Friday 2 February 2018

إشارات التداول الأسبوعية


ستيب باك فروم ذي كرود & أمب؛ أنماط التجارة الأسبوعية.
لا تحتاج إلى لصقها لشاشة التداول الخاصة بك للاستفادة من الاستراتيجيات التي يستخدمها كبار اللاعبين في السوق للاستفادة من الأسهم والعقود الآجلة والفوركس. تبدأ مع خطوة عملاقة إلى الوراء، ووضع التركيز على أنماط الأسبوعية التي تنقش قمم أكثر موثوقية وأدنى من العمل اليومي أو لحظية السعر يفعل. ثم، وبناء قواعد الإدارة التي تسمح لك أن تنام في الليل، في حين أن أصابع الاتهام سريع الحشد ينقل ويتحول، مثبتة على جرس الافتتاح المقبل.
كما أن الخوارزميات، التي تعرف أيضا بالروبوتات عالية التردد (هفت)، قد أضافت خطرا كبيرا على الجلسات اللحظية في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى تشويش الأسعار أعلى وأقل لتحرير مجموعات الحجم، ووقف الخسائر ونقاط انعطاف حيث يتخذ المتداولون البشريون قرارات ضعيفة. التركيز على الرسوم البيانية الأسبوعية يتجنب هذا السلوك المفترس من خلال محاذاة الدخول والخروج ووقف الخسائر مع حواف الاتجاهات الصاعدة على المدى الطويل، والنقاط الهبوطية، والدعم والمقاومة (للقراءة ذات الصلة، انظر: إطارات زمنية متعددة يمكن مضاعفة الإرجاع).
هذا النهج الصورة الكبيرة يخفض مستويات الضوضاء إلى حد كبير (للقراءة ذات الصلة، انظر: التداول بدون ضوضاء)، مما يسمح للمتداول الأسبوعي لرؤية الفرص التي تفوتها اللاعبين على المدى القصير التقليب من خلال الرسوم البيانية اليومية في الليل. ومن المسلم به أن هذه الاجهزة التجارية تتطلب الصبر والانضباط الذاتي لأنه يمكن أن يستغرق عدة أشهر لأشرطة الأسعار الأسبوعية للوصول إلى نقاط الزناد قابلة للتنفيذ. ومع ذلك، فإن ارتفاع المكافأة المحتملة يعوض عن هذا المستوى المنخفض من النشاط، في حين أن مجهود العمل الكلي يسمح للتاجر بأن يكون لها حياة حقيقية بعيدا عن الأسواق المالية.
تستخدم الرسوم البيانية الأسبوعية قواعد محددة لإدارة المخاطر لتجنب الوقوع في خسائر كبيرة:
انخفاض حجم الموقف وتجنب الإفراط في استخدام الهامش. وهناك بضع مئات من الأسهم القيام بعمل ألف أو أكثر عند السماح للأسعار السفر العديد من النقاط قبل أخذ الربح أو الخسارة. تكون انتقائية في اختيار الموقف. وكقاعدة عامة، فإن الأسهم ذات رؤوس الأموال العالية والصناديق الأكثر تداولا في البورصة (إتف) تولد تداولا أسبوعيا أفضل من الخدوش الصغيرة أو التكنولوجيا الحيوية المتطورة التي يمكن أن تنخفض من 30٪ إلى 50٪ بعد قرار فدا سلبي. التركيز على حواف المدى الطويل والمتوسطات المتحركة. فتح التداول الأسبوعي في منتصف نمط جانبي 15 أو 20 نقطة هو وسيلة لاطلاق النار بالتأكيد لانقاص المال، في حين أن شراء التراجع إلى إما 50 أسبوعا يمكن أن تنتج نتائج بارزة. احترم قوة تكلفة الفرصة البديلة. لا يمكن استخدام رأس المال الذي تخصصه للتجارة الأسبوعية التي تستمر عدة أشهر لإعداد مكافأة أعلى الذي يظهر سحرية بينما كنت تدير الموقف الآخر.
لا تتردد في إضافة تقنيات أساسية لمعايير التجارة التقنية الأسبوعية. على سبيل المثال، سوف نمو الأرباح الصلبة تزيد من ثقتك عند شراء الأسهم التي تقترب من مستوى الدعم الأسبوعي بعد البيع. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدام متوسط ​​تكلفة الدولار بقوة، مما يضيف إلى المناصب عند اقترابها واختبار مستويات العمل هذه. ولكن لا تحصل على أعمى من الميزانية العمومية للشركة إذا فواصل الدعم لأنك سوف تحتاج إلى اتخاذ الخاص بك خسارة بقوة.
دعونا ننظر إلى أربعة إضرابات التجارة الأسبوعية التي منحتها بويرشاريز قق الثقة (ناسداك: ق) على مدى فترة 14 شهرا في 2013 و 2014.
دخل الصندوق نطاق تداول أسبوعي، بدعم من 85 في نوفمبر 2013، وارتفع إلى أكثر من 90 في بداية عام 2014 وبيع، وعاد إلى دعم المدى الطويل في أبريل. ويمكن للمتداولين الأسبوعيين بناء مراكز منخفضة المخاطر عند هذا المستوى (1)، قبيل الارتداد الذي استمر 7 أسابيع والذي أضاف أكثر من 7 نقاط. وبالإضافة إلى ذلك، اندلعت إشارة شراء ثانية عندما ارتفعت فوق المقاومة يناير (2)، لصالح دخول جديد أو استمرار للمركز الأول، الذي يقام الآن في ربح كبير.
وحددت الشريحة الشديدة من أكتوبر دخولا تجاريا ثالثا ثالثا عندما تنحدر لدعم ما فوق 91 (3)، الذي أنشأه اختراق يونيو. هذا المستوى أيضا الانحياز تماما مع الدعم في المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 أسبوعا، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات التوصل إلى نتيجة صعودية. وذهب الصندوق إلى منطقة الدعم هذه، واختبر أعلى مستوى سنوي، وانطلق إلى نهاية العام. تنطلق إشارة شراء نهائية عندما تنقسم إلى أرقام ثلاثية في نوفمبر (4).
أبريل وأكتوبر تراجع إلى الدعم الأسبوعي (الدوائر الحمراء) تثير قضية هامة في تنفيذ الصفقات الأسبوعية. وانتهك كلا الانخفاضين الدعم منتصف الأسبوع وارتد، مما أغلق جلسة يوم الجمعة فوق تلك المستويات المتنازع عليها. في حين ينبغي اتخاذ مواقف أقرب إلى الدعم الأسبوعي ممكن، توقف وغيرها من مخارج غير مربحة تحتاج إلى تجنب التقلبات اللحظية، مما يعني أنه ينبغي للمرء أن يؤجل قرارات الخروج (للقراءة ذات الصلة، انظر: التجارة على الدعم للحصول على أفضل استراتيجية الخروج) حتى عطلة نهاية الأسبوع أو حتى يتم اختراق الدعم بنسبة عدة نقاط مئوية.

نظام تداول العملات الأسبوعي.
هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويطلق على هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، تداولات الزخم.
تجارة الزخم.
إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.
ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.
وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.
تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.
استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.
بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).
البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه الأنظمة لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.
أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.
الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.
المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسطات المتحركة حيث أنه لا ينظر في المقام الأول إلى كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعته. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.
بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.
استخدام الرسوم البيانية الزخم.
طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.
ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن تكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.
كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.

إشارات الفوركس تجعل التداول سهل & أمب؛ مربحة.
متجر بلاي.
تحميل لدينا الروبوت التطبيق الأصلي إلى هاتفك النقال / اللوحي.
متجر آبل.
تحميل إشارات الفوركس يوس التطبيق إلى اي فون الخاص بك / آي باد.
تطبيق ويب متوافق مع أي سطح المكتب / الجهاز المحمول.
دايلي سيغنالس.
الحصول على ما يصل إلى 20 إشارات يومية مع أكثر من 70٪ معدل الفوز المتوسط.
معلومات مفصلة.
تعليمات مفصلة وتوجيهات التداول الشخصي.
ريالتيمي نتائج التجارة.
الحصول على الإخطارات نتيجة التجارة في الوقت الحقيقي. عرض إحصاءات اليومية / الأسبوعية / الشهرية النتيجة.
كروس بلاتفورم.
الحصول على الإخطارات التجارة لجميع الأجهزة الخاصة بك، والتجارة في أي مكان في أي وقت.
الدعم المهني.
دعم الدردشة المهنية عبر الإنترنت.
فترة تجريبية مجانية.
محاولة التطبيق مجانا! الربح أولا الترقية في وقت لاحق.
البنوك جوناثان المهنية الفوركس التاجر.
توفر إشارات الفوركس إشارات دقيقة في الوقت الحقيقي!
الحصول على إشارات الفوركس لم يكن أبدا بهذه البساطة. شكرا مليون لهذا التطبيق كبيرة، المنقذ الحقيقي.
أسبوع كامل مع 75 & # 8211؛ 80٪ من الأرباح مع إشارات مجانية.
حاولت هذه الإشارات على E تورو، أواندا MT4 و إيغ حسابات الممارسة، ويجب أن أقول، اعتقدت انها لن تعمل، ولكن لقد تمكنت من الاستفادة من 75-80٪

إشارات التداول الأسبوعية
هذا الموضوع يحتوي على 0 ردود، لديه صوت واحد، وكان آخر تحديث بواسطة سير 4 سنوات، قبل 6 أشهر.
في كتاب جون J. ميرفي & # 8217؛ التحليل الفني للأسواق المالية يشير إلى أن الإشارات على الرسوم البيانية الأسبوعية هي دائما أكثر أهمية من تلك الموجودة على الرسوم البيانية اليومية. ثم يذهب إلى أن تشير إلى أن أفضل طريقة لدمج الإشارات الأسبوعية واليومية هي استخدام إشارات أسبوعية لتحديد اتجاه السوق واستخدام الإشارات اليومية لضبط دخول.
يتم تشغيل إشارة يومية فقط عندما تؤكد الإشارة الأسبوعية أنه & # 8211؛ وبعبارة أخرى، فإن الإشارة الأسبوعية تعمل بمثابة مرشح على الإشارات اليومية. ومن شأن استخدام أطر زمنية متعددة بهذه الطريقة أن يحسن من موثوقية نظام التداول وربحيته.
نظام التداول أدناه يستخدم مؤشر ماسد (في شكل الرسم البياني) على البيانات الأسبوعية. فقط عندما يكون الرسم البياني ماسد موجبا هي الإشارات اليومية تصرفت. تستخدم الإشارات اليومية مؤشر ستوشاستيكش.
تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، 6 أشهر قبل جيز. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 6 أشهر من قبل سير. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 6 أشهر من قبل سير. تم تعديل هذا الموضوع 4 سنوات، قبل 4 أشهر من قبل سير.
يجب عليك تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment