Sunday 18 March 2018

التحقق من استراتيجية التداول


التحقق من صحة استراتيجية التداول
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو مقدار البيانات اللازمة للتحقق من صحة استراتيجية التداول في الأفق القصير؟
لنفترض أن لدى المرء فكرة عن إستراتيجية تداول قصيرة األجل، والتي سنعرفها بأن متوسط ​​فترة االحتفاظ أقل من أسبوع واحد وكامون مطلوب بين حساب اإلشارة وتنفيذ أقل من دقيقة واحدة. وتشمل هذه الفئة أكثر بكثير من مجرد استراتيجيات عالية التردد في السوق. كما يشمل أيضا المراجحة الإحصائية، التداول القائم على الأخبار، أرباح التداول أو إصدارات الاقتصاد، التحكيم عبر السوق، انعكاس على المدى القصير / الزخم، وما إلى ذلك. وحتى قبل التفكير في تداول مثل هذه الاستراتيجية، من الواضح أن واحد يريد أن باكتست على ما يكفي عينة بيانات طويلة.
ما مقدار البيانات التي يحتاج المرء إلى الحصول عليها من أجل أن تكون واثقا من أن الاستراتيجية "تعمل" وليست حظا إحصائيا؟ أنا لا أقصد الثقة بما فيه الكفاية للمراهنة على المزرعة، ولكن واثقة بما فيه الكفاية لتخصيص موارد إضافية كبيرة لاختبار الأمام أو تداول كمية صغيرة نسبيا من رأس المال.
وقد يكون الحصول على البيانات (وليس بيانات سعر السوق فقط) مكلفا جدا أو مستحيلا بالنسبة لبعض الإشارات، مثل تلك التي تستند إلى سلسلة زمنية اقتصادية أو مالية أحدث. وعلى هذا النحو، فإن هذا السؤال مهم لتحديد كل من االستراتيجيات التي يجب التحقيق فيها، ومقدار توقع االستثمار في الحصول على البيانات.
يجب أن تعتمد الإجابة الكاملة على نسبة المعلومات المتوقعة للاستراتيجية، حيث أن إستراتيجية الأشعة تحت الحمراء المنخفضة ستستغرق عينة أطول بكثير للتمييز عن الضوضاء.
النظر في الخطأ القياسي، ولا سيما المسافة بين الحدود العليا والسفلى:
\ بيجين \ دلتا = (\ بار + سي \ كدوت \ ألفا) - (\ بار - سي \ كدوت \ ألفا) = 2 \ كدوت سي \ كدوت \ ألفا \ إند.
باستخدام صيغة للخطأ القياسية، يمكننا حل لعينة الحجم:
حيث $ s $ هو الانحراف المعياري المقاس، الذي لديك بالفعل من حساب الأشعة تحت الحمراء الخاص بك.
كنت أختبر نموذجا لصنع السوق في الآونة الأخيرة كان من المتوقع أن يعود بضع نقاط أساس لكل تجارة وأردت أن أكون واثقا من أن عوائدي كانت إيجابية حقا (أي ليس حظا). لذلك، اخترت مسافة 3 نقطة أساس $ (\ دلتا = .0003) $. كان الانحراف المعياري المقيس للعينة 45 نقطة أساس (s = .0045) $. للحصول على فترة ثقة بقيمة 95٪ $ (\ ألفا = 1.96) $، يجب أن يكون حجم العينة الخاص بي $ n = 3458 $ ترادس. كنت قد التقطت مسافة أكثر تشددا لو كنت قد محاكاة هذا النموذج، ولكن كنت التداول على الهواء مباشرة، وأنا لا يمكن أن يكون تشوسي جدا مع المال على الخط.
أتصور أنه لنموذج التردد المنخفض الذي كان متوقعا أن يعود 1.5٪ في الشهر، وأود أن ربما 1٪ كما المسافة $ (\ دلتا = .01) $. إذا كانت نسبة شارب المأمولة 3، فإن الانحراف المعياري سيكون 1.7٪ $ (s = .017) $، الذي جئت به من خلال دعم العائد الشهري. حتى بالنسبة لفترة الثقة 95٪ $ (\ ألفا = 1.96) $، وأود أن 45 شهرا من البيانات.
وأود أيضا أن نلاحظ أن تحتاج إلى احترس من الارتباطات بين نقاط البيانات. (إغ، إذا كان لديك نقطة بيانات تثبت أن هذا يعمل لشركة النفط X. نقطة بيانات أخرى لشركة النفط y قد لا تعتبر في الواقع منفصلة.)
إذا كنت تبحث في 5 فترات عقد اليوم، لماذا لا مجرد الاستيلاء على جميع البيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التي يمكنك كما well. EOD البيانات من الواضح أنه غير قابلة للتداول ولكن يمكن أن تستخدم بمثابة الاختيار التعقل لاستراتيجية التداول على المدى الطويل يعود عندما لم يكن لديك في الواقع البيانات.
والمثير للدهشة، لم يذكر أحد الحاجة إلى ضمان أن استراتيجية التداول يمكن أن تبقى على قيد الحياة أنواع مختلفة من ظروف السوق. لنفترض أنك تستخدم الصيغة كريسايكوك وخرج مع 5000 الصفقات. حسنا، هل يمكن أن تجعل 5000 الصفقات في غضون ساعات قليلة أو 1-2 أشهر مع المعايير الأصلية. وضع جانبا كمية البيانات لاختبار على، فإنه يمكن فقط حتى يحدث أن الفترة الزمنية التي اخترتها لاختبار وجمع 5000 الصفقات قيمة البيانات 'تناسب' استراتيجيتك بشكل جيد. ماذا عن التجارة 5001 أو 6000th التجارة؟ سأكون أسأل كيف كنت قد تعاملت مع "تحطم فلاش" أو التغيير المفاجئ في قيمة المنتج؟ أفاد المنظم بأنه تم تعليق أو إلغاء الترخيص الرئيسي المطلوب لتشغيل وظيفة العمل الأساسية قانونا على الفور؟
وهناك إجابة أكثر دقة في رأيي وخبرتي هو التأكد من أن عينة البيانات كافية القراد لتغطية مجموعة متنوعة من ظروف السوق. إيلاء اهتمام وثيق للتقلبات المحيطة الأحداث المفاجئة وكذلك إعلانات التقويم الاقتصادي (أساسا حادة التحركات في الأسعار). سوف ألغو تحتاج إلى معرفة كيفية التكيف للتعامل مع هذه التحركات. لذلك قد تشغيله في البداية على مدى بضع سنوات من البيانات القراد ولاحظ هذه التحركات الحادة ونكهات مختلفة من التقلب. ثم على أشواط لاحقة يمكنك التركيز على التحركات الحادة أولا، ثم اعادتها على البيانات المتبقية لمزيد من التحقق من صحة الاستراتيجية.

كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول. العديد من التجار الناجحين يتقاسمون عادة واحدة أنها باكتست استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إن مراجعة استراتيجية التداول الخاصة بك لن تضمن فقط أنك ستصبح مربحة، ولكنها خطوة عملاقة في الاتجاه الصحيح. في هذه المقالة ندرس بعض التحيزات المحتملة التي يمكن أن تزحف إلى باكتستينغ الخاص بك، ونحن.
تعليمي [تجارة الفوركس] كيفية دعم استراتيجية التداول.
كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول. على مر السنين، لقد حاولت عدة طرق ل باكتست استراتيجيات التداول بلدي. انتهت واحدة فقط طريقة باكتستينغ يصل العمل بالنسبة لي، وكنت أريد أن تظهر لك كيف يعمل! ولكن دعونا نواجه الأمر: لا أحد لديه متعة باكتستينغ. اطلب من أي تاجر مستوى من الإثارة لأنها باكتست استراتيجية التداول ومعظمهم.
سجل مجانا. تصميم واختبار الاستراتيجية الخاصة بك على البيانات المجانية لدينا، وعندما كنت على استعداد نشرها مباشرة إلى الوساطة الخاصة بك. رمز في لغات البرمجة متعددة وتسخير لدينا مجموعة من مئات من الخوادم لتشغيل باكتست لتحليل الاستراتيجية الخاصة بك في الأسهم، فكس، كفد، خيارات أو أسواق العقود الآجلة. كوانتكونيكت هو الثورة المقبلة في التداول الكمي، والجمع بين الحوسبة السحابية والوصول إلى البيانات المفتوحة. تسخير مزرعة الخادم لدينا لسرعات المؤسسية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب.
يمكنك تكرار على أفكارك أسرع مما كنت قد فعلت من أي وقت مضى من قبل. لدينا خوارزميات التداول الحية هي المشاركة في موقع بجانب خوادم السوق في إكينيكس NY7 من أجل التنفيذ السريع والمأمون والتخفيف بسرعة إلى الأسواق. استراتيجيات التصميم مع مكتبة البيانات المنسقة بعناية، والتي تمتد الأسواق العالمية، من القراد إلى القرار اليومي. يتم تحديث البيانات يوميا تقريبا حتى تتمكن باكتست على أحدث البيانات الممكنة، والتحيز البقاء على قيد الحياة مجانا. نحن نقدم بيانات الأسهم الأسهم التي تعود إلى يناير عن كل رمز تداول، بلغ مجموعها أكثر من 29، الأسهم.
يتم توفير السعر من قبل كوانتكوت. جميع البيانات المتاحة في قرار القراد، يبدأ أبريل ويتم تحديثها يوميا. يتم تحديث البيانات أسبوعيا ويتم توفيرها من قبل ألغوسيك.
نحن نقدم الصفقات الخيار ونقلت وصولا الى دقة دقيقة، عن كل خيار تداول على أوربا منذ، وتغطي الملايين من العقود. يتم تحديث البيانات في غضون ساعات ويتم توفيرها من قبل ألغوسيك.
العثور على أصدقاء جدد في المجتمع والتعاون جنبا إلى جنب مع ميزة لدينا فريق الترميز! مشاركة المشاريع ورؤية رمزها على الفور أثناء الكتابة. يمكنك حتى منح الوصول المباشر والتحكم في خوارزمية حية معا. استخدام الرسائل الفورية الداخلية لدينا للعثور على أعضاء الفريق المحتملين للانضمام إلى القوات! تركيزنا هو أن نقدم لك أفضل منصة تداول خوارزمية ممكنة وحماية الملكية الفكرية القيمة الخاصة بك. سنكون دائما موفر البنية التحتية والتكنولوجيا أولا.
عندما كنت على استعداد للتداول الحية سنقوم بسعادة تساعدك على تنفيذ من خلال وسيط الخاص بك في الاختيار. لقد دمجنا مع شركات الوساطة الرائدة في العالم لتقديم أفضل تنفيذ وأقل الرسوم للمجتمع.
صناعة تيتان يوفر وسطاء التفاعلية الوصول إلى الأسهم والعقود الآجلة وخيارات السوق مع كل حساب واحد وبعض من أدنى الرسوم في هذه الصناعة. مع انتشار منخفض والوصول المباشر إلى الأسواق فكسم يوفر الوصول إلى الفوركس مع رسوم شفافة، يملأ ممتازة وانخفاض الودائع الافتتاحية.
تصميم خوارزمية لا يمكن أن يكون أسهل. هناك اثنين فقط من المهام المطلوبة ونحن نحرص على كل شيء آخر! أنت فقط تهيئة استراتيجيتك والتعامل مع الأحداث البيانات التي طلبتها. يمكنك إنشاء مؤشرات جديدة، والفصول، والمجلدات والملفات مع مترجم C على شبكة الإنترنت كاملة والإكمال التلقائي. ونحن ملتزمون بإعطائك أفضل تجربة تصميم خوارزمية ممكنة.
يمكن تمكين المستخدمين في تقديم استراتيجياتهم للعملاء هيدجيفوند في لوحة القيادة استراتيجية مهنية شفافة. يتم التحقق من صحة الاستراتيجيات من قبل كوانتكونيكت باكتستينغ والتجارة الحية، مما يتيح لك مراجعة طرف ثالث محايدة من التعليمات البرمجية.
المهتمين هيدجيفوندز يمكن الاتصال بك مباشرة من خلال كوانتكونكت لنقدم لكم العمل أو تمويل لاستراتيجية الخاص بك! لدينا واحدة من أكبر المجتمعات التجارية الكمية في العالم، وبناء وتقاسم ومناقشة الاستراتيجيات من خلال مجتمعنا.
التحدث مع بعض من ألمع العقول في العالم ونحن استكشاف عوالم جديدة للعلوم والرياضيات والمالية. الاشتراك باستخدام شبكة اجتماعية :. أو إنشاء حساب أدناه:. الاسم الأول والاسم الأخير. كيف يعمل؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. سرعة لا مثيل لها تسخير مزرعة الخادم لدينا لسرعات المؤسسية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك سطح المكتب. تنفيذ الصف العالمي لدينا خوارزميات التداول الحية هي المشاركة في مكان بجانب خوادم السوق في إكينيكس NY7 لتنفيذ سريع وآمن والتخفيف بسرعة إلى الأسواق.
لديك بعض الأفكار العظيمة؟ يتيح اختبار بها! الجودة المهنية، مكتبة البيانات المفتوحة استراتيجيات التصميم مع منطقتنا مكتبة البيانات المنسقة بعناية، التي تمتد الأسواق العالمية، من القراد إلى القرار اليومي. الأسهم نحن نقدم بيانات الأسهم الأسهم التي تعود إلى يناير عن كل رمز تداول، بلغ مجموعها أكثر من 29، الأسهم. خيارات نحن نقدم الصفقات الخيار ونقلت وصولا الى دقة دقيقة، عن كل خيار تداول على أوربا منذ، وتغطي الملايين من العقود.
البيانات تمتد الأسواق العالمية. تعاون فريق البحث عن أصدقاء جدد في المجتمع والتعاون جنبا إلى جنب مع لدينا ميزة الترميز فريق! الملكية الفكرية الآمنة تركيزنا هو أن نقدم لك أفضل منصة تداول خوارزمية ممكنة وحماية الملكية الفكرية القيمة الخاصة بك.
تنفيذ من خلال الوساطة الرائدة لقد دمجنا مع شركات الوساطة الرائدة في العالم لتقديم أفضل تنفيذ وأقل الرسوم للمجتمع. استراتيجيات مدفوعة بالحدث لا يمكن أن يكون تصميم خوارزمية أسهل. يمكن الاستفادة من إمكانيات أوبت في المستخدمين لديها استراتيجياتها المقدمة للعملاء هيدجيفوند في لوحة تحكم استراتيجية مهنية شفافة. انضم إلى مجتمعنا لدينا واحدة من أكبر المجتمعات التجارية الكمية في العالم، وبناء وتقاسم ومناقشة الاستراتيجيات من خلال مجتمعنا.

التحقق من صحة استراتيجية التداول
باكتست الخيار استراتيجيات، والتحقق من الأداء التاريخي، والتحقق من صحة الأفكار تداول الخيارات الخاصة بك باستخدام خيارات محاكاة / البرمجيات / أداة كخدمة.
تسجيل الدخول تسجيل اتصل بنا مساعدة مرحبا بالضيف!
باكتست الثور وضع انتشار، الدب دعوة انتشار، الثور دعوة انتشار، الدب وضع انتشار.
إدارة المخاطر و باكتست الاستراتيجيات الأساسية: دعوة طويلة، وضع طويل، وضع قصيرة.
تعرف على كيفية اختيار مخالفات الخيار عن طريق الاختبار الخلفي وتحسين خيارات التحديد.
تحليل أداء استراتيجيات الخيارات والتحقق من صحة الأفكار التجارية باستخدام البيانات التاريخية.
استراتيجيات تصفية من قبل التقلب، غريكس، وبعد المسافة إلى التعادل، والأداء الفني وأكثر من ذلك بكثير.
أوسكرينر يسمح لك باكتست استراتيجيات الخيار مع مقياس الأداء التاريخي لتحليل الاستراتيجية والتحسين.
جعل التداول الخيار بسيط جدا:
أ) تحديد المعلمات الفرز من القائمة اليسرى.
ب) حدد وقف الخسارة (٪) من القائمة اختبار الظهر.
ج) اختبار الاستراتيجية الخاصة بك والقرص العديد من المعالم الأخرى.
اختيار سعر الإضراب المناسب عندما تحدد خيارات التداول احتمالات النجاح مقابل الفشل في المدى الطويل::
- منخفض في المال الخيار الضربات & غ؛ يؤدي إلى انخفاض الربح مقابل نسبة الخسارة & غ؛ ولكن احتمال كبير من التجارة الناجحة.
يعمل أوسكرينر مع مجموعات محددة مسبقا وجميع الأسهم أوبتيونابل (إتفس والمؤشرات)
غريكس، والتقلبات الضمنية وحتى التحليل الفني الأسهم ذات الصلة.
باكتيست الدب دعوة انتشار الخيار استراتيجية (محايدة للاتجاه الهبوطي)
باكتيست بول استدعاء خيار خيار استراتيجية (محايد للاتجاه الصاعد)
باكتيست الدب وضع انتشار الخيار استراتيجية (محايدة للاتجاه الهبوطي)
باكتيست لونغ بوت خيار استراتيجية (الاتجاه الهبوطي)
باكتيست لونغ كال إستراتيجية الخيار (الاتجاه الصاعد)
باكتست استراتيجية الخيار القصير (محايد للاتجاه الصاعد)
ا. تحديد حقوق الملكية الفردية أو إنشاء محفظة الأسهم أو شاشة خيارات السوق بأكمله و باكتست استراتيجية الخيار الخاص بك.
ب. إستراتيجية الخيار العائد (٪) المعروف أيضا باسم "العائد على المخاطر".
ج. الميزانية لكل إستراتيجية أو "الحد الأقصى للمخاطر" (بالدولار الأمريكي)
ه. التقلب الأمامي (التقلب الضمني)
F. الإغريق - دلتا، غاما، ثيتا، فيغا.
ز حجم التداول - الحد الأدنى لعدد العقود المتداولة في ساق واحدة من استراتيجية الخيارات المختارة.
ح. المسافة إلى التعادل في٪ في كل استراتيجية الخيار.
أنا. الأسهم اليومية والأسبوعية والشهرية والفصلية الأداء الفني في٪
ي. حقوق الملكية الفنية 5،20،50،100 المتوسط ​​المتحرك اليومي أعلى / أقل بنسبة٪.
الرسوم البيانية الأسهم الفردية لتصور الربح المستهدف والمخاطر والمسافة إلى انتهاء كل استراتيجية الخيار.
على سبيل المثال مارس بول بوت انتشار على شو في أوائل ديسمبر يعطي ربح 15٪ على الاستثمار عندما يستمر سعر السهم الاتجاه ويرتفع أو يتغير الاتجاه ويبقى محايدة. ويمكن أن تظل هذه الاستراتيجية في الربح حتى لو انخفضت مخزونات النفايات الصلبة بنسبة٪ 9. (يتم عرض التصور المخاطر على الرسم البياني عينة)
4) يتم عرض نقاط الدخول والخروج الاستراتيجية التاريخية بوضوح في شكل متعدد الأعمدة. الدخول والخروج سعر السهم، الهدف الربح / الربح الفعلي في٪ و $، المسافة إلى التعادل، نسأل / سعر العطاء، غريكس، وتقلب وأكثر من ذلك بكثير.
أوسكرينر يحسن الرؤية في الصفقات ويسمح للتجار لإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية.

كيفية تقييم، باكتست والتحقق من صحة استراتيجية التداول.
في الآونة الأخيرة لقد تم العمل مع باكتستينغ استراتيجيات مختلفة أنا اختراع أو العثور على مواقع مثل ترادينغفيو. سوف أمشي لكم من خلال عملية كيف أنا:
تحديد استراتيجية ممكنة العثور على مجموعة متنوعة من الأسهم لتشغيل من خلال باكتست منظم تنفيذ باكتست الفعلي نفسه.
في نهاية هذه الخطوات 3 يمكنني تحديد مدى نجاح الاستراتيجية وما إذا كان يجب أن تستخدم للتداول المباشر، و (تقريبا) كم أنا يمكن أن نتوقع أن تجعل في فترة زمنية معينة على أساس عدد معين من الصفقات.
تحديد الاستراتيجية.
لقد حددت هذه الاستراتيجية التي وضعتها كريس مودي على ترادينجفيو. انها تسمى ويليامز فيكس الإصلاح وأنها تقوم على كتابات لاري وليامز حول حساب فيكس الاصطناعية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن فيكس، ويكيبيديا هو مكان عظيم للبدء.
بعد القيام ببعض باكتستينغ البصرية عبر عدد من العملات، وأنا وضعت نظام التداول بسيطة التي أردت اختبار. قواعد هذا النظام بسيطة:
أدخل صفقة طويلة لجميع إشارات الدخول العدوانية أو التي تمت تصفيتها التي تم إنشاؤها بواسطة النظام، ما لم يكن مؤشر القوة النسبية العشوائي بالقرب من أو فوق 80 (مؤشر ستوكاتيك مؤشر القوة النسبية هو مؤشر متاح مجانا على ترادينغفيو وعدد من منصات الرسوم البيانية المالية الأخرى) قم بإنهاء التداول عند يكون مؤشر القوة النسبية فوق 80 وخط K يعبر من خلال خط D في حالة حدوث إشارات متعددة، إضافة إلى الوضع الحالي على افتراض أن الشروط الواردة في رقم 1 أعلاه يتم الوفاء بها (على سبيل المثال إذا كان هناك اثنين من الإدخالات المصفاة في الأيام المتزامنة واحد شراء واحدة # من الأسهم في اليوم 2 كما في اليوم 1)
أنا لم تأخذ في الاعتبار إدارة الأموال للقواعد لأنها سوف تختلف لكل تاجر الفردية.
العثور على الأسهم إلى باكتست.
لقد استخدمت كل من خريطة فينيفيز وخليج يونيكورن للعثور على مجموعة من العملات إلى باكتست. معاييري لاختيار العملات هي كما يلي:
اختبار العملات عبر القطاعات والصناعات (لتجنب اختبار، على سبيل المثال، جميع الأسهم التقنية خلال سنوات شهدت أسهم التكنولوجيا ازدهارا) اختبار ما لا يقل عن عملتين متباينة للغاية / غير مترابطة لمعرفة كيف تعمل الاستراتيجية ضد مجموعات بيانات مختلفة بشكل كبير.
كانت العملات التي قررت أن أعيد اختبارها هي:
بالإضافة إلى ذلك، اختبرت اثنين من الأوراق المالية غير مترابطة للغاية، التي تم تحديدها من صفحة الأصول الأكثر / الأقل ارتباطا يونيكورن باي:
تشغيل باكتست.
ثم ركضت هذه من خلال ترادينغسيم، محاكاة التداول حيث يمكنك ممارسة الاستراتيجيات الفعلية باستخدام حساب محاكاة. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك فتح صفقات على الأسهم باستخدام حساب وهمية والتجارة كما لو كانت أسهم حقيقية. العيب الوحيد هو أن باكتست هو 2 سنوات فقط.
وشرعت في تشغيل باكتست لكل سهم على مدى 2 سنوات كاملة مع وهمية 10،000 $ الحساب. لكل التجارة، وأنا وضعت.
20٪ من رأس المال المعرض للخطر (وهو ليس بالضرورة ما كنت ستفعل في العالم الحقيقي، ولكن أردت أن تضخيم النتائج في هذه الحالة). وكانت النتائج واعدة. على مدى فترة سنتين، جعل كل سهم عودة صحية. يتم سرد الصفقات الفردية هنا.
مزيد من باكتستينغ.
في حين كانت هذه النتائج الأولية واعدة، 2 سنوات من باكتستينغ حقا لم يكن كافيا. من أجل مزيد من الإجهاد اختبار ذلك، وأنا ترميز استراتيجية في ترادينغفيو على أساس قواعد نظام التداول بلدي. يمكنك العثور على النظام هنا. يمكنك عرض وتعديله إذا كنت ترغب في ترادينغفيو.
وتعود بيانات ترادينغفيو إلى أبعد من ذلك بكثير (على الأقل على طول الطريق إلى 1968 لكثير من الأسهم)، لذلك اختبرت كل من الأسهم ال 13 مرة أخرى باستخدام نفس الحساب الافتراضي 10،000 $ لمعرفة ما إذا كانت انتهت في الربح.
فقط 1 من أصل 13 زوجا لم يخرج مربحة (غس - جولدمان ساكس). وقررت معرفة سبب ذلك، وإذا كانت هناك أي أنماط يمكن فهمها عن أي مخزونات قد لا تكون مفيدة في استخدام هذه الاستراتيجية.
كنت تستخدم ترادرافيو في فرز لاختبار استراتيجية على مجموعة متنوعة من الأسهم أقل تقلب، ووجدت عددا من المرشحين التي تبدو مناسبة للاختبار إلى الأمام بسبب عامل الربح عالية. وهناك قائمة متزايدة من الأسهم التي تظهر إمكانات ربح عالية مع هذه الاستراتيجية هو قابل للعرض هنا. وفيما يلي بعض لقطات من بعض العروض الأسهم باكتستد.
مرة أخرى، لا شيء من هذا يعني أن مجرد وضع كل ما تبذلونه من المال على آبل مرة أخرى في عام 2004 وعقد ببساطة ليست استراتيجية كبيرة. يمكنك أن تفعل ذلك، وكذلك لديها أرباح يمكن التنبؤ بها حتى من خلال الانخفاضات في السوق مثل في عامي 2001 و 2008، ومن خلال بعض تفاقم، وجعل النقد لائق مع استراتيجيات مثل هذا واحد.
اختبار الأمام لعدد من الأسهم باستخدام روبنهود وعرض النتائج الإيجابية، ثم زيادة مساهمات رأس المال كود استراتيجية / خوارزمية حتى على كوانتوبيان وكسب الدعم / رأس المال للتجارة هذه الاستراتيجية البحث عن / وضع استراتيجيات أخرى مناسبة للتجارة.
تنويه: كل هذا هو المضاربة ولا يعتبر أن تكون نصيحة استثمارية نهائية. أنا لست مسؤولا عن أي أرباح أو خسائر تجربة واحدة باستخدام هذه الاستراتيجية، إما في شكل جزئي أو كامل. أنا لست الاستثمار المهنية أو وسيط. يرجى إجراء المزيد من البحوث قبل استخدام أي من الاستراتيجيات الموضحة في هذه المشاركة.
ائتمان لاستراتيجية ويليامز فيكس فيكس يذهب إلى كريس مودي.
الاستراتيجية المستخدمة في ترادينغفيو المتاحة هنا.
قائمة الأوراق المالية التي تظهر عوائد كبيرة ومنحنيات الأسهم المتاحة هنا.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.
تيموثي جايغر.
مصمم أوكس من ذوي الخبرة، التاجر (خيارات، الأسهم، الفوركس)، هودلر (التشفير)، المستقبلي. مهتم في الأشياء والأشياء.

No comments:

Post a Comment