Friday 23 February 2018

خيارات الأسهم ياهو


خيارات الأسهم في ياهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إكسيل فبا - خيارات الأسهم ياهو يقتبس لا يتم تحميلها في شكل كسف.
أنا قادرة على الحصول على خيار واحد الاقتباس من yahoo. finance مع البيانات التي يتم تسليمها عموديا على عمودين (رؤوس واحدة، بيانات واحدة)، ولكن كل محاولاتي لتلقي البيانات أفقيا لم تنجح. أنا في نهاية المطاف في محاولة لكتابة الأمر الذي سيتم تحميل ونقلت الخيار سلسلة التي سيتم تسليمها واحدة في كل صف. حاليا، لا أستطيع حتى الحصول على خط أفقي واحد من البيانات. الرجاء المساعدة!
إذا كان هناك طريقة للقيام بذلك مع بعض الخدمات المجانية الأخرى (على سبيل المثال، كبوي، جوجل)، ثم اسمحوا لي أن أعرف. اي او كل مساعدة سوف يتم تقديرها!
لست متأكدا من طريقة لتحويل الاستعلام دفعة واحدة، ولكن يمكنك أولا وضع البيانات العمودية على نطاق مؤقت ثم تبديله الأفقي إلى نطاق وجهتك.
النطاق ("A4: B14") هو النطاق المؤقت. (حيث اخترت الخلية A1 وتشغيل جيتوبتيون الخاص بك)
النطاق ("D4: N5") هو النطاق المقصود الذي أفترضه.
أنا لا أعرف ما هو سككس، ولكن يمكنك أن تجرب هذا. وضع علامات في كولومنا، بدءا من A7، شيء من هذا القبيل.
غوغ يهو بيدو إيسي مسفت أول يندكس إنسب ريدف سينا ​​أدب.

خيارات الأسهم في ياهو
هناك طريقة معروفة للحصول على معلومات سلسلة الخيارات من غوغل، وسيظهر ذلك كيفية إجراء ذلك بالإضافة إلى توضيح كيفية استخدامها باستخدام C #. (من السهل بما فيه الكفاية في أي لغة منذ ذلك & # 8217؛ s ريست استنادا، حتى إذا لم يكن لديك C # مطور دون & # 8217؛ ر السماح هذا يمنعك.)
هذا ليس أبي الرسمية. لا تدعم غوغل هذا لأي شيء ولكن استخدامها الداخلي الخاص بها ويمكن أن تتغير في أي وقت. استخدام هذا على مسؤوليتك الخاصة.
الدخول إلى واجهة برمجة تطبيقات خيارات الأسهم من غوغل.
تسرد غوغل خيارات الأسهم في موقع التمويل هناك. مثال على هذا هو واحد لسلسلة الخيار آبل & # 8217؛ ق.
مع تعديل صغير جدا لهذا يمكنك الحصول على البيانات في جسون مثل الشكل. (انها & # 8217؛ s ليس بالضبط جسون، وسوف تغطي هذا أدناه)
الفرق بين الموقع و أبي هو إضافة سلسلة استعلام بسيطة & # 8220؛ أوتبوت = جسون & # 8221 ؛.
لذا يصبح عنوان ورل: & # 8220؛ غوغل / فينانس / option_chain؟ q = آبل & أمب؛ أوتبوت = جسون & # 8221؛
فهم واجهة برمجة تطبيقات خيارات غوغل.
كالينغ & # 8220؛ غوغل / فينانس / option_chain؟ q = آبل & أمب؛ أوتبوت = جسون & # 8221؛ سوف تعطيك عدة قطع من البيانات:
تاريخ انتهاء الصلاحية التالي قائمة بجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة للرمز قائمة بجميع الإعدادات قائمة بجميع المكالمات سعر السهم الأساسي (وليس سعر الخيار).
في ما يلي مقتطف من بيانات الإرجاع:
ومن الواضح أن هناك تواريخ أكثر انتهاء الصلاحية على خيارات آبل والمزيد من المكالمات بالإضافة إلى أنني لم تظهر المكالمات، ولكن أعتقد أن هذا ينبغي أن تعطيك فكرة عن الهيكل العام.
هذا يعمل فقط لآخر انتهاء. وستكون جميع الخيارات التي تم إرجاعها لهذا انتهاء الصلاحية فقط. يمكنك اختيار انتهاء مختلفة بسهولة بما فيه الكفاية على الرغم من:
ستلاحظ إضافة ثلاثة سلاسل الاستعلام الجديدة، وهذه تدل على السنة والشهر واليوم من انتهاء الصلاحية. أجد أنه من الأفضل الاتصال بعنوان ورل السابق للحصول على قائمة تواريخ انتهاء الصالحية الصالحة، ثم استخدم هذه الصفحة للحصول على جميع المخالفات لتاريخ انتهاء محدد.
ولكن النتائج ليست صالحة جسون؟
لسوء الحظ أنها ليست كذلك. إذا نظرتم إلى عينة لصق أعلاه ستلاحظ كل من اسم وقيمة يجب أن تكون محاطة في علامات الاقتباس ولكن ليست كذلك. في الواقع لا شيء من الأسماء في علامات الاقتباس وبعض فقط من القيم هي.
لإصلاح هذا تشغيله من خلال تعبير عادي لتحيط الأسماء والقيم في علامات الاقتباس قبل محاولة جعل كائن من جسون.
هذا هو المكان الذي يختلف من لغة إلى أخرى ولكن ل C # أفعل ما يلي:
استخدام واجهة برمجة تطبيقات سلسلة الخيارات هذه في برامجك.
هذا يفترض أنك تستخدم 4.5 أو أكبر. ستعمل مع إصدارات أخرى ولكن قد تحتاج إلى إزالة & # 8220؛ أسينك / أوايت & # 8221؛ المنطق ربما the Thread. Run كذلك.
في C # إيت & # 8217؛ s بسيطة لاستهلاك هذه أبي والحصول على كائنات تعمل منه.
أولا يتيح البدء بملفات التعريف اللازمة لتحويل جسون تقريبا إلى كائنات:
برو تلميح: إذا كنت تتساءل إذا كتبت كل ما في الجواب هو لا. فيسوال ستوديو لديه وظيفة معروفة كبيرة قليلا. انسخ جسون من مكالمة غوغل أبي هذه ثم في فيسوال ستوديو غوتو تحرير - & غ؛ لصق خاص - & غ؛ لصق جسون كدروس. وأنه يفعل العمل بالنسبة لك! (أنا لم قرص قليلا، ولكن دعونا فس القيام مملة رسم الخرائط بالنسبة لك.)
لذلك مرة واحدة لدينا بنية أساسية لكيفية تخزين هذه المكالمات كما هو موضح أعلاه نحن بحاجة للحصول على البيانات وإصلاح تلك القضايا جسون.
في هذا إنشاء ويبكلينت لجلب البيانات. أفعل ذلك على مؤشر ترابط منفصل، ليس ضروريا في جميع الحالات ولكن إذا كان لديك الذهاب إلى ربط هذا إلى واجهة المستخدم وهذا سيمنع أوي الخاص بك من تأمين في حين أن هذا هو الحصول على البيانات.
ثم يتم استدعاء أحد عنواني ورل & # 8217؛ s المبين في وقت سابق، وكل ذلك يتوقف في حالة مرور يوم انتهاء الصلاحية والشهر والسنة.
يتم تنظيف جسون، ثم تحويله إلى كائن.
هذه الدعوة إلى. FromJson & لوت؛ & # 8230؛ & غ؛ () هي وظيفة الإضافة التي كتبت أنني & # 8217؛ م باستخدام. يتم استخدام تحليل جسون من التجميع System. Runtime. Serialization.
يمكنني استخدام هذا في جميع أنحاء المكان في معظم مشاريعي، وأيضا في وقت لاحق سوف تستخدم. To & لوت؛ & غ؛ () وظيفة التمديد، لذلك أنا & # 8217؛ سوف قائمة هنا أيضا. ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام أي محلل جسون، مثل جسون، هذا هو مجرد تفضيلي.
إضافة واجهة مستخدم على بيانات سلسلة الخيارات.
بحيث يغطي الحصول على البيانات. إذا كنت تريد أن تجعل جدول سلسلة الخيار مع المكالمات على جانب واحد، الضربات في الوسط ووضع & # 8217؛ من ناحية أخرى فإنه من السهل بما فيه الكفاية للقيام باستخدام وف و غوغل الخيار أبي رمز لقد نشرت على جيثب يتضمن مثل هذا المثال.
نعم أنا أعرف ذلك & # 8217؛ ق كرينج جديرة، ولكن أردت أن عرض مفهوم دون جعل رمز أكثر صعوبة بإضافة المزيد من الوظائف أو أسلوب ثم ضروري.
للحصول على هذا التخطيط أنا خلقت فئة جديدة تسمى أوبتيونبير. وهو يستخدم فقط من قبل واجهة المستخدم لعرض تلك الصفوف. كل صف هو كائن أوبتيونبير، وهذا هو وضع والدعوة، والإضراب.
لم أكن & # 8217؛ ر استخدام مففم لهذا، مرة أخرى أردت أن يبقيه بسيط، لذلك هو & # 8217؛ مجرد نافذة وف واحدة مع بعض التعليمات البرمجية وراء. في ما يلي قائمة الشفرة الكاملة للنافذة:
معظمها ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لفهم. عندما يدخل المستخدم شريط الأسهم وينقر على زر يحصل على البيانات الأولية التي هي لآخر انتهاء لهذا الخيار. ثم يتم وضع تواريخ انتهاء الصلاحية التي يتم إرجاعها إلى مجموعة ليتم عرضها في مربع المنسدلة بحيث يمكن للمستخدم اختيار واحد مختلف. يتم إنشاء الكائنات أوبتيونبير وعرضها في الشبكة. إذا كان المستخدم يحدد تاريخ انتهاء صلاحية جديد، ثم يتم استدعاء طريقة فيتشداتا () الذي يحصل على بيانات جديدة وملء الشبكة.
هنا هو زمل.
لا مفاجآت هنا مجرد ربط الكائنات. الشيء الوحيد من المذكرة هو إكسيراتيونكونفرتر الذي يأخذ السنة والشهر واليوم شكل جوجل يعود وتغييره إلى شيء أفضل للعرض:
نأمل أن تستمتع هذا نظرة على هذا مفيدة ومثيرة للاهتمام سلسلة الخيار أبي من جوجل. ضع في اعتبارك أن هذا غير معتمد من قبل غوغل لذا لن أقترح استخدامه في تطبيق مستوى الإنتاج، ولكن من المثير للاهتمام تشغيله.
إذا كنت تبحث لتوسيع على هذا لإضافة غريكس مثل دلتا، غاما، فيغا الخ .. لدي مقال آخر قد ترغب في إلقاء نظرة على: الفانيليا الخيار الرياضيات.

خيارات الأسهم في ياهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
لم ياهو المالية أبي الأسهم العائدين البيانات خيار الأسهم؟
أنا باستخدام ياهو المالية أبي لبيانات الأسهم والأوراق المالية الخيار. هذا العمل للعمل:
وهذا مرة واحدة من خيارات فيزا. وهذا لا يعمل بعد الآن، وعندما أذهب إلى التمويل ياهو رموز الخيار هم جميعا ديفيرنت الآن، وتبدو مثل هذا:
هذا هو خيار فيزا الآن. وإذا كنت سد هذا واحد طويل في رابط فإنه لا يعمل أيضا. أي شخص يعرف ما إذا كانوا يتغيرون الأشياء مع خياراتهم وكسر هذا؟
الخيار سيمبولوغي معقد للغاية. سوف تتغير رموز سلاسل الخيارات دوريا، عندما تتوفر عقود العقود والعقود الجديدة.
إذا كنت تريد بيانات السوق خيارات التي تم تنظيفها، وربما لديك لدفع ثمنها. زيجنيت لديه اثنين من خدمات الويب توفير خيارات البيانات: زيغنيت / xoptions. asmx.
سيعرض الخيار الخيار حيث: v هو رمز علامة التأشيرة 160122 هو التاريخ C هو المكالمة (تغيير إلى P لوضع) 00075000 هو السعر (أو 75 $)
ولكن في إكسيل، وهذا وضع البيانات عموديا في 2 الأعمدة (أولا رأس، والثانية يجري البيانات)

ياهو السماح للموظفين النقدية من خيارات الأسهم عاجلا لوقف هجرة الأدمغة.
ياهو السماح للموظفين الموظفين النقدية من خيارات الأسهم الخاصة بهم في وتيرة متسارعة، كما تحاول شركة الإنترنت لتعزيز الروح المعنوية ووقف منظمة العفو الدولية تزايد هجرة العقول.
قامت الشركة بتغيير منح خيارات الأسهم الخاصة بها حتى تبدأ الخيارات بعد شهر واحد، بدلا من فترة سنة واحدة قياسية.
بدأت ياهو لأول مرة تقديم خيارات الأسهم سريعة الاستحقاق للموظفين في يناير 2015، كحافز الاحتفاظ للعمال الكرام الذين هددوا بالقفز السفينة، وفقا لشخص مطلع على هذه المسألة.
كما أن ياهو تتعثر لعكس اتجاه متزايد من المغادرين، أصبحت المنح أكثر انتشارا. بول لقد حاولت الشركة، التي كانت تقليدية بخبرة مع مكافآت الأسهم الجديدة، لوقف المغادرين مع خيارات سريعة الاستحقاق والمزيد من الموظفين النظر في مغادرة ترك، وفقا للناس على دراية بهذه المسألة.
وقد تم تصميم الخيارات الشهرية لتهدئة مخاوف الموظفين من أن فترة الانتظار النموذجية لمدة 12 شهرا لخيارات الأسهم النقدية تبدو الآن بمثابة اقتراح محفوف بالمخاطر، وفقا للمصادر. ب في الوقت الذي تم فيه التحرك، كان سهم ياهو يتداول عند نقطة عالية ، وبالتالي أعطى الاستحقاق المتسارع الموظفين فرصة للاستفادة منه.
ورفضت ياهو التعليق على التفكير وراء تغيير خيار الأسهم، لكنها أكدت أنها قد أعادت طرح خطط أسهمها.
"لقد قمنا بتغييرات في برنامج شراء الأسهم للموظفين وفي جدول الاستحقاق على جوائز وحدة الأوراق المالية المقيدة"، وفقا لما ذكره ممثل ياهو.
ويتعرض الرئيس التنفيذي لشركة ياهو ماريسا ماير لإطلاق النار من قبل المستثمرين الناشطين، وبعضهم دعا إلى استبدال ماير ووضع الشركة في المزاد العلني. ياهو نفسها، في الوقت نفسه، تعمل على خطة معقدة لفصل الأعمال التجارية الإنترنت الأساسية في شركة منفصلة من خلال عكسية العرضية.
وبينما تستعد ياهو لتسريح جزء كبير من موظفيها لأنها تضيق تركيزها على أمل إعادة تنشيط أعمالها، تعاني الشركة أيضا من هجرة من المديرين التنفيذيين الكرام والمهندسين من رتبة و فيلب.
ومن بين أحدث المغادرين هو شويتا فوهرا، مدير أول استراتيجية شركة ماير، الذي ترك ياهو ليصبح رئيسا للموظفين في مديوم، وهو منصة للمدونات أسسها تويتر ويليامز في تويتر.
كما أن اثنين من المديرين التنفيذيين في دائرة ماير الداخلية يستعدون لمغادرة البلاد قريبا.
حافز وإقرار.
إن الخيارات المتسارعة هي من بين الأدوات المختلفة التي استخدمتها ياهو لمحاولة الاحتفاظ بالمدراء التنفيذيين، مثل طلب بعض كبار المسؤولين التنفيذيين الالتزام بالتزاماتهم بالبقاء على ثلاث أو خمس سنوات أخرى، كما تم ذكره في السابق.
بعض من حزم الأسهم الخيار الذي ياهو يخدع خارجا للاحتفاظ الموظفين كانت في نطاق سبعة أرقام، ويقول واحد العامل السابق مع معرفة هذه المسألة.
خيارات الأسهم بك في معظم شركات التكنولوجيا سترة عادة على مدى أربع سنوات. بو أول شريحة من الخيارات آه سترات بعد 12 شهرا، والخيارات المتبقية سترة تدريجيا كل شهر للسنوات الثلاث المقبلة.
بالنسبة إلى ياهو، يلغي هيكل نيو الجديد فترة الانتظار لمدة سنة واحدة حتى يتمكن الموظفون من صرف بعض الأسهم بعد شهر واحد "على الرغم من أن الأسهم لا يمكن بيعها إلا من قبل المطلعين خلال بعض النوافذ. بول للحصول على منحة بقيمة 400،000 دولار أمريكي، على سبيل المثال، واحد وثمانين وأربعين من الأسهم الآن تستحق كل شهر مع عدم وجود الهاوية.
وقال احد المصادر ان اكتساب مخزون اضافى منح كل شهر كان حافزا لابقاء الناس على البقاء ولكن ايضا اعترافا داخليا بان الناس لا يريدون الرهان على صحة ياهو خلال العام القادم.
على مدى العام الماضي، أكثر من ثلث موظفي الشركة ترك الشركة، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز. استنادا إلى أحدث تقارير الأرباح التي حققتها الشركة، فإن هذا الرقم "مع إضافات جديدة متضمنة" يوضح أن الشركة قد خفضت بالفعل 14٪ في العام الماضي.
وتخطط ياهو لتقديم خطة استراتيجية جديدة للشركة في أو حول دعوة أرباحها في 2 فبراير.

No comments:

Post a Comment