Thursday 22 March 2018

ما هو تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل في الهند


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في نهاية المطاف، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسير فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى يشعر قليلا خدع.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول الذي يبلغ 1000 دولار في حسابه يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 دولار في السوق، كل نقطة تبلغ قيمتها حوالي 5 دولار. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


تعرف على تداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا فوريكس أو فكس، هو سوق تداول العملات العالمية. مع حجم يومي أكثر من 5.3 تريليون $، هو أكبر وأكثر الأسواق المالية إثارة في العالم. سواء كنت تبيع 100 يورو لشراء الدولار الأمريكي في المطار أو تبادل البنوك 100 مليون دولار للين الياباني مع بنك آخر، وكلاهما صفقات الفوركس. اللاعبين في سوق الفوركس تتراوح من المنظمات المالية الضخمة، وإدارة المليارات، للأفراد التداول بضع مئات من الدولارات.


بفضل الإنترنت يمكنك التداول في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي يتداول بها أكبر البنوك وصناديق الاستثمار.


كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وحساب التداول مع وسيط الفوركس.


في سوق الفوركس يتم تبادل عملة واحدة لآخر. والشيء الأكثر أهمية في سوق الفوركس هو سعر الصرف بين عملتين (زوج من العملات).


أنت ربما شاهدته على الأخبار:


سعر الصرف يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة، وأحيانا عدة مرات في الثانية، لذلك هناك و رسكو؛ ق الكثير من العمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وبشكل عام، تعكس أسعار صرف العملة صحة البلدان، الاقتصادات. إذا كانت اقتصادات منطقة اليورو أفضل من الاقتصاد الأمريكي، فإن اليورو سيرتفع مقارنة بالدولار (ور / أوسد و وار) والعكس بالعكس.


وفيما يلي مثال على تجارة الفوركس. عليك أن تقرر لشراء 1 000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك شراءه في هذه اللحظة هو 1.4500 حتى تدفع 1 450 دولار.


في وقت لاحق، ور / أوسد سعر الصرف الذي يمكنك بيع اليورو للدولار الأمريكي هو 1.5500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 550. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 550 - كنت قد حققت ربحا قدره 100 $. بدلا من ذلك، فإن سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك بيع اليورو بالدولار الأمريكي هو 1.3500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 350. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 350 - كنت قد حققت خسارة 100 $.


هذه هي الطريقة التي يتم بها المال أو فقدت في سوق الفوركس.


إذا نظرتم إلى أسعار الفوركس على منصة التداول الخاصة بك سترى أن هناك 2 أسعار لكل زوج من العملات. واحد هو السعر الذي يمكنك شراء، ويشار إلى "سعر الطلب"، والآخر هو السعر الذي يمكنك بيع، ويشار إلى "سعر العرض". الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار. سعر الطلب دائما أعلى من سعر العرض.


إذا كان وسيط فوريكس يقدم لك الاستفادة من 1: 100، يمكنك التجارة مع 100 مرة أكثر من المال من الودائع الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في شراء 100 000 ور / أوسد تحتاج فقط أن يكون يورو 1 000. مع هذا الرافعة المالية يمكنك اتخاذ موقف مع قيمة أكبر 100 مرة، مما أدى إلى 100 مرة أكبر الأرباح أو الخسائر، وبالتالي يلزم عناية كبيرة عند وضع التجارة الخاصة بك. أما األسهم فيتم تداولها دون الرافعة المالية.


للبدء يرجى الحصول على حساب الممارسة الحرة وتسجيل الدخول. ثم اختيار زوج العملات (على سبيل المثال ور / أوسد)، واختيار كمية واضغط على زر شراء إذا كنت تعتقد أن القيمة سوف ترتفع. الآن أنت تاجر في السوق المستخدمة من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. سوف تكسب المال إذا ارتفع سعر ور / أوسد، وتفقد إذا انخفض. تحقق من الأرباح أو الخسائر الحالية في نافذة "المواضع المفتوحة". يمكنك الحفاظ على هذا الموقف طالما تريد. وعندما لم تعد ترغب في الاحتفاظ بموقفك، أغلق التداول الخاص بك عن طريق الضغط على الزر X في نافذة المراكز المفتوحة.


في المثال السابق، نراهن على أن اليورو سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي لذلك اشترينا ور / أوسد على أمل بيعه لاحقا بسعر أعلى. وهذا ما يسمى الموقف الطويل. ولكن ماذا لو توقعنا أن ينخفض ​​اليورو مقابل الدولار الأمريكي؟ حسنا، ثم تفعل العكس - كنت تبيع ور / أوسد، ويتوقع لشرائه أرخص في وقت لاحق. التداول القصير يتيح لك الاستفادة إذا انخفض سعر الصرف.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201659500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.


ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟


تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.


كيف الكثير من المال كل يوم؟


وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2016 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.


وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي المسجل في أبريل 2013 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.


في عام 2010، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون دولار في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.


كيف يعمل تداول الفوركس؟


يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.


عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.


حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.


سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.


دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.


أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، إلا أن التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)


البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2012)


ما هي العملات الأكثر تداولا؟


واعتبارا من نيسان / أبريل 2016، حدث معظم التداول (88٪) بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.


ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2010. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت التجارة من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2016. وتضاعفت قيمة التجارة في اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2013 إلى 4 في المائة في عام 2016. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.


ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة عمليات تداول العملة العالمية في عام 2016. كما يظهر أيضا نسبة التداول بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


من هم أكبر التجار؟


البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.


وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.


وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.


وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.


لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟


تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.


لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.


وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.


أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.


وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، يبدو منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2013، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.


لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟


وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.


ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.


فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.


ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.


كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.


وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.


لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2015، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورجان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار الصرف الأجنبي. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2015)


تجارة الفوركس في الهند: كيف يعمل وما تحتاج إلى معرفته؟


تجارة الفوركس في سوق العقود الآجلة في الهند ليست معقدة للغاية. في الواقع، فإنه يعمل أكثر أو أقل مثل تمشيا مع كيفية التداول في سوق العقود الآجلة للجزء الأسهم في الهند.


تحقق من أسعار العملات مقابل جميع العملات العالمية هنا.


تحتاج إلى فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط.


تبدأ العملية بكاملها بفتح حساب تداول الفوركس مع وسيط. عند فتح حساب تداول للتداول في الأسهم يمكنك أيضا فتح واحد في وقت واحد للسلع والآخر للعملة.


كيفية التداول في أسواق الفوركس في الهند؟


بمجرد فتح حساب التداول الخاص بك للتداول في أسواق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع أي عملة. إذا كنت تستخدم منصة على الانترنت للتجارة، فإن معظم الوسطاء تعطيك خيار مشترك وعلى الشاشة سوف تظهر، والعملة، والإنصاف والسلع.


تحتاج إلى النقر على خيار العملة لبدء التداول في سوق العقود الآجلة للعملات في الهند. لديك أيضا خيار شراء العملة من مسكس أو البورصة الوطنية. يمكنك شراء وبيع الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الين الياباني الخ.


على عكس العقود الآجلة لأسواق الأسهم، للعملة يمكنك شراء مستقبل التي يمكن تسويتها ما يقرب من 12 شهرا أسفل الخط. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد اليوم ل 4 نوفمبر 2014، والتي يمكن تسويتها في 28 أكتوبر 2015. لديك عقود تنتهي صلاحيتها بانتظام كل شهر.


ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت تعتقد أن الروبية ستنخفض مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء الدولار الأمريكي من 28 أكتوبر 2015 تسوية وعقد نفس لمدة عام. إذا سقطت الروبية مقابل الدولار، سوف تكسب أنت حسنات. من ناحية أخرى إذا كانت مكاسب الروبية مقابل الدولار سوف تفقد المال. يمكنك تسوية موقفك المتميز في أي وقت قبل 28 أكتوبر 2015.


في قطاع العقود الآجلة لسوق العملات يتم التداول في الكثير. لذلك، تحتاج إلى شراء في الكثير والتحقق، وكم العملة تتكون الكثير واحد. تحقق مع الوسيط الخاص بك عن الكثير وغيرها من التفاصيل قبل أن تشتري.


ينصح الخبراء للتعامل في أسواق الفوركس.


إذا لم يكن لديك أي فكرة عن القضايا الاقتصادية والعالمية التي تحدد أسعار العملات ولا أي فكرة فنية، يجب أن تسعى المشورة المهنية قبل الشراء في سوق العملات الآجلة. معظم شركات الوساطة يمكن أن تقدم المشورة الخبراء على نفسه ولا تخجل من طلب المشورة.

No comments:

Post a Comment