Saturday 24 February 2018

خيارات تداول سك


يرجى التحقق من أنك إنسان.


الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.


تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.


قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:


تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.


يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.


الرقم المرجعي: # 8bb44a20-e0f4-11e7-a69e-5d473655af61.


سك خيارات التداول.


غلد مارس 18 '16 + $ 100 / - $ 95 فرتيكال كال سبرياد: 70.21٪ الربح المصرفي في 120 يوما.


وكانت تجارة 182 التي أغلقها سك أوبتيترادر ​​هي المكالمة العمودية المنتشرة على غلد، إتف التي تعقب الذهب.


التجارة: قصير غلد 18 مارس و 16 أكتوبر + $ 100 / - $ 95 فرتيكال كال سبرياد.


منذ بداية عام 2013، قمنا بتوقعات إيجابية على الذهب. من خلال هذا العام ظلنا هبوطي، مع الرأي بأن تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي من شأنه أن يدفع الذهب إلى مستويات جديدة. ومع ذلك، قمنا باحترام المخاطر التي من المحتمل أن تتسبب في تأخر مجلس الاحتياطي الفدرالي في الارتفاع الأول، مثل التباطؤ في الصين وتراجع التضخم النفطي.


استهدفنا تجارة قصيرة من شأنها أن تستفيد من انخفاض مستويات الذهب الجديدة في رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في أي وقت خلال عام 2015. وهذا أدى بنا إلى خيارات غلد مع انتهاء 2016 في وقت مبكر التي احتمالية ارتفاع صعودي إذا كسر الذهب بشكل ملحوظ نحو الدعم الرئيسي في 1030 $، والذي يترجم إلى مستوى غلد من 98 $. إحدى الاستراتيجيات التي تناسب هذه المعايير كانت قصيرة المدى غلد تجارة الدعوة المكشوفة مع مارس & رسكو؛ 16 انتهاء مع 100 $ / 95 $ مستويات الضربات.


لذلك في 19 أغسطس قمنا بإشعار المشتركين لدينا أننا قد باعت غلد 18 مارس & لسو؛ 16 + 100 $ / - 95 $ العمودي يدعو ينتشر للحصول على الائتمان الصافي من 1.01 $. وهذا يعني أننا بعنا المكالمات غلد مع 95 $ الضربات واشترى في وقت واحد المكالمات غلد مع 100 $ الضربات، على حد سواء مع مارس و [رسقوو]؛ 16 انتهاء الصلاحية.


إذا كانت وجهة نظرنا صحيحة، فإن الفرق بين أسعار الصفقات سيتقلص إلى 0.00 دولار من 4.06 دولار. ومع ذلك، إذا كنا مخطئين كنا قد فقدت الجانب السلبي الأقصى من 0.94 $، والفرق بين الضربات من 5 $ ناقص صافي الائتمان من 4.06 $ وردت. يوضح الرسم التوضيحي للمردود البسيط أدناه هذا.


كانت مخاطرنا السلبية أقل بكثير من عوائدنا المحتملة هنا. ومع ذلك، كان هذا ضروريا ونحن نتطلع إلى الاستفادة من كسر كبير أقل في المعدن الأصفر، الذي عقد احتمال أقل لتحقيقها. وبالتالي فإن العائد الأقصى 431٪ والزيادة المستمرة في الأرباح بين سعر الذهب 1050 $ و 1000 $ أعطى هذه التجارة إيجابية ديناميات مكافأة المخاطر، كما كانت الخسائر المتوقعة أقل بكثير من المكاسب المتوقعة.


ذهب الذهب في البداية أقل بعد أن باعنا انتشار المكالمة. ومع ذلك، بعد تأخر مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع سعر الفائدة الأول من اجتماع سبتمبر الثيران الذهب أصبحت تنشيط وبدأ المعدن في التجمع. وكان أمل هؤلاء المضاربين هو أنه بما أن مجلس الاحتياطي الفدرالي فشل في رفع أسعار الفائدة في سبتمبر، ربما لن يتحقق ذلك مطلقا. هذا السيناريو الصاعد للذهب، ارتفع المعدن.


شهد اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي في أكتوبر هذا قد وصل إلى نهايته، مع يلين يمهد الطريق للرفع الأول الذي سيأتي في ديسمبر كانون الاول. بعد هذه البيانات الاقتصادية بقيت قوية، مع الوظائف غير الزراعية والطباعة التضخم على مستويات إيجابية. وقد سمح ذلك للمتحدثين في بنك الاحتياطي الفيدرالي بإشارة السوق إلى أن الارتفاع الأول من المرجح أن يأتي في اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في ديسمبر. وتوقعت توقعات العمل المتشدد إلى الذهب، مما أدى إلى انخفاضه.


بعد الارتفاع الأول هذا الأسبوع أخذنا أرباحا على هذه التجارة. وكان منطقنا هنا هو أن الذهب قد انخفض إلى مستوى الدعم الرئيسي عند 1030 دولار بعد رفع الاحتياطي الفيدرالي وكانت هذه هي الحركة التي بدأناها في هذه الصفقة. ولذلك، فإننا نتطلع إلى العمل على خطة التداول لدينا، وبنك ربح قوي بنسبة 70.21٪ لمشتركينا.


نحن سعداء مع نتيجة هذه التجارة. على الرغم من أن المكاسب المحققة كانت أقل بكثير من الحد الأقصى الممكن، ونحن لم يتأرجح للأسوار هنا. وكان هدفنا الاستفادة من كسر في أسعار الذهب في أعقاب رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي، ونحن بنجاح فعلت. وقد تجنب الانضباط التجاري هنا خطر احتمال حدوث انتعاش في الذهب، الأمر الذي من شأنه أن يضعف الأرباح التي أصبحنا نتحملها الآن. لذلك نحن سعداء مع النتيجة هنا، ونتطلع إلى إعادة وضع هذه العاصمة للاستفادة من حركة الذهب الرئيسية القادمة.


سك خيارات التداول.


اشتراك 6 أشهر - 499 $.


اشتراك 12 شهر - 799 $.


شراء الذهب في رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي: كما البكم كما يبدو؟


وسوف يرفع مجلس الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة هذا الأسبوع. الدولار الأمريكي يعزز. إن السياسة المالية على وشك إشعال النمو الاقتصادي. وقد خفض البنك المركزي األوروبي معدل مشتريات البورصة. فإنه لا يبدو وكأنه الآن هو الوقت المناسب لشراء الذهب يفعل ذلك؟ ومع ذلك، فإن الإعداد يشبه إلى حد كبير هذا الوقت من العام الماضي، قبل وضع المعدن الأصفر في تجمع ما يقرب من 30٪. ما يهم أكثر ليس ما سيحدث، ولكن ما سيحدث بالنسبة للتوقعات. ومن الإنصاف القول بأن السوق لديها بعض التوقعات السامية التي بنيت في الوقت الحاضر، وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يكون حالة شراء الشائعات وبيع حقيقة على مدى الأشهر المقبلة.


وفقا ل أداة فدواتش سم، و 25bp رفع هذا الأسبوع من بنك الاحتياطي الفدرالي هو 95٪ بسعر، وهو ما يقرب من ما يكفي من 100٪. لذلك عندما معدلات رفع الاحتياطي الفيدرالي، كيف سيكون رد فعل السوق؟


وقد أشير إلى ارتفاع بشكل جيد جدا، وبأسعار جيدة جدا في الأسواق المالية، أنه عندما يتم تأكيد أنه سيكون لها تأثير يذكر على الإطلاق. حتى تلك التي تحتج ضد الذهب الطويل هذا الأسبوع كما & لدكو؛ بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف رفع و رديقو. ربما لا تدرس تماما مدى توقع هذا الارتفاع. ما يهم أكثر هو لهجة المحيطة رفع وإسقاط نقطة مؤامرة من توقعات معدل في المستقبل.


ويؤكد بنك الاحتياطي الفدرالي على موقفه الحذر للغاية، المعتمد على البيانات منذ سنوات. والاستقرار هو أحد شواغلها الرئيسية. لم يرتفعوا من خلال جميع عام 2016، لذلك ليست على وشك الإشارة إلى سلسلة سريعة من ارتفاع نظرا البيانات الاقتصادية كانت مستقرة نسبيا. في الواقع، عندما ارتفع بنك الاحتياطي الفدرالي في ديسمبر من العام الماضي، تم تخفيض مؤامرة نقطة من إسقاط سبتمبر. في حين أننا لا نتوقع من بنك الاحتياطي الفيدرالي لخفض النقاط هذه المرة، ونحن نرى فرصة محدودة جدا أن النقاط هي أعلى. الأسواق من ناحية أخرى زادت بقوة توقعاتهم لرفع الأسعار في المستقبل في الشهر الماضي أو نحو ذلك، وهذا يعني أن أي تغيير في مؤامرة يمكن أن نرى لهم بخيبة أمل مرير.


رالي الدولار يعتمد على هوكيش يلين.


وتظهر أسعار الذهب وعلاقة عكسية مع الدولار الأمريكي، وخاصة مقابل الين الياباني. من أجل ارتفاع الدولار الامريكي لمواصلة الامر سيستغرق بنك الاحتياطي الفيدرالي المتقلب الذي يشير مزيد من التشديد فوق التوقعات الحالية للأسواق. إذا كانت نقطة المؤامرة دون تغيير، فإن ذلك قد يشهد الدولار الأمريكي يضعف ويأخذ أسعار الذهب أعلى.


وقد أصبحت العلاقة بين الذهب و أوسجبي أكثر وضوحا في الآونة الأخيرة بسبب اتساع الفارق في سعر الفائدة بين البلدين. تعهد بنك اليابان بالابقاء على عائد السندات لمدة 10 سنوات بالقرب من 0٪، ولكن ارتفعت عائدات السندات الأمريكية بشكل كبير حيث أن رهانات السوق على التشديد العدواني من بنك الاحتياطي الفدرالي ردا على السياسة المالية التضخمية في العام المقبل.


السياسة المالية ليست مفتاح الضوء.


وقد نمت السوق ثقة متزايدة من ارتفاع مستدام في البيانات الاقتصادية، مدفوعا القادمة والدقوو]؛ الاقتراض وبناء & رديقو؛ سياسات الإدارة الجديدة. ومع ذلك، فإن السوق هو فرصة ضئيلة من أي شيء تعطل البرامج وآثارها. ترامب لا يمكن الوجه بسيط التبديل عندما يأخذ منصبه.


في حين أن السياسة المالية الأمريكية العدوانية يمكن أن تكون تضخمية، فإن آثار هذه السياسات تستغرق وقتا طويلا للتغذية. وبالطبع لا يزال يتعين اقتراح هذه السياسة والموافقة عليها وتنفيذها. عندما أعلن عن مشروع سد هوفر خلال الكساد العظيم، توافد الآلاف من الأميركيين العاطلين عن العمل إلى ولاية نيفادا بحثا عن عمل وجرافات جاهزة. وكانوا يشعرون بخيبة أمل مريرة عندما علموا أنه سيكون قبل سنوات من أي عمل مطلوب، لأن السد لا يزال بحاجة إلى تصميم، والتخطيط البناء، والمواد المصدر.


هناك بعد ذلك تأخر آخر بين تنفيذ مثل هذه المشاريع وتأثيرها ينظر في البيانات الاقتصادية، ثم مجلس الاحتياطي الاتحادي ردا على تلك البيانات. ومع ذلك، تتوقع السوق اثنين من رفع الاحتياطي الفيدرالي ليأتي العام المقبل وندش]؛ على الرغم من أن بنك الاحتياطي الفدرالي فقط مجرد الحصول على رفعه الثاني بعد ثماني سنوات من غفك.


إنه ليس عن النتيجة النهائية. إنه عن النتيجة المتعلقة بالتوقعات. التوقعات نبيلة، والأسواق هي الصبر. وسيتفاعل السوق بشكل سيء مع أي تأخيرات في التغيرات في السياسة المالية والنقدية، ولكن الذهب سوف يستجيب لها بشكل إيجابي.


شراء الشائعات، بيع الحقيقة.


في العام الماضي كان مؤشر السوق الفيدرالي في ديسمبر هو أدنى نقطة بالنسبة لأسعار الذهب. كان حالة كلاسيكية من حيث & لدكو؛ شراء الشائعات وبيع حقيقة & رديقو؛ كانت استراتيجية التداول الأمثل. ولا يسعنا إلا أن نشعر بأن هذه هي الحالة مرة أخرى. وفي كل مرة يرتفع فيها الاحتياطي الفيدرالي، تكون العقبة أمام الارتفاع التالي أعلى. مستوى القوة الاقتصادية المطلوبة للارتفاع الأول هو الحد الأدنى مقارنة بما يحتاجه بنك الاحتياطي الفيدرالي لرؤية لارتفاع الثالث والرابع.


في رأينا الذهب يجلس على منطقة الدعم الرئيسية حول 1175 $ - $ 1150 ومن هذه القاعدة هو مستعدة لحشد 150 $ - 200 $ خلال الشهر المقبل أو اثنين. لمعرفة ما الصفقات نحن وضع للاستفادة من هذه الخطوة يرجى الاشتراك عبر أي من الأزرار أدناه.


eOption.


تجارة السيارات.


كيفية إعداد تجارة السيارات.


كيف أعمال التداول التلقائي.


ما هي المخاطر المرتبطة بخدمات التداول الآلي والنشرة الإخبارية تنبيهات تداول الناشر؟


ما هو تجارة السيارات؟


تداول السيارات هو القدرة على أن يكون الأسهم أو خيار وسيط تنفيذ تنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. يوبتيون ينشر النشرة الإخبارية الناشرين التجارة عندما يتم استلامها. كعميل تجارة السيارات، يمكنك إعطاء إوبتيون سلطة الدخول والخروج فقط تلك التنبيهات التجارة من قبل النشرة الإخبارية الخاصة بك. هذا يعزز قدرتك على الدخول إلى والخروج من التنبيهات التجارة بكفاءة، حتى لو كنت غير قادر على البقاء على اتصال مع ظروف السوق الحالية.


مزايا تجارة السيارات الخاصة بك الأسهم أو خيارات التجارة.


يوفر أوبتيون أسلوب بديل للاستثمار يسمى تجارة السيارات. تجارة السيارات هو نظام استثمار لتنفيذ تنبيهات التجارة، عند الاشتراك في النشرة الإخبارية طرف ثالث التي تم بحثها واختيارها من قبل المستثمر. النشرة الإخبارية تنبيهات التجارة تقديم نصائح حول ما للاستثمار في السوق. يوبتيون تجارة السيارات ينفذ النشرة الإخبارية الاشتراك (ق) تنبيهات التجارة ويسن تلك الصفقات على أساس أي معلمات أخرى قمت بتقديمها. يمكنك تغيير هذه المتطلبات في أي وقت، ولا يزال الحصول على جميع المكافآت أوبتيون لهذا العرض بما في ذلك بعض من أدنى عمولات التداول في هذه الصناعة.


يوبتيون ينفذ تلقائيا التجارة (تجارة السيارات) من النشرة الإخبارية التي تختارها. لا يفوتون تنبيه التداول من النشرة الإخبارية الخاصة بك. يتم إرسال تنبيهات النشرة الإخبارية الخاصة بك أيضا مباشرة إلى يوبتيون لتجارة السيارات. يمكنك اختيار الحد الأقصى للمبلغ في التجارة على أساس، دولار المبلغ ($)، عدد العقود، نسبة قيمة الحساب (٪) يمكنك التحكم في حسابك. تغيير الحد الأقصى للمبلغ في التجارة، بدء أو إيقاف الخدمة في أي وقت. لا حاجة لاستمارات ورقة. الاشتراك وإدارة الاشتراك الخاص بك على الانترنت من موقع التداول إوبتيون & # 8217.


يجب أن تكون مسجلة أولا مع النشرة الإخبارية توفير قبل البدء في التجارة السيارات.


يوصى لك إوبتيون بقراءة بيان سيك التالي بشأن مخاطر تداول السيارات: sec. gov/investor/pubs/autotrading. htm.


قبل اتخاذ قرار الانخراط في تجارة السيارات يجب عليك بذل العناية الواجبة اللازمة لضمان أن مفهوم تجارة السيارات متوافق مع استراتيجية الاستثمار الخاصة بك. إذا قمت بفتح حساب مع يوبتيون للانخراط في تجارة السيارات، سوف يوبتيون لا تراجع، بأي شكل من الأشكال، اختيارك من النشرة الإخبارية أو مستشار ولا منهجية التداول أو استراتيجية الاستثمار التي تنفذها لحساب التداول السيارات الخاصة بك. كما أنه لن يكون مسؤولا عن مراجعة أي من المعاملات المنفذة في حسابك. لا توجد إستراتيجية تداول "آمنة" أو "مضمونة". يوبتيون لا تتبع أداء أي نوسليتر أو مستشار.


سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / العقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون و لا ينطبق على أوامر دخلت بنفسك. *


النشرة الناشرين.


5 يوم خيارات 5 يوم خيارات فيب 5PercentPerWeek 10PercentPerMonth أمبيتوس إدارة رأس المال مملة الجمعة كلير كابيتال الاستشارية الائتمان خيارات انتشار دوبرميومترادينغ دوستوكتيبس EC500 إتف ويب التداول استراتيجيات الكأس المقدس استراتيجيات جيم فينك & # 8217؛ ق الخيار للدخول العديد من الطرق للتجارة مومو الصفقات مونسترترادس النقدية الشهرية من خلال خيارات / DAC1 الشهرية النقدية من خلال خيارات / الوقت تسوس النشرة مت الخيارات بلدي الخيارات الغنية.


ماي ويكلي أوبتيون ترادس الأسهم المجردة التاجر نداكيستم أوكولوس ترادينغ أوبتيون خيار التنبيه خيار جينيوس أوبتيكال أوبتيون خيار التشغيل سبرياد ستراتيجيس أوبتيونس-ترادينغ-سيستيم بيفوربروفيتس بيإم تنبيهات التداول برو نظام الأسهم خيارات النبض أسبوعيا ق نصائح التداول عودة تيار عودة تيار بين عشية وضحاها حافة نهر أوكس كابيتال Corp. روبي إنفستمينتس شاربلانر.


شاربلانر سبلاش زون سيمون يقول خيارات سك خيارات التداول † سبليتماستر سبس انتشار تاجر ستوكترادينغديل ستوكوينرز سوينغ ويز الخيار النبي الخيارات الأسبوعية تداول النشرة الإخبارية التجارة مافنس خيارات التداول للدخل & # 8211؛ سبريادس تقلبات تداول التقلبات الأسبوعيةأوامر التداول نظام التداول الأسبوعي.


موارد إضافية.


يوبتيون لا ينصح، استشارة أو مساعدة أي مستشار فيما يتعلق المحتوى أو التوصيات أو الاستراتيجيات الواردة في أي مستشار أو تنبيه تجاري نشرها أي مستشار.


* تنطبق أسعار الخيار على كل جانب من أوامر الانتشار. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار.


† إوبتيون لا تتبع المبالغ المخصصة التي تمليها P3 المجموعة الاستشارية للنظام، و سك خيارات التداول لفتح التوصيات. ويطلب من العملاء تعيين المبالغ المخصصة الخاصة بهم.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


المعلومات على هذا الموقع هو لأغراض المناقشة والمعلومات فقط. تقبل جميع الحسابات وفقا لتقدير إوبتيون التي تقبل طلبات العملاء فقط على أساس غير ملتمس، ولا تقدم أي توصيات بشأن أي منتج للأوراق المالية أو الأوراق المالية مع احتمال استثناء من أوامر تنفيذها من قبل مكتب السندات خدمة كاملة لدينا. لا ینبغي اعتبار أي شيء وارد في ھذه الوثیقة عرضا لشراء أو بیع أي منتج أمني أو أوراق مالیة. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعلمات المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


تقارير فينرا بروكيرشيك للأوراق المالية ملكي والمهنيين الاستثمار المتاحة في finra. org/brokercheck.


خيارات الإفصاح: الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل خيارات التداول، يجب الموافقة على تداول الخيارات وقراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن أيضا طلب نسخة عن طريق سوبورسيوبتيون أو عبر البريد إلى يوبتيون، 950 ميلووكي افي، ستي. 102، جلنفيو، إيل 60025. ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر متأصلة بسبب فقدان الخدمات عبر الإنترنت أو التأخير من أداء النظام، ومعايير المخاطر، وظروف السوق، وبيانات السوق الخاطئة أو غير المتوفرة.


عمولات يوبتيون: أوامر بمساعدة الوسيط هي 6 $ إضافية. وتشمل استراتيجيات الخيارات عمليات شراء متعددة؛ وبالتالي قد تكون تكاليف المعاملات الخاصة بك كبيرة لحركات استراتيجية الخيار. سعر العمولة 5.00 $ للأسهم و $ 5.00 + $ 15 / عقد للخيارات، لكل تنفيذ، ينطبق على أوامر دخلت ومليئة مكتب التجارة الإلكترونية يوبتيون ولا ينطبق على العملاء الذين يدخلون صفقاتهم مباشرة في منصة يوبتيون وليسوا وذلك باستخدام مكتب تجارة السيارات.


مقارنة الوسيط: تم التحقق من أسعار المنافسين من المواقع المنشورة في 03/15/17 ويعتقد أنها دقيقة، ولكنها ليست مضمونة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. في بعض الشركات، قد لا تعكس العمولات الرسوم بمساعدة الوسيط، أوامر أكثر من 1،000 سهم، بيني الأسهم الأسهم، أوتكب، الأسهم ورقة الوردي أو أوامر الأسهم الأجنبية. ويمكن للشركات أن تقدم عمولات مخفضة إذا استوفيت معايير إضافية.

No comments:

Post a Comment