ الدقيق للغاية. بطريقة لا عجب. في معظم الأوقات، تستغرق صفقاتهم بضع دقائق لبضع ساعات.


سوينغ التجار يحبون أن نعتقد أنها & # 8217؛ أفضل. في معظم الأوقات ينظرون إلى الأطر الزمنية أكبر، فوق ساعة وعلى طول الطريق إلى الرسم البياني اليومي. أنها إما عد موجات مع نظرية موجات إليوت أو لديها نهج التعرف على الأنماط. بغض النظر عن أداة التداول، واستراتيجية الفوركس مربحة للتجار البديل هو أكثر تستغرق وقتا طويلا.


المستثمرين، من ناحية أخرى، دون & # 8217؛ ر الرعاية الوقت. وهذا هو، طالما أنها على حق حول الاتجاه العام. ولديهم الوقت والموارد اللازمة للبقاء على قيد الحياة.


بالنسبة لهؤلاء التجار، استراتيجيات الفوركس التي تتعامل معظمها مع البنوك المركزية & # 8216؛ قرارات السياسة النقدية. وبما أن هذه القرارات تتحرك بعملة، فإن هذا الأمر يهم أكثر من غيرها. بقية الأخبار الاقتصادية هي الغبار في مهب الريح.


توقعات التداول مع استراتيجيتك في الفوركس.


لماذا يريد التجار التداول؟ ما الذي يجذبهم إلى سوق الفوركس؟ هل هو المال فقط؟ أو هناك شيء آخر له؟


بغض النظر عن الإجابة على هذه الأسئلة، وهذا هو نتيجة الطبيعة البشرية. كان الناس يريدون دائما لكسب باك اضافية، مع القليل أو أي جهد إذا كان ذلك ممكنا. لسوء الحظ، هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التجار ينضمون إلى وسيط فوركس.


في الواقع، ينبغي أن يكون هذا هو السبب الأخير للتجارة. أي نظام فوركس يستعد لكسب المال سوف تفعل ذلك على المدى الطويل. إذا كان التجار يأتون إلى سوق الفوركس مع حساب 100 $، ونتوقع أن تحويله في مليون باكز في الشهر، وهذا غير ممكن. من الناحية النظرية، هو. في الواقع، انها أحلام اليقظة.


يجب أن تبدأ المناقشة من معرفة القوى التي تواجهها كالتاجر. لا يمثل تجار التجزئة سوى نسبة صغيرة (صغيرة جدا!) من سوق الفوركس كله. المشاركون في السوق الأخرى تتحرك الأسعار. أو، لتكون أكثر دقة، تتحرك الأسعار بسبب الإجراءات الأخرى المشاركين في السوق.


هؤلاء المشاركون هم البنوك المركزية (لديهم مكتب تجاري، لدهشة العديد من!)، ومقدمي السيولة وسماسرة الفوركس & # 8230؛ وهلم جرا. البنوك التجارية والمؤسسات المالية الأخرى تأتي وتكمل القائمة. ناهيك عن هنا هفت (تجارة عالية التردد) الصناعة. تخيل موارد استراتيجية الفوركس هذه الكيانات لديها حق الوصول إلى!


يجب أن يكون لأي استراتيجية الفوركس التي تعمل نهجا واقعيا. هذا يبدأ مع وجود توقعات واقعية. تخيل أن التجارة يذهب مثل الحياة يذهب: مع جيدة منها والسيئة. في يوم من الأيام سوف تجد صعوبة في العثور على دخول جيد، ولكن في اليوم التالي سيكون من الأسهل. ما يهم هو الحساب لتنمو.


التحليل الفني في نظام الفوركس سلخ فروة الرأس.


وغني عن القول أن استراتيجية تداول الفوركس ناجحة لصفقات سلخ فروة الرأس مع التحليل الفني. على الأطر الزمنية المنخفضة والمنخفضة جدا، يستخدم المتداولون المؤشرات الفنية للشراء أو البيع. ومن بين هذه المؤشرات، تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل.


لا تتوقع خطا مستقيما لحسابك. انظروا إليها أكثر من حيث نتيجة النشاط المستمر، بدلا من فرصة صنع المال. كمتداول، عليك أن تفهم الخسائر هي جزء من العملية. وعلاوة على ذلك، فإنها تأتي بشكل طبيعي.


تعمل مؤشرات التذبذب بشكل أفضل من أجل سلخ فروة الرأس لأسباب متعددة. أولا، أنها تنظر في فترات متعددة قبل رسم قيمة على المخطط المعين.


ثانيا، هدفهم هو تحديد متى يجعل السعر خطوة وهمية. إذا كان هذا هو الحال، نتائج التجارة سريعة. كلما كان الإطار الزمني أصغر، كلما كان رد الفعل أسرع.


يواجه العديد من التجار مشكلة صعبة في نشاطهم التجاري. من الناحية النظرية، كمتداول، أنت & # 8217؛ ليس من المفترض أن محاولة اختيار قمم. أو قيعان، في واقع الأمر. هذا عمل محفوف بالمخاطر.


هذا هو من جهة. ولكن من ناحية أخرى، إذا كنت تنتظر لتأكيد أعلى أو أسفل، بدأ الاتجاه الجديد بالفعل. إذا كنت تتداول مع نظرية موجات إليوت، جعل السوق بالفعل الموجة الأولى. بحلول الوقت الذي تدخله، يبدأ السوق تصحيح هذه الخطوة. وبالتالي، فقدت القطار الأول.


واحدة من أفضل أسرار استراتيجية الفوركس الاحتفاظ عندما سلخ فروة الرأس هو حجم التداول. كم يكفي وكيفية تحديد حجم؟ هنا، عليك أن تنظر في النفوذ من حسابك، الحد الأقصى للسحب نظام التداول الخاص بك، الخ. السلخ فروة الرأس استراتيجيات الفوركس أن العمل يجب أن يكون سحب صغير جدا.


التحليل الفني في سوينغ للتجارة والاستثمار.


استراتيجية التداول يجب أن يكون المتداولون الفوركسون نتيجة لنهج منضبط. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تؤدي أنظمة التداول والأساليب المعنية إلى تجارة مع وقف الخسارة وجني الأرباح. وأكبر نسبة المخاطر والمكافأة إلى ذلك، كان ذلك أفضل.


وهناك أداة عظيمة لتحقيق هذا هو نظرية موجات إليوت. ووفقا ل إليوت، فإن السوق هو نتيجة للسلوك البشري. ما هي أفضل طريقة للتعبير عن تحركات السوق من دمج الطبيعة البشرية؟


لهذا السبب، هذا هو واحد من أقوى نظريات التداول اخترع من أي وقت مضى. وهذا هو، إذا طبقت بشكل صحيح. كتب الكثير من الكتب حول هذا الموضوع، أن التجار يجدونه مربكا للغاية.


ومع ذلك، فإنه يعطي عوائد رائعة بسبب قواعد التداول لديها. استخدامه يتطلب الانضباط والصبر، والأوامر المعلقة. حسنا، هذه هي مكونات أي نظام تداول يريده متداولو الفوركس.


وقال إليوت أن السوق يتحرك في دورات & # 8211؛ والنبضات والتصحيحات. الحركة الاندفاعية هي بنية مكونة من خمسة موجات، وهي عبارة عن بنية تصحيحية مكونة من ثلاثة موجات. معا، فإنها تشكل دورة.


وبالتالي، فإن الدورة الصاعدة هي خمسة موجات تصحيح مع ثلاث موجات أسفل. هل يمكن أن يكون هناك شيء أسهل؟


وتأتي المشكلة من الجانب التالي. كل موجة في هذه الهياكل الاندفاعية والتصحيحية مصنوعة من موجات من درجة مختلفة. لهذا السبب، تصبح النظرية معقدة.


ومع ذلك، فإنه يناسب التداول البديل والاستثمار. هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات الفوركس بدون مؤشرات، وهذا هو واحد منهم. كل ما يحتاجونه هو البيانات التاريخية على الفور دورات مختلفة.


وبناء على ذلك، يؤدي تحليل أعلى / أسفل إلى وضع السوق الصحيح. تسمح هذه العملية للمتداولين الفوركس بمعرفة من أين يبدأ العد من على الأطر الزمنية الدنيا.


التحليل الأساسي جزء من نظام التداول.


استراتيجية الفوركس بسيطة جدا أن يعمل يتعامل مع تفسير البيانات الاقتصادية. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التحليل الأساسي. عند التداول، هناك & # 8217؛ ق يقول: السوق يحتاج إلى سبب للتحرك.


وبدون سبب، فإن استراتيجية الاختراق التي يمكن أن يستخدمها تجار الفوركس ببساطة لن تعمل. وسيتفق المشاركون في السوق مع البنوك المركزية & # 8217؛ الإهتمامات. هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على ميزة تنافسية في أسواق اليوم.


غير أن التحليل الأساسي لا يتعلق فقط بالإصدارات الاقتصادية. فهو يدور حول فهم ما يحدث في العالم. إنها تتعلق بالجغرافيا السياسية، فضلا عن الاقتصاد الكلي. صناديق استثمار كبيرة & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ مع استراتيجيات الفوركس واسعة الموارد للوصول إلى استنتاج أساسي. وقد يؤدي ذلك إلى فتح أو إقفال التجارة.


والسبب هو جيد مثل واحد التقنية. وبعد قول ذلك، يجب على تجار التجزئة فهم تعقيد التحليل الأساسي. لا يتعلق الأمر بالشراء على بيانات إيجابية وبيع سلبي. بل هو فهم ما يجري في الاقتصاد.


لحسن الحظ، يمكن للتجار التجزئة تجاهل ذلك، إلى حد ما. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل تجارة التجزئة تكهنات على الأطر الزمنية قصيرة إلى قصيرة جدا.


أمثلة استراتيجية التداول على أساس التحليل الأساسي هي في كل ركن. الأكثر شهرة هو عندما جورج سوروس & # 8220؛ محاصر & # 8221؛ بنك انجلترا في تجارة مليار جنيه. وكان هذا تحليلا أساسيا.


يعمل التحليل الأساسي بشكل كبير كاستراتيجية تباعد الفوركس. لهذا، نظام التداول هو مناقضة. هذا النظام يعمل في كثير من الأحيان أكثر من الناس يعتقدون. ومع ذلك، في حين يجري العمل مناقضة، مثل هذا النهج هو محفوفة بالمخاطر.


لا يزال هناك أسباب كثيرة في التعامل مع التجارة، وهناك الكثير من الأمثلة على استراتيجية التداول التي تعمل. فعلى سبيل المثال، يأتي المثال التقليدي من التضخم. ببساطة التجار الأساسيون ينتظرون بيانات التضخم ويتداولون وفقا لذلك.


أبقيها بسيطة.


التجار لديهم ميل قوي إلى تعقيد الأمور. مع وجود العديد من المؤشرات الفنية المتاحة، فإنها تبحث عن الكأس المقدسة. في التداول، وهذا المفهوم يدعو إلى الإعداد المثالي: الفائزين فقط، لا الخاسرين.


وبسبب ذلك، الاعتقاد القوي هو أن المزيد من المؤشرات في نظام التداول، كان ذلك أفضل. خطأ!


تبقي في بسيطة وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية في نهاية المطاف على الجانب الأيمن من السوق. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو لمجرد مراقبة حركة السعر. هذا الشيء البسيط، وضع ساعات أمام الشاشات، في بعض الأحيان يكفي لتحليل السوق.


واحدة من أقوى النظم التجارية والاستراتيجيات النظر في التعرف على نمط الرسم البياني. أنماط تكرار أنفسهم في الوقت المناسب. إذا شكل نمط على الرسم البياني لكل ساعة، قد يظهر نفس النمط على الرسم البياني الشهري. ومع ذلك، مع آثار مختلفة.


للحفاظ على استراتيجية بسيطة، فقط اتبع نفس القواعد من الأطر الزمنية الدنيا عند علاج نمط على أكبر منها. وستنتهي النتائج إلى نهاية المطاف.


دليل مجاني: 3 حجر الزاوية استراتيجية الفوركس.


والآن لديك فرصة رائعة للحصول على دليل استراتيجية الحرة التي من شأنها تحسين تداول الفوركس الخاص بك. في الجانب الأيسر من هذه الفقرة سوف تجد زر من شأنها أن تجلب لك إلى صفحة التحميل من الدليل. سوف تحصل على سهلة الاستخدام الفوركس استراتيجية بدف من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الحصول على هذا الدليل وتصور خيارات الاستراتيجية الخاصة بك.


الدليل هو خال تماما وأنه ليس سوى اثنين من النقرات بعيدا عنك. ولذلك، فإنني أوصي بشدة لدعم نهج نظام الفوركس الخاص بك عن طريق إضافته إلى الأدوات الخاصة بك.


ببساطة انقر على زر وسيتم نقلك إلى صفحة التحميل من الدليل. الاستفادة من تحميل مجاني والحصول على دليلك الآن!


استنتاج.


أي أنظمة تداول مربحة يستخدمها تجار الفوركس، ويجب أن تكون اختيارية. وهذا يعني أن النتائج لا تعتمد على الطبيعة البشرية ولا تتأثر بها. أن نكون صادقين، وهذا هو التفكير بالتمني. على الأقل عندما يتعلق الأمر بتجار التجزئة.


بسبب طريقة الناس، فإنه من المستحيل فصل تماما عن التجارة. أو، من فكرة. على سبيل المثال، تخيل أنك تبيع الدولار الأمريكي. ويستند هذا إلى توقعات مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف خفض الأسعار. ومع ذلك، عندما يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي بخفض الأسعار، قد تختلف النتيجة.


السوق سوف تضع نفسها دائما قبل الحدث الرئيسي. في هذه الأيام تستخدم البنوك المركزية التوجيهات المستقبلية. والفكرة هي التواصل مع المشاركين في السوق على أفضل وجه ممكن من نوايا البنك المركزي. وبسبب ذلك، هناك العديد من الأمثلة على استراتيجية التداول التي فشلت في النجاح.


عملية التواصل هذه قوية لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يأتي فيه القرار، فإن السوق سوف يتجاهله. أو سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس، لمجرد رحلة بعض توقف.


يبحث التجار عن أسرار استراتيجية الفوركس لتكون مربحة. يأتي الكثيرون إلى ساحة التداول مع توقعات ضخمة. بعد بضعة أشهر، فإنها في نهاية المطاف بخيبة أمل. ماذا عن تعلم بعض عن هذه الصناعة، ما يتحرك الأسعار، كيف يذهب التداول، وما إلى ذلك؟


بهذه الطريقة، أخطاء الصاعد ليس لها مجال في أي نظام تجاري. وعلاوة على ذلك، هناك & # 8217؛ s لا الكأس المقدسة في التداول. النجاح هو نتيجة العمل الشاق والانضباط. يبدأ نظام التداول المربح وينتهي بك كشخص. على رأسها، مع كيفية التعامل مع التداول.


إذا كنت تعامل التداول كهواية، فإنه في نهاية المطاف تبقى واحدة. إذا كنت التعامل معها على محمل الجد، فرص البقاء على قيد الحياة زيادة. وخلاصة القول، فإن العدو الأسوأ لأي نظام الفوركس هو أنت تاجر الفوركس.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


FreeTradingSystems. org.


0. ابدأ هنا.


& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛


هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.


بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.


أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛


ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.


الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛


مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.


والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!


اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.


7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.


ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟


في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛


إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛


يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.


التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.


على استعداد للبدء؟ انقر هنا.


ديفيد يقدم حية ورشة عمل له.


مدرب التداول الخاص بك،


ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.


تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!


انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.


58 الردود على 0. ابدأ هنا.


هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.


ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.


بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.


مدرب التداول الخاص بك،


معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.


أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.


نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.


شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.


ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.


بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول.


الشمعدانات هيكين العشي هي طريقة مختلفة قليلا لعرض الأسواق. في هذه المقالة سوف تظهر كيف يمكن استخدامها كجزء من استراتيجية التداول مربحة.


هيكين العشي الشمعدانات.


تظهر الصورة أدناه دجا مع الشموع العادية.


تظهر الصورة التالية أدناه دجيا خلال نفس الفترة باستخدام الشموع هيكين العشي.


الصورتان متشابهتان تماما ولكن لاحظ كيف أن الاتجاهات أكثر وضوحا على مخطط هيكين العشي. وذلك لأن الشموع تحسب على أساس جزئيا على متوسط ​​السعر وسعر الشمعة السابقة. تأثير هذا هو لتهدئة الشموع واللمعان على التحركات الطفيفة في الاتجاه المعاكس للاتجاه الرئيسي.


ميزة الشموع هيكين العشي هي أنها تجعل الاتجاه أكثر وضوحا ومساعدة التجار العصبيين (وهو كل واحد منا في بعض الأحيان!) لا تزال مع الاتجاه السائد. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أنه عندما يتغير السوق الاتجاه هيكين أشي الشموع تتفاعل ببطء أكثر.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


واستندت الاستراتيجية اختبرت على زوج ور / أوسد على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات. كانت البيانات التاريخية من 2000 & # 8211؛ 2014.


الاستراتيجية التي أعيد اختبارها هي:


تداولات طويلة عندما يتحول هيكين العشي إلى إيجابية و ماكد هو دون 0 تداول قصير عندما يتحول هيكين العشي إلى سلبية و ماسد فوق 0 إغلاق طويل عندما يتحول هيكين العشي إلى إغلاق سالب عند تحول هيكين العشي.


لقد استخدمت وقف الخسارة والهدف الربح من أتر * 10.


فعلت باكتست الثانية التي شملت وقف زائدة من أتر * 1.


بالإضافة إلى ذلك، أنا فقط أخذت الصفقات التي وقعت خلال جلسة التداول الأوروبية. وهذا يشمل جلسة الصباح الأمريكية.


وأخيرا، أردت أن أضع في الاعتبار التباطؤ الذي شهدته الأسواق المالية في الصيف، وهو ما استبعد من شهري تموز / يوليه وآب / أغسطس من تحليلي.


إكسيل باكتست نموذج.


أنا باكتستد استراتيجية التداول باستخدام طويلة باكسل إكستيل نموذج باختصار. هذا هو جدول البيانات التي يمكن استخدامها لاختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول والاستثمار. إكسيل هو أداة عظيمة لاستخدامها ل باكتستينغ لأنه يمكن الوصول إليها للغاية ويسمح اختبار استراتيجيات معقدة للغاية. تعلم اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك هو ببساطة أفضل وسيلة لتصبح تاجر أفضل. يمكنك أن ترى ما هو مناسب لك هنا: النموذج الذي يجب أن أختار؟ أو تحقق فقط من متجر ترادينفورمد.


وكانت نتائج باكتست الأولى:


وكانت نتائج اختبار باكتست الثاني، بما في ذلك وقف زائدة:


النتائج المذكورة أعلاه مشجعة جدا بالنسبة لي. أنها تبين أن الشموع هيكين العشي يمكن أن تكون مربحة على مدى فترة زمنية طويلة. أنها تنتج نسبة الفوز لائق لاستراتيجية الاتجاه التالية وعلى وجه الخصوص تظهر انخفاض انخفاض. بالنسبة لكثير من التجار، وهذا هو الجانب الرئيسي. ومن الصعب اتباع أي استراتيجية لها تقلبات كبيرة في الربحية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية لتسليط الضوء على كيف هيكين العشي الشمعدانات هي مفيدة للتجار تبحث عن الاتجاه الفرص التالية. فهي سهلة القراءة والفهم. ويمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لجعلها أكثر فعالية.


مصدر المعلومات الاحتياطي لأي شيء يتعلق الشموع اليابانية هي الكتب التي كتبها ستيف نيسون. لدي الكلاسيكية له ما وراء الشموع: تقنيات الرسوم البيانية اليابانية الجديدة كشفت وأشير إليها في كثير من الأحيان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الشمعدانات، وهذا هو مكان جيد للبدء. الكتاب يغطي أنماط وكذلك مثيرة للاهتمام نظم التداول اليابانية مثل 3 لين استراحة، رينكو و كاجي الرسوم البيانية.


فيديو يوتيوب.


لقد سجلت فيديو يوتوب يقدم مزيدا من المعلومات حول الشموع وجدول بيانات باكتست.


مقالات أخرى قد يعجبك.


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


في هذه المقالة عرض ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن & هيليب؛


// 3 لين برياك الرسوم البيانية هي نوع رائع من نظام الرسوم البيانية التي نشأت في & هيليب.


Tradinformed.


فكر واحد على & لدكو؛ بسيطة، مربحة هيكين العشي نظام التداول & رديقو؛


وأعتقد أن هذا نمط الرسم البياني لطيفة جديدة يمكن تطويرها مع غيرها من المؤشرات الفنية & # 8230؛


التعليقات مغلقة.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 مربحة إيشيموكو ترادينغ ستراتيجيس نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل الصفحة الرئيسية الحصول على نموذج مخصص للتجارة دليل إستراتيجية التداول كيفية التداول 3 خطوط كسر الرسم البياني الربحية أحدث المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 10 في 1 حزمة & # 36؛ 112.10 & # 36؛ 72.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج الاختراق & # 36؛ 19.75.


21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25 متقدم باكتست نموذج & # 36؛ 19.75 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 5.99.


فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 19.75 4 في 1 حزمة & # 36؛ 42.98 & # 36؛ 33.52 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 11.25.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

No comments:

Post a Comment