Monday 5 March 2018

خيارات التداول الحديد كوندور


الحديد كوندور.
كنت قد سمعت عن كوندورس الحديد، وهي استراتيجية الخيار الشعبي المستخدمة من قبل مديري الأموال المهنية والمستثمرين الأفراد. دعونا نبدأ بمناقشة ما هو كوندور الحديد، ومن ثم كيف يمكنك الاستفادة من تعلم كيفية التجارة بها.
كوندور الحديد هو استراتيجية الخيار الذي ينطوي على أربعة عقود مختلفة. وتشمل بعض السمات الرئيسية للاستراتيجية ما يلي:
يتم إنشاء انتشار الحديد كوندور عن طريق بيع واحد انتشار المكالمة واحد انتشارها (نفس يوم انتهاء الصلاحية) على نفس الأداة الأساسية. جميع الخيارات الأربعة هي عادة خارج المال (على الرغم من أنها ليست شرطا صارما). انتشار المكالمة وانتشارها هي متساوية العرض. وهكذا، إذا كانت أسعار الإضراب لخيارين الدعوة هي 10 نقاط على حدة، ثم يجب أن يضع اثنين أيضا 10 نقطة بصرف النظر. لاحظ أنه لا يهم مدى اختلاف المكالمات ويضع من بعضها البعض. في معظم الأحيان، الأصول الأساسية هي واحدة من مؤشرات السوق واسعة النطاق، مثل سبس، ندكس أو روت. ولكن العديد من المستثمرين يختارون امتلاك مواقف كوندور الحديد على الأسهم الفردية أو المؤشرات الصغيرة. عندما تبيع المكالمة وتنتشر، تقوم بشراء كوندور الحديد. يمثل النقد المحصل الحد الأقصى للربح للوظيفة. وهو يمثل تجارة "محايدة السوق"، وهذا يعني أنه لا يوجد أي تحيز صعودي أو هبوطي متأصل.
الحديد كوندور المواقف، خطوة خطوة.
لتوضيح العناصر أو الخطوات الضرورية في شراء كوندور الحديد، أخذ المثالين الافتراضيين التاليين:
لشراء 10 شيز أكتوبر 85/95/110/120 الحديد كوندورس:
بيع 10 شيز أوكت 110 كالس شراء 10 شيز أوكت 120 كالس بيع 10 شيز أوكت 95 بوتس بوي 10 شيز أوكت 85 بوتس.
لشراء ثلاثة أبسد فب 700/720/820/840 كوندورس الحديد:
بيع ثلاثة أبسد فبراير 820 المكالمات شراء ثلاثة أبسد 840 مكالمات المكالمات بيع ثلاثة أبسد فبراير 720 يضع شراء ثلاثة أبسد فبراير 700 يضع.
كيف الحديد كوندورس جعل / تفقد المال؟
عندما كنت تملك كوندور الحديد، ويأمل أن يبقى المؤشر الأساسي أو الأمن في نطاق تداول ضيق نسبيا من الوقت الذي تفتح الموقف حتى تنتهي الخيارات. عند انتهاء الصلاحية، إذا كانت جميع الخيارات هي خارج من المال، فإنها تنتهي لا قيمة لها وأنت تبقي كل قرش (ناقص اللجان) التي جمعتها عند شراء كوندور الحديد. لا نتوقع أن الوضع المثالي أن يحدث في كل مرة، ولكن ذلك سيحدث.
[الحديد كوندور هو استراتيجية خيارات كبيرة في الأسواق المحايدة، ولكن ماذا لو كان السوق يتجه أعلى أو أقل؟ يوفر خيارات إنفستوبيديا للدورات مبتدئين خيارات الطموحين التجار مع مقدمة متعمقة لعالم تداول الخيارات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، سوف تتعلم الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح في أي ظروف السوق.]
في بعض الأحيان يكون من الأفضل التضحية بالنيكل أو الدايم القليلة الأخيرة من الأرباح المحتملة وإغلاق الموقف قبل انتهاء الصلاحية. هذا يسمح لك لقفل في ربح جيد والقضاء على مخاطر الخسائر. القدرة على إدارة المخاطر هي مهارة أساسية لجميع التجار، وخاصة تلك التي تستخدم هذه الاستراتيجية.
فالأسواق لا تستوعب دائما، وقد تكون أسعار المؤشرات الأساسية أو الأوراق المالية متقلبة. وعندما يحدث ذلك، قد يخضع الأصل الأساسي (شيز أو أبسد في الأمثلة السابقة) لتغيير كبير في الأسعار. لأن هذا ليس جيدا لموقفكم (أو الجيب)، وهناك نوعان هام من المعلومات يجب أن نفهم:
كم يمكنك أن تخسر. وما يمكنك القيام به عندما يسيء التصرف في السوق.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
عند بيع فروق 10 نقاط (كما هو الحال مع شيز)، سيناريو أسوأ حالة يحدث عندما يتحرك شيز حتى الآن أن كل من المكالمات أو يضع في المال (شيز هو فوق 120 أو أقل من 85) عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن انتشار يستحق الحد الأقصى للمبلغ، أو 100 أضعاف الفرق بين أسعار الإضراب. في هذا المثال، هذا 100 × 10 دولار = 1000 دولار.
لأنك اشتريت 10 كوندورس الحديد، أسوأ ما يمكن أن يحدث هو أنك اضطر لدفع 10000 $ لتغطية (إغلاق) الموقف. إذا استمر السهم في التحرك أبعد من ذلك، فإنه لن يؤثر عليك أبعد من ذلك. وحقيقة أن كنت تملك مكالمة 120 (أو وضع 85) يحميك من مزيد من الخسائر، لأن انتشار لا يمكن أن يكون يستحق أكثر من الفرق بين الضربات.
خسارة المخزن المؤقت في الأقساط.
هناك بعض الأخبار أفضل: تذكر، يمكنك جمع قسط نقدي عند شراء الموقف، وأن خسائر الوسائد. افترض أنك تجمع 250 $ لكل كوندور الحديد. طرح 250 دولارا من الحد الأقصى 1000 دولار، والنتيجة تمثل أكثر ما يمكن أن تفقد لكل كوندور الحديد. هذا 750 دولارا في هذا المثال.
ملاحظة: إذا كنت لا تزال تحتفظ بموقف حتى تنتهي صلاحية الخيارات، يمكنك فقط فقدان المال على إما انتشار المكالمة أو انتشار انتشار. فإنها لا يمكن أن تكون على حد سواء في المال في نفس الوقت.
اعتمادا على الخيارات (والأصول الأساسية) التي تختار شراءها وبيعها، يمكن أن تحدث بعض الظروف المختلفة:
يمكن تخفيض احتمال فقدان، ولكن يتم تخفيض مكافأة مكافأة أيضا (اختيار المزيد من الخيارات خارج المال). يمكن زيادة إمكانات المكافأة، ولكن احتمال كسب هذه المكافأة هو تخفيض (اختيار الخيارات التي هي أقل بكثير بعيدا عن المال). البحث عن الخيارات التي تناسب منطقة الراحة الخاصة بك قد تنطوي على القليل من التجربة والخطأ. عصا مع الفهارس أو القطاعات التي كنت أفهم جيدا.
مقدمة في إدارة المخاطر.
قد تكون كوندور الحديد استراتيجية محدودة المخاطر، ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تفعل شيئا ومشاهدة أموالك تختفي عندما لا تسير الأمور في طريقك. على الرغم من أنه من المهم لنجاحك على المدى الطويل لفهم كيفية إدارة المخاطر عند التعامل مع الحديد كوندورس، مناقشة شاملة لإدارة المخاطر خارج نطاق هذه المادة.
كما أنك لا تحصل دائما على أقصى قدر من الأرباح عندما تكون التجارة مربحة (لأنك تغلق قبل انتهاء الصلاحية)، وغالبا ما تفقد أقل من الحد الأقصى عندما يتحرك الموقف ضدك. وهناك عدة أسباب وراء حدوث ذلك:
قد تقرر أن تغلق في وقت مبكر لمنع خسائر أكبر. شيز قد عكس الاتجاه، مما يسمح لك لكسب الحد الأقصى للربح. شيز قد لا تتحرك على طول الطريق إلى 120. إذا كان سعر شيز عند انتهاء الصلاحية (سعر التسوية) هو 112، ثم مكالمة 110 هو في المال عن طريق نقطتين وتستحق فقط 200 $. عند شراء هذا الخيار (الخيارات الثلاثة الأخرى تنتهي لا قيمة لها)، قد لا تزال قد حققت ربحا صغيرا - 50 $ في هذا السيناريو.
ممارسة التداول في حساب تجارة الورق.
إذا كانت هذه الاستراتيجية تبدو جذابة، فكر في فتح حساب تداول الورق مع الوسيط الخاص بك، حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة. والفكرة هي لكسب الخبرة دون وضع أي أموال في خطر. اختر اثنين أو ثلاثة من الأصول الأساسية المختلفة، أو اختر أحدهما باستخدام أشهر انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب. سترى كيف تؤدي مواقف كوندور الحديد المختلفة مع مرور الوقت وتحرك الأسواق.
الهدف الرئيسي من تداول الورق هو اكتشاف ما إذا كان كوندورس الحديد تناسبك وأسلوب التداول الخاص بك. من المهم أن تمتلك مواقع داخل منطقة الراحة الخاصة بك. عندما خطر ومكافأة الموقف تسمح لك أن تكون خالية من القلق، وهذا أمر مثالي. عندما تنتهك منطقة الراحة الخاصة بك، وحان الوقت لتعديل محفظتك للقضاء على المواقف التي تهمك.
كوندورس الحديد تسمح لك للاستثمار في سوق الأسهم مع التحيز محايدة، شيء أن العديد من التجار يجدون مريحة للغاية. كما تسمح لك استراتيجية الخيار هذه بتملك مواقع ذات مخاطر محدودة واحتمال كبير للنجاح.

استراتيجية خيارات كوندور الحديد.
عندما يكون التقلب منخفضا، ضع في اعتبارك الاستفادة من إستراتيجية الخيارات المتقدمة هذه.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
تداول خيارات التداول النشطة برو التاجر.
إذا كنت من التجار ذوي الخبرة تبحث عن استراتيجية محدودة المخاطر التي يمكن الاستفادة من التقلبات المنخفضة، قد تكون كوندور الحديد الطريق للذهاب.
كيف يمكنك بناء كوندور الحديد؟
ويعتبر كوندور الحديد عموما مزيج من اثنين ينتشر العمودي - انتشار الدعوة الدب وانتشر الثور. هذه الاستراتيجية لديها أربعة عقود الخيارات المختلفة، ولكل منها نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وأسعار ممارسة مختلفة.
مخطط الربح / الخسارة من كوندور الحديد.
ومن أجل بناء كوندور الحديد، يقوم المتداول ببيع مكالمة خارجة عن المال ووضع مبلغ من المال، في حين يشتري في الوقت نفسه نداء خارج نطاق المال، وضع المال. مثل انتشار الفراشة، فإن كوندور الحديد يحصل على اسمه من الرسم البياني للربح / الخسارة الذي يشبه طائر كبير مع أجنحة.
السبب الرئيسي في أن التاجر سوف يعتبر استراتيجية الحديد كوندور، بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات خيارات التقلب المنخفض، هو أنه يسمح عادة للتاجر لتوليد صافي الائتمان أكبر لنفس المخاطر. ومع ذلك، من المهم أن ندرك أن هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء وبيع متعددة للخيارات، كما هو الحال مع كوندور الحديد بسبب وجود أربعة "أرجل" من التجارة.
الهدف من كوندور الحديد.
التجار الذين يعتقدون أن سعر الأمن الكامنة لن تتحرك كثيرا قبل انتهاء الصلاحية وتريد للحد من المخاطر يمكن أن تنظر في بناء كوندور الحديد. الفائدة من هذه الاستراتيجية، كما ذكر سابقا، هو أنه يسمح عموما للتاجر لتوليد قسط أكبر، مع الحد من الخسارة المحتملة. بالإضافة إلى ذلك، فإن متطلبات الهامش لدعم الموقف تقتصر على انتشار واحد فقط، مما يسمح بعائدات محتملة أعلى على الاستثمار.
و كوندور الحديد هو استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح التي تستفيد من التقلبات المنخفضة في الأمن الكامن في حين أن الاستراتيجية مفتوحة. الحد الأقصى للربح المحتمل هو الرصيد المستلم في بداية إنشاء المركز ويتم اكتسابه إذا لم يتحرك الأصل الأساسي (أي أنه يستقر بين الخيارين الداخليين المباعين عند انتهاء الصلاحية). 1.
وستتحقق خسارة على كوندور الحديد إذا كان سعر الأمن الأساسي قد تحرك وأغلق خارج الضربات الداخلية. يتم احتساب الحد األقصى للخسارة المحتملة على أنه الفرق بين أسعار اإلضراب ألي من األسهم، وأوقات عقد العقد، ناقصا العالوة المستلمة عند البدء.
فهم الحد الأقصى من الأرباح والخسائر المحتملة أمر بالغ الأهمية لتجارة الحديد كوندور. وتهدف الاستراتيجية إلى توليد ربح صغير، وفي حين أن الخسارة المحتملة أكبر من الأرباح المحتملة، يتم تجاوز الخسارة. وعلاوة على ذلك، اعتمادا على كيفية بناء كوندور الحديد، فمن الممكن لزيادة احتمال تجارة مربحة، وإن كان ذلك على حساب الربح المحتملة. لذلك، يمكنك تداول بعض الأرباح الصعودية المحتملة لزيادة احتمال تجارة مربحة.
تجارة افتراضية كوندور الحديد.
نفترض أنه في 1 ديسمبر، يتم تداول شركة شيز بسعر 50 دولار. لبناء كوندور الحديد، سوف التاجر بدء استراتيجية خيارات متعددة الساق. ويمكن أن يتم ذلك من خلال شراء واحدة 40 يناير وضعت مع 0.50 $ قسط بتكلفة 50 $ (0.50 $ قسط مرات 100 سهم التي تسيطر عليها عقد واحد) ودعوة 60 يناير واحد مع قسط 0.50 $ بتكلفة 50 $ (0.50 $ مرات قسط 100 الأسهم التي يسيطر عليها العقد الواحد). وفي الوقت نفسه، لاستكمال كوندور الحديد تاجر بيع واحدة 45 يناير وضعت مع قسط 1 $ في الائتمان من 100 $ ($ 1 قسط مرات 100 سهم التي تسيطر عليها عقد واحد) واحد يناير 55 $ استدعاء مع قسط 1 $ في ائتمان قدره 100 دولار ($ 1 قسط مرات 100 سهم التي تسيطر عليها عقد واحد).
إليك ما قد تبدو عليه التذكرة التجارية:
في هذا السيناريو، فإن التاجر يحصل على 100 دولار في بداية التجارة (200 $ وردت من بيع 45 وضع و 55 مكالمة، أقل من 100 دولار لشراء 40 وضع و 60 مكالمة). هذا الائتمان 100 $ هو أيضا الحد الأقصى للربح المحتملة. إذا كان المخزون الأساسي كان لتسوية في أي مكان بين اثنين من الخيارات الداخلية المباعة (45 وضع والدعوة 55) عند انتهاء الصلاحية، فإن أقصى قدر من الأرباح المحتملة تتحقق. وذلك لأن جميع الخيارات الأربعة سوف تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي فإن التاجر سوف تحصل على الحفاظ على قسط تلقى في البداية.
إذا أغلقت الأسهم شيز في أي مكان خارج نطاق الربح (45-55 $ $)، وسيتم تكبد خسارة. على سبيل المثال، إذا انتقلت إلى 40 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم تكبد خسارة لأن جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة، باستثناء بيع 45 وضع. هذا الخيار يستحق 5 $ للشخص الذي باعته إلى (45 ناقص 40، أضعاف 100 سهم التي يسيطر عليها العقد). وبالتالي، يتم تحقيق الحد الأقصى للخسارة 400 $ (500 $ خسارة على 45 وضعت، أقل من 100 $ الائتمان المستلمة عند البدء). وبالمثل، إذا انتقل السهم إلى 60 $ عند انتهاء الصلاحية، فإن جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة باستثناء بيع 55 مكالمة. ومرة أخرى، سيؤدي ذلك إلى أقصى خسارة محتملة قدرها 400 دولار. ومن الجدير بالذكر أنه حتى لو انخفض المخزون الأساسي أقل من 40 $ أو ارتفع فوق 60 $، لا يمكن أن تتجاوز الخسارة 400 $ بسبب كيف يتم إنشاء كوندور الحديد.
اختيار أسعار الإضراب السليم أمر بالغ الأهمية لنجاحها مع كوندور الحديد. من المهم أن نفهم المفاضلة بين احتمال النجاح وتحقيق أقصى قدر من الربح. وسيسعى التجار لوضع أسعار الإضراب المباعة قريبة بما فيه الكفاية لإنتاج صافي ائتمان أعلى، ولكن بعيدا بما فيه الكفاية أن هناك احتمال قوي لتسوية الأصول الأساسية بين الاثنين عند انتهاء الصلاحية. من خلال تضييق هذا النطاق، يقوم المتداول بخفض احتمال نجاحه. وكلما زادت أسعار الاضراب هذه كلما زادت احتمالية استقرار الأمن الأساسي بين السعرين عند انتهاء الصلاحية.
طريقة واحدة للتنبؤ بهذا الاحتمال هو استخدام الدلتا. عقد قصير مع دلتا 0.05، على سبيل المثال، سيكون اثنين من الانحرافات المعيارية، وهو ما يمثل احتمال 95٪ من العقد تنتهي من المال. والمقايضة لهذا الاحتمال الكبير جدا لنجاح التجارة من المرجح أن تكون ائتمانا صغيرا جدا. كما ذكر سابقا، يمكنك أيضا ضبط الربح المطلوب من أجل زيادة أو تقليل احتمال تجارة مربحة.
العامل الأكثر أهمية هو توقعات التذبذب الخاص بك. إذا كنت تعتقد أن بيئة تقلب منخفضة ستستمر، يمكن أن تكون كوندورس الحديد أداة قوية، محدودة المخاطر.
أعرف أكثر.
اكتشف المزيد عن خيارات التداول. البحث عن عقود الخيارات. اختبار استراتيجيات الخيارات متعددة ومتعددة الساق مع مقيم استراتيجية (تسجيل الدخول مطلوب).
مقالات ذات صلة.
هنا 5 أنماط شمعدان التي يمكن أن تساعدك على التجارة في السوق.
الفائدة القصيرة يمكن أن تساعد في تقييم مشاعر الأسهم؛ الفائدة المفتوحة، وتقلب الخيار.
يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في تقييم ما إذا كان السهم أو المؤشر قد انتهى أو أقل من السعر.
نظرية داو يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار عندما تحركات السوق قد يكون البقاء القوة.
الإخلاص تطبيقات الجوال.
الحصول على أحدث المقالات وجهات النظر، وإدارة محفظتك، وإيداع الشيكات.

الحديد كوندورس.
كوندور الحديد هو محدودة المخاطر، غير اتجاهي استراتيجية تداول الخيار الذي تم تصميمه ليكون لديه احتمال كبير لكسب ربح محدود صغير عندما ينظر إلى الأمن الكامنة لديها تقلب منخفض. ويمكن أيضا أن تصور استراتيجية كوندور الحديد كمزيج من انتشار الثور وانتشار الدعوة الدب.
شراء 1 أوتم وضع (أقل سترايك)
بيع 1 أوتم دعوة.
شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك)
باستخدام خيارات تنتهي في نفس الشهر انتهاء الصلاحية، تاجر التاجر يخلق كوندور الحديد من خلال بيع مخالفة أقل من المال وضعت، وشراء مخالفة أقل من المال من وضع، وبيع ارتفاع الإضراب خارج الميزانية، والمكالمات من المال، وشراء آخر أعلى من ذلك بكثير ضرب خارج المال الدعوة. وهذا يؤدي إلى صافي الائتمان لوضع على التجارة.
ربح محدود.
أقصى ربح لاستراتيجية كوندور الحديد يساوي صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر السهم الأساسي عند انتهاء الصلاحية بين ضربات المكالمة ويتم بيعها. في هذا السعر، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة لها.
وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:
ماكس الربح = صافي قسط المستلم - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس هو بين أسعار الإضراب من وضع قصيرة والمكالمة القصيرة.
مخاطر محدودة.
الحد الأقصى لفقدان كوندور انتشار الحديد هو أيضا محدودة ولكن أعلى بكثير من الحد الأقصى للربح. ويحدث ذلك عندما ينخفض ​​سعر السهم عند أو أقل من الإضراب الأدنى للمخزون الذي تم شراؤه أو ارتفاعه أو يساوي الإضراب العالي للنداء المشتراة. وفي كلتا الحالتين، فإن الخسارة القصوى تساوي الفرق في الإضراب بين النداءات (أو النقاط) مطروحا منها صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة.
وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:
ماكس خسارة = سعر الإضراب من المكالمات الطويلة - الإضراب سعر المكالمة القصيرة - صافي قسط المستلم + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند سعر الأساس> = ضربة سعر المكالمة طويلة أو سعر الأساس دليل الخيارات.
استراتيجيات محايدة.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات التداول كوندور الحديد
إستراتيجية خيار كوندور الحديد هي إستراتيجية تداول الخيارات المحايدة والمحددة بالمخاطر والتي تستفيد من الاضمحلال المتميز والتحركات الطفيفة لأعلى أو لأسفل في الأصول الأساسية. أساسا، كوندور الحديد هو انتشار الائتمان الدعوة جنبا إلى جنب مع انتشار الائتمان وضعت، عند تنفيذها بشكل صحيح، وتنتج تجارة مع دلتا صافي من حوالي الصفر.
تتحقق إستراتيجية خيار كوندور الحديدي بشكل أفضل عندما يتحرك الأصل الأساسي بالكاد، أو يتحرك لأعلى أو لأسفل إلى أدنى حد.
الحديد كوندور الخيار استراتيجية التحديد.
-Buy 1 دعوة أخرى أوتم قصيرة مكالمة طويلة.
-Buy 1 وضع المزيد من أوتم من وضع قصيرة.
ملاحظة: يمكن أن تكون كوندورس الحديد ضيقة جدا أو واسعة ومتوازنة أو غير متوازنة، وعرض الضربات والمسافة من سعر الأصل الأساسي لا يهم؛ انها & # 8217؛ ق كوندور الحديد.
الحديد كوندور سبيل المثال.
يتم تداول الأسهم شيز بسعر 50 $ للسهم.
بيع 53 دعوة ل 0.50 $.
شراء 55 دعوة ل 0.20 $.
بيع 47 وضع ل 0.60 $.
شراء 45 وضع 0.40 $.
من خلال القيام بذلك، فإن التجارة خلق صافي الائتمان من 0.40 $ ($ 40). يأتي الائتمان من الجمع بين قسط من انتشار الائتمان الدعوة ووضع انتشار الائتمان.
إن أفضل سيناريو لحالة كوندور الحديد هو أن الأداة الأساسية لا تتحرك على الإطلاق. إذا بقيت الأسهم شيز في 50 $ حتى انتهاء الصلاحية، وهذه التجارة سيكون الفائز الكامل.
الحد الأقصى للأرباح والخسائر لاستراتيجية الخيار كوندور الحديد.
الحد الأقصى للربح كوندور الحديد = بريميوم تلقى.
الحد الأقصى لفقدان كوندور الحديد = عرض ضربات (ناقص) بريميوم تلقت.
في المثال أعلاه، الحد الأقصى للربح (معظم ما يمكنك القيام به في التجارة) هو 0.40 $ ($ 40).
الحد الأقصى للخسارة هو 3.60 دولار (360 دولارا). سيتم التوصل إلى أقصى ربح عند انتهاء كوندور الحديد مع تداول الأسهم شيز بين الضربات القصيرة من كوندور الحديد (53 مكالمة و 47 وضع) عند انتهاء الصلاحية.
التعادل للحصول على كوندور الحديد.
هناك نوعان من نقاط التعادل استراتيجية الخيار كوندور الحديد: الاتجاه الصاعد كسر وحتى الهبوط التعادل. أساسا، هذه هي نفس نقاط التعادل لانتشار الائتمان الدعوة وانتشار الائتمان وضعت.
نقطة التعادل الهبوطي = سعر الإضراب للقيمة القصيرة (ناقص) المستلمة.
نقطة التعادل الصعودي = سعر الإضراب لقيمة المكالمة القصيرة (زائد) المستلمة.
لماذا التجارة الحديد كوندورس؟
المنطق وراء استخدام استراتيجية الخيار كوندور الحديد هو الاستفادة من تسوس ثيتا في حين التعبير عن وجهة نظر محايدة على الأمن خيار وتجنب المخاطر غير محددة. أفتيرال، الذي يعرف حقا إذا كان الأسهم أو العقود الآجلة سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟
ملاحظة، هذا لا يعني كوندورس الحديد ليست الصفقات المضاربة. والوحدات الحديدية هي في الواقع مضاربة للغاية. عن طريق وضع كوندور الحديد، وكنت تكهنات بأن الأداة الأساسية ستكون ضمن الضربات القصيرة عند انتهاء الصلاحية.
والسبب في أن استراتيجية خيارات كوندورس الحديد هي شعبية لأن التحركات الكبيرة في الأصول الأساسية ليست مطلوبة للتجارة لتكون مربحة. إذا كان الأصل الأساسي لا شيء على الاطلاق قبل انتهاء الصلاحية، فإن التجارة يكون الفائز.
ويمكن أيضا أن تتحرك الأساسية صعودا أو هبوطا، ضمن مسافة الضربات القصيرة، وسوف التجارة لا تزال مربحة. وعلاوة على ذلك، يتم تحديد استراتيجية الخيار كوندور الحديد للخطر. وهذا يعني أنه لا توجد إمكانية لخسارة كارثية ممكنة دائما مع مواقف خيارات قصيرة غير مكشوفة.
ماذا عن ثيتا (الوقت) تسوس؟
ثيتا تسوس الحديد كوندورس مواتية للغاية. في الواقع، انها أساسا الطريقة الوحيدة للاستراتيجية يجعل المال.
كل يوم، قسط سيتم بأسعار منتظمة من الساقين الخيار القصير من كوندور الحديد. وهذا يعني قسط سوف تأتي أيضا من خيارات طويلة من كوندور الحديد، ولكن لأن الخيارات القصيرة هي أقرب إلى المال وتستحق أكثر من ذلك، يتم تعويض هذه الخسارة من الساقين الخيار الطويل تماما.
متى يجب أن أغلق كوندور الحديد؟
إذا كان القسط المتبقي في كوندور الحديد بالقرب من الصفر قبل انتهاء الصلاحية، يجب إغلاق الإضرابات القصيرة دائما & # 8211؛ دائما. عندما لا يكون هناك قسط اليسار إلى الاضمحلال، لا يوجد ربح اليسار لجعل على التجارة. عقد على خيارات الخيارات قصيرة مع أي قسط ليس قرار التداول والدهاء.
ومع ذلك، فإن التمسك بخيارات خيارات طويلة بدون أي قيمة جيدة، لأنها إما ستبقى قريبة من الصفر أو ترتفع في قيمتها. إذا تم إغلاق الضربات القصيرة من كوندور الحديد قبل انتهاء الصلاحية، الضربات الطويلة المتبقية هي في الأساس ركوب مجانية، لذلك من الحكمة أن تترك لهم وحدها.
عادة، جانب واحد من الحديد كوندور سوف ينخفض ​​أسرع من الجانب الآخر بسبب التغيرات في سعر الكامنة. وإذا حدث ذلك، ينطبق نفس المبدأ. فكر في إغلاق الإضراب القصير أو المكتوب الذي يحتوي على أدنى قيمة ممكنة، ثم يعيد التراجع عند سعر إضراب آخر.
بطبيعة الحال، إذا كان سعر الكامنة هو بين الضربات القصيرة من كوندور الحديد عند انتهاء الصلاحية، فإنه من الممكن ترك التجارة وحدها. سوف تبقي كل قسط وسوف التجارة تسقط من حسابك بعد انتهاء الصلاحية.
أي شيء يجب أن أعرف عن انتهاء الصلاحية؟
نعم فعلا. فمن الممكن فقط لجانب واحد من كوندور الحديد لإنهاء إيتم. بغض النظر عن ما يحدث، جانب واحد من كوندور الحديد سوف تنتهي بلا قيمة، ولا حاجة لاتخاذ أي إجراء لهذا الجانب.
إذا كان جانب واحد من كوندور الحديد تنتهي صلاحية إيتم تماما، فإن التجارة كلها ستكون خاسرة، حتى مع كل قسط المستلمة من الجانب الآخر.
مخاطر انتهاء الصلاحية مع كوندورس الحديد هو جانب واحد من كوندور الحديد (مثل وضع أو الدعوة الائتمان انتشار) تنتهي جزئيا إيتم. إذا كان سعر الأصل الأساسي بين الخيارات القصيرة والطويلة عند انتهاء الصلاحية، فبالنسبة إلى أي من جانبي كوندور، قد تفكر في إغلاق الموضع لمنع التخصيص غير المرغوب فيه.
من الناحية المثالية، وسيط الخيارات الخاصة بك يخطر لك من الخيارات القادمة تنتهي وظائف التي يمكن أن تسبب المتاعب لحسابك. ومع ذلك، باعتباره تاجر الخيارات النشطة، فإنه يجب عليك البقاء على رأس حسابك ومراقبة جميع المواقف الخاصة بك.
نصائح هامة الحديد كوندور التداول.
العمولات والرسوم هي أكبر الأشياء التي يجب أن تكون على بينة من عند التداول كوندورس الحديد. كحد أدنى، سوف يتم تداول 4 عقود الخيارات. وسطاء مثل ألي انفست كبيرة، لأن عمولاتهم منخفضة وأنها لا تفرض سوى رسوم تذكرة واحدة لكل تجارة الحديد كوندور.
إذا كنت تتداول مع وسيط الذي ليس له & # 8217؛ ر ودية لخيارات التجار، اللجان سوف تأكل بسرعة في الأرباح الخاصة بك.
نضع في اعتبارنا أن رسوم الصرف هي أيضا مكلفة مع كوندورس الحديد. هذا هو الحال خاصة مع كوندورس الحديد على خيارات المؤشر، وخيارات مؤشر عادة ما تفرض رسوم صرف أعلى (حوالي 0.60- $ 1.00 $ / العقد) من خيارات الأسهم.
الوظائف ذات الصلة:
انتشار الائتمان الدعوة هو الهبوطي لاستراتيجية تداول الخيارات المحايدة التي تستفيد من التحلل ثيتا والتحركات السعرية الهبوطية.
انتشار الخصم الخصم هو استراتيجية تداول الخيارات الصاعدة التي تنطوي على شراء خيار الاتصال وبيع في وقت واحد خيار الاتصال.
استراتيجية خيار انتشار الائتمان وضعت هي استراتيجية تداول الخيارات الصعودية، محايد، وهبوط الحد الأدنى مع إمكانات محدودة.
إن انتشار الخصم المباشر هو استراتيجية تداول الخيارات الهابطة مع ربح محدود وكذلك خسارة محدودة. ال.

No comments:

Post a Comment