Wednesday 14 March 2018

دعم مستوى المقاومة الفوركس اليورو دولار أمريكي


ور / أوسد يجد الدعم عند مستوى المقاومة السابق.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى أعلى مستوياته في 2 سنة عند 1.17 قبل أسبوعين. وهناك نمط تقني مشترك هو السعر لمضاعفة مرة أخرى لإعادة اختبار نقطة الاختراق. اختبر اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.17 يوم أمس.


يستمر زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بالاتجاه الهبوطي للزوج منذ 18 أبريل. على الرغم من أن مستوى الهبوط قد تراجع في بعض الأحيان، فإن 70٪ من المتداولين لا يزالون صافي اليورو مقابل الدولار الهبوطي. تستخدم إشارة متضاربة، هذه إشارة صعودية. تحقق من قراءة المشاعر تاجر الحية.


نموذج التسعير الذي نتبعه لا يظهر النمط الفني غير مكتمل في الاتجاه الصعودي. وعلى الرغم من أن الأسعار قد تمددت بسبب التصحيح، فإننا نتوقع أن يكون التصحيح مؤقتا وضحلة نسبيا.


وفقا لنظرية الموجة إليوت، يبدو أننا نقترب من نهاية الموجة الثالثة (الموجة الخضراء الثالثة على الرسم البياني). الموجات الثالثة من الدافع تميل إلى أن تكون أطول وأقوى وبدأت هذه الموجة الثالثة في مارس وسافر ما يقرب من 1400 نقطة. (لمزيد من الدراسة حول أنماط موجة الموجة إليوت، شاهد هذا التسجيل عبر الويب).


من منظور المدى الأقصر، إذا كان وضع العلامات موجة صحيحة، فإننا نتوقع تصحيح الضحلة إلى مقبض 1.16 تليها إعادة اختبار آخر من ارتفاع 1.19 لإنهاء الموجة الثالثة.


مع الاتجاه لزوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى الاتجاه الصعودي إلى جانب إشارة معنوية صاعدة ونمط صعودي غير مكتمل، سوف نبحث عن الانخفاضات للشراء. منطقة السعر من الدعم المقاس بالقرب من 1.1680. طالما أن الأسعار فوق 1.1457، سوف نحافظ على التوقعات الصاعدة تحسبا لتسلسل موجة إليوت لإكمال.


غير متأكد من الاتجاه على المدى الطويل من اليورو والدولار الأمريكي؟ الاستيلاء على هذه التوقعات الفصلية.


الأخيرة المادة إليوت موجة جيريمي:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية التجارة الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن تعرف الأساسيات، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكن مفيدة للغاية في التداول الخاص بك.


لأننا هنا في بابيبيبس نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، قمنا بتقسيم كيفية التجارة الدعم ومستويات المقاومة إلى اثنين من الأفكار البسيطة: ترتد وكسر.


ترتد.


وكما يوحي الاسم، هناك طريقة واحدة لتداول مستويات الدعم والمقاومة هي مباشرة بعد الارتداد.


العديد من تجار الفوركس التجزئة تجعل من الخطأ في وضع أوامرها مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة وبعد ذلك فقط في انتظار لتجارةها لتحقيقه.


بالتأكيد، هذا قد يعمل في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سوف تعقد دون السعر فعلا الوصول إلى هناك حتى الآن.


عندما لعب ترتد، ونحن نريد لإمالة الصعاب في صالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد.


على سبيل المثال، بدلا من مجرد شراء الحق قبالة الخفافيش، ونحن نريد أن ننتظر حتى لترتد أولا قبل الدخول.


إذا كنت تبحث عن الذهاب قصيرة، وتريد أن تنتظر لأنها ترتد المقاومة قبل الدخول.


من خلال القيام بذلك، يمكنك تجنب تلك اللحظات حيث يتحرك السعر بسرعة واختراق مستويات الدعم والمقاومة. من الخبرة، واصطياد سكين السقوط عند تداول العملات الأجنبية يمكن الحصول الدموي حقا!


في عالم مثالي، ومستويات الدعم والمقاومة ستبقى إلى الأبد، ماكدونالدز سيكون صحي، ونحن جميعا لدينا جيتباكس.


وحقيقة الأمر هي أن هذه المستويات تكسر ... في كثير من الأحيان.


لذلك، انها ليست كافية للعب مجرد مستبعد. يجب أن تعرف أيضا ما يجب القيام به كلما الدعم ومستويات المقاومة تفسح المجال!


هناك طريقتان للعب فواصل في تداول العملات الأجنبية: الطريقة العدوانية أو الطريقة المحافظة.


الطريق العدوانية.


إن أبسط طريقة للعب الاختراق هي الشراء أو البيع كلما كان السعر يمر بشكل مقنع من خلال منطقة دعم أو مقاومة.


الكلمة الرئيسية هنا مقنعة لأننا نريد فقط أن ندخل عندما يمر السعر من خلال دعم كبير أو مستوى مقاومة بكل سهولة.


نريد أن تكون منطقة الدعم أو المقاومة كما لو أنها تلقت مجرد تشاك نوريس الكاراتيه ختم: نحن نريد أن الذبول أكثر من الألم في حين كسر الأسعار الحق من خلال ذلك.


الطريق المحافظ.


تخيل هذا الوضع الافتراضي: قررت أن تذهب طويل ور / أوسد على أمل أن يرتفع بعد كذاب من مستوى الدعم.


أ قبول الهزيمة، والحصول على هيك خارج، وتصفية موقفكم؟


B. عقد على التجارة وأمل السعر يرتفع مرة أخرى؟


إذا كان اختيارك هو الثاني، ثم سوف نفهم بسهولة هذا النوع من طريقة تداول العملات الأجنبية.


تذكر، كلما قمت بإغلاق موقف، كنت تأخذ الجانب الآخر من التجارة.


إن إغلاق صفقة تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند التعادل أو بالقرب منه يعني أنك ستضطر إلى اختصار زوج اليورو / الدولار الأمريكي بنفس المقدار.


هذه الظاهرة هي السبب الرئيسي في أن مستويات الدعم المكسورة تصبح مقاومة كلما كسر.


كما كنت قد خمنت، والاستفادة من هذه الظاهرة هو كل شيء عن كونه المريض.


بدلا من الدخول إلى اليمين على الفاصل، انتظر السعر لإجراء "تراجع" إلى مستوى الدعم أو المقاومة المكسور، ثم أدخل بعد الارتداد السعر.


بضع كلمات الحذر ... في الفوركس، وهذا لا يحدث كل الوقت. "استعادة" مستويات الدعم والمقاومة البطيئة لا يحدث كل الوقت. سوف يكون هناك وقت أن السعر سوف تتحرك فقط في اتجاه واحد وترك لك. وبسبب هذا، دائما استخدام وقف الخسائر ولا تحتفظ أبدا إلى التجارة فقط بسبب الأمل.


عفوا، آسف على أن الناس، حصلت على مفتاح قبعات قفل عالقة.


التقدم المحرز الخاص بك.


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة على الفوركس.


كل يوم نسمع الكثير عن الدعم والمقاومة. ويتحدث محللون مختلفون عن مستويات مختلفة. يحدث هذا لأن هناك الكثير من التقنيات لتحديد الدعم والمقاومة. أي تقنية لاختيار؟ كيفية العثور على المستويات التي تعمل حقا؟


ستخبرك إليزابيث بيلوجينا، رئيسة قسم التحليلات في فبس، بكل ما تحتاج إلى معرفته حول مستويات الدعم / المقاومة. وهذه المعرفة تساعدك على جعل إدخالات السوق الخاصة بك أكثر دقة والحصول على ربح أكبر.


الأحداث المباشرة القادمة.


فيديوهات ذات علاقة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الدعم والمقاومة.


حدد الدعم والمقاومة.


من وجهة نظر إستراتيجية، تمثل مستويات الدعم والمقاومة أماكن ذكية لتوقع رد فعل في سعر الأصل، وبالتالي تمثل أداة أساسية في التحليل الفني.


العديد من التجار استخدامها، ولكن التنوع في التطبيق والتكامل تخبرنا أن الرسم هو بالتأكيد ليس العلم الدقيق وأكثر من الفن.


واحدة من أكثر الأخطاء شيوعا التي يقوم بها التجار الجدد هو شراء قريبة جدا من خط المقاومة أو بيع قريبة جدا من خط الدعم. في هذه الصفحة نحن نقدم ما يكفي من مجموعة المتابعة والأمثلة في الوقت الحقيقي، للتأكد من أنك تفهم تماما هذه الديناميكية بسيطة ولكنها مهمة.


على استعداد لتصبح خبيرا؟


مناطق الأسعار.


لا تخيبوا إذا لم تعمل خطوط S & أمب؛ R لك حتى الآن. ترى، في الواقع، الدعم والمقاومة هي مناطق الأسعار، وليس الأرقام الدقيقة. ويظهر ذلك بوضوح عند التبديل من إطار زمني أعلى إلى إطار أدنى: يمكن إجراء خط أفقي على الرسم البياني الأسبوعي بشكل مثالي بواسطة قناة سعر أفقية على الرسم البياني لكل ساعة.


هذا هو السبب في أنه غالبا ما يبدو أن كسر مستوى الدعم أو المقاومة هو مجرد اختبار السوق عليه. وعادة ما تمثل "اختبارات" الدعم والمقاومة هذه بظلال الشمعدان التي تخترق مستويات S & أمب؛ R.


إذا كانت السوق مصنوعة من خطوط S & أمب؛ R وليس من قبل الناس، ثم سعر الصرف سوف يرتفع دائما وينخفض ​​إلى نفس السعر بالضبط نقطة، مرارا وتكرارا. ولكن لأن ذلك نادرا ما يحدث من المهم التفكير في الدعم والمقاومة كمناطق على الرسم البياني حيث يشتري الناس ويبيعون.


طريقة واحدة للحث على هذه العادة لعلاج S & أمبير؛ خطوط R كما مناطق رسمها مع خطوط الدهون، وتجنب تتبع نقطة غرامة. وبهذه الطريقة لن تخدع نفسك في الاعتقاد أنك قد حددت السعر الدقيق الذي زوج العملات سوف يستدير والبدء في التحرك في الاتجاه المعاكس. وحتى أفضل: رسم الخطوط، وخاصة الخطوط الأفقية باستخدام سطرين، العلوي والسفلي واحد، أو استخدام مستطيلات للاحتفال المناطق. منصة الرسم البياني لديه كل هذه الأدوات الهوى بالتأكيد.


1. رسم بياني مميز.


الراعي وسيط.


2. مستويات الدعم والمقاومة.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


تحديد العرض والطلب.


هناك حيث الفرق بين عدد من المشترين والبائعين الحصول على أكثر من رائع، فإنه يميل إلى تشكيل الدعم أو مستوى المقاومة. سيكون الهدف المنطقي الخاص بك المقبل لتحديد لهم على الرسم البياني للسعر.


بعض المؤشرات الفنية يمكن أن تكون بمثابة مستويات محتملة، مثل الرسم البياني المشاعر، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية ودورات فيبوناتشي التي تستخدم عادة في تحليل موجة إليوت.


3. الموارد التعليمية.


الفوز استراتيجية الدعم والمقاومة.


كيفية التجارة الدعم والمقاومة عارية.


ما هي 10 أخطاء فادحة التجار جعل.


التداول مثير. التداول صعب. التداول صعب للغاية. يقول البعض أنه يأخذ أكثر من 10،000 ساعة لإتقان. ويعتقد آخرون أن التداول.


فواب للتجارة المدى.


وبمجرد أن يتحرك السوق إلى توطيد و فواب تتسطح بها، فإنه يمكن استخدامها لتسليط الضوء على مناطق الدعم والمقاومة قوية حقا من خلال تتبع السعر مقابل الانحرافات المعيارية من فواب.


صورة الربح للتجار النشطين.


هل سبق لك أن حصلت على الدكتور للحصول على الأشعة السينية وأنها تأخذ سوى صورة واحدة؟ بالطبع لا. أنها دائما تقريبا تأخذ على الأقل 3. لماذا؟ لأن الأشعة السينية o.


كيفية بناء والتجارة عبر الزوج الاصطناعية مثل التجار المهنية.


تداول الزوج الاصطناعية يمكن أن تكون مربحة للغاية إذا فعلت بشكل صحيح. على الرغم من أن هناك العديد من الطرق المختلفة لتداول الزوج الاصطناعية.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment