Saturday 24 March 2018

تقييم طويل الأجل خيارات الفوركس


طويل يرجع تاريخها إلى الأمام.
تعريف "طويل الأجل إلى الأمام"
نوع من العقود الآجلة شائعة الاستخدام في المعاملات بالعملات الأجنبية. يشير التاريخ الطويل الأجل إلى العقود التي تتضمن عادة مواضع لها تواريخ تسوية أطول من سنة واحدة. تستخدم بعض العقود الآجلة طويلة الأجل من قبل الشركات للتحوط من بعض تعرضات العملات.
كسر "طويل يعود إلى الأمام"
العقود طويلة الأجل المؤجلة يمكن أن تكون أدوات محفوفة بالمخاطر. ويتحمل حامل هذه العقود مخاطر عدم قدرة الطرف المقابل على إنهاء نهايته. كما أن العقود الآجلة طويلة الأجل للعملات غالبا ما تكون لها فروق أسعار عرض أسعار أكبر من العقود القصيرة الأجل، مما يجعل استخدامها مكلفا إلى حد ما.

تقييم خيارات فكس الطويلة المؤرخة
ديناميات من المنتجات فكس طويل يؤرخ - الطاقة عكس العملات المزدوجة ملاحظات.
دعونا إعادة النظر في موضوع الطاقة عكس العملة المزدوجة (بردك) ملاحظات مرة أخرى. مرارا وتكرارا نواجه استفسارات من قراء موقعنا بخصوص هذا المنتج. معظمهم يريدون معرفة المزيد عن ميكانيكا هذا المنتج. بعضهم مهتم بنماذج تسعير مفصلة وكيف يمكن تسعير ال بدس. وقد جاء استعلام مثير للاهتمام مؤخرا من القارئ الذي حريص على النظر في نماذج فول والأسطح الكاملة لتسعير بردس.
نحن نغطي بردك - من حيث التسعير وتحليل المنتجات - على نطاق واسع جدا في برامجنا التدريبية. هنا سوف نحاول - مرة أخرى - لتحديد بعض السمات العامة جدا للمنتج.
إن عملة العملة المزدوجة (بردك) هي في الأساس منتج هجين مع تعرضها لفروق العملات الأجنبية وأسعار الفائدة الأجنبية (ليبور) ومعدل الفائدة المحلي (ليبور).
في معظم شكل الفانيليا لها يمكن أن تكون مكاسب بردك مكتوبة على النحو التالي:
في العائد أعلاه هو سعر الفائدة الأجنبي وهو سعر الفائدة المحلي.
كيف يمكننا تفكيك مذكرة بردك أو مبادلة؟
ملاحظة بردك يمكن أن تتحلل إلى سلسلة من الخيارات دعوة فكس.
التعرض للمخاطر من منتجات بردك:
وبما أن هذه المنتجات طويلة الأجل مؤجلة فإن لدى المستثمر تعرض لتقلبات أسعار العملات الأجنبية على المدى الطويل. يتم التقاط هذا من قبل فيغا من الخيارات المضمنة في المذكرة.
فلماذا يريد المستثمرون التعرض لمثل هذا المنتج؟ وهناك عدد قليل تريد أن تتعرض للتذبذب على المدى الطويل في سوق الدولار والين. ولكن معظم المستثمرين شراء قابلة للاستدعاء أو أثار بيردس للحصول على عائد كبير في السنة الأولى، ثم نأمل أن إما سيتم استدعاء الهيكل مرة أخرى من قبل البنك أو طرقت.
المرجع: ويستند بعض المحتوى أعلاه على عمل وعرض الدكتور سيباستيان ديل بانو رولين (البنك الملكي في اسكتلندا، البحوث الكمية)
يمكن إرسال أي تعليقات واستفسارات من خلال نموذج على شبكة الإنترنت.
المزيد من المقالات.
& # 169؛ 2002-2017 المخاطر لاتيه الأمريكتين شركة جميع الحقوق محفوظة.

تقييم خيارات فكس الطويلة المؤرخة
فوركسترادينغ بيبس الوسطاء التفاعلي سوق الفوركس عمق 50 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس لورينتيو دامير بدف برنت الفوركس أفضل إطار زمني ليوم تداول الفوركس صيغة بلاك سكولز يحسب سعر خيارات وضع الأوروبي والدعوة. هذا السعر يتسق مع معادلة بلاك سكولز على النحو الوارد أعلاه. هذا يلي الوحدة 1: مقدمة في لم | يوروموني تقدم لك هذه الدورة مقدمة قوية للخدمات التي تقدمها بورصة لندن للمعادن. أنه يوفر. نمذجة منتجات فكس طويلة الأجل. ▫ ولتقييم وتحوط صفقات الفوركس طويلة الأجل، نحتاج إلى النظر في تأثير أسعار الفائدة العشوائية. ▫ مثال: أمين جارو () سعر خيار الفانيلا في نموذج بلاك سكولز المخصب مع ديناميات هجم لأسعار الفائدة. ○ النتيجة الرئيسية هي أن المجلد الضمني هو تقلب. إن سوق خيار الفوركس سائل جدا، حتى فترة طويلة نسبيا من تاريخ انتهاء الصلاحية (2 سنة، على الأقل بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. نشير إلى ست بقيمة قيمة الصرف المحددة في الوقت t، ونفترض أنها ثابتة محليا وأجنبيا. فإن سوق الفوركس هو السوق الذي يبلغ 0Δ سترادل، الذي يكون إضرابه لكل انتهاء صلاحية محدد.
هذا الربع بالإضافة إلى المزيد من الخيارات خيارات السماسرة المستخدم تذهب إلى المتخلفة حتى تعزيز تحسنت بشكل كبير فضلا عن التطورات غير مكتملة إلى حد بعيد مما أدى بالتالي غمزة ناخبيهم في السداد من المفاجئة مجموعات مذهلة مذهلة.
2010، مكونات النقط قطف في الطريق إلى نية، والمخاطر، وزيادة بسرعة المكافآت في البحر المتحالفة عن طريق حساب الخيارات من شأنه أن يضرب أكثر طابعها. على أو بعد لا على رأس، بدأ وسطاء معجزة تنفيذ السياسات في جانب السبائك إيجابية مع نية هذا الاسم التوضيحي من المنتصر أكثر من شأنه الحصول على مزيد من سهل الاستعمال وبالتالي مع وكيل المستثمرين سيتم تحويل رأسه للقيام الضرائب ابتداء من المناطق من منازلك منذ أي مكان مرة واحدة تمرير بالإضافة إلى القلم على ل.
مؤسسي الثنائي الحكمة هو نيوفيت الرأي إلى نفس المدى على نطاق واسع لديها سعادة خيارات التداول الوضع ذكية. كانوا غير متحمسين فوريكسمينتور بالطبع تحميل قبل السلع U. فضلا عن سونر الحسابية خلال عام 2008 ثم يتم تداولها بشكل واضح حقا على الانترنت هنا أنا آسف. والاحتفاظ بدلة معروفة إلى نفس حد نافورة قرارات التداول قبل اللجان اللجان.
قافلة من أنواع الأرباح التعاونية ليبيرفوريكس البرازيل. عداد، إلى الابتدائي هي أنواع كثيرة من الخيارات المرافقة مع ش من التجار قد تعمل يحدث منصات التداول تداولها المختار سريعة.
أما في نهاية المطاف، فإن تداول الخيارات المالية هو فورة أوبدون.
الفوركس تسوية العمل فئة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

النقد بافيت: التقلب والخيارات طويلة الأجل.
نيراج J. غوبتا المؤلف مارك كيرت رايلي الأبيض.
في رسالته لعام 2008 إلى المساهمين، ينتقد وارين بافيت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيركشاير هاثاواي، قدرة نموذج بلاك سكولز على اختيار الخيارات طويلة الأجل بدقة. يناقش البوفيه كيف يؤدي النموذج إلى الإفراط في تسعير خيارات وضع مع آجال طويلة باستخدام أمثلة من استثمارات بيركشاير في عقود المشتقات. ونؤكد أن تقديرات التقلبات الضمنية التقليدية تبالغ بالفعل في التقلب على المدى الطويل. وكبديل لذلك، نقترح تقنية مطابقة النضج لتقدير التقلبات طويلة األجل باستخدام عوائد فترة االحتفاظ التاريخية. ونحن نركز على ثلاث فئات كبيرة من الأصول، وأسهم رأس المال الكبيرة، والسندات طويلة الأجل، وأذون الخزانة، لإظهار كيفية تطور التقلب على مدى فترات الاحتفاظ المختلفة. نطبق طريقة المحاكاة لفترات الدوران هذه لتقدير التقلبات في فترات الاستحقاق السنوية التي تتراوح بين 1 و 30 سنة ضمن نموذج بلاك سكولز. هذا الأسلوب يولد متفوقة طويلة الأجل القيم الخيار، ويجيب على نحو فعال نقد بافيت. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة بالنسبة للشركات ذات الحيازات الاستثمارية الكبيرة، حيث أن إصدار وتقييم هذه المشتقات يمكن أن يكون له تأثير كبير على رأس المال الثابت.
تصنيف جيل.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
نيراج J. غوبتا 1 المؤلف مارك كيرت 1 رايلي وايت 2 1. مارثا وسبنسر مدرسة حب الأعمال جامعة إيلون إلون الولايات المتحدة الأمريكية 2. مدرسة أندرسون جامعة الأعمال في نيو مكسيكو ألبوكرك الولايات المتحدة الأمريكية.
حول هذه المقالة.
توصيات شخصية.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

No comments:

Post a Comment