Saturday 24 March 2018

نظام التداول القصير


استراتيجية التقصير بسيطة.


على مر السنين وأنا & # 8217؛ نظرت في عدة استراتيجيات طويلة جدا بسيطة التي نشرت في الكتاب، & # 8220؛ استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل & # 8221؛ لاري كونورز وسيزار ألفاريز. وتشمل تلك المقالات الاستراتيجيات الطويلة التالية:


دفن داخل كونورس والفاريز & # 8217؛ ق الكتاب سوف تجد واحدة استراتيجية التقصير بسيطة والتي يمكن استخدامها على مؤشرات السوق الرئيسية. في هذه المقالة سوف أستعرض هذه الاستراتيجية ودمجها أيضا مع استراتيجية التقصير المزدوج التي استكشفناها في الأسبوع الماضي.


استراتيجية التقصير بسيطة.


يجب أن يكون الصك دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. إذا كان الجهاز يغلق لمدة أربعة أو أكثر من أيام متتالية، بيع قصيرة في وثيقة. تغطية موقفكم عندما يغلق السعر تحت سما 5 أيام في فتح شريط المقبل.


نموذج التداول بسيط جدا ويحاول أن يتلاشى التحركات الصعودية القوية عندما يكون معنويات السوق بشكل عام هبوطي. من خلال اتخاذ فقط الصفقات عندما يكون السوق أقل من 200 يوما سما نحن نضمن الدببة هي في السيطرة عليها. ثم نحاول أن نبيع إلى قوة صعودية قصيرة الأجل على النحو المحدد من قبل أربعة أيام من التقدم في السوق متتالية.


في ما يلي لقطة شاشة تعرض مثالا على مؤشر S & أمب؛ P. اضغط على الصورة لعرض أكبر.


لاري كونورس الصفقات قصيرة. اضغط للتكبير.


حجم الحساب بدءا من 100،000 دولار. أما التواريخ التي تم اختبارها فتتراوح من عام 2000 حتى 31 سبتمبر 2016. وسيستند عدد الأسهم المتداولة إلى تقدير التقلبات ويخاطر بأكثر من 2000 دولار لكل صفقة. ويقدر التقلب مع حساب أتر خمس مرات 20 يوما. ويتم ذلك لتطبيع كمية المخاطر لكل تجارة. لا يتم تجميع P & أمب؛ L إلى الأسهم بدءا. ولا توجد أي خصومات على العمولات أو الانزلاق. لا يوجد توقف.


هنا هو صيغة التحجيم الموقف المستخدمة:


سهم = 2000 دولار لكل صفقة / 5 * أتر (20) * Big_Point_Value)


في أول غالانس هذا ليس مؤثرة جدا. مع 27 فقط الصفقات منذ 200 نحن توليد فقط 3.51٪ العائد على رأسمالنا. وبطبيعة الحال فإن التحيز في السوق هو أعلى (التداول فوق سما 200 يوم)، لذلك معظم الوقت هذه الاستراتيجية لا تبحث بنشاط عن الصفقات. ولكن حتى عندما نبحث عن الصفقات خلال تلك الأسواق الدب، وهذه الطريقة لا التقاط ما يكفي من الأرباح لجعلها تستحق المتابعة. هذه نتيجة مماثلة كتبت عنها في هذه المقالة، & # 8220؛ الصليب الموت & # 8211؛ ما تحتاج إلى معرفته. & # 8220؛


في حين أنني لا أتوقع الكثير من التغيير، دعونا نلقي نظرة على تداول إتف، الجاسوس.


لم يتغير كثيرا. ماذا عن سوق العقود الآجلة؟ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التجارة عقد واحد فقط.


أكبر تجارة خاسرة على إيميني كانت تجارة 2،425 $. وكان أكبر سحب بمبلغ 325 4 دولارا.


مزدوجة سبعة مع التقصير.


في حين قررنا أن هذه الطريقة تقصير ليست كبيرة، للمتعة السماح & # 8217؛ s إضافته إلى لاري كونورس & # 8217؛ استراتيجية التداول طويلة استكشفنا الأسبوع الماضي دعا مزدوجة سبعة. أنا ببساطة تحديث رمز استراتيجية ترادستاتيون من المادة السابقة لاتخاذ الصفقات خلال الثور وتحمل السوق. خلال سوق الثور سوف استراتيجية مزدوجة سبعة أن تأخذ بنشاط الصفقات بينما خلال سوق الدب استراتيجية كونورس بسيطة تقصير سيتم اتخاذ الصفقات. وفيما يلي نتائج الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين في نظام واحد.


أنا & # 8217؛ م التداول الآجلة بسيطة لأنه & # 8217؛ s من السهل جدا على حد سواء قصيرة وتذهب طويلة مع رمز واحد فقط. منذ I & # 8217؛ م التداول الآجلة، أنا إزالة خوارزمية التحجيم الموقف لتطبيع عدد العقود مقابل تقلبات. وبدلا من ذلك، ستشتري الاستراتيجية ببساطة عقدا واحدا لكل صفقة تجارية. وخصم مبلغ 30 دولارا للرحلة الواحدة ذهابا وإيابا بسبب الانزلاق والعمولات.


يقارن الرسم البياني للأداء أدناه نظام "لونغ أونلي" مع نظام لونغ / شورت الجديد.


استنتاج.


استراتيجية مزدوجة سبعة مع عنصر تقصير لا تحسن قليلا من نتائج استراتيجية مزدوجة سبعة فقط طويلة. ويؤدي الجمع بين هذه الاستراتيجيات والاستراتيجيات إلى إيجاد نموذج تداول يغير طريقة تداولها استنادا إلى نظام سوق الثور / الدب الطويل الأجل.


ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الكتاب تم إنشاء هذه الاستراتيجيات مع تم نشرها في عام 2009. وهكذا، فإن جميع البيانات بعد ذلك العام هو خارج العينة البيانات.


هل هذا النظام قابل للتداول مع المال الحقيقي كما هو؟ ليس بعد! وأعتقد أن هذا ينطوي على إمكانات ولكن تذكر، لا توجد توقف. مع القليل من العمل من جانبك، هل يمكن تجارة شيء مشابه جدا لما قدم هنا. نضع في اعتبارنا أيضا الأرباح لا يتم إعادة استثمارها خلال الاختبارات التي أجريت أعلاه. إذا كنت إعادة استثمار الأرباح الخاصة بك بينما و / أو زيادة المخاطر الخاصة بك في التجارة، وسوف تكون عوائد أكبر.


الحصول على الكتاب.


نبذة عن الكاتب جيف سوانسون.


جيف هو مؤسس نظام ترادر ​​سوتشيس & # 8211؛ موقع على شبكة الانترنت ومهمة لتمكين تاجر التجزئة مع المعرفة المناسبة والأدوات لتصبح تاجر مربح في عالم التداول الكمي / الآلي.


الوظائف ذات الصلة.


استخدام المعادن لتجارة السندات.


مؤشر ماكفي واستراتيجية على الرسوم البيانية اليومية.


منشورات شائعة.


كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2013.


هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.


محفظة اللبلاب.


تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.


كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


استعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو أحدث كتاب من لاري كونورس. كما يوحي العنوان، والكتاب هو عبارة عن مجموعة من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول على المدى القصير (على وجه التحديد التداول سوينغ). استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع، بما في ذلك بعض المعلومات التجارية العامة، عدة أنظمة التداول، وبعض علم النفس التداول. والإحصاءات هي موضوع أساسي للكتاب، وتستخدم الإحصاءات كأساس لكثير من المعلومات المقدمة.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يستخدم في المقام الأول مؤشر S & P 500 الأسهم وبعض أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في إحصاءاتها والأمثلة، ولكن المعلومات التجارية (مثل استراتيجيات التداول) التي يتم عرضها يمكن تطبيقها بسهولة إلى أسواق أخرى (الذي الكتاب يقترح بحق).


استراتيجيات التداول على المدى القصير تم كتابة هذا العمل من قبل لاري كونورس ويتم نشره من قبل أسواق التداول. الكتاب هو واحد من العديد من الكتب التي كتبها لاري حول موضوع التداول المالي.


عن المؤلف.


لاري (لورانس) كونورز هو تاجر محترف ومن الواضح أن المؤلف من كتب التداول. لاري هو تاجر تقني وتاجر نظام. وهذا يعني أنه يستخدم التحليل الفني (بدلا من التحليل الأساسي) وأنه بمجرد إنشاء نظام التداول (عادة باستخدام الإحصاءات)، وقال انه يتبع تلك النظم بالضبط (بدلا من التاجر التقديري). لمزيد من المعلومات حول لاري كونورز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل ترادينغ ماركيتس.


الجزء الأول - مقدمة وسلوك السوق.


القسم الأول من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل يقدم هذا العمل مقدمة ومناقشة لسلوك السوق (أي لماذا تتحرك الأسواق كما تفعل).


يبدأ القسم الأول بمقدمة فصل واحد، والذي يقدم لاري نفسه، أسلوبه التجاري، ويوضح لماذا هو مؤمن قوي في التحليل الإحصائي.


ويستمر القسم الأول مع ستة فصول تقدم مجموعة من ستة قواعد للتفكير في سلوك السوق. يتم عرض القواعد مع مختلف الرسوم البيانية والإحصاءات لشرح لماذا توجد القواعد.


تم تصميم بعض القواعد لجعل التجار يفكرون في الأسواق بطرق مختلفة (مثل الدخول في صفقات طويلة عندما يتحرك السوق صعودا أو هبوطا)، في حين أن بعضها أكثر إحصائية في طبيعتها (مثل ما إذا كان عقد الصفقات بين عشية وضحاها سيزيد أو خفض ربحيتها).


الجزء الثاني - استراتيجيات التداول.


القسم الثاني من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يوفر العديد من أنظمة التداول التي تم تصميمها للتداول سوينغ في مختلف الأسواق.


ويتضمن القسم الثاني ستة فصول توفر ستة أنظمة تجارية. يتم عرض كل نظام تجاري بالتفصيل، بما في ذلك إدخالاته ومخارجه، وشرح لماذا يعمل نظام التداول. وتقدم إحصاءات مختلفة لإظهار نتائج كل نظام تجاري على مدى السنوات العشر الماضية. وتستند بعض الاستراتيجيات إلى نفس المبدأ (مثل الدخول خلال التراجع في اتجاه أطول أجلا)، وبعض الاستراتيجيات لا علاقة لها تماما (مثل الدخول في أيام محددة من الشهر).


كما يتم عرضها في الكتاب، تم تصميم الاستراتيجيات لتداول النظام، ولكن يمكن تكييفها جميعا للتداول التقديري. وتستند نظم التداول في المقام الأول إلى التحليل الإحصائي، مع بعض الإشارات إلى بعض مفاهيم العرض والطلب.


أنا لم اختبر في الواقع أي من أنظمة التداول بنفسي، لذلك لا أستطيع أن أقول ما إذا كانت مربحة أم لا. إذا قررت تداول أي من أنظمة التداول المضمنة في الكتاب، فإنني أوصي بإجراء الاختبار الخاص بك قبل إجراء أي صفقات مباشرة (كما أوصي بأي نظام تداول).


الجزء الثالث - علم النفس التداول وخلاصة.


القسم الثالث والأخير من استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يناقش علم النفس التداول ويقدم ملخصا موجزا للكتاب.


ويناقش القسم الثالث علم النفس التجاري في شكل عدة أسئلة تتطلب اتخاذ قرارات فورية إذا نشأت أثناء التداول.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا دخلت عن طريق الخطأ في صفقة طويلة عندما كنت تعتقد أنك تدخل في تجارة قصيرة، فماذا ستفعل (على سبيل المثال، إدارته في تجارة مربحة، أو الخروج من الصفقة على الفور مع خسارة صغيرة، وما إلى ذلك)؟ ثم يعرض المقطع الثالث مقابلة أجراها لاري كونورز مع ريتشارد ماكويتز. ريتشارد ليس تاجرا، ولكن يتم توفير المقابلة كمثال على كيفية علم النفس يلعب دورا هاما في التجارة، فضلا عن جوانب أخرى من الحياة. وأخيرا، يختتم الكتاب بموجز موجز للمعلومات التي قدمت في جميع أنحاء الكتاب.


استخدام الكتاب في التداول الخاص بك.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل يوفر بعض المعلومات المفيدة جدا، ولكنها ليست خطوة بخطوة دليل التداول. يفترض الكتاب أن القارئ لديه فهم جيد لأساسيات التداول (على سبيل المثال، الصفقات الطويلة والقصيرة، وأنواع الطلبات، وما إلى ذلك)، ولكنه لا يتطلب قدرا معينا من الخبرة التجارية. أنظمة التداول هي أنظمة أساسية جدا (قراءة ليست معقدة)، بحيث يمكن فهمها من قبل التجار من أي مستوى من الخبرة.


كما هو الحال مع أي كتاب تداول، استراتيجيات التداول قصيرة الأجل أن العمل يتضمن بعض الأشياء التي لا أتفق تماما مع. على سبيل المثال، الفصل الذي يناقش أوامر وقف الخسارة ينص على أنه لا ينبغي استخدامها. وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة يجب أن تستخدم دائما، وأن أي سبب لعدم استخدام وقف الخسارة (مثل استهداف أوامر وقف الخسارة من قبل التجار الآخرين) يمكن التغلب عليها مع أفضل إدارة وقف الخسارة (مثل وضع أوامر وقف الخسارة في ونوففيوس الأسعار).


سوف التجار المهنية تكون قادرة على اتخاذ المعلومات التي يتم توفيرها وتقرر بسرعة كبيرة (حتى على الفور) إذا كانوا يريدون تطبيقه على التداول الخاصة بهم. وسيحتاج التجار الأقل خبرة إلى التأكد من فهمهم للمفاهيم الكامنة وراء المعلومات، ونتائج استخدامها، قبل اتخاذ قرار بشأن ما يجب استخدامه في تجارتهم الخاصة.


نمط الكتابة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب قصير نسبيا، (125 صفحة)، وأسلوب الكتابة هو واضح وإلى نقطة (أي أن هناك القليل جدا من المعلومات الغريبة). وهذا يجعل من السهل قراءة الكتاب للمتداولين ذوي الخبرة، ولكن التجار الجدد تماما قد لا يفهمون كل شيء على الفور. سوف يكون المتداول المحترف قادرا على قراءة الكتاب في غضون بضع ساعات، في حين أن تاجر أقل خبرة قد تحتاج إلى بضعة أيام لقراءة الكتاب.


استراتيجيات التداول على المدى القصير يقدم هذا العمل معظم المعلومات الخاصة به في شكل نصي فقط، تكمل مع عدد قليل من الرسوم البيانية الأساسية. كنت قد فضلت بعض الرسوم البيانية أكثر من الصفقات سبيل المثال، ولكن هذا هو حصرا لبلدي التمتع بها، وعدم وجود الرسوم البيانية لا ينتقص من المعلومات نفسها.


الاستنتاجات والتوصيات.


عندما قررت قراءة واستعراض استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل، كنت أتوقع دورة أخرى من كتاب استراتيجية التداول مطحنة، ولكن هذا ليس هو الحال. استراتيجيات التداول على المدى القصير هذا العمل هو كتاب استراتيجية التداول، ولكن شكله وأسلوب الكتابة تميزه عن كتب استراتيجية التداول القياسية.


لقد استمتعت بأسلوب مباشر لأنها سمحت لي لقضاء المزيد من الوقت في التفكير في المعلومات التجارية، بدلا من قراءة المعلومات غير الضرورية. كما استمتعت أن أكون قادرا على قراءة الكتاب بأكمله خلال مساء واحد.


أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للمتداولين المحترفين الذين يهتمون كيف التجار التجاريين الآخرين التجارة، أو التي تبحث عن نظام تجاري جديد يقوم على إحصاءات، أو التي تبحث عن بعض المواد الترفيهية (ولكن لا تزال مفيدة) قراءة . كما أوصي استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل للتجار الجدد الذين لديهم فهم جيد من أساسيات التداول وتريد أن تكمل تعليمهم التجاري دون وجود يدهم عقد في كل خطوة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل يستحق القراءة، وسيكون لها مكان في مكتبة التداول الخاصة بي (معظم الكتب التجارية لا). السعر الموصى به من استراتيجيات التداول على المدى القصير أن العمل هو 49،95 $، لذلك هو الثمن لتكون بأسعار معقولة، وشراء جدير بالاهتمام لنفسك أو كهدية للتاجر آخر. استراتيجيات التداول على المدى القصير يمكن شراء هذا العمل مباشرة من موقع تداول الأسواق.


أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير - حساب أتر.


تنمو حساب التداول الخاص بك تصل إلى 266x تداول تسلا والأمازون وجوجل!


20 يوم تتلاشى هي واحدة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير في أي سوق يوم جيد الجميع، أردت أن ندع جميع القراء بلوق لدينا يعرفون أن آخر مقالتين وأشرطة الفيديو حول تجميع بعض من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير وردت تعليقات رائعة من قرائنا، وكنت أريد أن أشكر الجميع على ذلك.


هذا هو الجزء الأخير من هذه السلسلة، وسوف أذهب إلى وضع وقف الخسارة ووضع الهدف الربح لدينا 20 يوما تتلاشى استراتيجية أن أظهرت خلال اليومين الماضيين. إذا لم تكن قد قرأت المقالات أو رأيت أشرطة الفيديو هناك وصلة إلى حد سواء أدناه.


يوم الاثنين، وأظهرت كيف أن زيادة طول المتوسط ​​المتحرك يزيد من احتمالات التداول الخاص بك يسير في طريقك. وكان أفضل رقم بالقرب من 90 يوما. وأظهرت هذه الممارسة كيف أن زيادة المتوسط ​​المتحرك أو طول الاختراق الخاص بك من 20 يوما إلى 90 يوما يمكن أن تزيد نسبة التداول الخاص بك من الربحية بنسبة 30٪ إلى حوالي 56٪ من الربحية، وهذا أمر ضخم.


في يوم الثلاثاء، أثبتت كيف يمكننا أن نتبع طريقة لها نسبة الفوز الرهيبة وعكس ذلك لتوفير نسبة عالية جدا من الفائزين بالمقارنة مع الخاسرين.


أخذت فترة الهروب 20 يوما والتي أسفرت عن نسبة الفوز الرهيبة وعكس ذلك. بدلا من شراء 20 يوم انقطاع سوف نتلاشى لهم ونفعل الشيء نفسه إلى الجانب السلبي. كما قدمت بعض المرشحات للمساعدة في زيادة احتمالات أكثر من ذلك.


وتسمى هذه الطريقة الخبو لمدة 20 يوما واليوم سوف أغطى وضع وقف الخسارة ووضع الربح المستهدف لهذه الاستراتيجية.


بعض من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير هي بسيطة لتعلم والتجارة.


أنا أوصي أن تولي اهتماما لأنني أجد هذه الطريقة لتوفير حوالي 70 في المئة الفوز إلى نسبة الخسارة ويؤدي أفضل من غالبية أنظمة التداول التي تبيع لآلاف الدولارات.


تذكر أنه لا يوجد ارتباط بين أساليب التداول المكلفة أو المعقدة والربحية.


و 20 يوم تتلاشى لا تزال واحدة من الأكثر ربحية واحدة من أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لقد تداولت من أي وقت مضى، ولقد تداولت فقط عن كل استراتيجية يمكنك أن تتخيل.


كيف يعمل مؤشر أتر.


مؤشر أتر يقف لمتوسط ​​المدى الحقيقي، كان واحدا من حفنة من المؤشرات التي تم تطويرها من قبل J. ويليس وايلدر، وظهرت في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية.


على الرغم من أن الكتاب كان قد كتب ونشر قبل عصر الكمبيوتر، من المستغرب أنها صمدت أمام اختبار الزمن والعديد من المؤشرات التي ظهرت في الكتاب لا تزال بعض من أفضل والأكثر شعبية المؤشرات المستخدمة في التداول على المدى القصير حتى يومنا هذا.


أحد الأمور الهامة جدا التي يجب مراعاتها حول مؤشر أتر هو أنه لا يستخدم لتحديد اتجاه السوق بأي شكل من الأشكال. والغرض الوحيد من هذا المؤشر هو قياس التقلب حتى يتمكن التجار من ضبط مواقفهم، ووقف المستويات وأهداف الربح على أساس زيادة وتقليل التقلب.


صيغة أتر بسيطة جدا: بدأ وايلدر بمفهوم يسمى المدى الحقيقي (تر)، والذي يعرف بأنه أعظم ما يلي: الطريقة 1: الحالية عالية أقل الحالية طريقة منخفضة 2: الحالية عالية أقل إغلاق السابق ( القيمة المطلقة) الطريقة 3: الحالية منخفضة أقل السابق إغلاق (القيمة المطلقة) واحد من الأسباب وايلدر تستخدم واحدة من الصيغ الثلاثة كان للتأكد من حساباته تمثل الثغرات.


وعند قياس الفرق بين السعر المرتفع والمنخفض، لا تؤخذ الثغرات بعين الاعتبار. باستخدام أكبر عدد من الحسابات الثلاثة الممكنة، تأكد وايلدر أن الحسابات تمثل الثغرات التي تحدث خلال جلسات بين عشية وضحاها.


نضع في اعتبارنا، أن جميع برامج التحليل الفني الرسم البياني لديه مؤشر أتر بناء فيها. لذلك لن يكون لديك لحساب أي شيء يدويا نفسك. ومع ذلك، استخدم وايلدر فترة 14 يوما لحساب التقلبات. والفرق الوحيد الذي أقوم به هو استخدام أتر 10 يوم بدلا من 14 يوم.


أجد أن الإطار الزمني الأقصر يعكس بشكل أفضل مع صفقات التداول على المدى القصير. و أتر يمكن استخدامها خلال اليوم للتجار اليوم، مجرد تغيير 10 يوم إلى 10 الحانات وسوف مؤشر حساب التقلبات على أساس الإطار الزمني الذي اخترته.


في ما يلي مثال لكيفية ظهور أتر عند إضافتها إلى المخطط. وسوف تستخدم الأمثلة من أمس حتى تتمكن من معرفة المزيد عن المؤشر ونرى كيف نستخدمها في نفس الوقت.


قبل الدخول في التحليل، اسمحوا لي أن أقدم لكم قواعد وقف الخسارة والهدف الربح بحيث يمكنك أن ترى كيف يبدو بصريا. مستوى وقف الخسارة هو 2 * 10 يوم أتر والهدف الربح هو 4 * 10 يوم أتر.


تأكد من أنك تعرف بالضبط ما 10 أيام أتر يساوي قبل دخول النظام.


طرح أتر من مستوى الدخول الفعلي. هذا وسوف اقول لكم أين لوضع مستوى وقف الخسارة الخاصة بك.


في هذا المثال، يمكنك معرفة كيفية حساب الربح المستهدف باستخدام أتر.


الطريقة متطابقة لحساب مستويات وقف الخسارة. يمكنك ببساطة اتخاذ أتر اليوم الذي أدخل الموقف وضرب عليه من قبل 4. أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لديها أهداف الربح التي هي على الأقل ضعف حجم المخاطر الخاصة بك.


لاحظ كيف أن مستوى أتر هو الآن أقل عند 1.01، وهذا هو الانخفاض في التقلب.


لا تنسى استخدام مستوى أتر الأصلي لحساب وقف الخسارة ووضع الربح المستهدف. انخفض التقلب و أتر من 1.54 إلى 1.01. استخدام 1.54 الأصلي لكلا الحسابات، والفرق الوحيد هو أهداف الربح الحصول على 4 * أتر ووقف مستويات الخسارة الحصول على 2 * أتر.


إذا كنت تأخذ مواقف طويلة، تحتاج إلى طرح وقف الخسارة أتر من الدخول وإضافة أتر للهدف الربح الخاص بك. للمراكز القصيرة، تحتاج إلى القيام العكس، إضافة وقف الخسارة أتر للدخول وطرح أتر من هدف الربح الخاص بك.


يرجى مراجعة هذا بحيث لا تحصل على الخلط عند استخدام أتر لوضع وقف الخسارة ووضع الهدف الربح. هذا يختتم سلسلة لدينا ثلاثة أجزاء حول أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير التي تعمل في العالم الحقيقي.


تذكر، فإن أفضل استراتيجيات التداول على المدى القصير لا يجب أن تكون معقدة أو تكلفة الآلاف من الدولارات لتكون مربحة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: التحليل الفني للتجارة - قمم مزدوجة والقيعان وتعلم التحليل الفني - الطريق الصحيح كل التوفيق، المدرب الأول من قبل روجر سكوت، ماركيت جيكس.


منشورات شائعة.


كيف تقرر بين الثور دعوة انتشار والثور وضع انتشار؟


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجيات التداول على المدى القصير - تعلم كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية.


اكتشاف الفورمولا السرية التي هي المسؤولة عن أكثر من 2،289.56٪ المكاسب!


اليوم أنا ذاهب لمناقشة واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية لاستراتيجيات التداول على المدى القصير. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار.


تم اختراع مؤشر القوة النسبية من قبل J. ويلس وايلدر ويتميز مؤشر القوة النسبية في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية جنبا إلى جنب مع بعض المؤشرات الأخرى التي سوف تكون تتميز في الأسابيع القليلة المقبلة.


يتذبذب مؤشر القوة النسبية بين الصفر و 100. تقليديا، يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عند أعلى من 70 و ذروة البيع عند أقل من 30.


سوف أتجنب شرح صيغة لحساب مؤشر القوة النسبية لأن المؤشر هو متاح على كل برامج الرسوم البيانية على الانترنت وغير متصل لذلك ليس هناك سبب لحساب أي شيء يدويا.


الشيء الوحيد الذي يحتاج إلى تعديل هو الفترة الزمنية. وايلدر تستخدم تقليديا 14 يوما لحساب مؤشر القوة النسبية مذبذب، في حين أنا أفضل لاستخدام فترة زمنية أقصر.


أجد أن 10 يوم أو 10 بار إذا كنت التداول اليومي يعمل بشكل جيد للغاية لتقلبات السوق على المدى القصير. لذلك هذا هو الشيء الوحيد الذي سيكون لديك لتغيير عند استخدام هذا مذبذب.


استراتيجيات التداول قصيرة الأجل - المؤشرات الرائدة والمتخلفة.


هناك العديد من المؤشرات يستخدم التجار للتجارة استراتيجيات التداول على المدى القصير، وتنقسم معظم المؤشرات إلى منطقتين.


وهناك مجال واحد هو مؤشرات متخلفة، وهي مؤشرات تؤكد وتتبع حركة السعر.


المتوسط ​​المتحرك يتتبع ويتبع اتجاه السعر، فإنه يوفر المعلومات للتجار بعد حقيقة. عادة ما تسمى مؤشرات التأخير الاتجاه التالي لأنها مصممة للحصول على التجار في والاحتفاظ بها طالما أن الاتجاه هو سليمة.


وعلى هذا النحو، فإن هذه المؤشرات ليست فعالة في الأسواق التجارية أو الجانبية.


وهناك عيب آخر للمؤشرات المتخلفة هو لأنها متخلفة، وتوفر التوجيه بعد وقوعها، فإنها قد تسبب لك للوصول إلى اتجاه في وقت لاحق بكثير وبعد ولدت إشارة أولية.


ومع ذلك، بالنسبة للاتجاه التالي تعتبر أفضل مؤشرات لاستراتيجيات التداول على المدى القصير.


المتوسط ​​المتحرك ممتاز للاتجاه التالي ولكنه يتبع السعر ويولد إشارات بعد أن بدأ هذا الاتجاه بالفعل.


أعطى المتوسط ​​المتحرك إشارة شراء 6 أيام و 2.50 دولار بعد عكس اتجاه السوق.


والمؤشرات الرائدة من ناحية أخرى تهدف إلى قيادة تحركات الأسعار، وبعبارة أخرى فإن المؤشر الرئيسي يعطي إشارة قبل حدوث اتجاه أو انعكاس فعلا. وهناك بعض الفوائد التي يوفرها المؤشر الرئيسي أيضا. إن الإشارة المبكرة للدخول والخروج هي الاتجاه الصعودي الرئيسي لاستخدام المؤشرات الرئيسية.


المؤشرات الرائدة تعمل بشكل أفضل في الأسواق متقلبة أو تتجه، إذا ما استخدمت في الأسواق تتجه ينصح فقط استخدام هذه المؤشرات في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


إذا كان السوق يتجه أعلى، وأود أن تأخذ فقط الصفقات طويلة باستخدام مؤشر القوة النسبية وإذا كان السوق يتجه لأسفل، أود أن أوصي فقط اتخاذ الصفقات التي هي قصيرة.


أفضل استخدام لمؤشري التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية هو قياس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع على المدى القصير في الأسواق المتقلبة، وهذا هو المكان الذي تزدهر فيه هذه المؤشرات.


واحدة من أفضل الطرق لاستخدام مؤشر القوة النسبية هو قياس الاختلافات بين تحليل السوق والمؤشر نفسه.


ويحدث اختلاف صعودي عندما يشكل السهم الأساسي أو أي سوق أخرى أدنى مستوى منخفض ويشكل مؤشر القوة النسبية قاعا أعلى. لا يؤكد مؤشر القوة النسبية أدنى مستوى منخفض وهذا يدل على قوة دفع قوية.


الاختلاف الصاعد - إنتل تتحرك هبوطا في حين يتحرك مؤشر القوة النسبية أعلى - فرصة شراء جيدة.


ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يكون السهم أو السوق الأخرى أعلى ارتفاعا؛ ويشكل مؤشر القوة النسبية قمة منخفضة. مؤشر القوة النسبية لا يؤكد ارتفاع جديد وهذا يدل على ضعف الزخم.


تتحرك ميكروسوفت أعلى بينما مؤشر القوة النسبية يتحرك إلى أسفل - فرصة بيع جيدة.


يمكنك الحصول على فكرة جيدة من خلال النظر في هذه الأمثلة كيف أن مؤشر القوة النسبية يولد إشارات عكس الاتجاه. أهم شيء يجب أن نتذكره حول استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية هو حقيقة أنها تعمل فقط بشكل جيد في الأسواق ملزمة أو متقطعة النطاق.


الأسواق التي تتجه عادة تستجيب بشكل أفضل للاتجاه المؤشرات التالية مثل المتوسط ​​المتحرك.


على العكس من ذلك، لا أوصي باستخدام المتوسط ​​المتحرك في سوق متقلبة؛ انها أسرع طريق للكوارث. تأكد من التحقق من المنحدر العام أو اتجاه الاتجاه قبل تطبيق هذه المؤشرات.


مؤشر رسي هو واحد من التجار مؤشر الأكثر شعبية تستخدم لاستراتيجيات التداول على المدى القصير، وسوف أفعل العديد من الدروس أكثر في الأسابيع القليلة المقبلة، مما يدل على كيفية بناء نظام التداول على المدى القصير مع هذا المؤشر.


منشورات شائعة.


تقنيات التداول على المدى القصير - إنشاء استراتيجية التداول على المدى القصير.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment