Sunday 4 March 2018

نظام التجارة الذي يعمل


كيف يعمل الأسهم الأسهم.


الخطوات الأساسية في كيفية عمل الأسهم الأسهم.


تداول الأسهم. تسمع هذه العبارة في كل وقت، على الرغم من أنها حقا خطأ - لا تتداول الأسهم مثل بطاقات البيسبول (أنا التجارة لكم 100 عبس ل 100 إنتيلز).


تريد & # 61؛ شراء أو بيع.


تعني "التجارة" شراء وبيع المصطلحات في الأسواق المالية. كيف يمكن للنظام الذي يمكن أن تستوعب مليار سهم التداول في يوم واحد يعمل هو لغزا بالنسبة لمعظم الناس. مما لا شك فيه، أسواقنا المالية هي أعجوبة الكفاءة التكنولوجية.


ومع ذلك، فإنها لا تزال يجب التعامل مع طلبك ل 100 سهم من كومكواتس أسم مع نفس الرعاية والتوثيق كما طلبي من 100،000 سهم من ميغاكورب.


لا تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الفنية لكيفية شراء وبيع الأسهم، ولكن من المهم أن يكون هناك فهم أساسي لكيفية عمل الأسواق. إذا كنت ترغب في حفر أعمق، وهناك روابط لمقالات شرح الجانب التقني من الأسواق.


طريقتان أساسيتان.


هناك طريقتان أساسيتان لتبادل التبادل التجاري:


هناك دفعة قوية لنقل المزيد من التداول إلى الشبكات وخارج طوابق التداول، ولكن هذا الدفع يلتقي مع بعض المقاومة. معظم الأسواق، أبرزها بورصة ناسداك، الأسهم التجارية إلكترونيا. تتداول أسواق العقود الآجلة شخصيا على أرضية العديد من البورصات، ولكن هذا موضوع مختلف.


الطابق الصرف.


التداول على أرضية بورصة نيويورك (نيس) هو الصورة الأكثر الناس بفضل التلفزيون وأفلام كيفية عمل السوق.


عندما يكون السوق مفتوحا، ترى مئات من الناس التسرع في الصراخ والإشارة إلى بعضهم البعض، والتحدث على الهواتف، ومشاهدة المراقبين، وإدخال البيانات في المحطات. فإنه لا يمكن أن ننظر أي أكثر فوضوية.


ومع ذلك، في نهاية اليوم، الأسواق تعمل على جميع الصفقات والاستعداد لليوم التالي.


هنا هو خطوة بخطوة المشي من خلال تنفيذ تجارة بسيطة في بورصة نيويورك.


يمكنك إخبار الوسيط الخاص بك لشراء 100 سهم من أسم كومكاتس في السوق. ترسل دائرة طلب الوسيط الخاص بك الأمر إلى كاتب الطابق الخاص بها في البورصة. كاتب الكلمة ينبه أحد التجار أرضية الشركة الذين يجدون متداول طابق آخر على استعداد لبيع 100 سهم من أسمكوات. هذا هو أسهل مما يبدو لأن التاجر الكلمة يعرف أي التجار الكلمة جعل الأسواق في الأسهم بشكل خاص. الاثنان يتفقان على سعر واستكمال الصفقة. عملية الإخطار يعود مرة أخرى خط وسيط يدعو لك مرة أخرى مع السعر النهائي. قد تستغرق العملية بضع دقائق أو أكثر اعتمادا على المخزون والسوق. بعد بضعة أيام، سوف تتلقى إشعار تأكيد في البريد.


بطبيعة الحال، كان هذا المثال تجارة بسيطة، الصفقات المعقدة وكتل كبيرة من الأسهم تنطوي على مزيد من التفاصيل.


إلكترونيا.


في هذا العالم سريع التحرك، يتساءل البعض كم من الوقت نظام قائم على الإنسان مثل بورصة نيويورك يمكن أن تستمر في تقديم مستوى الخدمة اللازمة. وتتعامل بورصة نيويورك مع نسبة صغيرة من حجمها إلكترونيا، في حين أن بورصة ناسداك المنافسة هي إلكترونية بالكامل.


وتستخدم الأسواق الإلكترونية شبكات حاسوب ضخمة لتتناسب مع المشترين والبائعين، بدلا من الوسطاء البشريين.


في حين أن هذا النظام يفتقر إلى الصور الرومانسية والمثيرة من الطابق في بورصة نيويورك، أنها فعالة وسريعة. ويفضل العديد من التجار المؤسسيين الكبار، مثل صناديق المعاشات التقاعدية والصناديق المشتركة وما إلى ذلك، طريقة التداول هذه.


بالنسبة للمستثمر الفردي، يمكنك في كثير من الأحيان الحصول على تأكيدات فورية تقريبا على الصفقات الخاصة بك، إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك. كما أنه يسهل المزيد من السيطرة على الاستثمار عبر الإنترنت عن طريق وضع لكم خطوة واحدة أقرب إلى السوق.


ما زلت بحاجة إلى وسيط للتعامل مع الصفقات الخاصة بك - الأفراد لا يستطيعون الوصول إلى الأسواق الإلكترونية. وسيط الخاص بك الوصول إلى شبكة الصرف والنظام يجد المشتري أو البائع اعتمادا على طلبك.


استنتاج.


ماذا يعني هذا كله بالنسبة لك؟ إذا كان النظام يعمل، وأنها تفعل في معظم الوقت، كل هذا سوف تكون مخفية عنك، ولكن إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ فمن المهم أن يكون لديك فكرة عما يجري وراء الكواليس.


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروس أوفر مابين متوسطين متحركين، على المدى الطويل والقصير، لإنشاء قاعدة: "يشتري عندما يعبر المدى القصير فوق المدى الطويل، ويبيع عندما يكون العكس صحيحا". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى أداء القواعد، يقضي تجار النظام الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


نظام تداول العملات الأجنبية الذي يعمل.


العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك مما نهتم به. وأخذ الوقت لاختبار كل منهم هو مرهق. الحمد لله نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى مشاركة واحدة من الاستراتيجيات الجديدة المفضلة لدينا نحن & # 8217؛ كنت تستخدم مؤخرا. انها بسيطة جدا لأي شخص يحتاج إلى العثور على نقاط الفعلية. التفاصيل الهامة:


انها التلقائي بالكامل ويتطلب أي التداول اليدوي الإعداد سريعة وسهلة لأي مستوى المهارة مع نتائج عظيمة المخاطر تنتشر بشكل صحيح بين مزيج من زوج العملات الزوجية جميع الصفقات تأتي من نظام شبكة موثوق بها وثبت.


من قبل الشعب للشعب.


يأتي هذا النظام تداول الفوركس مباشرة من المستخدمين الحقيقيين أودين. ووجد الباحثون أن استخدام مزيج معين من أزواج العملات خلق التوازن المثالي للربح. أزواج العملات تلعب دورا كبيرا في هذا النظام تداول العملات الأجنبية. ولكن لا & # 8217؛ ر تقلق. نحدد أي أزواج يجب أن تستخدم أدناه.


لماذا هو & # 8217؛ s بالفعل أفضل من 99٪ من التجار اليدوي.


معظم تجار الفوركس الجدد سوف تقع ضحية واحدة من ثلاثة أخطاء قاتلة. الخطأ الأول هو التداول العاطفي. هذا & # 8217؛ s حيث كنت مطاردة الانتصارات والخسائر على أساس مشاعرك. والخطأ الثاني هو الإفراط في التداول. اختيار حجم كبير كبير جدا أو فتح المزيد من الصفقات من الهامش الخاص بك يمكن أن تدعم سيكون موت معظم حسابات الفوركس. والخطأ الثالث هو ببساطة عدم وجود مهارة عامة أو استراتيجية مناسبة. تلك الاستراتيجيات الفوركس الحرة من مصنع الفوركس قد تبدو كبيرة. ولكن الاحتمالات هي أنها لا تعمل على المدى الطويل أو كنت فقط أرين & # 8217؛ ر القيام بذلك الحق.


نظام تداول العملات الأجنبية الصلبة التي يمكن لأي مستخدم تنفيذ فعال مع نتائج عظيمة.


نظام تداول العملات الأجنبية نحن & # 8217؛ تقاسم اليوم يعتمد على الروبوتات الفوركس التلقائي بالكامل. باستخدام الروبوت النقد الاجنبى مع إدارة المال الصحيح يمكنك القضاء على جميع الأخطاء الشائعة الثلاثة على الفور.


الروبوتات الفوركس لا تتداول عاطفيا وتنفيذ منطقها على وجه التحديد في كل مرة يتم حساب حساب حجم لوت تلقائيا بشكل آمن على أساس حجم حسابك يتم رصد عدد من الصفقات الفوركس المفتوحة على أساس هامش الحرة المتاحة جميع الإشارات تأتي من نظام التداول اليدوي الذي هو اختبار الوقت و سليمة منطقيا.


ربما يوما ما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون كبيرة دليل تداول العملات الأجنبية. ولكن كما أنها تقف الاحتمالات مكدسة ضد أي شخص دون سنوات من الخبرة. لحسن الحظ هذا النظام يتيح لك تخطي إلى النهاية والبدء في جعل النقاط الليلة.


ما أنت بحاجة إلى البدء باستخدام نظام تداول الفوركس هذا.


منصة التداول ميتاتريدر 4 و أودين الفوركس روبوت تقريبا 5 دقائق لإعداده.


ستعمل هذه الإستراتيجية على أي حجم حساب أكبر من 100 دولار. مايكرو، مصغرة، وكامل حجم الكثير كلها معتمدة. لدى وسطاء إن عادة فروق أسعار منخفضة يمكن أن تكون مثالية. ولكن أي وسيط الفوركس الذي لديه فروق معتدلة سوف تفعل. طالما أن الوسيط الخاص بك يقدم منصة ميتاتريدر 4 يجب أن تكون كل مجموعة للمتابعة. إذا كانوا لا & # 8217؛ ر يمكنك فتح حساب تجريبي مجاني مع أواندا في ثوان.


الآن بعد أن لدينا كل ما نحتاج إليه دعونا نضع محطة النقد الاجنبى لدينا والبدء في صنع بعض النقاط الفعلية.


إعداد محطة الفوركس.


افتح محطة الفوركس ميتاتريدر 4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم افتح نافذة مخطط جديد لكل من الأزواج الخمسة التالية:


هذه هي خمسة أزواج العملات الشائعة جدا. إذا كان حسابك على الجانب الصغير قد ترغب في البدء مع أول اثنين من أزواج وإضافة المزيد مع نمو رصيدك. إذا لم يكن لدى الوسيط الخاص بك بعض من الأزواج المدرجة قد ترغب في التحول إلى واحد أفضل. وإلا يمكنك استبدال الصليب مماثلة.


يستخدم أودين الفوركس روبوت حسابات الشبكة المتقدمة للعثور على أفضل الصفقات على الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك تلقائيا.


إرفاق الروبوت الفوركس الخاص بك.


حدد أودين من ميتاتريدر 4 & # 8220؛ الخبراء المستشارين & # 8221؛ لوحة الملاح. الآن سحب وإسقاط أودين على كل من المخططات الخمسة التي فتحتها سابقا. أنت تريد & # 8217؛


تحقق من & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ مربع استخدم الإعدادات الافتراضية على & # 8220؛ الإدخالات & # 8221؛ تاب تأكد من أن & # 8220؛ أوتوترادينغ & # 8221؛ زر في الجزء العلوي من محطة الفوركس الخاص بك هو الأخضر.


هذا & # 8217؛ s ذلك! محطة الخاص بك هو الآن إعداد تماما وتشغيل هذا النظام تداول العملات الأجنبية كبيرة. سوف أودين البحث بنشاط عن الصفقات الجديدة على كل من خمسة أزواج كنت تعلق عليه. وسوف تستخدم حجم الكثير آمنة على أساس حقوق الملكية الخاصة بك.


أودين تتفوق في العثور على نقاط الدخول والخروج مثالية للحرف دون أي تأخير إشارة.


الأسابيع التالية.


سوف ترغب في ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ميتاتريدر 4 مفتوحة وتشغيل 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وسوف تستمر أودين تبحث عن الصفقات الجديدة ليلا ونهارا. سوف حجم حجم زيادة مع رصيد حسابك ينمو. ويتم التعامل مع وقف الخسارة، وجني الأرباح، ووقف التوقف تلقائيا.


ملاحظة وقف التخمين والبدء في العثور على النقاط.


يستغرق سنوات لجعل نقاط موثوقة من التداول اليدوي. لذلك نحن نفضل الاستفادة من تجربة التجار (الأفضل) الآخرين مع أنظمة التداول الآلي الفوركس مثل هذا واحد. لا يزال بإمكانك التجارة يدويا على الجانب لتحسين المهارات الخاصة بك. ولكن الآن هذا هو وسيلة رائعة للبدء في العثور على نقاط موثوق بها.


تثبيت أودين الآن.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل استراتيجية فوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من الآلي [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس الذي يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] استراتيجية الفوركس بسيطة أن يعمل لقد تم العمل على هذه الاستراتيجية النقد الاجنبى بسيطة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. انها تعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك [& هيليب؛] أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017 كان أكتوبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة فقط ناضجة لاتخاذ. ولكن لا [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


FreeTradingSystems. org.


0. ابدأ هنا.


& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛


هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.


بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.


أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛


ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.


الآن، أنا لا أقول هذا للتباهي أو التباهي، ولكن الكثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛


مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.


والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!


اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.


7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.


ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟


في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛


إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛


يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.


التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.


على استعداد للبدء؟ انقر هنا.


ديفيد يقدم حية ورشة عمل له.


مدرب التداول الخاص بك،


ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.


تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!


انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.


58 الردود على 0. ابدأ هنا.


هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.


ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.


بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد يساعدك.


مدرب التداول الخاص بك،


معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.


أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.


نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.


شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.


ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.

No comments:

Post a Comment