Saturday 3 February 2018

معدلات النقد الأجنبي في الاتحاد الغربي


الرسوم وأسعار الصرف في أستراليا.
أسئلة مكررة.
كم تكلفة تحويل الأموال في أستراليا؟
قد تختلف رسوم تحويل الأموال عبر الإنترنت، وفقا للمبلغ الذي ترسله، وأين ترسله. معرفة كيفية الحصول على الصفقة الأولى مجانا في أستراليا، أو التحقق من الرسوم وسعر الصرف باستخدام مقدر السعر لدينا.
كيف يمكنني معرفة سعر الصرف قبل أن أرسل الأموال عبر الإنترنت من أستراليا؟
يمكنك التحقق من رسوم وسعر الصرف على الانترنت باستخدام مقدر السعر لدينا. يرجى ملاحظة أن أسعار الصرف تتغير بشكل متكرر.
لماذا تغير سعر الصرف الخاص بي من آخر مرة أرسلتها لتحويل الأموال؟
تتغير أسعار الصرف بشكل متكرر، وربما تغيرت من آخر تحويل للأموال أو تقدير تم إنشاؤه في وقت سابق.
يمكنك التحقق من رسوم وسعر الصرف على الانترنت باستخدام مقدر السعر لدينا.

ويسترن ونيون إكسهانج ريت نظرة عامة.
تعتمد أسعار صرف ويسترن ونيون على البلد الذي ترسل إليه الأموال وما إذا كنت تختار إرسال الأموال عبر الإنترنت أو عن طريق أحد وكلاءها في الموقع. عادة، هو أرخص بكثير لاستخدام خدماتها على الانترنت والتي تشمل: المال في دقائق (بطاقة إلى نقد مع بيك اب في أقل من 10 دقيقة) أو مباشرة إلى حساب مصرفي (بطاقة إلى حساب).
لمقارنة أسعار الصرف ويسترن يونيون العيش، وسوف تحتاج إلى زيارة westernunion. co. uk وتسجيل عبر الإنترنت.
تذكر، هناك نوعان من التكاليف المتغيرة التي يجب أخذها في الاعتبار عند إجراء تحويل الأموال الدولي مع ويسترن يونيون (أو أي مزود آخر): رسوم المعاملة وهامش الصرف الأجنبي المطبق. وتبين أبحاثنا أن رسوم المعاملات المطبقة على خدمة ويسترن يونيون ديريكت لخدمة البنك أرخص بكثير من المال في دقائق. إبقاء هذا في الاعتبار عندما تريد حساب التكلفة الإجمالية لإرسال الأموال إلى الخارج إلى الوجهة التي تريدها.
ما هي معدلات تحويل الأموال في ويسترن ونيون.
عن طريق تحويل الأموال عبر الإنترنت، وقد وجدت أبحاثنا أن معدلات تحويل الأموال ويسترن يونيون تصبح أكثر قدرة على المنافسة عبر الإنترنت أكثر من الذهاب من خلال موقع وكيل ويسترن يونيون. عند استخدام ويسترن يونيون، أسعار صرف العملات الأجنبية شفافة ومغلقة تماما في.
في وقت كتابة هذا التقرير، هنا هو لقطة من هامش العملات الأجنبية التي يتم تطبيقها عند استخدام خدمة ويسترن يونيون عبر الإنترنت.
هوامش سعر الصرف (الدفع النقدي في أقل من 10 دقائق)
* ملاحظة: هذه الهوامش هي لأغراض إرشادية فقط ودقيقة في وقت كتابة هذا التقرير. للحصول على دقيقة تصل إلى التسعير دقيقة زيارة موقع ويسترن يونيون والتسجيل.
التسجيل يستغرق حوالي خمس دقائق ويمكن أن تكتمل في westunion. co. uk. نلاحظ أنه إذا كنت تبحث لنقل مبالغ أكبر من المال على أساس متكرر، سوف تحتاج إلى أن تصبح عميل التحقق منها.
ما هو الفرق في أسعار الصرف في ويسترن يونيون بين ماني إن مينوتس و إدجنت لوكاتيون؟
كيفية إرسال الأموال مع ويسترن يونيون.
الخطوات التالية مطلوبة لتحويل الأموال الدولية:

تحويل العملات & أمب؛ تنبيهات السوق.
لدينا آلة حاسبة العملة الحرة يمكن أن توفر لك مع سعر الصرف في الوقت الحقيقي لأكثر من 130 العملات. سواء كنت تبحث لتحويل الدولار إلى جنيه، وإجراء تحويل اليورو، أو الحصول على سعر صرف $ إلى £، وتحويل العملات لدينا قد غطت.
ابدأ اليوم.
اشترك اليوم لتحويل الأموال وإجراء تحويلات الأموال الدولية.
سنرسل إليك إشعارا في المرة التالية التي يصل فيها هذا المعدل إلى الحد الأقصى المحدد.
شكرا لك على إنشاء تنبيه معدل.
تم إنشاء التنبيه بنجاح وسيتم تنشيطه لمدة تصل إلى 30 يوما. ونحن سوف يخطر لك إذا كان السوق يصل 1 = في أو قبل 1/18/2018.
لم تنجح عملية إنشاء تنبيه السوق.
عذرا، لم نتمكن من إنشاء تنبيه معدل. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
سوق الصرف الأجنبي في عملية مستمرة، 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع *، وهو ما يعني أن أسعار العملات الأجنبية تتغير باستمرار. نحن نقدم سعر الصرف المباشر، لذلك يكون لديك دائما أحدث البيانات التي للبقاء على رأس السوق والاستفادة من التحولات المواتية.
* تعمل الأسواق من الساعة 15:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.
© 2016 ويسترن ونيون هولدينغز Inc.
كل الحقوق محفوظة.
مواقع ويسترن ونيون.
اتصل بنا.
للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:
1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)
أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.
في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.
الحصول على الحل الذي يخدم لك أفضل.
هل سترسل نيابة عن نشاط تجاري أو كفرد؟

معدلات النقد الأجنبي في الاتحاد الغربي
الحصول على وضوح في أسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل إرسال دفعة في الخارج بالجنيه واليورو واليوان، أو أي عملة أخرى. جرب محول العملات الخاص بنا للحصول على أسعار صرف العملات في أكثر من 130 عملة، سواء كنت تبحث عن تحويل دولار إلى جنيه أو تحويل اليورو.
عذرا، تعاني آلة حاسبةنا من مشكلات تقنية وهي غير متاحة حاليا. حاول مرة أخرى في وقت لاحق.
* المعدلات المعروضة من قبل تحويل العملات الحرة لدينا ليست أسعار "شراء" ولا "بيع"، ولكن أسعار الفائدة بين البنوك، وأسعار الصرف بالجملة بين البنوك لمعاملات تتجاوز قيمتها 5 ملايين دولار أمريكي ما يعادلها. ال تشمل أسعار الفائدة بين البنوك فروقات األسعار ورسوم المناولة والرسوم األخرى التي قد يتم تقييمها من قبل مزودي الصرف األجنبي.
يرجى ملاحظة أنه على هذا النحو، فإن هذه المعدلات تختلف من المعدلات المتاحة لعملائنا من الشركات الخاصة والصغيرة، وذلك بسبب أحجام المعاملات وتكاليف المعالجة. وبالتالي، فإن هذه المعدلات تقدم لأغراض إرشادية فقط.
مصادر.
البقاء على علم.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2016 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2017 ويسترن ونيون هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.
ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس هي وحدة أعمال تابعة لشركة ويسترن يونيون. (أستراليا) بتي ليميتد عبن 24 150 129 749 و أفسل 404092 أو تبادل العملات في البيت المخصص (أستراليا) بتي ليميتد عبن 95 086 278 659 و أفسل 238290 (ويشار إليهم جميعا باسم "وبس") هو المصدر المالي المنتجات (إن وجدت) المشار إليها في هذا الموقع. بيان الإفصاح عن المنتجات متاح لكل من المنتجات المالية التي تصدرها ووبس (إن وجدت) ويمكن الحصول عليها من خلال زيارة موقعنا على الامتثال وصفحات الويب القانونية. قبل أن تقرر الحصول على منتج مالي من ووبس يجب عليك قراءة والنظر في بيان الإفصاح عن المنتجات ذات الصلة. أي نصيحة يتم تقديمها في هذا الموقع هي عامة ولا تأخذ في الاعتبار الوضع المالي الخاص بك، والأهداف أو الاحتياجات. وبسبب هذا قبل أن تتصرف على ذلك يجب أن تنظر في ملاءمتها مع مراعاة أهدافك الخاصة، والأوضاع المالية أو الاحتياجات.
* شبكة إدج خالية من رسوم المعاملات تتوفر خدمات الدفع بين عملاء ووبس المعتمدين بالكامل الذين سجلوا لاستخدام منصة WU® إدج وتم ترخيصهم من قبل شركة تابعة لشركة ووبس للوصول إلى الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والنمسا، ألمانيا، بولندا، جمهورية التشيك، سنغافورة، هونغ كونغ، أستراليا ونيوزيلندا. سوف تطبق شركة ووبس سعر صرف العملات الأجنبية، والذي يتضمن هامش يحدده ووبس، كلما تضمنت المعاملة تحويل عملة. وقد تنطبق رسوم المعاملات أيضا على المعاملات الأخرى غير خدمات الدفع عبر شبكة إدج.
** ووبس عقد مرفق الرصيد تمكنك من الاحتفاظ مؤقتا المبالغ التي كنت قد حصلت على إجراء أو تلقي الدفع لمدة تصل إلى 90 يوما. اإن املبالغ املحتفظ بها يف الرصيد املحتفظ به ل حتقق فوائد.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2016 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2017 ويسترن ونيون هولدينغز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment