Saturday 3 February 2018

انتشار الرهان أسواق الفوركس


انتشار الرهان.


ما هو انتشار الرهان المالي؟


وتوفر الرهان على المستوى المالي للمستثمر العادي فرصة ضريبية فعالة للمضاربة على التقلبات في أسعار الآلاف من أدوات السوق العالمية. وتشمل هذه الأسهم الفردية، ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والسلع، وأسعار الفائدة والسبائك.


أفضل وسطاء الرهان انتشار + منصات التداول.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


لماذا يمكنك اختيار انتشار الرهان؟


وهو يوفر أربع مزايا رئيسية على أساليب الاستثمار التقليدية الأخرى؛


انتشار الرهان هو ضريبة حرة في المملكة المتحدة.


في المملكة المتحدة وعدد قليل من البلدان الأخرى تنتشر الرهان معفاة تماما من الضرائب (لا أرباح رأس المال أو ضرائب الدخل ولا رسوم الطوابع) حتى أي الأرباح التي تجنيها من التداول هي لك بالكامل.


فرص الربح أكبر - الذهاب طويلة وقصيرة.


يمكنك اختيار الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تذهب حتى لا تقتصر على مجرد شراء وانتظار السعر في الارتفاع. يمكنك شراء أو بيع (الذهاب طويلة أو قصيرة) مما يتيح لك المزيد من المرونة في اتخاذ القرار الخاص بك، مما يتيح لك في نهاية المطاف فرص أكبر للربح من حركة السعر داخل السوق.


قوة الهامش.


يتيح لك التداول بالهامش الفرصة للاستفادة من صفقتك التجارية، مما يعني إنخفاض الإيداع الأولي بشكل ملحوظ مما هو مطلوب تقليديا للحصول على تعرض مماثل للأسواق.


تعرض السوق الدولية دون مخاطر العملة.


يمكنك التداول في الأسواق الدولية دون الحاجة إلى القلق بشأن تحويل أي أرباح مرة أخرى إلى العملة منزلك. كل معاملة تنتج الربح أو الخسارة في عملة واحدة ترشح مقدما، من قبلك.


كيف يعمل؟


يستخدم الرهان المالي الرهان نفس تقنيات التداول الأساسية التي تستخدم عند تداول معظم الأصول التقليدية.


الفرق الرئيسي هو أنك لا تأخذ فعليا ملكية الأصول الأساسية، يمكنك ببساطة "الرهان" على اتجاه حركة السعر بدلا من ذلك.


عند وضع رهان انتشار، يطلب من المستثمر لتحديد ثلاثة أشياء أساسية -


الصك / السوق ونوع الرهان.


الاتجاه الذي يعتقدون أن السوق سوف تتحرك.


حصة، أي المبلغ الذي ترغب في جعل لكل نقطة أن السوق يتحرك في هذا الاتجاه.


اختيار الصك.


معظم الشركات تقدم أسعار في الوقت الحقيقي في الآلاف من الأسواق، أي من تلك التجارة هو فقط قرارك. على سبيل المثال، قد ترغب في الحصول على عرض قصير المدى على فهرس أو لديك عرض أطول أجلا على حصة أو سلعة، يمكنك القيام بهما معا في نفس الوقت. منصات وسطاء العرض لديها الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع مؤشرات المضمنة والتحليل لمساعدتك على اتخاذ قرار.


الشيء الآخر الوحيد الذي عليك مراعاته عند اختيار أداة ما هو نوع الرهان الذي ترغب في وضعه في تلك السوق. تقدم الشركات الرهان سبريد أعلى مجموعة من الخيارات الرهان التي تتوفر لتتناسب مع المدة المطلوبة من التجارة الخاصة بك. تتراوح هذه المدة من بضع دقائق فقط، إلى يوم واحد، إلى 3 أشهر في الطول، وحتى واحدة حيث لا يوجد تاريخ انتهاء محدد.


اليومية النقدية الرهانات - مصممة للتاجر على المدى القصير ويتم تسويتها في نهاية اليوم.


الرهانات النقدية المتداول اليومية - هذه الرهانات لا تنتهي في نهاية اليوم ويتم تلقائيا "تدحرجت" إلى يوم التداول التالي (تخضع لرسوم التمويل بين عشية وضحاها)


الرهانات المستقبلية المتداول اليومية - هذه الرهانات لا تنتهي في نهاية اليوم ويتم تلقائيا "تدحرجت" إلى يوم التداول التالي (تخضع لرسوم المتداول التمويل بين عشية وضحاها)


ربع سنوي الرهانات تنتهي في موعد محدد ثلاثة أشهر في المستقبل ولا تتحمل تكاليف التمويل (أو المتداول) - هو كل ما بني في السعر، في الجبهة.


من المهم أن نلاحظ أن الرهان يمكن أن يغلق في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الرهان الأولي.


اختيار اتجاه الرهان.


إذا اعتقد املستثمر أن قيمة األصل من املتوقع أن ترتفع في املستقبل فإنها ستضع رهن »شراء«) أو «صعودا« (، فإنه يعرف، في مصطلحات السوق، بأنه »مستمر«. وعلى العكس من ذلك، إذا شعروا بأن سعر األصول من المرجح أن ينخفض ​​في القيمة، فإنهم سيدخلون رهان "بيع") أو "أسفل" (، يعرف باسم "االختصار".


إن الاختصار القصير (أو "التقصير") يمثل ميزة رئيسية مقارنة بالتجارة التقليدية. وهي تصف ممارسة بيع أصل مقترض بقصد شرائه في وقت لاحق بسعر أقل من سعر بيعه في البداية. يبحث البائع القصير عن سعر الأصل في الانخفاض قبل شرائه مرة أخرى بسعر أرخص. ويفتح هذا المفهوم إمكانية تحقيق الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل.


اختيار الحصة.


عند وضع الرهان سوف يطلب منك حصة / المبلغ الذي ترغب في الرهان. لكل نقطة أن الأصول تتحرك في الاتجاه الصحيح المستثمر سوف تستفيد من مبلغ الحصة. على سبيل المثال، إذا كنت قد وضعت رهان شراء في 1 جنيه استرليني لكل نقطة وارتفعت قيمة الأصول بنسبة 10 نقطة الرهان سيكون يستحق £ 10. هو حقا بهذه البساطة. من الواضح، إذا تحرك السوق في الاتجاه الآخر، ثم تلك الأرباح تتحول إلى خسائر.


مبلغ الحصة هو مؤشر على مستوى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ على تلك التجارة. وكلما زادت قيمة مبلغ الحصة، كلما زادت المكافأة المحتملة، ومع ذلك، فمن الواضح أن هناك أيضا احتمال خسائر أكبر.


تجد كل شيء معقد جدا؟ قد تجد التداول الاجتماعي بديلا جيدا.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


لغ (لندن كابيتال غروب)


إتكس كابيتال.


فهم أزواج العملات.


أساسيات فكس: بيبس & أمب؛ شرح سبريادس.


شرح الرافعة المالية في الفوركس.


وقف الخسارة، الحد & أمب؛ أوامر جني الأرباح.


يمكنك تداول الفوركس لعيش؟


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


انتشار الرهان مع فكسم.


أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية.


لماذا انتشار الرهان؟


لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1.


الوصول إلى الرافعة المالية.


انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2.


منصة متعددة الأصول.


انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم.


انتشار الرهان أو تساقط الأسواق.


انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق.


لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟


عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع:


منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة.


مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب انتشار. يتم احتساب عمولات التداول مقابل الفروقات.


هذا، بالإضافة إلى الميزة الضريبية، هو السبب في أن العديد من المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا يختارون انتشار الرهان بدلا من تداول العقود مقابل الفروقات.


مجانا انتشار الممارسة بيت الحساب.


نحن نقدم لك و جنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على انتشرت مريحة الرهان مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إليك عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


بنت الفكر.


انتشار الرهان هو شكل من أشكال المشتقات التجارية التي تركز على التكهنات المتعلقة بتقلبات الأسعار المستقبلية التي تواجه فئة معينة من الأصول. ببساطة، هو أداة مالية تمكن التجار والمستثمرين من الاستفادة من التحرك المقبل في سعر الأمن دون الحاجة إلى امتلاك الأمن.


مفهوم "انتشار" له أهمية كبيرة لوظيفة الرهان انتشار. وبشكل أساسي، فإن الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، أو الأسعار التي يمكن فيها للمتداول شراء أو بيع ضمان في السوق المفتوحة.


وتحدد قوى العرض والطلب الحالية حجم انتشار العطاءات / الطلبات، الذي يتأثر بمقدمي السيولة وتجار التجزئة المستقلين والمستثمرين من المؤسسات. كما يتفاعل المشترون والبائعون داخل السوق، تستتبع عملية اكتشاف الأسعار. هذا التفاعل يؤثر على انتشار، تطور العمل السعر إلى حالة من التوازن.


عندما سبادبتينغ، اتجاه العمل المتغيرة باستمرار السعر هو التركيز النهائي للتجارة.


لماذا انتشار الرهان؟


انتشار الرهان يتيح التجار والمستثمرين العديد من المزايا الفريدة على وسائل أخرى من إشراك أسواق رأس المال. كمقدم من الفوركس وفروق كفد الوصول إلى الأسواق، فكسم تقدم لعملائها فوائد متعددة الوظائف من انتشار الرهان:


تنوع فئات الأصول: العملات والعملات والأسهم كلها متاحة لمراهنات الانتشار، وتوفير ثروة من البدائل التجارية للأفراد المهتمين بمتابعة الفرص داخل السوق. الوصول إلى الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 رافعة مالية متاحة لنشر المراهنون. وهذا يتيح التجارة في العديد من الأصول الأساسية التي لديها متطلبات رأسمالية أولية كبيرة. الأسواق التي تشهد ارتفاعا أو هبوطا: يمكن للمستثمرين والمستثمرين أن يستفيدوا من الارتفاعات الدورية أو عمليات البيع في حركة السعر التي تواجه منتجا رهان الانتشار. المزايا الضريبية: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، فإن العائدات المحققة من مراهنات الرهان هي معفاة من الضرائب. الرسوم المنخفضة: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، تتحقق العائدات المحققة من الرهان على الأرباح.


انتشار الرهان في العمل.


افترض أن تاجر العملة الجديدة يحمل اقتناعا بأن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع من المستوى الحالي 1.1200. من أجل الاستفادة من الفرصة المتصورة، التاجر الاتصال شركة الرهان انتشار ويقتبس انتشار 1.1200 / 1.1203. ثم يتم تنفيذ المعاملة وفقا لذلك:


يتم فتح موقف طويل عند 1.1203 يتم تطبيق الرافعة المالية عند 1 جنيه إسترليني لكل نقطة. يتم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى 1.1210 يتم تطبيق الاقتراح عند 1.1210 يتم حساب الأرباح وتحقيقها، 7 نقاط * £ 1 لكل نقطة = حوالي 7 جنيه إسترليني.


بطبيعة الحال، في حالة انخفاض زوج اليورو / الدولار الأمريكي 7 نقاط من الدخول، ثم يتم الحفاظ على خسارة 7 جنيه استرليني. في نفس الطريقة كما العديد من وسائط أخرى للتجارة، نجاح الرهان انتشار هو نتاج استراتيجية سليمة، وإدارة المال السليم والاتساق داخل السوق.


للراغبين في انتشار الرهان، فكسم يوفر الوصول إلى الأسواق عبر منصات متعددة وتطبيقات الجوال جنبا إلى جنب مع دعم العملاء الحائز على جائزة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة قوية من المواد التعليمية وحساب الممارسة الحرة 50000 £ للأفراد الذين يتطلعون إلى اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي.


1 المعالجة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


تجارة افتراضية: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


الأداء الافتراضى / المحاكى: تستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكى أو افتراضى لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يتم تصميم برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام مع الاستفادة من التأخر، لا تنطوي على مخاطر مالية، وتمتلك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


يجب أن لا تنظر في أي اقتراح الصفقة أو اقترح استراتيجيات التداول الآلي أو اليدوي كما توصيات الاستثمار أو المشورة. يجب أن تعتمد على تقديرك الخاص لأي قرار استثماري تقوم به فيما يتعلق بحسابك.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


انتشار الرهان.


الوصول إلى الأسواق المالية معفاة من الضرائب * مع شركائنا في منصة الرهان انتشار. يمكنك انتشار الرهان على الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.


لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا الرهان انتشار يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في المملكة المتحدة. انتشار الرهان هو متاح فقط للأفراد الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو أيرلندا.


انتشار الرهان يمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تأكد من فهم المخاطر


انتشار الرهان على أكثر من 9،500 الآلات.


أدوات إدارة المخاطر القوية.


كسب الحسومات النقدية ^


100٪ التنفيذ الآلي.


قد تكون أيضا مهتما ب:


تداول العقود مقابل الفروقات.


الوصول إلى 10،000 المنتجات مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.


العد التنازلي ل.


طريقة سريعة ومثيرة لتداول الأسواق الشعبية ذات المخاطر المحدودة.


الأخبار والتحليلات.


كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.


* تعتمد المعاملة الضريبية على الظروف الفردية ويمكن أن تتغير أو قد تختلف في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة


† منحت أفضل ميزات منصة وأفضل الهاتف المحمول / منصة اللوحي. في المرتبة الأعلى من حيث موثوقية منصة ورسم بياني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعات المالية؛ أفضل منصة التداول عبر الإنترنت، أسهم جوائز 2016؛ أفضل منصة تداول الفوركس، أوك فوريكس أواردز 2016.


حساب تجريبي.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حساب مباشر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


لاند روفر بار.


كشريك رسمي لاند روفر بار نحن دعم فريق السير بن إينسلي لجلب كأس أمريكا أمريكا.


نسو واراتاس.


نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من أرقى الفرق الأسترالية.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


اتصل بنا 24/7.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، باستثناء توفير العد التنازلي التي سمك ماركيتس مرخصة من قبل لجنة المقامرة، مرجع رقم 42013 ويمكن الحصول على نسخة من الترخيص هنا. أسواق سمك تدعم القمار المسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر منتجات المشتقات)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. دليل الخدمات المالية لدينا يحتوي على تفاصيل الرسوم والرسوم لدينا. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


الوصول إلى الأسواق المالية مع.


التجارة تصل إلى 10،000 الصكوك.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


انتشار الرهان.


انتشار الرهان تمكنك من اتخاذ موقف على ارتفاع أو انخفاض أسعار تحركات السوق المالية، دون الحاجة إلى الحصول على الأصول الأساسية.


انتشار الرهان هو منتج الاستدانة، مما يعني أنك تحتاج فقط إلى إيداع نسبة مئوية من القيمة الكاملة للموقف. هذا له تأثير المكاسب والخسائر المكثفة، لذلك يمكن أن تفقد أكثر من الودائع الخاصة بك.


الوصول الفوري لنشر الرهان على أكثر من 9،500 المنتجات المالية انتشار الرهان على منصة التداول متعددة الحائز على جائزة * معدلات الهامش من مجرد 0.20٪ ينتشر تنافسية والتداول بدون عمولة التنفيذ الآلي 100٪ الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ** إدارة المخاطر واسعة النطاق أدوات.


1 هذا هو لدينا انتشار إضافية، بنيت في الأسعار المعروضة على منصة لدينا، تنطبق على تنفيذ أي أمر على الرهان انتشار سهم. بالنسبة للولايات المتحدة وكندا المدرجة الرهانات انتشار الأسهم هناك تهمة من 2 سنتا للسهم الواحد.


انتشار الرهان هو متاح فقط في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا ومعفاة من رسوم الطوابع وضريبة الأرباح الرأسمالية.


عقود الفروقات (كفدس) هي منتج مشتقات تمكنك من التداول على حركة سعر الأصول المالية الأساسية (مثل المؤشرات والأسهم والسلع).


1 بالنسبة لعقود الفروقات للأسهم هناك رسوم عمولة عند دخول وخروج الصفقة.


الوصول إلى أكثر من 10،000 الأدوات المالية تداول العقود مقابل الفروقات على منصة متعددة الحائز على جائزة * هوامش من 0.20٪ فقط التنفيذ الآلي 100٪ الحسومات النقدية لكبار التجار ** حصة عقود كفد من 0.10٪ 1 مجموعة واسعة من أدوات إدارة المخاطر.


بدء التداول في 3 خطوات سهلة.


بسيطة وسريعة عملية الطلب عبر الإنترنت.


تمويل سهل وآمن وآمن عبر المنصة.


الاختيار من بين أكثر من 10،000 الصكوك والبدء في التداول.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


أو ممارسة التداول على حساب تجريبي.


الرقمية 100 التداول.


100s الرقمية تسمح لك للمضاربة على ما إذا كان أو لم يحدث حدث على المؤشرات الرئيسية، أزواج الفوركس والسلع مع مخاطر محدودة على مدى مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل.


مباشرة - اختيار من اثنين من النتائج، نعم أو لا مزيد من الفرص - اتخاذ موقف حتى في الأسواق الجانبية مخاطر محدودة - تعرف الربح أو الخسارة المحتملة مقدما الرسوم البيانية المحسنة - الوصول الكامل إلى حزمة الرسوم البيانية المتقدمة لدينا نتائج سريعة - الأطر الزمنية بدءا من خمس دقائق فقط كلوز في وقت مبكر 1 - قفل في الربح أو تقليل الخسارة.


1 فقط خلال ساعات التداول الرقمية 100 وقبل فترة ما قبل الإغلاق.


العد التنازلي ل.


تقدم العد التنازلي أوقات انتهاء قصيرة، ودفعات تنافسية وانخفاض أحجام الحد الأدنى للحصة.


العد التنازلي هو وسيلة مباشرة وسريعة ومثيرة للتجارة مع مخاطر محدودة على تحركات الأسعار على المدى القصير من الأسواق المالية اتخاذ موقف على أزواج العملات الأجنبية الأكثر شعبية، والمؤشرات والسلع الأطر الزمنية من 30 ثانية فقط ودفعات تنافسية العد التنازلي توفر مقدمة أبسط إلى الأسواق المالية التجارية من المنتجات المالية التقليدية.


* منحت أفضل ميزات منصة وأفضل الهاتف المحمول / منصة اللوحي. في المرتبة الأعلى من حيث موثوقية منصة ورسم بياني، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعات المالية؛ أفضل منصة التداول عبر الإنترنت، أسهم جوائز 2017؛ أفضل منصة تداول الفوركس، أوك فوريكس أواردز 2016.


** نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بأحجام كبيرة وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، وكنت مؤهلا تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.


ما الموقف الذي ستتخذه؟


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


لاند روفر بار.


كشريك رسمي لاند روفر بار نحن دعم فريق السير بن إينسلي لجلب كأس أمريكا أمريكا.


نسو واراتاس.


نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من أرقى الفرق الأسترالية.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


اتصل بنا 24/7.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment