Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم الوحش


خيارات الأسهم الوحش
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
كنا أول من منح الشارع الرئيسي فرصة للتجارة مثل وول ستريت فلو "وما زلنا نقدم الحلول اليوم. فتح حساب الوساطة أو التقاعد الجديد اليوم.
احصل على 60 يوما من الصفقات بدون عمولات، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 كيف يعمل.
اغتنام قدرتك التنافسية.
في E * تريد، كل تاجر يحصل على الوصول إلى الأدوات والموارد المهنية للبحث الأفكار، واستراتيجيات الاختبار، واتخاذ إجراءات بشأن الفرص المتاحة في السوق بسرعة.
بيانات السوق على مستوى النخبة.
انظر في عمق السوق مع نفس البيانات المستخدمة من قبل تجار وول ستريت.
الخيارات، والعقود الآجلة، وأدوات الهامش.
الحصول على رؤى لتنفيذ استراتيجيات معقدة وإدارة المخاطر / مكافأة.
جيل فكرة وتحليل.
كشف الفرص الناشئة واختبار أفكارك مع بيانات السوق الحقيقية.
$ 6.95 (أو أقل) الصفقات 2.
الحصول على المزيد، لأقل. دفع 6.95 $ لكل حقوق الملكية والخيارات التجارة، بالإضافة إلى مجرد 75Вў لكل عقد الخيارات. التجار النشطين يدفعون أقل من ذلك.
تصفية الضوضاء.
الشائعات والمضاربة تدفع الأسواق. نحن نساعدك على فهم معنى ذلك كله مع أبحاث المحللين المستقلين من كبار مقدمي مثل تيبرانكس، كريديت سويس، 3 و تومسون رويترز. it†™ ق مثل وجود فريق البحث في متناول يدك.
دعم المعرفة.
كلما تحتاجه.
عندما المال 'ق على المحك، تحتاج إجابات سريعة. بالإضافة إلى 24/7 خدمة العملاء، لدينا الاستشاريين الماليين على call†"التحدث إلى واحد اليوم.
الأمن المتقدم.
التي أبدا الساعات.
يعد أمان حسابك أمرا بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع دفاعات شبكة قوية والتشفير، ونحن حماية خصوصيتك، والأصول، وكل معاملة تقوم بها مع E * تريد ضمان الحماية الكاملة.
إذا كنت تبحث عن إدارة مهنية، يمكننا بناء محفظة مخصصة للاحتياجات الخاصة بك، ورصد، وضبطه للمساعدة على إبقاء لكم على المسار الصحيح.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت والتجارة؟
لقد قمنا بتعيين بعض الطرق للبدء في رحلة الاستثمار. اطلع على بعض مقاطع الفيديو والمقالات المفيدة.
جديد للاستثمار عبر الإنترنت.
انظر كيف E * تريد يمكن أن تساعدك على السيطرة على الاستثمارات الخاصة بك على الانترنت. احصل على جولة لمدة ثلاث دقائق.
إنشاء محفظة استثمار.
لقد حددت أهدافك ونفذت بعض الأبحاث الأساسية. أنت تفهم الفرق بين.
الاستثمار في الأسهم.
الشركات تبيع أسهم الأسهم للمستثمرين كوسيلة لجمع الأموال لتمويل التوسع، ودفع.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم الوحش
بيت نجاريان وجون نجاريان مألوفان لمعظم المشاهدين من بث نبك فاست ماني من مدينة نيويورك. بيت هو خبير الخيار المقيم في المعرض وأحيانا يظهر على قطاعات خلال النهار. ويستند شقيقه الأكبر جون في شيكاغو وأحيانا يظهر على نبك ويظهر المال السريع من وقت لآخر.
أنها تستخدم خوارزمية الملكية لتحليل ربع مليون يقتبس في الثانية على جميع التبادلات لمتابعة المال الذكية - الصفقات المؤسسية. كما أنهم يفهمون السبب وراء الصفقات. حجم ليست السبب الوحيد الذي يقفز على تجارة الخيار. يمكن أن يكون للخيارات حجم كبير مقارنة بمتوسطها التاريخي، وأن الشخص العادي لن يفهم.
مع الخيارات، فإنها تبحث إذا كان يتم وضع المشتريات من يضع أو المكالمات في العرض (نسأل) مما يعني الناس يريدون الحصول على في التجارة أو على العطاء، وحجم المشتريات (هل هو صفقات كبيرة من المال أو مجرد يوحنا العادية وجين دو المشتريات)، فإنها تنظر في أحداث الشركة القادمة، ومقارنة المعلومات إلى الاتجاهات التاريخية ومبادئها التوجيهية ما إذا كان هو تجارة قابلة للتنفيذ.
قد تكون معتادا على الباحث عن الحرارة و أوبتيونمونستر. باحث الحرارة هو برنامجهم الذي يحدد غير عادية دعوة أكتيفيتي وعمق تهمة يحدد النشاط وضع غير عادي. من المهم أن نلاحظ أن برامجها ليست للبيع. فوجئت كم من الناس قد سأل عن شراء البرنامج. خدمة أوبتيونمونستر الخاصة بهم تفسر المعلومات المكتسبة من خوارزميات الملكية لتقديم توصيات.
ومن الأمثلة على النشاط غير المعتاد سعر رفع السعر عندما يزداد المخزون الأساسي. ومن المفترض أن ينخفض ​​سعر الصفقة عندما ترتفع الأسهم الأساسية.
لديهم أربعة منتجات الاشتراك داخل خيارات، الخيار التاجر برو، فتح النظام وميزة نقطة. خيارات داخل للتاجر النشط من ذوي الخبرة والخيار التاجر برو هو أقل خبرة تاجر من ذوي الخبرة. فتح النظام هو للمتداول الصاعد وميزة نقطة هو لتداول الأسهم. مع خيارات داخل والخيار التاجر برو هناك خصم إذا كنت تدفع للاشتراك على المدى الطويل بدلا من شهر إلى شهر. تحديث: قاموا بتجديد أسماء المنتجات إلى: داخل خيارات برو، داخل خيارات، وفتح النظام. من هنا فصاعدا، كل التعليقات تشير إلى الأسماء القديمة وهذه المراجعة هي للخدمة المتميزة حيث تتلقى 3-5 أفكار التجارة الخيار في اليوم ..
لقد استخدمت الخيار التاجر برو، فتح النظام، وداخل خيارات. في معظم الأحيان، أي توصية تجارية وجدت على الخيار التاجر برو سيكون على جزء خيارات داخل الموقع. عندما اشتركت في أوبتيون ترادر ​​برو، كانت هناك عدة مرات عندما ظهرت التوصية قبل أن تصل إلى داخل خيارات. أستطيع أن أذكر فقط مرة واحدة حيث توصية على الخيار التاجر برو ابدأ ضرب الجانب الخيارات الداخلية. التنبيهات على اختيارهم اختيار أو نقلا عن نشاط غير عادي تجري خلال ساعات السوق.
تتلقى حوالي 5 أفكار في الأسبوع مع الخيار التاجر برو حيث سوف تحصل على العديد من الأفكار يوميا مع خيارات الداخل. (واصلت)

رسوم المجلس الأعلى للتعليم شركة الوحش في جميع أنحاء العالم ل باكداتينغ مخطط.
للنشر الفوري.
واشنطن، 18 مايو 2009 & # 8212؛ وقد اتهمت لجنة الاوراق المالية والبورصات اليوم مزود البحث عن الوظائف مونستر وردويد، Inc. بمخططها المتعدد السنوات، وهو تقديم خيارات الأسهم الممنوحة سرا لآلاف الضباط والمديرين والموظفين الوحشيين. وافق الوحش على دفع 2.5 مليون دولار عقوبة لتسديد المجلس الأعلى للتعليم اتهامات بأن الشركة الاحتيال على المستثمرين من خلال منح عوائد، غير معلنة "في المال" خيارات الأسهم في حين فشل في تسجيل الرسوم غير النقدية المطلوبة لنفقات التعويض ذات الصلة الخيار.
مواد إضافية.
وقال جيمس كلاركسون، المدير الإقليمي بالوكالة للمكتب الإقليمي للهيئة في نيويورك: "لقد ضلل الوحش المستثمرين من خلال إخفاقهم في الإبلاغ عن مئات الملايين من الدولارات من النفقات، وقد جعلت خيارات الأسهم الخلفية من الشركة وكأنها تحصل على أموال أكبر مما كانت عليه بالفعل.
وتدعي شكوى المجلس الأعلى للتعليم المرفوعة أمام المحكمة المحلية للمنطقة الجنوبية في نيويورك أنه فيما يتعلق بهذه الخطة، قدم مونستر بيانات كاذبة ومضللة ماديا بشأن تاريخ المنح الحقيقي وممارسة سعر خيارات الأسهم في تقاريرها السنوية والفصلية والحالية ، وبيانات الوكيل وبيانات التسجيل. كما أن العديد من هذه الوثائق يمثل بصورة زائفة أن خيارات الأسهم تمنح على أساس القيمة السوقية العادلة. وعلاوة على ذلك، فشل الوحش لتسجيل والكشف عن حساب التعويض المرتبطة "في المال" جزء من منح خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، كان الوحش مبالغا فيه بشكل جوهري في أرباحه الفصلية والسنوية في بياناته المالية، وكان مطلوبا منه أن يعيد تأكيد نتائجه المالية التاريخية للفترة 1997-2005 بمبلغ تراكمي قبل الضريبة يبلغ نحو 339.5 مليون دولار لتسجيل رسوم إضافية غير نقدية تتعلق بالخيار نفقات التعويض.
دون قبول أو رفض ادعاءات المجلس الأعلى للتعليم، وافق الوحش على دفع 2.5 مليون دولار عقوبة والموافقة على دخول أمر يقضي نهائيا عليه من انتهاك أحكام مكافحة الغش والإبلاغ وحفظ السجلات والرقابة الداخلية من قوانين الأوراق المالية الاتحادية. وقد أخذت اللجنة في اعتبارها التعاون الذي قدمه الوحش لموظفي اللجنة أثناء التحقيق. الوحش يعمل حاليا تحت إدارة جديدة.
وكان المجلس الأعلى للتعليم قد اتهم من قبل أربعة من المديرين التنفيذيين السابقين في مونستر بمن فيهم الرئيس التنفيذي أندرو ماكلفي، الرئيس ومدير العمليات، جيمس تريسي، المستشار العام، مايرون أوليسنيكيج، والمراقب المالي، أنتوني بونيكا، لأدوارهم المزعومة في مخطط التراجع في مونستر.

كيفية فهم خيارات الأسهم في عرض عملك.
ما هو الإنصاف؟ هل خيارات الأسهم قيمة؟ لا عرق-نحن حصلت حصلت على تغطيتها.
راتب. علاوة. أجازة مدفوعة. ماذا كل هذه ان تكون مشتركة؟ إنها أشياء يجب التفاوض عليها في عرض عمل. وفقا لمغول مارك الكوبية، ومع ذلك، هناك عنصر واحد إضافي مهم قد يكون من دون قصد يطل. وهذا، يا صديقي، هو الإنصاف.
ما هو الإنصاف؟
في جوهرها، والإنصاف هو حصة ملكية في شركة في شكل خيارات الأسهم.
& لدكو؛ إنه حقا مجرد مصلحة ملكية في الشركة، & رديقو؛ يشرح المحامي بول ستاركمان من مجموعة ممارسة التوظيف كلارك هيل في شيكاغو. & لدكو؛ يمكنك مشاركة في الجانب العلوي من الأرباح إلى الحد الذي سيكون هناك أرباح موزعة، ويمكنك أيضا مشاركة في الجانب السلبي المحتمل إذا كان هذا الاهتمام و / أو الشركة بأكملها تنخفض في القيمة. & رديقو؛
ويمكن تقديم خيارات الأسهم من قبل شركات خاصة مثل الشركات الناشئة، فضلا عن الشركات التي يتم تداولها بشكل عام مثل غوغل ووالمارت. وبالنسبة للشركات الخاصة، فإن حقوق الملكية هي عادة نسبة ملكية في شركة عندما تكون هذه الشركة متاحة للجمهور.
عندما تصبح شركة خاصة & لدكو؛ عامة، & رديقو؛ وهذا يعني أن الشركة تبدأ بيع الأسهم للجمهور، ويذهب من كونها مملوكة للقطاع الخاص لكونها مملوكة للقطاع العام.
أما بالنسبة للشركات العامة، فالأسهم هي عادة قدرة الموظفين على شراء الأسهم بسعر مخفض. وقد يكون للموظفين على المستوى التنفيذي حصة أكبر في الشركة من الموظفين ذوي المستوى الأدنى.
في مقابلة مع المال، قال الكوبي واحد من أهم الطرق التي يمكن أن تزيد قيمتها الصافية ينطوي على كسب العدالة.
ولكن لسوء الحظ، لدكو؛ موظف لا يمكن أن تسأل حقا عن خيارات الأسهم & رديقو؛ عند التفاوض على حزمة عمل، ويوضح ألبرت ريزو، مدينة نيويورك وندش]؛ المحامي القائم. & لدكو؛ إما أن تمنح الشركة خيارات الأسهم، أو أنها لا تقدم خيارات. & رديقو؛
لماذا تقدم الشركات الأسهم؟
يقول مايكل إلكينز، المحامي مع بريانت ميلر أوليف في ميامي، إن تقديم الأسهم للموظفين هو أداة توظيف مدربة للشركات الناشئة وطريقة لتعويض الموظفين ذوي المستوى الأعلى الذين يحصلون على رواتب دون معايير الصناعة. والفكرة هي أنه إذا / عندما يضرب الشركة في وقت كبير، يمكن أن تكون المكاسب ضخمة. (وإذا لم يكن هذا المنجنيق، حسنا، فإنك لن تكسب الكثير.)
إذا كانت الشركة خاصة وتقدم خيارات الأسهم، يوصي إلكينز التفاوض لأن العروض للمرشحين قد تختلف اختلافا كبيرا. هناك كمية قياسية من الأسهم للتفاوض، حتى إذا كنت يمكن أن توفر للشركة مع مجموعة من المهارات مطمعا، أنت & [رسقوو]؛ حصلت على الساق حتى.
وفقا ل إلكينز، & لدكو؛ إذا كنت قد جندت من قبل شركة التكنولوجيا لأن لديك المهارات التي يحتاجونها، تحتاج إلى أن نسألهم، & لسو؛ هل تفكر في الذهاب العامة؟ هل تفكر في بيعها؟ ما استراتيجية خروج الشركة؟ & أمب؛ رديقو؛ & رديقو؛
حتى حصة 1٪ أو 2٪ في الشركة يمكن أن تكون كبيرة. & لدكو؛ إذا كنت مع شركة التي يضرب حقا، & رديقو؛ يضيف، & لدكو؛ انها بالتأكيد عنصر مهم [لعرض الوظيفة]. & رديقو؛
الشركات التي يتم تداولها بشكل عام هي حالة أخرى، ويلاحظ إلكينز، لأنه يمكنك شراء الأسهم عادة بسعر مخفض مباشرة من خلال راتبك بسعر قياسي. & لدكو؛ حتى لو كنت [رسقوو]؛ إعادة التنفيذية، الشركات العامة هي التي تسيطر عليها المجلس الأعلى للتعليم و [الشركة] يمكن أن تقدم الأسهم إلى الشخص أرخص من أنها & رسكو؛ إعادة تقديم الأسهم إلى الشخص ب، & رديقو؛ يقول إلكينز.
ولكن قبل قبضة عثرة طريقك إلى البنك، وهناك بعض النصائح أن نأخذ في الاعتبار.
توعية المشتري.
& لدكو؛ عندما الشركات لا يمكن أن تقدم الكثير عن طريق الراتب، فإنها محاولة لإغراء الموظف مع خيارات الأسهم & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ يجب أن تكون حذرا جدا في تقييم ما يقدم الخيار يستحق & مداش؛ إذا كان أي شيء! & رديقو؛
إذا كان صاحب العمل المحتمل لبدء العمل يقدم العدالة، فإن عرض العمل يجب أن يملي كم يمكن للشركة أو سوف نقدم لكم. وبعد إنشاء هذه العبارات، يجب توضيح عبارات العرض بوضوح في خطاب الاستخدام.
وبالنظر إلى الخطة يمكن أن تكون معقدة، لأنها ليست مباشرة كما تقدم راتب أعلى. & لدكو؛ إلا إذا كنت متطورة في خيارات الأسهم، & رديقو؛ يقول ريزو، & لدكو؛ يجب أن يكون لديك عرض عرض مراجعة من قبل محام أو شخص على دراية، أن تعرف حقا ما للتفاوض. & رديقو؛
إلكينز يضيف، & لدكو؛ وينبغي أن تكون عرض الرسائل مفصلة جدا. إنه ليس بسيطا مثل & لوت؛ نحن نقدم لك حصة 5٪ في الشركة. & [رسقوو]؛ & رديقو؛
لماذا الحاجة إلى تفاصيل؟ مع الشركات الخاصة، هناك و رسكو؛ ق دائما إمكانية التخفيف. & لدكو؛ قد يكون لديك 1٪ الآن، ولكن إذا كانت الشركة تجلب العشرات من الأشخاص الذين لديهم خيارات، فإن اهتمامك سيقلل لأن هناك فقط 100٪ [للذهاب حول]، & رديقو؛ ويوضح ستاركمان.
ويقول أن خطاب العرض يجب أن يكون له صياغة مثل، & لدكو؛ واحد في المئة فاز & توقعت مصادر مصرفية؛ أن تكون خاضعة للتخفيف. & رديقو؛ بهذه الطريقة، إذا تم توفير الأسهم لعدد لا يحصى من الموظفين الآخرين وكذلك المستثمرين، سوف لا يزال في نهاية المطاف امتلاك 1٪.
يقول ريزو يجب عليك التأكد من أن أي عرض تتلقى تتلقى بوضوح عدد الأسهم التي سيتم استلامها وكذلك جدول الاستحقاق.
ماذا يعني الاستحقاق؟
يعد الإيقاف أساسا أداة احتفاظ حيث لا يمكنك الوصول إلى المبلغ الكامل للأسهم حتى انتهاء فترة معينة من العمل بدلا من تداول السهم في اللحظة التي يكون لديك فيها القدرة على شرائه، تحتاج عادة إلى إظهار ولائك ل شركة قبل أن تتمكن من جني فوائد خيارات الأسهم الخاصة بهم. هذا جزء من عملية الاستحقاق.
& لدكو؛ بوجه عام، ستقدم الخطة فترة استحقاق معينة، وعادة ما تكون أربع سنوات مع جرف سنة واحدة & لوت؛ و [رسقوو]؛ & رديقو؛ يقول ريزو. وبعبارة أخرى، إذا كنت تنفق على الشركة خلال السنة الأولى (وهي السنة الأولى من العمل، وليس سنة تقويمية)، فلن تتلقى أي خيارات للأسهم.
إذا كنت لا تزال على متنها بعد تلك السنة، تبدأ خيارات الأسهم في الحصول على ميزة & مداش؛ أو نقل الملكية إليك & مداش؛ خلال الفترة المتبقية من عملك على أساس شهري أو سنوي. وإذا كنت لا تزال موظفا خلال فترة الاستحقاق بأكملها، فلنفترض أنك ستقول أربع سنوات، ثم في نهاية السنة الرابعة، سوف تكون مؤمنا في جميع الخيارات التي وافقت الشركة على إعطائكها. (إذا كنت جزءا من الطرق بعد الانتهاء من فترة الاستحقاق، ثم أسهم لا تزال لك. تشا تشينغ!)
إلكينز يشير إلى أنه من المهم أن يكون الاستحقاق محدد بوضوح في خطاب العمل الخاص بك. (مع الشركات المملوكة للقطاع الخاص، يجب عليك التفاوض فترات الاستحقاق والنسب المئوية أيضا.)
ثم ماذا يحدث إذا كنت تعمل لصالح شركة يتم نشرها بشكل عام؟ لا تزال الأسهم لا تدفع بالضرورة. وبدلا من ذلك، ستحتفظ بالخيارات الممنوحة حتى تقرر ممارسة الخيارات من خلال الاحتفاظ بها أو بيعها.
& لدكو؛ بمجرد استيفاء فترة الاستحقاق، يحتفظ الموظفون بالمخزون ويمكنهم بيع الأسهم في سوق متداولة بشكل عام، & رديقو؛ يقول ريزو. & لدكو؛ خلاف ذلك، يستمر الموظف في امتلاك الأسهم، أو حصة ملكية في الشركة، حتى يذهب عامة أو يتم بيعها أو الحصول عليها. سيستمر الموظف في الاحتفاظ بالخيارات حتى لو لم يعد يعمل، ما لم تنص خطة خيار الأسهم على خلاف ذلك. & رديقو؛
& لدكو؛ في بعض الأحيان الشركات الخاصة لا تذهب العامة، & رديقو؛ ويلاحظ إلكينز. & لدكو؛ أنها مجرد الحصول على اشترى وتحصل على قطعة من أن سعر البيع. وهناك الكثير من المرات، وأنت كسب المال على بيع. & رديقو؛
بوجه عام، سواء كنت تتعامل مع شركة خاصة أو عامة، فاستفسر عن خيارات الأسهم، وتوضح بوضوح ما ستستلمه ومتى ستستلمه. الأهم من ذلك، الحصول على كل شيء في الكتابة.
الوحش و رسكو؛ s خبير مهنة فيكي سالمي لديها أكثر من 15 عاما من الخبرة في توظيف الشركات والموارد البشرية ومؤلف كبير مهنة في المدينة الكبيرة. اتبع لها على تويتر في فيكزاليمي.
ليس المقصود من هذه المقالة أن تكون بديلا عن المشورة القانونية المهنية. احرص دائما على الحصول على مشورة محام بشأن أي أسئلة قانونية قد تكون لديكم.
مقالات ذات صلة.
من خلال التعليق، فإنك توافق على سياسة خصوصية مونستر، وشروط الاستخدام واستخدام ملفات تعريف الارتباط.
تصفح المقالات حسب.
للباحثين عن عمل.
لأرباب العمل.
موارد مفيدة.
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية:
براءات الاختراع الأمريكية رقم 7،599،930 B1؛ 7،827،125 و 7،836،060 - V: 2017.25.0.92-209 - - هل تبحث عن مونستر كابل؟
العثور على وظيفة عليك الحب.
أنت الآن عضو وحش، وستتلقى المزيد من المحتوى في صندوق البريد الوارد الخاص بك قريبا.
تاريخ الوحش للحصول على تنبيهات وظيفة والنصائح الأساسية للبحث عن وظيفة. أدخل عنوانك.

No comments:

Post a Comment