Friday 2 February 2018

استخدام المهد تقرير تداول العملات الأجنبية


استخدام التزام التجار (كوت) تقرير في تجارة الفوركس.


في حين أن تقرير التزام التجار (كوت) ليس مؤشر توقيت دقيق، فإنه يمكن أن تساعد في تداول العملات الأجنبية وتوفير سياق لتحركات السوق الحالية والمستقبلية. هناك العديد من الطرق المحتملة لاستخدام تقرير كوت لتحليل زوج الفوركس. هنا هو واحد كوت تقرير استراتيجية الفوركس، جنبا إلى جنب مع أساسيات ما هو تقرير كوت، ولماذا يستحق الاهتمام.


كوت أساسيات تداول الفوركس.


ببساطة، يجب على التجار والمؤسسات الكبيرة الإفصاح عن مواقفهم الآجلة كل يوم ثلاثاء، والتي تسمى & # 8220؛ اعتبارا من & # 8220؛ تاريخ (العملات، أو أزواج العملات الأجنبية، والتجارة عبر سوق العقود الآجلة وكذلك عن طريق أسواق النقد الأجنبي والنقدية) . ثم يتم الكشف عن هذه المواقف للجمهور كل يوم جمعة، في 3:30 بيإم إست، في تقرير كوت نشرت من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).


كيف يعطي هؤلاء التجار والمؤسسات الكبرى نظرة ثاقبة حول ما إذا كان من المرجح أن يستمر الاتجاه أو عكس اتجاهه. في حين أن البيانات تظهر فقط معلومات عن العقود الآجلة، وليس المعاملات التي تحدث في سوق الفوركس، فإن تقرير كوت لا يزال تقدير جيد جدا لكيفية وضع التجار الآخرين، وبالتالي ينبغي رصدها من قبل كل من تجار العقود الآجلة للعملة وتجار الفوركس .


قبل الذهاب إلى استراتيجيات كوت فوركس الإبلاغ عن الفوركس أريد أن أوجز بإيجاز بعض العناصر الرئيسية. تقرير كوت لديها قليلا من البيانات، ولكن هناك حقا سوى بضع قطع من المعلومات يهمني: صافي موقف من الإعلانات التجارية، والمواقف الصافية من المضاربين كبيرة، وكيف تغيرت هذه المواقف مع مرور الوقت.


الإعلانات التجارية هي شركات التحوط، والأعمال التجارية، والمنتجين، وما إلى ذلك، الذين لديهم وظائف كبيرة التي غالبا ما تعوض موقف أو معاملة أخرى. وتشمل الإعلانات التجاریة المستوردین أو المصدرین الذین یقومون بتحوط مخاطر العملات الأجنبیة لتکالیف السیطرة أو تطویر الدخل. كمجموعة، هذه هي التجار الاتجاه المعاكس. ويمكنهم تحمل مواقف مقابل اتجاهات كبيرة لأن معاملاتهم غالبا ما تكون تحوطا، وبالتالي لا تعرضهم لخسارة مباشرة. التفكير في منتج الذهب. وهم يعرفون أنها سوف تنتج الذهب، وسوف تحتاج إلى بيعه. ولذلك يبيعون العقود الآجلة للذهب لقفل السعر الذي يمكنهم بيع الذهب بهم. إذا ارتفع سعر الذهب، فقد غاب عن جعل المزيد على الذهب، ولكنهم لا يزالون يحصلون على بيع الذهب بسعر ما يقفلون فيه. إذا انخفض سعر الذهب، فإنها لا تزال تحصل على بيع بسعر هم مقفلة. الإعلانات التجارية تعمل بشكل كبير في هذا النوع من التداول. انهم يريدون الحصول على سعر جيد لأي ما يفعلونه، لكنها ليست عادة المضاربة (على الرغم من أن البعض قد) على ما سيفعل الثمن، فهي ببساطة تأمين أسعار (للسلع أو العملات) لإدارة أعمالهم .


ومن ناحية أخرى، فإن المضاربين الكبار هم في الغالب صناديق تحوط. على الرغم من اسم & # 8220؛ صندوق التحوط & # 8221؛ نادرا ما يتم تحوط هؤلاء المضاربين الكبار، وبالتالي لا يستطيعون تحمل خسائر كبيرة أو القدرة على التجارة مقابل هذا الاتجاه. كمجموعة المضاربين كبيرة هي أتباع الاتجاه. المضاربون هم الناس على الجانب الآخر من المعاملات التجارية.


وبما أن المضاربين الكبار هم متتبعون للاتجاهات وأكثر حساسية لحركات الأسعار (وهم يتكهنون وبالتالي فمن المرجح أن يواجهوا خسارة مباشرة للأموال إذا كانت التجارة تتعارض مع ما يتوقعونه) من الإعلانات التجارية، المضاربون الكبار هم مجموعة من رئيس الوزراء والفوائد والمجموعة التي تستند إليها استراتيجيات كوت لتقرير الفوركس.


حساب الموضع الصافي بمرور الوقت & # 8220؛ باليد & # 8221؛ هو ممكن لأن التقارير تصدر أسبوعيا من قبل كفتك، ولكن هذا هو في نهاية المطاف لا لزوم لها. استخدام مخطط تقرير كوت هو واحد من أسهل الطرق لتتبع البيانات لأغراض التداول.


كوت تقرير البيانات هو رسم بياني على بارشارتس. حدد العقود الآجلة التي ترغب في عرض رسم بياني. يتم عرض البيانات كوت على طول الجزء السفلي من الرسم البياني (نحن نهتم فقط واحد الذي يتضمن المواصفات الكبيرة، المواصفات الصغيرة، كوم المواصفات)


وفيما يلي مثال على مخطط اليورو (فكس) الآجلة يظهر بيانات تقرير كوت على طول القاع. تكرار المخطط هو & # 8220؛ استمرار أسبوعي & # 8221؛ والفترة 5 سنوات.


(اضغط للتكبير)


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى صافي المواقف من الإعلانات التجارية (الأحمر) والمضاربات الكبيرة (الأخضر). يظهر الرسم البياني أن المضاربين يتحركون عادة مع السعر، والإعلانات التجارية مقابل السعر. عندما يكون السطر أقل من & # 8220؛ 0 & # 8221؛ علامة يعني أن صافي موقف قصير، بينما فوق & # 8220؛ 0 & # 8221؛ خط يعني صافي موقف طويل.


ومن الأمور الأخرى التي يجب أن نلاحظها أن مستقبل العملة يتعلق بالدولار الأمريكي. لذلك، سوف يتحرك مستقبل اليورو مع ور / أوسد. سيتحرك مستقبل الدولار الكندي مع كاد / أوسد، وهو عكسية لزوج العملات الأجنبية أوسد / كاد الذي يستخدمه معظم تجار الفوركس. عندما يكون الدولار هو العملة الثانية في الزوج، فإن المستقبل وزوج العملات تتحرك في انسجام تام. في أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو الأول، فإن العقود الآجلة تتحرك مقابل الزوج، مثل حالة العقود الآجلة كاد. تذكر هذا عند تحليل بيانات كوت والعمل على ذلك في سوق الفوركس.


من خلال رؤية البصر البيانات كوت بهذه الطريقة يمكننا استخراج معلومات مفيدة، والتي توفر بعد ذلك الأساس لاستراتيجية كوت تقرير النقد الاجنبى تقريرنا.


كوت تقرير تداول الفوركس & # 8211؛ المستويات القصوى يمكن أن تشير إلى عكس.


فعندما يتراكم المضاربون في وضع ما يمكن أن يكون تأكيدا على وجود اهتمام بهذا الاتجاه. إذا تراكمت السروال عندما ينخفض ​​السعر، أو إذا تراكمت المراكز طويلة األجل مع ارتفاع األسعار، فقد يكون ذلك دليال جيدا على استمرار االتجاه. ولكن المضاربين لديهم حد & # 8211؛ لا يمكنهم شراء أو بيع لأجل غير مسمى. قد ينفدون من المال، يرغبون ببساطة في الحصول على الربح (أو الخسائر) أو قد لا يشعرون بقدر أكبر من القناعة للحفاظ على شراء بأسعار أعلى أو بيع بأسعار أقل. عندما يتم استغلال المضاربين خارج، تريد أو لا ترغب في الاستثمار بعد الآن، ليس هناك مكان اليسار للسعر للذهاب، ولكن لعكس.


لذلك، يمكن استخدام بيانات كوت كنوع من & # 8220؛ ذروة الشراء / ذروة البيع & # 8221؛ مؤشر من حيث صحة التجار داخل السوق. كل سوق العقود الآجلة سيكون مختلفا قليلا، ولكن مستويات كوت الهامة في كثير من الأحيان تكرار وتشير إلى متى المضاربين هي مفرطة.


يظهر الرسم البياني الآجل لليورو أعلاه أنه عندما كان المضاربون 200،000 عقود قصيرة، أو قريبة منه، أدى ذلك عموما إلى انعكاس السعر إلى الاتجاه الصعودي [مع مرور الوقت قد تستمر هذه المستويات القصوى في الدفع إلى الخارج. وهي ليست مستوى واحد مهم (200،000 عقد، على سبيل المثال)، بل بالأحرى يتطلع إلى تطرفات جديدة، ثم ينعكس في السعر واتجاه كوت بعد أن تبدأ تلك الظواهر المتطرفة في الظهور].


لا ينصح هذا الأسلوب لاستراتيجية أعلى أو أسفل قطف. فإنه يمكن استخدامها لتوفير سياق لتحليل أخرى واستخدامها لتأكيد الانتكاسات في السعر على الرغم من. المستويات القصوى يمكن أن تبدو سهلة لعزل في وقت متأخر، ولكنها ليست مؤشرات توقيت مثالية. ومع ذلك، فإنه من المفيد جدا لتنبيه التجار عندما عكس يمكن أن يكون في مكان قريب. لا ينبغي أن يتم التصرف في البيانات كوت على وحده على الرغم من؛ انتظر السعر لتأكيد إشارة انعكاس محتملة في بيانات كوت (المزيد عن هذا لاحقا).


دعونا ننظر إلى مثال آخر، ونرى كيف يمكن أن تساعد البيانات كوت في اتخاذ قرار التداول.


يظهر الرسم البياني أدناه العقود الآجلة للدولار الكندي (D6)، جنبا إلى جنب مع بيانات كوت. يمكننا أن نرى أن الدولار الكندي كان في تراجع طويل الأجل مقابل الدولار الأمريكي (يتم تداول العقود الآجلة مقابل الدولار الأمريكي، ما لم يذكر خلاف ذلك). وفي عام 2015، تراكمت المواصفات الكبيرة على موقع قصير يقترب من 000 65 عقد. هذا أدى فقط إلى عثرة طفيفة في السعر. في أوائل عام 2016، أدى نفس الموقف القصير في خطوة أكبر بكثير. وتجدر الإشارة إلى أن هذا هو عندما بدأ النفط لترتد، والاقتصاد الكندي يعتمد اعتمادا كبيرا على سعر النفط. وأشار ارتفاع النفط جنبا إلى جنب مع قراءة متطرفة على المواصفات الكبيرة إلى تحرك أعلى في الدولار الكندي.


(اضغط للتكبير)


في نهاية المطاف على الرغم من أننا نريد العمل السعر للمساعدة في تأكيد الصفقات لدينا. في حين أن مستويات كوت في عامي 2015 و 2016 كانت أكثر تطرفا مما كنا قد شهدنا في الماضي، كان من الصعب نسبيا لجعل التجارة على أساس لهم & # 8230؛ إلا إذا كنت تبحث أيضا في النفط واتخاذ قرار أنه كان من المرجح أن يتحول إلى أعلى، مما من شأنه أن يعزز الدولار الكندي في أوائل عام 2016.


مع بعض نقاط البيانات وراءنا كمرجع، وجاءت الفرصة الرئيسية القادمة لاستخدام كوت في عام 2017. ولكن أولا قليلا من السياق. في عام 2016 ارتفع سعر أعلى، والتحرك صعودا أكبر من البديل الأخير إلى الجانب السفلي (سبتمبر & # 8217؛ 15 إلى يناير & # 8217؛ 16). هذا هو إيجابي جدا إشارة العمل السعر. وهو يشير إلى أن الاتجاه الهابط قد يكون أكثر. لكننا نريد المزيد من الأدلة، وهذا هو السبب في أنني عادة ما تنتظر سحب قبل اتخاذ التجارة (مع معظم استراتيجيات بلدي). طوال عام 2016 وحتى عام 2017 لدينا تراجع طويل جدا وبطيء الحركة. إنها حركة أضعف بكثير من الخطوة السابقة. هذا علامة إيجابية أخرى (قراءة السعر العمل التداول مع السرعة وحجم).


استنادا إلى حركة السعر، يتم تعيين المرحلة. لدينا اثنين من أسباب العمل السعر مقنعة للنظر في التجارة طويلة. في أيار / مايو، كوت كبير المواصفات مواقف قصيرة زيادة إلى أقل بكثير من -65،000 نقطة من الفائدة. ويصل هذا الوضع في نهاية المطاف إلى 000 9 دولار في أواخر أيار / مايو. وبحلول منتصف يونيو / حزيران، انخفض هذا الوضع القصير إلى ما دون 90،000، ويتجه الموقف نحو الصفر كل أسبوع بعد أن أظهر أن المواصفات الكبيرة تتحول بسرعة إلى تحيزها. السعر يرتفع أيضا خلال هذا الوقت.


إذا كنا صفر في إلى الرسم البياني اليومي يمكننا أن نرى بعض المواقع التجارية المحتملة. الأولى كانت في أسفل هذه القناة الهابطة الضعيفة. تذكر، استنادا إلى حركة السعر كنا نتوقع خطوة أخرى أعلى، وعند هذه النقطة كوت هو في القراءة القصوى، مما يؤكد على التحرك إلى الاتجاه الصعودي من المرجح القادمة.


(اضغط للتكبير)


ويتوطد السعر في أسفل القناة، ثم يكسر فوق ذلك التوحيد، مما يوفر أول دخول محتمل في تجارة طويلة (لاحظ أنه في هذه المرحلة، كانت المواصفات الكبيرة لا تزال تزيد من موقفها القصير). بالنسبة لأولئك الذين قرأوا بلدي دليل استراتيجيات الفوركس، وهذا سيكون التجارة الجري. ثم يرتفع السعر إلى أعلى القناة ويتوحد. عند هذه النقطة بدأت المواصفات الكبيرة للشراء (الموقف القصير يتحرك نحو الصفر). لذلك السعر و كوت تؤكد التحرك صعودا. يكسر السعر أعلى من التوطيد والقناة الهبوطية، مما يشير إلى تجارة محتملة أخرى. منذ ذلك الوقت، أصبحت المواصفات الكبيرة صاعدة، التقليب من قصيرة إلى طويلة. وقد ساعد هذا في تغذية التجمع، وهذا هو السبب في أننا نريد أن نتوقع ما هؤلاء الرجال سوف نفعل، ونحن نفعل ذلك من خلال معرفة أن انعكاس كبير غالبا ما يأتي عندما تكون هذه المواقف سبيك كبيرة قريبة جدا.


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني الآجلة على الرغم من ذلك، وليس الرسم البياني الفوركس. إذا كنت تتداول الدولار / كندي، فإن نفس التحليل ينطبق، ولكن سيتم انقلب رأسا على عقب. تذكر، كنا نتوقع أن كاد لزيادة في عام 2017، على أساس العمل السعر وبيانات كوت. إذا كنا نتوقع أن كاد لترتفع، ماذا سوف أوسد / كاد تفعل؟ وسوف يسقط، لأنه إذا ارتفع الدولار الكندي، ينخفض ​​الدولار الأمريكي. نفس الصفقات والإعدادات موجودة على الرسم البياني أوسكاد، إلا أننا كنا قد ذهبت قصيرة أوسكاد (وهو ما يعادل الذهاب لفترة طويلة كادوسد أو العقود الآجلة كاد).


(اضغط للتكبير)


التداول مع كوت إكستريمس & # 8211؛ التحذيرات.


لديها أدلة أخرى تساعد على تأكيد التجارة. فمن الحكمة أن نفترض فقط أن السعر سوف عكس لأن المواصفات الكبيرة هي بالقرب من مستوى المدقع تاريخيا. مع مرور الوقت، هذه المستويات المتطرفة تميل إلى التوسع. في الرسم البياني الآجلة كاد أعلاه، -99،000 كان متطرفا. وهذا قد يعقد في المستقبل أيضا، ولكن عدة سنوات على الطريق يمكن أن تصل إلى 125،000 أو 150،000. كما يمكن أن تبقى المراكز بالقرب من المستويات القصوى لفترات طويلة من الزمن، دون أن تتسبب في عكس السعر. وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى أدلة أخرى. كوت المتطرفة ينبهنا إلى التجارة المحتملة (أو لتجنب التجارة) ولكن لا يفعلون التجارة سيغنال.


وتركز هذه المقالة على كوت، وكيف يمكن استخدامها كدليل إضافي على اتخاذ الصفقات. لم تناقش المقالة مستويات وقف الخسارة أو أهداف الربح (أخذ الأرباح). هذه هي عناصر استراتيجية التداول، وينبغي النظر فيها في كل صفقة قبل وضعها. البيانات كوت ليست استراتيجية في وخارجها، بل هو مجرد أداة التي يمكن دمجها مع استراتيجية التداول وخطة التداول.


إذا كانت كوت ليست قريبة جدا، وأنا لا تنظر في القرارات التجارية بلدي. لن أستخدم هذا المؤشر بشكل زائد. إذا حصلت على إشارة تجارية صالحة استنادا إلى الاستراتيجيات الخاصة بك، و كوت البيانات ليست قريبة جدا، وهذا لا يعني أنك لا ينبغي أن تأخذ إشارة التجارة الخاصة بك. البيانات كوت هو مجرد قطعة إضافية من البيانات. إذا حصلت على إشارة تجارية صالحة، وأنا أعتبر. انها مجرد أن أحيانا كوت قد تساعد في تحليل أو تأكيد (أو رفض) الصفقات. ولكن كما نستطيع أن نرى من المثال كاد، كانت البيانات كوت فقط ذات الصلة (لكيفية التجارة) عدة مرات على مدى السنوات القليلة الماضية. لا يزال يستحق الانتباه إلى، لأنه عندما تصطدم حركة السعر ومستويات كوت المتطرفة، فإنه يتيح لك معرفة الاتجاه المحتمل للتحرك كبير.


عند النظر إلى البيانات كوت، تبدأ مع الرسم البياني 10 سنوات على الأقل لالتقاط مستويات متطرفة. مواقف طويلة طويلة وقصيرة طويلة المواصفات هي مجالات الاهتمام، ولكن تذكر هذه تميل إلى التوسع الخارج مع مرور الوقت. لاحظ هذه المستويات القصوى، ثم شاهد إشارات التجارة حيث يقترب السعر أو يتجاوز هذه المستويات. إذا كنت تنظر فقط إلى مستويات متطرفة على الرسم البياني 1 أو 2 سنة، قد تكون في عداد المفقودين معلومات تاريخية هامة. إذا نظرنا إلى الرسم البياني الآجل للذهب الكندي (مع بيانات كوت) يعود إلى عام 2007، فإننا نرى أن 65،000 إلى 100،000 منصب عقد كانت كبيرة في الماضي أيضا.


كوت تقرير تداول الفوركس & # 8211؛ استنتاج.


طريقة واحدة أود أن استخدام البيانات كوت على الرسم البياني الخاص بي هو للبحث عن أقصى الحدود في المواصفات الكبيرة. المواقف. في حين أنه ليس مؤشر توقيت دقيق، إذا كانت الشروط الأخرى محاذاة وحصلت على إعداد تجاري صالح، فإن المستوى المتطرف على كوت يمكن أن يعني في كثير من الأحيان انعكاس حاد وحاد للأسعار. وبما أننا نعلم أن مستويات كوت المرتفعة غالبا ما تسبب السعر للتحرك في الاتجاه المعاكس للاتجاه الأخير، فإننا نكتسب نظرة ثاقبة على الاتجاه الذي نريد أن نتعامل معه قبل حدوث العكس. وبما أن مستويات كوت تصل إلى مستويات متطرفة، فإنها يمكن أن تحذرنا أيضا من تجنب التداول في اتجاه الاتجاه هذا، حيث قد تكون مهيأة لعكس الاتجاه.


فقط لأن القراءة كوت هو في أو بالقرب من المدقع لا يعني أن السعر سيكون لها انعكاس هائل. في بعض الأحيان لدينا مواقف البقاء على مستويات متطرفة لفترات طويلة من الزمن، ويستمر السعر في التحرك في اتجاه الاتجاه دون أي انتكاسات كبيرة في الأسعار. هذا هو السبب في أننا لا نستخدم كوت في عزلة. نحن نريد أن ندمج هذا النهج مع النهج التقنية أو الأساسية الأخرى، ومن الناحية المثالية مع استراتيجيات محددة للسعر العمل (التي تؤكد متى يمكن أن يبدأ عكس السعر).


لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى، تحقق من دليل استراتيجيات التداول الفوركس ليوم وتداول سوينغ الكتاب الإلكتروني، من قبل كوري ميتشل. في أكثر من 300 صفحة، بما في ذلك أكثر من 20 استراتيجية، بل هو أكثر من كتاب إلكتروني & # 8230؛ انها دورة كاملة على تداول العملات الأجنبية.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


بعض المقالات الأخرى التي قد تستمتع بها:


احتمالية عالية فوركس إنغولفينغ كاندل ترادينغ ستراتيغي & # 8211؛ استراتيجية التداول باستخدام شموع الشموع كنقطة دخول في اتجاه محدد. مفيدة لملاحظة الانتقال من الانسحاب إلى الاتجاه. يوفر طريقة إدخال بديلة بالمقارنة مع النهج "التقليدي".


أبك استراتيجية تداول العملات - (فيديو) & # 8211؛ نمط السعر بسيط ولكن قوي ينظر في جميع الأسواق. فإنه يحصل لك في اتجاه قوة دفع قوية.


فكر واحد على & لدكو؛ استخدام التزام التجار (كوت) تقرير في تجارة الفوركس & رديقو؛


مقال عظيم مع أمثلة واضحة. لقد سمعت من كوت سابقا، ولدي الآن فكرة أفضل بكثير عن كيفية استخدام البيانات. شكرا كوري.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! مجانا، واحد عملي في عطلة نهاية الأسبوع.


كيفية استخدام تقرير كوت للتداول.


وبما أن تقرير كوت يأتي أسبوعيا، فإن فائدته كمؤشر ثقة السوق سيكون أكثر ملاءمة للحركات طويلة الأجل.


السؤال الذي قد تطرحه الآن هو:


كيف هيك هل تتحول كل هذا "العملاقة كبيرة غوبل المتابعة كتلة النص" إلى مؤشر القائم على المشاعر التي من شأنها أن تساعدك على انتزاع بعض النقاط ؟!


العثور على هذه المواقف قد يشير إلى أن انعكاس السوق هو قاب قوسين أو أدنى لأنه إذا كان الجميع طويلة عملة، الذي ترك لشراء؟


وإذا كان الجميع قصير العملة، الذي يترك للبيع؟


نعم هذا صحيح. لا أحد.


لا يمكنك الاستمرار نظرا لأنه لا يوجد طريق آخر. الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو العودة إلى الوراء.


دعونا نلقي نظرة على هذا الرسم البياني لل ور / أوسد من تيمينشارتس:


في النصف العلوي، لدينا عمل السعر من ور / أوسد يجري. وفي الوقت نفسه، في النصف السفلي، لدينا بيانات عن المراكز الطويلة والقصيرة للعقود الآجلة لليورو، وتنقسم إلى ثلاث فئات:


التجار) األزرق (كبير غير تجاري) أخضر (صغير غير تجاري) أحمر


تجاهل المواقف التجارية في الوقت الراهن، لأن تلك هي أساسا للتحوط في حين أن تجار التجزئة الصغيرة ليست ذات صلة.


دعونا نلقي نظرة على ما حدث في منتصف عام 2008. كما ترون، تراجع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من يوليو إلى سبتمبر.


كما انخفضت قيمة المراكز القصيرة الصافية للتجار غير التجاريين (الخط الأخضر)، وكذلك اليورو / دولار.


وفي منتصف شهر سبتمبر، بلغت المراكز الصافية قصيرة المدى 45،650. بعد فترة وجيزة، بدأ المستثمرون في إعادة شراء العقود الآجلة لليورو.


وفي الوقت نفسه، ارتفع زوج العملات ور / أوسد بشكل حاد من حوالي 1.2400 إلى مستوى مرتفع بالقرب من 1.4700!


وخلال العام المقبل، تحولت القيمة الصافية لمركز اليورو الآجلة تدريجيا إلى إيجابية. كما كان متوقعا، حذر ور / أوسد في نهاية المطاف، حتى وصل إلى قمة جديدة حول 1.5100.


في أوائل أكتوبر 2009، ارتفع صافي العقود الآجلة لليورو في وقت متأخر من 51،000 قبل أن يتراجع. بعد فترة وجيزة، بدأ اليورو / الدولار في الانخفاض أيضا.


حبوبا المقدس! فقط عن طريق استخدام كوت كمؤشر، هل يمكن أن اشتعلت اثنين من التحركات مجنون من أكتوبر 2008 إلى يناير 2009 ونوفمبر 2009 إلى مارس 2010.


إذا كنت قد رأيت أن الصفقات القصيرة للمضاربة كانت على مستويات متطرفة، هل يمكن أن يكون قد اشترى ور / أوسد عند حوالي 1.2300.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ما يقرب من 2000 نقطة ربح في غضون بضعة أشهر!


الآن، إذا كنت قد رأيت أيضا أن صافي المراكز الطويلة كانت في أقصى الحدود في نوفمبر 2009، كنت قد بيعت ور / أوسد وكنت يمكن أن أمسك حوالي 1500 نقطة!


مع هذين التحركين، باستخدام تقرير كوت كمؤشر انعكاس معنويات السوق، هل يمكن أن يكون أمسك ما مجموعه 3500 نقطة. جميلة جميلة، إيه؟


التقدم المحرز الخاص بك.


سر الإبداع هو معرفة كيفية إخفاء المصادر الخاصة بك. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعقب أكبر التجار مع التزام التجار (كوت) تقرير.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ما هو التزام تقرير التجار؟ من هم اللاعبون في التقرير؟ كيفية قراءة معاهدة التعاون بشأن البراءات للتحيز الاتجاهي.


ما هو التزام تقرير التجار؟


كيف تريد أن تعرف ما أذكى الرجال والفتيات في الغرفة يفعلون؟ وبفضل متطلبات لجنة تداول السلع الآجلة، يطلب من أكبر المتعاملين في العقود الآجلة في العالم الإبلاغ عن مواقفهم التي يمكن تتبعها بسهولة بسبب الهامش الذي يتعين عليهم دفعه للاحتفاظ بمراكزهم الكبيرة التي نشرتها كفتك منذ عام 1962 و منذ عام 2000، كل يوم جمعة في 3: 30ET مساء. هذه المعلومات يمكن أن تكون ذات مساعدة كبيرة بسبب الناس الذين يأتون إلى سوق العقود الآجلة مثل صناديق التحوط لجعل العودة فوق مؤشر كل منها أو بعض من أكبر الشركات في العالم مع البيانات في الوقت الحقيقي من صحة الاقتصاد التي تأتي إلى سوق العقود الآجلة للتحوط من تعرضهم لتقلبات أسعار المواد الخام التي يستخدمونها لجعل منتجاتهم أو تشكيل خدمتهم.


تعلم الفوركس: تقرير كوت ل اليورو فكس (يوروس) اعتبارا من 01/28/2014.


قد يكون من المفيد التفكير في تقرير كت كمؤشر شعور مع عمق أكبر بكثير من معظم المؤشرات. وعمق، بالطبع، يأتي من حقيقة أن القراءات تستند إلى أكبر التجار في المستقبل، ويمكن أن تساعدك على رؤية عندما الشركات الكبيرة ثروة -500 تبديل توقعاتهم على شيء أن كنت 'إعادة التداول. وباختصار، يقدم هذا التقرير مستويات لا تصدق من الذكاء الداخلي الذي قد يكون صعبا للعثور عليه في طريق آخر.


من هم اللاعبون في التقرير؟


الإعلانات التجارية & نداش؛ استخدام سوق العقود الآجلة في المقام الأول للتحوط تقلبات أسعار غير مواتية لعملياتها اليومية. على الأرجح لديهم أفضل فكرة عن ما هو الطلب والمستقبل للسوق كثقب ولها بعض من أعمق جيوب. ويعرف هؤلاء اللاعبين أيضا باسم المحاربين التجارية.


أمثلة: كوكا كولا في سوق السكر أو الخطوط الجوية الأمريكية في سوق البنزين.


غير التجارية (المضاربين / الصناديق) & نداش؛ التجار، سواء كانت صناديق التحوط من الأفراد كبيرة، الذين ليس لديهم مصلحة في اتخاذ التسليم ولكن هم بدلا من ذلك في السوق للربح وتلبية متطلبات الإبلاغ من كفتك.


أمثلة: صناديق التحوط والبنوك الكبيرة أو مستشاري تجارة السلع الكبيرة (كتاس)


مواقف غير قابلة للإبلاغ & نداش؛ لونغ & أمب؛ اهتمام قصير قصير في المواقف التي لا تلبي المتطلبات التي يمكن الإبلاغ عنها، أي التجار الصغار.


أمثلة: هذا هو اللاعبين بلاديراج دون جيوب عميقة وهزت على التحركات الكبيرة، على غرار ديليفس سسي.


كيفية قراءة اتفاقية التجارة الحرة للتحيز الاتجاهي؟


عند القراءة الأولى لاتفاقية البيع، قد يتم الخلط بين كيف يمكن أن تكون المواقف المستقبلية بالدولار الأمريكي أو الين الياباني أو الجنيه الإسترليني أو اليورو مفيدة في تداول يورود أوسدجبي أو ورغب. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن التزام تقرير التجار ولكن ما هو في كثير من الأحيان مفيدة للعثور على عندما يكون هناك اختلاف قوي جدا بين المضاربين الكبار والإعلانات التجارية الكبيرة.


تعلم الفوركس: انظر إلى ما هي صناديق التحوط شراء شراء.


تعلم الفوركس: غير التجارية / صناديق التحوط المباعة أوسجبي لونغز & أمب؛ الرسوم البيانية تأكيد هذا.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول مكان للبدء مع هو فهم نظيفة من صافي تحديد المواقع ث هيش يظهر بشكل واضح على الريبو رتس والأسبوع على مدى التفاضل الأسبوع من التحيز الرئيسي في السوق (محاطة أعلاه). قد يكون من المفيد أن تعرف أن ما تبحث عنه لا يصل إلى العدد المحدد ولكن نسبة تسجيل الدخول واضحة٪ من الاهتمام المفتوح أو التحيز بحيث ترى غير التجارية / الأموال تخفض الاتجاه الأساسي. وعلاوة على ذلك، عندما ترى الوجه الرئيسي في الشعور غير التجارية / الأموال الذين هم في ذلك للحصول على المال وعدم التحوط مثل الإعلانات التجارية، وهناك تأكيد على الرسوم البيانية أن الاتجاه هو مرهق، فمن المحتمل أن تتداول في اتجاه الأطفال كبيرة.


كما ترون من التقرير الأخير في يناير، ارتفع عدد الأموال التي تم تحميلها من الين الياباني بشكل كبير من الأسبوع السابق. عندما ترى هذا النوع من التحول من الأموال الرئيسية، يمكنك البحث عن علامات أخرى تظهر الاتجاه السابق هو فقدان البخار والتي ربما يجب عليك الخروج من التجارة أيضا. يشير الرسم البياني أعلاه لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) إلى أنه كانت هناك 4 أيام رئيسية هبوطية على زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) منذ بداية عام 2014، وفي الوقت نفسه، قامت الشركات غير التجارية بإفراغ شرائها من الين الياباني / الين الياباني (أوسجبي) مما يعطي الثقة بأن هذا التحرك قد يكون أكثر.


أداة ممتازة أخرى، هو التزام تحليل التجار من ديليفكس. يقدم هذا التقرير الأسبوعي تحليلا لتقرير كفتك، مما يدل على المواقع من العقود الآجلة فوركس مع ملخص من تقلبات الرئيسية في تحديد المواقع. كما يساعد هذا التقرير المتداولين من خلال توفير نسبة مئوية من التحركات الرئيسية لمدة 52 أسبوعا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنا سنقوم حاليا بتغييرات صعودية / هبوطية سنوية بحيث يجب أن تكون تشديد توقف أو تبحث عن حركة السعر للتأكد من أن الأموال تبيع خارج ذلك يمكنك متابعة.


خلاصة القول: ابحث عن التحقق من صحة المخطط ما يفعله غير التجاري. عندما يكون لديك نسبة كبيرة (أكبر من 10٪) من غير التجارية التقليب التحيز، انها الوقت بالنسبة لك أن تأخذ علما. وأخيرا، إذا كنت ترغب في العصير حقا حتى تفهمك لمعنويات السوق، يمكنك الحصول على شعور أفضل لكيفية وضع مجموعة من التقارير غير التقارير أو التجار الأصغر في أوتك فكس عبر مؤشر المشاعر المضاربة ديليفس التي يتم تحديثها مرتين في اليوم .


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، تيلديليفس.


اتبعني على تويتر فوركسيل.


لتلقي تحليل وتعليمات تايلر مباشرة إلى بريدك الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استخدام تقارير كوت لتوقع تحركات أسعار الفوركس.


وقبل النظر في تقارير كوت وبعض الطرق لاستخدامها، دعونا نلاحظ اثنين من التفاصيل الهامة:


واحدة من المشاكل الرئيسية مع سوق الفوركس هو عدم وجود مؤشر حجم. نظرا لعدم وجود تبادل العملات الأجنبية مثل مؤشر نيكي أو بورصة نيويورك، لا تتوفر إحصاءات حجم السوق بأكملها. ويعتبر تقرير كوت، الذي يعقب مخصصات العملة والسلع الآجلة للمضاربين الرئيسيين والتحوطات التجارية، بديلا ممتازا لمؤشر الحجم، ولذلك ينبغي أن يكون عنصرا لا ينفصل عن أي مخطط تجاري تقني. والنقطة الأخرى التي نود التأكيد عليها هي الطبيعة المتأخرة للتقرير. كما أنه تحديث لنا على مواقف الأسبوع الماضي، هو أكثر قيمة بكثير كمؤشر على المدى الطويل، مع فترات من أسابيع، بدلا من أيام يجري مجال قياساته.


و كوت (التزام التجار) هو تقرير صادر عن كفتك لتحديث الجمهور على وضع العقود الآجلة للتجار في أسواق السلع الأساسية. في الولايات المتحدة يتم تداول معظم العقود الآجلة في شيكاغو ونيويورك، والمؤسسات التي يغطيها التقرير تتركز بشكل كبير في هذه المواقع.


دعونا ندرس جثة تقرير كوت.


وتصف الفائدة المفتوحة مقدار العقود الآجلة المفتوحة التي يجري الاحتفاظ بها. وبعبارة أخرى، هو إجمالي حجم العقود المفتوحة في السوق، ولكن ليس المعاملات.


والمواقف التي يتم الإبلاغ عنها هي المواقف التي تحتفظ بها المؤسسات التي تستوفي شرط الإبلاغ المقدم من اللجنة. هذه هي اللاعبين الرئيسيين في كبوت، وخياراتهم عادة ما تدعمها جحافل من المحللين ودراستهم.


وتغطي المناصب غير المبلغ عنها كل من لا يتناسب مع المعايير المذكورة أعلاه، ويطلق عليها أيضا المضاربين الصغار. ومن بين المناصب التي يتم الإبلاغ عنها، يشمل غير التجاري جميع الجهات الفاعلة التي لا تملك أي مصلحة في الاستفادة من العملة أو السلعة الأساسية، مثل صناديق التحوط وشركات الوساطة المالية ومصارف الاستثمار والشركات الأخرى ذات الصلة. يتم إنشاء الفائدة التجارية المفتوحة من قبل الشركات التي لديها الرغبة في الحصول على أو تقديم الأساسية. وهكذا فإن الأدوار التي تقوم بها فئتا التجار مختلفة تماما.


ويغطي الانتشار تلك الصفقات التي لديها عدد متساو من المراكز القصيرة الأجل على العقود المستقبلية.


ويقدم التقرير بيانات عن النسبة المئوية لعقود طويلة أو قصيرة إلى المجموع، وعلى عدد التجار في جميع الفئات الثلاث التي لديها مراكز للعملة، وأخيرا التغيرات في الفائدة المفتوحة مقارنة بالفترة المشمولة بالتقرير السابق.


على مر السنين أصبح تقرير كوت أداة شعبية جدا لجميع أنواع التجار. وهنا عدد من الطرق لاستغلال البيانات المقدمة من تقرير كوت.


1. إنشاء محفظة العملة على أساس تحديد المواقع كوت تقرير.


يمكننا استخدام بيانات تقرير كوت لإنشاء محفظة عملة متنوعة. من خلال دراسة تقرير كوت، يمكن أن يكون لدينا فكرة جيدة عن موقف التجار الرئيسيين نحو الدولار، ولكن لجعل الاستخدام الحقيقي للبيانات يجب علينا إنشاء مجموعة من أزواج العملات، مثل أود / أوسد، ور / أوسد، USD / JPY. وبما أن السوق يمكن أن يكون، عموما، منذ فترة طويلة الدولار، ولكن يمكن أن تكون قصيرة الدولار مقابل واحد أو أكثر من العملات، ونحن لا نريد أن يتم القبض عقد الزوج الذي سوف الدولار تفقد القيمة، في حين أن كوت لا يزال طويلا. دعونا نفترض الآن أن القطاع غير التجاري هو عموما الدولار الطويل في مثالنا.


ما هي المعايير التي يجب اتخاذها عند تحديد أزواج العملات التي ستدرج في محفظتنا في مثل هذه الحالة؟ بشكل عام، من الجيد جعل محفظتنا محايدة للفوائد، وذلك للتعبير في تخصيصات العملة لدينا فكرة إيجابية أوسد، في حين رفض القول الكثير عن العملات ونحن سوف قصيرة.


على سبيل المثال، سوف نقصر أود / أوسد و ور / أوسد (والحمل سلبي) وطويلة أوسد / جبي وبعد ذلك سوف نقوم بإدارة نسب زوج العملات لدينا في مثل هذه الطريقة أن مجموع الفائدة الواردة لن تتجاوز معدل الاحتياطي الفدرالي. لما نفعل هذا؟ لأن كل ما نريد القيام به هو كسب من ارتفاع الدولار مع الحد من التقلب الناجم عن تجارة الحمل. من خلال جعل موقفنا محايد الفائدة، ونحن، ونحن نتوقع، تكون قادرة على ركوب من خلال مثل هذه الاضطرابات. وهذا سوف يقلل من تقلب محفظتنا، وسوف يقلل أيضا من العائدات المحتملة من استثماراتنا، لكنه لا يخلق وضع أطول أجلا وأكثر مرونة.


وهناك طريقة أخرى، ولكن أكثر خطورة لخلق محفظة كوت القائمة على تقرير لدينا هو ببساطة طويلة ما هو القطاع التجاري طويل، وقصيرة السلع أو العملة التي التجار غير التجارية طويلة. وهكذا، على سبيل المثال، إذا كان القطاع التجاري طويلا اليورو، وقطاع المضاربات هو الدولار الاسترالي طويلا، فإن التاجر ببساطة ترتيب محفظته لتعكس اختيار السوق من خلال تخصيص جزء كبير من اليورو / دولار أسترالي. ويمكن للمرء أن يستمر مع هذا الأسلوب، لإنشاء محفظة محايدة الفائدة في الطريقة المذكورة سابقا، مما يحد من تقلب الموقف، وضمان استراتيجية أكثر نجاحا على المدى الطويل.


2. استغلال الانتكاسات في تحديد المواقع لإنشاء محفظة.


ومن الممكن أيضا ترتيب المحافظ المذكورة أعلاه للربح من انعكاسات الاتجاه كما تشير إليه تقارير كوت، لكننا نحذر من هذا الأسلوب، ما لم يتداول المتداول بعناية في موقفه من خلال تداول أزواج غير مترابطة (أو مرتبطة سلبا). إحصاءات الارتباطات من أزواج العملات المتاحة من معظم وسطاء الفوركس الرئيسية.


ومع ذلك، فمن الصحيح أن التغيرات الرئيسية في قوة الاتجاه، أو انعكاسه على أساس دائم، قد لوحظت بالفعل بالتغييرات التي تحققت في المصالح المفتوحة والموقع المؤسسي. اقتراحنا الوحيد هو أن التاجر يكون على بينة من إمكانات إشارات كاذبة، و، وفقا للمبدأ المعتاد، وتجنب محاولة من الصعب جدا للقبض على القيعان والقمم.


3. استخدام تقرير كوت كمؤشر حجم على المدى الطويل.


والاستخدام المفيد والحصيف بشكل استثنائي لتقرير كوت هو فيما يتعلق به كمكون مكمل لدراسات الأسعار الناتجة عن التحليل التقني التقليدي. يمكن للتاجر ببساطة رفض التصرف عندما فشل إشارة فنية لتأكيدها حركة مماثلة (مما يدل على زيادة الفائدة المفتوحة) في تقرير كوت. وبالنسبة للاتجاه الصعودي، وقال انه يتوقع ارتفاع المقابلة في الفائدة المفتوحة، واتجاه هبوطي، سقوط المقابلة. ومن الممكن أيضا وضع مؤشرات لهذا الغرض، ويمكن رسم كل من ماسد أو ويليامز أوزيلاتور أو ستوشاستيك على بيانات تقرير كوت.


هذا النهج هو أقرب إلى استخدام حجم والسعر البيانات في وقت واحد أثناء استكشاف المخططات سوق الأسهم، وتلك مع الخبرة في هذا المجال سوف فهم بسهولة أهمية تقرير كوت. ومع ذلك، فإن أولئك الذين لا يمتلكون سوى القليل من المعرفة بأسواق أخرى لا يزالون يستفيدون كثيرا من استخدامه، ولا سيما عند التداول على أساس تقني بحت.


4. باستخدام تقلب في تحديد المواقع للتنبؤ انعكاسات السوق.


في نموذج كوت الرسم البياني أعلاه، صافي المواقع غير التجارية لليورو قصيرة، لأن 38 في المئة من التجار يحتفظون بمراكز بيع قصيرة، في حين أن ثلاثين في المئة عقد طويلة. طريقة واحدة لاستغلال هذا الجزء من تقرير كوت هو أخذ علما عندما صافي تبديل المواقع من طويلة إلى قصيرة والعكس بالعكس، والتنبؤ انعكاسات سوق الفوركس على هذا الأساس. في المثال أعلاه، عندما يتحول صافي وضع القطاع غير التجاري إلى فترة طويلة، فإننا سوف نستخدم التنمية كإشارة لشراء اليورو، إلى جانب بعض المدخلات من مصادر أخرى للتحليل الفني.


في حين أن هذه الطريقة يمكن أن تنتج نتائج أكثر موثوقية بكثير من تلك التي تم إنشاؤها بواسطة التحليل الفني النقي، يجب على التاجر أن يكون على بينة من الانهيارات والطفرات والانهيارات لا يمكن التنبؤ بها التي يمكن أن تنشأ في بعض الأحيان. يمكن التعرف على قيم النسبة المئوية بسهولة، كما أنها أسهل في التعرف على تقلب الموضع.


5. استخدام المواقع القصوى لقياس استنفاد السوق.


ويمكن أيضا أن تكون المقارنة بين المواقع الطويلة والقصيرة ذات النواقص التاريخية مفيدة في تحديد الأسواق المتطرفة. وتظهر التجربة أن هناك قيم مطلقة تشير إلى شراء، أو بيعت العملة، وكما ضرب المواقع كوت هذه القيم، وهناك فرصة كبيرة للانعكاس السريع.


ويمكن أيضا أن يطلق على المستطيلات فقاعات، لأنها تميز السوق التي هي بالفعل في مرحلة غير مستدامة من الارتفاع أو الانخفاض. The problem with this method lies in the fact that it’s always hard to pick up tops and bottoms: there’s no reason to expect that positioning cannot exceed a previously registered high, before collapsing. Still, if one has the determination and the resilience, extremums reported by the COT report have much greater value than that reported by price based technical analysis.


It is possible to confirm the absolute extremes on the COT report with extremes on moving averages or oscillators on the price chart.


The COT report is a very useful tool which can be substituted for the volume indicators of stocks analysis. Absolute long and short positioning and historical comparisons can be useful for identifying market extremes. Percentage changes in open interest can be valuable in noting position flips and predicting market reversals in the medium term. If there ever were an ultimate technical indicator, its seekers have their greatest luck in COT data. But the old advice on not putting all eggs in the same basket is still valid: it’s better to confirm signals from the COT report with data from other aspects of technical analysis, and of course fundamental analysis, before reaching decisions.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment