Thursday 8 March 2018

وضع علامة على الرسم البياني تداول العملات الأجنبية


رسم الرسم البياني مقابل مخطط دقيقة واحدة لتداول يوم.


إيجابيات وسلبيات القراد والرسوم البيانية القائمة على الوقت.


التجار لديهم عدد من الخيارات عندما يتعلق الأمر أنواع المخطط التي يستخدمونها. الشمعدانات والرسوم البيانية شريط هي الأكثر شعبية. أنها توفر نفس المعلومات، باستثناء الشموع هي لون مشفرة وأسهل لرؤية. عند استخدام هذين النوعين من الرسوم البيانية يمكن للتجار اختيار إنشاء أشرطة السعر على أساس الوقت أو القراد. الوقت والرسوم البيانية القراد على حد سواء لديها إيجابيات وسلبيات.


دقيقة واحدة أو المخطط القائم على الوقت.


إذا كنت تستخدم مخطط دقيقة واحدة (أو دقيقتين أو خمس دقائق)، فسيشكل شريط أسعار جديد عند انقضاء الفترة الزمنية.


على الرسم البياني دقيقة واحدة يشكل شريط جديد كل دقيقة، والتي تبين عالية ومنخفضة ومفتوحة، وإغلاق لتلك الفترة دقيقة واحدة.


هذا يخلق موحد المحور س على الرسم البياني للسعر، لأن جميع أشرطة الأسعار متباعدة بالتساوي مع مرور الوقت. يتم إنتاج 60 شريط سعر كل ساعة، على افتراض إجراء معاملة واحدة على الأقل. الرسوم البيانية دقيقة واحدة تحظى بشعبية بين التجار اليوم، ولكن أرين الخيار الوحيد.


رسم مخطط.


يتم إنشاء القضبان على مخطط القراد استنادا إلى عدد معين من المعاملات. على سبيل المثال، يقوم مخطط القراد 512 بإنشاء شريط جديد كل 512 صفقة. تخصيص المخططات القراد لعدد من المعاملات التي تريد، على سبيل المثال 5 القراد أو 1546 القراد.


على مدار اليوم هناك أوقات نشطة وبطيئة، حيث تحدث العديد أو عدد قليل من المعاملات. ولذلك، فإن المحور السيني عادة لا يتطابق مع المخططات القراد. عندما يفتح السوق هناك الكثير من التقلب والعمل، لذلك القضبان علامة تحدث بسرعة كبيرة. قد تشكل خمسة قضبان القراد في الدقيقة الأولى وحدها.


خلال ساعة الغداء، ومع ذلك، عندما ينخفض ​​عدد المعاملات، قد يستغرق خمس دقائق قبل إنشاء شريط علامة واحدة.


مقارنة الرسم البياني دقيقة واحدة إلى الرسم البياني القراد.


عندما يكون هناك الكثير من النشاط، يظهر مخطط القراد المزيد من المعلومات (المزيد من الموجات السعرية والتوحيد والتحركات السعرية الأصغر حجما) من الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة.


على سبيل المثال، عندما يفتح السوق عدة قضبان القراد في الدقيقة الأولى أو اثنين قد تظهر تقلبات السعر متعددة والتي يمكن استخدامها لأغراض التداول. إذا كان استخدام مخطط دقيقة واحدة فقط شريط واحد أشكال في الدقيقة الأولى، واثنين من أشرطة بعد دقيقتين. قد لا توفر هذه الحانات واحد أو اثنين نفس الفرص التجارية كما القضبان عدة القراد التي وقعت على نفس الإطار الزمني. وبهذه الطريقة، والرسوم البيانية القراد تسمح لك الحصول على التحركات عاجلا، واتخاذ المزيد من الصفقات، والبقع الانتكاسات المحتملة قبل أن تحدث على الرسم البياني دقيقة واحدة.


عندما يكون هناك عدد قليل من المعاملات التي تمر، يظهر مخطط دقيقة واحدة لإظهار المزيد من المعلومات. على سبيل المثال، افترض أنك تناقش باستخدام مخطط 90 علامة أو مخطط دقيقة واحدة. نفترض أنه خلال ساعة الغداء تحدث 10 معاملات فقط كل دقيقة. وسوف يستغرق تسع دقائق لشريط القراد لإكمال وللبدء جديد للبدء. الرسوم البيانية دقيقة واحدة يظهر شريط كل دقيقة طالما هناك معاملة. في هذه الحالة، الرسم البياني دقيقة واحدة تنتج تسعة أضعاف العديد من الحانات كما مخطط القراد، والتي تبين المزيد من موجات الأسعار والاتجاهات ومستويات الدعم والمقاومة التي من المحتمل أن يتم تداولها.


رسم الخرائط البيانية & # 34؛ التكيف & # 34؛ إلى السوق. قضبان أقل تشكل عندما يكون هناك عدد أقل من المعاملات، تحذر المتداول أن مستويات النشاط منخفضة أو تنخفض.


على الرسم البياني دقيقة واحدة من ناحية أخرى لا تزال تنتج أشرطة السعر في كل دقيقة طالما هناك معاملة واحدة في تلك اللحظة. وهذا قد يخلق وهم النشاط، على الرغم من أنه قد يكون هناك في الواقع حجم قليل في الأسهم، العقود الآجلة أو زوج العملات الأجنبية.


يظهر المثال البياني مخططا مدته دقيقة واحدة (أعلى) مقارنة برسم مخطط 1000 (أسفل) ل سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي). كل من الرسوم البيانية تبدأ وتنتهي في 09:00 و 4:02 مساء، على التوالي. يوفر الرسم البياني دقيقة واحدة المزيد من أشرطة السعر قبل 9:30 صباحا، ولكن الرسم البياني القراد يخلق المزيد من أشرطة الأسعار خلال النهار (عندما يكون هناك عدد أكبر من المعاملات) أساسا خلق أعلى & # 34؛ القرار & # 34؛ حظ، بسبب، السعر، موفيس.


نوع الرسم البياني ليس بالضرورة أفضل من نوع آخر. كلاهما يمكن تداولها بفعالية باستخدام استراتيجية التداول اليوم الصحيح، ولكن التجار يجب أن يكون على بينة من كلا النوعين حتى يتمكنوا من تحديد الذي يعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاصة بهم.


حول القراد المخططات.


ما هي المخططات القراد.


70-تيك تشارت: لاحظ الفرق في عدد أشرطة القضبان التي تم رسمها قبل وبعد الساعة 9:00 (على الرسم البياني أعلاه لندن مفتوحة في الساعة 10:00، ووقت وسيط إزاحة غمت + 3) 233 القراد الرسم البياني يظهر الدورة الآسيوية و (لندن فتح في الساعة 10:00) 133-تيك تشارت: لاحظ كيف ينخفض ​​نشاط السوق حول نهاية الجلسة الأمريكية (23:00) ويبدأ في الارتفاع قبل افتتاح لندن (10:00)


مخطط 30-القراد مع بعض الشموع طويلة على الرسم البياني الرئيسي التي تنقسم إلى الشموع الصغيرة على الرسم البياني القراد 30 مخطط القراد مع مثال آخر 30-القراد الرسم البياني.


سلبيات.


70-تيك تشارت في وسيط ألباري أوك باستخدام مؤشر رينوود للرسم البياني الرسم البياني 70-تيك تشارت في وسيط بيبرستون باستخدام مؤشر رينوود تيك تشارت الرسم البياني 70-تيك الرسم البياني في وسيط فكسم باستخدام مؤشر رينوود تيك تشارت 70-تيك تشارت في وسيط دوكاسكوبي أوروبا باستخدام منصة جفوريكس MT4) التي يقدمها الوسيط.


ما القراد مخطط الإطار الزمني للاختيار.


5-تيك تشارت 21-تيك تشارت 89-تيك تشارت 233-تيك تشارت.


كيفية التداول باستخدام المخططات القراد.


الرسم البياني 70-القراد التي يستخدمها بوب فولمان (تاجر المهنية ومؤلف كتاب "سعر الفوركس العمل السلخ فروة الرأس") آخر 70-الرسم البياني الرسم البياني مثال من كتاب "الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس" بوب فولمان مخطط مماثل 70-القراد باستخدام الرسم البياني القراد رينوود مؤشر MT4 (مع تمكين 'رونتوبيب' الإعداد) مخطط 30-القراد مع مؤشر الرسم البياني القراد رينوود ('روندتوبيب' تمكين)


قوة الرسوم البيانية القراد وكيفية استخدام الرسوم البيانية القراد.


عندما بدأت التداول، كل ما أعرفه هو الرسوم البيانية القائمة على الوقت. استغرق الأمر من سنوات حتى حتى سمع أو التفكير في أنه قد يكون هناك أنواع أخرى من الرسوم البيانية لاستخدامها التي هي أكثر فائدة بكثير، وخاصة لتجار اليوم، من الرسوم البيانية القائمة على الوقت. وذلك لأن MetaTrader4، التي يستخدمها معظم تجار الفوركس عندما يبدأون، لا تقدم أي مخططات أخرى. ولكن النظر في هذه الصورة من سييرا يظهر الرسم البياني أن هناك العديد والعديد من الرسوم البيانية لتحليل الأسعار.


انهم جميعا يأتي مع مزاياها وعيوبها الخاصة، وبطبيعة الحال، وليست الكأس المقدسة. علينا أن نتعلم كيفية قراءتها، لأنها أداة بقدر أي شيء آخر. ومع ذلك، هناك بعض أنواع الرسوم البيانية التي تجذب لي أكثر من ذلك بكثير بصريا ومنطقيا، من الرسوم البيانية المستندة إلى الوقت.


في البداية، تحولت إلى رينكو البارات، التي ببساطة طباعة شريط جديد عند عدد معين من القراد / نقطة صعودا أو هبوطا منذ آخر شريط إغلاق تم التوصل إليها. أنها تجعل مستويات S / R وأنماط الأسعار أسهل بكثير لرؤية ووضع تركيز أقل على أوقات التقلب المنخفض الذي هو لطيف. ومع ذلك، كلما أصبحت السوق متقلبة، فإنها طباعة 100 أو أكثر من الحانات في بضع ثوان، وترك لي تماما على هامش. لم يكن هناك طريقة ليقول متى شريط جديد سوف طباعة لذلك اضطررت لمشاهدة الرسوم البيانية بدقة، وسوف لا يزال يفاجأ عندما شريط جديد في النهاية طبع. بالإضافة إلى ذلك، لم أكن راضيا عن كيفية تبدو الرسوم البيانية رنكو بار خلال رانجي، أيام منخفضة الحجم. إنهم سيزورونني كثيرا، أو لا يمنحونني أي مداخل، واضطررت إلى تبديل عدد القراد الذي تمثله قضبان رينكو للحصول على مخططات قابلة للتداول، والتي فعلتها في نهاية المطاف باللجوء إلى قيم أتر، ولكن هذا لم يكن فقط ما مطلوب. كنت في حاجة الى شيء مع وضوح رينكو القضبان ولكن مع إمكانية أفضل إلى حد ما من متى سيتم طباعة شريط جديد، والأهم من ذلك، نهج ديناميكي لظروف السوق المتغيرة.


أدخل: حدد المخططات البيانية (في مخطط سييرا يسمى بشكل صحيح & # 8220؛ عدد الصفقات لكل شريط & # 8221؛). كانت هذه فتحت العين الحقيقية بالنسبة لي. فهي ليست مجدية في سوق الفوركس، حيث لا يوجد تبادل مركزي، والقراد دون & # 8217؛ ر يعني أي شيء هناك. ومع ذلك، في العقود الآجلة، وهناك التبادلات المركزية، وعلى الصعيد العالمي، يتم تسجيل كل التجارة التي تأتي في سوق معينة، في تبادل منها مع حجم معين وهذه المعلومات يمكن الوصول إليها من قبل الجميع. وإذا كنت لا تزال ترغب في تداول الفوركس، ببساطة الذهاب لعقود العملة الآجلة على سم التي تشبه ما يحدث في سوق الفوركس ولكن مع بيانات حجم كاملة المتاحة وأنها سائلة تماما الآن، بالإضافة إلى المخططات القراد العمل كبيرة، لذلك يذهب لذلك أذا أردت. لذلك ما المخططات القراد القيام به هو أنها تعول عدد معين من الصفقات التي قمت بتحديدها مسبقا، ومن ثم طباعة شريط جديد في كل مرة يتم التوصل هذا العدد من الصفقات. على سبيل المثال، يمكنني استخدام 333 القراد الرسوم البيانية لتوقيت إدخالاتي. وهذا يعني كلما جاء 333 صفقة في البورصة، في أي مدى السعر تحرك خلال تلك الفترة، ثم سيتم عرض شريط شمعدان. الوقت لا تلعب دورا هنا. في أوقات النشاط التجاري العالي، سيتم طباعة شريط جديد تقريبا كل دقيقة على الرسم البياني القراد 333 على E-ميني داو جونز، على سبيل المثال، وفي أوقات غير محددة، يمكن أن يستغرق عدة ساعات شريط جديد ليتم طباعتها .


