Saturday 3 February 2018

باستخدام تسي لجعل العيش قبالة النقد الاجنبى


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكن أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن المخاطر التي سيتعرضون لها ستكون مشابهة جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة مقارنة بعدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام تسي لجعل العيش قبالة الفوركس.


الاستفادة من هذه الاستراتيجية على الآخرين:


1) تحديد سهلة وواضحة للاتجاهات والأسواق الزخم منخفضة.


2) لا أكثر من التداول!


3) الصفقات الجودة مع احتمال على الجانب الخاص بك!


4) قوة السوق التي تم تحليلها من خلال الأطر الزمنية المتعددة، وقوة الدولار الأمريكي، والارتباطات.


5) تنبيهات على الزخم الزوج حتى لا مزيد من الانتظار أمام الشاشة.


قواعد الاستراتيجية:


مرفق 4 مؤشرات. اثنان هي عروض الاتجاه التي تظهر جميع الأطر الزمنية على جميع الأزواج المترابطة ل نون لاغ ما و تسي فترات من 25 و 50، آسي، مما يدل على فواصل الاتجاه الاتجاه الحقيقي للسوق دون طفرات أو اختراقات كاذبة لخلط بينك، ومرئية على الرسم البياني لا متخلفة ما.


يجب تعيين إعدادات شاشة العرض ترينيداد وتوباغو إلى تسي 25 و 50 مع شمعة الحالية على ترو، إلا إذا كنت تفضل لسبب ما لمجرد رؤية قوة الشمعة السابقة. أود أن أرى قوة السوق الحقيقي والتجارة التي، لذلك أنا وضعت على شمعة الحالية.


يجب ضبط إعدادات شاشة العرض غير المتأخر على طول 30 وفلتر معاهدة التعاون بشأن البراءات عند 0.25.


وكانت فترة تسي الصغيرة فترة 8 و 14 صغيرة جدا ولم تعمل بشكل جيد مع عدم تأخر تصفية حركة السوق.


30 طول عدم تأخر جنبا إلى جنب مع تسي المزدوج تعمل بشكل أفضل بكثير، وقبض على التحركات أكبر في السوق تصفية العديد منها الصغيرة التي ليست كما التجارة قادرة.


كلا الاتجاهين عرض أدلى بها ألتورونتو.


هذه الاستراتيجية هي البصرية جدا التي تعطي كل ما تحتاجه من معلومات من خلال السهام.


لأمر الشراء: سهم لأعلى في 15 دقيقة 1 هر على كلا الاتجاهين عرض على جميع الأزواج باستثناء الدولار الأمريكي تشف التي ينبغي أن يكون كل أسفل.


أوسد / تشف لأسفل أو سهم لأعلى عبر اللوحة.


بيع أمر-أوشف يمكن أن تتجه صعودا أو هبوطا مع أزواج أخرى، ولكن يجب أن تتجه بقوة، لذلك جميع الأسهم تتبع الاتجاه في جميع المجالات. (وقف الخسارة هو 2 مرات قيمة فترة 14 أتر)


(التجارة في اتجاه 4 هر) - إذا 4 هر هو جانبية، ثم لا تتاجر هذا الزوج حتى اتجاهها محاذاة مع أزواج أخرى على 4 الإطار الزمني للموارد البشرية. ثم قد تأخذ الصفقات في هذا الاتجاه بأمان.


(ملاحظة: إذا كانت معظم الأسهم عرض الاتجاه ما عدا 2 أو 3 إطارات زمنية عبر جميع أزواج هي جانبية أو لأسفل، ثم جعل التجارة لأن الزخم هناك. أزواج أخرى سوف محاذاة 2 أو 3 يسمح للسهم غير محاذاة على حد سواء تسي وعدم عرض الاتجاه.


مكافأة - للتاجر خط الاتجاه الذي يريد تأكيدا إضافيا.


وقد أرفقت أيضا مؤشر آسي. وهو يقف على مؤشر التأرجح التراكمي.


هذا المؤشر هو عظيم للعثور على مستوى السوق الحقيقي دون المسامير، أو اختراقات كاذبة على أي إطار زمني. فقط جعل الصفقات في الاتجاه الرئيسي 4 ساعات، ويمكنك حتى الانتظار لفترات متعددة خط الاتجاه الزوج فواصل لجعل التجارة على الأطر الزمنية الصغيرة. لا تذهب خطوط الرسم مجنون، فقط التركيز على S / R الفوري، مثل نقطة محتملة على حيث الزوج قد عكس، كسر خط الاتجاه للتأكيد، وخط الاتجاه لمتابعة الزوج في الاتجاه. وتأكيد كسر خط الاتجاه أو ترتد من مستوى s / r من قبل الزوج متعددة ترتبط عدم وجود ما و تسي الاتجاه الاتجاه.


في ما يلي نموذجان.


النموذج الأول يحتوي على كل من تسي و نون لاغ تريند ديسبلايس.


القالب الثاني فقط لديه عدم عدم وجود ما على الرسم البياني الشريطي.


بالإضافة لقد قمت بإضافة مؤشر كسورية متف الذي يظهر لك 4 هر و فركتلات اليومية على الرسم البياني 1 هر.


يمكنك أيضا تعيين يعرض الاتجاه لإظهار فقط على زوج الحالي الذي هو لطيف إذا كنت تريد أن ننظر فقط في رسم بياني واحد ويكون فقط بيانات الإطار الزمني لهذا الزوج دون الارتباطات.


وصلت للتو إلى المنتدى لنشر سؤال حول التباعد التجاري على تسي، وبعد ذلك لاحظت مشاركتك لذا فكرت في نشرها هنا.


في مكان آخر على شبكة الإنترنت وجدت استراتيجية تسي حول التباعد التجاري باستخدام تسي. سأكرر المعلومات هنا، ثم أشارك سؤالي:


الاختلاف في مؤشر مذبذب (مثل تسي، ستوشاستيك، رسي، رفي، ور، أدكس، ماسد الخ) هو في الأساس حيث السعر (في أوبتريدن) يجعل مستويات قياسية جديدة ولكن مؤشر مذبذب فشل في تحقيق مستويات قياسية جديدة. وبالمثل، في اتجاه هبوطي، يسجل السعر انخفاضا جديدا ولكن المؤشر يفشل في تحقيق مستويات منخفضة جديدة.


وقد تشير أنماط التباين هذه إلى احتمال حدوث انعكاس لأن الاتجاه بدأ ينفد من الزخم، وغالبا ما تكون الاختلافات إشارات عكس قوية جدا (ولكن ليس في كل مرة).


حتى العودة إلى نظام التداول تباعد تسي، فمن المستحسن أن تضيف اثنين من مؤشرات تسي إلى الرسم البياني (إضافة تسي فترة 10 و تسي الفترة 60) لأن هذا سوف تصفية الكثير من الإشارات الكاذبة.


تريد الانتظار حتى يظهر نمط الاختلاف على كل من هذه المؤشرات. يمكنك استخدام مؤشر واحد فقط، ولكن من المستحسن استخدام كل منهما إذا كنت ترغب في تحديد أفضل الإشارات.


انظر الصورة لمثال الاختلاف باستخدام تسي 10، و تسي 60.


يمكنني استخدام مؤشر الانحراف تسي الحرة التي لديها إشارة تنبيه عندما يكون هناك إعداد التباعد (انظر مرفق mq4). وكلما ارتفع الإطار الزمني كلما كان أكثر دقة.


مؤشر الانحراف تسي لديه 3 إعدادات قابل للتعديل (سريع إما 12، بطيء إما 26، إشارة سما 9). هذه يمكن تعديلها.


و MT4 تسي العادية لديها إعداد واحد فقط (الفترة 14 الافتراضي).


الإعدادات السابقة (12، 26، 9) في مؤشر التباعد تسي قريبة جدا من الفترة 10 في تسي.


سؤالي: ما 3 إعدادات (على الاختلاف تسي مع تنبيه) يمكنني استخدام للحصول على فترة تسي 60 أو على مقربة منه؟


وبهذه الطريقة يمكنني إضافة اثنين من الاختلاف تسي إلى الرسم البياني وانتظر كل منهما لإظهار إشارة تجارية في نفس الوقت.


هذا سؤال جيد، ولكن يبدو أن المستويات في المؤشر لا يمكن تغييرها. إذا كنت تعرف كيفية تغييرها، ثم انها مجرد مسألة المحاكمة والخطأ. ليس لدي أي فكرة عن كيفية جعل مستويات تسي مساوية لمستويات الماكد. انها مجرد مسألة إدخال ورؤية ما تحصل عليه.


كيف كان تداول الاختلاف الخاص بك يسير بالمناسبة؟


تعلمت للتو عن التباعد التجاري مؤخرا (أنا جديد جدا على الفوركس). أنا عادة ما تكون قادرة فقط على التداول في الدورة الآسيوية، وغالبا ما يكون بطيئا جدا. آمل أن تبقى مستيقظا حتى فتح لندن في مرحلة ما ومحاولة بعض أساليب التداول أنا أتعلم.


بعد دراسة الاختلافات يبدو موثوقا جدا لتجارةها خاصة إذا كانت هناك علامات أخرى على انعكاس عندما يظهر الاختلاف (مثل أنماط شمعة انعكاس، وأكثر من ذلك مذبذب واحد يظهر تباعد الخ)


أنا لن تولي اهتماما كبيرا لأنماط عصا شمعة أو غيرها من المؤشرات. تحتاج إلى التخصص كل ما تستطيع على مؤشر واحد مثل تسي. أنماط عصا شمعة غامضة وفي رأيي ليست موثوقة. لا يمكن أن يكون فوركاستد السوق من قبل بضعة الشموع. ولكن إذا كنت تعني أنماط الرسم البياني، مثل الرأس والكتفين أو 3 محركات الأقراص، أن قصة أخرى.


أول خطأ يمكنك القيام به هو الخروج وإلقاء نظرة على مؤشرات أخرى لإضافة قيمة إلى الصفقات الخاصة بك. هذا سوف تجلب لك أسفل الطريق التي لا تنتهي أبدا من الإحباط حيث سوف تكون تبحث عن تأكيدات أكثر تطورا، عندما كل ما تحتاجه هو استراتيجية بسيطة، مثل تسي التباعد التجاري مع شعور جيد لإدارة الأموال.


وأود أن أضيف الألياف حتى لو كنت تجارة الاختلاف، وربما سوف تعترف بعض الأنماط التي تكرر نفسها على أساس منتظم.


ومنذ الكثير مفقود من جلسات التداول، لماذا لا التجارة 4 ساعة الإطار الزمني؟ هذا ينبغي أن تسمح لك ما يكفي من الوقت ليكون الصفقات الخاصة بك مفتوحة طوال اليوم.


شكرا على النصيحة. أنا بالفعل إضافة استراتيجية تسي الخاص بك إلى الرسم البياني وسوف محاولة إعطائها.


يا بارد، قل لي إذا كنت بحاجة إلى أي توضيح على الرسوم البيانية. مجرد تحميل لهم وأنا يمكن أن تعطيك بعض المؤشرات إذا لم يكن واضحا ما يجب القيام به بعد ذلك.


ثكس جيمس العملاق للنظام الخاص بك، وأود أن يكون بعض الرسوم البيانية سبيل المثال يرجى، لأن 1 الصورة هي 1000 كلمة. ماكس.


وفيما يلي مثال على تجارة تسي.


كل من فترات تسي خروج 100 و لاغ ما التغييرات إلى الأحمر.


استخدام تسي لجعل العيش قبالة الفوركس - صفحة 7.


يمكنك مشاركة معنا الصفقات الخاصة بك اليوم؟


أغلقت الصفقات الخاصة بي قبل أن أرى طلبك، ولكن كنت طويلة غو والاتحاد الافريقي والاتحاد الأوروبي، و نزد / أوسد الليلة الماضية في 10:00 عندما تطابقت جميع أزواج في القوة وأطلقوا النار للحصول على اتجاه صغير. وقصرت أوسد تشف.


غو لم تتحرك كثيرا، فقط حصلت +3 نقطة بين عشية وضحاها.


أعطاني الاتحاد الافريقي لي = + 40 نقطة.


أوسد تشف أعطاني +30 نقطة.


أعطى لي نزد / أوسد لي +40 نقطة.


أعطاني الاتحاد الأوروبي لي -12 نقطة.


عموما 101 نقطة بين عشية وضحاها.


وفيما يلي بعض الصور من الصفقات بلدي. أنا لا تخطط لجعل بعد الآن. انتظرت لعدم عدم وجود ما لتبديل اللون على جميع أزواج، ومع حركة تور قوية في اتجاه واحد عبر نفس الأزواج، ومع دفع سلبي على قدم المساواة على أوسد تشف. تعيين وقف الخسارة ل 55 نقطة بين عشية وضحاها، مع وقف درب في 55 نقطة بدءا من بداية التجارة، وليس في درب الربح.


أغلقت الصفقات الخاصة بي لأن تور يظهر ضعف في قوة الدولار الأمريكي، وكسر في أي حركة إلى الأمام عبر جميع أزواج و غو عدم وجود لون تحولت.


توضيح حول الاختصاصات وأحدث نسخة من إي.


مرحبا جيمس والتورونتو،


في البداية أود أن أشكركم على إدخال مثل هذا النظام بسيط و إي على المضي قدما أيضا لجعل الأمور أكثر حلوة.


أود أن أعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه في تور؟ أرى مجموعتين من إنديس في تور واحد هو أدكس والآخر هو تسي. وفقا للاقتراح الخاص بك في وقت سابق منذ نحن التجارة على H4 ليست هناك حاجة لرؤية تف أخرى إذا أنا على حق وقيم تسي هي كما يتم رصدها على الرسم البياني نفسه. سو الآخر هو أدكس. أفترض أننا ندخل لفترة طويلة عندما يظهر أدكس الأخضر والعكس بالعكس على 4 ساعات (على أساس التداول تف)


الجزء الثاني هو أنني حاولت استخدام اختبار الطبقات على النسخة الجديدة من إي التي تم تحميلها من قبل ألتورونتو cciEA_v1a لكنها لا تأخذ أي الصفقات - تحديا خطأ قائلا.


- "لا يمكن فتح الملف 'C: \ بروغرام فيليز \ فكسرو - ميتاترادر ​​\ إكسيرتس \ إنديكاتورس \ NonLagMA_v7_M. ex4' على اليورو مقابل الدولار الأميركي، H4.


على الرغم من أنني قد حملت إندي في ملفات إنديكاتو العرف وعلى الرسم البياني أيضا. لست متأكدا ما أنا في عداد المفقودين هنا.


شكرا مقدما،


حسنا تور هو في الحقيقة قلب الاستراتيجية لأنه يظهر لك اتجاه العديد من الأطر الزمنية من أي زوج. استخدام الأطر الزمنية متعددة مهم جدا في تحديد قوة الدولار.


حتى إذا كان تور يظهر تسي 14 و 8 من 15M-1HR على جميع الأزواج ذات الصلة (غو والاتحاد الأوروبي والاتحاد الافريقي وغيرها،) الذهاب فوق الصفر، و 4 هر تسي خرجت -100 مع عدم عدم تغيير ما الألوان، ثم يجب أن التجارة منذ فترة طويلة وقد نشأت اتجاه وكنت قد دخلت بسعر كبير في 4 هر الرسم البياني.


دون تور، سوف تتداول مع 4HR فقط تف، على ما يرام، لكنه لا يعطيك اليقين أن الخطوة التي جعلت التجارة في قوية بما فيه الكفاية لتستمر. عندما تور في متزامنة على الرغم من عبر الاتحاد الافريقي والاتحاد الأوروبي، نز، والاتجاه المعاكس في أوسد / تشف، و 4HR تسي الخروج 100 و عدم تأخر ما يشير إلى تغيير في الاتجاه، ثم وهذا هو عندما كنت تعرف كنت جعل التجارة الآمنة .


و باكتستد إي في اختبار استراتيجية بلدي. لقد وجدت أن عدم عدم تأهل ما تم تغيير اسمه كشيء آخر، لذلك عند اختبار إي، فإنه لا يمكن العثور على مؤشر عدم وجود ما لا. تمت إعادة تسميته:


أنا لم تستخدم إي حتى الآن، لذلك استخدامه بحكمة. و إي لا أتمتة الاستراتيجية، فإنه يدير فقط بعد سحب الزناد لجعل التجارة. والتي لم يكن لدي الوقت لاختبار على حساب تجريبي حتى الآن.


هنا هو لاغ ماغ أنا المستخدمة في إي .. الليلة سوف تحديث إي مع لا متخلفة ما من آخر 1 ومع رمز ماجنومبر الثابتة، لذلك لا حاجة لكتابة أي ماجنومبر في إي (إصلاح علة مع إغلاق أوامر فتح بالفعل)


شكرا ألتورونتو! وهذا بالتأكيد سيكون مفيدا جدا. وسوف نتطلع إلى تحديث إي الخاص بك.


أنا أحب النظام الخاص بك، وسيكون من الرائع إذا قمت بتحديث هذا الموضوع مع الصفقات اليومية وشرح الإدخالات الخاصة بك حتى نتمكن من تعلم منك.


سأحاول الاستراتيجية الخاصة بك على حساب تجريبي وآمل أن أتمكن من التجارة في العيش قريبا.


كيف جئت إلى فكرة جعل مثل هذه الاستراتيجية، سبب رأيت الكثير من الاستراتيجيات هنا وعلى المنتدى فوركسفاكتوري ولكن أعتقد أن النهج الخاص بك هو فريد من نوعه مع قياس قوة الدولار.


كنت أقول لك كسب لقمة العيش معها؟ وهذا يعني أنك يمكن أن تكسب ما يكفي من المال مع هذه الاستراتيجية للعيش من ذلك؟


آمل أن لا يزعجك كثيرا مع أسئلتي، ولكن نحن (التجار غير مربحة) هي دائما متشككة لأولئك الذين يدعون لكسب لقمة العيش لهذه الأعمال.


أنا أتطلع إلى جوابك.


نعم، كنت مستوحاة لجعل هذه الاستراتيجية لأنه عندما كنت جعل التجارة أريد أن أعرف لماذا أنا جعل ذلك، كيف متأكد من أنا من اتجاه التداول بلدي، وأريد أن أعرف مدى قوة هذه الخطوة سوف تستمر. تعلمت منذ فترة أن السوق في معظم الوقت (85٪) يتحرك في آن واحد. بقية الوقت، فمن شقة، لا يمكن التنبؤ بها، أو غير منتظمة. (غير قابلة للتداول)


بعض الوقت الرسم البياني، و أليتل المعرفة الفوركس سوف تظهر لك أن الدولار هو جوهر سوق العملات. عندما يتحرك الدولار، لذلك أزواجها المترابطة. العديد من استراتيجيات التداول، حتى سعر العمل تلك هي التداول في المكفوفين. إذا كنت لا تنظر في السوق من خلال قوتها الحقيقية، ثم كنت تتداول بتهور. معظم التجار هم الفئران في مدينة كبيرة، وتبحث فقط في الفضاء على الفور. هذا هو السبب في أن 95٪ من التجار يفشلون. نعم أفعل التجارة من أجل العيش. تعرف كيف يعمل هذا النظام، وسوف يتم تداول لقمة العيش أيضا. فمن السهل، أسلونغ كما كان لديك شيء يصرف لكم في فترات السوق بطيئة.


فيما يتعلق باستخدام تور للمساعدة في تحليل قوة الدولار، فمن الصحيح أن نقول أن الإعداد الحقيقي "احتمال حقيقي" التجارة هو أفضل إذا كان الاتجاه صعودا / هبوطا يوميا، ثم 4H، ثم 1H.


أساسا ما أحاول أن أؤكد هنا هو ما إذا كانت الأطر الزمنية أعلى لها أهمية أقوى على تلك الأقل. كان لي حالة حيث رأيت اليورو مقابل الدولار الأميركي القيام بما يلي.


15Min، 30Min، 1Hour كل ما يصل مع 4H و دايلي على حد سواء إلى أسفل. كل من الاتجاه و تسي تسيطر قد عبرت فقط من أدناه إلى فوق -100. كانت العلاقة بين الدولار مقابل الفرنك السويسري و اليورو مقابل الدولار الأميركي 100٪ وفقا لقواعد الارتباط الخاصة بهم أيضا (وبعبارة أخرى رأيت نفس السمات في الاتجاه المعاكس على الدولار مقابل الفرنك السويسري)


هل يمكن اعتبار هذا الإعداد شراء ممكن؟ أم أنها ستكون محفوفة بالمخاطر جدا؟


وأعتقد أن هذا السؤال يمكن أن يطرح أيضا على ما يلي: (افترض أن الترابط في التأثير)


- 15M، 30M، 1H كل أسفل.


- الاتجاه و الزناد تسي قد عبرت فقط من تحت إلى فوق مستوى -100 (و عبرت أعني أنها قد تحركت مع الزخم وليس فقط لمست)


هل يعتبر هذا أيضا إعداد شراء ممكن؟


تلك ستكون الاجهزة شراء الصحيح.


في الاستعراض لتوضيح، وهنا هو كيف يمكنني تحديد الإعداد شراء في كلماتي.


ويبين الجدول الزمني كل من فترات تسي فوق الصفر في 15 M، 30M، 1 هر. 4 هر تف مخارج -100 مع عدم تأخر ما تغيير إلى شراء اللون. تحقق لمعرفة ما إذا كانت الأزواج المترابطة متسقة، و أوسد تشف هو العكس تماما. عندما يكون كل شيء في المزامنة، وجعل التجارة شراء آمنة، ودرب توقف الخاص بك.


بالنسبة لي، إذا تور ليست متزامنة، ثم أنا لا ننظر حتى في الرسوم البيانية أو حتى التفكير في جعل التجارة. السوق يتحرك فقط بضع مرات في اليوم، وأقل في الرسم البياني 4HR. لذلك أنا أعتبر هذا هو السبيل الوحيد للتجارة، وليس باعتبارها أفضل التجارة التي يمكن أن تتخذ، هو الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تتاجر مع هذه الاستراتيجية.


كيف يمكنني استخدام مؤشر قناة السلع (تسي) عند إنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


هناك عدد من الطرق لاستخدام مؤشر قناة السلع، أو تسي، إما كأساس، أو عنصر، لاستراتيجية تداول الفوركس. على الرغم من أن الاسم يشير بوضوح إلى أن تسي وضعت أصلا لاستخدامها في تجارة العقود الآجلة للسلع، مثل ما يقرب من كل مؤشر فني آخر، وقد تم اعتماد تسي بسهولة من قبل تجار الفوركس.


مؤشر تسي هو مؤشر مذبذب، وهو مؤشر مصمم أساسا لمساعدة التجار على اكتشاف متى يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع، وبالتالي من المرجح أن نرى انعكاسا في الاتجاه والارتداد. ويعرض مؤشر أسعار السلع الأساسية أساسا حسابا بين السعر الحالي، ومتوسط ​​متحرك للسعر، وانحرافات معيارية أو "طبيعية" عن ذلك المتوسط ​​المتحرك.


الاستخدام الأكثر وضوحا لل تسي لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو ببساطة التجارة وفقا لذلك عندما تشير تسي إلى ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق. في حين أن أي قراءة خارج نطاق +100 إلى -100، فإن النطاق الذي يسجل فيه مؤشر تسي حوالي 75٪ من الوقت، يدل على أن السوق في ذروة الشراء / ذروة البيع، فإن تجار الفوركس الذين يستخدمون هذه الإستراتيجية غالبا ما ينتظرون قراءة أقوى، +200 أو -200، قبل بدء التداول. وعادة ما ينظر المتداولون إلى مثل هذه التجارة كفرصة للدخول في اتجاه مستمر بسعر مناسب. في سوق الصعود، فإنها تبحث عن تصحيح إلى الجانب الهبوطي، وعندما تشير قراءة تسي إلى أن السوق في ذروة البيع، مع قراءة أكبر من -200، ثم يدخلون في شراء شراء، ويتوقع السوق لتحويل واستئناف العام الاتجاه الصاعد ونأمل أن تتحرك إلى مستويات قياسية جديدة.


يمكن للمتداولين في الفوركس الذين يتداولون أو يبدؤون صفقات من مستويات الدعم / المقاومة المعترف بها، مثل فيبوناتشي أو نقاط المحورية، استخدام تسي كمرشح تجاري أو أداة تأكيد التجارة. على سبيل المثال، إذا كان مستوى السعر 1.3500 في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يعتبر مستوى مقاومة كبير حيث يقترب السعر من الأسفل، فقد يرغب المتداولون الذين يفكرون في البدء بمركز قصير بالقرب من هذا المستوى أيضا في رؤية قراءة أعلى من 200 + على تسي تشير إلى أن السوق هو بالفعل ذروة شراء مفرطة. هذا الوضع في السوق يجعل من المرجح أن مستوى المقاومة 1.3500 سيعقد، حيث يعتقد السوق أن يكون بالفعل الإفراط في، أكثر من نفسه إلى الاتجاه الصعودي، وبالتالي من المرجح أن لا يكون لديها ما يكفي من القوة المتبقية لاختراق المقاومة الرئيسية التي ربما تواجه في أن مستوى السعر.


ويمكن أيضا استخدام تسي لمجرد التباعد التجاري. باستخدام تسي هذه الطريقة، التاجر ليست قلقة جدا مع القيمة المطلقة للقراءة تسي ولكن بدلا من مجرد الساعات للتباعد بين سعر السوق والتغيرات في قراءة تسي. أي حالة عندما يستمر سعر السوق في الارتفاع، في حين أن قراءة تسي تتحرك نحو المستوى السلبي، أو -100 من نطاقه، هو مؤشر على الاختلاف، مما يؤدي التاجر للنظر في بدء وضعية قصيرة في السوق. و تسي هو مؤشر تجاري فني تنوعا بما فيه الكفاية للسماح لها أن تدرج في مجموعة متنوعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment