Tuesday 13 March 2018

خيارات التداول الأسبوعية يختار


خيارات تداول الخيارات الأسبوعية
محفظة 2014 + 41٪
2013 محفظة + 33٪
2012 محفظة + 76٪
2011 محفظة + 38٪
2010 محفظة + + 130٪
2009 بورتفليو + 49٪
تم تجاوز الحافظة +190٪ *
* غير مدققة من دون رسوم التداول.
نزيهة وعادلة الإبلاغ عن أدائنا.
معرفة إذا كان الخيار برو هو حق لكم.
عضوية يشمل.
سعر العضوية السنوي هو 599 $ العضوية الشهرية هي 98،00 $.
2 مفتاح يختار الخيار تسليم كل يوم الأحد إلى الخاص بك، كل مصممة لجعل 1000 $ في فترة قصيرة من الزمن.
واضح شراء وبيع إشارات على الأسهم كاب كبير، ومؤشرات و إتف.
بسيطة يضع ويدعو، لا أسهم بيني.
ضمان استعادة الاموال.
العملاء تيسيمونيالز.
كنت أقضي 6 ساعات في التداول اليومي خيارات، منذ أن أصبح عضوا الخيار برو لقد قطعت وقت التداول ليصل إلى 30 دقيقة يوميا. الآن أنا جعل المزيد من المال التداول أقل والحصول على المزيد من وقت الفراغ. شكرا لك الخيار برو. . مورين، بوسطن، ما.
كنت أفضل دعوة لطيفة على أوي. أنا مضاعفة أموالي في 3 أيام. . جاي دالاس تكس.
أنا أحب المنتج الخاص بك، وبينما ليس كل من التحديدات 100٪ الحق في كل وقت أجد أن معظم وأن يفوز أكثر من تعويض لغير الفائزين. إم أوب 75٪ يدت. متى تكون المكالمة التالية؟ . بوب E سف.
استراتيجية التداول.
نحن نقدم دعوة طويلة (الربح عندما ترتفع الأسهم)، وضعت طويلة (الربح عندما تنخفض الأسهم) الخيار يختار. نحن لا نقدم خيارات قصيرة أو بيع، الكتابة الخيار، أو استراتيجيات انتشار معقدة. نحن نستخدم أنظمتنا لحساب أهداف التداول كسر، يتأرجح، والانتكاسات، والتحركات المستمرة، واللعب الزخم الأخرى. تم تصميم كل من 7 اختيارات الخيار الشهري لجعل 50٪ + المكاسب في التجارة. تم تصميم اختيار الخيار من اختيار الشهر على الأقل ضعف أموالك. بعض من اللقطات يمكن أن تجعل 300٪ أو أكثر. لكل اختيار الخيار، وسوف نقدم سهلة شراء وبيع إشارات مع المعلومات التالية.
سعر الزناد - سعر السهم من إشارة الخروج السعر المستهدف - سعر السهم للخروج من موقف الخيار سعر الإضراب - الذي خيار لشراء سعر الدخول - سعر السهم للدخول إلى موقف تقدير التكلفة - تقدير سعر العقد الخيار عندما يكون سعر السهم عند دخول السعر الربح & نداش؛ الأرباح المحققة عند الخروج من السعر المستهدف.
لدينا قاعدة واحدة.
بالنسبة للمشتركين لدينا لدينا قاعدة واحدة. جعل $ 1000 الربح في التجارة! ونحن ننتج 8 توقعات كل شهر، 7 مصممة ل $ 1000 الربح. ونحن أيضا إنتاج واحد & كوت؛ اختيار الخيار من الشهر & كوت؛ ، والمصممة لمكاسب ثلاثية أرقام والمستثمر يبحث عن أكثر من 100٪ الربح المحتملة في التجارة. توقعاتنا الأسبوعية لديها واضحة شراء وبيع النقاط والتحديثات الأسبوعية لدينا تساعدك على إدارة محفظتك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح .. كل أسبوع ونحن نقدم مشتركينا مع يختار الخيار الرئيسي من الآلاف من الأسهم التي نقوم بتحليل كل أسبوع long. We نبحث عن الأسهم التي سوف لديها أنماط حركة متقلبة ومن ثم اختيار الخيارات التي هي رخيصة وسوف تنتج 50٪ + المكاسب في الأرباح. نحن عادة شراء.
نموذج توقعات أسبوعي.
الخيار برو $ 1،000 + الربح الخيار المحتمل اختيار.
بناء على شراء 10 عقود.
35 يوليو يدعو تقريبا. 1.50 دولار لكل عقد.
**** تنتهي صلاحية هذه الخيارات في 17 تموز (يوليو).
كليك تكنولوجيز (كليك)
كليك تيشنولوجيز إنك يوفر حل ذكاء الأعمال. وتقوم بتطوير وتسويق وتنفيذ منتجات البرمجيات والخدمات ذات الصلة. وقد ارتفع السهم إلى أعلى حيث أنه قاع نحو 34 دولارا في الأسبوع الماضي. نتوقع أن يتحرك السهم للأعلى هذا الأسبوع. السهم هو أعلى 15.6٪ منذ بداية العام استخدام هذه القاعدة العامة عند تداول توقعاتنا الخيار. يمكن تشغيل توصياتنا تصل إلى 4 أيام من وقت التوقعات الأصلية، طالما أن سعر الأسهم الأساسية والخيار لا تزال في نفس النطاق كما هو متوقع (مع 7٪) إذا كان سعر الخيار هو ليس ضمن نطاق التوقعات خلال 4 أيام، لا تجعل التجارة.
تم البيع بتاريخ 7/13/15 $ 2.80-ربح 215٪ في (8 أيام)
يباع في 7/13/15 $ 2.80، ربح من تقريبا. .215٪ في (8 أيام)
التعليقات الأسبوعية من الخيار برو.
وقد باعت الشركة أرباحا بنسبة 32٪ خلال 10 أيام.
بيع فف 125 فبراير يدعو لتحقيق ربح من 36٪ في 30 يوما.
باعت رغلد 65 فبراير المكالمات 1/8/12 للحصول على ربح 75٪ في 22 يوما.
بيع فاست 40 مايو المكالمات في 2/12/12 لتحقيق ربح قدره 19٪ في 10 يوما.
باعت راي 36 مارس يدعو لتحقيق ربح بنسبة 44٪ في 12/29/11 في 2 أيام.
باعت غمكر في 2/14/12 لتحقيق ربح قدره 21٪ في 2 أيام.
تجارة العام: بيعت أبول مارس 55 يضع ل $ 10.00. اشترى لهم لمدة 4.05 $ 9 أيام إيرلر.
باعت مكالمات أونب ماي 110 يوم 2/27/12 لتحقيق ربح 13٪ في 8 أيام.
& كوت؛ أنا فقط نشرت اثنين من الخيارات الخيار ل 2 الأسهم تتحرك بسرعة التي انخفضت أسعار الأسهم عند الإفراج عنهم. وأعتقد أن الأسهم سوف تتحرك صعودا $ 2 من هنا. كلا الأسهم لديها أسعار الخيارات الرخيصة التي يمكن أن تكون مزدوجة بسهولة إذا ارتفعت الأسهم حتى فقط 2 $. حظا سعيدا للمشتركين لدينا. & كوت؛
رؤى الأسبوع من 1 نوفمبر.
& كوت؛ وجدت اثنين من الأسهم الهابطة. واحد هو في منتصف الطريق إلى الهدف والآخر هو على حافة السقوط الحر. حظا سعيدا للمشتركين لدينا للقبض على الأرباح من هذه الزخم الهبوطي. & كوت؛
أكتوبر، 23، 2009.
& كوت؛ كان لبعض الأخبار تأثيرات كبيرة على حركة الأسهم. أنا فقط نشرت اثنين من الخيارات الخيار من الأسهم التي كان يتحرك الزخم بعد أن تم الافراج عن الأخبار. واحد انخفض بعد الأخبار السلبية، وقفز واحد بعد تقرير إخباري إيجابي. إذا كنت على حق، فإن توقعات الخيارات هذه يجب أن تحقق أرباحا جيدة. حظا سعيدا للمشتركين لدينا. & كوت؛
بعد القيام ببحثي في ​​نهاية هذا الأسبوع، لقد نشرت 2 مسرحيات جديدة على المدى القصير لهذا الأسبوع .. لعب واحد لديه القدرة على تحقيق ربح 1،100٪ هذا الأسبوع، ويمكن أن تقوم 2 طريقة مختلفة.
إذا لم تكن قد اشتركت حتى الآن، انضم الآن، حتى تتمكن من الاستفادة من هذه الأموال مما يجعل الفرص.
& كوت؛ حققت الأسواق الأسبوع الماضي تحركا هبوطيا. لقد بحثت العديد من الأسهم الهابطة ونشرت 2 بوت الخيار يختار هذا الاسبوع ،. لدينا السابق يختار الخيار يرتفع أكثر من 100٪ منذ أن اشترينا لهم في أسعارها المستهدفة.
وكان أسبوعا جيدا جدا لجميع المشتركين مع كل ثلاثة من خيار نشط الحالي لدينا تظهر أكثر من 60٪ مكاسب .. بشكل عام السوق تبدو إيجابية على الرغم من الاقتصاد الكئيب.
لقد أصدرت للتو هذه الأسابيع الخيارات. هناك نوعان من اللقطات هذا الأسبوع وكلاهما يجب أن تفعل بشكل جيد للغاية. لذلك لدينا الآن 5 خيارات نشطة في محفظة.
بالنسبة لأولئك منكم يطلب الترقية إلى الاشتراك السنوي يجب عليك أولا حذف اشتراكك الشهري.
إذا كنت لي سوف الائتمان مرة أخرى الرسوم الشهرية نحو الفرعية السنوية الخاصة بك.
تذكر أن تستثمر بمسؤولية ولها أسبوع جيد.
هذا الأسبوع على رتي، نحن ما يزيد على 60٪ على المكالمات 22.50 أكتوبر، التي تتداول 2.85 $.
تتداول المكالمات أوسد 22.50 $ 1.60 $، بزيادة 0.40 سنت من سعر الشراء 1.20 دولار.
نحن نشهد عوائد ثلاثية أرقام على خيار رتي في أسبوع واحد فقط. يبدو أن لديها أعلى بكثير للذهاب .. انظر التوقعات. وسوف يتم نشر آخر خيار قوي اللعب غدا، يوم الثلاثاء 9/17.
نحن نشهد مكاسب مزدوجة الرقم على اختيار خيار إج لدينا من الأسبوع الماضي.
مرحبا بكم في الخيار برو. واضاف لدينا العديد من المستخدمين الجدد إلى الخدمة وأسابيع الماضي يختار أداء جيد. نحن نتوقع مكاسب ثلاثية أرقام على رتي هذا الشهر.
تذكر أن تستثمر بمسؤولية. نتوقع أن يكون لدينا أول ندوة على شبكة الإنترنت في الأسابيع القليلة المقبلة وسوف يخطر جميع المشتركين عن طريق. بحيث يمكنك الانضمام في وطرح الأسئلة ومعرفة المزيد عن كيفية تحديد الخيارات الرئيسية تستعد لتحقيق مكاسب كبيرة بنفسك.

5،050٪ أسبوعي خيارات ربح - انظر لدينا أربعة (4) السنة سجل المسار *
نحن الرائدة في الولايات المتحدة.
مرتين يوميا خدمة تنبيهات الخيارات الأسبوعية.
*الأداء السابق لا يعتبر ضمانا لتحقيق العوائد في المستقبل. جميع الأسعار قبل الوساطة. عقد واحد = 100 سهم. راجع صفحة سجل التتبع للحصول على التفاصيل الكاملة.
الذي نفعله.
الخدمات المالية التنبؤية،
ونحن نتوقع تحركات الأسعار على المدى القصير في كبرى الأسهم زعيم السوق مثل جوجل، تشيبوتل، نيتفليكس، والأمازون، بايدو، نفيديا، علي بابا، ينكدين، تسلا & أمب؛ بريسلين.
ونحن نهدف إلى توفير.
3 - 10 الخيارات الأسبوعية المواقف الأسبوعية التي قد تستفيد منها.
هدفنا هو لكل موقف لكسب 30٪ - 100٪.
مجانا 7 يوم المحاكمة.
قد الأرباح المصرفية في الوقت الحقيقي، تماما مثل عملائنا العادية.
بعد بدء مجانا الخاص بك.
7 يوم تجريبي، ستحصل على تفاصيل كاملة عن تجارة السيارات أيضا.
3 - 10 أسبوعيا خيارات التوصيات أسبوعيا. هدفنا هو لكل موقف لكسب 30٪ - 100٪.
أي تكلفة إضافية. مثالية للمهنيين مشغول.
توفر الخيارات الأسبوعية أقساط منخفضة تحسن من نفوذ الربح & أمب؛ محتمل.
نرى كيف نعمل لنفسك، في الوقت الحقيقي. لا حاجة لبطاقة الائتمان. لا التزام. لا التزام. 100٪ آمنة. 100٪ بسيطة.

خيارات تداول الخيارات الأسبوعية
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. قد يختار التجار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية بناء على الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

خيارات شهرية أو أسبوعية & # 8230؛ ما الذي يجب علي تداوله؟
عندما نتحدث عن خيارات الأسهم هناك العديد من الأسئلة الشائعة التي تأتي.
ما سعر الإضراب الذي يجب أن أتداوله؟ هل يجب علي شراء أو بيع الخيارات؟ هل يجب علي استخدام خيارات شهرية أو أسبوعية؟
والسبب في أن هذه الأسئلة يمكن أن تكون خادعة هو أنه لا يوجد إجابة كاملة تناسب كل حالة. كل هذا يتوقف على النظرة الخاصة بك وما كنت تبحث لإنجاز مع تلك التجارة.
دعونا نتحدث عن دورات انتهاء مختلفة بمزيد من التفصيل.
على مدى السنوات القليلة الماضية أصبحت الخيارات الأسبوعية شعبية جدا مع التجار لأنه في معظم الحالات أنها توفر وسيلة رخيصة للتاجر التجزئة للوصول الى التجارة. تنتهي الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة، مما يعني أنها منتجات رائعة للتجار الذين يبحثون عن حركة سريعة في الأسهم أو إتف.
ومع ذلك، هل هم دائما أفضل المنتجات للاستخدام؟
كل هذا يتوقف على توقعاتك للسهم أو إتف.
خيارات الإغريق.
قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك مع هذه المناقشة دعونا نتحدث عن اليونانيين للحظة. تجار الخيارات استخدام الإغريق لتتبع كيفية تغيير سعر الخيار على أساس تغير ظروف السوق.
خذ دلتا على سبيل المثال.
الدلتا من خيار يخبر التاجر كم سعر الخيار سيتغير لكل خطوة $ 1 في الأسهم. حتى إذا كان خيار الاتصال أبل 95 ديه دلتا 0.50 وهذا يعني لكل خطوة 1 $ أن الأسهم أبل يجعل الدعوة 95 ستتغير بمقدار 0،50 $.
وهذا يمكن أن يكون مفيدا كما يحاول التجار وخطة من تجارتهم.
واليونانية الثانية التي يمكن أن تكون مفيدة جدا تسمى غاما. غاما من خيار يخبر التاجر كم دلتا سوف تتغير لكل خطوة $ 1 في الأسهم.
لذلك دعونا نعود إلى مكالمة أبل 95 التي كان لها دلتا من 0.50. ونحن نعلم أنه إذا انتقلت أبل من 95-96 فإن خيار الاتصال زيادة في القيمة بمقدار $ .50. ومع ذلك، فإن دلتا تتغير أيضا مع تغير سعر السهم.
مرة واحدة يذهب أبل من 95 $ إلى 96 $ للسهم الواحد يمكن أن يكون دلتا عند ذلك عند 0.75. وهذا يعني أن الدلتا قد تغيرت بمقدار 25. (من .50 & # 8211؛ .75). التغيير .25 في دلتا بعد نقل أبل $ 1 يعرف باسم غاما. لذا إذا استمرت أبل في الارتفاع من 96 $ إلى 97 $ فإن خيار المكالمة سيزيد في القيمة بمقدار 0.75 دولار.
وبعبارة أخرى يمكن اعتبار غاما الوقود الذي يتم طرحه على النار.
ما المقصود بعرضك؟
بالعودة إلى مناقشتنا حول ما إذا كان يجب علينا استخدام الخيارات الشهرية أو الأسبوعية، قلنا أن كل ذلك يعتمد على توقعاتنا للسهم أو إتف.
إذا كنا نتوقع خطوة سريعة في غضون الأيام القليلة المقبلة ثم الخيارات الأسبوعية سوف تعطينا معظم الانفجار لباك لدينا. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن غاما هو أعلى كلما وصلنا إلى انتهاء (انظر الرسم البياني أدناه).
ونتيجة لارتفاع غاما في الخيارات الأسبوعية فإن سعر هذه الخيارات سوف تتفاعل أسرع للحركة في الأسهم. سنرى تحركات أكثر قوة طالما أن التحرك يحدث بسرعة كافية.
تذكر الخيارات هي تسوس الأصول وهو ما يعني كلما نحمل لهم المزيد من قيمة الوقت يخرج.
وطالما أن التحرك يحدث بسرعة كافية، يمكننا التغلب على تسوس الوقت.
إذا كنا نتوقع تحرك الاتجاه في الأسهم ولكن السوق بشكل عام يتحرك أبطأ الخيارات الشهرية سيكون خيارا أفضل.
لن تكون غاما مرتفعا مما يعني أن الخيارات تتفاعل ببطء مع التغيرات في سعر السهم، ولكن يعني أيضا أن الوقت لن يكون مرتفعا.
ونتيجة لذلك إذا كان التحرك يستغرق وقتا أطول من المتوقع لا يزال لدينا فرصة جيدة لتكون مربحة.
خيارات شهرية أو أسبوعية؟
لتلخيص، إذا كنت تتوقع خطوة سريعة في الأسهم أو إتف ثم الخيارات الأسبوعية سوف تعطيك أفضل إمكانات للعب تشغيل المنزل.
بل هو وسيلة أكثر عدوانية من اتخاذ التجارة.
إذا كنت تريد تجارة أكثر تحفظا التي تمنحك المزيد من الوقت ليكون على حق ثم الخيارات الشهرية سيكون أفضل.
في حين أن الإغريق يمكن أن تبدو معقدة في البداية، كما ترون مجرد معرفة بعض الأساسيات سوف تساعدك على زيادة احتمالات النجاح.
الخيارات هي منتجات مرنة جدا وتسمح لنا لتنظيم الصفقات لتتناسب مع توقعاتنا في الأسواق على عكس أي منتج آخر هناك.
خيارات المسار السريع.
نحن نغطي الإغريق بالتفصيل كجزء من دورة خيارات المسار السريع الذي سوف المشي لكم من خلال كيفية التجارة الخيارات في نيتبيكس. إن معرفة كيفية استجابة أحد الخيارات لظروف السوق المتغيرة سوف تؤدي إلى نتائج أكثر ربحية.
آخر المشاركات التي كتبها كوتشميك (انظر جميع)
لا شيء يتفوق الخيارات الفعلية تداول قصص النجاح - يوليو 20، 2016 فهم قوة خيارات الأسهم - 27 يونيو 2016 هل $ 3500 من الفائدة الإضافية أنت؟ - 29 فبراير 2016.
ترك الرد إلغاء الرد.
أحدث من مدونتنا.
الشهادات - التوصيات.
أردت أن تتيح لك معرفة مدى سروري لقد كنت مع المنتج التجاري كيلتنر أجراس. أنا مجرد استكمال شهر من تداول الورق ويجب أن أقول أن النظام "يسلم كما المعلن". بسيطة لتعلم وبسيطة جدا لإدارة خلال النهار وحتى الآن. نتائج واعدة.

No comments:

Post a Comment