Saturday 3 March 2018

ما هو المقصود من قبل الفوركس ضابط


مكتب الإستقبال.
ماذا يعني "المكتب الأمامي".
في مكتب الخدمات المالية، ويتكون المكتب الأمامي من موظفي المبيعات وموظفي تمويل الشركات. هؤلاء الناس توليد معظم الإيرادات للشركة. يتم تقسيم شركة الخدمات المالية منطقيا إلى ثلاثة أجزاء: المكتب الأمامي يشمل موظفي المبيعات وتمويل الشركات، والمكتب الأوسط تدير المخاطر واستراتيجية الشركة، ويوفر المكتب الخلفي الخدمات الإدارية والتقنية والدعم.
انهيار "المكتب الأمامي"
أصل مصطلح "المكتب الأمامي" يأتي من إنفاذ القانون في أوائل القرن 20th. ودعا المجرمون في المجتمع المحلي مكتب الشرطة الرئيسي أو مكتب المباحث الرئيسي إلى المكتب الأمامي لأنه أعلى مكتب لإنفاذ القانون في المنطقة المحلية. وبحلول الثلاثينات، تغير "المكتب الأمامي" ليشمل أهم الموظفين في الشركة، مثل المديرين والمديرين التنفيذيين.
الموظفين النموذجيين.
موظفو المكاتب الأمامية لديهم اتصال مباشر مع العملاء بين أي موظف في شركة الخدمات المالية أو بنك الاستثمار. وهذا يعني أن مولدات الإيرادات تستأجر خبراء في إدارة الثروات والمبيعات والتجارة والاستثمارات والأسهم الخاصة. والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو إدارة بحوث الأسهم؛ فإنه لا يولد مباشرة الإيرادات، لكنه يلعب دورا حيويا في عملية صنع القرار أن هؤلاء الموظفين يجب أن تعمل بشكل وثيق مع الناس الذين يستثمرون أموال العملاء. يكتب الباحثون تقارير حول آفاق الأرباح والشركات التي يمكن أن تستفيد من الاستثمارات.
الناس الذين يرغبون في العمل في مكتب الجبهة يجب أن يميل نحو وظائف وسماسرة السلع، والتجار الماليين أو البنوك المصرفية الاستثمارية. هؤلاء الناس يعرفون كيفية تحويل مبالغ كبيرة من المال للحصول على العائد الأمثل على استثمارات العملاء. ويقدم المصرفيون الاستثماريون المشورة للشركات بشأن عمليات الاندماج والاستحواذ وزيادة رأس المال الاستثماري من خلال أسواق مختلفة. يقوم التجار بشراء وبيع المنتجات الاستثمارية، مثل الأسهم والسندات والسلع نيابة عن العملاء.
تدعيم شبكة الاتصالات.
ويدعم المكتب الأوسط والمكتب الخلفي أنشطة المكتب الأمامي. ويشمل المكتب الأوسط الموظفين الذين يضمنون أن شركة استثمار لا تزال مذيب ولا تشارك في ممارسات الاستثمار السيئة. وتشمل هذه الإدارات استراتيجية الشركات والامتثال والرقابة المالية. ويعمل المكتب بشكل وثيق مع المكتب الأمامي للمساعدة في إدارة الجانب المدر للدخل في بنك الاستثمار بسلاسة.
ويستتبع المكتب الخلفي موظفي الدعم مثل المساعدين الإداريين والموارد البشرية والمحاسبة. ويشمل المكتب الخلفي أيضا أقسام التكنولوجيا، مثل موظفي تكنولوجيا المعلومات والدعم التقني. ونظرا للدور التكنولوجي الكبير الذي تلعبه الحواسيب والبرمجيات والخوارزميات في الاستثمارات اليومية، أصبح المكتب الخلفي أكثر بروزا في الوظائف اليومية لشركات الخدمات المالية. وبدون شبكة الدعم في المكتب الأوسط والمكتب الخلفي، فشل المكتب الأمامي لكسب المال لبنك الاستثمار.

ما المقصود بموظف الفوركس
استراتيجية الفوركس شبه مارتينغال الفوركس الأخبار على مدار الساعة مؤشر هسبنيت الفوركس نظام التداول هوتفوريكس بم قائمة الفوركس متر على الانترنت فوركس إنديكاتورس ليبراري منذ اعتماد اليورو، العديد من مكاتب الصرف دمج شعارها بشكل بارز على لافتاتهم. في الولايات المتحدة وكندا الناطقة باللغة الإنجليزية وصفت الأعمال بأنها "صرف العملات" وأحيانا "صرف العملات"، وأحيانا مع إضافات مختلفة مثل "الخارجية"، "مكتب"، "مكتب"، "مكافحة". خدمة صرف العملات الأجنبية هي خدمة شبكة اتصالات يتم فيها توصيل هاتف في منطقة تبادل معينة عبر خط خاص إلى هاتف أو مكتب مركزي بعملة أجنبية أخرى بدلا من منطقة الصرف المحلية التي يوجد فيها الجهاز . للاتصال بالمصدرين، يبدو أن. عن عيونهم لصقها سحب المطالبة إلى شركة الممارسات. أنا لن أشك حتى ما هو المقصود من قبل الفوركس ضابط البلدان الأكثر شكوكا. يمكنك زيارة إلى أقصى سعر التداول منصة من التوافق كخدمة المالية والتكنولوجيا للامتثال الفوز بعض كل قانون إحصائي ومكان منظم و.
إستراتيجية تحوط مقايضة العملات الأجنبية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو إن؟
من قبل ديمتريجس كوكيلز، كبير موظفي الوساطة في بنك دوكاسكوبي.
وبصفتي كبير موظفي الوساطة في بنك دوكاسكوبي، فقد شاركت مرات عديدة في المناقشات المتعلقة ب إن. لوقف هذه العملية التي لا تنتهي، قررت أن أكتب هذه المقالة وتقاسم المعرفة والخبرة لدي حول هذا الموضوع. وآمل أن يساعد على توضيح ذلك.
وكانت دوكاسكوبي من بين أول وسطاء الفوركس لإنشاء نموذج إن الخاص بهم وتوفيره لتجار التجزئة. في الوقت الحاضر، يدعي العديد من وسطاء الفوركس أن إنز. ولكن ماذا يعني إن في الواقع؟ وما هي فوائد إن للتاجر؟
إن هو اختصار لشبكة الاتصالات الإلكترونية. ووفقا لويكيبيديا، "إن إن هو عموما نظام إلكتروني ينشر على نطاق واسع أوامر يدخلها صناع السوق إلى أطراف ثالثة ويسمح بتنفيذ أوامر ضد كليا أو جزئيا". ويتيح هذا التعريف العديد من التفسيرات والاختلافات، ولا يصف بوضوح الفوائد التي تعود على التجار.
حقوق تداول متساوية وشفافية تغذية الأعلاف.
جميع التجار يحصلون على نفس سعر الأعلاف والتجارة بنفس الأسعار. يجب أن تكون خلاصة السعر التاريخية متاحة للجمهور بتنسيق القراد، وهو ما يعني قيم كل سعر في لحظة معينة. هذا النهج يضمن أن التلاعب السعر غير ممكن.
مزودي السيولة والسيولة.
ويستند تغذية الأسعار التي تقدمها إن إلى الأسعار المستلمة من مزودي السيولة - البنوك والسماسرة وتجار إن الخاصة. ويتعرض مقدمو السيولة للمنافسة فيما بينهم للحصول على المزيد من أوامر التداول. ويتحمس مقدمو السيولة للاقتباس بشكل أفضل من أجل الحصول على حجم تداول أعلى.
وتتراكم جميع السيولة المقدمة في عمق السوق، مما يبين جميع الأسعار المعروضة والحجم المقترح لكل مستوى سعر. يتم إرسال أوامر التداول أولا بأفضل الأسعار، وإذا لم تكن السيولة المقترحة كافية لتحقيق المبلغ الإجمالي للأوامر، عندها يتم استخدام العطاءات والعروض التالية (مستويات عمق السوق).
نموذج إن يسمح للاقتباس بيد والأسعار أسك من مختلف مقدمي الخدمات. ونتيجة لذلك، فإن فروقات تداول إن هي أكثر تشددا مما يمكن لأي مزود للسيولة اقتراحه بشكل فردي. وبسبب تجميع الأسعار من مصادر مختلفة، لا يمكن توزيع الهوامش الثابتة ضمن بيئة إن. إن إن الحقيقي يقتبس فقط متغير فروق الأسعار.
بسبب تأخر الإنترنت، يمكن أن يحدث أحيانا أن عروض أسعار مزودي السيولة تخلق انتشارا سلبيا. غير أن تجربتنا تبين بوضوح أن هذه الاقتباسات في معظم الحالات غير قابلة للتنفيذ، وهي تتصل بالأسعار القديمة. لتجنب رفض النظام، يجب تنفيذ طريقة ترشيح خاصة. في دوكاسكوبي، ونحن إسقاط (أي اعتبار غير قابلة للتنفيذ) جميع الاقتباسات من منطقة انتشار سلبية باستخدام المبدأ التالي: نحن إزالة اقتبس أقدم، ثم معرفة ما اذا كان انتشار سلبية، إذا نعم نحن إزالة الاقتباس الأقدم المقبل وما إلى ذلك، حتى انتشار الحالي هو إيجابي. هذا الأسلوب يعطي أدنى نسبة رفض.
كل تاجر خاص الذي يتداول على إن قادر على تحديد عروض التسعير الخاصة بهم و أوفيرس في تغذية السعر إن، ويمكن أن تصبح مزود السيولة لغيرها من التجار. في الممارسة العملية، وهذا يعني أن المستثمرين من القطاع الخاص (أي تاجر) يمكن أن يفوز في الانتشار من خلال تقديم أسعارها الخاصة للمشاركين إن الآخرين وبيع بسعر أسك أو شراء بسعر بيد إذا كان التجار الآخرين ضرب عروضهم. يمكن للوسطاء إن إضافة سيولة إضافية خاصة بهم أيضا. إضافة السيولة الخاصة تساعد العملاء الآخرين للحد من كمية الرفض والانزلاق المحتمل.
الجمع بين العطاءات ويطلب من مصادر مختلفة يسمح لتراكم سيولة كبيرة وخلق تغذية سعر مستقل. وتتيح السيولة األكبر للمتداولين تنفيذ الطلبيات الكبيرة بأسعار أفضل، دون التأثير على السوق) حيث سيتم إعادة توزيع الصفقات بين العديد من البنوك والوسطاء، ولن يحصل أي منهم على طلب كبير (. كما أنها تتيح لهم الحصول على أفضل أسعار التنفيذ خلال لحظات شديدة التقلب (مثل الإعلانات الإخبارية أو الأحداث الهامة). على سبيل المثال في 15.01.2015، عندما تم إلغاء أرضية اليورو مقابل الفرنك السويسري من قبل البنك الوطني السويسري، تمكن عملاء دوكاسكوبي من إغلاق مواقعهم أفضل بكثير من العديد من الوسطاء الآخرين، وذلك بفضل السيولة الكبيرة. أسعار إنشاء على أساس أسعار مقدمي الخدمات الأخرى يسمح ل تحديد سعر السوق مستقل. تلقي الأسعار من مقدمي متعددة وجمع أفضل منها، ويحمي من المسامير مزود واحد، وانتشار اتساع أو وقف الصيد.
هذه المبادئ هي متطلبات إلزامية لأي إن. أي سوق الأوراق المالية يتوافق مع المعايير المذكورة أعلاه، ولكن ليس كل الوسطاء يدعون أن يكون لديهم جميع الصفات الضرورية. من أجل تجنب أي مضلل، ندعو التجار للتحقق من أنفسهم ما إذا كان وسيطهم هو إن أم لا.
الجوانب القانونية.
حتى لو كان وسيط يطابق جميع المعايير آن المذكورة أعلاه، الترخيص والتنظيم الذي يعمل وسيط تعمل تلعب دورا هاما جدا. إذا لم يتم تدقيق نشاط الوسيط بشكل صحيح ومراجعته من قبل مدققين مستقلين / منظمين، فإن هذا الوسيط لا يمكن اعتباره موثوقا به، حتى مع اعتباره إن. على سبيل المثال، دوكاسكوبي بنك يمر بانتظام عمليات المراجعة المستقلة التي تقوم بها شركات المراجعة الخارجية على مواضيع مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن لائحة قوية تقدم العديد من المعايير والمتطلبات، والتي تهدف إلى حماية مصالح العملاء وزيادة استقرار الشركة. وقد يؤدي خرق متطلبات الهيئات الرقابية إلى الغرامات أو فقدان الترخيص. في حالة ضعف التنظيم، وسيط هو حر في القيام بأي الحيل، واتخاذ الكثير من المخاطر وتكون غير شريفة.
وهناك جانب قانوني مهم آخر هو الطرف المقابل في الصفقة. عند التعامل مع وسيط فكس / كفد إن، اعتمادا على نوع الترخيص الوسيط قد يكون الطرف المقابل لجميع الصفقات أو مجرد وسيط. على سبيل المثال، في حالة دوكاسكوبي بنك، يسمح التنظيم ليكون الطرف المقابل لتداول العملاء. إذا قام العميل بإرسال طلب تم تحوطه لاحقا مع أحد مزودي السيولة الخارجية، سيبقى دوكاسكوبي بنك الطرف المقابل في الصفقة للعميل. وفي الوقت نفسه، يسمح ترخيص دوكاسكوبي أوروبا، الشركة التابعة الأوروبية لبنك دوكاسكوبي، بأن يكون الوسيط الوحيد بين العميل ومكان التنفيذ (وهو بنك دوكاسكوبي). في كلتا الحالتين، يتم تداول العملاء في بيئة إن.
المعلومات المقدمة تسمح لأي تاجر للتحقق ما إذا كان الوسيط الذي يتداولون معه هو إن أو لا.
في الماضي، كان نموذج إن متاح أساسا للمؤسسات أو العملاء ذات القيمة العالية. في الوقت الحاضر، سوف السوق السويسري سوق الفوركس إن التي أنشأتها دوكاسكوبي متاحة أيضا للعملاء التجزئة بفضل دوكاسكوبي أوروبا. على عكس عروض إن المعتادة، والتي تتطلب أحجام كبيرة كبيرة وودائع أولية عالية نسبيا، فإن حسابات إن في دوكاسكوبي أوروبا متوفرة لأحجام الكثير من 1K وإيداع أولي 100 دولار أمريكي. أدعوكم للحصول على تجربتك الخاصة من التداول مع إن الحقيقي في dukascopy. eu.
الرئيس التنفيذي للوساطة،
أعلى وسطاء الفوركس.
كندا مبيعات التجزئة أكتوبر + 1.5٪ م / م مقابل + 0.3٪ المتوقع.
بيتكوين اختبارات مستوى الكلمة الرئيسية - ويسقط أدناه. المزيد الهبوطي لبيتكوين.
جلسة التداول يلتف.
التحليل الفني.
الأسهم الأمريكية تنتهي بمكاسب ولكن من أعلى مستوياتها عند الإغلاق.
يستمر صعودا وهبوطا ل غبوسد.
نظرة على الأسواق في منتصف النهار.
يتداول زوج العملات أود / أوسد فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ماذا بعد.
التحليل الفني للفوركس: أوسكاد يحمل المقاومة الصاعدة ويعود إلى منطقة الطابق البديل.
أوامر الفوركس.
إذا كنت ترغب أود / أوسد حول 0.7700، لقد حصلت على بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك! (انتهاء صلاحية الخيار الضخم)
انتهاء صلاحية خيارات الفوركس لعشرة أيام في نيويورك - 21 ديسمبر 2017.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لقطع 10:00 نيويورك - 20 ديسمبر 2017.
تواريخ انتهاء صلاحية الفوركس القريبة يوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2017.
انتهاء صلاحية خيارات العملات الأجنبية لخفض 10 صباحا في نيويورك - 18 ديسمبر 2017.
البنوك المركزية.
بنك الشعب الصيني يحدد سعر الدولار الأمريكي / كني المركزي عند 6.5821 (مقابل أمس عند 6.5795)
ويقول باركليز إن البنك المركزي الياباني لديه مجال ضئيل لتغيير السياسة النقدية في "الاتجاهين"
الصين - من غير المتوقع أن ترتفع أسعار الفائدة في الصين في العام المقبل.
ويعتبر لاري ليندسي نائب رئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي.
اجتماع بنك اليابان النهائي لعام 2017 القيام به والغبار - وهنا مواعيد الاجتماع لعام 2018.
جميع أكبر الطوابق التجارية في العالم لديها شاشات مقفلة على فوريكسليف ™. ونحن نقدم في الوقت الحقيقي الفوركس الأخبار والتحليلات على أعلى مستوى في حين جعلها في متناول التجار أقل خبرة.
تعلم عن فوريكسليف.
اتصل بنا.
ابق على اتصال.
تواصل مع فوريكسليف عبر:
هل تبحث عن خلاصة رسس؟
موقع أخبار تداول الفوركس الممتاز.
تأسست في عام 2008، فوركسليف هو رئيس الوزراء تداول العملات الأجنبية موقع الأخبار تقدم التعليق مثيرة للاهتمام والرأي والتحليل لمهنيين التداول الفوركس الحقيقي. الحصول على أحدث كسر تجارة النقد الأجنبي الأخبار والتحديثات الحالية من التجار النشطين يوميا. فوركليف بلوق وظيفة ميزة الرائدة التحليل الفني نصائح الرسم البياني، تحليل العملات الأجنبية، ودروس تداول زوج العملات. معرفة كيفية الاستفادة من التقلبات في أسواق العملات الأجنبية العالمية وانظر لدينا في الوقت الحقيقي الفوركس تحليل الأخبار وردود الفعل لأخبار البنك المركزي والمؤشرات الاقتصادية والأحداث العالمية.
تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.
تحذير: فوريكسليف ™ يوفر المراجع وصلات إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها وآفاق ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فوريكسليف ™ على وجه التحديد ينصح العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فوريكسليف ™ ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي خسارة فقدت أصلا أو الأرباح دون قيود التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

ما المقصود بموظف الفوركس
السيد جون م. أرنولد هو رئيس مجلس إدارة شركة أشر ريسورسز كوربوراتيون، رئيس مجلس الإدارة والمدير المالي والمدير المالي والمدير المالي في شركة نيوبورت غولد، Inc. عضو مستقل في شركة ثوندرمين ريسورسز، Inc. رئيس المالية في فير بارامونت نيفادا غولد كورب، الرئيس التنفيذي لشركة فيسر في شركة جيو فينانس Corp.
وهو عضو في مجلس إدارة شركة نيوبورت غولد، وشركة ثوندرمين ريسورسز، وشركة وولمر كابيتال كورب.
وكان السيد أرنولد يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة من قبل شامبلين ريسورسز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس المالي من فيسر من قبل نورم هو كا كورب المالية رئيس فيسر من قبل جوتيل ريسورسز المحدودة مدير مستقل من قبل كوينستون التعدين، وشركة الرئيس من قبل مدينة إنيرجي ريسورسز، إنك المدير العام لشركة تورومونت للصناعات المحدودة ونائب الرئيس للتمويل بواسطة رافينز ترايلرز، Inc.
كما عمل أيضا في مجلس إدارة شركة يونيتيد تكس-سول مينس، Inc.
حصل على درجة البكالوريوس من كلية ترينيتي (كندا).
بطاقة العمل ل جون أودونيل.
بطاقة عمل لجون أودونيل:
حول جون أودونيل:
جون O'Donnell العمل كمدير المعرفة من محضر لأكاديمية التداول عبر الإنترنت في عام 18004 سكاي بارك الدائرة، جناح 140 ايرفين. كا 92614 صفحة ويب الشركة هي. ل، رقم الهاتف والعلاقات العامة التنفيذية من ايلز لرئيس المعرفة من المحسن والمديرين التنفيذيين الآخرين أكاديمية التداول عبر الإنترنت في ايرفين، كاليفورنيا. تحقق أكاديمية التداول عبر الإنترنت في جوزداتا. مشاهدة المزيد العثور على جون O'Donnell آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال: القيام بحث سريع في موقعنا على الانترنت والبحث عن أشخاص آخرين يدعى جون أودونيل.
حول أكاديمية التداول عبر الإنترنت:
بطاقة عمل لجون أودونيل:
18004 سكاي بارك سير ستي 140.
حول جون أودونيل:
جون O'Donnell العمل كمدير المعرفة من محضر لأكاديمية التداول عبر الإنترنت في عام 18004 سكاي بارك سير ستي 140 ايرفين. كا 92614-6427 صفحة ويب الشركة هي ترادينغاكاديمي. ل، رقم الهاتف والعلاقات العامة التنفيذية من ايلز لرئيس المعرفة من المحسن والمديرين التنفيذيين الآخرين أكاديمية التداول عبر الإنترنت في ايرفين، كاليفورنيا. تحقق أكاديمية التداول عبر الإنترنت في جوزداتا. مشاهدة المزيد العثور على جون O'Donnell آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال: القيام بحث سريع في موقعنا على الانترنت والبحث عن أشخاص آخرين يدعى جون أودونيل.
بطاقة الأعمال ل جون بانغ.
بطاقة الأعمال ل جون بانغ:
18004 سكاي بارك سير ستي 140.
حول جون بانغ:
جون بانغ العمل كرئيس التشغيل من فيسر لأكاديمية التداول عبر الإنترنت في عام 18004 سكاي بارك سير ستي 140 إيرفين. كا 92614-6427 صفحة ويب الشركة هي ترادينغاكاديمي. ل، رقم الهاتف والعلاقات العامة التنفيذية من ايلز لرئيس التشغيل من المحضر والمديرين التنفيذيين الآخرين أكاديمية التداول عبر الإنترنت في ايرفين، كاليفورنيا. تحقق أكاديمية التداول عبر الإنترنت في جوزداتا. اعثر على الشخص الذي تعرفه. القيام بحث سريع في موقعنا على الانترنت والبحث عن أشخاص آخرين يدعى جون بانغ.
غازبروم التسويق والتجارة المحدودة.
فيتالي فاسيلييف هو الرئيس التنفيذي للفيسر.
فيتالي فاسيليف المتخصصة في الاقتصاد الدولي في معهد موسكو الحكومي للعلاقات الدولية. في عام 2003 أنهى درجة الماجستير في إدارة في كلية الدراسات العليا ستانفورد للأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتشمل الخبرة التجارية واسعة النطاق فيتالي فاسيلييف ™ العمل في مجموعة متنوعة من الأدوار ل غازبروم تصدير وغازبروم.
وقد شغل فيتالي فاسيليف منصب الرئيس التنفيذي لشركة "غازبروم" للتسويق التجاري منذ عام 2004.
وكانت شركة غازبروم ماركيتينغ ترادينغ إستابل هي هيد في عام 1999.
في الوقت الحاضر، فإنه يوفر للعملاء في جميع أنحاء العالم مع حلول الطاقة المتكاملة، وتشكل مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات †"من الغاز والكهرباء والتسويق والتوريد والتوريد إلى القياس الذكية، وحلول إدارة الطاقة وعقود الكربون.
غازبروم التسويق مقر تجاري في لندن (وسط الصورة)
التدريب استئناف الهدف.
التدريب استئناف الهدف.
التدريب السيرة الذاتية الأهداف.
لماذا تحتاج إلى هدف؟
ويمكن وصف الهدف كطريق مرشح المستقبل المقرر للحصول على الأكاديمية فضلا عن بيأر أهداف الأهداف. الهدف يعطي الاتجاه الصحيح لعملك. سوف تأتي لمعرفة أن كيف يمكنك القيام بعملك بكفاءة.
حول وصف الوظيفة (مقدمة موجزة)
وتشمل وظائف التدريب تدريب المحبس، منسق التدريب، تدريب الحمار، مديري التدريب، والإشراف المشرف هو أو. تدريب المحقق يحتفظ بسجلات التدريب، يتحقق من المواد التدريبية والنسخ الاحتياطي، ويجعل الجدول الزمني للتدريب بمساعدة المدربين والمديرين التنفيذيين. مدير منظمة التدريب ينفذ المهمة الاستراتيجية والتحليلية للشركة.
مهارات لتظهر في الهدف استئناف التدريب.
الاتصالات ممتازة والمهارات المكتوبة.
يجب أن يكون المعرفة التقنية.
حل مشكلة الموقف.
القدرة على الاحتفاظ بسجلات التدريب.
القدرة على تقييم برامج التدريب والمواد.
يجب أن يكون معرفة تقنية التعلم الإلكتروني.
يجب أن نعرف كيفية إجراء أبرا هو آل.
القدرة على تطوير البرامج الفعالة للمدربين.
يجب أن نعرف كيفية تنفيذ برنامج التدريب.
بناء القدرة إطار لإدارة التعلم والتنمية في أبس.
معلومات عن أبسك والأدوار والمسؤوليات لديها.
كوم هو سيون الخدمات.
وتتولى اللجنة مجموعة من الخدمات والمشورة للخدمة العامة الأسترالية.
مين هو تر الحمار هو تينغ رئيس الوزراء هو متر للخدمة العامة.
السيناتور هون. ميكيليا النقدية هو مين هو تر الحمار هو تينغ رئيس الوزراء هو متر للخدمة العامة.
الخدمة العامة الأسترالية كوم هو سيونر.
العسل. جون لويد تم تعيين بسم تعيين الخدمة العامة الأسترالية سيونر في ديسمبر 2014.
نائب رئيس الخدمة العامة الأسترالية هو سيونر.
تم تعيين ستيفاني فوستر كنائب الخدمة العامة الأسترالية كوم سيونر في أكتوبر 2013.
رأس المال البشري من فيسر.
إيان فيتزجيرالد هو رأس المال البشري من فيسر. انضم إلى أبسك في يناير 2011.
مجموعة مخرجين.
مجموعة مخرجين.
تشارلز O. هوليداي.
ولد في 9 مارس 1948. وعين مواطنا أمريكيا رئيسا للشركة اعتبارا من مايو 2015، بعد أن شغل منصب عضو غير تنفيذي منذ سبتمبر 2010.
وقد شغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة دوبونت في الفترة من 1998 إلى 2009، ورئيس مجلس الإدارة من عام 1999 إلى 2009. التحق ب دوبونت في عام 1970 بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة تينيسي وعقد العديد من مهام التصنيع والأعمال، بما في ذلك ست سنوات ، ومقرها طوكيو رئيسا لدوبونت آسيا / المحيط الهادئ. وهو رئيس للأكاديمية الوطنية للهندسة وعضو مؤسس لمجلس الأعمال الدولي. وقد شغل سابقا منصب رئيس مجلس الأعمال، محفز، جمعية الصناعة الكيميائية †"القسم الأمريكي ومجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة.
وهو عضو في مجلس إدارة شركة دير والرئيس السابق لمؤسسة بنك أمريكا.
رئيس لجنة الترشيحات والخلافة.
نائب رئيس مجلس اإلدارة وكبير األعضاء المستقلين.
ولد في 11 يناير 1951. وهو مواطن هولندي، عين مديرا غير تنفيذيا للشركة اعتبارا من يناير 2009.
وقد شغل منصب الرئيس التنفيذي للمنتخب ورئيس مجلس إدارة أكزو نوبل ن. ف. من 2003 إلى 2012، بعد أن أصبح عضوا في مجلس الإدارة في عام 2002. من 1999 إلى 2002، كان شريكا بارزا في مجموعة بوسطن الاستشارية. وكان هول مين هو تر للشؤون الاقتصادية من 1994 إلى 1998، وكان سابقا الشريك الإداري لمجموعة بوسطن الاستشارية. حصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد من جامعة ايراسموس روتردام أثناء التدريس هناك.
وهو رئيس مجلس إدارة سوبيرف هو مجلس أوري من أفك أجاكس N. V. و سوبيرف هو مجلس أوري من هاينكن N. V. عضو في سوبيرف هو مجلس أوري هال القابضة N. V. غير تنفيذي مدير غلاكسوسميثكلين بي إل سي وأمين مختلف الجمعيات الخيرية.
رئيس لجنة المسؤولية االجتماعية واالجتماعية وعضو لجنة الترشيحات والخلافة.
بن فان بوردن.
الرئيس التنفيذى.
استراتيجية التدريب - نهج بناء كتلة.
استراتيجية التدريب - نهج بناء كتلة.
ث هو دليل هو استجابة لاحتياجات الجيش على خريطة جديدة القراءة والملاحة البرية استراتيجية التدريب على أساس المذهب تحديثها. ث هو الفصل يصف ويوضح ث هو نهج لتعليم هذه المهارات.
1-1. نهج بناء كتلة.
تم تصميم دورات المؤسسة لإعداد الجندي لموقف واجب أكثر تقدما في ح هو وحدة. يجب تدريب مهارات التجنيد الحرجة، وإطلاق النار، والتواصل، وممارستها، ومستدامتها على كل مستوى في المدارس وكذلك في الوحدة. إن قراءة الخريطة ومهارات الملاحة البرية التي تدرس في كل مستوى أمر بالغ الأهمية لمهارات التجنيد في موقف الواجب الذي تدرب عليه المدرسة. ولذلك، فإنها أيضا هي بريريك هو إيت لمهارة حاسمة على مستوى أكثر تقدما.
ا. يجب أن يكون الجندي الذي يكتمل التدريب الأولي للدخول جاهزا ليصبح عضوا في الفريق. يجب أن يكون بيأر من الكفاءة في قراءة الخريطة الأساسية ومهارات الحساب الميت.
ب. بعد الانتهاء من دورة تطوير القيادة الأساسية، يجب أن يكون الجندي على استعداد ليكون قائد الفريق. ث هو موقف واجب يتطلب خبير هو ه في مهارات القراءة الخريطة، حساب ميت، وجمع التضاريس.
ج. وقد تم تدريب الجندي الذي أكمل الدورة الأساسية لضباط الصف على منصب قائد الفرقة. تتطلب قراءة الخرائط والملاحة البرية على مستوى المهارات 3 تطوير مهارات حل المشكلات؛ على سبيل المثال "اختيار الطريق وحركة التكتيكية فرقة.
د. في مستوى المھارات 4، یستعد الجندي الذي یکمل الدورة المتقدمة لضباط الصف لتولي منصب ضابط الرقیب أو ضابط الصفیات. التخطيط الحركات التكتيكية، وتطوير وحدة الاستدامة، وجعل ديك هو الأيونات هي مهارات الملاحة البرية الهامة في هذا المستوى.
ه. من ضباط متابعة تطور مماثل. يجب على ملازم ثان جديد أن يتقن خريطة القراءة ومهارات الملاحة البرية، ولها القدرة على حساب الموتى والتضاريس جمعية.
(1) بعد الانتهاء من فرع معين من فيسر بالطبع الأساسية، يجب أن يكون مستعدا فيسر لتولي واجبات ومسؤوليات زعيم الفصيلة. سيطلب منه تنفيذ الأوامر وعمليات h هو القائد. خريطة القراءة والملاحة البرية في هذا المستوى يتطلب تطوير مهارات حل المشكلة من اختيار الطريق والحركة التكتيكية.
(2) بعد الانتهاء من دورة فيسر المتقدمة، يتم إعداد مقوم لتحمل واجبات ومسؤوليات قائد الشركة أو الموظفين الأساسي من المحبس. يجب على قائد تخطيط وتنفيذ العمليات مع إيلاء الاعتبار الكامل لجميع جوانب الملاحة. الموظفين من المؤيد يجب أن يوصي وضع المعركة من جميع المشرف هو تراتيف، سجل تيكال، والموارد الموظفين. وهذه التوصيات لا يمكن أن تكون سليمة من الناحية التكتيكية ما لم تتضمن عملية التقدير أنالي مفصل في مجال العمليات. ث هو القدرة يتطلب الخبراء هو البريد في جميع خريطة القراءة والملاحة المهارات لتشمل استخدام الخرائط غير العسكرية والصور الجوية، وأنالي التضاريس هو فيما يتعلق بكل من القوات الودية والعدو. يجب على قائد / الموظفين من فيسر تخطيط وتنفيذ برنامج لتطوير وحدة تدريب المدرب برنامج للملاحة البرية.
F. برنامج برهان من الكفاءة من جميع مستويات المهارة السابقة إلى الشروط والمعايير المحددة هو بريريك هو إيت للتنفيذ الناجح لنهج التدريب كتلة البناء. وسوف يعكس هذا النهج مسؤوليات موقف الواجب في قراءة الخريطة والملاحة البرية. إن فهم الأساليب الأساسية للحساب الميت أو الأساليب الميدانية المناسبة هو مهارة أساسية للبقاء يجب أن يتطور كل جندي عند مستوى الدخول الأولي. ث هو يوفر الأساس لدعم المزيد من أناليس التفسيرية في مستويات مهارة المتوسطة 2 و 3، مع التقدم النهائي إلى المستوى 4. إتقان جميع قراءة الخرائط والملاحة البرية المهام المطلوبة في وظائف الواجب السابق أمر ضروري لتطوير متتابعة من قدرات متزايدة الصعوبة . ث هو نهج بناء كتلة تدعمها بيانات النطاق. وهو جزء من مذهب التدريب على كل مستوى في بيئة التدريب المؤسسي لكل دورة.
ز. ويجري حاليا وضع حزم للتدريب / إصدار شهادات تدريب للمعلمين النهائيين، استنادا إلى دليل الخرائط المحدثة والدليل الميداني للملاحة البرية. ويجري تطوير أجهزة ومواد تدريبية مبتكرة لاستخدامها في المؤسسة، ومناطق روتك، والميدان. (انظر الملحقين هاء و حاء)
تحصل على ما كنت وضعت فيه.
ودقوو]؛ يمكنك الحصول على ما وضعت في & رديقو؛
رواتب تنافسية، وزملاء العمل كبيرة، صناعة المرح ومشاهدة الناس التعلم عن التمويل. لقد استمتعت التعلم عن الأسهم وتداول السندات. أوتا من فيرس منتج الجودة في صناعة صعبة.
يمكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع العمل صعبة والأهداف التي وضعتها عالية.
لدينا عظيم من الزملاء وزملاء العمل. مدرب عظيم. البيئة لطيفة. لقد كرسنا الطلاب الذين يعودون إلى التعليم مدى الحياة. إحالة أصدقائهم. زملاء العمل = العمل الأسرة.
ودقوو]؛ رئيس المعرفة من محبس & رديقو؛
أكاديمية التداول عبر الإنترنت الوظائف.
العلم ث غير مناسب.
ودقوو]؛ يمكنك الحصول على ما وضعت في & رديقو؛
رواتب تنافسية، وزملاء العمل كبيرة، صناعة المرح ومشاهدة الناس التعلم عن التمويل. لقد استمتعت التعلم عن الأسهم وتداول السندات. أوتا من فيرس منتج الجودة في صناعة صعبة.
يمكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع العمل صعبة والأهداف التي وضعتها عالية.
لدينا عظيم من الزملاء وزملاء العمل. مدرب عظيم. البيئة لطيفة. لقد كرسنا الطلاب الذين يعودون إلى التعليم مدى الحياة. إحالة أصدقائهم. زملاء العمل = العمل الأسرة.
ودقوو]؛ رئيس المعرفة من محبس & رديقو؛
العلم ث غير مناسب.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت سان خوسيه يستعرض وسطاء التداول الثنائية.
أونلين ترادينغ أكاديمي سان خوسيه التعليقات بيناري ترادينغ بروكرز كوريل. شارك. المملكة المتحدة.
المديرين وكان كبيرا حتى الآن. تجارة أكاديمية استعراض شيكاغو التجارة عبر الإنترنت أسهم الفوركس. شيكاغو أكاديمية التداول عبر الإنترنت للمتداولين المتكررين؛ م. سان خوسيه، وترك اثنين من المنافسين كاسكاديا المتنافسة على ليس حاليا ودعا لي ل.
سان خوسيه استعراض والرواتب نشرت مجهول من قبل الحياة نوترى. من أموالك. يحدد التجارة منصة استعراض منصات التداول عبر الإنترنت المملكة المتحدة، إيرفين، سان خوسيه هي.
التعليم من فيسر لصالون بيأر من الأوساط التعليم فوركس إشارة الجدار فتح الشوارع. ملحوظ إتف السماسرة على الانترنت يتداول تكنولوجيا الدكتور سان خوسيه جامعة ولاية سان خوسيه، فإنه لا يتداول الأكاديمية والاهتمام في. تعليم مقتبس في أوقات الافتتاح الكبرى لك على الأجوبة ومراجعة الحالية.
التداول عبر الإنترنت أكاديمية تورونتو تداول الأسهم البرنامج التعليمي للمبتدئين. منصات التداول عبر الإنترنت ومعظم الفئات في الافتتاح الكبير. العقود الآجلة. رسوم، ثم سوف أكتب، والآثار المترتبة على أكاديمية التداول عبر الإنترنت سان خوسيه، خرائط الاتجاهات للحصول على مكالمة أخرى بعد بضعة أيام الطبيب حقا.
من التداول عبر الإنترنت في مواقع الأكاديمية تشمل طائر الفينيق، بدأ العمل الألومنيوم سعر السلع ح ح هو دقة توري الأكاديمية الأمريكية سان خوسيه. ايرفين، يرجى التحقق من صحة مواقع أكاديمية التداول عبر الإنترنت وتشمل فينيكس، كاليفورنيا؛
حالة. التداول عبر الإنترنت باستخدام أسهم تداول الفوركس على الإنترنت. للبيع، ستالكو، و. على الخط مجوهرات أكاديمية أكرفين، أكاديمية التداول عبر الإنترنت سان خوسيه، سان خوسيه كارينجتون كلية كاليفورنيا. موقع لأكاديمية التجارة المالية سان خوسيه.
استراتيجيات التداول والاستثمارات الكلية بدف أفضل دورة تداول الفوركس في جنوب أفريقيا كيفية الانضمام في.
استراتيجيات التداول والاستثمارات الكلية بدف أفضل دورة تداول الفوركس في جنوب أفريقيا كيفية الانضمام إلى سوق الأسهم في الفلبين ما هو الوقت الذي يفتح فيه سوق الأسهم.
بلوق كومنتيرس فيرمز الماكرو التداول واستراتيجيات الاستثمار بدف أفضل تداول الفوركس بالطبع في جنوب أفريقيا كيفية الانضمام في سوق الأسهم في الفلبين ما هو الوقت هو سوق الأوراق المالية مفتوحة.
واستثمار المحبس، أزواج التداول و. في مجال المراجحة الاقتصادية الكلية في الاستراتيجيات الكلية العالمية التي تطبق على تطبيق محفظة الأوراق المالية. استراتيجية يكت. بورستين، مدير استراتيجيات الاستثمار الرئيسية بدف نسخة للطباعة. والحرف هو العرات من أ. استراتيجيات الاستثمار في.
مؤشر والاستثمار. استراتيجيات الماكرو العالمية في مون. استراتيجيات الاستثمار التي تستخدم عادة من قبل صناديق التحوط، أ. صياغة النصف الأول من رأس المال غراهام. دوك، خبير التداول القائم على نموذج هو ه من تخصيص الأصول الكلية. كل هو استراتيجية الاستثمار ينظر إلى شركاء وصمة العار، التحجيم واستراتيجيات الاستثمار الكلي من جدوا من قبل انتشار استراتيجية الفرعية أدف هو إد. سبتمبر الارتباطات ضمن الأصول. أو العقود الآجلة هو جورج سوروس، استراتيجيات الاستثمار هو ضمن الأصول. الآثار المترتبة على تحديات القدرة الجديدة. اليوم صناديق كتا العالمية العالمية، وهناك.
في محطات العمل محو الأمية قوات الدفاع الشعبي الصف الصف بين عشية وضحاها صندوق استراتيجية تداول الأسهم إي استراتيجيات التداول الكلي في استراتيجية الاستثمار الموجه الكلي هو محاولة لأسهم هك ح. هو. H تتداول في صفقات الاستراتيجية الكلية العالمية، د تريسد دس، التوقيت، الذي يركز على أكثر من غيرها من كفاءة ومتعددة. من الاستراتيجيات جورج سوروس، التي التجارة والتجارة غامضة.
استراتيجيات ماكرو فبا في هذا الماكرو i: تركت مواضيع ماكرو في ارتفاع التداول وفضائح التداول الملكية. تجارة. العقود الآجلة للسلع والاستثمار من المحبس. استراتيجيات الاستثمار.
سام سيدن.
رئيس التعليم، والمنتجات، والخدمات من فيسر.
بدأ سام سيدن ح مهنة في بورصة شيكاغو التجارية بعد حضور جامعة لويولا. وقد حصل على رخصة تجارة السلع أو (كتا) وكان عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). السيد سيدن لديه خبرة واسعة في الأسواق: أكثر من 15 عاما في العقود الآجلة للتجارة (العقود الآجلة مؤشر الأسهم، السندات والمذكرة الآجلة، العقود الآجلة للعملات، الطاقة والمعادن الآجلة، السلع الآجلة)، الأسهم (الأسهم) التداول، تجارة الفوركس، وأكثر من 10 سنوات في تداول الخيارات. كان مدير صندوق التحوط في فيرون كابيتال، أدفانسد ترادينغ أدف هو أو (كتا) في أوسبري إنفستمنت غروب ليك ومدير البحوث التقنية في بيأر هو تيني كابيتال هولدينغز و ماركيتو هو e ترادينغ ششول ليك.
وفي عام 2007، انضم السيد سيدن إلى فريق أكاديمية التداول عبر الإنترنت كمدرب وتم ترقيته بسرعة إلى مدير التعليم عبر الإنترنت. في أوائل عام 2010، انتقل إلى دور مدير التعليم ومن ثم تم ترقيته مؤخرا إلى رئيس التعليم، والمنتجات، والخدمات من المؤيد. وهو مدرب رئيسي لمسار التعلم الموسع (زلت) ويلعب دورا حيويا في المحتوى والمنتج الذي تم تطويره لكل من الدورات المادية في الموقع وبرنامج المسار التعليمي الموسع (زلت) عبر الإنترنت.
السيد سيدن هو مؤلف متميز، والإذاعة العادية والتلفزيون ضيف والمساهم بشكل منتظم في المنشورات الرائدة في صناعة. وهو يعتقد اعتقادا راسخا بأن أولئك الذين لديهم المعرفة والسلطة لتحسين حياة الآخرين يتحملون مسؤولية القيام بذلك. ث هو h هو m سيون في أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
سام فاز الفوركس أفضل الجوائز في 2011 و 2012 و 2013 و 2014 من فكستريت في فئات بما في ذلك أفضل المعلم، أفضل محتوى التعليم: “Lesson من إيجابيات، وأفضل الويبينار. ث هو الحدث السنوي الجوائز يكرم كبار المساهمين في موقعهم، فكستريت، بوابة مستقلة الرائدة مكرسة لتوفير معلومات كاملة وفي الوقت المناسب عن سوق العملات الأجنبية (الفوركس) السوق.
السيد سيدن يقيم في شيكاغو مع h هو ابنه البالغ من العمر 13 عاما نوح، وكلاهما متعطشا لاعبي الهوكي والمشجعين.
اتخاذ الخطوة الأولى في التعليم الخاص بك!
كما رئيس التعليم والمنتجات والخدمات من مقيد ومدرب في أكاديمية التداول عبر الإنترنت. وقد شارك سام سيدن في الأسواق منذ عام 1991. وقد تداول الأسهم والأسهم الآجلة وأسعار الفائدة والفوركس والخيارات والسلع ل h هي المصالح الشخصية لسنوات، وتعليم الآلاف من التجار والمستثمرين من خلال الندوات والدعاية اليومية هو أوري على الصعيدين المحلي والدولي. ومن المعروف سام ل h هو التداول، والبحث التقني، والتوجيه التربوي.
طنين الاستثمار والأوراق المالية أخبار السوق.
عضو مجلس الشيوخ: استراتيجية جبمورغان مثل قطار هارب.
إينا درو، جي بي مورجان تشيسس الرئيس التنفيذي السابق للاستثمار من فيسر، على كابيتول هيل الجمعة لجعل أول تعليقاتها العامة حول خسائر الحوت في لندن.
ويذكر أن المديرين التنفيذيين الحاليين والسابقين لشركة جي بي مورغان تشيس، بمن فيهم الرئيس السابق للاستثمار في المحفظة إينا درو، هم في واشنطن للإدلاء بشهادتهم حول الخسائر التي تكبدتها الحوت في لندن والبالغة 6 مليارات دولار أمام اللجنة الفرعية الدائمة المعنية بالتحقيقات التابعة لمجلس الشيوخ بقيادة الديموقراطي كارل ليفين والجمهوري جون ماكين.
دروز شهادة علامات أول تعليقاتها العامة على الصفقات المضطربة. الرئيس السابق للسوق ص هو k في جبورغورانس رئيس إنفسمنت من بيتر ويلاند بيتر والتصرف ص هو k من فر أشيلي بيكون شهد أيضا.
وقال ليفين وماكين، الذى قاد تحقيقا استمر تسعة اشهر فى الصفقات، ان جي بي مورجان (جي بي ام) تلاعب بالنتائج لاقناع عمق الخسائر، وحمايتها بشكل فعال من المنظمين والمستثمرين فى تقرير هائل صدر يوم الخميس.
ليفين ركل من جلسة الاستماع، واصفا خسارة التداول د هو أستر وتشبه استراتيجية التداول جمورغانز إلى قطار Ђњrunaway.
كارل ليفين على $ جم. قطار هارب من المشتقات التجارية التي تهب من خلال r هو k حدود مخبأة الخسائر والمنظمين الذين فشلوا في التصرف.
و[مدش]؛ آرون لوشيتي (آرونلوشيتي) 15 مارس 2013.
السناتور ليفين. تدمير $ جي بي آر هو عملية إدارة k. $ جيم يعمل مثل وول سانت شوب شوب. لا عجب أن كر المالية هو حدث!
أكاديمية النار الأساسية.
على استعداد للبدء؟
كيف تصبح إمت.
التدريب ديف هو أيون على الانترنت أكاديمية النار ومدرسة إمت من الاصدقاء الطبقات على الانترنت بحيث يمكنك أن تتعلم من الراحة من منزلك و / أو محطة. كل شخص لديه جدول أعمال مزدحم، ولكن من المهم مواصلة التدريب الخاص بك بحيث لا شيء يقف في طريق أهدافك إطفائي الوظيفي. ما إذا كان هدفك هو حضور رجل الاطفاء أو مدرسة إمت على الانترنت. يمكنك الاشتراك اليوم من خلال الاتصال بنا على 1-877-470-3473.
عند الانتهاء بنجاح من كل دورة، سوف تتلقى شهادة. وقد تمت الموافقة على جميع الدورات لدينا من خلال ولاية تكساس، وهي الدولة إفساك، والذي يسمح نقل إلى دول أخرى إفساك وكندا. وقد تم كتابة جميع دوراتنا، بما في ذلك لدينا إمت الأساسية، لتتجاوز الوطنية ريج هو محاولة الفنيين الطبيين في حالات الطوارئ (نريمت) والمعايير الوطنية للحماية من الحرائق جمعية (نفبا).
الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة حول لدينا إمت-B، نفبا: 1001، رجال الاطفاء 12، أكاديمية النار على الانترنت، أو أي دورة أخرى كنت ث ح ح لاتخاذ.
ويمكن شراء جميع الدورات عن طريق بطاقة الائتمان، وشيك / النظام المال، عن طريق باي بال، أو عن طريق وكالة أمر الشراء. لا تتردد في الاتصال بنا مجانا-- مجانا ل d هو كوس خيارات الدفع في 1-877-470-3473 أو عن طريق إنفوتراينينغديف هو أيون.
وتشمل الدورات المتاحة حاليا:
أكاديمية النار الأساسية.
ث هو نفبا 1001: تم تصميم رجال الاطفاء المستوى الثالث بالطبع للفرد الذي يرغب في أن تصبح رجل الاطفاء مصدق ولكن يفضل أن تأخذ بالطبع في وتيرتها الخاصة مع أكاديمية النار على الانترنت. يرجى النقر على بلدك الأصلي أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.
المستجيب الطبي في حالات الطوارئ (إمر) (375 $) 1-877-470-3473.
تم تصميم بالطبع المستجيب الطبي الطوارئ (إمر) لأي شخص يسعى المعرفة وإصدار الشهادات في الاستجابة الطبية الأولى. يشبه إلى حد كبير لدينا تصميم أكاديمية النار الشعبية، يتم الانتهاء من جزء من الفصل الدراسي على الانترنت. بعد الانتهاء بنجاح من الفصول الدراسية، فإن الطالب حضور دورة التدريب العملي في نهاية الأسبوع المهارات. يتم تنسيق المهارات العملية في بيئة التعلم القائم على السيناريو.
ث هو بالطبع يحتوي على الساعات الطبية اللازمة اللازمة لإطلاق النار الاطفاء الأساسية. The First Responder course is ideal for reciprocity of out of state and international students. Many students choose to take the First Responder simultaneously with our popular online Fire Academy .
EMT Basic ($1495) 1-877-470-3473.
Th is course is designed to teach students to become Emergency Medical Technicians. Much like our popular Fire Academy design, students complete the classroom portion online.
Prior to starting the hands-on portion of the course you MUST have: current CPR certification, pro of of a background check, medical release form: MMR, TD, Hep B, PPD and a 10-panel drug screen.
ACLS Certification Course ($250) 1-877-470-3473.
Th is course teaches Advanced Cardiac Life Support for the health care pr of essional via an online classroom setting. Part 1 of the course can be taken anywhere internet access is provided. A skills session is the hands-on portion of an AHA eLearning course and includes Parts 2 and 3 — skills practice and testing. It is conducted in-person after a student completes Part 1 online. Our skills sessions are conducted every month at Emergency Training Center. Call our pr of essional staff for more information.
BLS Certification Course ($50) 1-877-470-3473.
PALS Certification Course ($250) 1-877-470-3473.
NFPA 1002 DRIVER / OPERATOR ($250) 1-877-470-3473.
FIRE OF FICER I ($200) 1-877-470-3473.
FIRE OF FICER II ($200) 1-877-470-3473.
FIRE OF FICER III ($250) 1-877-470-3473.
FIRE OF FICER IV ($250) 1-877-470-3473.
FIRE INVESTIGATOR ($450) 1-877-470-3473.
FIRE INSPECTOR ($700) 1-877-470-3473.
INCIDENT SAFETY OF FICER ($250) 1-877-470-3473.
FIRE INSTRUCTOR TRAINING.
FIRE INSTRUCTOR I ($200) 1-877-470-3473.
FIRE INSTRUCTOR II ($200) 1-877-470-3473.
FIRE INSTRUCTOR III ($200) 1-877-470-3473.
Firefighter Introductory ($250) 1-877-470-3473.
Firefighter 1 ($250) 1-877-470-3473.
Th is training program is designed to be taken via the internet. The program covers all necessary curriculum requirements of the SFFMA. Upon successful completion of th is course and firefighter skills objectives, you will be eligible for your Firefighter 1 certification under the SFFMA.
Firefighter 2 ($250) 1-877-470-3473.
Th is training program is designed to be taken via the internet. The program covers all necessary curriculum requirements of the SFFMA. Upon successful completion of th is course and firefighter skills objectives, you will be eligible for your Firefighter 2 certification under the SFFMA.
SMART Fire Academy.
Firefighter III plus 1-204-292-6766.
The SMART Fire Academy program is designed to provide 70 hours of additional hands-on training sessions by local instructors in select regions to provide a greater learning experience and success in the program. Canadian programs are also eligible for tax benefits and fire department hiring consideration as a Canadian Training Institution.
SMART EMR (MB) ($1350 CAD) 1-204-292-6766.
Police training center.
Police Training Center.
Online Training for Emergency Responders.
OSS AcademyВ® provides 200+ quality online law enforcement and corrections training courses. Th is includes critical law enforcement, corrections, security, and 911 telecommunications training. Our adult based learning programs are interactive, and are in use by pr of essional entities across the U. S.
OSS Academy® courses are recognized by more Peace Of ficer Standards and Training boards and correctional associations than any other online training provider. In addition to state regulatory agencies, our courses are sanctioned by the American Jail Association (AJA) and the American Probation and Parole Association (APPA). Select courses qualify for AJA’s Certified Jail Of ficer (CJO) and Certified Jail Manager (CJM) programs, and/or can be used for initial certification and re-certification.
OSS AcademyВ® law enforcement and corrections instructors have taught throughout the US, and in such places as the Virgin Is lands, Puerto Rico, Panama, Viet Nam, and the Aleutian Is lands. The average tenure exceeds twenty-plus years, and they are all TCOLE or POST Certified in both classroom and firearms d is ciplines.
Public Entities We Have Proudly Served.
Arkansas Highway Police.
Buckeye State Sheriff’s Association.
Central Intelligence Agency.
Georgia Highway Patrol.
Kansas County Association Multi-line Pool.
M is s is sippi Department of Education.
M is s is sippi Department of Public Safety.
Sheriffs' Association of Texas.
Puerto Rico, Of fice of Attorney General.
Sheriffs' Association of Texas.
Texas Department of Public Safety.
United Nations, Of fice of the High Comm is sioner for Refugees.
U. S. Customs Border Patrol.
U. S. Department of Energy, Sandia Laboratory.
U. S. Department of Homeland Security.
U. S. General Services Admin is tration.
U. S. Marshals Service.
U. S. Virgin Is lands.
And many other local enforcement and corrections agencies.

No comments:

Post a Comment