Wednesday 21 February 2018

خيارات الأسهم المجموعة المتحدة


خيارات الأسهم لمجموعة يونايتد هيلث
هل أنت واحد منهم؟
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
متابعة من خلال وعودك.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم لمجموعة يونايتد هيلث
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوانك أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم لمجموعة يونايتد هيلث
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

الرئيس التنفيذي لمجموعة يونايتد هيلث السابقة / رئيس مجلس الإدارة الأوسمة خيارات الأسهم باكداتينغ القضية ل 468 مليون $.
التسوية هي الأكبر إلى التاريخ في حالة الخيارات الخلفية.
للنشر الفوري.
واشنطن، دس، 6 ديسمبر 2007 - أعلنت لجنة الاوراق المالية والبورصات اليوم عن رقما قياسيا بلغ 468 مليون دولار استقرت إجراءات الإنفاذ في قضية الخيارات الخلفية ضد ويليام دبليو ماكجوير، مد، الرئيس التنفيذي السابق ورئيس مجلس إدارة مجموعة يونايتد هيلث وشركة هي التسوية الأولى مع فرد بموجب حكم "الاسترداد" (المادة 304) من قانون ساربينز أوكسلي لحرمان المديرين التنفيذيين للشركات من أرباح بيع الأسهم والمكافآت المكتسبة في حين كانت شركاتهم مضللة المستثمرين.
وتزعم شكوى اللجنة أنه خلال فترة 12 عاما، تسببت شركة ماكجوير مرارا وتكرارا في منح الشركة خيارات غير معلنة في البورصة لنفسه وغيرهم من ضباط وموظفي يونيتدالث دون تسجيلها في دفاتر الشركة والإفصاح عن مبالغ التعويضات المادية للمساهمين النفقات كما تقتضيه القواعد المحاسبية المعمول بها. وبدون قبول أو رفض رسوم المجلس الأعلى للتعليم، وافق ماكجوير على تسوية بمبلغ 468 مليون دولار تتضمن عقوبة مدنية قدرها 7 ملايين دولار وتسدد إلى شركة الرعاية الصحية التي تتخذ من مينيابوليس مقرا لها، وتستند إلى جميع التعويضات المتعلقة بالحوافز والمساواة التي حصل عليها من عام 2003 حتى عام 2006.
وقال كريستوفر كوكس رئيس مجلس ادارة البنك الدولى "كلما ضلل احد مسئولى الشركات المستثمرين حول اداء الشركة من خلال خيارات الأسهم السرية، فان سلامة اسواقنا تتضاءل". "كما هو مبين في هذه الحالة، المجلس الأعلى للتعليم ملتزمون مساءلة موظفي الشركات عن خيارات الأسهم بشكل غير قانوني، وسوف يسعون إلى تعويض غير مستحق".
وقالت ليندا تشاتمان ثومسن، مديرة قسم إنفاذ القوانين في المجلس الأعلى للتعليم: "إن التسوية البالغة قيمتها 468 مليون دولار في هذه الحالة، بما في ذلك أكبر عقوبة تقيم ضد فرد في قضية الخيارات البديلة، تعكس حجم ونطاق سوء سلوك الدكتور ماكغوير".
وتزعم شكوى اللجنة أن ماغوير بدا من فترة 1994 إلى 2005 على ما يبدو على نافذة زمنية واختارت مواعيد منح لخيارات "يونايتد هيلث" التي تزامنت مع تواريخ انخفاض أسعار الإقفال الفصلية تاريخيا بالنسبة للأسهم العادية للشركة، خيارات - money. وطبقا للشكوى، وقع ماكجوير وثائق مؤرخة ووافق عليها زورا تشير إلى أن الخيارات قد منحت بالفعل في هذه التواريخ السابقة عندما كان سعر سهم "يونايتد هيلث" عند هذه النقاط المنخفضة أو بالقرب منها. وقد تسببت هذه الوثائق غير الدقيقة في تقليل تكاليف التعويض عن خيارات األسهم في الشركة، وتم تقديمها بشكل روتيني إلى المدققين الخارجيين للشركة فيما يتعلق بمراجعاتهم ومراجعة القوائم المالية لشركة يونايتد هيلث.
ووفقا للشكوى الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم، رفعت يونيتد هيلث إلى اللجنة تقارير فصلية وسنوية وبيانات الوكيل وبيانات التسجيل التي عرفها ماكجوير أو كانت متهورة في عدم معرفتها تحتوي على بيانات خاطئة ومضللة ماديا بشأن تواريخ المنحة الحقيقية وأسعار ممارسة التمارين الرياضية الصحيحة خيارات. بسبب سوء سلوك ماكغوير، تضلل المستثمرين للاعتقاد بأن خيارات الأسهم تم منحها مع أسعار الإضراب لا تقل عن القيمة السوقية العادلة لأسهم يونايتد هيلث في تاريخ المنحة ووفقا لشروط خطط خيار الأسهم للشركة. وفي آذار / مارس 2007، أعادت يونيتيد هيلث عرض بياناتها المالية عن كل سنة من عام 1994 حتى عام 2005، وكشفت عن أخطاء مادية تراكمية قبل الضريبة في محاسبة التعويضات القائمة على الأسهم التي بلغت قيمتها الإجمالية 1.526 بليون دولار لتلك الفترة.
وتزعم شكوى اللجنة كذلك أن ماكغوير تلقت شخصيا، من عام 1994 إلى عام 2005، أكثر من 44 مليون خيار من خيارات الصحة والصحة الإنجابية المعدلة، ومعظمها أو كلها كانت قديمة. مارس ماغوير وبيع أكثر من 11 مليون من هذه الخيارات المعززة لتحقيق مكاسب في المال أكثر من 6 ملايين دولار. كما تلقى ماغوير ما يقرب من 5 ملايين دولار من المكافآت النقدية القائمة على الحوافز في عامي 2005 و 2006 مرتبطة بأرباح السهم المستهدفة التي لم تحققها ونيتدهيلث في ظل البيانات المالية التي أعيد بيانها بسبب أخطاء في المحاسبة على أساس الأسهم.
ودون قبول الادعاءات المتعلقة بشكوى اللجنة أو رفضها، وافق ماكجوير على دخول أمر يقضي عليه نهائيا من انتهاك أو المساعدة والتحريض على انتهاكات مكافحة الغش والإبلاغ وحفظ السجلات والضوابط الداخلية وبيان الوكيل والتصديق وملكية الأوراق المالية والإبلاغ عن أحكام قوانين الأوراق المالية الاتحادية، ومنعه من العمل كموظف أو مدير شركة عامة لمدة 10 سنوات. سوف يكسب ماغوير (1) المكاسب غير المشروعة البالغة 956 997 10 دولارا مع مبلغ قدره 497 697 1 دولارا من حيث الفوائد المسبقة، '2' دفع جزاء مدني قدره 7 ملايين دولار؛ '3' وعملا بالقسم 304 من قانون ساربانيس - أوكسلي، يسدد يونيتدالث لجميع الحوافز الذي حصل عليه من عام 2003 حتى عام 2006، بلغ مجموع مكافآته النقدية 448 مليون دولار، والأرباح المتأتية من ممارسة وبيع أسهم الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، وخيارات الرعاية الصحية غير المتحققة.
وبموجب شروط التسوية، فإن اعتراض ماكغوير بالإضافة إلى الحكم المسبق على الفائدة وسداده في القسم 304 يعتبر مرتاحا عند عودته إلى يونيتيد هيلث بما يقرب من 600 مليون دولار نقدا وخيارات يونايتد هيلث وفقا لشروط تسوية منفصلة له مع الشركة، كما أعلن اليوم ، وتسوية دعاوى التوظيف والدعاوى القضائية المشتقة للمساهمين التي رفعت ضد ماكغوير في محاكم الولايات والمحاكم الاتحادية في ولاية مينيسوتا. تخضع تسوية ماكجوير مع المجلس الأعلى للتعليم لموافقة المحكمة المحلية الأمريكية لمنطقة مينيسوتا.
وتقر اللجنة بالمساعدة التي قدمها مكتب المدعي العام الأمريكي للمنطقة الجنوبية في نيويورك ودائرة التفتيش البريدية في الولايات المتحدة. ولا يزال تحقيق اللجنة جاريا.
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال:
مدير شعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للتعليم.
فريدريك D. فريستون.
المدير المساعد لشعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للتعليم.

No comments:

Post a Comment