Tuesday 27 February 2018

ستاربكس باريستا خيارات الأسهم


العمل في ستاربكس.


أن يكون شريكا.


كونه شريك ستاربكس يعني أن يكون فرصة أن يكون شيئا أكثر من موظف (#tobeapartner). إمكانيات ضخمة تنتظرنا و [مدش]؛ أن تنمو كشخص، في حياتك المهنية وفي مجتمعك. أن يعيش مهمة ستاربكس وأن يكون قائدا. إنها الفرصة لتصبح أفضل شخصية. أن تكون متصلا شيء أكبر. أن تكون ذات مغزى للعالم. والاعتراف بها للجميع. كل شيء هنا من أجلك.


الاتصال إلى شيء أكبر.


التواصل مع بعضنا البعض، مع عملائنا والمجتمعات نحن جزء من تعزيز شعور عميق من الغرض في ستاربكس. ونحن نعتقد أننا يمكن أن تصبح جميعا جزءا من شيء أكبر وإلهام التغيير الإيجابي في العالم من حولنا. هذا هو السبب في أننا نخرج للقيام بخدمة المجتمع كفريق طوال العام (#extrashotofgood)، شراكة مع المنظمات لتنشيط وتعزيز الأحياء التي نخدمها.


في ستاربكس، تسمى حزمة إجمالي الدفع & لدكو؛ مزيج خاص. & رديقو؛ إنها حزمة مزايا مصممة خصيصا لاحتياجات شركائنا. و رسكو؛ ق مصممة فقط لأجلك.


يمكن للشركاء المؤهلين للمنافع (الذين يعملون 20 ساعة أو أكثر في الأسبوع) الحصول على مجموعة واسعة من الامتيازات والفوائد والمساعدة. قد يتضمن المزيج الخاص الخاص بك مكافآت، 401 (ك) مطابقة وخيارات شراء الأسهم مخفضة. نحن نقدم مساعدة التبني والتغطية الصحية لك ولعائلتك، بما في ذلك الشركاء المحليين.


خطة إنجاز ستاربكس كلية هي فرصة لجميع الفوائد شركاء الولايات المتحدة المؤهلين (جميع العلامات التجارية) لإكمال درجة البكالوريوس مع تغطية كاملة الرسوم الدراسية لكل سنة من الكلية من خلال برامج درجة أعلى درجة في ولاية أريزونا الدولة، وتسليمها على الانترنت. وبالإضافة إلى ذلك، لإظهار امتناننا لشركائنا الذين هم أعضاء الخدمة العسكرية وقدامى المحاربين، فإنها قد تمديد فائدة سكاب إضافية لزوجهم أو طفلهم. أعرف أكثر.


کما یقدر الشرکاء برامجنا للتعریف، والتفریغ المھني وغیرھا من برامج الإجازة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من الامتيازات شريك مثل 30٪ في متجر والخصومات على الانترنت، جنيه واحد مجانا من القهوة، مربع من K - كأس و ريج. حزم أو الشاي في الأسبوع.


التنوع والتضمين.


في ستاربكس، ونحن نسعى جاهدين لخلق ثقافة القيم وتحترم التنوع والاندماج. هدفنا هو بناء القوى العاملة المتنوعة، وزيادة الكفاءات، وتشكيل ثقافة الشمول وتطوير شبكة متنوعة من الموردين. تشجع بيئة العمل الترحيبية الشركاء على التفاعل مع بعضهم البعض وجعل ستاربكس مكانا يتطلعون إلى العمل كل يوم.


شركة ستاربكس هي صاحب عمل تكافؤ الفرص. وسيتلقى جميع المتقدمين المؤهلين الاعتبار للعمل بغض النظر عن العرق أو الأصل القومي أو السن أو الجنس أو الدين أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو الحالة الاجتماعية أو الحالة العسكرية أو الهوية الجنسانية أو التعبير أو أي أساس آخر يحميه القانون المحلي أو الولاية أو القانون الاتحادي . تنطبق هذه السياسة فيما يتعلق بجميع جوانب العمل، بما في ذلك التوظيف والنقل والترقية والتعويض وأهلية الحصول على المزايا وإنهاء الخدمة. قانون إيو هو القانون: www1.eeoc. gov/employers/upload/eeoc_self_print_poster. pdf.


شركة ستاربكس ملتزمة بتوفير أماكن إقامة معقولة لمقدمي الطلبات ذوي الإعاقة. إذا كنت بحاجة إلى المساعدة أو الإقامة بسبب الإعاقة، يرجى الاتصال بنا على 206-318-0660 أو عن طريق.


مركز ستاربكس الوظيفي.


نحن هنا. تابعنا للعثور على وظائف.


مركز توظيف . العمل في ستاربكس.


مركز توظيف.


للأعمال التجارية.


المجتمع على الانترنت.


روابط سريعة.


© 2017 شركة ستاربوكس. كل الحقوق محفوظة.


ستاربكس خيارات الأسهم.


وقد أبلغ 379 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


نعم فعلا. بعد 6 أشهر أعتقد.


الأسهم الحرة بسعر جيد.


يبدو فوائد الأسهم مربحة جدا، ولكن مرة أخرى أنا لم يساهم في ذلك حتى لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين.


كنت سعيدا مع خيارات الأسهم. لديهم برنامج مطابقة تصل إلى 4٪ وأعتقد.


أنا لم اشترى الأسهم، بعد بضع سنوات يتم إعطاء الشركة الأسهم على الرغم من.


كل عام الخاص بك مع ستاربكس أنها توفر الأسهم الحرة في الشركة، فضلا عن المنح.


الأسهم مطابقة والتبرعات الأسهم المكتسبة.


خيارات الأسهم كبيرة! وهناك طريقة جيدة لحفظ.


انها مثل المال مجانا والاستفادة الكاملة دون أي تكلفة للموظف. انه رائع.


خيارات كبيرة لشراء الأسهم بسعر مخفض وهناك تقدم رسو سنويا.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


العمل في ستاربكس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


ستاربكس رفع الأجر الأساسي لجميع الموظفين والمطبات جوائز الأسهم.


وتقوم ستاربكس برفع الراتب الاساسى لجميع العاملين بمن فيهم مديري المتاجر فى متاجرها المملوكة للولايات المتحدة بنسبة 5 فى المائة او اكثر اعتبارا من 3 اكتوبر.


مشاركة القصة.


وتقوم ستاربكس برفع الراتب الاساسى لجميع العاملين بمن فيهم مديري المتاجر فى متاجرها المملوكة للولايات المتحدة بنسبة 5 فى المائة او اكثر اعتبارا من 3 اكتوبر.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة هوارد شولتز في رسالة موجهة إلى الموظفين اليوم الاثنين إن نطاق الزيادة سيعتمد على "العوامل الجغرافية والسوقية، ويهدف إلى ضمان أن تظل ستاربكس صاحب عمل في قطاع التجزئة المفضل في جميع الأسواق التي نعمل فيها".


ورفضت ستاربكس الكشف عن مقدار الأجور التي سترتفع في منطقة سياتل أو أي معلومات محددة عن الأجور في المنطقة.


وقال شولتز فى رسالته "ان قيادتنا الميدانية ستتابع السوق بتفاصيل السوق فى الاسابيع القادمة".


معظم قراءة القصص.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الشركة سوف تضاعف جائزة الأسهم السنوية للشركة للموظفين الذين يصلون عامين من الخدمة المستمرة.


وقال شولتز فى الرسالة ان التغييرات يجب ان تؤدى الى زيادة التعويضات من 5 الى 15 فى المائة.


وقد اجتاحت قضايا العمال والحد الأدنى للأجور في جميع أنحاء البلاد في السنوات الأخيرة، مع المزيد من المدن والدول النظر أو تمرير قوانين الحد الأدنى للأجور أعلى. أقرت سياتل قانون الحد الأدنى للأجور في عام 2014. الحد الأدنى الحالي للأجور في المدينة هو 13 $ في الساعة لأرباب العمل الكبار مثل ستاربكس، وسوف ترتفع إلى 15 $ في يناير من العام المقبل.


وكانت ستاربكس وغيرها من تجار التجزئة أيضا في قلب نقاش مستمر حول ممارسات الجدولة. ويقول بعض العمال إنهم لا يحصلون على ما يكفي من ساعات العمل لتغطية نفقاتهم، ويعطيون جداول عمل لا يمكن التنبؤ بها وغير منتظمة. بدأ جايمي بريتر، وهو باريستا في جنوب كاليفورنيا، مؤخرا عريضة اتهمت سلسلة القهوة بقطع ساعات العمل بشكل كبير في متاجرها؛ ولفت الآلاف من التوقيعات واهتمام شولتز. وتنظر مدينة سياتل في قانون يمكن أن يعالج قضايا الجدولة هذه.


في رسالته إلى الموظفين، لم يحدد شولتز أية تغييرات، لكنه قال إن الشركة ملتزمة ببذل "كل جهد ممكن لمساعدتك على تلبية احتياجاتك المحددة وخاصة عندما يتعلق الأمر بضمان أهليتك للأهلية". وأضاف قائلا: "لديك التزام شخصي بأننا سنعمل مع كل شريك لضمان أن يكون لديك الساعات التي تحتاج إليها ".


وقال براتر في أنه كان مشجعا من قبل شولتز الوصول إلى الموظفين، ولكن لا أعتقد أن الرئيس التنفيذي لشركة ستاربكس معالجة كافية أو اعترف "ما يحدث في المتاجر، وفقدان ساعات، ونقص الموظفين، ونقص العمالة، والأجور العادلة للشركاء المستحقين ".


وقال براتر: "ومع ذلك، فإن زيادة الأجور هي مفاجأة ترحيبية (وهي) لا تحدد أو تعالج قضايا التوظيف".


وقال شولتز فى رسالته ان الشركة سوف تقوم ايضا باقامة ادوات تفاعلية على الانترنت تتيح للموظفين المقارنة بسهولة واختيار خطط التغطية الصحية. ستاربكس تقدم فوائد صحية والإنصاف لأولئك الذين يعملون 20 ساعة في الأسبوع أو أكثر.


وقال شولتز أيضا، دون تقديم تفاصيل، أن الشركة قد تحديث قانون اللباس للموظفين وسوف نتحدث عن ذلك في منتدى مفتوح الموظفين المقرر في نهاية يوليو تموز. في عام 2014، خففت الشركة فستانها إلى حد ما، مما يسمح لباريستاس لإظهار الوشم، باستثناء تلك على وجوههم والحلق، بعد أن قال العمال ارتداء أكمام طويلة لتغطية أجسامهم الفن كان غير مريح وعفا عليها الزمن.


يقول شولتز في رسالته: "لقد سمعنا طلباتك للحصول على مزيد من الحرية عندما يتعلق الأمر بجلب" الذات الكاملة "للعمل. "نحن نعتقد أن المزيد من التنوع والمرونة والتخصيص سيزيد من تجربة ستاربكس - للشركاء والعملاء على حد سواء. لدينا أحدث التغييرات اللباس اللباس مصممة للعمل بشكل جيد مع المئزر الأخضر مع توسيع الخيارات الخاصة بك، وتوفير مساحة أكبر للتعبير عن الذات، والسماح لك للاختيار من بين العناصر التي قد تكون بالفعل جزءا من خزانة اليومية الخاصة بك. "


من قبيل الصدفة أم لا، من المتوقع أن يرفع ستاربكس أسعار بعض المشروبات يوم الثلاثاء، ربما بنسبة تصل إلى 30 سنتا.


في يوليو الماضي، رفعت ستاربكس أسعارها 3.5 مرات في سياتل كما هو الحال في بقية أنحاء البلاد. رفع سعر شراء المقهى النموذجي في جميع أنحاء الولايات المتحدة بنسبة 1 في المئة، ولكن في سياتل بنسبة 3.5 في المئة.


الآراء الواردة في تعليقات القارئ هي آراء المؤلف فقط، ولا تعكس آراء صحيفة سياتل تايمز.


ويقول باريستاس أن ستاربكس يتجاهل مشكلة ضخمة تؤثر على المبيعات.


يقول بارستاس ستاربكس أن مبادرة حديثة لتحسين خدمة العملاء يثبت كيف أن لمسة من المديرين التنفيذيين للشركة هي مع ما يحدث حقا في مخازن in. В.


في مقابلات مع أكثر من اثني عشر عمال ستاربكس الحاليين والسابقين، قال موظفون ل "بوسينيس إنزيدر" إن تعديلات "جادير" تحتاج إلى أن تتم إذا كانت الشركة تريد أن تنمو مبيعاتها وتحافظ على إيه.


وقال أحد شركاء شيكاغو ل بوسينيس إنزيدر: "إن التصور ليس الواقع". "معظم الناس يرون ستاربكس عملية تشغيل جيد، ولكن يجري في الداخل، لقد وجدت العديد من العيوب وتساءل كيف يجعل هذا المكان المال".


ستاربكس في منعطف حاسم. في حين أن الشركة لديها باستمرار زيادة مبيعات المتجر نفسه في الولايات المتحدة وعالميا لسنوات، كانت حركة المرور في الربع الثاني شقة بعد انخفاض بنسبة 2٪ في الربع الأول من عام 2017 في "يعني عدد أقل من الناس يزورون المتاجر. استغرق الرئيس التنفيذي الجديد، كيفن جونسون، فقط زمام الأمور من الرئيس التنفيذي لفترة طويلة هوارد شولتز. وتخطط الشركة لفتح 5000 متجر جديد في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2021.В.


ويقول باريستاس أن هذا النمو لا يمكن أن يحدث إلا إذا حققت ستاربكس بعض التحسينات الخطيرة. ومن بين هذه التغييرات قضايا تعيين الموظفين، وتحسين أجور العمال، وتجسير الانفصال بين الباريستا والعاملين في الشركات.


ويدير نقص الموظفين العاملين "خشنة"


بدأت نضالات التوظيف في ستاربكس جعل العناوين الرئيسية في الصيف الماضي. وفي أواخر يونيو / حزيران، أنشأ خايمي بريتر، وهو موظف في شركة ستاربكس، عريضة قدمها أحد زملاء العمل في شركة "orkorker. org "قالت إن" نقص اليد العاملة يقتل الروح المعنوية "في السلسلة.


يقول العريضة: "العمل هو عظم الخلاف الحقيقي، بالإضافة إلى المشروبات التي تواصل الشركات طرحها". "كما تستمر باريستاس في النضال في مخازنها، مع توقع أكثر، مع عدد أقل من موظفي الدعم".


ستاربكسك يترك معظم القرارات التوظيف في أيدي مديري المخازن. وذكرت الشركة ان القادة الاقليميين لم يروا قضايا كبرى فى الصيف الماضى ولم يروا ضرورة اجراء تغييرات تتجاوز مسار العمل الاعتيادي خلال العام الماضى. В.


يقول كريس إنجسكوف، رئيس قسم التجزئة في ستاربكس الجديد في شركة "بيزنس إنزيدر" في مقابلة معه: "كيف نعمل في متاجرنا هو أهم شيء نقوم به". "مدراء متجرنا يتمتعون بخط كبير في تحديد كيفية توجههم إلى المتجر."


العديد من الموظفين لديهم وجهة نظر مختلفة جدا من وجهة نظر.


وقال باريستا "ان معظم المتاجر تعاني من نقص فى عدد الموظفين، واعتقد ان هذا هو الطريق الذى تريده الشركات". "مديري المخازن يفضلون أن يكون الاختزال بدلا من دفع فلسا واحدا من العمل الإضافي".


وقال عامل آخر: "أنت تتدور وأحيانا تحصل على خشنة قليلا" مع بار بريستاس الشعور "وكأنهم الغرق في بعض الأحيان". В.


ووفقا لما ذكره رجال الشرطة، فإن مشاكل التوظيف قد تعقدت بسبب عدد الوظائف التي يتوقع من الموظفين أن يقوموا بتشكيلها. هناك الآن طرق متزايدة للعملاء لوضع الأوامر، وذلك بفضل لوب المحمول يأمر ودفع من خلال. كما تقوم ستاربكس باستمرار بإضافة مشروبات جديدة إلى قائمة الطعام الخاصة بها التي تتميز بالذواقة والجذب المنخفض، ولكنها مكثفة للوقت، مثل أصناف فرابوتشينو الجديدة.


ومن المتوقع أيضا الموظفين لإقامة اتصالات العاطفية مع العملاء †"على الرغم من أن بعض العمال يقولون أن هذا المستأجر الأساسي من فلسفة ستاربكس 'يجري تخفيض قيمتها على نحو متزايد.


وقال احد الموظفين الذي عمل في ستاربكس لمدة سبع سنوات "ان الامر مرهق اذا توقفت عن اجراء محادثة منتظمة لم ارها بعد".


"كان لي مرة واحدة مساعد مدير يسألني:" مهلا، كيف يمكن أن تحصل على عدم الاتصال مع العملاء كثيرا؟ "قالت. "كنت أحدق في وجهه ببطء، واستمر قائلا" تعلمون، علينا حقا أن نعمل على أوقات المعاملات الخاصة بك، أرقامنا هي أسفل "."


وقال موظفو شركة "ثري دبليو ستاربوكس" ل "بوسينيس إنزيدر" إنهم يعتقدون أن المخزونات التي تعاني من نقص في عدد الموظفين قد أضرت بالفعل ب "ستاربكس". وفي شهر ديسمبر، أفادت شركة ستاربكس أن مبيعات المتاجر نفسها في الأمريكتين زادت بنسبة 6٪، وذلك بناء على زيادة بنسبة 5٪ في المبيعات و 1٪ في زيارات العملاء.


وقال موظف في شركة ستاربكس الذي ادعى أن عمل المخزن قد خفض في النصف الأخير من العام الماضي، "كنت أراهن على حياتي لأقول إنهم إذا أرادوا الاحتفاظ بكامل طاقتهم، فسيكون هذا النمو في الأعداد المزدوجة".


"فريقي يريد أن يكون قادرا على تحمل الإيجار ومحلات البقالة".


إذا كان ستاربكس لن يزيد عدد الأشخاص الذين يعملون في وقت واحد في المتاجر، يقول الموظفون إن أقل ما تستطيع الشركة القيام به هو دعم أفضل وتعويض العمال عن جهودهم. В.


وقال أحد الموظفين: "إنه أمر مرهق، والكثير منا لا يمكن أن يترك، على الرغم من الرغبة في ذلك، لأن لدينا التأمين الصحي والمنح الدراسية". "هذا كل شيء جيد وجيد، وبصراحة، لكنها حقا ثمل لنا مع العمل وأنها حقا ثمل لنا مع يثير لدينا".


في يوليو الماضي، بعد وقت قصير من ظهور تقارير عن نقص عدد الموظفين، نشرت شولتز رسالة مفتوحة على صفحة الفيسبوك ل ستاربكس واعدة بزيادة الأجور في أكتوبر، وتعزيز خيارات الأسهم، وفوائد مجددة، وجدولة أكثر استقرارا، ولباس جديد.


ومع ذلك، فإن هذا رفع الأجور أكتوبر استبدال الشركة رفع يناير السنوي، وفقا للشركة. ونتيجة لذلك، لم يحصل عمال ستاربكس على زيادة في عام 2017، ويشعر بعض الموظفين بأن الرواتب ما زالت منخفضة جدا.


ووفقا لبيانات غلاسدور، يدفع الباريستاس 9.50 دولار في الساعة، في المتوسط. وعلى سبيل المقارنة، يبلغ متوسط ​​أجور موظف ماكدونالدز حوالي 8.49 دولار في الساعة، ومتوسط ​​أجور الخوادم على غرار باريستا هو 10.28 دولار في الساعة، وفقا لمكتب إحصاءات العمل.


تؤكد ستاربكس على أن هذه السلسلة تقدم فوائد تتجاوز الأجور بالساعة، بما في ذلك المساعدة في التعليم الجامعي، ومطابقة 401 (ك)، والقدرة على شراء أسهم ستاربكس من خلال برنامج فول ستوك. وفي حين قال بعض موظفي ستاربكس إن الفوائد ساعدت على إقناعهم بالبقاء في الشركة، قال آخرون إن الأجور المرتفعة ستخدم العمال بشكل أفضل.


وقال احد الموظفين "ان فريقي يريد ان يكون قادرا على تحمل الاجرة ومحلات البقالة". "إذا كنت قد طلبت من الشركاء إذا كان يمكن أن يكون لديهم خيار لدفع أعلى أو برنامج الإنجاز الجامعي، في مكان ما حوالي 90٪ من جميع الشركاء كان قد طلب زيادة الأجور".


وقال موظف آخر: "أنا لا أعرف كم مرة سمعت أننا أهم جزء من الشركة". "إذا كنا أهم جزء من الشركة واتصالنا هو أن المهم، [يجب أن لا يكون] دفع أقل قدر ممكن من الابتعاد عن الدفع".


وهناك فرق بين المديرين التنفيذيين و باريستاسفو В.


الرئيس التنفيذي لشركة ستاربكس كيفن جونسون دردشات مع باريستا. جوشوا تروجيلو، ستاربكس.


أطلقت ستاربكس مؤخرا مبادرة تهدف في جزء منها إلى معالجة مخاوف العاملين: نورث ستار Agenda. В.


ووصف إنغسكوف نورث ستار بأنه "معادلة من جزئين". جزء واحد هو راليينغ وتدريب الموظفين لتشكيل اتصالات. والآخر هو إيجاد سبل ل "فريق الدعم" للشركات في سياتل لتقديم الدعم بشكل أفضل لبارستاس وتبسيط عملهم، مع إصلاحات مثل التكيف مع نمو الطلب المحمول، وجعل جدولة أسهل، وضبط توافر المخزون.


ومع ذلك، فإن العديد من الموظفين يشعرون الشركة لا تزال على اتصال مع احتياجات العاملين في المتجر.


وقال الباريستا البالغ من العمر سبع سنوات ان "ستاربكس كانت تعززني". "أود أن أترك تحولي مع الطاقة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وإلى وظيفة أخرى و / أو المدرسة، والآن أترك الشعور بالاكتئاب، غير المرغوب فيها، لا قيمة لها".


وقالت: "أنا متعب جدا من الألعاب التي لعبتها هذه الشركة". وقالت الباريستا ل "بيزنس إنزيدر" إن الوقوف على قدميها طوال اليوم والانحناء في زوايا حرجة أثناء العمل في ستاربكس ساهم في تطوير حالة مؤلمة. وقالت إنها الآن لا تستطيع أن تستقيل من عملها في السلسلة، لأنها سوف تفقد تأمينها الصحي اللازم لعلاج هذه الحالة.


وقال كثيرون إنهم يشعرون بأن الشركة أعطت الأولوية لاحتياجات العملاء على رفاه الموظفين.


ويقول المديرون التنفيذيون لشركة ستاربكس إن العلاقات بين الموظفين والعملاء وموظفي الشركات والموظفين هي بعض الأمور الأكثر أهمية لنجاح الشركة.


وقال متحدث باسم ستاربكس ل "بوسينيس إنزيدر": "نحن نعلم أننا لسنا مثاليا، ولكننا نشارك بانتظام في مناقشات مع أكثر من 160،000 شريك يرتديون المئزر الأخضر في الولايات المتحدة، ويعملون باستمرار لجعل تجربتهم أفضل وأكثر قيمة". "نحن نعرف عندما نتجاوز توقعات شعبنا، انهم вЂ" بدوره †"تتجاوز توقعات عملائنا، وبالنسبة لنا، كل صوت المسائل".


ومع ذلك، يقول العديد من الموظفين أن ستاربكس هو اختصار عندما يتعلق الأمر بالاستماع إلى ودعم باريستاس والعمال الآخرين †"وأن هذا القصور يمكن أن يضر بشكل خطير الشركة.


"إن الإحباط الحقيقي لكثير من قادة متجر ستاربكس هو أنه في حين أننا نحصل على" طريقة للذهاب "من قادة المنطقة والشركات حول مبيعات يونيكورن فرابوتشينوس ونمو النظام المحمول، فإن الانخفاض الذي لا يمكن تفسيره في العمالة المخصصة لدعم هذه المبادرات هو المجهدة بلا داع لقادة المتجر "، وقال مدير. التوتر والعمل الإضافي "ينتهي في نهاية المطاف في حضن الباريستاس".


وبعبارة أخرى، في حين أن ستاربكس قد تكون مبيعات متزايدة، والإحباطات تتلاعب في العديد من المتاجر بطريقة المديرين التنفيذيين أن لم تعالج بطريقة شاملة.


وقال موظف واحد لديه خبرة في وركينغب في متجر شوب داخل مقر الشركة في سياتل: "وجدت بعض من أسوأ العملاء هم الأشخاص الذين عملوا في الشركة التي لم تعمل في المخازن". "هناك مثل هذا الانفصال، وأنا لا أعتقد أن الباريستاس يشعرون أنهم مدعومون".


مستقبل التجزئة 2018 من قبل فريق أبحاث الاستخبارات بي.

No comments:

Post a Comment