أذكركم، لا ينبغي الخلط بين المخططات القراد مع قضبان حجم! حجم لا تلعب دورا لإنشاء المخططات القراد، والتجارة هي مجرد تجارة، سواء كان ذلك مع حجم عقد واحد، أو 500 العقود. ومن المثير للاهتمام بما فيه الكفاية، كما لاحظت، خلال أوقات معينة من اليوم كل شريط القراد سوف تغلق في حوالي نفس الحجم، ولكن هذا هو قصة أخرى.


وهكذا، بخلاف المعايير المختلفة عند فتح شريط وإغلاقه، تبدو الرسوم البيانية مماثلة للمخططات القائمة على الوقت. هنا هو صورة ل 333 القراد الرسم البياني على E-ميني ناسداك.


يبدو مألوفا، أليس كذلك؟ الآن، على حد سواء في المقارنة. على اليسار، الرسم البياني 333 القراد، وعلى اليمين، مخطط زمني 5 دقائق.


الحانات الوردي اثنين علامة نفس المنطقة على كل مخطط. كما ترون، في حين أن الرسم البياني القراد طبع الكثير من الحانات خلال المتقلبة صعودا وهبوطا التحركات مع الكثير من فرص الدخول، فإن الإطار الزمني 5M قد تركت تقف في المطر على الأرجح، كما V - قمم وقيعان تقريبا غير قابل للتداول على هذا الإطار الزمني الشعبي جدا ل دايترادرس. ولكن كيف يمكن أن ننظر على الخرائط M1؟ اسمحوا & # 8217؛ s انظر.


الآن هذه المخططات تبدو أكثر دراية بكثير، و M1 يصبح أكثر قابلية للتداول خلال هذه التحركات عالية التقلب. فلماذا لا مجرد تداول الرسم البياني M1؟ حسنا، وبسبب هذا:


كما ترون، الرسم البياني القراد المطبوعة فقط 9 البارات في ما يقرب من 7 ساعات خلال أوقات التقلب المنخفض، مما يوفر لنا مخطط نظيفة بشكل لا يصدق، في حين أن الرسم البياني M1 طبع الكثير من الأشياء الرهيبة التي من شأنها أن تقودنا إلى الصفقات حيث لا يوجد الصفقات. وهذا بالطبع يمكن حله جزئيا بعدم التداول خلال ساعات العمل. ومع ذلك، توجد هذه المشكلة أيضا خلال جلسات التداول مع النشاط التجاري قليلا، وهذه تحدث مرة أخرى ومرارا وتكرارا، وهي ما يكلف التجار فعلا الكثير من المال. يمكن للجميع كسب المال في سوق تتجه، ولكن ماذا عن عندما تبدأ الأسعار في المدى، تنتج فكيوت بعد فكيوت، وتتصرف ليس كما نريد لهم؟ هذا هو عندما الرسوم البيانية القراد هي ملك، لأنها وضعت التركيز أقل بكثير على التوحيد وأوقات النشاط التداول المنخفض. فهي ببساطة، أسهل بكثير للقراءة والتجارة. في الأساس، هي عبارة عن & # 8220؛ تلقائي & # 8221؛ الإطار الزمني التبديل، الإختراق، إذا جاز التعبير. عندما تصبح الأمور محمومة، ونحن بحاجة للوصول إلى والخروج السريع، والرسوم البيانية القراد تشبه M1 أو حتى 30 ثانية الرسوم البيانية، وعندما تبطئ الأمور، وعلينا أن تتراجع، فإنها تشبه M5، M15، M30 أو حتى الرسم البياني H1 بكثير أكثر، طباعة إشارات أقل بكثير. انهم يفعلون الكثير من العمل بالنسبة لنا، والتحول حيوي بين الأطر الزمنية، وعدم السماح لنا التجارة الرسوم البيانية شيتي عندما نحن ليس من المفترض أن التجارة بها.


شيء آخر من شأنه أن يحدث تقريبا تقريبا لك مع المخططات القراد هو أن كنت تركت، واقفا في المطر. بينما علينا أن ننتظر لإغلاق شريط للحصول على إشارات صالحة، على M5 علينا أن ننتظر 5 دقائق، ويمكن طباعة شريط عملاق خلال ذلك الوقت. على المخططات القراد، سوف تقريبا لا ترى أشرطة ضخمة من هذا القبيل، كما ارتفاع التقلبات يعني المزيد من الحانات، ويعني المزيد من فرص الدخول. بسيطة، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


أيضا، إذا كنت ترغب في استخدام وحدات التخزين، يمكنك استخدام الرسم البياني حجم، وإذا تم طباعة أحجام أعلى في المتوسط ​​خلال إنشاء أشرطة القراد، فهذا يعني أن المهنيين يتداولون، وانخفاض أحجام يعني الهواة تتداول، وبالتالي يمكنك اتبع المهنيين أسهل بكثير الجمع بين المخططات القراد والرسوم البيانية حجم.


لذلك، بلدي اثنين من الأسباب للتداول الرسوم البيانية القراد هي:


قراءة أفضل بكثير على دورات السوق، سواء كان ذلك الاتجاهات أو التوحيد & # 8211؛ والأمواج وأنماط الأسعار هي أسهل بكثير لقراءة كما هو الحال في أوقات النشاط التجاري عالية، نحصل على المزيد من الحانات، وبالتالي المزيد من فرص الدخول، وخلال أوقات النشاط التجاري المنخفض، نحصل على أقل من الصفر الإدخالات، وهذا هو بالضبط ما نحن تريد. دخول أسرع بكثير في الانفراج. الرسوم البيانية المستندة إلى الوقت تتطلب منا الانتظار حتى إغلاق شريط يمكن أن يكون متأخرا جدا عند تداول الاختراقات. سوف الرسوم البيانية القراد في كثير من الأحيان لا تمنحنا الدخول في وقت سابق بكثير في اختراق حقيقي كما القضبان سوف طباعة أسرع عندما يرتفع النشاط التجاري، ودفع السعر للخروج في المقام الأول.


وهذه الحقائق اثنين تجعل التداول كثيرا، أسهل بكثير بالنسبة لك، ثق بي. كان لدي دائما مشاكل ضخمة مع تحليل إطار زمني متعدد، في حين أن المخططات القراد ببساطة القيام بهذه المهمة بالنسبة لي من قبل & # 8220؛ التبديل & # 8221؛ بين الأطر الزمنية عند الحاجة. وما زلت أنظر إلى مخطط القوام 999 للحصول على مزيد من المعلومات حول السعر الذي يحدث، وعند رسم S / R، الخ.


ويمكن تطبيق هذه المعلومات على أي سوق يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى معلومات الحجم، أي الأسهم أيضا. أما بالنسبة ل # من الصفقات في شريط، وحصل الجميع على الأرقام الخاصة بهم هنا وعليك أن ترى فقط ما يجعل الرسوم البيانية جميلة وقابلة للتداول للعين بالإضافة إلى منح إشارات الدخول مع التحركات كبيرة بما فيه الكفاية لتجاوز تكاليف التداول. التجارة فقط الرسوم البيانية جميلة هو الاقتباس المفضل لدي. بالنسبة للمتداولين على المدى الطويل، لا أعتقد أن المخططات القرادية ممكنة، لأننا لا نستطيع أبدا معرفة متى يغلق شريط (نوع من، لدي توقيت العد التنازلي تنبيه لي عندما يغلق شريط، ولكن ما زلت بحاجة إلى يكون في الكمبيوتر المحمول)، وأنها بالتأكيد أكثر ل دايترادر ​​النشطة.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المخططات القراد وكيف يمكنني تداولها في سوق العقود الآجلة، تحقق من بلدي يوتيوب التشغيل:


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


12 تعليقات.


والحل العملي لمتداول الفوركس اللحظي MT4 سيكون؟


1. أبحث عن منصة الرسم البياني الذي يقدم المخططات القراد، هل هناك تحليل ومن ثم استخدام MT4 فقط لفتح / إغلاق الصفقات؟


2. تبحث عن وسيط جديد الذي يقدم منصة التداول مع الرسم البياني القراد؟


3. تبحث عن البرنامج المساعد ل MT4 نفسها؟


4. التخلي عن الفوركس والتداول الآجلة؟ 🙂


لسوء الحظ في الأسواق الفوركس تيكتشارتس دون & # 8217؛ ر العمل لذلك ليس الكثير الذي يتعين القيام به في هذا الغرض. التحول إلى العقود الآجلة من الفوركس باعتباره دايترادر ​​هو خطوة حكيمة، وأعتقد ذلك نعم. أيضا لأن هذا السوق هو ببساطة أرخص بكثير.


في سوق السلع يمكن أن نستخدم القراد charting. is هذا متاح؟


ما هو البرنامج البياني قادم مع مخطط القراد؟


إذا كنت التجارة السلع الآجلة، بالتأكيد! هناك العديد من المنصات، وتقريبا جميع المنصات المستقبلية تقدم تيكتشارتس i. e. سييرا الرسوم البيانية، نينجاترادر، الخ :).


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا تماما أنا 100٪ أتفق معك عندما تقول الرسم البياني القراد دون & # 8217؛ ر العمل فوركس. لدي تدمريتراد & # 8217؛ ق توس منصة لأنه يعطيني الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق. وبينما أنا لم تتداول على أساس المخططات القراد بعد، ببساطة القيام ببعض التحليل، أشعر الرسوم البيانية القراد ساعدت على تنظيف المخططات. على سبيل المثال، بالنسبة لزوج ور / جبي، فإن مخطط القراد 333 يوفر المزيد من الحانات و المزيد من الفرص للدخول أكثر من الجدول الزمني 5M و الإطار الزمني 1M كان مجرد فوضى و غير قابلة للتداول تقريبا. أنا أفهم أنه لا يوجد تبادل مركزي على الفوركس كما هو الحال بالنسبة للعقود الآجلة ولكن لا يزال يوفر جميع القراد لأي صانع السوق الذي يستخدمه وسيط فوركس ويمكن أن تجعل الرسوم البيانية أنظف للقراءة. ومع ذلك، أنا لا تزال نوعا من جديد لهذا حتى هناك شيء أنا في عداد المفقودين هنا؟


بس، لقد وجدت موقع الويب الخاص بك لتكون مفيدة للغاية ونقدر كل ما عليك لإعلام ومساعدة التجار. أبقه مرتفعاً!


نعم حاولت أن ألقي نظرة على المخططات الفوركس مع تيكبارس وأنه يجعل الرسوم البيانية أكثر وضوحا & # 8230؛ ولكن أنا لا أعرف اللعنة ما أنا التداول هناك، يتم توفير القراد من قبل شبكة السيولة لدينا وسيط في، أو فقط عندما يرسل وسيط علامة جديدة، ليس لدي أي فكرة، وبالتالي، أبقى بعيدا عن ذلك. شكرا لك على الكلمات الرقيقة، ونحن سوف يبقيه :) !!


مرحبا ما هو المؤشر في الجزء السفلي من المخطط يسمى؟


مرحبا موريتز أريد فقط أن أعرف ما هي القراد وكيفية الاعتماد عليها؟


كما قلت في المقالة، علامة في العقود الآجلة هي التجارة التي تأتي من خلال التبادل. في الفوركس، ليس هناك إمكانية حقيقية للقيام بذلك كما لا يوجد تبادل مركزي :). سييرا المخططات تقدم مؤشر تعداد العد التنازلي، على سبيل المثال.


مرحبا وشكرا جزيلا لكم.


أستطيع أن أقول مع بلدي 8 سنوات من التداول الفوركس تجربة الورق الخاص بك هو واحد من أفضل الأبحاث التي رأيتها حتى الان.


شكرا جزيلا.


رهيبة لسماع سيد!


شكرا لوقف بواسطة 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


لدينا مجلة التداول.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


حدد الرسم البياني التاجر.


الاستفادة من وظيفة التداول بنقرة واحدة، والقراد الرسم البياني التاجر هو عرض علامة فائقة السرعة التي تمكن التجار الفرصة لوضع الصفقات قصيرة الأجل في قمم أو قطرات في الرسم البياني القراد.


هذا التطبيق يضم مجموعة من الميزات بما في ذلك مجموعة متنوعة من المخططات القراد، والقدرة على تحميل بيانات القراد وظيفة التداول بنقرة واحدة. وهذا بالتأكيد يمكن أن يكون أداة قوية للمتسلقين والتجار يبحثون عن إدخالات النظام دقيقة.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment