Thursday 15 March 2018

أوسغفس الفوركس وسيط


أوسغفكس & مداش؛ استعراض وسيط الفوركس 2017.


وتلتزم أوسغفس لبناء علاقات طويلة الأمد مع عميلها. هذه الشركة تعمل على الثقة والشفافية والاحترام، وأنه مع هذه القيم والمبادئ التي تتصور أن تصبح وسيط الفوركس الأكثر ثقة واحتراما في العالم. أوسغفكس هو قسط الفوركس الاسترالي و كفد وسيط، مما يتيح للعملاء في جميع أنحاء العالم لتداول أزواج العملات والمؤشرات والسلع بأمان وبشكل آمن على الانترنت. فضلا عن تزويد عملائها بالوصول المباشر إلى سوق صرف العملات الأجنبية العالمية، كما توفر أوسغفس أخبار السوق والتحليل والتجارة مجموعة أوبس بحيث يمكن لعملائها اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم مريح ومع التحليل الفني لأعلى مستويات الجودة. مقرها الرئيسي في سيدني، أوسغفكس ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) ويحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل). جذب عملاء من كل من أستراليا وجميع أنحاء العالم، أوسغفس أيضا الحفاظ على مكتب في شنغهاي والمكاتب الفضائية في هونغ كونغ وأوكلاند.


أوسغفس لديها تقدما من الناحية التكنولوجية متقدمة من خوادم تقع في لندن ونيويورك وهونغ كونغ لضمان سرعات سريعة للغاية من التنفيذ لصالح وميزة العملاء. وهذا يعني أيضا أنها قادرة على الحفاظ على انزلاق منخفض جدا، الكمون المنخفض وبطبيعة الحال الحد الأدنى من إعادة التسعير للتجار بهم. لمزيد من إضافة إلى أوراق اعتماد الدولية لديها أوسغفس يحمل أيضا نيوزيلندا مقدمي الخدمات المالية (فسب) الترخيص، مما يعزز مكانتها وسمعة قوية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على نطاق أوسع. باعتبارها وسيط الفوركس، فهي المؤمنين كبيرة في تحقيق التوازن الصحيح بين التطور التكنولوجي المتطورة وخدمة العملاء الطراز القديم. هذا هو السبب في أوسغفكس يكمل لدينا تقسيم ثانية بسرعة فائقة تنفيذ أوامر مع التفاني الشخصي من مدير حساب لجميع عملائها. أوسغفكس هو وسيط استرالي مع وصول عالمي حقا، ويعتقدون أن الاستثمار في الناس محليا، وفي بنيتها التحتية على الصعيد الدولي، ويؤجج نموها غير المسبوق والنجاح في صناعة النقد الأجنبي.


التنظيم: أسيك، فسب.


يتم ترشيح أوسغفس في.


ونحن ندعو المجتمع فكس للتصويت لقادة الصناعة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


USGFX.


شركة الاتحاد الدولي المجموعة الدولية المحدودة المحدودة تأسست في عام 2006 على الانترنت منذ عام 2011 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم إغوباي فاسباي أوكباي الكمال المال يونيون باي ويب ماني حوالة مصرفية.


الدولار الاسترالي دولار الولايات المتحدة.


أسيك، 302792.


الصينية الإنجليزية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 2.8 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 2.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


التحوط أسعار الفائدة بين عشية وضحاها (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة الأوامر بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 100.


2013-10-18 أدرجت لأول مرة على إيرنفوريكس.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 50،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي على اليورو \ دولار، بالنقاط 1.5 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1.2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 500 الذهب والفضة 1: 500 كفد 1: 100.


2013-10-18 أدرجت لأول مرة على إيرنفوريكس.


يتم عرض 3 تعليقات من أوسغفكس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


بعض الناس دائما إلقاء اللوم على الوسيط عندما يفقدون المال، وأحيانا يكون ذلك لأنهم ليسوا تجار جيدين ولكنهم لا يريدون الاعتراف به. إلى ألغو، ما هي السياسة التي أخبركم بانتهاكها؟ أخبر الجميع حتى نتمكن من فحص خطأه.


أنا التجارة في هذا الوسيط وانتشارها حوالي 0.9-4pips لأزواج الفوركس الرئيسية. كنت قد حققت أكثر من usd10، 000 الربح ولكن لقد سحبت لأكثر من 5 مرات. هم وسيط ستب صحيح لأن ستب الحقيقية لن تقدم فروق ثابتة. فقط أولئك الذين يتاجرون ضد العملاء سوف توفر انتشار الإصلاح لأنهم يعرفون 90٪ من التاجر تفقد، لذلك لا تذهب من خلال مزودي السيولة ويمكن أن توفر فروق ثابتة. الدردشة الحية هي 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع، وأحيانا لديهم غبي مشغل الدردشة الحية، ولكن لديهم جيدة جدا أيضا. وعادة ما اتصل فقط مع يب / مدير الحساب مباشرة لأنها تعرف وضعي جيدا ودائما التعامل مع طلبي بسرعة. لديهم انزلاق ولكن 70٪ من الانزلاق في أوسغ هو لصالح العميل. (حتى جائزة أفضل من بلدي أخذ الربح الإعداد) على أي حال، لقد تم التداول هنا لمدة 3 سنوات وأنا سعيد معهم.


هذا هو احتيال احتيال احتيال وسيط.


تهمة عالية الانتشار في كل وقت الصيد سي.


فقدوا حسابي 4000 $.


ابدأ التجارة مع هذا الوسيط.


والابتعاد عن هذا الوسيط القرف وحماية أموالك مع.


وسيط دائما تغيير بولوسيس التداول كما يحلو لهم.


ثم نقول التجار يذهبون القواعد مرة أخرى .. وهذا هو عادة هذا الوسيط.


هذا هو احتيال كامل احتيال احتيال احتيال هذا هو احتيال كامل احتيال احتيال احتيال.


أنها شركة سيئة جدا للتداول منذ السبب التالي.


1. أعلى انتشار. (20 إلى 50 نقطة في وقت الأخبار)


2. قواعد التداول التغيير عند الربح.


3. 100٪ وسيط ستب وهمية.


4. سيئة دعم العملاء.


5. عامل تاجر التاجر (صانع السوق سيئة)


6. إذا قمت بإجراء ربح عالية يمكنك جعل الانسحاب.


لدي خبرة مع وسيط القرف. لا تحصل على خداع مثل هذا الوسيط.


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك ل أوسغفكس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذا. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (مثل إكساميلمايناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


مراجعات أوسغفكس.


أن 117 658 349)، أستراليا اللائحة: أسيك (أفسل # 302792)؛ فسبر في نيوزيلندا.


تداول مع أوسغفس؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط أوسغفكس؟


استعراضات & راتينغس.


أوسغفكس فريق العلاقات العامة.


أوسغفكس هو وسيط منظم تماما ومتوافقة مع الآلاف من العملاء بالارتياح في أستراليا وحول العالم.


لقد تم خدمة عملائنا على مدى السنوات ال 10 الماضية ونحن فخورون بمكانتنا القوية في المجتمع الدولي تداول العملات الأجنبية.


لدينا علاقات طويلة الأمد مع عملائنا والشركاء والمنظمين هو دليل على ذلك.


يسرنا أن نؤكد بثقة أن أوسغفكس يتبع ويلتزم بجميع القوانين واللوائح من هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) ونحن نعمل وفقا صارم للقواعد والمبادئ التوجيهية لبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) ودليل الخدمات المالية لدينا (FSG).


في حالة وجود نزاع لم يتم حله، سنشجعك على الاتصال بمدير حسابك مباشرة لحل المشكلة أو على [& # 160؛ محمي].


في أستراليا، إذا كان لدى العملاء نزاع مع وسيطهم فإنها قد تحيل أيضا شكواها إلى خدمة أمين المظالم المالية (فوس) وسيتم التحقيق وفقا لذلك. موقعهم الإلكتروني هو fos. org. au.


لمعرفة المزيد عن أوسغفكس يرجى زيارة موقعنا على الانترنت أوسفكس أو الاتصال بنا على الرقم المجاني على 1300 822 355.


فريق العلاقات العامة.


5 أشهر مع هذا الوسيط.


كبير سمس الغش.


البلد الوسيط هو اندونيسيا وليس استراليا.


*** انهم لا يدفعون الربح الخاص بك أو إيداع الأموال. لا تضيع وقتك والمال.


أستراليا، ديفيد.


تايوان احتيال وسيط. لا يمكن مع هذا الوسيط.


تايوان احتيال وسيط. لا يمكن سحب الأرباح. عندما كنت ذاهب لجعل الانسحاب أنها إزالة جميع أوامر الأرباح في حسابات لك.


لك، مادوش A.


يعيش: 5 أشهر و 2 أسابيع المجموع.


5 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


وسطاء سيئة للغاية، فإنها تغير سياسة التداول عند حساب الأرباح وإزالة أوامر الربح.


USGFX.


تقدم مجموعة يونيون ستاندارد لعملائها خيارا من أربعة أنواع أساسية للحساب الحي. كل منهم، هي خالية من العمولات وتقديم الكثير الجزئي للتجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط أيضا حسابات تجريبية مجانية، والتي هي دائما موضع تقدير من قبل التجار عديمي الخبرة.


الشركة. أمن الأموال.


يونيون ستاندارد غروب (أوسغفكس) هي علامة تجارية وساطة استرالية في البورصة. الشركة وراء العلامة التجارية هي الاتحاد الموحدة الدولية المجموعة بي تي واي المحدودة، ومقرها في سيدني، والتي لديها مدى عالمي، وأيضا الحفاظ على مكاتب في شنغهاي وهونغ كونغ وأوكلاند.


يونيون ستاندارد إنترناشونال غروب بي تي واي المحدودة تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك).


يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لعدد من القواعد. عملاء و[رسقوو]؛ ينبغي الاحتفاظ بالمال في حسابات استئمانية منفصلة. أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاحتفاظ بمليون دولار على الأقل من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد والعمل بشكل مشروع.


على عكس الوسطاء الأوروبيين الآخرين (قبرص والمملكة المتحدة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها)، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. على الرغم من تنظيم أسيك والإشراف على السماسرة الاسترالية، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول هكس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. عوائد والمكاسب ليست مضمونة. أسيك، الحكومة الأسترالية أو أي شخص آخر يضمن أي أموال في حسابك.


كما يتم تسجيل أوسغفكس كمقدمين للخدمات المالية النيوزيلندية (فسب) وعلى هذا النحو، التي تنظمها هيئة أسواق المال النيوزيلندية.


وفقا ل أوسغفكس و رسكو؛ ق الموقع، وسيط يوفر لعملائها مع حماية التوازن السلبي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع 100 دولار من أجل فتح حساب مع مجموعة يونيون ستاندارد، وهو متوسط ​​المبلغ الأولي. وبالمقارنة، يتطلب Plus500 أيضا 100 $ و شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) مطالب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم أوسغفكس فروق أسعار متغيرة، تتفاوت حسب فئة الحساب، ولكن أيا منها منخفض بما فيه الكفاية لتكون قادرة على المنافسة، على الرغم من حقيقة أن الوسيط لا يتقاضى عمولات. فروق الأسعار على سينت و ميني أنواع الحسابات، التي يمكن الوصول إليها للمستثمرين الصغار (بسبب الإيداع الأولي 100 $)، تقدم فروق أسعار تبدأ من 2.8 نقطة على ور / أوسد. فيب و إن برو أصحاب الحساب (المطلوب استثمار ما لا يقل عن 50،000 $) يتم توزيعها من 1.5 نقطة لزوج ور / أوسد، والتي قد لا تصنف حتى كمتوسط ​​لسوق الفوركس.


وبالمقارنة، فإن الوسيط العالمي فكسم (يحمل، من بين أمور أخرى، وهو أيضا رخصة أسيك) يقدم فروقات متغيرة من 1.4 نقطة على ور / أوسد على حساب البسيطة خالية من العمولة (تحتاج فقط 50 $ لفتح واحد). لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


عملاء مجموعة ستاندرد الاتحاد تستخدم نسب الرفع تصل إلى 1: 500، وهو ما يعتبر مرتفعا. بعض الوليات القسائية تغطى النفوذ اإىل نسب اأقل بكثري من هذا) اأي 1:50 يف الوليات املتحدة (، لأن الرتفاع يف النفوذ ينطوي على خماطر اأعلى من اخلسائر التي تزيد عن الستثمارات الأولية.


معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال فكسم، يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 400. ومع ذلك، فإن العديد من السماسرة الأخرى توفر نسب الرفع التي تساوي أو تتجاوز 1: 500.


هذا الوسيط يقدم لعملائه مختلف منصات التداول والحلول: ميتاترادر ​​4، ويبترادر، ومختلف حلول التداول الاجتماعي.


ويب ترادر ​​عبارة عن منصة تداول تستند إلى الويب تدعم جميع المتصفحات الحديثة وتزامن مع حساب MT4 في الوقت الفعلي. لديها حزمة الرسوم البيانية للتخصيص مع المؤشرات الفنية، وأدوات إدارة الأموال ويسمح فوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


مثل معظم وسطاء الفوركس، أوسغفكس يدعم منصة الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع ميتاترادر ​​4 (MT4). وهو متاح كإصدارات سطح المكتب والمحمول. يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق بالنسبة لهم. من خلال استخدام تجار التعداد العقاري قد يجلس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل، كما المستشارين الخبراء تسمح أوتوماتيكية كاملة من الصفقات.


ما هو أكثر من ذلك، وتقدم عملاء أوسغفكس و رسكو؛ s المهتمين في التداول الاجتماعي خيارات متقدمة مع منصة زولوتريد و ميفسبوك ل أوتوتريد.


إلى جانب ذلك، أوسغفس ميتاترادر ​​4 مولتيترمينال، يسمح للتجار لإدارة حسابات MT4 متعددة من واجهة واحدة.


في وقت كتابة هذا الاستعراض، وسيط يدير الترقيات التالية:


- مكافأة ترحيب بنسبة 5٪ للودائع حتى 5000 دولار و 10٪ للودائع التي لا تقل عن 5000 دولار والتي يمكن سحبها بعد تداول 20٪ من قيمة المكافأة.


- 50٪ على مكافأة الإيداع التي يمكن تحويلها إلى نقد قابل للتداول إذا كان خلال فترة شهرين من تاريخ الإيداع الخاص بك، يتم التوصل إلى حجم التداول 14٪.


- إحالة مكافأة صديق من 200 $ إلى 500 $، اعتمادا على الشخص المشار إليه أول مبلغ إيداع.


طرق الدفع.


تقدم أوسغفس لعملائها مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب: عن طريق بطاقة الائتمان (فيزا، ماستركارد)، سلك البنك، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، موافق الدفع، و فاسباي.


يمكن للعملاء استخدام العملات التالية لتمويل حساباتهم: أود، أوسد، غبب، و ور.


ونيون ستاندارد غروب هو وسيط جيد التنظيم، يقدم التداول في أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات، ومع ذلك نجد أن ينتشر أن تكون مرتفعة جدا حتى على الحسابات، التي تتطلب ما يصل إلى 50 000 $ الودائع الأولية. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق أوسغفكس:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment