Wednesday 21 February 2018

نظام التداول تم


تم نظام عالمي.


14 مساحة عمل متضمنة (أي مساحات عمل إضافية للأعضاء فقط) في دقائق معدودة فقط يمكنك أن تناسب هذا النظام التكيفي الذاتي مع أسلوب التداول الخاص بك. التداول الفعال لأي سوق في أي إطار زمني من اختيارك يوروس-أوسجبي-إميني راسل 2000 إندكس-GOOG - إميني S & أمب ؛ P إندكس 233 الرسم البياني للرسم البياني 30 الرسم البياني للرسم البياني 1597 رسم السهم الرسم البياني الرسم البياني اليومي الرسم البياني الأسبوعي أو - أي إطار زمني من اختيارك اختبار البيانات وملخص الأداء.


النظام العالمي هو الأكثر فعالية عندما يكون النظام الأمثل بشكل انتقائي عند الضرورة. الانتقائية الانتقائية هو تطبيق فريد من روتين التحسين المستخدمة عادة مصممة للحفاظ على النظام متزامنا مع ظروف السوق الحالية.


دف اللون مع الرسم البياني للقيمة - عرض مرة واحدة.


تم تطوير تصفية يوم الاتجاه تم للمساعدة في الحفاظ على التداول في اتجاه الاتجاه الرئيسي لهذا اليوم.


من السهل جدا تفسير وتصفية يوم الاتجاه تم - بعد فترة زمنية أولية في بداية اليوم، عادة 45-60 دقيقة، يتحول المؤشر إلى اللون الأزرق للإشارة إلى اتجاه صعودي لبقية اليوم، أحمر للاتجاه الهبوطي . إذا كان يبقى الأصفر لا يوجد اتجاه مهيمن لذلك اليوم.


يمكن إعداد المؤشر من قبلك لتحديد الاتجاه في أي سوق، في أي وقت، على أي إطار زمني.


تصفية يوم الاتجاه تم المستخدمة جنبا إلى جنب مع تم القيمة الدفترية قيمة الرسم البياني هو أداة تداول قوية. عندما يتحول مؤشر دف ورسم بياني للقيمة إلى اللون الأزرق، يمكنك أن تكون واثقا من اتخاذ عمليات شراء عند مستويات -4 إلى -8 لإنشاء موقف طويل في اتجاه صعودي محدد. عندما تكون المؤشرات حمراء ثم بيع مستويات 4 و 8 للحصول على متن الاتجاه الهبوطي المحدد.


إذا ظلت ألوان المؤشرات دون تغيير بعد الفترة الزمنية المحددة، يمكنك أن تشعر بالثقة بأن من المرجح أن يتبع ذلك يوم جانبي أو غير متجه. ويمكن اتخاذ مواقف طويلة وقصيرة في مثل هذه الأيام.


هذا المزيج هو إضافة قيمة لغيرها من الاتجاه تحديد أدوات التداول تم مثل تم ضغط، تم تريند، وتم المتسكع.


تم سكالبر المؤشر.


مؤشر تم سكالبر هو مؤشر تداول يومي يعمل على تداول الأسهم، تداول الخيارات، تداول العقود الآجلة وأسواق تداول العملات الأجنبية. يمكنك تداول مؤشر المستغل باستخدام تراديستاتيون، إسيغنال، سييرا الرسوم البيانية، والآن النينجا التاجر!


انتباه الأعضاء: يمكن للأعضاء النشطين شراء مؤشر المتسلل تم فقط 398.00 $. عند الخروج تأكد من إدخال عنوان العضو الخاص بك في نموذج الطلب للتأهل للحصول على الخصم. لن ترى سعر الخصم للأعضاء حتى تنقر على "مراجعة الطلب".


ملاحظة: يجب أن يكون لديك إسيغنال بريمير لشراء مؤشرات إسيغنال. يشار إلى النقاط الحمراء والزرقاء المعروضة في الفيديو باسم نقاط التأكيد التي يمكن شراؤها في قسم المؤشرات من الموقع.


تم ضغط المؤشر.


يمكن تطبيق مؤشر تم سكيز على أسواق الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وفوركس. تم ضغط المؤشر يعمل جنبا إلى جنب مع تراديستاتيون، إسيغنال، سييرا الرسوم البيانية، والآن هو متاح أيضا للتاجر النينجا!


يجب أن يكون لديك إسيغنال بريمير لشراء مؤشرات تم إسيغنال.


مؤشر ضغط تم: نقاط أساسية قليلة:


وقد تم تطوير مؤشر ضغط تم للحفاظ على الذهاب من عبر العينين من النظر في كل من الصلبان الخط. مؤشر ضغط تم يمثل بصريا ما يحدث مع جميع الخطوط. و تم الضغط المؤشر هو استراتيجية سهلة جدا للتعلم ويعمل على جميع الأطر الزمنية. نحن نحب اثنين من دقيقة وخمس دقائق دقيقة الأطر أفضل. مؤشر تم الضغط إشارة عادية هي النقاط الحمراء، أي تجارة. عندما تظهر النقاط الخضراء، فهذا يعني أن مؤشر ضغط تم قيد التشغيل. عندما يتبع نقطة حمراء نقطة خضراء، فهذا يعني أن مؤشر ضغط تم قد أطلقت، وتقلب تتوسع. الرسم البياني (الخطوط العمودية) هو مقياس للزخم. إذا كان الأزرق نذهب طويلة، إذا كان أحمر نذهب قصيرة.


يشرح جون كارتر كيفية استخدام مؤشر تم.

No comments:

Post a Comment