Friday 2 March 2018

خيارات التداول بدوام كامل


قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟


وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.


يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.


العصر الجديد للتجارة.


وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.


هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.


الخيارات المتاحة.


الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.


قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.


التجارة بشكل مستقل.


الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.


لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.


كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، يسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية عن طريق عكس حركتها.


الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، لا يزال من الممكن إدخال هذا السوق مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.


شركات تجارية مسجلة.


وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.


وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.


العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.


ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.


الخط السفلي.


مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو الفائدة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2011 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار خيار جديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم يجب أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


خيارات النقدية الشهرية من خلال.


الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.


أواب 101: الدليل النهائي لخيارات التداول بشكل مربح بدوام كامل.


وأعتقد أن على مستوى ما كل تاجر جديد يحلم خيارات التداول بدوام كامل وعدم العمل على وظيفة منتظمة. والواقع هو أن كنت بحاجة إلى الكثير من رأس المال قبل إجراء قفزة إلى التداول بدوام كامل وهذا يعني سيكون لديك لمعرفة كيفية تداول الخيارات بشكل فعال أثناء العمل يومك الوظيفي. من الصعب كما قد يبدو في البداية، والعمل بدوام كامل وخيارات التداول ليست معقدة أو أنه من المستحيل إذا كنت ذكيا عن وقتك والاستراتيجيات التي تركز عليها. في عرض اليوم أريد أن تغطي 10 الأسئلة التي سأل أعضاء مجتمعنا مع إجابتي عن كيفية أقترح العمل خيارات التداول في جدول عملك مشغول. لاحظ أيضا أن أعمل أيضا وظيفة بدوام كامل كما البقاء في المنزل أبي إلى اثنين من الفتيات الصغيرات أثناء تشغيل المجتمع ضخمة من 60،000+ التجار. كما كان علي أن أتعلم أن تكون فعالة بشكل لا يصدق مع وقتي في الواقع جعل الصفقات مثلك.


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


أفضل شيء عن التداول مع وظيفة بدوام كامل، هو تعلم لصقل المهارات الخاصة بك. الاستفادة القصوى من وقتك أمر بالغ الأهمية عندما التداول هو الجانب الخاص بك أزعج.


لا وقت للإنفاق تبحث في الأسواق.


اتخاذ القرار من يديك، لذلك يصبح الوضع القائم على أرقام. إذا 30 دقيقة هو كل ما يمكنك نحت للتداول، ثم لديك لتعظيم ذلك الوقت. العثور على الوقت خلال اليوم الذي يناسب الجدول الزمني الخاص بك.


حجم الحكمة، الأوقات الأكثر نشاطا في السوق هي في العراء والانتهاء. في النهاية، لا يهم الوقت الذي تتداول فيه على المدى الطويل. طالما لديك بعض الاتساق عند التجارة، فإنه لا ينبغي أن تجعل هذا كبير من الفرق.


فرص تجارية مفقودة.


تذكر: الصفقات التي تراها أمامك ليست الصفقات الوحيدة في العالم. سيكون هناك دائما الإعداد وفرص التجارة الأخرى؛ ونادرا ما تكون مرة واحدة في الحياة. أبدا التسرع قرارات التجارة الخاصة بك، ولا تقلق إذا كنت لا يمكن الدخول في التجارة.


استخدام الأيام التي يمكنك الوصول إلى الأسواق لتكون أكثر نشاطا في التداول. إذا كنت تستطيع الوصول إلى السوق يوما واحدا في الأسبوع فقط، قم بزيادة نشاط التداول الخاص بك في ذلك اليوم. ومع ذلك، تداول عدة أيام هو أكثر مثالية من التداول يوم واحد فقط في الأسبوع.


الوصول إلى الكمبيوتر أثناء العمل.


استخدام الأجهزة الأخرى مثل قرص أو الهاتف الذكي للوصول إلى الأسواق. اقتحم الوقت للخروج لتناول طعام الغداء والحصول على جهاز كمبيوتر في مكان آخر. تعرف على كيفية التداول على هاتفك الذكي باستخدام تطبيقات الجوال.


أسهل طريقة لأتمتة الصفقات الخاصة بك هي من خلال الأوامر الطارئة لإغلاق الصفقات. استخدام أمر جيد حتى إلغاء (غك) للخروج من الهدف الربح. يمكن استخدام أوامر طارئة لدخول النظام، لكنه يصبح أكثر صعوبة. مع أوامر الوحدة المفتوحة، والتحقق المزدوج لضبط أسعار الإضراب وفقا لسعر مفتوح. لا تستخدم أوامر السوق أبدا، إلا استخدام الأوامر الطارئة التي هي أوامر الحد.


الانتقال من وظيفة بدوام كامل.


أولا، وصل إلى النقطة التي تبدأ فيها دفع راتبك من حساب التداول الخاص بك. للانتقال من عملك، عليك أن تقدم بعض التضحيات. خفض العديد من النفقات الخاصة بك كما يمكنك لضبط نفسك للنجاح في وقت مبكر. تأخذ ما لا يقل عن 50 $ من حسابك كل شهر، تلقائيا، لدفع فاتورة واحدة. مع نمو حسابك من حيث القيمة، قم بزيادة المبلغ الذي تخرج منه كل شهر. إنشاء تأثير كرة الثلج حتى تتمكن من الانتقال في نهاية المطاف من عملك على مدى بضع سنوات.


الكفاءة: كيف تكون العجاف ومتوسط.


لتكون أكثر كفاءة، والتركيز على اثنين من استراتيجيات مختلفة. استخدم محسن التجارة وبرنامج الاختبار الخلفي للعثور على أفضل الاستراتيجيات التي تناسبك. قطع الاستراتيجيات التي لا تعمل لجدولك الزمني.


كيف العديد من الرموز للتجارة.


ندرك أن هناك مواسم النشاط حيث كنت أكثر نشاطا مقابل لا. التركيز على مجموعة صغيرة من الرموز التي يمكنك التجارة ميكانيكيا قدر الإمكان. عد اختبار الاستراتيجيات القليلة التي تركز عليها، واختر ما يناسبك بشكل أفضل.


توقع واقعية للعائدات.


إن توقع العائدات يختلف عن الجميع، اعتمادا على عدة عوامل. سيؤدي تحقيق هدف عائد أعلى إلى مزيد من المخاطر والتقلب في حسابك. و 15٪ الملعب هو عائد معقول لنتوقع عندما تتداول باستمرار.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات & أمب؛ نص بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية.


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


الخيار التاجر Q & أمبير؛ ث / مارك.


التاجر Q & أمب؛ A هو الجزء المفضل لدينا من المعرض لأننا نسمع من أحد أعضاء المجتمع لدينا والمساعدة في الإجابة على أسئلتهم يعيش على الهواء. يأتي سؤال هذا الأسبوع من مارك الذي يسأل:


لقد تم التداول لمدة ثلاث سنوات وأنا لم تكن ناجحة. في غضون الأشهر الستة الماضية، اكتشفت طريقة تداول جديدة، وقد حددت بالفعل العديد من العيوب من التدريب السابق، الذي كان مكلفا. ليس لدي سوى 5000 $ في حساب التداول الخاص بي. كيف أفضل أن أعود إلى التداول؟ هل يجب أن أفعل انتشارا شهريا؟ هل يجب أن أفعل انتشار الخصم؟ أنا أفكر في زوجين من الائتمان الشهري ينتشر و كوندورس الحديد على أساس قائمة المراقبة الخاصة بك، والتي اشتريتها وأعتقد أنها ذات قيمة كبيرة.


تذكر، إذا كنت ترغب في الحصول على إجابة سؤالك هنا على البودكاست أو ليف في الفيسبوك & أمب؛ الناظور، رئيس لأكثر من أوبتيونالفا / أسك وانقر على زر سجل أحمر كبير في منتصف الشاشة وترك لي صوتا خاصا. لا يوجد برنامج لتحميل أو تثبيت وانها سهلة بشكل لا يصدق.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوز فراشة الحديد (إغلاق التجارة): بعد أن تعلق تقريبا الأسهم في ضرباتنا قصيرة، وبفضل انخفاض الهبوط، ونحن صافي ربح 600 $ على هذه التجارة فراشة الحديد. فكس دعوة قصيرة (إغلاق التداول): واحدة من الخيارات الأكثر اتساقا ومربحة الصفقات يمكننا أن نجعل هو تقصير التقلب النقي مع فس واليوم أغلقنا هذه المكالمة قصيرة عارية في فس بعد بضعة أيام للحصول على ربح 420 $. ديا الحديد كوندور (تعديل التجارة): هذا كوندور الحديد المحايد في مطار الدوحة الدولي هو بحاجة إلى تعديل سريع في وقت مبكر من هذا الأسبوع مع استمرار السوق في الارتفاع. في هذا الفيديو، سنناقش سبب إضافة إضافة ائتمان إضافية في الوقت الذي نختار فيه أيضا عدم إغلاق رصيد الائتمان الحالي بسبب أسباب التسعير. كوب شورت بوت (كلوسينغ تريد): وضع هذا الزوج القصير في كوب بمثابة تحوط كبير لرهاناتنا الهبوطية الأخرى في النفط هذا الشهر وساعد على تهدئة عائداتنا بعد أن أغلقنا لتحقيق ربح كبير. تسلا وضع انتشار ديبيت (إغلاق التجارة): على الرغم من أن العديد من الناس يعتقدون أننا مجنون للحصول على الهبوطي في تسلا هذه الأرباح قبل وضع الخصم انتشرت التجارة جعلت لنا 200 $ اليوم. بعد المدى الضخم يصل من 140 $ إلى 260 $ والحصول على بعض إشارات بيع التقنية، كنا واثقين من أن هذا المخزون سوف يسحب. مون أيرون كوندور (إقفال التداول): بعد انخفاض كبير في التقلبات الضمنية، عملنا بجد لإغلاق هذا التداول في كوندور الحديد الذي يعدل النظام عدة مرات لملءه قبل نهاية اليوم. إيب كال ديبيت سبرياد (أوبينينغ تريد): سنعرض لك كيف بدأت البحث عن تجارة صاعدة جديدة، ووجدت في نهاية المطاف تجارة منخفضة للتقلب في بنك دبي الإسلامي تبحث عن تحرك أعلى لتحوط محفظتنا. تلت الحديد فراشة (إغلاق التجارة): بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي تلت والسندات المتداولة في ما يقرب من 8 $ النطاق بسرعة حقا - حتى لا يزال الانخفاض في التقلبات الضمنية ساعد على تحقيق ربح 330 $ بالنسبة لنا. شبي دعوة الخصم انتشار (إغلاق التجارة): حصلت محظوظا قطف القاع الدقيق للدخول لدينا في هذه الدعوة الخصم انتشر للتكنولوجيا الحيوية شبي إتف التي أغلقت في نهاية المطاف للحصول على ربح من 165 $ اليوم على ارتفاع الارتفاع. كوه الحديد فراشة (تجارة الأرباح): بعد فترة وجيزة من فتح السوق نغلق من تجارة الأرباح كوه لدينا لحوالي 160 $ ​​الربح، وترك فقط 1 الساق على أن تنتهي بلا قيمة. إو ديبيت سبرياد (إغلاق التداول): باستخدام بعض إشارات التحليل الفني التي اكتشفناها في أبحاثنا السابقة، كنا قادرين على تحقيق ربح سريع بقيمة 130 $ على هذا التبادل التجاري إبو الهابط. عب إيرون كوندور (إارنينغز تريد): بعد فترة وجيزة من افتتاح السوق سوف تتبع مع لي ونحن نشهد انخفاض التقلبات والسيولة تأتي إلى السوق قبل إغلاق المركز ل 250 $ الربح. سلف سترادل (فتح التجارة): باستخدام برنامج قائمة المراقبة لدينا قررنا الاستمرار في إضافة إلى موقفنا سلف الحالية سترادل القائمة مع مجموعة جديدة من أسعار الإضراب تعكس هذه الخطوة أقل في إتف مؤخرا.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في الخيار ألفا بودكاست على اي تيونز، غوغل بلاي، ساوند كلاود، إهيرت راديو أو خياطة الآن قبل أن ننسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


"الكأس المقدسة" من جميع الوظائف: بدوام كامل تداول الفوركس & # 8211؛ هل لديك ما يلزم؟


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


الناس ينجذبون نحو تداول العملات الأجنبية لعدة أسباب. 99٪ من هذه الأسباب تنطوي على المال، وأن & # 8217؛ حسنا.


المال هو حافز قوي، وهناك & # 8217؛ ق الكثير من ذلك تتدفق من خلال سوق الفوركس كل جلسة & # 8211؛ وتصدرت ما يقرب من 4 تريليون دولار يوميا. تريليون!


فقط لوضع ذلك في المنظور، لا شخص واحد، أو حتى عمل واحد جعله حتى على مقربة من & # 8216؛ تريليونير & # 8217؛ علامة حتى الآن. انها & # 8217؛ ق الكثير من المال.


بطبيعة الحال تريد شريحة من العمل وكنت & # 8217؛ على استعداد للقيام بما يلزم للقيام به الحصول عليه & # 8230؛ أو أنت؟


ربما تعتقد أنك جاهز، أن & # 8217؛ s ما الكثير من التجار الجدد يعتقدون & # 8211؛ وأنها في نهاية المطاف تفكك حساباتهم.


لذلك، ما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس ناجحا؟ ونجاح، أعني إنتاج نتائج متسقة على مدى فترات طويلة & # 8230؛


انها كبيرة لتحديد أهداف طموحة، ولكن تداول العملات الأجنبية على مستوى آخر كامل من أي التحديات التي كنت & # 8217؛ من المحتمل واجهتها من قبل. الطريق إلى التداول بنجاح هو رحلة شخصية ملحمية في حد ذاته & # 8211؛ وهناك عدد قليل من العوامل للنظر في أن تسير للمساعدة أو تعيق لكم على طول الطريق.


في مقالة اليوم & # 8217؛ نحن & # 8217؛ الذهاب إلى إلقاء نظرة على ما يستغرقه حقا لتصبح تاجر ثقة، أنجز.


تجارة الفوركس كما وظيفتك الجديدة.


معظم الناس لا & # 8217؛ ر ترف تفعل ما يحبون في الحياة. بدلا من ذلك، يجبرون على الذهاب من خلال طحن يوما بعد يوم، والاستيقاظ في وقت مبكر، وتعلقوا في حركة المرور وطرح مع رئيسه الذي يريد الضغط على كل قليلا من الإنتاجية منها مع دفع أقل قدر ممكن.


إذا لم تعمد إلى بناء حلمك الخاص، فإنك تبذل جهودا لبناء شخص آخر.


تبحث للهروب من حدود حياتك اليومية اليومية؟ تريد الاستفادة من الفرص تداول العملات الأجنبية يجلب إلى طاولة وتوسيع حياتك إلى مستوى آخر؟ مرحبا بك في & # 8216؛ كلوب فوريكس & # 8217 ؛.


انها ليست مفاجأة تجارة الفوركس توجه الكثير من الاهتمام & # 8211؛ يبدو وكأنه وسيلة سهلة للخروج. شراء وبيع من الراحة من جهاز الكمبيوتر المنزلي & # 8211؛ أو حتى على الذهاب مع قرص أو الهاتف المحمول في هذه الأيام.


لا تريد إنهاء عملك اليومي حتى الآن.


النداء من كسب المال السهل في حين تحقيق نمط حياة أكثر استرخاء يبدو "قريبة جدا". العمل في منامة الخاص بك من الراحة من منزلك هو فكر تحريضية، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ ولكن، انها & # 8217؛ s ليس مثل ذلك على الإطلاق. يجري التاجر ليس 1-1 تبادل مع وظيفة يومك & # 8211؛ كلاهما يتطلب أنواع مختلفة من المهارات-مجموعات & أمب؛ العقليات.


يمكن تداول الفوركس & # 8217؛ حقا حقا مقارنة مع وظيفة بدوام كامل & # 8211؛ حيث بذل المزيد من الجهد في ذلك، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. الفوركس هو عكس ذلك، والمزيد من الساعات التي تنفق أمام المخطط، وأقل نجاح كنت من المرجح أن نرى. أليس صحيح؟


عادة، إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ في مكان العمل قد تحصل على صفعة على المعصم & # 8211؛ ولكن رئيسك في العمل أو الشركة & كوت؛ s الخط السفلي هم أولئك الذين يعانون حقا عن الخطأ الخاص بك. بينما، إذا كنت تذوب أمام المخططات مع الفوركس، لا أحد سيكون هناك لتأخذ اللوم وسوف تعاني من العواقب الكاملة لأي قرار تقوم به.


نجاح تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كونها في السيطرة: السيطرة على المخاطر الخاصة بك، والسيطرة على المشاعر الخاصة بك والسيطرة على كم من الفوركس تدع في حياتك اليومية.


ترى، أصبح الناس مهووسين بسهولة، & # 8216؛ الخردة الأجانب & # 8217؛ حتى في. انهم يسمحون تداول الفوركس تستهلك حياتهم ويطلق سلسلة من أحداث التخريب الذاتي & # 8211؛ تماما مثل المقامر، الكحول أو المخدرات المسيء.


تداول العملات الأجنبية هو رحلة شخصية، واحدة حيث يجب أن تواجه الشياطين الداخلية الخاصة بك وتعلم قهر لهم قبل أن ترى أي تقدم. وإلا سوف الشياطين الداخلية الخاصة بك تصبح أسوأ عدو في الأسواق.


استخدام أخطائك للكشف عن الطريق إلى النجاح.


التجار الجدد يميلون إلى تبادل لاطلاق النار أولا، وطرح الأسئلة في وقت لاحق. أستطيع أن أفهم، هناك الإثارة حرق داخل لكم عند أول اكتشاف الأسواق، كل ما عليك القيام به هو الحصول على يديك القذرة.


أتذكر أول إيداع لدي في الأسواق كان 100 دولار وبدأت في رمي الصفقات في أوسكاد & # 8211؛ فقدت كل أموالي دفعة واحدة. كان ذلك على ما يرام، لم أكن & # 8217؛ نتوقع أن تحصل بعيدا جدا، مجرد الحصول على قدمي الرطب.


أنا متأكد من أن العديد من التجار لديهم تجربة انطلاق مماثلة. هذا هو عادة النقطة التي تقول فيها لنفسك & # 8220؛ حسنا، أنا بحاجة إلى معرفة المزيد قليلا عن تداول العملات الأجنبية & # 8221 ؛، وأنت تنفجر والحصول على نفسك المتعلمين.


تعلم كيفية التداول من كتاب نصي فقط يحصل لك حتى الآن. السوق مثل هذا المكان الديناميكي، حيث أنت & # 8217؛ نادرا ما تجد للعثور على تلك & # 8216؛ النص كتاب الكمال & # 8217؛ السيناريوهات.


تأتي تجربة التعلم الحقيقية من المشاركة مع الأسواق. وقت الشاشة هو قيمة جدا، سواء كانت جيدة أو سيئة.


أنا مؤمن قوي من تحويل السلبية من خطأ إلى إيجابية كدرس للمستقبل. إذا أطلعك كتاب نصي على أنه ليس فكرة جيدة أن تفعل شيئا، فإنه ليس له نفس التأثير كما هو الحال هناك، شخصيا جعل الخطأ والشعور لدغة لنفسك.


& # 8220؛ نقلت وقف بلدي إلى التعادل، حصلت توقفت على تعقب & # 8211؛ ثم غاب عن خطوة مربحة، انها & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لنقل بلدي وقف بقوة مثل هذا بعد الآن & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ دخلت اختراق في وقت مبكر جدا من حدود خطة التداول بلدي، أهه اشتعلت في وهمية خارج وأخذت خسارة لا لزوم لها، أوش أفضل لا تفعل ذلك مرة أخرى & # 8221؛ & # 8220؛ ديدن & # 8217؛ وضع وقف الخسارة على بلدي التجارة، بنك اليابان تدخلت في السوق & # 8211؛ حصلت على مكالمة الهامش. الدرس المستفاد & # 8221؛


نأمل أن تتعلم من أخطائك، وحرق تلك المسارات العصبية في الدماغ، والبدء في بناء عقلية التداول الإيجابية.


أولئك الذين لا يتعلمون من أخطائهم هي تلك التي تتعثر في سلسلة خاسرة. إنهم لا يبنون عقلية تجارية إيجابية ويعملون على الأرجح من خلال نبضات المقامرة، أو اليأس المالي حيث يكون الثراء سريع & # 8221؛ هناك حاجة إلى حل.


الأخطاء ستحدث، وأحيانا مشاعرك سوف تحصل على أفضل من أنت & # 8211؛ ولكن هذا هو حلقة ردود الفعل التي ينبغي أن تدرس لك ومنعك من ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل.


فعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا وتوقع نتائج مختلفة هو تعريف الجنون & # 8211؛ البرت اينشتاين.


تعلم أن تبني الفشل، لا تصبح بخيبة أمل من ذلك. الأخطاء التي تقوم بها سوف تقطع طريق النجاح من خلال الكشف عن عندما كنت على الطريق الخطأ وتوجيهك إلى حفرة الأرنب الأيمن. & # 8216؛ يجري الخطأ & # 8217؛ هو عملية القضاء التي ينبغي أن توجه لنا في كيفية أن يكون & # 8216؛ الحق & # 8217؛ في كثير من الأحيان.


الانضباط & أمب؛ التحكم الذاتي.


إذا كان الانضباط العضلات، فإن تاجر الفوركس المحنك سيكون مثل الرجل الممزق في صالة الألعاب الرياضية & # 8211؛ الشخص الجميع يبحث عن ويطمح إلى أن يكون مثل يوم واحد.


لمتداول الفوركس، والانضباط هو الخاص بك & # 8216؛ سوف قوة العضلات & # 8217؛. تماما مثل العضلة ذات الرأسين، فإنه يحتاج إلى تعزيز وتكييف.


We all possess different levels of self-discipline when we start trading, but in order to succeed we need to work hard on building it to an immense level. Kind of like when you’re starving and someone is waving a cupcake in front of your face tempting you, but you are strong enough to refuse it because it is not allowed on your diet.


A lot of traders understand how important being disciplined is – but aren’t willing to do anything about it. They become more focused on ‘tweaking’ their trading strategies, when the real problem lies with their own behaviors.


It takes determination and perseverance to make self-discipline an integral part of your regular practice. Once you do, you’ll become stronger and tasks you once thought were difficult will become routine. They will require much less willpower and begin to feel automatic.


Just as everyone has different muscular strength, we all possess different levels of self-discipline. Some people will excel in trading more rapidly because of their natural ability to avoid temptation.


When you channel your self-discipline on a single purpose, look out! It’s like channeling sunlight through a magnifying glass.


Naturally, people only have a certain amount of self-discipline ‘credit’ throughout the course of each day. Stressful events can be very taxing on your discipline reserves. Once that ‘credit’ is gone, you become more susceptible to temptation.


If you’ve had a bad day, or the kids are screaming and you feel like you’re about to snap – don’t go and park yourself in front of a trading screen. Your discipline tanks are empty and you’re in a dangerous state of mind.


Once you break your discipline, it’s easy to do it again and again until you’ve lost yourself. It’s like when you’re dieting and take one bite of a cookie and you’re thinking – “What harm can it do?” Then the next day you take just two bites, then before you know it you’re eating whole packets of them and you’ve lost control of your diet program.


Unfortunately, our amount of self-control is limited – it’s those who can manage their self-control effectively that are able to perform the best in the markets.


Self-control is a powerful resource that is incredibly fragile – work on increasing your discipline storage tanks, and make sure you’re never running on empty.


Patience is A Virtue in Forex Trading.


Are you impatient? Do you make quick, snappy decisions and often get anxiety about things not progressing quickly. If so, you’ve got a lot of self-improving to do before you are ready for the markets.


People who are very patient excel in the financial markets – as the old saying goes, “Rome wasn’t built in a day.”


Patience is the ability to tolerate waiting, delay, or frustration without becoming agitated or upset. It helps you control greedy, selfish and impulsive behaviors which can destroy you very quickly.


It’s the ability to be able to control your emotions or impulses and proceed calmly when faced with difficulties, because the truth is Forex trading has no shortage of emotionally challenging situations. Most traders put themselves in highly stressful situations like trading with high frequency where patience can run very thin, quick!


People who don’t have good patience are people who insist things get done ‘right now’ and don’t like to wait for a result. However, some things just can’t be rushed.


Things take time to develop in the market. I’ve been in positions that have taken a week just to get moving, let alone move into profit.


If you don’t have patience naturally, you’re going to need to develop it pretty quickly.


Some traders rush entries because of the fear of missing out…


There is no need to rush with Forex. The feeling of ‘missing out’ can always be overwhelming.


If you miss the buss, don’t worry there is always another one coming. & # 8211؛ Richard Branson.


Traders are often getting caught up in the moment, becoming trigger happy and aren’t practicing patience when they should. They don’t want to miss out on a trade signal as if it is a one in a life time opportunity. The market is forever, and there will always be another signal around the corner – perhaps even a better one.


Many people become impatient due to physical factors such as hunger, dehydration, or fatigue. I know when I am hungry at the computer and I need to eat, it’s hard for me to stay focused and disciplined. Analyze your body the next time you start to get irritated with your progress. A simple fix might be a small meal and a glass of water!


One thing good traders do is keep a journal – not only for your trades but for your emotions and thoughts as well. See my guide for keeping a Forex trading journal.


Whenever you get that rushed feeling and the sense of impatience, write it down. This helps comparing how your emotions are negatively, or positively influencing your trading performance.


What is your job description as a Forex Trader?


Do you know what the core focus and sole purpose is for a trader? It’s not to “make money”, and not even to find the best information. These are bonuses for doing the job properly.


Your ‘job’ as a Forex trader (or even a stock market, commodities, equities trader etc.), is to manage risk and be damn good at it.


Most traders focus too much on making as much money as they can as quickly as possible.


You can have the best Forex trading strategy in the world. But if you can’t master the skill of risk management, all the strategic edges in the world won’t save you from losing in the long term.


The only way to avoid these pitfall is to remove the greedy thoughts of riches and instead place all your efforts on learning to be the best risk manager you possibly can be at all times.


You must be able to leverage your self-control and patience in every situation, under any level of stress. By doing so, you will naturally become an excellent risk manager and the profits will roll in.


This is why our Forex Price Action course is so heavy on our money management techniques. We even have a very clever split risk money management strategy that works extremely well in the markets. I’ve also developed some exclusive tools for war room traders which makes risk management a breeze.


We focus primarily on money management models that are positively geared toward the primary goal; aiming for high returns on low risk investments. Our philosophy is simple, why chase after a thousand risky breadcrumbs when you can wait for a single, safer, larger “slice” of the action?


The full time Forex trading – The 2 hour work week.


Forex trading doesn’t need to become a 1:1 switch for your day job. It’s actually quite possible to keep doing what you’re doing during the day and maintain trading at the ‘full-time’ level by only giving the markets about 2 hours of your time per week.


It works out to be about 20 minutes per day, max!


We achieve this by using a type of trading technique called ‘end of day trading‘ where you focus on the closing price of the daily candle to base your trading decisions on.


This dramatically frees you up to do as you please during the day. So you can continue climbing your career ladder, or following other passions. I personally do my Forex trading and run a health/nutrition business at the same time.


Forex trading shouldn’t dig into your life like an anchor. If you feel like Forex is negatively effecting your daily life, then you’re approaching it wrong and you need to remedy this – I’ve seen people get consumed by the markets and it’s hard to bounce back.


How many hours on average do you spend in front of the charts every day?


If you’re sick of putting all this time in and not getting anything worthwhile in return, then it’s time you were introduced to a more practical approach to trading that shows you how to really find and take advantage of potential opportunities with minimal effort.


If you would like to learn about our end of day trading techniques, the two hour work week or our price action swing trading strategies – stop by and check out the War Room for Serious Traders.


I am proud to say that I’ve helped many traders detox themselves of bad habits, free their time up dramatically and helped them see better results in the market.


Until next time – best of luck on the charts!


Forex junkie & price action trading specialist!


Here I share my knowledge & experinces with technical strategies, focusing on swing trading, and breakout trading.


I am also obessed with trading psychology, and my new area of research - data mining & quantitative analysis.

No comments:

Post a Comment