Thursday 15 March 2018

نظام الخصم التجاري الخصم معنى


نظام استلام الديون التجارية.
بعد انتخابات غوجارات، مجلس الوزراء الاتحاد يزيل التدابير المختلفة لدفع الإصلاحات.
مجلس الوزراء يتخذ تدابير لتعزيز المعاملات الرقمنة وصناعة الجلود، ويزيل مشروع قانون ثالاق الثلاثي، واللجنة الطبية الوطنية، ويعلن الحلقات عن شمال شرق البلاد.
16 ديسمبر، 2017، 12.52AM إست.
محور البنك المدعومة تردس منصة الساعات الفواتير بقيمة 100 رس.
تم إطلاق إنفويسيمارت، وهو خصم رقمي منصة تريدس في يوليو.
29 أكتوبر، 2017، 05.14 م إست.
الهند ترحب شركة نقل لبث روبية 2.11 لكح كرور في البنوك التي تديرها الدولة.
هيئة الصناعة ورحب اتحاد الصناعة الهندية (سي) التحركات.
24 أكتوبر، 2017، 10.29 م إست.
نظام المدیونیات التجاریة لشرکة ربي لمساعدة قطاع المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة.
قرر ربي للخروج مع تريدس لاتخاذ كامل عملية خصم الفاتورة على الانترنت.
وتعاني البنوك من خسارة قدرها 3،800 روبية هندية لتشغيل نظام الدفع الحالي، وفقا لتقرير الهيئة الفرعية للتنفيذ.
وقال التقرير إن عوامل مثل انخفاض معدلات الخصم التاجر، وانخفاض استخدام البطاقة، وضعف البنية التحتية للاتصالات، وعدم وجود حوافز للتجار لقبول البطاقات من بين أمور أخرى أدت إلى خسائر فادحة للبنوك.
ويشيد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية بدعم الحكومة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
& لدكو؛ وكان هذا الطلب طال انتظاره من الشركات الصغيرة والمتوسطة. منصة تردز سيدبي ريديل موجهة للاستفادة من الإمكانات التي تم إنشاؤها بواسطة هذا الإعلان، & رديقو؛ وفقا لما ذكره سيدبى.
الحكومة للتركيز على الائتمان للشركات الصغيرة والمتوسطة لخلق وظائف.
وسوف تخرج البنوك بمنتجات تمويلية خاصة بقطاع مودرا، وستنطلق حملة خاصة في 50 مجموعة عمالة عالية من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
بدأ المستثمرون العالميون المتوجهون إلى الهند في التوقف في بنغلاديش.
بنجلاديش سوق إكوم هو "الوليدة ولكن المتنامية" و [مدش]؛ على غرار ما كانت الهند قبل حوالي 7 سنوات. إنه وقت مناسب لاعبين التجارة الإلكترونية للدخول.
منتجي الطاقة للحد من تعرفة الطاقة بنسبة 4 بيسة تحت شاكتي.
وفى اليوم الثانى من المزادات، طلب من منتجى الطاقة لشاكتى الذى اختتم اعماله يوم الثلاثاء حوالى الساعة 11.30 مساء، تقديم عطاءات على الخصومات التى سيقدمونها لتخصيص الفحم.
عرض: إعطاء الهند بعض الائتمان لهذه المبادرة الرأسمالية.
وستصدر الحكومة سندات إعادة الرسملة التي سيتم شراؤها من قبل المقرضين.
ويجري حاليا وضع الصيغة النهائية لإرشادات الإقراض المشترك: نائب محافظ بنك الاحتياطي الإندونيسي S S موندرا.
يقول موندرا: "في رأيي، بدلا من مجرد إعادة التمويل أو الإقراض، يمكن أن يصبح هذا الإنشاء المشترك جسرا هاما لتقديم الخدمات لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة".
حان الوقت للبنوك التي تديرها الدولة لتكون مسؤولة ومسؤولة: راجيف كومار، سكرتير، الخدمات المالية.
وقال راجيف كومار، سكرتير الخدمات المالية في خطة إعادة الرسملة لمؤسسات القطاع العام، أن الحكومة قدمت بشكل كاف خسائر متوقعة على القروض السابقة.
غست يمكن أن يؤدي إلى انخفاض معدلات الضرائب: محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي.
ويمكن أن تكون ضريبة السلع والخدمات، التي تدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 1 يوليو / تموز، مقدمة لخفض معدلات الضرائب، إلى جانب إنشاء سوق وطنية واحدة والحد من أوجه القصور.
ارتفاع نبا عرقلة نمو الأعمال العوملة: مسؤول ربي.
ومع ذلك، وقال سبر مذكرة الحذر، وهذه هي المشاكل الصعبة، وهذه هي المشاكل الصعبة، ولكننا مصممون على حلها ".
need2know: 9 العظة الكلية ليومك على D - شارع.
وقد كشفت الحكومة روبية 2.11-لاخ كرور دعم بسب لتحفيز & لدكو؛ حقيقية & رديقو؛ إينفرا إقراض للمشاريع الضخمة القادمة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

نظام خصم الذمم التجارية المتوقع في وقت لاحق هذا العام: راجورام راجان.
وقال محافظ بنك الاحتياطى الهندى راجارام راجان اليوم انه من المتوقع ان يبدأ نظام خصم الذمم المدينة التجارية فى وقت لاحق من هذه السنة المالية بينما سيتم اطلاق نظام بهارات بيل بايمنتس سيستيم قريبا.
& # 8220؛ وقد تم وضع بهارات بيل نظام المدفوعات (ببس) في مكان لتلبية احتياجات سوق المدفوعات فاتورة كبيرة، لتوفير الراحة في أي وقت وفي أي مكان، أي مرفق دفع الفواتير للمستخدمين. ومن المتوقع أن يتم طرحه قريبا، & # 8221؛ وقال راجان خلال كلمته فى حفل توزيع الجوائز الذى نظمه معهد التنمية والبحوث فى مجال التقنيات المصرفية.
& # 8220؛ وهناك مجال آخر هام للتطوير هو نظام خصم المدينين التجاريين (تردس) الذي يجب أن يكون مغير لعبة لتلبية الاحتياجات التمويلية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة والمتوسطة.
& # 8220؛ الشركات الصغيرة والمتوسطة الحصول على تقلص في كل وقت من قبل المشترين كبيرة، الذين يدفعون بعد تأخير طويل. وكل ذلك سيكون أفضل حالا إذا تمكنت المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من بيع مطالبتها على المشتري الكبير في السوق. وستحصل المؤسسات الصغرى والصغيرة والمتوسطة على أموالها بسرعة، في حين أن السوق ستحصل على مطالبة على المشتري الأكبر تقييما على نحو أفضل بدلا من تقديم مطالبة على الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. كل هذا سيحدث كأنظمة الخصم التجاري للذمم المدينة الثلاثة التي تم ترخيصها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي، وتبدأ في وقت لاحق من هذه السنة المالية، & # 8221؛ هو قال.
وقال رئيس بنك الاحتياطى البريطانى ايضا ان المفتاح هو خفض تكاليف المعاملات عن طريق اتمتة كل جانب من جوانب المعاملة تقريبا حتى يمكن للشركات الصغرى والصغيرة والمتوسطة الحجم الاستفادة منها.
وعن الحداثة الأخيرة في أنظمة الدفع في القطاع المصرفي، قال الحاكم، 'ربي يريد أن تكون آليات الدفع رخيصة وقابلة للتطوير، بحيث تكون مناسبة لاقتصاد الهند حيث أحجام التذاكر صغيرة ولكن حجم المعاملات ضخمة & # 8221؛.
& # 8220؛ عنصر إضافي مرغوب فيه هو أن تكون أنظمة الدفع المختلفة قابلة للتشغيل البيني - أو على الأقل تكون قادرة على التحدث مع بعضها البعض، & # 8221؛ مضيفا أن البلاد تحتاج إلى أنظمة توفر الأمن حتى للمستخدم غير المتطور، ولا تضع عبئا كبيرا من الرعاية عليها.
بدون تعليقات.
كوبيرايت & كوبي؛ إنديان إكسبريس [P] المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

نظام خصم الذمم التجارية يعني
7 ديسمبر "M1 تبادل أكياس" الحل الرقمي للعام "جائزة في جوائز تكنولوجيا المعلومات اكسبرس"
6 ديسمبر "تبادل M1 يعبر قيمة الصفقة 100 كرور روبية في 7 أشهر من تشغيله"
7 أبريل - ميند الحل، تطلق واحدة من الأولى على الانترنت التجارة الخصم الخصم منصة الصرف M1 في الهند.
شارك M1 إكسهانج في القمة العالمية للتخصيم التي نظمتها أسوشام في مومباي.
M1 تبادل يحصل على العلم الأخضر من ربي لبدء عمليات على المنصة.
M1 إكسهانج تكمل الصفقة الأولى بقيمة 91Lacs مع بنك إندوس إند.
فهم تريدس.
نظام خصم الذمم المدينة التجارية هو خطوة ترحيب من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي لتنظيم الذمم التجارية المدينة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبيرة والممولين. وهذا مفيد ليس فقط لهذه اللاعبين الفردية، ولكن بالنسبة للاقتصاد بأكمله من الأمة.
تردس هي آلية مؤسسية أنشئت لتسهيل تمويل المستحقات التجارية للمشاريع متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة من المشترين من الشركات من خلال تمويل الفواتير من قبل العديد من الممولين. وتعتبر هذه الخطوة لزيادة إدارة حسابات القبض التجارية للشركات الصغيرة والمتوسطة الصغيرة.
ولا تزال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، رغم دورها الهام في الاقتصاد الهندي، تواجه قيودا في الحصول على التمويل الكافي، ولا سيما في قدرتها على تحويل المستحقات التجارية إلى أموال سائلة.
M1 فور كوربوراتس.
الشركات، الإدارات الحكومية، وحدة التنسيق الرئيسية هي المكونات الرئيسية الأخرى من منصة تندز ميند. الشركات هي المشترين الذين يقومون بشراء السلع أو الخدمات من موردي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. عندما يتعامل المشتري مع أي بائع مع أي بائع، يرسل الموردون فاتورة فيما يتعلق بالبضائع أو الخدمات المقدمة.
أونبواردينغ M1 خفض تكاليف المعالجة، والقضاء على التناقضات وتحسين التدفق النقدي لعمليات سلسة للشركات.
M1 للموردين.
أما موردو المشاریع الصغرى والصغیرة والمتوسطة الذین یقومون بتوفیر السلع والخدمات إلی المشترین فقد کانوا دائما في نھایة الممارسات التجاریة غیر الملائمة من قبل دور الشرکات الکبیرة ووجدوا أن من الصعب جدا تحویل مستحقاتھم التجاریة إلی أموال سائلة.
الموردين التمتع سهلة وسريعة خصم الفواتير / فواتير بأسعار تنافسية. والتمويل هو "دون الرجوع" إلى موردي المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
M1 للمديرين.
الممولون - تعتبر البنوك والمؤسسات المالية غير المالية هي الركيزة الثالثة لنظام خصم الذمم المدينة التجارية. ويكون للممولين مهمة تقديم العطاءات على الفواتير التي تم تحميلها من قبل البائع والموافقة عليها من قبل المشتري.
يحصل املمولون على فرصة احلصول على أصول عالية اجلودة في املشاريع الصغيرة واملتوسطة والصغيرة واملتوسطة عبر جغرافية واسعة في احلد األدنى من الوقت والتكلفة والجهد.
العملاء يتحدثون.
وقد تبسيط M1 إلى حد كبير منصة التبادل الرقمي. أفضل للجميع، فإنه يدمج جميع أصحاب المصلحة والمشترين والبائعين والبنوك.
نحن أعجب للغاية مع منصة الذمم التجارية عبر الإنترنت من M1، وأوراق أقل، والمدفوعات السريعة.
راجيش أوتامتشانداني، مدير - مجموعة سيسكا.
العروض والخصومات.
M1†™ ريسيفابلز ريسيفابلز ديسكونتينغ سيستيم “TReDs” هو تبادل عبر الإنترنت يجري إعدادها تحت موافقة بنك الاحتياطي الهندي (ربي) لتسهيل خصم الفواتير والصكوك على أساس بان الهند.
الروابط المشتركة.
للنشرة الإخبارية.
للحفاظ على الحصول على التحديثات الهامة على تريدس، الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
حقوق التأليف والنشر 2017 ميند سولوتيونس بت لت. كل الحقوق محفوظة.

أصدر بنك الاحتياطي الأسترالي مبادئ توجيهية لإعداد نظام خصم الديون المستحقة على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم.
jagranjosh.
أصدر مصرف االحتياطي الهندي في 23 يوليو 2014 مشروع مبادئ توجيهية إلعداد وتشغيل نظام خصم الذمم المدينة التجارية لتسهيل التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والصغيرة ومساعدتها على تحويل الذمم المدينة إلى أموال سائلة.
• سيوفر نظام خصم الذمم المدينة التجارية منصة لتقديم هذه المشاركين معا لتسهيل تحميل الفواتير أو فواتير المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم وقبولها وخصمها وتداولها وتسويتها.
• قد یقوم تردس أیضا بإدخال بعض عملیات التدقیق العشوائي لضمان عدم وجود نوافذ للتغطیة، وأن وحدات التخصیص التي یتم تحمیلھا في البورصة ھي أصالة & أمب؛ استنادا إلى معاملات حقيقية.
• ستضع تريدس آلية / عملية موحدة لتركيب المشترين والبائعين على تريدس. وستتطلب هذه العملية التي تتم مرة واحدة على متن الطائرة من الكيانات تقديم جميع الوثائق ذات الصلة كيك إلى ترديس.
• سيخضع نظام تردس للإطار التنظيمي الذي وضعه بنك الاحتياطي الهندي بموجب قانون أنظمة الدفع والتسوية لعام 2007.
• لن یسمح لشرکة تردز بتقدیم أي مخاطر ائتمانیة ویکون الحد الأدنی لرأس المال المدفوع للتصویت 100 ریال ریبي. علاوة علی ذلك، یجب أن یکون لشرکة تردس صافي قیمة 100 ریال روبية في جمیع الأوقات.
• يجب أن يكون الحد الأدنى للمساهمة المبدئية للمرشوع في رأس المال المدفوع للتصويت المدفوع لشركة تراديس 40 في المائة على الأقل، ويكون هذا التأمين مقيدا لمدة خمس سنوات من تاريخ بدء نشاط الشركة.
• تنخفض مساهمة الجهات المروجة في نظام تردس الذي يزيد عن 40 في المائة إلى 40 في المائة في غضون ثلاث سنوات من تاريخ بدء نشاط الشركة.
• ستکون المساھمة الأجنبیة في تردس وفقا لسیاسة الاستثمار الأجنبي المباشر القائمة.
• ينبغي أن يكون ل تردس أساس تكنولوجي سليم على األقل لدعم عملياته.
نظام خصم الذمم التجارية هو نظام إنشاء وتشغيل آلية مؤسسية لتسهيل تمويل المستحقات التجارية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من المشترين من الشركات من خلال العديد من الممولين.
إذا كان لديك أي سؤال / نقطة على المعلومات المذكورة أعلاه، يرجى طرح / مناقشته في مجموعة الشؤون الحالية.

No comments:

Post a Comment