Sunday 25 March 2018

أي منصة الفوركس للاستخدام


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول واحد التطبيق في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، ودورات تعليم المستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


ما الذي يجب أن أبحث عنه عند اختيار منصة تداول الفوركس؟


منصة التداول هي قطعة من البرمجيات التي تعمل بمثابة قناة للمعلومات بين التاجر وسيط. توفر منصة التداول معلومات مثل علامات الاقتباس والرسوم البيانية، ويتضمن واجهة لإدخال أوامر ليتم تنفيذها من قبل الوسيط. يمكن أن يكون برنامج التداول منصة محليا، وهذا يعني أنه مثبت على الكمبيوتر التاجر، ويمكن استخدامها مع أنظمة ويندوز وماك ولينوكس - وسطاء مختلفة تقدم خيارات مختلفة في هذا الصدد. بدلا من ذلك، بعض السماسرة تقدم البرمجيات التي على شبكة الإنترنت. وغالبا ما تعمل هذه المنصات باستخدام جافا، وهي لغة ويب ديناميكية. ميزة منصات التداول على شبكة الإنترنت هو أنها يمكن استخدامها من قبل أي جهاز كمبيوتر تقريبا مع الوصول إلى الإنترنت. منصات التداول غالبا ما تكون متاحة مجانا، ولكن بعض الوسطاء يسمح التجار لشراء المنصات التي لديها وظائف أعلى مقابل رسوم. يوفر الوسطاء الآخرون منصات ذات مستويات مختلفة من الوظائف للتجار الذين هم أكثر نشاطا.


تجارة الفوركس عبر الإنترنت.


تداول الفوركس عبر الإنترنت يتطلب نفس الأشياء من منصة التداول المطلوبة لتداول أي نوع آخر من الأمن. يجب أن تعمل المنصة كحلقة بين وسطاء الفوركس بالتجزئة وتاجر الفوركس. يجب أن توفر المنصات أيضا البيانات في الوقت الحقيقي والتاريخية للتاجر وتوفر له أو لها الوصول إلى جميع أنواع الأوامر التي تحتاج إلى أن تكون متاحة للتجارة الفوركس بكفاءة. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة أوامر فوركس فوركس بشكل صحيح.)


هل هو مجاني؟ إذا كان هناك رسوم رمزية، ما هي الميزات الإضافية المتاحة؟


يسمح معظم وسطاء الفوركس للعملاء بفتح حساب تجريبي قبل تمويل حساب كامل أو حساب مصغر. تأكد من محاولة الخروج من كل برنامج وسيط خلال فترات المحاكمة للمساعدة في تحديد أي برنامج تداول العملات الأجنبية هو أفضل.


تداول الفوركس: كيفية استخدام منصة MT4 في غانا.


تداول الفوركس في جميع أنحاء العالم يمكن الوثوق بها وتأمينها ليس بسبب العملات الدولية التي يجري تداولها ولكن المنصة المستخدمة. يجب أن تكون على دراية بتداول الفوركس يجب أن تكون على بينة من أن منصة التداول هي واحدة من أهم عنصر أن المرء يحتاج إلى أن يأخذ في الاعتبار عند الانضمام إلى منصة التداول. وقد أظهرت الدراسات أن MT4 من قبل محللي سوق الفوركس ليس فقط الأكثر شعبية ولكن تستخدم على نطاق واسع منصة تداول العملات الأجنبية في العالم. هو أفضل تصنيف منصة تداول العملات الأجنبية مع الهدف الرئيسي من ربط عدد كبير من التجار الفوركس إلى سوق الفوركس تفخر اتصال متقدمة ومتسقة وآمنة.


غانا كبلد لم تترك على هذا المنبر وذلك بفضل فيوتشر بيب المحدودة الوحيد ستب / إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وسيط في أفريقيا. الأمن ليس كل ما تقدمه هذه المنصة ولكن واحد لديه الفرصة لإنشاء برامج مثل المستشارين الخبراء. ويتراوح هذا من الروبوت المكثف مثل البرامج التي تساعد في اكتشاف إشارات الفوركس إلى التطبيق المباشر التي توفر لك مع التنبيهات الأساسية.


المستقبل بيب المحدودة يرى الفوركس كاستثمار، وبالتالي تسعى إلى توفير أي شخص أن يأتي على متن الطائرة مع منصة المضمونة جيدا مثل منصة MT4. وقد سأل العديد من السؤال كم هو سهل لاستخدام منصات الفوركس، مع التعليم المجاني لدينا على الفوركس أصبح من السهل جدا بالنسبة لمعظم عملائنا الذين يمرون من خلال التدريبات لدينا.


منصة سهلة كما هو الحال مع استخدام مس ورد وظائفها ليست معقدة على الإطلاق. وقد تم تطوير هذا المنبر من قبل ميتاكوتس البرمجيات وأطلق سراحه في عام 2002 بعد إصدار عدد من الإصدارات ابتداء من ذلك العام ولكن تحسنت بشكل ملحوظ على وأفرج عنه في عام 2005.


على الرغم من أنه لم يكن المنصة الوحيدة بسبب نسخة محسنة له العديد من شركات الوساطة والتجار وضعت اهتماما كبيرا في استخدام هذا البرنامج مما يجعلها واحدة من المنصات الأكثر شعبية في العالم.


وظائف منصة MT4.


ميتاترادر ​​4 العميل محطة - يتم توفير هذا الجزء للعملاء بحرية عن طريق السمسرة في الوقت الحقيقي التداول عبر الإنترنت والحسابات التداول الممارسة (تجريبي). لغة البرمجة تسمح للمستخدمين استراتيجيات التداول البرنامج والمؤشرات والإشارات. مع أكثر من 50 المؤشرات التي يمكن أن تكون مخصصة في المستقبل، يمكن للبرنامج تشغيل على ويندوز 98 / زب / فيستا / 7. ويمكن حتى أن يكون ترتيب واحد أن يكون ذلك في الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر اللوحي.


و سيرفر الأساسية للنظام مصممة للتعامل مع عمليات المستخدمين، إعدام العرض التجاري وأيضا يرسل اقتباس الأسعار والبث الأخبار ويحافظ على المحفوظات.


مركز البيانات - ملقم وكيل متخصص ويمكن أن يكون وسيطا بين المطراف ومحطات العميل.


المسؤول المصمم لإدارة إعدادات الخادم عن بعد.


ملامح MT4.


مراقبة السوق - على الجانب الأيسر الخاص بك عرض أزواج العملات.


نافذة الرسم البياني - حيث يمكنك سحب وإسقاط زوج العملات الخاصة بك لتعطيك مخطط للإشارة، والذي يأتي في شكل من الرسم البياني الدائري / عصا الشموع. الخطوة التالية هي أن تذهب إلى موقعنا فيوتشربيبفكس انقر على حساب مباشر وملء النموذج. سوف تتلقى بعد ذلك الرابط إلى المنصة في عنوان البريد الإلكتروني الذي سوف تقدم.


وتركز منصة MT4 على تداول الهامش على الرغم من أن بعض الوسطاء يستخدمون منصة تداول عقود الفروقات ولكن لم يتم تصميمها للعمل بدوام كامل في سوق الأوراق المالية.


كيفية تداول الفوركس على منصة MT4:


كيفية تداول الفوركس على منصة MT4.


1. إطلاق منصة MT4.


2. حدد زوج العملات من مراقبة السوق.


3. انقر بزر الماوس الأيمن على زوج العملات.


4. حدد نافذة المخطط.


5. انقر على ترتيب جديد.


6. اختيار حجم الحجم.


7. انقر على بيع أو شراء.


الآن تريد إغلاق التجارة.


8. انقر بزر الماوس الأيمن على التجارة في المحطة.


9. حدد إغلاق النظام.


10. انقر على شريط أصفر لإغلاق الصفقة.


المستقبل بيب المحدودة وسيط إن / ستب الوحيد في أفريقيا هو رؤيتنا لإعطاء المستثمرين والتجار الفوركس أفضل من التكنولوجيا التي هي في استخدام آخر كانت في العالم. مع كل ذهن تقديم خدمة عالمية المستوى للمجتمع المستثمر الأفريقي والعالم ككل.


التعليقات (1)


حسنا! لذلك هذا هو كيف منصة MT4 العمل! بسيط جدا. شكرا جزيلا للكاتب والحديثة.


إخلاء المسؤولية: "إن الآراء / المحتويات الواردة في هذه المقالة هي مسؤولية مايكل لامبتي ولا تعبر بالضرورة عن غانا الحديثة، ولن تكون غانا الحديثة مسؤولة أو مسؤولة عن أي بيانات غير دقيقة أو غير صحيحة في هذه المقالة".


هل لديك قصة للنشر؟ يرجى ذلك إلى إديتورمودرنغانا.


آخر فرصة الجمعة الجمعة السوداء لعروض مذهلة.


فتاة نيما التي هزت واشنطن العاصمة.


الحرارة على؛ نانا B هو أفضل طلقة لدينا ل نب.


السيد الرئيس سحب إصبعك (الجزء الثاني)


وزير التعليم كيس للأداء الضعيف - أي.


أزمة الجماعة الأوروبية: تعال مرة أخرى أستاذ جيامبو!


نبو نائب منظم الشباب الوطني، دومينيك إدوه.


ساكاوا بوي عروض تستيس من 10 عاما من العمر صبي ري.


اثنين أمسك أكثر من 10M $ صفقة "سكاوا".


كوفوريدوا سيكتيش الذكرى 50: دعوة للمندوب.


المخترع الأمريكي الغاني الشهير يقترح بول.


"نشر الجيش لإنقاذ العبيد في ليبيا"


النائب الثاني محافظ بنك غانا يستقيل.


فقط ركن واحد شغل المسيحيين سيكون سعيدا واي.


المثلية هي ملزمة أن يحدث: A التنبؤية أو.


تعال إلى الجدول، ونحن على استعداد للاستفادة من الأفكار-


الأبطال المناهضون للفصل العنصري ينتقدون زوما في انتخابات المؤتمر الوطني الأفريقي.


الجامعات الخاصة المعوقين ماليا.


"لقد بدأت سيكادان عندما كانت الأمور صعبة وكان لي.


يزور موغابي مستشفى سنغافورة في خطيئة الرحلة الأولى.


شارلوت أوسي يجب أن تذهب قبل عام 2020 الانتخابات - المجلس الوطني الفلسطيني.


جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر في هذه الصفحة مملوكة لأصحابها. 2005-2017.

No comments:

Post a Comment