Saturday 3 March 2018

استراتيجيات التداول في الأسواق المتقلبة


استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


تداول الخيارات واثنين من المزايا الكبيرة على ما يقرب من كل شكل آخر من أشكال التداول. واحد هو القدرة على توليد الأرباح عندما تتوقع أداة مالية سوف تكون مستقرة نسبيا في السعر، والثاني هو القدرة على كسب المال عندما كنت تعتقد أن أداة مالية متقلبة.


عندما يكون المخزون أو أمن آخر متقلب فهذا يعني أن الأرجوحة الكبيرة السعر من المرجح، ولكن من الصعب التنبؤ في أي اتجاه. باستخدام استراتيجيات التداول خيارات متقلبة، فمن الممكن لجعل الصفقات حيث سوف تستفيد توفير التحركات الأمنية الكامنة بشكل كبير في السعر، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه.


هناك العديد من السيناريوهات التي يمكن أن تؤدي إلى أداة مالية متقلبة. على سبيل المثال، قد تكون الشركة على وشك الإفراج عن تقاريرها المالية أو الإعلان عن بعض الأخبار الكبيرة الأخرى، أي من المحتمل أن يؤدي إلى مخزونها المتقلبة. الشائعات عن استيلاء وشيك يمكن أن يكون لها نفس التأثير.


ما يعنيه هذا هو أن هناك عادة الكثير من الفرص لتحقيق الأرباح من خلال استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة. وفي هذه الصفحة، ننظر إلى مفهوم هذه الاستراتيجيات بمزيد من التفصيل ويقدم قائمة شاملة بالاستراتيجيات في هذه الفئة.


ما هي استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة؟


ببساطة، تم تصميم استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة خصيصا لتحقيق أرباح من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى التي من المرجح أن تواجه حركة سعرية مثيرة، دون الحاجة إلى التنبؤ في أي اتجاه أن حركة السعر سيكون. وبالنظر إلى أن إصدار حكم حول الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن المتقلب صعب جدا، فمن الواضح لماذا يمكن أن تكون مفيدة.


وهناك أيضا ما يعرف باسم استراتيجيات الاتجاه المزدوج، لأنها يمكن أن تحقق أرباحا من تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين. المبدأ الأساسي لاستخدامها هو أنك تجمع بين المواقف المتعددة التي لها أرباح محتملة غير محدودة ولكن خسائر محدودة بحيث يمكنك تحقيق الربح الذي يوفر التحركات الأمنية الكامنة بعيدا بما فيه الكفاية في اتجاه واحد أو الآخر.


أبسط مثال على ذلك في الممارسة العملية هو المدى الطويل، الذي يجمع بين شراء كمية متساوية من خيارات المكالمة ووضع الخيارات على نفس الأمن الأساسي مع نفس سعر الإضراب.


شراء خيارات المكالمة (مكالمة طويلة) لديها خسائر محدودة، والمبلغ الذي تنفق عليه، ولكن مكاسب محتملة غير محدودة كما يمكنك أن تجعل بقدر سعر الأمن الكامنة ترتفع من قبل. شراء خيارات وضع (وضع طويل) لديها أيضا خسائر محدودة ومكاسب غير محدودة تقريبا. ولا تقتصر المكاسب المحتملة إلا على المبلغ الذي يمكن أن ينخفض ​​فيه سعر الضمان الأساسي (أي قيمته الكاملة).


من خلال الجمع بين هذين الموقفين معا في موقف عام واحد، يجب أن تجعل العودة أي اتجاه يتحرك الأمن الكامنة في. والفكرة هي أنه إذا كان الأمن الكامنة ترتفع، وجعل لكم المزيد من الأرباح من المكالمة طويلة مما تخسره من وضع طويلة . إذا انخفض الأمن الأساسي، ثم جعل المزيد من الأرباح من وضع طويلة مما تخسره من المكالمة الطويلة.


وبطبيعة الحال، هذا لا يخلو من مخاطرها. إذا ارتفع سعر الأمن الأساسي، ولكن ليس بما فيه الكفاية لجعل أرباح المكالمة طويلة أكبر من الخسائر وضع طويلة، ثم عليك أن تخسر المال. وبالمثل، إذا كان سعر الأمن الأساسي ينخفض، ولكن ليس بما فيه الكفاية لذلك الأرباح طويلة وضعت أكبر من خسائر المكالمة طويلة، ثم سوف تفقد أيضا المال.


في الأساس، والتحركات السعرية الصغيرة ليست كافية لتحقيق الأرباح من هذا، أو أي استراتيجية أخرى متقلبة. ولإعادة التأكيد، يجب استخدام استراتيجيات من هذا النوع فقط عندما تتوقع أن يتحرك الأمن الكامن بشكل كبير في السعر.


قائمة استراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة.


فيما يلي قائمة باستراتيجيات تداول الخيارات المتقلبة التي يتم استخدامها بشكل متكرر من قبل خيارات التجار. لقد قمنا بإدراج بعض المعلومات الأساسية جدا عن كل واحد هنا، ولكن يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل عن طريق النقر على الرابط ذات الصلة. إذا كنت تحتاج إلى بعض المساعدة الإضافية في اختيار أي واحد لاستخدام ومتى، قد تجد لدينا أداة اختيار مفيدة.


لقد ناقشنا بإيجاز المدى الطويل أعلاه. انها واحدة من أبسط الاستراتيجيات المتقلبة ومناسبة تماما للمبتدئين. وتشترك في صفقتين وتؤدي إلى انتشار للخصم.


هذه هي استراتيجية مماثلة جدا على المدى الطويل، ولكن لديه تكلفة مقدما أقل. كما انها مناسبة للمبتدئين.


هذا هو أفضل استخدام عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن انخفاض في السعر هو الأكثر احتمالا. انها بسيطة، ينطوي على صفقتين لإنشاء انتشار الخصم، ومناسبة للمبتدئين.


هذا هو في الأساس بديل أرخص للقطاع سترادل. كما أنه ينطوي على صفقتين ومناسبة تماما للمبتدئين.


يمكنك استخدام هذا عندما النظرة الخاص بك هو متقلبة ولكن كنت تعتقد أن ارتفاع في الأسعار هو الأكثر احتمالا. بل هو استراتيجية بسيطة أخرى مناسبة للمبتدئين.


الخيط حزام هو في الأساس بديل أقل تكلفة لسرج حزام. هذه الاستراتيجية بسيطة تنطوي على صفقتين ومناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية بسيطة، ولكنها مكلفة نسبيا، والتي هي مناسبة للمبتدئين. هناك صفقتان متورطتان في إنشاء حساب الخصم.


هذه الاستراتيجية الأكثر تعقيدا مناسبة عندما تكون توقعاتك متقلبة ولكنك تعتقد أن ارتفاع الأسعار هو أكثر احتمالا من انخفاض الأسعار. يتم استخدام اثنين من المعاملات لخلق انتشار الائتمان وأنه لا ينصح للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية معقدة قليلا التي يمكن استخدامها إذا توقعاتك غير متقلبة ولكن كنت تفضل انخفاض الأسعار على ارتفاع الأسعار. يتم إنشاء انتشار الائتمان باستخدام صفقتين وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه استراتيجية متقدمة تنطوي على صفقتين. فإنه يخلق انتشار الائتمان وليس من المستحسن للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية متقدمة ليست مناسبة للمبتدئين. وهو ينطوي على صفقتين ويؤدي إلى انتشار الائتمان.


وتتضمن هذه الاستراتيجية المعقدة ثلاث معاملات وتؤدي إلى انتشار الائتمان. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


تتضمن هذه الاستراتيجية المتقدمة أربع معاملات. يتم إنشاء انتشار الائتمان وأنها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذه هي استراتيجية التداول المعقدة التي تنطوي على أربع معاملات لخلق انتشار الائتمان. لا ينصح للمبتدئين.


هناك أربعة معاملات تشارك في هذا، مما يؤدي إلى انتشار الخصم. انها معقدة وغير مستحسن للمبتدئين.


هذه الاستراتيجية المتقدمة يخلق انتشار الخصم ويشمل أربع معاملات. انها ليست مناسبة للمبتدئين.


هذا هو استراتيجية التداول المعقدة التي ليست مناسبة للمبتدئين. فإنه يخلق انتشار الخصم باستخدام أربع معاملات.


نصائح للمستثمرين في الأسواق المتقلبة.


خلال أوقات متقلبة، العديد من المستثمرين الحصول على مخيف والبدء في التشكيك في استراتيجياتهم الاستثمارية. وينطبق ذلك بشكل خاص على المستثمرين المبتدئين الذين غالبا ما يميلون إلى الانسحاب من السوق تماما والانتظار على الهامش حتى يبدو من الآمن العودة مرة أخرى. الشيء الذي يجب إدراكه هو أن تقلبات السوق أمر لا مفر منه. إن طبيعة الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا على المدى القصير. في محاولة لتوقيت السوق على المدى القصير أمر صعب للغاية. ويتمثل أحد الحلول في الحفاظ على أفق طويل الأجل وتجاهل التقلبات القصيرة الأجل. بالنسبة للمستثمرين العديدين هذه استراتيجية قوية، ولكن حتى المستثمرين على المدى الطويل يجب أن يعرفوا عن الأسواق المتقلبة والخطوات التي يمكن أن تساعدهم على مواجهة هذا التقلب - في هذه المقالة سوف نوضح لكم كيفية القيام بذلك تماما.


التقلب هو مقياس إحصائي لميل السوق أو الأمن إلى الارتفاع أو الانخفاض بشكل حاد خلال فترة قصيرة من الزمن. وتقاس التقلبات عادة بالانحراف المعياري لعائد الاستثمار. الانحراف المعياري هو مفهوم إحصائي يشير إلى مقدار التباين أو الانحراف المتوقع. على سبيل المثال، سيكون من الممكن رؤية المعيار & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P 500) لديه انحراف معياري من حوالي 15٪، في حين أن الاستثمار أكثر استقرارا، مثل شهادة الإيداع (سد)، وعادة ما يكون انحراف معياري من الصفر لأن العائد لا يختلف أبدا.


وتتميز الأسواق المتقلبة بتقلبات أسعار واسعة وتجارة ثقيلة. وكثيرا ما تنتج عن اختلال التوازن في الأوامر التجارية في اتجاه واحد (على سبيل المثال، كل ما يشتري ولا يبيع). ويقول البعض إن الأسواق المتقلبة تنجم عن أشياء مثل النشرات الاقتصادية أو أخبار الشركات أو توصية من محلل معروف أو طرح عام أولي شعبي أو نتائج أرباح غير متوقعة. بينما يلقي آخرون باللوم على التذبذب على تجار اليوم والبائعين القصيرين والمستثمرين من المؤسسات. أحد التفسيرات هو أن ردود فعل المستثمرين سببها قوى نفسية. هذه النظريات تطير في مواجهة فرضية السوق الفعالة (إمه)، التي تنص على أن أسعار السوق صحيحة وتعديل لتعكس جميع المعلومات. هذا النهج السلوكي يقول أن التغيرات الكبيرة في الأسعار (التقلب) تنتج عن تغيير جماعي في العقل من قبل الجمهور المستثمر. ومن الواضح أنه لا يوجد توافق في الآراء حول أسباب التقلبات، ولكن نظرا لوجود التقلبات، يجب على المستثمرين تطوير طرق للتعامل معها. (لقراءة المزيد، انظر فهم قياسات التقلب وما الذي يسبب تحركا كبيرا في سوق الأسهم؟)


إحدى الطرق للتعامل مع التقلبات هي تجنبها تماما. وهذا يعني البقاء مستثمرا وعدم الانتباه إلى التقلبات على المدى القصير. في بعض الأحيان هذا يمكن أن يكون أصعب مما يبدو - مشاهدة محفظتك تأخذ 50٪ ضرب في سوق الدب هو أكثر من كثير يمكن أن تتخذ.


أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة حول استراتيجية الشراء والاحتفاظ هو أن عقد الأسهم لمدة 20 عاما هو ما سيجعلك المال. ولا يزال الاستثمار طويل الأجل يتطلب واجبات منزلية لأن الأسواق مدفوعة بالأساسيات المؤسسية. إذا وجدت شركة لديها ميزانية قوية وأرباح ثابتة، فإن التقلبات على المدى القصير لن تؤثر على قيمة طويلة الأجل للشركة. في الواقع، فترات من التقلب يمكن أن يكون وقتا كبيرا لشراء إذا كنت تعتقد أن الشركة جيدة على المدى الطويل. (لمعرفة المزيد، انظر مقدمة إلى التحليل الأساسي، وقراءة الميزانية العمومية وتحليل البيانات المالية المتقدمة).


والحجة الرئيسية وراء استراتيجية الشراء والاستحواذ هي أن عدم وجود أفضل بضعة أيام من السنة سوف يقلل عائدك بشكل ملحوظ. ويختلف ذلك حسب المكان الذي تحصل فيه على البيانات الخاصة بك، ولكن سوف عادة ما يبدو القانون الأساسي شيء من هذا القبيل: "في عداد المفقودين أفضل 20 يوما يمكن أن تقلل عودتك بأكثر من النصف." في معظم الأحيان هذا صحيح ولكن من ناحية أخرى، في عداد المفقودين أسوأ 20 يوما سوف تزيد أيضا محفظتك إلى حد كبير، وفي بعض الحالات، قد ترغب في جعل الصفقات خلال ظروف السوق المتقلبة.


ما تحتاج إلى معرفته.


كيف يتم تنفيذ الأوراق المالية خلال أوقات تقلب الأسعار وارتفاع حجم يختلف أيضا بطرق أخرى. وفيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من:


التأخیر - ترتبط الأسواق المتطایرة بارتفاع حجم التداول، مما قد یسبب تأخیرات في التنفیذ. وقد تؤدي هذه الأحجام الكبيرة أيضا إلى حدوث عمليات إعدام بأسعار تختلف اختلافا كبيرا عن سعر السوق المعروض وقت إدخال الطلب. وينبغي للمستثمرين أن يطلبوا من الشركات شرح كيفية تعامل صانعي السوق مع عمليات إعدام النظام عندما يكون السوق متقلبا. مع ظهور التداول عبر الإنترنت، ونحن قد حان لنتوقع إعدام سريعة بأسعار في أو بالقرب من علامات الاقتباس المعروضة على شاشات الكمبيوتر لدينا. نأخذ في الاعتبار أن هذا ليس هو الحال دائما. (انظر فهم تنفيذ الأوامر.) الموقع مايهم - قد تواجه صعوبة في تنفيذ الصفقات الخاصة بك بسبب القيود المفروضة على قدرة النظام. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتداول عبر الإنترنت، فقد تواجه صعوبة في الدخول إلى حسابك بسبب ارتفاع حركة مرور الإنترنت. لهذه الأسباب، تقدم معظم شركات التداول عبر الإنترنت بدائل مثل الصفقات الهاتفية، والتحدث إلى وسيط عبر الهاتف والفاكس طلبك. اقتباسات غير صحيحة - يمكن أن يكون هناك تباين كبير في الأسعار بين الاقتباس الذي تتلقاه والسعر الذي يتم فيه تنفيذ صفقتك التجارية. تذكر، في بيئة السوق المتقلبة، حتى في الوقت الحقيقي ونقلت قد تكون بعيدة وراء ما يحدث حاليا في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، قد يتغير عدد الأسهم المتاحة بسعر معين (المعروف باسم حجم الاقتباس) بسرعة، مما يؤثر على احتمال أن يكون السعر المعروض متاح لك.


أشياء أخرى يجب أن تبقى في الاعتبار.


نوع النظام الذي تختاره مهم جدا عندما لا تتحرك الأسواق بطريقة طبيعية. سيتم تنفيذ أمر السوق دائما، ولكن في الأسواق السريعة قد يفاجأ السعر الذي تحصل عليه، والتي يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن السعر الذي تم اقتباسه.


في السوق المتقلبة، أمر الحد - أمر وضعها مع الوساطة لشراء أو بيع في كمية محددة سلفا من الأسهم، وفي أو أفضل من سعر محدد - هو صديقك. قد تكلف أوامر الحد أكثر قليلا من أوامر السوق ولكن هي دائما فكرة جيدة للاستخدام لأن السعر الذي سيتم شراء أو بيع الأوراق المالية يتم تعيين. على الجانب السلبي، أمر الحد لا يضمن لك التنفيذ. (لمزيد من القراءة، راجع أساسيات إدخال الطلبات وهل توقف أوامر أو الحد من الحماية من الثغرات في سعر السهم؟)


يجب أن يكون المستثمرون على دراية بالمخاطر المحتملة في أوقات التقلب. اختيار البقاء البقاء يمكن أن يكون خيارا رائعا إذا كنت واثقا في الاستراتيجية الخاصة بك. ومع ذلك، إذا قررت التداول خلال التقلبات، فكن على دراية بكيفية تأثير ظروف السوق على تجارتك.


استراتيجيات الاستثمار للأسواق المتقلبة.


معظم المستثمرين يدركون أن السوق يخضع مرات من اتجاهات قوية وأوقات من الجانبي تتراوح. ويستخدم العديد من المستثمرين نظاما تجاريا مختلفا لكل بيئة. ولكن ماذا يحدث في فترة من التقلب الشديد؟ أي نظام قد يستخدمه المتداول هو عرضة للتأرجح المتزايد في السوق، والذي يمكن أن يمحو المكاسب السابقة وأكثر من ذلك. وباستخدام طريقة التداول غير الاتجاهية أو الاحتمالية، قد يكون المستثمرون قادرين على حماية أصولهم بشكل كامل.


عندما يزيد التقلب.


من المهم فهم الفرق بين التقلب والمخاطر. وينظر إلى التقلبات في الأسواق المالية على أنها تقلبات سعرية متطرفة وسريعة. المخاطر هي إمكانية فقدان بعض أو كل من الاستثمار. لذلك مع زيادة التقلب، وكذلك احتمال الربح وخطر الخسارة، كما يتأرجح السوق من قمم إلى أحواض. وهناك زيادة ملحوظة في تواتر الصفقات خلال هذه الفترات وانخفاض مماثل في مقدار الوقت الذي تقام فيه الوظائف. في أوقات التقلب المتزايد، غالبا ما تنعكس الحساسية المفرطة للأخبار في أسعار السوق.


معظم المستثمرين من القطاع الخاص يمارسون الاستثمار الموجه، الأمر الذي يتطلب ببساطة من الأسواق أن تتحرك باستمرار في الاتجاه المطلوب، والتي يمكن أن تكون إما أعلى أو لأسفل. توقيت السوق، والمستثمرين الأسهم طويلة أو قصيرة والمستثمرين الاتجاه تعتمد كلها على استراتيجيات الاستثمار الاتجاهية. ويمكن أن تؤدي أوقات التقلب المتزايد إلى سوق اتجاهي أو جانبي، مما يؤدي إلى حدوث خسائر توقف مرارا وتكرارا. المكاسب المكتسبة على مر السنين يمكن أن تتآكل في غضون أيام قليلة.


ويحاول المستثمرون غير االتجاهين االستفادة من أوجه القصور في السوق والتفاوتات النسبية في األسعار. وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي ينشرونها:


سوق الأسهم محايدة - هنا حيث يمكن أن جامعي الأسهم تألق، لأن القدرة على اختيار الأسهم الصحيحة هو فقط عن كل ما يهم مع هذه الاستراتيجية. والهدف هو الاستفادة من الاختلافات في أسعار الأسهم من خلال كونها طويلة وقصيرة بين الأسهم في نفس القطاع، والصناعة، والأمة، والقيمة السوقية، وما إلى ذلك من خلال التركيز على القطاع وليس السوق ككل، يتم التركيز على الحركة داخل فئة. ونتيجة لذلك، يمكن تعويض الخسارة على المركز القصير بسرعة عن طريق مكاسب على المدى الطويل. الحيلة هي التعرف على المخزونات والأسهم الضعيفة. والمبدأ من وراء هذه الاستراتيجية هو أن مكاسبك ستكون أكثر ارتباطا بالفرق بين أفضل وأسوء أداء من أداء السوق بشكل عام، وبالتالي سوف تكون أقل عرضة لتقلبات السوق. اندماج المستثمرين - لاحظ العديد من المستثمرين من القطاع الخاص أن أسهم شركتين متورطين في الاندماج المحتمل أو الاستحواذ غالبا ما تتفاعل بشكل مختلف مع الأخبار حول الإجراء الوشيك ومحاولة الاستفادة من رد فعل المساهمين. في كثير من الأحيان يتم خصم الأسهم المستحوذ في حين أن أسهم الشركة التي سيتم الحصول عليها ترتفع تحسبا للاستحواذ. تحاول إستراتيجية المراجحة الاندماج الاستفادة من حقيقة أن الأسهم مجتمعة تتداول عموما بسعر مخفض على سعر ما بعد الاندماج بسبب خطر انقطاع أي اندماج. على أمل أن الإغلاق سوف تغلق، يجب على المستثمر شراء في وقت واحد الأسهم الشركة المستهدفة وقصيرة الأسهم الشركة المستحوذ عليها. قيم القيمة النسبية - نهج القيمة النسبية يسعى إلى وجود علاقة بين الأوراق المالية وعادة ما يستخدم خلال السوق الجانبية. ما هي أنواع الأزواج مثالية؟ وهي أسهم في الوزن الثقيل داخل نفس الصناعة التي تشترك في كمية كبيرة من تاريخ التداول. بعد تحديد أوجه التشابه، حان الوقت للانتظار حتى تتباعد مساراتها. و 5٪ أو أكبر التباعد دائم يومين أو أكثر من الإشارات التي يمكنك فتح موقف في كل من الأوراق المالية مع توقع أنها سوف تلتقي في نهاية المطاف. يمكنك أن تستمر لفترة طويلة الأمن بأقل من قيمتها وقصير واحد مبالغ فيه، ومن ثم إغلاق كل من المواقف مرة واحدة تتلاقى. الحدث مدفوعة - يتم تشغيل هذا السيناريو من قبل الاضطرابات الشركات، سواء كان ذلك الاندماج، بيع الأصول، إعادة الهيكلة أو حتى الإفلاس. أي من هذه الأحداث يمكن أن تضخيم أو تلغي مؤقتا سعر سهم الشركة في حين يحاول السوق للحكم وقيمة هذه التطورات الجديدة. هذه الاستراتيجية تتطلب مهارات تحليلية لتحديد القضية الأساسية وما سيحلها، فضلا عن القدرة على تحديد الأداء الفردي بالنسبة للسوق بشكل عام.


وعلى الرغم من أن آراء المستثمرين في توافق الآراء ستؤدي عادة إلى سعر أسهم فعال نسبيا يعكس جميع المعلومات المعروفة، فمن الواضح أن هناك أوقاتا عندما لا يتم نشر واحد أو أكثر من البيانات الرئيسية عن الشركة على نطاق واسع، مما يؤدي إلى عدم كفاءة سعر السهم الذي لا ينعكس في بيتا لها. وبالتالي فإن المستثمر يأخذ مخاطر إضافية من هو على الأرجح غير مدرك. الاستثمار القائم على الاحتمالية هو أحد الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للمساعدة في تحديد ما إذا كان هذا العامل ينطبق على مخزون معين أو الأمن. وسوف يقارن المستثمرون الذين يستخدمون هذه االستراتيجية نمو الشركة في المستقبل كما هو متوقع من قبل السوق مع البيانات المالية الفعلية للشركة، بما في ذلك التدفقات النقدية الحالية والنمو التاريخي. وتسمح هذه المقارنة بحساب احتمال أن يعكس سعر السهم حقا جميع البيانات ذات الصلة. ومن ثم فإن الشركات التي تتوافق مع معايير هذا التحليل تعتبر أكثر احتمالا لتحقيق مستوى النمو المستقبلي الذي يرى السوق أنها تمتلكه.


وتوفر الأوقات المتقلبة فرصة لإعادة النظر في استراتيجية الاستثمار. على الرغم من أن النهج الموصوفة هنا ليست لجميع المستثمرين، فإنها يمكن أن يستفيد من المتداول من ذوي الخبرة وبدلا من ذلك، كل خيار متاح من خلال مدير المال المهنية.


التداول في ظروف السوق المتقلبة: فشل بعض الاستراتيجيات.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


كما أننا نبدأ الجزء الأخير من سلسلة لدينا 6 جزء، وسيتم تخصيص هذا القسم أكثر لتحليل السوق خلال ظروف التداول المتقلبة.


وعندما تصبح الأسواق متقلبة، تصبح بعض الاستراتيجيات والدراسات التقنية:


إذا كنت تتداول مع مؤشر مشترك مثل مؤشر القوة النسبية (رسي)، ستوشاستيك، أو ماسد خلال بيئة متقلبة للغاية سوف تجد تلك المؤشرات لن تكون استجابة كما نقية تحليل العمل السعر. وذلك لأن هذه المؤشرات هي في الأساس متواضعة المتوسطات المتحركة التي تم تصميمها لتخفيف التقلبات في السوق. فمن أن تقنية التمهيد الذي يجبر المؤشر أو مذبذب إلى تأخر السوق. إذا كنت متخلفة في السوق، ثم كنت اتخاذ قرارات التداول الآن على أساس العمل السعر القديم الذي يمكن أن يكون مختلفا بشكل كبير.


تغيير قيمة المدخلات للمؤشر أو مذبذب لزيادة حساسية يساعد قليلا، ولكن يبقى التحدي في أن فكرة كاملة من مذبذب أو المتوسط ​​المتحرك هو لتسهيل الأسعار. وفي األسواق العادية، تكون المؤشرات المشتركة مفيدة. خلال الأسواق المتقلبة، فإنها يمكن أن توفر العديد من الإشارات الخاطئة. وضع المزيد من الوزن على الدراسات نقية الأسعار العمل بدلا من مؤشر متخلفة.


العديد من التجار توظيف منخفضة شراء وبيع مجموعة عالية نوع من الاستراتيجية. خلال العديد من بيئات السوق، وهذا يمكن أن يكون مثمرا كما وجدنا في صفاتنا من البحوث الناجحة التجار. ومع ذلك، في بيئات السوق شديدة التقلب، فإن استراتيجيات المدى معرضة لخطر الانهيار والأداء الضعيف مع دخول الخوف إلى السوق، والبنوك تدافع لحماية ميزانيتها العمومية، ويخرج المتداولون من المراكز التي تخلق تقلبات في الأسعار يمكن أن تكسر مستويات الدعم والمقاومة. لذلك، تجنب استراتيجيات تداول النطاق، ولكن النظر في استراتيجيات الاختراق خلال بيئة السوق المتقلبة.


وللبناء على هذا الفكر، يقوم مطورو الخوارزميات عادة بإنشاء إستراتيجية تعمل بشكل جيد في بيئة السوق الحالية حتى يتمكنوا من نشر الإستراتيجية على الفور. ولذلك، فإن مستشار الخبراء (إي) المستخدمة في ظل ظروف السوق العادية، في خطر من الأداء الضعيف خلال الظروف المتقلبة. تم تصميم الاستراتيجيات لتحقيق أداء جيد في نوع معين من بيئة السوق. لذلك، قد تفكر في إيقاف تشغيل إي الحالي، ونحن ه استراتيجية تجارية إي مختلفة عندما تصبح الأسواق متطرفة للغاية.


ما نوع الإستراتيجية التي يجب أن تفكر في تشغيلها؟ حسنا، هناك نوعان من الاستراتيجيات يتبادران إلى الذهن. أخذ روح ما تقدمه هذه الاستراتيجيات اثنين عند النظر في ظروف السوق المتطرفة.


الأول هو التركيز على استراتيجيات العمل السعر التي لا تعتمد على مؤشرات التذبذب. لذلك، باستخدام أنماط شمعة مثل شموع الشموع، المطارق، أو أنماط النجوم المختلفة. أيضا أنماط مثل المثلثات والرأس والكتفين، وأوتاد هي أمثلة على أنماط مدفوعة السعر التي يمكن استخدامها.


أما الاستراتيجية الثانية فهي الإختراقات التي هي عكس استراتيجية النطاق. ترى أن الأسواق المتقلبة تميل إلى إنتاج أسعار جديدة فوق المقاومة أو تحت مستوى الدعم مع انهيار العرض والطلب. لذلك، إذا كنا ننتظر تلك الأسعار المتطرفة تحدث والتجارة في اتجاه كسر، ثم نحن محاذاة أنفسنا في اتجاه الاتجاه على المدى القصير.


درسنا استراتيجية دونشيان قناة اندلاع الذي يتداول بحتة على أساس حركة السعر. شيء واحد اكتشف هو أنه إذا استخدمنا فلتر تقلب للاستراتيجية، وتحسين الأداء الخام. ونتیجة لذلك، یمکننا الربط بین أنھ عندما تصبح الأسواق متقلبة، یسمح تنفیذ نوع من الاستراتیجیة للسوق بإملاءھا عندما تکون جاھزة للتداول إلی مستویات متطرفة جدیدة.


إذا لم تكن متأكدا من كيفية تنفيذ إستراتيجية الاختراق، لدينا بعض الموارد لمساعدتك في البدء:


ويتعين اتخاذ أي استراتيجية في ظروف السوق المتقلبة تحت النظر في المخاطر المذكورة آنفا. ومن فوائد التداول الهروب أنه يمكنك تعيين أوامر الدخول في النظام الأساسي؛ لذا لا يجب أن تكون حاضرا عند حدوث الاختراق (راجع 4 دليل الخطوات إلى الفواصل).


ومع ذلك، فإن أمر الدخول يأتي مع خطر التي تتفاقم في ظروف متقلبة & هيليب؛ الانزلاق. ترتبط ظروف السوق المتقلبة بالأسواق سريعة التحرك. لذلك، أمر الدخول الخاص بك هو أمر وقف الذي ينفذ في أفضل سعر المتاحة التالية التي يمكن أن تكون عدة نقاط بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. يمكنك التحكم في مقدار الانزلاق من خلال ترتيب نطاق نتري. وبوجه عام، يجب الحرص على اختيار األسواق األكثر سيولة وتداولها خالل أوقات اليوم عندما يكون هناك المزيد من السيولة متوافرة.


وأخيرا، كما هو الحال مع أي استراتيجية، تأكد من استخدام مبالغ متحفظة من الرافعة المالية أو أي رافعة مالية على الإطلاق. بحثنا أكثر من 12 مليون صفقة ووجدنا أن التجار الذين استخدموا أقل من 10X نفوذ فعال كانوا في المتوسط ​​أكثر عرضة لتكون مربحة من التجار الذين نفذوا أكثر من 10X النفوذ الفعال. اقرأ المزيد عن هذه السمة بالذات في سمات البحث الناجح للمتداولين.


تذكر أن التداول على الهامش يمكن أن يؤدي إلى خسائر يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك وبالتالي قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما ارتفاع مستوى المخاطر المعنية.


انظر المقالات الأخيرة جيريمي في بيو الصفحة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment