Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم موظف مربع


خيارات أسهم الموظفين (إسو)


إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.


في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)


ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يوفر تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.


منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:


منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.


وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.


بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:


فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.


فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:


بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن استخدامها كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.


من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:


وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيار أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي


ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكنك من اتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.


ساحة تتبنى العمال ودية الخيار سياسة الأسهم.


يمكن للموظفين الذين عملوا في سكوير لمدة سنتين على الأقل الانتظار الآن لفترة أطول من الوقت قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم، وفقا لإيداع الشركة الاكتتاب.


جاك دورسي، الرئيس التنفيذي لشركة سكوير.


وقد اعتمدت ساحة بهدوء القاعدة التي تعطي بعض الموظفين المزيد من المرونة في ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم عند مغادرتهم.


كشفت شركة المدفوعات في ملف تنظيمي يوم الأربعاء أنها مددت مؤخرا الفترة التي يمكن لبعض الموظفين المغادرين ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم.


السياسة الجديدة، التي تنطبق على الموظفين الذين عملوا في ساحة لمدة سنتين على الأقل، هو غير عادي على نحو غير عادي عامل لبدء وادي السيليكون.


تركز هذه القضية على آليات خيارات الأسهم، التي تشكل جزءا كبيرا من تعويضات الموظفين المبتدئين. عندما يغادر الموظف شركة ناشئة، فإنه عادة ما يضطر إلى ممارسة خياراتها - أي استخدامها لشراء الأسهم - وليس بعد فترة طويلة، أو تخليها. ولكن ممارسة الخيارات قد تتطلب قدرا كبيرا من النقد، سواء لشراء الأسهم (بسعر "الإضراب" التي تمليها الخيارات) ودفع فاتورة الضرائب.


ويصبح هذا مشكلة خاصة عندما يتم عقد شركة خاصة. في حين يمكن لموظفي الشركات المتداولة في البورصة بيع بعض أسهمهم لتغطية سعر التمرين، غالبا ما يجد موظفو الشركات الناشئة الخاصة أن أسهمهم لا يمكن بيعها بسهولة.


وقد قامت شركتان من الشركات الناشئة بتخفيف سياساتهما هذا العام، وفقا لما ذكره دان بريماك من فورتشن. في مارس، ذكرت فورتشن أن بينتيريست قال للموظفين أنهم يمكن أن التمسك خيارات الأسهم المكتسبة، دون ممارسة لهم، لمدة سبع سنوات بعد مغادرته. وفي وقت لاحق، اعتمدت سوينباس سياسة مماثلة.


قرر مجلس سكوير في يوليو تمديد هذا المصطلح للموظفين الذين خدموا لمدة سنتين على الأقل، وفقا للإيداع، الذي وضع خطط سكوير لالكتتاب العام الأولي. وقد تم تمديد هذا المصطلح إما إلى ثلاث سنوات بعد مغادرة الموظف، أو بعد سنة واحدة من الاكتتاب العام للساحة، وهذا يتوقف على ما يأتي عاجلا (على الأرجح سيكون الأخير).


وتنطبق القاعدة الجديدة على الموظفين الذين يتركون بين 31 أغسطس 2015 والتاريخ بعد تسعة أشهر من الاكتتاب العام.


تحرك سكوار يختلف عن بينتيريست لسبب واحد كبير: لأنه لا يأتي قبل وقت طويل من المتوقع أن يذهب الجمهور. عندما سكوير هي شركة تداولها بشكل عام، سيكون من السهل على الموظفين لبيع أسهمهم في سوق الأسهم، والتخفيف من هذه المشكلة.


ومع ذلك، فإن السياسة الجديدة سوف تستفيد من الموظفين الذين يغادرون خلال الأشهر الأخيرة من سكوير كشركة ناشئة خاصة. وأي موظف يغادر في الأشهر التالية مباشرة للاكتتاب العام سيكون قادرا على الانتظار لاستخدام خياراته لشراء الأسهم (والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كانوا يريدون تأجيل فاتورة الضرائب).


"هذا التعديل تم بناء على اعتقادنا بأن موظفينا الحاليين الذين ساهموا في شركتنا لمدة سنتين أو أكثر يجب أن يكونوا قادرين على الحفاظ على حقوق الملكية التي حصلوا عليها".


ويليام ألدين هو مراسل الأعمال ل بوزفيد الأخبار ومقرها في سان فرانسيسكو. ألدين يغطي صناعة التكنولوجيا.


كنت تقريبا هناك! تحقق من بريدك الوارد وتأكد من اشتراكك الآن!


كنت تقريبا هناك! تحقق من بريدك الوارد وتأكد من اشتراكك الآن!


يعمل مربع لكل الأعمال التجارية.


تلبية سجل ساحة جديدة، أول نقطة متكاملة تماما للبيع.


ابدأ في البيع بسرعة.


قبول بطاقات الائتمان في أي مكان. الاشتراك وسنرسل لك قارئ الحرة.


الحصول على قارئ ماغستريب مجانا لانتقاد بطاقات الائتمان في أي مكان. اتخاذ بطاقات رقاقة والمدفوعات نفك مع قارئ مربع ل تماس والرقاقة. زلة باد في موقف مربع لجعل نقطة كونترتوب للبيع. أو بيع مع تسجيل مربع، أول متكامل نقطة من نظام البيع.


تعرف ما تدفعه والحصول على أموال بسرعة.


قبول جميع البطاقات الرئيسية والحصول على الودائع بأسرع يوم عمل المقبل. ربط القارئ مربع إلى جهازك أو زلة باد في موقف مربع لاتخاذ المدفوعات في معدلنا القياسي. أو بيع مع سجل مربع، لدينا أول نقطة متكاملة تماما للبيع، ل 2.5٪ + 10 ¢ في الصنبور، تراجع، أو انتقاد.


في انتقاد، تراجع، أو الحنفية.


لكل كيد في المعاملات.


نفس المعدل لجميع البطاقات الرئيسية لا رسوم شهرية لا رسوم خفية الامتثال يسي الكامل وشملت الودائع في 1-2 أيام عمل الودائع الفورية المتاحة حماية استرداد التكاليف دفع المساعدة النزاع.


مجموعتان قويتان من الأدوات.


ليس كل شركات البيع بالتجزئة لديها نفس الاحتياجات، لذلك قمنا بإنشاء مجموعتين من الأدوات لتختار من بينها. كلاهما يسمح لك لقبول المدفوعات ورعاية كل التفاصيل قليلا.


نقطة بيع.


من اتخاذ المدفوعات لتتبع المبيعات، وإدارة كل منطقة من عملك مع الحرة نقطة مربع من بيع التطبيق.


قبول البطاقات والنقد والشيكات وبطاقات الهدايا بطاقات انتقاد حتى من دون اتصال الرقمية والإيصالات المطبوعة ملاحظات العملاء مباشرة الفواتير والمدفوعات المتكررة تقارير المبيعات وتحليلات إدارة المخزون في الوقت الحقيقي المبالغ المستردة، والضرائب، البقشيش، والخصومات.


إدخال ساحة للتجزئة.


تشغيل الأعمال التجارية أكثر تعقيدا؟ ساحة للتجزئة هي مجموعة العلامة التجارية الجديدة من أدوات ذكية وبديهية، ومدمجة بنيت خصيصا للشركات التجزئة. الحصول على جميع لدينا مجانا ساحة نقطة بيع الميزات، بالإضافة إلى حزمة من أدوات أكثر قوة.


بيع أسرع مع نقطة جديدة على أساس البحث بيع رعاية البنود الخاصة بك من موقع مركزي واحد المسار، وضبط، ونقل المخزون عبر المواقع إدارة الربحية مع تكلفة البضائع المباعة تقارير إدارة جميع البائعين الخاصة بك في مكان واحد إرسال أوامر الشراء عندما المخزون هو منخفضة إنشاء ملفات تعريف العملاء مع كل بيع إعداد تيميكاردز الموظف والأذونات.


أكثر من القارئ الأبيض قليلا.


لدينا جميع أنواع الخدمات المصممة لمساعدتك على توفير الوقت وتشغيل أفضل الأعمال. مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد.


الودائع عادة ما تأتي في أقرب وقت يوم العمل التالي، أو يمكنك الحصول على الودائع الفورية مع الصنبور زر واحدة.


الحصول على اتصال مع فريق دعم العملاء عن طريق الهاتف، أو تويتر أو الحصول على إجابات فورية في مركز الدعم لدينا.


لوحة القيادة الخاصة بك مثل مكتب خلفي. تسجيل الدخول من أي مكان أو استخدام لدينا دائرة الرقابة الداخلية التطبيق للوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي وأدوات قوية.


الحصول على قرض من خلال ساحة العاصمة لتنمو عملك شراء المعدات، توظيف الموظفين، وزيادة المخزون، وأكثر من ذلك.


خدمات البرمجيات لتنمو عملك.


إشراك العملاء.


إرسال حملات تسويقية إلى أنواع محددة من العملاء، والسماح لهم بإرسال تعليقاتك والاستفادة من برامج الولاء.


بدء بيع على الموقع الحالي الخاص بك أو دمج ساحة مع طرف ثالث منصة التجارة الإلكترونية.


تعيينات.


السماح للعملاء الحجز عبر الإنترنت من موقع الويب الخاص بك أو موقع حجز مربع مجانا. تقليل عدم وجود والبقاء في السيطرة على التقويم بأكمله.


سوق التطبيقات.


ساحة نقطة بيع يعمل بسلاسة مع قراء والتطبيقات الشعبية الأخرى لتبسيط العمليات الخاصة بك. بناء تطبيقات مخصصة مع واجهات برمجة التطبيقات مربع.


أشعر أن ساحة هو حقا بطل للشركات الصغيرة. أنها تمكنني من اتخاذ قرارات جيدة، وأنها جعلت حياتي أسهل بكثير.


ميلاني بورتر، لافندر & أمب؛ عسل، باسادينا، كاليفورنيا.


بدء بيع مع ساحة.


إنشاء حساب مجاني في دقائق والانضمام إلى الملايين من الشركات باستخدام ساحة.


منتجات البرمجيات.


منتجات الأجهزة.


حلول الأعمال.


حول سكوير.


© 2017 سكوار، Inc.


تحميل سكوير بوينت أوف سيل.


نقطة بيع مربع متاح في المتجر وعلى غوغل بلاي.


تمكين موظفيك وحماية عملك.


تأمين أذونات الموظف.


إعطاء مختلف الموظفين / أدوار مستويات مختلفة من الوصول إلى نقاط البيع الخاصة بك ولوحة التحكم.


المدمج في تيميكاردز.


الموظفين على مدار الساعة داخل وخارج السجل. تحرير ساعات في أي مكان ونقلها إلى ساحة الرواتب.


التحليلات المجتهدة.


عرض بيانات مبيعات الموظف الخاص بك لمعرفة من هو أداء أفضل، والذي يحتاج إلى مزيد من التدريب.


الدفعات في الحقل.


مع موظفي الهاتف النقال، يمكن للموظفين اتخاذ المدفوعات وإصدار المبالغ المستردة نيابة عنك على أجهزتهم الخاصة، مجانا.


منح الموظفين مستويات مختلفة من الوصول.


رموز المرور تمكنك من الحد من المعلومات التي يمكن للموظفين رؤية على نظام نقاط البيع الخاصة بك. التحكم في الوصول إلى التقارير الخاصة بك والمعلومات الحساسة وحماية السجل الخاص بك ودرج النقدية.


هل لديك مواقع متعددة؟


مع إدارة الموظف المفوض، يمكنك السماح لمديري المتاجر بإضافة وتعقب الموظفين من تلقاء نفسها دون مشاركة الوصول الكامل للحساب.


تتبع وقت الموظف.


الموظفين على مدار الساعة داخل وخارج الحق في السجل، ويتم احتساب العمل الإضافي تلقائيا وتتكامل بسلاسة مع ساحة الرواتب. مرحبا، الامتثال خالية من القلق.


تحسين الجدولة.


عرض العمل الخاص بك مقابل تقرير المبيعات في الوقت الحقيقي لتقييم المكان الذي يمكن أن ينقذ على تكاليف العمالة، أو عندما كنت قد تحتاج لجلب المزيد من الناس.


كل ما تحتاجه في بقعة واحدة.


تتبع المبيعات الخاصة بك، والموظفين، والمخزون، والعملاء كل الحق في لوحة القيادة ساحة الخاص بك.


إنشاء تقارير مخصصة.


برنامج إدارة الموظف سكوير يسمح لك لتصفية التقارير حسب الموظف أو الجهاز أو الموقع. تحميل ملفات كسف أو الحصول على ملخصات نهاية اليوم في التطبيق.


تتبع مبيعات الموظف والأدراج النقدية.


يمكنك الاطلاع على تقارير الأرباح لكل ساعة عمل، والعثور على أكثر الموظفين كفاءة (ومكافأتهم!)، وعرض الموظفين الذين أغلقوا الأدراج النقدية.


فريقك كله يأخذ المدفوعات وإصدار المبالغ المستردة، مجانا. هذا هو الموظفين المحمول.


لا رسوم إضافية.


مع موظفي الهاتف النقال، على الحركة والتنقل يمكن للموظفين قبول المدفوعات وإصدار المبالغ المستردة نيابة عن الحساب الرئيسي، مجانا.


جيدة لخط-- خرق، أيضا.


إرسال الموظفين مع القارئ مربع والهاتف أو الكمبيوتر اللوحي لعصابة العملاء على الجانب الآخر من العداد.


دفع موظفيك بشكل أسرع.


تم تصميم كشوف المرتبات مربع للموظفين ساعة. يتم دمج بطاقات الوقت، يتم احتساب العمل الإضافي تلقائيا، والضرائب كلها تؤخذ الرعاية.


بدء بيع مع ساحة.


إعداد نظام نقطة البيع مجانا في غضون دقائق.


هل لديك الكثير من الموظفين؟


التحدث إلى فريق المبيعات لدينا حول حلول لفريقك والأعمال التجارية المتنامية الخاصة بك.


منتجات البرمجيات.


منتجات الأجهزة.


حلول الأعمال.


حول سكوير.


© 2017 سكوار، Inc.


تحميل سكوير بوينت أوف سيل.


نقطة بيع مربع متاح في المتجر وعلى غوغل بلاي.

No comments:

Post a Comment